طبعا اول مره اكتب روايه
وخصوصا هينا
ووايتي عباره عن ،،
حب ، كرهه، رومنسيه ، نفاق ، كذب ، صدق
جامعه جميع ااشياءاتمنى تعجبكم
هي من واسع خياليي وبعضها من الواقع
رزين : يمه اليوم محمد ابيه يوديني
ام فهد : وين يوديتس
رزين : لبيت صديقتي
ام فهد : مين هذي بعد
رزين : يمه هذي ابتهال خالد الي امها حصه صديقتك
ام فهد : ايه ي حليل امها طيب بروح معتسس اسلم على امها
رزين توهقة : لا يميمه امها طالعه بسس هي بالبيت
ام فهد : اجل وش يوديتسس عندهاا
رزين : بمه كل البنات هناك مجتمعيين
ام فهد : اخخ منكن ي البنات بسس دوجه بشوارع
رزين : هاه يمه اروح
ام فهد : اله يشيلتسسسس روحي بسس ي ويلتسس تتاخرين
رزين تضحك وركض على فوق الى وهي مشقلبه على وجها قدام اخوها فهد : ااخ ههههههههههه وكماة ورقة فووق
فهد : ي رب لا تبلانا
وراح لمه
ابو فهد متوفي
ام فهد : عمرها 47 حنونه بسس مراتت بناتها يرفعن مرارتها
فهد: 35 محقق في قسمم التحريات طويل واسسمررفاتحح جمييل وراقيي غير متزوج
رزان : بنت حبوبه بقوووه وكيييوت ونظيفه وتكرره الوصاخه لدوجه يصيبها وسواس النظافه طولها كويس جسها روعه وبيضه وشعرها اسودد وعندها 3 اوالاد رهف وعلي ومازن عمرها 30
محمد : 29 يشتغل بشركه عصبي شوي ومرات تجيه هبات يكون طيب شبيه فهد
مشعل : صاحب مقاطع الكيك ولانسته وكلهم يستهبلو عليه 23 جامعه اخر سنه طويل بشرته اصفر ومسوي حركة الذقن
رزين : البنت المهبوله المربوشه كل شخص يشوفها يقولها مربوشه هبله وطبعاا عشقها الوحيد خيلها الريم حقها عمرها 17 قزومه بيضه مدبدبه واكثر شئ من فخوذها ناعمه وبكايه على اتفه الاسباب شعرها هو اشقر بس صابغته احمر ولين الظهر طوله ناعم بقووه وكثيرر ويغثها دايم وعلى كلمتها بقصه تجيها هبات
متعب ؛ الدلووع الكريه بالبيت 14 دلوع الماما
نروح لبيت كله هدوءء
تعبانه حبيبي وربي وش تبيني اسوي
لا مقدو حياتي اسفه اهلي بمكن يضربوني او يسو لي شئ
ساز على بالها اختها المتروجه ومشة وطلعة برى تاخذ شوية هوااا
اخوها طلع شافها: هلا والله بالحلويين
ساز : هلا والله
ناصر : وش وضعك قاعده هينا هاه ليكون تحبي هههه
ساز اضربته مع كتفه : ههههههههه وش ابي بوجع الراس
ناصر ؛ اهااااا وجع الراااس طيب انا مشغول بروح باي
ساز: باااي
وقعدة تفكر وتفكر وتفكر
ابو ناصر : بوه فشل كلى 89
ناصر : اكبر اخوان ساز طيب حبوب طويل وحمطاوي شوي ونحيف 35 تحقيق مع اخو رزين متزوج
للمعلومه ابوهم فيه فشل كلى وامهم مطلقه وكل واحد فبيته
زوجة ناصر : هيفاء ؛ 28 صيدلانيه نذله وسسممم
ساز : عمره 17 طيبه بس تحارب الي يحاوبونها بويه حالقه شعرها كلهه وماتتفاهم مع البنات الي يجونها عشان مصلحه ومشهوره والكل يعرفها
رنا : 34 متزوجه وعندها بنتين ولد لانا ورغد وسامي
بعدين اعطيكم الروايه كامله
عطيتكم نص الجزء ومحلل احد ي خذها بدون حقوقي اسمي NOahtkak
موفقة جميلة لكن للان ما اتضحت فكرة الرواية ، نزلي بارت يكون موضح لفكرة الرواية ،، لا تعتمدي ع الحوار فقط ، كثفي من السرد والوصف ..
أنصحك تبتعدي عن الجمال الخارق لان هالشي بدا غير واقعي وينفر القراىء من إكمال القراءة ، واللي متواضع بجماله يرتقي بأخلاقه.
طريقة تعريفك للشخصيات تلخبط شوي ، المفروض ان مع الأحداث نعرف شكل الشخص واطباعه و قصة كل واحد .. مو مع التعريف نفسه
اطلعي ع المواضيع المثبتة بالقسم لانها راقية ومفيدة لكُل كاتبة واهم شي القوانين.
موفقة حبيبتي 🙂
البارت الأول
،،،
هنا سأبدائ بكل حكاية تبدئ بها روحي
هناك اشخاص حين يترتل لهم قلبي يترتل بكل احرفه تنغم بكل احلامه هو شخص احببناه يكون بينا لكن لايام ماكتبت وسافرة وخليتني ابكى على هوا جروحي وتبيني انسى همومي ليه ي متعب ليه كذا ليه جرحتني ورحت ليه كذا انت قاسي بدون اي اسباب تروح وتسافر طيب وينك ماقلت لنا عنك بأي شئ ترى والله تعبت " قعدة تسريح بشكله بطوله بكلامه بكل صفاته بضحكته بخوفه بغيرته عليها بكل شئ كان اول حبيب واخر حبيب كيف بضمد جروحي وانت منت جنبي اااااه ي متعب ااااه ماتدري تعبت طيب قول بروح وارجع مو تتركني كذا " غمضة عيونها وقعدة تبكي بقوه … اهئ اهئ اهئ اهئ اااااااء اهئ اهئ … وكل اشوي تتعلى شهقاتها دخلت رزان ومفهيه على شكل رزين وهي تبكي ….: رزين وش فيك ي قلبي ليش تبكين رزين ي الله عاد بلا مزاح اكيد تلعبين طالعت بوجهه رزين ورزين كانت تبكي بحراره : اهئ اهئ لييييششش خلاني طيب وش سويت له وربي كاغلطة اهئ اهئ ااااااااءه اااااااءه يمه ليش خلاني انا مالي دخل والله ليش يسوي كذا فيني
رزان ضمتها بصدرها خلاص ي قلبي وبكت معها رزان لانها ماتتحمل تشوف اي شخص يبكي قدامها : خلاص اهئ خلاص بسس تبكين خلاص اهئ ……. سمعو صوت اخوهم فهد بسسرعه مسحو دموعهن ضحكة رزان …: هههههه ي الله قومي ننزل تحت رزين …: ي الله نزلنا كان البيت كله مجتمعين بالصاله فهد ومحمد ومشعل وابوهم وامهم جلسو بينهم يسولفون ويضحكون
نروح لشخص راح يكون له بصمه بروايه
كان يمشي بوسط شوارع بريده ويحوم وكان رافع بأغنية المغربيه "بغيب "ويفكر بالبنت الي شافها تذكر حبه لأول تذكر اشياء معها تذكر ليش طلعو من بيتهم عشان ايش وليه وفجاءة خرب جوه جواله الي دق قفل المسجل
الووو
فيصل : السلامم
متعب : وعليكم السلامم
فيصل: هههههههه وش فيك شكلك مالك خلق لي ولا مكالماتي
متعب وبضيق لكن ضحك : هههههه لا والله انت دق بأي وقت الى نومي لا تدق هههههههههه
فيصل : ههههههه لا بدق وبزعجك ههههههههه
متعب : هههههه والله ان طقيت مايحصلك خير
فيصل بقلق : متعب فيك شئ صحح
متعب يرفع حاجب: لا ليه هاه اضحك واسولف معك مافيني شئ … وضحك وكان بداخله غصصه قويه .."
فيصل ما صدقه : ايه ايه مشالله متعافي
متعب بضحكه على جنب : ههههه هدفيصل امر تبي شئ
فيصل : افا ي الخاين ترد صديقك وتقوله ار تبي شئ تسلكه عشان يقفل
متعب : لا والله لك الحشيمه لكن تعرف اني بدخل للبيت تبي شئ
فيصل : طيب طيب لا والله بسس كذا جوالي بوه رصيد وقلت افضيه عليك هههه ي زوجتي هههه
متعب نزل من السياره رفع راسه فوق ويضحك وكان حاط ايد بيده وايد بالجوال : روح كلم فيهم الي عندك مشاله ي كثرهن
فيصل : لا ذوليك مايستاهلن مع السلامه
متعب : طيب مع السلامه
سكر المكالمه ودخل للبيت ونزل انعوله ( اكرمكم ربي ) ودخل عند ابوه وعطاه الفلوس وراح لغرفته فوق كاان هلكان وتعبان وجتت بشعرها المبهذل الي رافته نص والنص الثاني طايح وشكلها الطفولي وبلبسها الي مكبوب عليه شوربه رفة ثوبها شوي وتركض وتزحلق عند باب الدرج وتكيح على راسها : ائ ههههههههههههههههههه
متعب فز من السرير وطالع فيها : فيك شئ صارلك شئ
هي للحين طايحه بالارض وتضحك : هههههههه هاه لا مافيني شئ لكن طحت هههه
متعب طالع فيها بنرفزه : طيب خوذي اغراضك واطلعي برى الغرفة ونامي بالصاله
هي طالعة بمتعب بيأس وطفش من كلامه المتكرر والي بسس يغثها : ادري قبل لاتقول لي افففف
متعب كبر عيونه على لاخر : نعممم وش قلتي
شوق بخوف : ماقلت شئ ترى كله قلت ادري قبل لاتقول لي
متعب بقرف : قومي انقلعي وخوذي لبسس وغيري لبسسك وانقلعي برى بسرعه وصخه
شوق : لاتقول وصخه والله ماني بشارع عشان تقول لي وصخه ومدري وشش
متعب بعصبيه :شوقوه ان ما انقلعتي عن وجهي لتشوفين مثل الي امسس
شوق بطفش : ادري ادري خلاص مايحتاج واخذة لها ثوب لحمي طويل وطلعت وكانت مخنوقه تبي تبكي بسس ماهي قادره دموعها جفو من كثر ماتبكي لبسة وانسدحة على الكنب الي صار سريرها من سنتين قعدة تبكي وتبكي اااااه ليه كذا قطوني اهلي هالقطه ليه تقولين كذا شوق انتي غلطتي غلطه كبيره ماتتصلح لو بملايين اااخ ي ربي كون معي مدري وش اسوي وربي تعبت ااااااه وبعد هذا الخسيس عرف كل شئ ومراح يفكني اااااااااخ ليه كذا المراهقه تتعب ليه اهئ اهئ …… وبعد من كلامها الي يحتوي من ( ليه سويت كذا ، انا علطانه ايه غلطانه ، لو سويت كذا كان احسن ، اااخ لو لو لو لو ، ) لين مانامت وهي تقول هذا الكلام
راح اعرفكم على ابطلنا
متعب بالثلثين عصبي وشري بقوه بسس حنون على الحنونيين ومرات يحن قلبه على الماضي وطيب بسس ينرفزه الناس الكذابه متوظف باحد البنوك
شوق زوجته تزوجها لظروف تعرفونها بلبارتات الجايه ، عمرها ١٥ تركت دراستها عشان اهلها حرموها وعندها صوت يجنن وكان بنات المدرسه بسس يبن يسمعن صوتها وهي ترفض كان شعرها قصير بس بعد زواجها طول حبوبه وكيوت ناعمه ناعمه وصوتها قصير بقوه ومرات تجيها شطحات وتصير هبله
خوان متعب
نوف تدرس ثالث ثنوي تحب الكتب والقراءه وتكره شوق وتحب دبر خطط بس عشان تغيض شوق وتبكيها
وهي وحيدتهم
تركي اخو متعب يدرس جامعه باعشرين حبوب طيب ونفسه عزيزه
محمد يمد للبنقالي راجي الفلوسس : امسك جيب ٥كودرد
راجي اخذ الفلوسس: بابا هذا مايصلح خمس كودرد
محمد عصب : مو شغلك ي الله بسرعه
تركي سلم على محمد : ي هلاا بالنسيب كيفك
محمد ابتسم : ي هلاا بخير انت
تركي : عال العال
محمد ضحك : اكيد فيه شئ مزز
تركي يضحك ومد له الجوال : شوف هذي جتني بالاسك
محمد شهق : ي زينها والله خقه كيف جبت رقمها
تركي اخذ الجوال : سهل ي قلبي كم كلمه اقطها على بعض وكم تميلح وخلاص شبكنا
محمد ضحك : سخريه هالبنات الحين
دخل ناصر حط جواله على الشاحن :وش فيكم تضحكون
محمد :تعال تعال لا يفوتك تركي جاب راس بنيه والله خقه تجنن
ناصر غمز لمحمد وطلع لسانه :لا جد
محمد : وقسسم تعال شوف الصوره هههههههههه
ناصر شاف الصوره قعد يركز يركز تذكر بيلسان بنت عمه تشبهاا :هذي اسمها بيلسان صحح
تركي فتح فمه : ليه تعرفها
ناصر ارتفع حرارته وصرخ بوجه تركي :يعني هذي بيلسان صحح
تركي يهديه :هد هد ي رجال ماقلنا شئ ايه اسمها بيلسان
ناصر غمض عيونه وحط ايديه بيده الثانيه : طيب وكيف عرفتها ومن وين جبت صورتها ورقمها
تركي بقلق وخوف ان ناصر يعصب : هي جتني بالاسك وعطيتها رقمي
ناصر طالع بتركي وجهه محمر من الصراخ :لا والله عطيتها الرقم بسسرعه مشالله وكيف طلبته ليه
تركي عرق :انا عطيتها وقلت لها ضيفيني بي بي
ناصر طلع وخلاهم واخذ جوال تركي ومشئ لبيت عمه وقال لعمه كل شئ وراه الصوره
بوقتها عمه تقل صاعقه وطاحت عليه وش هالمصيبه الي غبرتها بنتي ي ربي وش اسوي اااااخ وطالع بناصر : ناصر احذف الصوره من جوالك وانتظر بنادي بيلسان وانت اذبحها لين ماترتاح
نــاد ابو بيلسان بيلسان وجت تركض وتضحك ابوها عطاها كف ومسكها مع شعرها وهي تبكي ااااااااه يبه ليه مذا يبه انا بيلسان بنتك يبه ااااءه حطها قدام ناصر وطلع ناصر طالع فيها بقرف وقرب منهـــــا
ي الله اكمل بالبارت الجاي وعطوني رايكم
بالروايه
الجوال كان يرن طوط طوط طوط طوط ساز قفلة جوالها اوووف متى ترد ذيي*
عند رزين رقة للغرفه راحت للحمام اكرمكم الله وطلعة شافة جوالها يدق من ساز وكان مكتوب (انفاسسي)*
خافة تزعل وبسرعة دقة*
ساز كانت معها جوالها وعصبة على رزين طق جوالها*
رزين : هلا والله*
ساز : الله لايجيب الهلا عندنا*
رزين : ايش بك ماحكينا شئ ترى وليش زعلانه كذا*
ساز : لا ي شيخه وكل هذا ماتردين وينك << طلع شرار ساز*
رزين: *كنت بدورة المياه وتوني شفت المكالمه*
ساز : لا والله صدقتكك خلاص خلاص باي وقفلة الجوال*
رزين ي ربي ايش بيها ذي اووف ي ربي البسة وطلعة لصديقاتها*
ساز قاعده بالغرفه قامت حكت شعرها بقوه لانوه شعرها الي فوق سبايكي وقامت من السرير وعدلة بلوزتها ونزلة تحت بسس سسرعان ماسمعة*
: فهودي خلاصص وربي ماراح ازعلك … طيب ي قلبي متى نشوف بعض … اوكييه دقايق واطلع لك*
مشة شافة الصوت طالع من غرفة اخوها ناصر رجعة لورى شوي وانصدمة من حركة مرت اخوها لالا مب هذي هيفاء*
هيفاء لبسة عبايتها وطلعة كانت عبايتها فوق كله بني والي تحت اسود وكشخه والعطر واصل اخر شئ والمكياج تارس وجها هيفاء شافة ساز واقفه عند باب الغرفه انصدمة وقالت لها : ساز انتي من متى هينا*
ساز : من بدة خيانتك مع اخوي ليش كذا ي وصخه ليه اخوي ايش سوى لكك هاه شغلك وحطى الثقه فيك ولا وحط لك سايق خاص فيك ومحد يتحكم فيك ومعطيك الحريه والثقه وكذا توصخينها صدق بنت شوارع من اسسمك اصلا مدري كيف عرفك اخويي وطلعة وخلتها على صدمتها كذا وجلسة بالصاله ونادة الخادمه : اسيا*
اسيا : نععم مدام*
ساز : عصير ليمون بسسرعه*
اسيا : اوامر مام اي شئ ثاني*
ساز : لا انقلعي*
وطلعة من يدها دخان وكانت بجنون دخن وجاء العصير وشربته وتكمل تدخيين*
وهيفاء طلعة من عندها*
طالعة فيها : استغفرالله ايش بعد بتكمليين خطاكي*
طالعت فيها هيفاء وكانت ماسكه الباب : ماطلبت منكك شئ ولا اشوفكك تكلميني كذاا تفهميي*
سازز قامت وحطت ايدينها بجيوبها ورفعة راسها بالعالي هههههههههههههههه لا ي شيخه خوفتيني بنادي امي اقول انتي وصخ وانا اعرف اتعامل معكك وحسابكك مو عندي عند ناصرر*
رزين كانت باحلى كشخه جنز ميد وجزماتها فصفوري اخضر وبلوزه جينز وفوقها بلوزه سناره بيضه وكانت طايحه ع المايل وكانت تجننن وفاكه شعرها نصه قدام والباقي وراء وحاطه طوق الورد لونه ابيض وناعمم*
وسلمة ع صديقاتها وقعدو يفلونها*
عبير : لا شفتي كيف تمشي اصلا مايعه هههههههههههههههههه
رهف : اقول ماشفتي اختها ي ربي ههههههههههههههههههههههههههه والله هههههههواللهههههههه اااخخ*
رييم : استغفرالله تحشون*
رهف : خفي علينا ماعمركك حشيتي نسيتي قبل امسس هاه*
رييم : اسلمة اليومم ههههههههههههه
عبير : اسلام تسذب اقول طيري انتي اصلا من داعشش*
ريمم : وعععع يمهه*
ابتهال *دخلة عرض عليهم تشرب العصير ونزلته وطالعة لرزين : موووباااااحح*
رزين صكرة اذنها وصرخة صرخه : ي وصخه*
كلهمممم اضحكووو*
رزين: *بنات انا لازم امشي امي بتهاوشني اذا تاخرة*
عبير : ليه خليك امانه*
ريم والله لك ساعه بسس ماقعدتي كثيرر*
رزين : امبين ي التسذوبات ول ما اطلع راح تقولون اخيراا فكه مابغة*
ابتهال قامت وركضة عطتها طراق وحوسة شعرها : لو مانحبك مانساعدك باشياءء صححح وياويلك اسمع تقولي ذا الكلام
ضربتها طراق رزين وركضة لبرى وتضحك وتمشي لبرى*
وهو كان برى *شافها عدلة شيلتها وطلعة : اخخخ ي قلبي عليهااا ي ويلي ويلاه *هذولي عندهم ذا الزين كله اخخ بسسس فديتهم ولحقها بسياره وشافها داخل البيت متواضع وجمييل ودخلة السياره داخل الشينكو ومشى بسس ماعرف من بيته هذا*
ورجع لبيته وجلسس يفكر فيها اخخخخخ ي جمالككك بسس لو اجي واضمك والله لجيك واضمك ع صدري وابوسككك ههههههههههههههههه ولعب ع قلبك الزين هذا*
بسسسسسس تعبت شوي*
اكمل لكم بعدين اذا عجبكم ردوو بليزززز وابي تفاعل*
مين تتوقعون الولد الي شاف رزين ؟؟*
رزين راح تصير هوشه مع ساز ؟؟*
هيفاء زوجها ناصر بيدري عنها ؟؟؟ او سساز راح تعلم ناصر عليها*
فهد وش قصته مع هيفاءء ؟؟؟؟*
شرفتي منتدى غرام وقسم الروايات =))
حبيبتي ارسلي روايتك على الأعضاء لكي تجدي التفاعل
استمري الى الامام عزيزتي…