بـدأت روآيتي الأولى
(لن تكوني امرأةً.. إلا معي..)
اليوم : الثلاثاء
بتاريخ : 1445/9/14 ھ
الساعـہ : 3:54 صباح
ماااا احلل اي احد ينقل الروايه الا بذكر المصدر والاسم
جالسين فِ البرندھ (البلكونـهه) ويشاهدون برج إيـفِـل الجو بارد والثلج يتسااقط والمنظر خياالي وكل وحده ممسكه بكأس هوت شوكلت ساخن تتدفى به
اعرفكم عليهم
مي عمرها 20 سنه حنوونه شعرها اسوود لنص ظهرها ناعم عيونها ناعسه بشرتها بيضاء وناعمه جسمها حلوو تخصصها
لارا بنت عمها عمرها 20 سنه اسمرانيه وعيونها واسعه وسود شعرها لنص ظهرها بني و نااعم خشمها مسيف
هادئة بس فلاويه وصريحـهه تخصصها علم نفس
ألين عمرها 19 سنه بنت عمهم وبنت خالة لتين توأم روحهـآآ مرررره قريبات من بعض واسسرارهم عند بعض
حلوووه مررره شعرها لنص ظهرها عسلي ناعم وعيونها وساع بنيه ونظراتها طفوليه جسمها حلوو تخصصها اقتصاد قسم الازياء
لتين عمرها 19 سنه بنت حلووه شعرها لآخر ظهرها وناعم وكثيف اسسود وعيونها وساع ولونها رمادي غامق حواجبها مرسومه جسمها ممشوق متمرده عنيده ماتحب احد يفرض رأيه عليهاا ابد تخصصها اقتصاد قسم الازياء مع ألين
^^
هــم بنات عم رايحين بعثه ( لفرنسسا ) ومعهم ولد عمهم ( تركي ) يدير ششركـة العائله هناك
تركي عمره 24 سنه شاب وسسيييم اسمراني حواجبه مرسسومه شعره كثيف وناعم بس يتلفلف الى آخر رقبته وعيونه وساع عسليه كتوفه عراض جسمه رياضي وطويل شوي عنيييييييد وثقل وجريء ومزاااجـي
============
شَشَــآآفُـووك بعـيـُـوونـِي
و( أنـَـآ ) ماتِـكَـلمْت
كـِـل مِن لِـمَحْنِــي
قـَآل : والله إنِــكك ( تـِــحـــب )
============
قالت وهي ترتشف من الهوت شوكلِت : الا لولتي وديتي عملكك للدكتوره تري بعد ساعتين بتقفل مكتبها وما بتستقبل أي عمل
لتين بخوف : اووه نسسيت الحين با آخذه وأوديه
تروحين معي؟؟
ألين بكسسل : لا والله انا بنام
لتين وهي تقف : مااالت علييك توك تذكريني
ودخلت تتجهز جلست نص ساعه ( لبست شورت رمادي وتيشيرت وردي فااتح وسلسال الى الصدر بتعليقه طفوليه ع شكل خروف ورفعت شعرها ذيل حصان وجوتي ( الله يكرمكم ) رمادي غامق )
كان مستلقي على سريرھ , وصدى صوتـہ يضضج بالغنى
دخل الآخر عليه : تركـــــــي مارحت لموعدك مع الدكتورھ ؟؟
تركـي بعجله وهو يخرج لغرفة الملابس : اوووووووه نسسيت زين انك ذكرتني والله بغيت اسحب
( إرتدى بنطلون رسمي اسود وتيشيرت احمر وجكيت رسمي رمادي وحذاء ( اكرمكم الله ) رمادي غامق , وترك شعره مبعثر وخرج على عجل )
طلعت وهي تجري ونزلت بالمصعد
كانت تتصل على الدكتوره وهي خارجه من المصعد
كان ينظر الى الوقت في ساعته ليتأكد كم بقي على الموعد
قالت وهي تصتدم بذلك الجسد والاوراق تتساقط من يدها : اووه لاااا
وضع يده خلف ظهرها ليحميها من السسقوط قال بالفرنسيه : اووه إنتبهي
قالت بحرج بعد ان رفعت رأسها من على صدره : هــــــئ تركي
تركي محاولاً احراجها بعد ماعرف انها لتين: اووه ليش جسمكك حار مع ان الجو مايل للبرودھ
لتين وجهها كاد يحترق وهي تقول محاولـه ان تبعد الحرج عنها : تركي لم الاوراق معي انت اللي طيحتها
تركي وهو ينزل للارض ويجمع الاوراق بعشوائيه : امسكي
لتين بسرعه : يلا بااي انا رايحه
تركي وهو يمسك بمعصمها : تعالي لتين وين بتروحين ؟؟
لتين باستغراب من السؤال : بروح الجامعه اعطي الدكتوره العمل تبعي
تركي بابتسامه : تعالي معي
لتين : سسوري بس مستعجله بعد ما ارجع بأجي لك
تركي : لا لا انا رايح للجامعه
لتين بابتسامه : اووك يلا بأرتب الاوراق بالسياره
تركي : يلا
فالسياره لتين تنظر للساعه : تركي بسرعه بقي نص ساعه وتقفل الدكتوره مكتبها
تركي : ان ششاءالله
وصلوا للجامعه ولم يبق الا ثلاث دقائق وتقفل الدكتوره مكتبها
نزلت لتين بسرعه
تركي بصوت مرتفع : لتين لحضه وقفي
ونزل من السياره بسرعه ومسك يدها
لتين بخجل : تركي فك يدي
تركي بابتسامه : لا علششان اتوسط لك عند الدكتوره
وصلوا عند باب الدكتوره وهي للتو خارجه وتريد اقفال الباب
لتين باستعجال : دكتوره توقفي
الدكتوره بغضب : لن استقبل اية عمل فلقد خرجت من المكتب
تركي بنبرته الرجوليه : آسف يا دكتوره انا من اخرها
الدكتوره باحترام : اوو هل تعرفها استاذ تركي
تركي : نعم انها حبيبتي
الدكتوره وهي تفتح المكتب وتأخذ عمل لتين : حقـاً انا آسفـه
لتين بعد ماراحت الدكتوره : تركي ليش تكذب
تركي بابتسامه : مو انا اللي اخرتك لازم اساعدك
لتين بزعل : شكراً تساعدني وتحرجني قدام الدكتورهه والمشكله كذااب يعني ليتك صادقق
تركي بجرأه : ليتني صادقق انك حبيبتي؟؟
لتين بخجل : هـــــــــئ قليييل اددب
تركي بعجله : لا يكثر شوفي انا عندي موعد مع الدكتوره وما اقدر اخليك لوحدك الجامعه فاضيه والبيت بعيد
لتين : لا وش يجلسني بآخذ لي تاكسي واروح للبيت
تركي : لا ماتروحين لوحدك تعالي شوفي الازياء اللي اختارها
لتين بحماس : الــلــه اوك باجلس معك
صحيح قصيير بسس ابي ردوود + توقعاات
ثاني شي الي فهمته انو البنات يطلعون بدون لاحجاب ولا ملابس ساترة بينما لو الاحداث بالسعودية اكيد مابتخليهم يطلعون بدون عباية وغطا ……وتركي يشوف بنت عمه طالعة مفسخة وهو عادي يسولف معاها ومبسوط ويمسك ايدها وكأنهم زوجين بينهم رابط شرعي وعادي ماغار على عرضه وهي طالعة بهالهيئة ……… عزيزتي المفروض انك تخلي لروايتك هدف جميل تبينين فيه انو البنت الي تربت على الدين والحشمة ماتتخلى عن الي تربت وكبرت عليه حتى لو سافرت لانها عارفة انو ربها معاها ويحاسبها وين ماكانت موبس ببلدها والا حجابهم وسترهم بس قدام الناس وماهمهم رضى ربهم …….. وين الضرر لو خليتي البنات يلبسون لبس ساتر وحجاب ماراح ينقص من الرواية لانو المضمون هو الي يحكم جمال الرواية بالعكس لو تمسكو بطلاتك وابطالك بدينهم وعاداتهم الي تربو عليها حتى وهم خارج بلادهم راح تكون روايتك اكثر جمال ……..اتمنى انو احداث الرواية ماتنافي ديننا الاسلامي ولا عاداتنا وتقاليدنا حتى لاتتعرض للقص والتحرير او حتى الاغلاق
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه
صحييح ما انتبهت لهالنقطه
ثاني شي الي فهمته انو البنات يطلعون بدون لاحجاب ولا ملابس ساترة بينما لو الاحداث بالسعودية اكيد مابتخليهم يطلعون بدون عباية وغطا ……وتركي يشوف بنت عمه طالعة مفسخة وهو عادي يسولف معاها ومبسوط ويمسك ايدها وكأنهم زوجين بينهم رابط شرعي وعادي ماغار على عرضه وهي طالعة بهالهيئة ……… عزيزتي المفروض انك تخلي لروايتك هدف جميل تبينين فيه انو البنت الي تربت على الدين والحشمة ماتتخلى عن الي تربت وكبرت عليه حتى لو سافرت لانها عارفة انو ربها معاها ويحاسبها وين ماكانت موبس ببلدها والا حجابهم وسترهم بس قدام الناس وماهمهم رضى ربهم …….. وين الضرر لو خليتي البنات يلبسون لبس ساتر وحجاب ماراح ينقص من الرواية لانو المضمون هو الي يحكم جمال الرواية بالعكس لو تمسكو بطلاتك وابطالك بدينهم وعاداتهم الي تربو عليها حتى وهم خارج بلادهم راح تكون روايتك اكثر جمال ……..اتمنى انو احداث الرواية ماتنافي ديننا الاسلامي ولا عاداتنا وتقاليدنا حتى لاتتعرض للقص والتحرير او حتى الاغلاق
انا فهمت قصدك انو البنت المسلمه ماتطلع بهالهيئه بس انا ذكرت قبل انو لتين عنيده
وبعدين الجانب اللي ذكرتيه موو شرط ابينه فِ رتيل عندي كثير ابطال فِ روايتي
اششكرك على مروورك العطر ونصايحك لا خلى ولا عدم وع العمووم انا لازلت مبتدئه
بـآلتوفيق لكك ..
ومثل ممّ قالت اختي وردة الزيزفون
وهو ممّ رح ينقص من الروآية وافكـآرهـآواحدآثهـآ شي الا انه لمسة واقع ..
تحيـآتي لك معطرة بودي ..~
حبيبتي ناطرتج اتكملين
اب اب اب
آهلين اختي بكك ..
بـآلتوفيق لكك .. ومثل ممّ قالت اختي وردة الزيزفون وهو ممّ رح ينقص من الروآية وافكـآرهـآواحدآثهـآ شي الا انه لمسة واقع .. تحيـآتي لك معطرة بودي ..~ |
هلااابك ي قلبي
يسسلموا حبيبتي
اممممم صح ان ششاءالله انتبه للملابس بس ما اتوقع اخليهم يتغطون
وفي كثير رواييات مايتغطون ابطالها ومافي احد قالهم ششيء
نورتي حبيبتي
اهلييييين فيك ي قلبي اتششرف بمتابعتك
ان شاءالله البارت رح يكون الثلاثاءالجااي
استمري
بالنسبة ليا اكثر روايات كذا
مفسخين صح كلام اخواتي
بس انتي ما شفتي العرب و المسلمين كيف برا
زيهم زي غيرهم في كل شيء ونادر لا حصلتي محجبين
لا سالتيهم ليش قال تطور او انها عادي
الله يعافينا
وزي ما قالت اختي انها اول رواية لها
ولا بدا من اخطاء في البداية
كاي كاتبة في مقدمتها هيك
سلمتوا
بداية موفقة
استمري بالنسبة ليا اكثر روايات كذا مفسخين صح كلام اخواتي بس انتي ما شفتي العرب و المسلمين كيف برا زيهم زي غيرهم في كل شيء ونادر لا حصلتي محجبين لا سالتيهم ليش قال تطور او انها عادي الله يعافينا وزي ما قالت اختي انها اول رواية لها ولا بدا من اخطاء في البداية كاي كاتبة في مقدمتها هيك سلمتوا |
الله يسسلم قلــبكك ي رووحي
متابعتك ششرف لي والله
الروايه شكلها رهيبه وحماس من بدايتها
يسلمو حبيبتي
بليز كملي ابي بارت طويل