تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شلة النجوم والحب و الصداقة/رواية رومنسية جريئة طريفة و مضحكة

شلة النجوم والحب و الصداقة/رواية رومنسية جريئة طريفة و مضحكة 2024.

  • بواسطة
مرحبا دي أول رواية لي و حبيت أحطها و أشوف رأيكم
و عشان ذي أول مرة أكتب رح أطلب منكم تصححولي أي خطأ أقوم بيه
وأريد أن تقوم بالانتقادات عشان أصحح أخطائي وأيضا أريد الردود المشجعة عشان
أستمر
والرواية دي حقيقية و فيها بعض الأحداث من نسج خيالي
عنوان الرواية:
شلة النجوم والحب و الصداقة
رح يكون أبطال الرواية 4 بنات و 4 شباب
أبدء بالتعريف بأبطالنا
رح أبدء بالبنات
هم 4 بنات صديقات مثل الأخوات إلي مش من أم وحدة
يموتو ع بعض عندهم الصداقة شي مقدس يدرسو السنة 4 متوسط دي السنة الأخير لهم في المتوسطة و يدرسو في نفس القسم و معروفين بالرباعي المرح
وهم:
(ابتسام) عمرها 15 سنة عربجية همها الضحك و اللعب و الوناسة تموت ع شي أسمو انترنت و هي تحب صحباتها بشكل جنوني و كل مشاكلهم تحاول تحلها و تعمل المستحيل عشانهم عائلتها متوسطة تتكون من أبوها حنون و طيب و يموت على شي أسمو (ابتسام) عشان هي الكبيرة و البنت الوحيدة وأمها سلوى حنونة و طيبة بس لما تعصب ماتعرف لاأمها و لاأبوها و (ابتسام) مثلها لما تعصب ماتعرف أحد و أخوها منتصرحلو كثيير و مشاكس في بعض الأحيان و رح نتعرف عليها أكثر من خلال الرواية

(خلود) عمرها15 سنة عقليتها نفس عقلية (ابتسام) وهي و (ابتسام) صديقات الروح بالروح نفس التفكير نفس المشاكل حتى الأفراح نفسها كأنهم توأم لكن مش من نفس الكرش ابوها أسمو زين الدين عندو روح الفاهة يموت ع خلود وعندو راحتها أولا و أمها فتيحة طيبة وحنونة و أخوها الطاهر و يعيطولو طهورة عمرو 7 سنوات مشاكس شوي لكن حلو كثيير وهو صديق أخو إبتسام أختها كوثر عمرها 5 سنوات حلوة و حبوبة رح نتعرف عليها أكثر من خلال الرواية

(آسيا)عمرها 15 سنة خلوقة ماتحب حركات عربجة (خلود) و (ابتسام) تفكيرها راقي جدا قبل ما تقوم بأي خطوة تفكر بعواقبها عشان هيك (ابتسام)و(خلود) يقلوقو علاها في بعض الأحيان و لكن هي طيبة لأقصى الدرجات أمها طيبة كثيير وهمها رضي (آسيا) أمها و أبوها منفصلين أبوها مسافر و عندها أخوها أمين عمرو 12سنة صارم شوي تحطو أنو أكبر من (آسيا) لكن يحبها كثيير يحط نفسو هو أبوها و رح نتعرف عليها أكثر من خلال الرواية

(رانيا) عمرها 15 سنة هي أجمل بنت في الشلة كلها طيبة وحنونة تعصب بسرعة و ماعندها شي أسمو ديمقراطية كلشي عراك×عراك لكن تحب صحباتها كثيير و كان من صغرها حلمها يكمن لها 3 صديقات مخلصات و تحقق حلمها لما انتقلت للمتوسطة أبوها صارم شوي هو أيضا ماعندو شي أسمو ديمقراطية أمها طيبة و حنونة وتخاف ع بنتها كثيير من غدر الزمن بس في بعض الأحيان تكون هي سبب خلاف (رانيا) مع أبوها عنده أختها خولة أكبر من رانيا ب4 سنوات مهضومة كثيير و أخوها رمزي عمرو 11 سنة عقليتو نفس عقلية أمين أخو (آسيا) عشان هيك هم أصحاب وحالها حال صديقاتها رح نتهرف عليها أكثر من خلال الرواية
و الآن الشباب
مارح أعرف ع أهاليهم عشان ما عندهم أحدات كبيرة و لما يتكلموا رح عرف بيهم
(مهدي) عمرو 15 سنة حلو كثيير عينيه أجمل منهم مفيش يخليوك تغوص في بحار الحب الكره الحنان الاشتياق الحنين الحيرة الحزن الفرح الذكاء الخجل كل شي فيهم حلو لما تخزر فيهم ماتحس بالوقت وهو رياضي من الدرجة الأولى جسموا حلو كثيير طويل و متناسق وسيم كثيير أخلاقوا مفيش منها تلقاه وقت الضيق صديق مخلص هادئ و مرح و في نفس الوقت خجول و يحترم الكل يدرس سنة 4 متوسط في نفس متوسطة البنات و رح نتعرف عليه أكثر من خلال الرواية
(رؤوف) عمرو 20 سنة اسمر و حلو عينيه حلوة طويل يلبس شيك مرح كثيير و في الأوقات الجدية تلقاه جدي كثيير صديق مخلص يساعد الجميع يشتغل في شريكة وهو صديق ابن عمة (خلود) و رح نتعرف عليه أكثر من خلال الرواية
(سالم)عمرو 20 سنة وسيم و حلو قصير شوي ملامحوا فيها شي من الطفولة ما يهموا أحد أبدا يعمل إلي في بالوا تفكير فري شوي يشتغل في محلو لبيع الملابس
(حمزة) أو الملقب ببيضة حلو كثيير عينيه حلوين لعوب شوي ترك الدراسة في سنتوا الأخيرة يشجع الكورة يسكن في حي(رانيا) صديق وفي مزاجي تلقاه وقت الضيق و رح نتعرف عليه أكثر من خلال الرواية زيو زي أبطالنا
ملاحظة: البنات صديقات حميمات بس الشباب ما يعرفوا بعض كل واحد عايش حياتوا لكن ربما الصدف تجمعهم لا أحد يدري

يلاردوكم عشان أكمل و أرف إدا الرواية عجبتكم اولا إذا ماعجبتكم ماراح أكمل

الجزء الأول
في المتوسطة
ذا أول أسبوع للدراسة و السنة دي آخر سنة ليهم في المتوسطة وهم في شهر رمضان الكريم
البنات قاعدين أمام باب المتوسطة مع صديقاتهم ينتظروا فتح الأبواب و (ابتسام) كانت تدردش معاهم إلا وتشوف شخص في الرصيف الآخر واقف ينتظر باين عليه وسيم و يحمل محفظة ومن وقفت يببان شخص تملل من الوقوف ينتظر شيء ما (ابتسام) راقباتوا ولما فتح باب المتوسطة ظلت تراقب فيه ولم تدخل
(خلود) استغربت وقفت (ابتسام) : يلا ندخلوا رح يبتدي الدرس و الكل دخل
(ابتسم):دقيقة وحدة بس
وراقباتوا (ابتسام) ولاحظت أنو دخل لمتوسطتها فدخلت مع خلود ودخلو لدرس الرياضيات وكانت حصة مملة لأبعد الحدود
في وقت الاستراحة
(خلود): (ابتسام) ليه كنتي تراقبي الشاب اللي كان واقف قبل ماندخلوا للحصة؟
(ابتسام) ارتبكت شوي وبعدين تداركت الموقف وقالت: لا لفت إنتباهي كان واقف وحو وباين عليه الملل
(خلود) ماعطت الموضوع أهمية وقالت: اليوم عندنا قواعد في اللغة العربية الحصة مملة
(ابتسام)كأنها تذكرت شي وقالت بملل: إيه ساعة تمر كأنها 20 ساعة أووف ربي يسهل
ودق الجرس يغلن دخول الطلاب لأقسامهم
وبطلاتنا دخلوا لحصة العربية أما (رانيا)خسو البنات أنها في سعادة لاتوصف و أنها تنتظر الجرس يدق بسرعة عشان تروح للمنزل و لما تخرج أتضل تبحت عن شيء فإستغربوا
وبعد إنتهاء اليوم وعاد الكل إلى منزله يحظر ليوم جديد ستشرق شمسه
ويحمل في طياته الكثيير من الأحداث المشوقة
——————————————————–
في الغد
بالتحديد في منزل (ابتسام)
أم (ابتسام): يلا بسومة انهضي بسرعة رح يروح عليك الحال الساعة 7.30
(ابتسام):5 دقيق فقط و رح قوم
امها: لا أخوكي قام وراو يفطر
(ابتسام):أوففف قمت والله قمت لمدرسة الهم دي
سكتت دقيقة كأنها تذكرت شيء و بعدن قامت بنشاط غير معهود ولبست وفطرت بسرعة
عشان تروح للمدرسة
ونفس الحال مع جميع أبطالنا نهضوا بكسل وصعوبة عشان تعبوا كثيير في الدراسة
بس دي آخر سنة ولازم يتعبوا
———————————————–
البنات إلتقوا البنات و راحو للمدرسة ولاحظوا أن (رانيا) تنظر مع شاب و تضحك وهو كمان بس طنشوا الموضوع عشان الصبح و هم مش رايقين للتحقيقات
————————————————
في نفس الزمان وفي الحي المجاور استيقظ (مهدي) متأخر عن الدرية ولقى الكل ذهب لعملوا ودراستو إلا هو ولاحظ أن الساعة متأخرة
فلبس ع السريع وفي طريقو للمدرسة اشترى تويست عشان مايجوعش في المدرسة
———————————————–
(سالم) راح ع عملوا وفتح المخل متأخر عشان سهر كثيير البارح و نهظ متأخر بعد محاولات أمو في إيقاظوا
———————————————-
(رؤوف) يغط في نوم عميق
———————————————
(حمزة) أو بيضة ذهب أل دراستو عشان كان مازال ماتركهاش
————————————————–
في الاستراحة ع 10
(مهدي) يتكلم مع صديقوا زاكي: السنة هذب أنا ناوي أنجح و بمعدل ممتاز
زاكي: أسكت برك أنا مش عارف وش نعمل خايف كثيير باين عليها صعبة كثيير
ودق الجرس عشان التلاميذ يدخلو لحصصهم
———————————————
عند البنات إشتغلت اللافة و كمان في حصت اللغة العربية
خلود) قالت ل(ابتسام): حابة نعرف (رانيا) مع مين كانت تضحك وليه تضحك
(ابتسام): مييي تووو
و كتبو ورق ل(رانيا) وبعتوهالها——-ملقوفات لازم يعرفوا في وقتهاهههه
(رانيا) بعد ماقرت صحكت عليهم وقالت ل(آسيا) وكتبتلهم أنها ما رح تقللهم
هم إشتغلت عندهم اللقافة لأقصى الحدود وكتبولها مصيرنا نعرفو ويخبر بفلوس بكرة ببلاش ههههه
ضحكت عليهم هيا و (آسيا) و طنشتهم بس هم إحتروا ع حركتها ع لآخر بس مصيرهم يعرفو ههههه
—————————————-
في نفس االزومان بس في مكان آخر بالتحديد في محل لبيع الألبسة
(سالم)يتغزل بفتات جديدة و رمالها الرقم و هو واثق باتصالها بحكم وسامتو
—————————————–
أما عند(رؤوف) نهظ الآن و هو محتاس وش يلبس
——————————————–
(حمزة) أو بيضة قاعد في الصف و المعلمة تشرح و هو يتغزل بالبنات
————————————
دق الجرس يعلن عن إنتهاء الحصص و كل المحلات قفلت عشان وقت الاستراحة
البنات وهم في طريقهم للمنزل (خلود)و (ابتسام) اشتغلو مخبرات عشان يعرفو (رانيا) مع مين كانت تضحك الصبح و الحين تبحت عن شخص هي و (آسيا)
——————————————-
(حمزة)أو بيضة خرج من التانوية مسرع وتوجه للقهوة ينتظر في أحد بس كان يتكلم في المحمول
مرت(رانيا) من أماموا و هو لما شافها سكر المحمول وصحك معاها و هي بادلاتو نفس الضحكة
(ابتسام)و(خلود) ضنوها تضحك مع ألي وراه بس (آسيا) نعتتهولهم وقاتلهم أن أسمو(حمزة) وملقب ببيضة ضحكوا البنات و وقاوما يعملوا حركات أل (رانيا) وليعه تلفت الانتباه و هم يقولوا عصافير الحب
——————————————————
ورجعو البنات كل وحدة لمنزلها
(خلود) راحت أل حيها وهي تبحي عن شخص معين
(آسيا) راحت لمنزلها ودخلت للغرفة و بكت كثيير
(ابتسام) راحت للمنزل وهي فرحانة ع صحبتها (رانيا) و تفكر بشخص معين شافاتوا صدفة وماتدري ليه أحتل تفكيرها
إنتهى البارت إنشاء الله يكون عجبكم
و أريد التوقعات أسألتي هي
هل هنالك قصة حب جديدة بين (رانيا) و (حمزة)؟
(خلود) ع مين تبحت في حيها؟
(آسيا) ليه بكت؟ هل تحب (حمزة) عشان عيك بكت لما شافاتو يضحك مع (رانيا)؟
(ابتسام) مين الشخص غلي شافاتو بالصدفة واحتل تفكيرها؟ وليه أحتل تفكيرها؟
أنتظر ردودكم و تعليقاتكم ع أحر منجمر
pissougirl

ولا رد حرااااام
ماعجبتكم الرواية؟
رح أوقفها

بداية موفقة

وبانتظار البارت القادم

تحياتى

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وَرْدَةْ آلحُبْ غرام
بداية موفقة

وبانتظار البارت القادم

تحياتى

شكرا أختي على ردك المميز

رد واحد حراااااااااااااااام
ماعجبتكم الرواية؟

الــرواااايــــــهــ رووووعـــهــ
جــــــوووووونــــــــــــاااااااااانـ
يــعطـــيكــ الـــعـــــافـــــــيهــ
ننتــــــظركــ البـــااارت القــــادمـ

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عيووون الغزااال غرام
الــرواااايــــــهــ رووووعـــهــ
جــــــوووووونــــــــــــاااااااااانـ
يــعطـــيكــ الـــعـــــافـــــــيهــ
ننتــــــظركــ البـــااارت القــــادمـ

شكرا أختي علر ردك وبكرى أو بعدو رح أنزل بارت

الجزء الثاني
حان وقت الرجوع للمدرسة
في منزل (خلود) (ابتسام) اجتها عشان يروحوا مع بعض
(خلود):دقيقة وحدة أحمل محفظتي
(ابتسام):يلا (خلود) عشان نلقى البنات
و هم في الطريق لمحت شخص و ابتسمت معو
(ابتسام) شكت في الأمر بس ما عطته أهمية عشان (خلود) لما تريد تحكي رح تحكي
——————————————
في نفس الزمان بس في مكان آخر وبالتحديد في مركز دبي للتسوق
(سالم) يفكر بشخص عزيز كثيير على قلبو وهو عندو أسبوع ما شافو
(حمزة) وهو ذاهب للثانوية لمح (رانية) تتكلم مع البنات و تضحك ففرح كثير و راح
——————————————
للثانوية مبسوط ع الآخر
———————————————-
(خلود) و (ابتسام) لما نادوا ع (آسيا) لاحظو عليها آثار البكاء فقلقو عليها و سألوها
(خلود): (آسيا) وش بيه وجهك شاحب و عليه آتار البكاء؟
(آسيا): لا كنت نايمة عشان هيك
(ابتسام):لا كنتي تبكي و الدليل آتار الدموع على خدودك
(آسيا): لا والله ما فيني شيء
(ابتسام): (آسيا)حبيبتي يا عمري ليه كنتي تبكي حد زعلك حد عملك حاجة قوليلي و أنا رح طلعلك روحوا و احملك قلبو لعندك و تعملي فيه ألي تحبي========= متوحشات ههه
(آسيا)في خاطرها : آآآه لو فيكي يا (ابتسام) تجعليه يحبني و يموت فيني: ههههههه أصبحتي دراقولا
(خلود): عشانك نصبحوا أكثر من دراقولا
اجت (رانيا)
(رانيا): مين دا تعيس الحظ إلي رح تتحولون عشانوا دراقولا و تقتلوه
(خلود):الي مطير النوم من عينين (آسيا) و مخليها تبكي
(رانيت) فهمت ع طول لأن (آسيا) تحكيلها كلشي و ما تحكي ل(خلود) و (ابتسام) عشان ما يقعدو يتمسخروا عليها وضحكت هي و (آسيا) ع البنات لأنهم بدو يشكوا بالموضوع و بدت اللقافة تشتغل عندهم
————————————
(مهدي) في طريقوا للمدرسة و هو يقول في خاطروا: السنة دي لازم أنجح بلا بنات بلا هم السنة لي فاتت هم إلي خربوا علي
——————————————-
(رؤوف): راح ع شغلوا بعد ماتطمن أن إلي في بالوا راح للمدرسة
———————————————–
في المتوسطة
(ابتسام) تبحت عن شخص و (خلود) تراقبها وبعدين قالتلها: عن مين تبحتي؟
(ابتسام) راح وجهها ألوان وهي مش حابة تكشف نفسها قالتلها: لا أبحت ع خديجة بنت خالتي خديجة بنت خالة (ابتسام) طيبة تحب الخير للجميع عمرها نفس عمر البنات بس معيدة السنة عشان كدي مش آخر سنة ليها وهي شوي فري
(خلود) عارفة أن (ابتسام) تخبي و راها سر بس لما تحب تتكلم رح تتكلم
(آسيا) بعد ما فكرت وترددة كثير قررت تحكي للبنات عن سبب بكائها لعل هذا يخفف عليها شوي
————————-
في الاستراحة
(آسيا): بنات رح قلكم عن شيء بس مش عايزة مصخرة و ضحك ولا والله ما رح أحكي
(رانيا) عرفت (آسيا) شو رح تحكي عشان هيك بدت تغني
أنا البي دليلي ألي حتحبي ديما يحكيلي
وأنا بسدق قلبي
أنا ألبي دليليييلي
البنات حاروا في (رانيا) لأنها تغني ولا على بالها و تنظر ل (آسيا) على طول عرفوا أنو في قصة حب تانية في المجموعة
فقامو يتنططوا و هم كمان يغنيو (آسيا) إنحرجت و قالتلهم مش رح قول
هم قعدو يحنو ع راسها حتى قالتلهم: أنا في العطلة إلي فاتت رحت أل مركز دبي مع صديقتي و راحت هي لمحل معين و رحت معاها و عرفتي بشب كثيير حلو وقالتلي أنها تحبو وتخرج معاه
أنا لما عدت للمنزل ما بعرف ليه قعدت أفكر فيه و في اليوم الثاني قلت ألماما أني حابه روح ل مركز دبي عشان أتسوق و أنا مدري ليه قلتلها هيك و راحت معي و رحت ع محل صديق صحبتي على طول و أنا أتلهف ع شوفتوا حتى أنا استغربت ليه عملت كدا بس كان همي الوحيد اني أشوفوا ولما شفتوا فرحت كثيير و ردت فيا الروح و رحت واشتريت من عندوا و هو لما يتكلم معي أو يضحك و يقلي دي حلوة قلبي طبول كنت بظن أنو سمع دقات قلبي رجولي ما عادوا يشيلوني ولما رجعت للبيت رجعت فرحانة كثيير ماما استغربت هالشيء بس اليوم التاني حسيت أني شتقتلو كثيير فضليت هيك طول العطلة و أنا روحلو يوم بعد يوم و هو قال لصديقتي أنو ما عاد بدو يخرج معاها صديقتي حزنت كثيير لأنها تحبو و قالي أخرجي معي و أنا رفضت بحكم صداقتي و أخلاقي ألي ما تسمحلي
و الصبح لما شفت (رانيا) تضحك مع حمزة و قالتلي أنها تحبوا تذكرتوا و لما رجعت للبيت بكيت
البنات ما عرفوا إيش يقولوا خاصتا أن (آسيا) شايلة كل دا في قلبها و زادت عل الطين بلة لما بكت
فإجتهم فكرة
(خلود) وش إسمو؟
(آسيا): (سالم)
(ابتسام)و (خلود) بدو يغنوا
تبقى أغلى الحبايب مهما تبعد يا(سالم)
انت كل الهوى
مين ألك بنسى حبك
(سالم)كثير بحبك لازم نرجع سوى
(آسيا) ضحكت ع هبال صحباتها إلي يعرفو كيف يروحوا عن نفسها و كملوا الغنية مع بعض
ألبي لغيرك ما انكتب
تصدق مابعرف شو السبب
أنت حبيبي و العتب مرفوض
تبعد أنا ببقى أنا ترجع أنا بحبك أنا
تنسى الهوى ممنوع
ألبي لغيرك ما إنكتب
تصدق مابعرف شو السبب
أنت حبيبي و العتب مرفوض
تبعد أنا ببقى أنا ترجع أنا بحبك أنا
تنسى الهوى ممنوووووع
تبقى أغلى الحبايب مهما تبعد يا(سالم)
انت كل الهوى
مين ألك بنسى حبك
(سالم)كثير بحبك لازم نرجع سوى
تبقى أغلى الحبايب مهما تبعد يا(سالم)
انت كل الهوى
مين ألك بنسى حبك
(سالم)كثير بحبك لازم نرجع سوووووى
بعدك مارح أعرف حدى لابسمع صوتن ولا صدى
أنت غرامك بالألب و الروح
حبك هنى بعدك ضنى عنك أنا مالي غنى
أسحرني بكلامك ياحبيب الروح
بعدك مارح أعرف حدى لابسمع صوتن ولا صدى
أنت غرامك بالألب و الروح
حبك هنى بعدك ضنى عنك أنا مالي غنى
أسحرني بكلامك ياحبيب الرووووووووح
تبقى أغلى الحبايب مهما تبعد يا(سالم)
انت كل الهوى
مين ألك بنسى حبك
(سالم)كثير بحبك لازم نرجع سوى
تبقى أغلى الحبايب مهما تبعد يا(سالم)
انت كل الهوى
مين ألك بنسى حبك
(سالم)كثير بحبك لازم نرجع سووووووووى
ودق الجرس عشان يدخلو الطلاب لصفوفهم
وبعدين كل واحد راح لمنزلوا
—————————————–
إنتهى البارت
توقعاتم و أسألتي هي:
(خلود) مع مين ضحكت؟
(ابتسام) عن مين تبحت؟
(آسيا) كيف رح تعمل مع حبها؟
(رانيا) وش نهايتها مع (حمزة)

البارررت رووعة

بانتظار البارت القادم

تحياتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.