تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى : نفس هاليوم ودعتك وضاقت فيني الأنفاس

روايتي الاولى : نفس هاليوم ودعتك وضاقت فيني الأنفاس 2024.

  • بواسطة
بسسّم اللهُ الرحمٰـن آلرحيمَ ..~
بطَبعيٌ لآ آحبَ آلمقدَمآتِ .. آحببَت آلگتآبهِ منذَ صغريَ .. وگتبتَ هذَه الروآيهَ منّ خيآلَي .. ولگنَ بعضَ أجزآئها تمثلِ واقعنآ
شگراً لگلَ روحِ آعطتنيَ الآملَ ..
شگراً آميَ .. شگراً آبيً ..
وشكرَ خاصَ لًـ نونيَ ..
الذيَ يعطينيَ الآملَ بمجردَ الحديَث معهَ ..
وصديَقآتيَ .. :$
.. لآ آحللَ آلنقلَ دونَ ذگر آسميَ )..
• • أرجوِ منگمـ عدمِ ربط آسميَ بأسسّم البطلهِ .. گل ماهناكِ احببتِ آن تكونِ بطلة روآيتيَ تحملَ نفسَ اسميَ • •
للگاتبه : غلآ منصورَ ..
روآيةَ : نفس هـّ اليوم ودعتگ وضاقت فيني الآنفآس

♪ أبي ابكي على صدرك
إلين تخلص دموعي
وابيك تضمني بحضنك ♪~
وأبيك تهدي روعاتي
♪~ ♪

غلآَ : مآمآ يآ اومييييييي يماااااااآهـ ماااآمآ
آمَ حمدً : نعم نعم بسم الله وش صايرَ
غلَا : مآما انا طفشانه مررّه تكفينِ خلينا نطلعَ
آم حمدَ : فگرت عندك سالفه روحي بس الاشغال فوقَ راسيَ
* تركتها ورآحت تكمل اشغآلها *
( غلآ : 14 سنهَ .. ثاني متوسطَ آخر العنقودَ .. عندها اخوين آولادَ .. حمدَ وِ سعودَ .. وثلآث خوات .. آرجوانَ وِ حنيَن وَ بيلسآن / بنتعرفَ ع تفاصيل اكثر بعدين .. )( ام حمد : هي ام غلا .. ام لًـ 6 ابنآء/ جميله معتنيه فيهم لكنها عصبيه و متوترّه .. تحملِ مشاعر گ بقية الامهات عمرهآ في حدودَ ال 46 سسنهَ )غلآ : افَ . ماما تركتني وراحت .. ليه كذا والله حرام ليش خواتي واخواني لاهين عني .. ليشش انا ماعندي احد * ودخلتِ في بحرَ الدموعّ والمعآناة *
– يدقَ التلفونَ وترد ام حمد : الو
…. : الو السلام عليكم .. غلا موجوده !
ام حمدَ : وعليكم السلام .. ايه موجوده
من اقول لها !
… : قوليٌ لها كوثر ..
ام حمد تنادي بصوت عاليَ : يا غلاآووي كوثر عَ التلفون
غلا : يممآهـ برفع من غرفتي سكريه ..
وترفع غلا السماعه بصوت مختنقَ وصوتها بطبيعتة جذآبَ يسحر گل الليَ يسمعه : آأآلو
گوثر : هلا والله غلا .. شفيه صوتك !
غلآ ودموعهآ بدت تنزل عِ خدهآ الآبيض
الممتلىٰ ..: تعبتَ ياگوثر انا تعبتِ ..
* ودخلت فيَ دوامة بگآ .*
كوثر ..: له له يآ غلا انتي قويةِ .. لازم تصبرين .. وترآ گلنآ معآك وگلنآ خواتِك ..
يلآ سكتي ما احبَ اشوف دموعكِ يلا عآد
* غلآ الليّ آرتاحتِ لمآ سمعت كلام كوثر وبدتِ تمسح دموعها .. بايدينها الناعمه آلرقيقَه *
غلا : كوكيَ وربيَ ريحتيني كثثير .. شكراِ حياتو .. هههههَ صح شنو تبيَن
گوثر : ههههَ ايوه كذا ضحكيَ ../ ابيَ واجب الرياضياَت كم الصفحهَ
غلا: هههههَ شفيك نسيتي الابله ماعطتنا واجب
كوثر: هههههه والله مدريَ / اجل يلآ لا اطول عليَك .. ولا تبكين سمعتي ، نتكلم بكره ..
غلآ : ههه طيبَ مع السلآمه ..
* جلسسّت غلآ عَ السرير وفيَ يدها الايبادَ .. داخله عِ موقع الًـ ask.fm
الليّ تعودتِ عليه .. تضيعَ وقتها فيهَ .. تعرفت عَ ناسس كثير بنات وشبابَ .. طبعَ كانتَ مسجلهَ بأسمَ غير اسمها .. وكل اللي هناك يعرفونها بأسمَ ( گاديَ ) ..
منَ ظمنَ الآ شخاصَ اللي تعرفتِ عليهم
( بندرَ ) طبعاَ هذا شابَ فيَ الًـ ثلاثينات من العمرِ . . يلعبٌ ويتسلىُ بالبنات .. يغريهم بأسلوبه وكلامه .. ويدعوهم لًـ محادثته عن طريق الماسنجرَ .. غلآ توهآ صغيره .. دلعِ ابوها لها خلاها عنيدهِ وتسويَ الليَ تبيه ..
امها مو مكمله تعليمها ولا لها معرفه في المواقع وَ الاجهزه الحديثِه .. خواتها متزوجات و لاهين بعيالهم .. اخوها حمد يشتغلِ و دوامه طويل مو فاضي لها .. وخاطبَ .. و اخوها سعودٌ ماتحبه ولا تشتهيه عمره 19 سنه .. هو حركاته تقهر ..

غلآ : نوديَ < دلعَ لًـ بندر / كيفك !
بندر : هلا كدوتيَ << دلعَ لًـ كادي الاسم المستعار لًـ غلا .. اللي محد يعرفهَ .. ماني بخير .. مشتاق لك ودي اضمگ لصدري حيلَ واعطيگ الششفه بقوة
غلآ : نوديَ يلا عآد بلا هالكلام هههَاي / محد قالگ من قبلَ انك جريئ !
بندر : الا ياعمريَ الرجال بطبيعته جريئ :$
غلا : تعالَ صصصح بسألك .. منو ذي شيمآءَ
اللي جايه تكلمك .!!
بندر : هههههه تغارين عليّ كدوتي صح !
غلا وهيّ مستحيهَ : ههه لا ما اغار طبعاِ .. خل زوجتك تغار عليك انا وش ليَ دخل !
بندر : انا ما راح اتزوج غيركِ ياكدوتي
*
*( طبعاَ غلا كانت تدريَ انه گذابَ .. اوّ مخادعَ لكن .. تقضيَ وقتها معاه يعني تطقطقَ عليًـه )
–> نروحَ لًـ مگان ثانيَ ..
وآحدَ گشششخهَ بمعنىٰ الگلمه .. جميلَ وجمآله سسآحر .. بآلثوبَ والشمآغَ وذآك العطرِ گأنهَ آمير .. بشر فيَ صورة ملآك
متجهزَ عششآن يطلعَ معَ ربعهِ .. الآ فجأهـ ينفتح بابَ غرفتهً
فاطمه : الله يخليك ابي الوح معاك يلا عادِ ودينيَ … < الوح = اروح بس بلغةً الاطفالِ
* نتعرفَ عليًـه آكثر .. ومن يكونَ ! في البآرتآت القآدمــة *
–> فيّ بيَت غلا ..
حنينِ : يآفيييييصل اجلسسّ افَ ماصارت انا تعبت , فيييييييصل لاتشخبطَ علىُ الجدارِ
بيلسآن : اوووهـ انا ماصدقتِ عياليَ يطلعونّ معِ ابوهم تجين انتي وولدك سكتو افَ
ارجوانً : وجعَ وجعِ انطمو ثنتينكم ولدي نايم لا تصحونه ..
* غلآ ساكته جالسه معاهم فقطَ جسم .. حواراتِ خواتها ماتناسبها .. ( ارجوآن = 20 سنه / حنينَ = 24 سنهَ / بيلسآن = 26 سنه)
* غلآ ماسكه آيبادها وتكلم بندرَ ..
غلآ : نوديً .. امر وش بغيتَ !
بندر : ياعمري ماصارت ابي اشوفك .
غلا : ان شالله في الاحلام ههههه اقصد كيف بتشوفني !
بندر : ياعمري عادي انتي ماتتغطين .. كاشفه وجهك فًـ رسلي لي صورتك
غلآ : بندر ؟ انت جنيت ؟ طبعاَ مستحيلً
بندر : ليش ياعمري ! عاديَ انا بس بشوفها واحذفها ..
غلآ : لا نوديَ مسسستحيل ابوي مايرضاً
بندر بخبث : اجل ابوك يرضآ تكلمينيَ !
غلا حستَ نفسها حقيره : بندر اكلمك بعديَن امي تبيني
بندر : اوك كدوتي.. بحفظَ الله
* غلآ تفكر .. ياربيه انا ليشَ سمح
ت لنفسيَ .. انا لازم اقطعٌ علاقتي معاه .. هذا مو كويس .. مجمع البنات حوله *
.
*​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​••{:$ لبـّى عَيونـّيُ ٱللـّي ترِٱمِـش
تبيےُ ( ٱلنـوِؤم
وِلبـى ٱلدوِآم الليےُ مخليـِّني ` ,
صآحـّيه ] ’:$ ««

.. يومَ جديدً .. صبآحَ نقيَ .. نسيَم عليلً ..
غلآ : يآربَ قلَ للأمآنيَ كونيَ <3
لبسسسّت غلا مريولها الرصآصيَ الليٌ شبه مخصرَ .. يبرز جمآل جسمهآ .. وشعرها البني القآمق سوته گيرليَ .. حطتَ گحل يبرزَ عيونهآ العسسليَه ..
وطلعتِ متوجههِ للًـ مدرسسّه ^
غلآ : صبآح الخير سحيله ام الخلاجينَ
بيدآء : هلا والله ام السعف والليفَ صباح البقر والخواريف
غلا وبيداء : هههههههههههههههههههههه
* بيدآء .. صديقة غلا / بنت ليل نهار تضحك مرححححه لابعد حد وِ صاحبه مقالبَ << الله يعينَ ههههه *
كوثر : اييييا خاينات تسولفون بدونيَ :@
غلا : لا لآ هههههههايَ احنا ماسولفنا
كوثر : هههههه ايه رقعيَ حق سوالفك
( كوثر * صديقهَ غلاَ .. بنت حبوبه وِ تحب تسمع للناسَ وّ تواسيهم طيبهِ وشبه طفوليهَ << ترا تحبَ سبونج بوبَ ههههههه
الا تجيَ فاطمهَ << وحدةِ غير الليَ تبيَ تطلعّ مع الولدً ..
فاطمهَ : ياككككلابَ فيني النوم وجع يوجعكم
بيدآء : هههههههههههههههه كلبه انتيَ لاتطلعين حرتك فينا يازفتِ
*( فاطمهَ بعدَ صديقةَ غلا .. طيوبهِ وحبوبهَ وَ يقولون لها يالقزمه << لانها قصيرهَ )
عً فكرهّ ترا همّ شلهَ مكونه منِ 9 بنات وَ غلا الًـ عاشششرة ..:) بنتعرفَ عَ بقيه الشله بعدينَ ..
غلا : يلا يالعجول خل نصف طابورَ ..
بيداء : اوووه اوووه طالعوّ تفتيشَ ياويليَ انا حاططه مناكير شسوويَ
غلا : يوووووه انا لابسه جزمتي الحمرآ .. هم قالو لي انها تلفت ولازم اغيرها ياويليَ
المهمـ صفو البناتَ عشان التفتيشَ ..
أ. نوالِ : بيداء وش هالمناكير اللي بيدك ماتدرين انه ممنوع !
بيدآء تستغبيَ : ها .. اي مناكير ؟
أ. نوال : هذا اللي بيدك شوفيه :@
بيداءَ : ايَ ابله شفيهَ !
أ.نوال : يوووه بتطلعين لي قرون / يلا روحي فصلك وِ لا اشوفك حاطه
وراحت بيدآءَ تررركضَ .. وتجي بعدها غلآ
أ. نوال : غلا وش ه الجزمه !
غلا ؛ ابله هذي جزمتي شفيها !
أ . نوال : ليش لابسه حمرآ ماتدرين انه ممنوع ؟
غلآ : يوووووهـ يعني ارميها بالزباله !
أ . نوال : ومين قالك ارميها ! لاتلبسيها بالمدرسه ولبسي الوان مثل الاسود و الكحلي
غلا : اوك استاذه بسَ بليز خليني امر
أ. نوال / هيّ تكلمي باللغة العربيه .. ويلا مري
– غلا وبيداءَ بالصف : هههههههههههههههه گفگ
بيدآءَ : الآبله مصصصخره
غلا : امبيه حدها كح كح << يعنيَ تضحكِ أو مصخرة ههههههههههههههه
» طبعاَ غلاً طول اليوم استهبال بالدوام .. هيّ من النوعَ الليٌ يخفيَ حزنها ..
ورجعتِ غلا البيت وكان ماعليها صلاةَ < فهموها عآد هههههههههه
لبستَ ملابسها وَعلى طولَ مسكت الآيباد : وفتحت المسسنجر محادثه بندر ..:
بندر : هلا كدوتي حبيبتي .. كيفك
غلا : الحمد لله بخير وانت كيفك !
بندر : ماني بخير الششوق ذابحني ابي اشوفك كدوتي تكفين
غلا : مستحيل .. هههههههَ اقول نودي اي احلى البس ورديَ ولا بنفسجي
بندر بخبث : ياقلبي حتى لو ماتلبسين شي عاديَ
غلا " وش فيَه ذا مايستحي " : هههههه نوديً كلام فيفي عبدوهـ ما احبهِ .. يلا قول اي احلى ؟
(طبعاً الكلام الليَ بين هـٌ القوسينَ " …. " تفكير .. يعني محد يسمعه او يقراه اتمنى فهمتو يعنيٌ في عقل الواحد )
بندر : البنفسسجي/ اقول كدوتي ليه ماتصورينه لي تكفين .. حرام عليك تعذبيني انا احبك واعشقك
– غلا اللي بدت تحن عليه .. وهي اصلا بتتركه يوم الجمعه ففكرت تعطيه تذكار قبل ماتودعه

غلا الليٌ بدت تحن عليه .. وهي اصلا بتتركه يوم الجمعه ففكرت تعطيه تذكار قبل ماتودعه / هي تدري انه مخادع لكنها تعودت عليه وِ هي بطبيعتها رومآنسسيَه )
غلا : طيبَ برسل لك صورة .. بس طبعاَ بعلق الفستان عَ الدولاب وبرسلهَ يعني بس صورة للفستان
بندر : اوككك يابعد عمري اهم شيَ انه لك ..
" وراحت غلا صورت فستانها البنفسجيَ ..
فستان حرير بدون سيورلحد الركبه فيه من عند الصدر كرستالات ومن الظهر فيونكه "
غلا : شوف هذا الفستان .. نودي بقولك شيَ ..: لو رحت لاتنساني .. ابي اكون ذكرىُ عابرة لك ..
بندر : كدوتي لاتقولين كذا .. انتي لًـ نودي و نودي لك .. احبببك .
غلا : وانا بعد احبك مثل اخويَ يلا الحين برب
بندر : زعلان عليك اجل تحبيني مثل اخوك 🙁
تيتً
غلا : ههههههه ماتزعل على كدويتك يلا بايَ
بندر : بايً ..
– – > نروحِ لًـ حنينَ
ببيتَ حنين ..: حياتي شنو تبيَ تتغدآ ؟
محمدَ بخبثَ : بلآهآ غدآ اليومِ ..
حنين وجهآ آحمر من الخجلَ : آآ حمودتيَ يلا عآد وش تبي آطبخ لك ..
محمدِ : حنونتيَ صار لنآ 3 سنوات متزوجين .. وانتيِ للحين تستحينِ
حنين بِدلع طبيعي : يوووهـ محممّد
محمدً : تعآليٌ قربيَ .. ابيَ آرويِ عطشيَ
ووو << بسَ مايصلح لگم هههههههههه
– – >
جآ آبو غلا .. ( علآءِ .. شخصيَه طيبهَ وكريمه لابعد حد .. عنيييدً وغلا وارثه منه العناد .. يدلع غلآ جداَ وكل شيَ ولا زعلها .. موظفَ شركة آرامكو .. لكنه خذ تقاعد مبكر )
..
ابو حمدً : غلآ .. تعالي شيلي الاكياس
غلا : هذا انا جااايه ..
وششالت غلا الاكياس وودتهم المطبخِ .. ورجعت الصاله لابوها ..
غلا : بابا
ابو حمد : هلا بابا بغيتي شي
غلا : يبآه ابي اطلعٌ زهقانه
ابو حمد : غلآ وي وين اوديك ! انا بروح بيت جدك ، اذا بتجين تعالي
غلا : اوووه گلا بيت جدي .. ليش كل صديقاتي اهلهم يطلعونهم ويودونهم مطاعم وحدائق وِ العابَ وكل مكان وانا إذا قلت لك ابي اطلع تقول لي بيت جدك والمزرعه
* ورآحتً غلآ ترركض غرفتها .. صفعت بالبابِ بقوووة .. جلسستّ تبكيَ .. هيّ حسساسه لأبعدً حد .. تبكيَ آلم .. تبگي ندم عِ الگلام اللي قالتهِ ..
غلآ : " ليه انآ كذا .. في ناس ماعندهم ابهاتِ ، عايشين حياتهم وحيدين في بيوت اهلهم .. وانا ابوي يحبني ويخاف علي ليه اصرخ عليه , ليه اعلي صوتيَ .. آهـ يارب سامحنيً "
– – >
نروحِ لًـ ذاك الشآبِ .. الليّ متكشخَ ..
فآطمه : الله يخليك .. ابي الوح معآگ , يلآ عآد ودينيِ
… : حبيبتي فطومِ روحي عند مآمآ انا الحين بروح عند الرجال
فاطمه بتبكي : ابي الوح معاك ما ابي ماما
… : ههههههه فطوم مافي لوحه يلا عاد بطلع انا لوحي عند ماما
<< يقلدها الآخ هههه
..
غلا :" الحمد لله هديت شويَ .. بقومِ اشوف الآسك ..: اليوم مافتحته "
الآ .. ينطقَ باب الغرفهَ .. أم حمدً : غلا فتحي
غلا : طيب يمآهـَ .. ، وفتحت البابَ ..
ام حمدَ : اليومَ آربعآ يعني بنروح بيت جدتك تجهزي ولبسيَ
غلآ : يييومهَ مآ ابي آروح .. مالي احد هنآك ابي اجلسّ بآلبيتً ..
آم حمد : مافيٌ تجلسين بروحگ ..
هذا بنآت خالك عبداللهِ وهذآ سمر بنتِ خالتك
غلآ : ييييومه تدرين انهم مش صديقاتي .. مابي اروح
ام حمدَ : غلآوي لاتجننيني .. مافي جلسه بروحك في البيت كلنا بنطلع .. يلا لبسيَ وجهزيَ
غلآ : اف افَ آوگ هذآ بجهزَ ..
ورآحت غلآ تفتح الآسك عشان تشوفَ شنو الآسئلة الجديدةَ وگذا ..
لفتَ آنتباههآ شخصَ فيَ قآئمهِ الآصدقآء ..
يحملَ آسسسـّم ميميَ / والصورة صورة لًـ بنتِ ..
غلا :" هـآ ! مينو ذيَ .. ماعمري شفتها ولآ گلمتها .. كيف صآرت عنديَ ! خل آدخل بروفآيلها واكلمها ..
دخلت غلآ البروفايلَ ..: وجلست تقرأ الآجوبة .. يمكن وحدة تعرفها بس مغيرةةً الآسم وِ السستآيلَ ..
وووِ گانت آالفآجًـعه .. الليّ صدمتِ غلآ
صصصَدمهَ گبيرة .. بس خلتهآ تضحگ بسخريَه ..
* توقعآتكمـ …
منو بروفآيله هذآ !
وِ منوّ الرجآل المتگشخَ !
وشششنو علآقتهم بً غلآ !
..

بدايه جميله
بس كبري الخط ..والبارت قصصصيير!
غرام

هههههههههههههههههههههههههه الله يسلمك لانو اصلا انا ما اعرف
في ناس هنا بالمنتدى ساعدوني هههههههههههه :$$
– بجرب انزل البقيه و اكبر الخط
وً تسلمي لي عً المرور , عيونك الجمييله $__$

روآييـآ خخققآ بمعننى ـآ آلكلممة
يعططيك آلعـآفييه
آسسستمري
ييَ آلغلآ رآح آككون ممَن آلمتآبعين

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها .hoor غرام
روآييـآ خخققآ بمعننى ـآ آلكلممة
يعططيك آلعـآفييه
آسسستمري
ييَ آلغلآ رآح آككون ممَن آلمتآبعين

تسسسسسلمين يُ عومري:$$
و يشرفني انك تتابعيني ي عسل
ههههههههههه المشكله اني الحين مو عارفه انزل التكمله
<< كف يُ انا ههههههههه

وووِ گانت آالفآجًـعه .. الليّ صدمتِ غلآ
صصصَدمهَ گبيرة .. بس خلتهآ تضحگ بسخريَه ..
غلاَ :" هههههههههههآيٌ هذيَ صفحة بندر ..
شلونَ صار اسمها ميمي .. بسأل وبشوفَ
* كتبتِ غلا هـّ السؤال ( اقولِ اختيَ مش هذي صفحة الاخ بندر , منو انتي ) والسؤال حطتهَ مجهولِ ..
جآها الردّ : يبً يبً هذي صفحةِ حبيبي .. وانا حبيبتهَ وقلبه وعمره .. وهو قال لي اجاوب بَ صفحته ..
غلاَ : " ههههههههه كنت متوقعه هـّ الاشكال دايم كذا .. من تحت لًـ تحت ، عِ العموم الله يهنيهم .. والايميل اللي كنت ادخله عشانه بتركه , وبكذآ تگون نهايتنآ يَ بندر "
– – > ببيت بيلسآن
بيلسآن مآسكه دموعهآ : مآجد وين العيآل
مآجد : نزلتهم عند امي بيجلسون معها شوي
بيلسان : اقولگ شي
ماجد : يآبعد عمري قوليَ ..
بيلسان : آليوم عيدَ ميلآدي , وانت ولآ تذكرته
مآجد : ههههههههههههههههه , حبيبتي آموت ولآ آنسسآ هـّ اليوم
بيلسآن دمعت عيونهآ : يومي قبل يومگ .. لاتقول گذآ :"(
مآجد حضنهآ بسسرعهِ : يآعمري لآتقولين گذا .. الله يخليگ ليّ ويطول بعمرگ
بيلسآن بعدت عن حضنهَ : يووهـ مجوديَ .. :$
مآجد حآوطهآ من خصرهآ : هههه مآفي فگه يلآ تعآلي اوريگ المفآجأهـّ ..
ودخلهآ غرفهِ گلهآ بآلونات حمرآء بشكل قلوب .. وَ فيهآ طاوله عليهآ گيگه متوسطَه الحجم .. لگن شگلها جميل وجذابَ .. مكتوب عليهآ " گلِ عآم وانتيَ حبيبتيً " وبجنبهآ هديه ~
بيلسآن بدلع لآيق عليهآ : يَ عووومريَ تسلمـَ .. وبآسته علىُ خدهـ ..
مآجد بزعلَ : تبوسينيَ عً خديْ گاني اخوك !
بيلسآن : آآ آآ
وووَ ههههههه مايصلحَ لكمـ .. بس كآنت الحفلهَ رهيبه ,بالرغمَ من بسسآطتها, ورقصو سلو بعد مآقصو الكيكهَ ..
– – >
أم حمد : غلآآوي يلا نزلي اخوك جآ بنروح بيت جدتگ
غلآ بعدَ مآ آقتنعت بالآمر الواقع ولبست : طيبَ نآزلهِ ..
* ببيتَ الجدة *
نزلت غلآ من السيارة / وطبعاً بحكم انها توهآ صغيرهـ هي گاشفه وجههآ , دخلت بيت جدتها
غلاَ : السلام عليگـمـ
هبه , سمر , جمآنه , بيآن : وعليگمـ السلام
غلآ تبتسم : شلونگ سمرمر !
سمر : ههههه بخير
هبه : عَ الاقل عبرينا .. كان احنا مو موجودين تسولفين معّ سمر وساحبه علينا
غلا : ماسسولفت معها .. بس سالت عن احوالها * وتركتهم ومشت .. راحت تدخل الغرفه وتسلم عَ خالاتها *
غلآ : السلام عليكم ..
الگل : وعليكم السلام ..* راحت غلآ تسلم عَ جدتها , ومن باب الاحترام تبوس راسها
~
هبه : بيان روحي نادي غلا تجلس معانا .. هـّ المغرورة ماتجلس غير معَ الكبار
{* هبه عمرهآ ١٦ سنه المفروض في اول ثانوي لكنها رسبت سنه – وتأخرت سنه .. يعني هي في ثاني متوسطَ / امها وابوها منفصلين عشان كذا عندها بعض العقدَ .. هي اخت جمآنه : جمانه عمرها 14 كبر غلا .. بنت مرحه وحبوبه لاكنها تمشي مع اختها وسمر وبيان عِ اي شي يقولونه .. *}
بيان : زين بروح * وراحت *
بيان : هي انتي تعالي قعدي معنا
غلآ : اسمي غلآ مش هيَ , طيبَ بجيَ
رآحت غلآ تجلس معهم لانها زهقانه
سمر : هههه غلا تنورتك قصيره بتصرخ عليك جدتي
غلآ : يووهـ مش قصيرة تورتي عاديه / بعدين مافي آولاد ولا شيَ ..
هبه : لانك ماتستحين تخيلي يدخل خالي ويشوفك بَ هـل ملابس
غلآ : شفيكم عليّ .. اللي يسمع اني جالسه من غير ملابس .. ترآ هوّ خاليَ يعني محرم ليَ وملابسي مافيها شيَ غلطً
* تركتهم وراحت تجلس مع الكبار .. لانهم ينرفزونها بشگل عجيبَ ..*
شمس : هههههه زهور .. شنو اخر طبخاتك ؟
زهور : في كيكه توها جديده , سويتها وظبطَت معايً
الكلَ : نبي مقاديرها ..
<< خآلآت غلآ عددهم 4 ( زهور وَ شمس وِ دآنه وَ ميسَ ) طبعاً كبار مش صغار
غلآ " يَ لييييل سوالفهم تجيب الهم , وِ البنات مو ربعيَ .. والله شوي وابكي "
غلآ : مآمآ متآ بنمششيَ ! !
ام حمدَ : مو الحين , تونا جايين .. يمگن 12 بالليل ~ احنا مانتجما غير مره بالاسبوعَ لازم نسهر
غلآ تطآلع الساعه " ولّ ولّ توها الساعه 8 .. يَ صبر قلبيَ بسَ , اقوم آجلسَ يمـٓ أرجوآنَ "
غلآ : هآ اختيآ شلونك
ارجوان : قولي شتبين !
غلا : ههههه يَاملقك .. الحين لاني بسولف معاك صرت ابي شي .. الله يسامحك ..
ارجوان : هههه لانك ماتجين الا لمصالحك / شلون دراستك !
غلآ : الحمد للهِ بخير , بس ابلهِ العلوم مانفهم عَ شرحها .. يعني احس اني بجيب العيد ..
" تلتفت غلا .. ماتشوف ارجوان "
غلا :" هـٌ الزفت تخليني اتكلم لـَ نفسيً :@@@ وتروح تشوف ولدها :@
ارجوان : ايه كملي , بس قمت لان روديَ كان يصيح << رودي = دلعَ لًـ آسم رآئد ولدَ ارجوان ~ عمرهـ 3 سنواتَ / وفيصلَ ولدٌ حنينَ عمرهـ سنتينَ ..
غلا : ايه دراستي كويسه , طسيَ بس بقوم اشرب مويهَ ..
ارجوان : طيريَ
<< طبعاً عاديَ هذا اسلوبهم ههههههههه
رجعتَ غلآ البيَت .. وَ گانتَ هـلكانه منِ التعبَ .. رآحَت وٓ نآمتَ ..
ولمآ نآمت يآحلويَـن هـّ الآيآم مضتَ .. مآصآر فيهآ شيَ .. نفسسٌ الروتينً ..
وهـذآ الآحدآث بعدَ 3 شهورَ ..
– آرجوآن ~ بتسآفر بعثهَ لًـ گندآ معَ زوجهآ وّ ولدهآ روديَ .. طبعاً زوجها موظفَ فيٌ شرگه آبوه .. فَ بياخذً اجازه بدون راتبَ .. الىٰ وقتَ غير معلومَ ..
– حمدَ اخو غلا .. اللي يمكن ماله ظهور گثير .. حددٌ زواجه بَعد 6 شهور من الآن
– وَ غلآ صحَ صحَ نسسيت ماقلت لكم .. سمعوّ : هذآ قبل تقريباً اسبوعينً ..
غلآ :" افَ زهقانه , مللٌ , طفشَ نيآهآهآ جات لي فگرة عجيبه .. اروح آسوي ليَ ايميل ثاني .. اضيف ايميلات من مخي والعب عليهم * وبالفعل .. سوت الآيميل ..بأسم ولدَ .. سمته رآئد * وگان من ضمنَ الآيميلات العششوآئيه اللي صافتهم شخصَ آسمه فارس دايم تسمع سوالفه وَ مغامراته .. يَ الله شفتو گيف الصدَف طلعت ضايفهَ ….. ~>
ههههههه شوفو منو ضايفه .. غلآ : هلا والله بَ فارس
فارسَ : اهلين فيك , منو !
غلا : افآ بسس ماعرفتني انا رآئد << هههه تكذب الكذبه وتصدقها
فآرسَ : لا والله ماعرفتك .. طيب من وين عايلتك
غلا :" خل احوس بَ ملف تعريفه يمكن الآقي شي .. وفجأهـ .. لفت آنتبآههآ ان في شخصَ بأسم ( غفوةَ وجعَ ) معلقَ عَ العباراتَ والصور الليَ يحطهم فارسَ
غلا : هآ .. بيدآء ! شلون تعرف فارس اصلاً .. انا متأكدة هذا اسمها اللي صممته لهآ , وهذي نفس الصورةً .، هآ لحضه لحضه .. هذآ فَ فَ فَآرس اخو بيدآء .. يَ لهوتي يَ خراشيَ يَ مصيبتيَ << قلبت مصري ههههَ فآرس : لو سمحت مين انت ؟
غلاَ : هههههه فويرس ماعرفتني ؟ الا تعال بقولك شلون بيدآء وَ شآدآن وَ بسام << اخوآن فارسَ = اخوان بيدآء
فارسَ : هيٌ منو انت وشلون تعرف خواتي واخوانيً ؟ انت اكيد واحد تصير لي وتلعب عليٌ
غلا : ههههههه بيتكم يجنن خصوصاَ غرفتگ البنيَه مع الجدار الاصفر طالع رهيب الديكور
<< طبعاً يوم بيدآء جددو بيتهم , رسلت لًـ غلا الصور .. وعلمتها كل غرفه منو تبعه ..
فآرس : يووهـ بعد وتعرف غرفتي , الله يخليك قول مينَ انتً
غلا :" شقول لًـك يافارس .. اقول ان بيدآء دايم تسولف ليَ عن مغامراتكم , واقول ان شخصيتك المرحه تعجبنيَ .. ههههه ولا اقول لگ اني استانس لما بيدآء تعلمني كيف شديت شعرهآ او كيف ازعجتهآ .. "
غلا : ههههههه انت الحين ثاني ثنوي صحَ ؟
فارس : ههههه والله بستجن .. منو انت / ايه ثاني ثنوي وانت ؟
غلا : احنا اثنين ~ البنت رويده , والولد رائدً << غلآ تبي تجننه
فارس : يوووه انتي الحين بنت ولا ولدَ
غلا :" هين والله وطحت في ايدينيَ , " الا اقول فارس ~ امس غداكم سمك .. عسسآ عجبك << طبعاَ تعرفون البنات .. يسولفون عن كل شيَ .. وبيدآء قايله لهم ان امها مسويه غدآ سمك
فارس : هآ منو انتو << مسكين قام يقط خيط وخيطَ
غلآ : هههههههههههه
فآرسَ : انتي اختي بيدآء ومسويه ايميل ولد صح ~ لان مستحيل احد يعرف صح
غلا :" ههههه استجن " لا ويه مش بيدآء .. اقولك انا بنتَ
فارس : تعالو انتو لحضه انت .. بيدآء توها جات لي يعني مب انتو اجل مين انتي
<< قسسسمن كلام محششين ههههههه
غلا : انا الجني الآزق
فارس : انا ابو الهول
غلا : هههههه دوم طبعك كذا <3 تحب تنكت
فارس : بعد وتعرفين طبعي
غلا : اوك فويرس انا الحين بروح بس للحديث بقيه
فارس : لحضه لاتروح اول علمني مين انت تگفىٰ
غلا : ههههه بعلمك والله .. بسَ بكزه لاني الحين بنام
فارس : اوك اسستناك .. بكرة
غلا : ههههه اوگ باي
فارس : بايات

هالوقت ( بالتحديد )
مشتاقه لك | ز و و و د : (
والله .. مدري ليه بالذَّات هَ الوقت ؟
يمكن
عشان: أغلب عباد الله ، رقود
وحسَّيت بِ الوحدة وعانيت و أشتقت !-

غلآ * قبلً النومّ تگتبَ .. تطلعّ اللي فَ قلبهآ وتنآم ..*
" يَ اللهً آشتقتَ آرجعَ صغيرة , مآ افرقَ آذا خواتيَ معيٌ آو لآ .. گل همي العآبيً ..
وآشتقتَ لًـ غآدة بنتِ عمو .. الله يرحمهَ ويغفر له اتذگر كنت احب عمو حيل .. كان يعاملني مثل بنته غادة * ..
گتمآنيً يقتلنيً , مآلي احدَ آبوح لهَ ..
محتآجه شخصً يفهمنيَ .. ويحس فينيَ .. آهـّ .. " * وّ حطتِ الآيبادً .. وآستسلمت للنومِ

-لَمّ يتَغير هذآ آلـصِبَاإحً / غيرَ أنّ ..
[ حَ نِ ي ن يّ ] لِ بَعض آلقلوب يزدآد .. ! صُبْاإاإاإحْ آلوَِوَِوَِرِد


جلستَ غلآ منِ النوم : يَ ربيه بآقي آسبوع عَ الآختباراتً .. لازم آذاكر وآجيب نسبهَ .. صح لازم آكمل كتاب العلوم و آلرياضياَت
غلا : " ههههههههههَ في احد يقعد من النوم يفكر فيِ المدرسه ، الناس يقعدون يسبحونِ يفطرون .. وانا فتحت عيونيَ افكر فيَ العلوم أم حمدً : غلآويَ يلآ جلسسيَ ماصآر ذآ نوم
غلآ : يمآهـ جلست , حمد طلَع !
حمدَ : هههههه هدآيل حلمانه فيني ! تفتحين عيونك وتسألين عنيً !
<< طبعاَ من وهي صغيرة يسميها " هـديلَ .. أو هـدآيل " محد يدريَ ليهَ هههههه
*{ حمدً .. اخو غلآ 28 سسَنه , خاطبً مريم – حنون جداَ عَ غلآ لكنه عصبيَ .. وسيم وَ جميلَ .. يجلسَ العصر الساعه 3 يروح دوآمه .. وَ مآيرجعَ غير 10 بالليلَ ويسهر معَ ربعه .. وينام متأخر , }*
غلآ : هههههه لآ مب حلمآنا فيك , بسً ابي اروح اشتري جهاز رياضهَ ، انت واعدتني بتوديني ..
حمد : هدايل ليه الجهاز ! مايحتاج ماشالله انتي رشيقه
غلا : ههههه الرياضه مفيدة , وانا جالسه في البيت .. اتمرن افيدَ جسمي واستفيدً
حمدَ : اوك بشوف يوم واوديگَ .. وراحت غلآ تتوضأ وتغسسلَ عشان تصليَ << لانو نايمه وفاتها وقت الصلاة ..
سعودّ << تذكرتوهـ هذآ اخوها المليقِ
سعودَ : لآ بعدِ لا كان صليتيَ كان ضليتي نايمه
غلآ : مالگ دخل فيني يعٌ يامليق يا ابو گرش
سعودّ : يمآهـ شوفي بنتك قليله الادبَ
ام حمدَ : بس يا غلآ هذا اخوك الكبير
غلآ من النوع الليّ مستحيل تسكت عن حقهآ وتدافعِ عن نفسسهآ : هيّ لحضه هو اللي بدآ ليش تسكتيني انا هآ .. انا مالي دخلَ سكتيه هوّ ولا لا تصرخين عليّ
سعودَ : يمآهـ بروح البقالهِ تبين اشتري شيَ
امِ حمدَ : ايه آبيك تجيب خبز وِ زباديَ
سعوّد : طيبً
غلاَ : وقف لحضه آبيَ آيسكريم وَ بطاطسَ
سعود : قعدي صيحي واشتري لگ
غلآ : يووومهـ قولي له يشتري ليَ
ام حمدً : اووهـ زهقتوني كانكم بزران .. مالي دخل فيگم * مشت وتركتهمِ *
غلاَ :" هينّ لاتشتريَ لًيَ " خلاص ما ابيً
وراحت غلا .. صلتَ وِ حطت لها بلاتشر عِ خشمها << بلاتشر اذا ماخاب ضني = احمر خدودَ
غلا طلعت من غرفتها : اهى اهى << دموع التماسيح طبعاً , والبلاتشر عشان يستوي آنفها احمر كانها من زمان تصيح
غلا : اهى بابا ولدك مسكني من ايدي وعورنيَ وماشرا لي من البقاله اهى
ابو حمدً : انا اوريك فيهَ بس بابا لاتصيحين
غلا : اهى طيبَ ابي ايسكريم
ابو حمدَ : سسسسعود .. يآسسسعودوهـ وصمخَ
سعودَ : نعم يبآ بغيت شيً !
ابو حمدَ : والله ياسعود ان مررّه ثانيه قالت لك اختك تبي شي وماشريت لها لاتشوف شغلك . يلا الحين تشتري لها ايسمريم
سعودٌ : يَ يَبه هيّ قالَت ماتبيَ
ابو حمدَ يطالع غلا ينتظر منها إجابه : غلا : لآ يوبه حتى لما امي قالت له قال ماراح يشتري ليَ آهىَ << رجعت تمثل
ابو حمدً : سمعت يلا الحين تشتري لها
سعودَ : بس يبآ بتغدآ انا
ابو حمدَ : ماتتغدى تششتري لها اولِ
سعودَ : هي انتي يالسعلوه شتبينَ
غلا جلست لَ الكنب وِ الابتسامه واصله لـ حواجبها .. ابي آيَ سكريم توت وَ گآكآو وَ فآنيلآ وِ فرآولآ
سعودَ : طيبَ
غلا :" هههههههههه تستاهلَ والله وطلعتي فنانه يَ غلاوي فديتني بسِ "

صباح الخير ……ياهلا فيك عزيزتي بغرام ……موفقة بطرحك …….بس ياليت تكبر الخط شوي …اتمنى انو هدفك من طرحك هو توضيح تصرفات البنت في سن المراهقة مش تزيين تصرفات غلا لانك ذكرتي انو عمرها 14 سنة وبينتي انها عارفة مساوئ تصرفاتها مع اني استنكر عليها انو جلسة خواتها وحكيمهم ماتعجبها بي كلام بندر الوقح جدا والي اكبر منها بسنين تناسبها قمة التناقض بصراحة ودامها ملانة ليه ماتصادق بنات مثلها ودام عندها بنات خالات من عمرها تعدل علاقتها معاهم يعني صعب تصادق بنات وسهل تحاكي شباب مالها اي عذر مهما كانت اسبابها ربها بيحاسبها على افعالها مابيحاسب اهلها

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

ي لبيييييه روايةة تجنن حيلات
اسلووبك يهههبل>> دخلت جوووو معك
واااصلي ي قلبووووو
بـ انتظار البارت الجاي
لروحك الورد

..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير ……ياهلا فيك عزيزتي بغرام ……موفقة بطرحك …….بس ياليت تكبر الخط شوي …اتمنى انو هدفك من طرحك هو توضيح تصرفات البنت في سن المراهقة مش تزيين تصرفات غلا لانك ذكرتي انو عمرها 14 سنة وبينتي انها عارفة مساوئ تصرفاتها مع اني استنكر عليها انو جلسة خواتها وحكيمهم ماتعجبها بي كلام بندر الوقح جدا والي اكبر منها بسنين تناسبها قمة التناقض بصراحة ودامها ملانة ليه ماتصادق بنات مثلها ودام عندها بنات خالات من عمرها تعدل علاقتها معاهم يعني صعب تصادق بنات وسهل تحاكي شباب مالها اي عذر مهما كانت اسبابها ربها بيحاسبها على افعالها مابيحاسب اهلها

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

مرحباٌ اختي ..
اهلا فيكـ , وَتم تكبير الخـط :$
بنات خالاتها هم اللي مو متقبلينها , و البارتات الجايه بتبين لك اكثر
صح .. مالهاٍ عذر لكـن ممكن انُ هذا الشابً اعطاها اهتمام
ماكانت متخيلتـه .. وً بأذن الله مـُ تخالف روايتي القوانينٌ
* منورةة

غلآآ اهنييج على اسسلوبج حدج رووعه غرام

غلاوي .. اسسمهآ حلوة وآيد .. عاجبتني شخصيتهآ بس النذالة الي سوتها مع سعود تقهر هههههههههههه
مسكين احسه انقهر منهآ وبزيآدهه واحسها رح تحب فآآرس

الشاب المتكشخ .. ياخي ياني خاقة عليه ههههههههههههههههه حرام علييج من هذا غرام ؟

بانتظآرج لا تطوليين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.