تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى : من بعدهم ,, من بقا لي / بقلمي

روايتي الاولى : من بعدهم ,, من بقا لي / بقلمي 2024.

السلام عليكم
حبيت اقولكم صبايا اني بنزل اوول رواية لي
اتمنى ردودكم + متابعتكم + انتقاداتكم
اذا شفت تفاعل وحماس
بصير انزل كل يووم جمعه بارت طوييل
واتمنى تعجبكم > معلقة على اتمنى
ولا دققون بالاملاء
وشكرا > خطاب

خرجوا ابطلنا الى الحياة
هل حياتهم حزينة *
ام
سعيده *

؟؟؟؟

الدكتورة : الحمد لله هي بخيير ما تخفشوا أبت بنوتتتين ئمممر وولد
خالد بعد تصديق : الله لله يا رب جابت توأم 3 > سجد سجود شكر <
ام عبد الله : الحممد لله يا رب
نورة : مشكورة دكتورة بس متى تخلص مدة التخدير
الدكتورة : هي صاحية تفزلوا لها
خالد : مشكورة
بالجناح المستشفى
خالد : سلامات حبيبتي
حنان : الله يسلمك
نورة : اخبار الولادة
حنان : حياتي تعببببب مرررة ما توقعت 3 بالكشف قلتلة لا تعلمن خخ عشان اتحمس بس ما توقعت توأم
ام العبد الله : الحمد للة والشكر

اعرفكم على عائلة ابو عبد الله

ابو عبد الله : متوفي
ام عبد الله : عايشة حنونة مرررة وتحب عيالة مررة
عبد الله : الولد البكر 30 عنده
ولد : محمد 3 سنوات
,
حنان : 24 حساسة مررة وطيبة
عيونة عسلي وفيه خصلات بشعرة الوانهن مررة غريبة
,
نورة : 19 تخصص تربية خاصة
مررة متفاهمة وتحل المشاكل باذكى الطرق

,,

بعد 15 عام
حنان تصرخ : ساراااا ياراااااا تاخرتوا قووووموووااااا
والله اللي ما تقوم بالموياا 1 2 3
سارة عند باب الحمام : سارة يا سخيفة وخري
يارا: يالله على السخيفة اقوول وقسم ان ما وخرتي ليجيك اللي ما يسرك
سارة : طيب طيب يا حمارة وخررررررري
يارا : انتي اللي وخري
حنان حاطه يدينة على راسة : خيير اني وياه ولا بنات 5 سنين يعني ما فية الا هالحمام
سارا : انا جيت قبل
يارا : يا كذذذبببببك انا قبل
حنان : اففف ما بهن فايدة
دخل خالد : حنووون وش بك
حنان : افف من بناتك
خالد : وش سوو ؟
حنان : باليالة يالة قامن ويتخانقن على الحمام قومت عزام
خالد : اية قومتة
بالمدرسة
يارا : قلت لك احفظي وتقلد صوت سارة : سههههل
سارا : افف وش اسوي الحين
رغد : اممممم وش رايكم تبادلون
يارا وسارا يناظرون بعض ونطواا
فكرررررررررررررررررة
وباسوا رغد : يععععع
يارا : ما احد يحصلة ابوسة
سارا : يارا اذا جاء دورك روحي واذاا جاء دوري روحي
يارا : اممم والمقابل
سارا : قطععع انا توأمك
يارا : والمقاااابل
سارا : اطلبلك من المطعم على حسابي
يارا : يسسس موافقة
( بالطلعه )
يارا : افف متى يجي السواق
نوف > زميلة < : هذا ياسر وش رايكم تجون معاي ؟
سارا : لا لا بابا يعيي
يارا تهمس لسارا : بس امي تطيع و بعد تعرف ام نوف
سارا : نوفاا اخوك ما عنده مانع !
نوف : لا وش دعوى
بالبيت
حنان بالجوال : يماا السواق يقول ما فية احد
خالد : طيب طيب جاي

يارا وسارا داخلين بالبيت : السلام عليكم
حنان :: وين كنتم ومين جابك وراة ما جيتوا مع السواق
؟
يارا ماسكة ضحكته : ماما شوي شوي
سارا : جينا مع نوف
حنان : نوف الـ …
يارا : ايييية
حنان : شوفوا عشانه نووف بس ولا لو أي بنت ثانية لاوريكم
خالد توه داخل : هذاهم
حنان : صاروا جايين مع نوف الـ …
خالد يصرخ : كم مرة قلت لكم لاترجعون مع البنات هاااه
انتم ما اخذتوا درس عقب احلام
( احلام هذي رفيقة سوء يوم سارا ويارا باول متوسط رجعتهم :
يارا تهمس لسارا : اقول موب هذا طريق ثاني
سارا بخوف : مدري
احلام بابتسامة خبث : وش بكم
يارا : احلام سواقكم يدل بيتنا
احلام : ومين قال اني بوديكم للبيت
سارا : وشوووووووووووو
احلام : راجوو اسرع
راجوو : حازر مدام
يارا معه شنطته وبه عطر تهمس لسارا : بضرب السواق بالشنطة
سارا :الله احس اننا بفلم كوري
يارا : وراة ما تسكتين وبالعطر طعععععععععععع
احلام تصرخ : واااااااااا
سارا : اجل موب لبيتنا هاه
يارا : بسرعة عطين الجوال بسررعه
احلام : ما جببببت تت مععي جوواال اصصلا ممنووع
يارا : من متى انتي تلتزمين بالقوانين
سارا : اتصلي على ابوي يمكن عنده عمللاء بالعصابة
يارا : عليك خيال طيب
,,
خالد : هاه كم مررررررة
حنان : شوي شوي عليهم بعدين هاذي نوف بنت صديقتي
الروح بالروح
خالد يصر على اسنونه من العصبية : اخر مرررة
عزام : سارة يارا معليه ابيكم شوي
سارة : الـــــــله صار اخووي حنون الله
يارا : اقول وش رايك تجين بس
سارة : افف صيري حنونه
بغررفة عزام : شفتوا اليوم شوي وتصير خنقه
سارة دمع : آآآآآه
يارا مبوزة : خيير انتي بعد
سارة : موقف مؤثر وخمت
( لمت – هقت ) عزام ويارا الله يحفظ كم لي
يارا : والله تاخذين جاءزة نوبل بالتمثيل
سارة : ما احد يحصل لة اخمة وصدت
عزاام : وش دعوى توأمي
اعرفكم على التوام
يارا (15 ): بنننت مملوحه شخصيته قوية وما تسكت لاحد
سارة (15): طيووووبة نسخت يارا خيالة واسع وتاخذ المور دايم بمزح
عزام(15) : يشبة يارا وسارا بس موب نسخه شخصيته هادية متفااهم ..

———
سمر : والله ان ما جبتوواا لي لاكل كل بيتكم
ليلى : سمر وش شاربة توو
سمر : ابي ابي
ليلى : موكا مثلج بالبرد
سمر : افففففففففففففف ناس معقدين واقسم ان ما جبيتلي انت
وتاشر على فهد , ليجيك شيء ما يسرك
فهد خاف : هاه
سمر : اللي تسمع رح جبلي
فهد : الحين مسكره المطاعم
سمر : ماشاء الله يعني انك ما جبت تو كنتاكي
فهد : غصب اجيب منب جايب
ام فهد : خير صوتكم واصل لاخر الحي
سمر : ولدك عيا ليجيب لي موكآآآآ مشتهيته
فهد : يما تبين اروح الحين
ام فهد : سمور تخلين اخوك يروح الحين !
سمر : اية وش شغلته ياخذ السيارة من ابوي ويروح
والله عيال اخر زمن
ام فهد : وش رايك تجين تصفقينن كف احسن
سمر : وش دعوى وتبوس راس امه
اعرفكم على عائلة ابو فهد
ابو فهد : اخوا خالد ومثل صديقة موب اخووه جدي بقوة الجد وحبيب بقوة المزح
ام فهد (43 ): ام حنووونة اللي يشوفة يقول عمره 20
ليلى (20) : تخصص طب اسنان ملكة وزواجه بعد اسبوعين
سمر (16) : شخصيتة قوية تصرفاته تصرفات عيال تقريبا كل العيال يخافون منه .
فهد (15): مرااااااااهق على اصووول يسوى سوايا ومررررررة جريء

__

ام فهد : لا هاذي البوسة موب لله
سمر : امي ولدتني وارضعتي ورعتني
فهد : ورا ما تسكتين خلين اسمع
سمر : وش تسمع اللي يقول قران ترا افلام ما منه فايدة
البنت انسرقت ويجي حبيبة ينقذة ومن هالخرابيط صدق مراهق
فهد : اخخسسس يالكبيرة
سمر عصبت : وقسسسم كف يعدل لك وجهك يا قليل الادب
فهد : قليل الادب ولا النحوو
سمر : اضحك مثلا ه ه ه
ام فهد : خلاص
فهد : يماا برح لغرفتي قولي لسانيا تجيب لي كفي
سمر : تامر امك ياللي ما تستحي
ام فهد : سمو رتبي تروحين لحفلة صديقتك اليوم
سمر : يما رجاء لاتقولين لي سمور احس انه تقال اسم هندي
ام فهد : اوكــ سمر
سمر : اية بروووح كم عندي من غادة
فهد : موب لايق عليك
سمر عصبت : اقسسسسسم ككفففف
فهد خافف : بروح لـ غ ـرفتي
سمر : اية احسسن

__

: صدددددددددددددددددق اللاااااه ونااااسة
محمد : هيه ترى امي الى الان ما قالت لخواالي
لين : عااااادي اذا قالت لـ خالي ناصر بيوافقوون كلهم > ابو فهد <
محمد : طيب بلا ازعاج
ام عبد الرحمن : لين بتروحين مع سمر اليوم لـلباربكيوا
لين : يب يب بروح
محمد : انا بوديكم
لين تلمس جبهته : ماما حموود فية حرارة
محمد : هذا جزاي
لين : على عيني وراسي بي وش الطاري تودي وصرخت : تحررت فلسطيين
محمد : آميييييين
ام عبد الرحمن : ليوون تروحين للمشـ غ ـل معي بعد شوي ولا مع سمر
لين : ما اتوقع سمور تروح
ام عبد الرحمن : ؟؟
لين : ماما لا تستغربين هي تسوية سبايكي والمشـ غ ـل ما يسوون عشان كيذا تقول وشولة ارووح
ام عبد الرحمن : اهاا خلاص اجل بعد شوي نروح
عبد الرحمن : متزوج وساكن بامريكا
محمد > 16 < : مملووح وحبيب وقرم > سنع ,
لين >15 < : طيببة مرة واهم ما عنده سمر و يارا وسارا

ابو فهد : خلاص اجل انا احجز المخيم وانتم يالشباب عليكم الدبابات
خالد : يييييييييييييسسسسسسسس
ابو فهد : اعققل هذا وانت مملك
خالد : اجل تبين اصيح
ابو فهد : هذا وانا عمممكـ
خالد يبووس راس عمه

خالد اخو لين ومحمد

فهد : يبا انا اعرف واحد ياجر
ابو فهد : خلاص اجل اخلي مهمة التاجيرر عليك

,,,,
سارا : وش رايك وش البس ؟
يارا : ترانا ببر البسي جينز وتيشيرت
سارا : صاحية تيشيرت بهالبرد
يارا : يالدبششششة خوذي جاكيت
سارا : لا انا بلبس كم طويل وباخذ جاكيت
يارا : بكيفك
عزام يطق الباب
: تفضل
عزام : قضيتواا
سارا : يببب بس بالبس وانزل
عزام : ياااي عاد سنه
يارا : ما عليك انا بقضي على طوول بس ذي
سارا من غرفة الملابس : خلصصصصت

,,,,
عند المحطة
اعرفكم على العوائل الجاية
ابو فهد > تم التعريف
ابو عزام > تم التعريف
ابو عبد الرحمن > تم التعريف
ابو خالد :
ابو خالد : شديييد بس حبوب
ام خالد : اجتماعية وتعرف تصرررف

خالد >33< : مملك يبي يتزوج افنان بنت عمه
مريم : >19 < داخله اقتصاد ..
سامي >16< : حبووب لابعد درجة وهادئ وياخذ الامور بكل بساطه
حور >5 <

ابو افنان :
ام افنان : مررة مـ غ ـرورة
افنان >22<: البنت الوحدية لابوا افنان ودلوعته ونعووومة ومررة كيووت

,,,,,,,

اعجبتكم الرواية ؟
توقعوون وش بيصير ليارا و سارا وعزام وسمر ولين وابطالنا الباقين
استمر ولا ؟
حبيت اسالكم متى يعجبكم انزل أي يووم ؟

ملاحظة : ما اسامح ولا احلل اللي ينقله دوون ذكر المصدر

5zz al 3slودي :

يـعـطيكـ ربــي العـافيـه ،‘~

بـداآايـه رائعـه ،‘~

مـووفقـه بإذن الكـريـم ،‘~

لـكـ خـالـص ودي وإحتـرامــي ،‘~

وين الردود ؟؟
" ما اعجبتكم صح ؟ "

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.