تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى: نظرة منك تلخبط كياني

روايتي الاولى: نظرة منك تلخبط كياني 2024.

سلام عليكم
هاذي روايتي الاولى من قبل كتبت روايه بس ماكملتها لان حد اتفاعل معاي انا من البحرين بس حبيت اكتب الرواية بالسعودي احلا
المهم الرواية نص واقع ونص خيال وفيها جرئة اتمنى تعجبكم واتمنى تتفاعلون معاي وتعطوني رايكم فيها اخليكم مع الرواية

نظرة منك تلخبط كياني

في صباح يوم جممييل تسللت اشعه الشمس لغرفتها رن المنبه سكرته واهي متضايقه من صوته
قعدت على السرير وتوسعت ابتسامتها وقامت على الحمام تسبح وتجهز نفسها
بعد ماخلصت ناظرت روحها بأعجاب بالمنظرة وارسلت لنفسها بوسه ونزلت تحت تتفطر
كانت لابسه فانيلة جم قصير (يد قصيرة) لونها ابيض وعليها برج ايفل مايل وبنطلون سكيني اسود وسلسال فيه قلب صغير وحطت لها مسكرا تبين رموشها الطويله الكثيفه وكحل ازرق يبين عيونها العسلية الامعه وحطت لها قلوز وردي ناعم على كرز ولبست نعالها الفلات البيج فيه ورده على جنب .
وهي نازله على الدرج وتغني وحامله شنطتها السوده الي مرصع فيها كرستالات ناعمه
شافها اخوها الكبير وعطاها ضربه على جبينها :امشي عدل الحمدالله والشكرمجنونه ؟
…..: ااي شتبي انت !!
ونزلت عنه راحت المطبخ وباست راس امها : صباح الخير يا احلى ام في الدنيا
امها : صباح النور هلا يمه
قعدت على الكرسي وسوت لها توست بالجبن وامها سوت لها الشاي وقعدت تاكل وقامت بسرعه ماتبي تتأخر على المعهد وخصوصا انه اخر يوم
امها : مااكلتي شي قعدي اكلي المعهد مب طاير
جت اختها واهي متبرزة للمدرسة وقعدت اتسوي لها شاي وتوست : مروة بخلي سواقج يوصلني المدرسه على طريقج
….: طيب يالله بسرعه ماابي اتاخر .. وطلعت من المطبخ وشوي ولحقتها اختها واهي تلبس الشنطه وتاكل التوست : انتظرييييي
ابوها داخل المطبخ : شوي شوي لاتطيحين ههههه
ستووووووووووووووبببب ماعرفتكم على شخصيات روايتي
عائلة ابو فهد ال….
الاب حسين: عمره 45 ارجل اعمال ناجح وعنده 3 شركات ووحده منهم بيخليها لولده طيب وحنون بس عصبي لكن يحب يمزح ومايحب يقصر على عياله بشي
الام زينب : عمرها 35 طيبه وحنونه ربه منزل وهم عصبيه
فهد: عمره 20 امخلص دراسه بس مايبي يشتغل,الحين مزوح ويحب الفرفشة وعلى طول عناد ومزاح مع خواته مايهتم بالبنات بس احيانا يمزح ( في الرواية بتعرفون شلون يعني ههه ) جميييلل يخقق عيونه عسلية فاتحه كبيرة ورموشه طويله شعره ناعم بس يحط فيه جل خشمه طويل بس عادي فيه غمازتين يهبلووون ماادري من وين طلعت له الغمازات ( طفرة ههه ) طوييل ,لون بشرته عادي لاهو اسمر ولا ابيييض شفايفه وردية
مروة: عمرها 18سنه ثانية معهد واخر سنه (ماتبي تدخل جامعه)تدرس مصممه ديكور بنت فرفوشه وناعمه وكيوت فيها دفاشه خفييفه وعلى حسب مزاجها دلوعه بس مو بزود اتخقق عيونها كبار عسليه ارموشها طويله وكثيفه لون بشرتها عادي شعرها طوووييل لين بداية فخذها اسود حرير خشمها متوسط شفايفها متوسطه ورديه وطويله وضعيفه
ملاك اخر بنت : عممرها 16 ثاني ثنوي حبوبه وفيها دفاشه ودلووعه ونعومه تحب تمزح وعلى طول مزح مع اخوها وعناد وتخق على الشباب الي يهبلون جميييله وتهببل عيونها صغيرة بنيه على عسلي فاتح ارموشها طويله خشمها صغير وشفايفها ورديه صغيره وفيها غمازه في خدها اليمين من اخوها طولها عادي بس تعتبر قصيرة وخصوصا لاخوها واختها واهي اصلن ماتبي تطول شعرها قصير لين كتفها ماتحب تطوله بني فاتح وضعييففه وخصرها منحوت .
نرججع لروايتنا
وصلت مروة اختها ملاك على المدرسه وراحت المعهد
راحت ملاك وبسرعه عالطابور لانها متأخرة شوي وقفت صوب صديقتها غادة : بقولج شي بعدين هزت راسها غاده وسكتت لان السلام الوطني بدأ
وهم رايحين عالصف ملاك: اقولج من شوي شفت واحد يههببل يخخقق انعل شكله عونه زررقق تجنن ولا عاد طوله يههبل
ضحكت غاده وهم يدخلون الصف : هههه ماتتوبين انتي عن سوالفج , انزين ليش ماصورتيه -_-
ضحكوا ثنتينهم مع بعض على هباله غاده

عند مروة
نزلت واتوجهت على طوول لرفيجاتها لانها شافتهم اول مانزلت : سلاام
رفيجاتها مها ورغد وصديقه : وعليكم السلام ليش اتأخرتي ؟؟
مروة:وصلت ملاك المدرسة المهم امشوا نروح عالقاعه
ومشوا وهم يسولفوا مع بعض ويخططوا للأجازه ووو وسوالف بنات يعني
عند فهد
كان رايح الديوانية مع الشباب
نزل من سيارته البورش البيضة
قاموا يصفرون الشباب على شكله ضحك ابستهبال وهو يسوي نفسه مغرور
راح لهم بأبتسامه وهو يقعد : سلام شباب
الشباب : وعليكم السلام هلا والله بالبوورش ههههه
ضحك عليهم : ههههه شفيكم
حسن : اوه اوه متى شريت سيارة جديده
فهد: من يومين طلبتها من النت واليوم وصلت قلت خلني اكشخ ابها
الشباب : تتهنى فيهم
علي : قوموا خلونا نشوف الجمال بدال هالقعده
ضحك عليه فهد : هههه وانت ماتتوب عن هالبنات
علي وهو يقوم : يالله يالله قووم ومرة وحده تاخذنا لفه بالبوورش
قامو كلهم : يالله ماورانا شي

الساعه 2 وربع
رجعوا كلهم البيت
ملاك واهي ترمي نفسها على الكنبه : اففف تععب وحرر الحمدالله انه اخر يوم
مروة واهي تقعد صوبها : اي والله تععب اهم شي اني خلاااص بضل بالبييت خلللصت درااسه
قاموا كلهم على صوت اهمهم اتناديهم عشان يتغدون وعلى جيه فهد
وطبعا لازم يضرب راس ملاك :ااااااه يال ماكملت كلامها يوم شافت شكله
طالعها اخوها لانها ماكملت كلامها
ملاك بخخققه على اخووها : اوييييييللليييي اناااا ليش جذي يممه لييشش ولدج يهببلل اروح ملح انا ياعسسل تعال اجلس جنبي فديت خشتك يااهبل
ضحكوا عليها وقال ابوها : بسك هبال واكلي يالله الا فهد
فهد: هلا يبه
ابوه : متى ناوي تشتغل ترا الشركه تنتظرك هاا
فهد : انشالله يبه بس مو الحين خلني استمتع بحياتي لاحق على الشغل
وقعدوا يتغدون وطبعا ملاك ماتركت فهد الا لما جلس جنبها وظلت اتناظر فيه واهي تاكل وهو يضحك عليها

نهاية البرات اتمنى عجبكم انا ماسويت احداث كثيرة في هالبارت لانها في البداية وابي اخلي كل الحماس في البارتات الجاية
تعليقاتكم تهمني

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااي
اول شي يسعدني اكون اول رد غرام
هههههههههههههههههههههههههههه اوكي
بداية جممممممممممممممممميييييييييييلهه جدا غرام
ووووو ملاك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاذي انا لا عيبني اخوي اتم خاقة وياه و الحقه كل مكان اقوله انت حلو يقولي حمدلله على نعمة العقل غرام
ووووو طولت عليج وايد يلا باااااي و استمرري غرام ولا بفقع عينج بهالحطبة غرام
هههههه اتمنى يكون التعليق عيبج و ما ازعجج

روااااايه حلوه
وبدايه جميله جدا
استمري باابداعك الراقي
وسلمت الانامل

باااااااااااااااااااااااااارت رااااااااااااااااائع
لا تعتمدي على الحوار وكثري السرد والوصف
ابعددي عن الالوان الفاتحه واختاري الالوان الغامقه افضل
غيري شكل الخط واختاري هذا Arial
اكتبي رقم البااااااااااااااارت
انشري رابط روايتك على الاعضاااااااااااء عشان تلقى تفاعل
كبيري الخط 5
كملللللللللللللي

بداية موفقه خيتووو
روايككك روعهههه بكل معاني الكلمهه

اتمنى لتس الافضل
اختك
عنادها سر غلاها

شرفيني بروايتي الثانيه
عيون نامت بإنكسارها ودمعها العابر/ بقلمي

مشكووررييين حبايبي ماتوقعت الرواية تعجبكم وخصوصا اني ماطولت في البارت ولا كتبت احداث حماسية ^_^

اممم بقولكم شيي .. انا مابحدد وقت لكل بارت وقت مااكمل البارت بحطه .. ولاتحاتون هه اني مو من النوع الي مايكمل الرواية ^_^

البارت الثاني
اولا انعرفكم على العائلة الجديدة ابو محمد
الاب : اسمه حمد عمره 47 يشتغل رئيس شرطه شخصيته هادئ لكن وقت الشغل حاله خاصه طيب وحنون
الام : اسمها فاطمه عمرها 45 ماتهتم كثير في عيالها تهتم في ستايلها اكثر(اخت ام فهد)
مها ومحمد (توأم ) مها : عمرها 16 ثاني ثنوي هبلة ودفشة بس كيوت ودلوعه تحب تسوي مقالب في الناس مثل الحاله مع ملاك تخق على الصبيان , بنت خققه شعرها طويل لنهاية ظهرها لونه بني فاتح حرييير لون بشرتها حنطاوي وعيونها متوسطه بني فاتح رموشها كثيفه بس مو طويله خشمها طويل وضعيف شفايفها ورديه صغيرة مثل طول ملاك وضعيفه
محمد : عمره 16 ثاني ثنوي اكبر من مها ب دقيقه , اهبل مثل اخته وثنينهم طايحين مقالب في الناس وطبعا وضعهم لايخلو من العناد والهباله يهبللللللل يخقق عيونه عسلية مكحلة خشمه طويل وسله سيف شفايفه ورديه صغيرة غامقه شوي طويل وضعيف لكن ملامحه مثل ملامح مها بس رجولية شوي
……….نرجع لروايتنا…….
مها وهي تعدل فونها : حلفي !
ملاك بحماس : والله وقسم يهببللل عيونه زررق من شوي شفت حسابه في الانستا اسمه كمال
يهبلل ولو شفتي طوله اااخخ ياقلبي
مها بنفس حماسها : اخخ ياقلبيي شوفي ماينفع نقعد جذي تعالي عندي البيت
ملاك بتفكير : اوك دقايق استئذن من ابوي واجي اوك ؟
مها : اوك انتظرج باي
ملاك : باي

……بيت ابو فهد ……..
الصاله
ملاك واهي تركض على الدرج صدمت بأخوها : ااااايي
فهد : الحمدالله والشكر عمية !
ملاك رفعت راسها : اا …. لحظة لحظة اخخخخ ياريحه عططرك شنووو تهبلللل
وحظنته بقووة , فهد وهو يبعدها عنه بالقوة : بعدي ووجع لاتخربين كشختي
نزلت مروة بهدوء واهي تضحك : ههههه يعني ماتعرف اختك
ملاك فجأه راحت تركض تحت
فهد ومروة مع بعض : الحمدالله والشكر
ملاك : ييببه يبه يبه
ابو فهد : هلا يبه
ملاك بعجله : ابي اروح بيت خالتي ممكن ؟
ابو فهد : الحين كل هالركض عشان جذي .. روحي روحي
راحت ملاك اتجهز نفسها لبست بلوزة حمراء وتضغط على جسمها ومرسوم عليها شفايف بالفصوص الورديه ولبست بنطلون سكيني ابيض وكعب عااالي اسود ولبست عدساتها الزرقاء وحطت لها كحل ازرق ومسكره وحطت لها كريم اساس وبودرة خفيفه وحطت لها بلشر وردي ناعم و حطت قلوز وردي بنكهة الفراولة واخذت شنطتها الي من ديور ولبست عبايتها وحطت الطرحه عليها ونزلت سلمت على امها وابوها وطلعت
نزلت من السيارة ودخلت بيت خالتها
استقبلتها مها واهم صاعدين لغرفه مها طلع لهم محمد فجأة
نقزت ملاك بخرعه لانه طلع فجأة : ااه .. محمممد
( ملاحظة : محمد وملاك يعتبرون بعض اخوان وعلى طول استهبالات مع بعض ( ملاحظة : ابطال الرواية البنات مايغطون وجيههم بس شعرهم ))
محمد بضحكه : ههههه ياخوافه .. محمد ركز على ملامح وجهها وبإستهبال تفهمه ملاك : ااخ ياقلبي
ملاك بنفس هبالته : اويلي حمووود تهببل متى تجي تقدم لي ترا انتظر
كلهم : هههههههههههههههههه
رن فون مها : الو ……..
نهايه البارت
ادري البارت قصيير بس مابطوله الا لما اشوف تعليقات اكثر لاني من قبل كتبت رواية بس مالقيت تفاعل ومسحتها المهم .. حاليا اني مشغوله وحطيت البارت الي اقدر عليه

جمممممممممممممممممممممممميييييييييييييلللللللللللل اويلي ويلاه ع الففففففلللللللللللههه اناااااااا اموووووووت ع كذا روايات كممممللللللي و ابدعي اككثاااااار امواح اممممممواااااحححححححح اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااحححححححححححححححححححححححححححححح ح كبببببببببببببببببيييييييييييييييييييييييييييييييي ررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااه غرامغرامغرام:(285):غرامغرامغرامغرامغرامغرامغرامغرامغرامغرامغرامغرامغرامغرامغرامغرامغرام

شكرا حبيبتي على الرد صراحه شجعوني اكمل .. على فكره للي يعرفون احد يكتب روايات بس حبيت اقول ان لو خلصت افكارهم ممكن يقرون اخر بارت كتبون لان صراحه اني يساعدني على التخيل بعدين شنو بيصير ^_^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.