المهم اناا احب اكتب كتير وفجاة تعرفت على هالمنتى الحلو وقررت اكتب روايتي الاولى
اليوم حبيت اكتب رواية واللي هي بعنوان
روايتي الاولى عائلات تجمعهم المحبة والهبال والمغامرات
وطبعا اتمنى تشجيعاتكم ولا احلل سرقة الرواية
اولا اعرفكم بالشخصيات
عائلة ابو شيخة
واللي هي تتكون من
الاب ابو شيخة — (حمد)مره 42 سنة طيب وحنون بس لما يعصب الاحسن انك لا تخالطه ابدا ويحب بنته شيماء كتير
زوجته ام شيخة(لطيفة)– حنونة بس تحب كلمتها تكون ماشية بالبيت
وتحب شي اسمه هديل
شيخة — اكبر بنات العيلة مغرورة وتهتم بجمالها وبشرتها بس احيانا تكون طيبة لابعد الحدود عيونها كبار وبشرتها بيضاء جسمها رشيق وينادونها بالنتفة لصغر حجمها عمرها 20 سنة
شيماء– تاني بنات العيلة حبوبة كتير ومافي اطيب منها ومرجوحة مرة وي دلوعة ابوها بشرتها بيضاء وشعرها قصير وعيونها عسلية وعمرها18
هديل — دلوعة امها كثيرة البكاء ولازم يلبون حاجتها والا تزمجر البيت ببكائها بشرتها برونزية وشعرها طويل لين الظهر عمرها14
مرام — اصغر بنات العيلة عمرها 7 سنوات بشرتا بيضاءوصافية وهي مرة دلوعة
ملاحظة ( رح تتغير احداث كتيرة فالعيلة رح تعرفونها في البارتات الجاية)
العائلة الثانية
عائلة ابو محمد
ابو محمد — متوفي من 3 سنوات في حادث سيارة
ام محمد — عمرها 45 سنة قاسية كتير مع ولادها من يوم توفى زوجها .
محمد ( هو اللي يتكفل بالعيلة طويل وجسمه رياضي بشرته برونزية وعيونه جنان وعمره 24 سنة يشتغل فالشركة اللي خلفها ابوه بعدما مات.)
احمد — معروف بهباله ودايم خفيف دم عمره 19 سنة ويدرس 2 جامعي ويشبه اخوه محمد بشكل كبير بس محمد احلى
سارة — صديقة شيماء المفضلة عمرها 18 سنة دلوعة بزيادة وجميع طلباتها يلبونها
فايز — عمره 16 سنة بشرته سمرة وهو مرة كيوت ويحب هديل
وهم محجوزين لبعض وهو دلوع العيلة
العائلة الثالثة
ابو خالد — عمره 52 سنة وهو يعتبر اكبر ولاد العيلة في العائلة
ام خالد — عمرها 45 سنة طيبة حيل وتحب شيماء كتير وتعتبرها مثل بنتها
تسنيم — 19 سنة صديقة شيخة تشبها لحد كبير بس شيخة احلى
خالد 19 سنة يحب شي اسمه الاكل بس هو مرة نحيف وطويل زي النخلة .
الجد والجدة
وبخصوص بنات الجد والجدة
ام طلال 36 سنة حبوبة بالمرة ورومانسية رغم سنها
ابو طلال 40 مدير جامعة سعود ال……….
طلال اكبر اولاد العيلة وعمره 20 يدرس في نفس فصل شيخة << هما عندهم البنات مع الاولاد .
روعة — صديقة تسنيم وشيخة عمرها 20 سنة مرة مزة واللي يشوفها ينجن من زينها اللي يطيح الطير من السماء << بالغت شوي
7
7
7
7
7
7
7
7
7
البارت الاول
في جناح شيخة
شيخة — قومي جعلك الماحي انشاء الله
شيماء — اوووووف هاني قايمة وجع.
شيخة — واخيرا شرفتنا صاحبة السمو والدلال من الصبح وانا قوم فيك بس انتي مو راضية
شيماء تنهدت بضيق — اه اه محلى النوم اعشقه << تشبهني هالبت بشكل كبير ههه
شيخة : وانا اقول افرحك معاي خلاص انا رايحة ومارح اقولك الخبر
شيماء نقزت عليها : توبة والله ما اعيدها وش وش هو الخبير يلا بسرعة
شيخة تبي تنرفزها : المقابل ايه ؟؟
شيماء : تبين تستغيليني يا لمنيب قايلة لا والله والله مانك ماخدة مني ولا ريال
شيخة بغرور : ادا كان هيك خليك بحالك ولا تكلمي شيخة البنات مرة تانية << اسم على مسمى هههه
شيماء : اووووف خلاص ارخصيلي خلصي وش هو الخبر
شيخة بفرح : كم ؟؟ << حرام عليك مسكينة رح تخلصيلها الشيك
شيماء : اللي تبي المهم وش هو خلصيني من الصبح وانت ناشبة علي
شيخة : رح يجي عمي سعود اليوم هو وعيالو من بريطانيا
شيماء بصراخ: كدااابة
شيخة : وجع
شيماء : بروح ابشر هديل ومرومتي رح يتانسو حيل بجية عمي
شيخة : ههههه النوم ضيعلك داكرتك تراهم عارفين قبلك ب 3 ساعات
شيماء شهقت : وشوووووو من صدقك انتي وليش ما علمتيني
شيخة : سوري بس جربت معاك جميع طرق العنف بس ما نفعت معك ورحت وخليتك تكملين احلامك الوردية
شيماء : طيب وتسنيم وسارة بيدرون ؟؟
شيخة : لا لسا ما خبرتهم
شيماء : طيب انتي اتصلي في حبيبة قلبك تسنيم وانا بتصل في سارة اوكي
شيخة : طيب
شيماء مسكت جوالها وقاعدة تدور على رقم سارة ودقت عليها
تيت تيت تيت
سارة بنعاس : الوو وش تبين مصحيتني صباح ربي .
شيماء بصرااااااااخ : جبتلك خبرحلو بيصحيك من نومك هدا بس بمقابل << يوووه حرام عليك وانا اقول لشيخة خلصتي نقودها وطلعتي انتي بعد تستغلين
سارة بدون مبالاة : ترة خلصينا وبس
شيماء : نبدا على البركة بمناسبة هدا اليوم الجميل والشمس الساطعة
قاطعتها سارة : يلا بدون مقدمات ترا ماني رايقة لهبالك
شيماء: وش فيك الاخلاق قافلة اليوم
سارة : يلااااااااا تراني ابغى انام
شيماء : رح يجينا عمي سعوووووووود اليوم هو وعياله
سارة : صصصصصصصصدق
شيماء : شفتي الحين شلون انتي مستانسة اممم كم تعطيني
سارة بدلع : بووووووسة لاحلى شيوم بالدنيااا كلهااا
شيماء بهبال : لسااا ما وصلتني حاولتي تطولينا اكتر
سااارة : اموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
شيماء : تسلميلي يا احلى سارونة بالدنياااااا
سارة : ومتى بيجي
شيماء : امممم ما اعرف بسأل ماماتي واقولك
سارة : لحظة لحظة مادام امك بتعرف اكيد ماما بتعرف رح اسالها واردلك الخبر
شيماء : وليش مو انا اللي اسال
سارة : طيب ايش رايك نتسابق منو اللي يسال امه اول واللي يسبق هو الفائز
شيماء بحماس : طيب نعد ل 3 مع بعض اوكي
سارة : يلااا1
شيماء : 2
سارة : 3
وسكرو جوالاتهم الاتنين وراااهو ركض لامهم
————————————————–
عند شيخة كانت تغسل وجهها وسمعت رنت الجوال ترن يا حبيبي يا حبيبي رد علي لا تخليني…… << ترهااا كدب ههه من تاليفي
شيخة في نفسها " يا فديتها تسنيم ما تقصر "
شيخة بصوتها الناعم : هلا بالطش والرش والبيض المفقش
تسنييم بعربجية : هلا وغلااااااا فيييك اخبااار حلوة رح تخليك تطيري بلا جناااح
شيخة : ترة ادا كان نفس الخبر اللي بقولك له خليه عندك
تسنيم : ليش وش هو الخبر اللي بتقوليه لي
شيخة : عمي سعوود
قاطعتها تسنيم : يا الخاينة وانا جاية اخبرك وافرحك ومن بعد تطلعين تعرفين وما تقولين لي
شيخة : والله والله ما اقصد بس توني كنت رايحة اتصل عليك
تسنيم مسوية زعلانة : والله خلاص انا زعلانة منك حيل ما توعتك هيك .
شيخة : يوووووووووه خلاص
تسنيم :……………….. لا رد
شيخة : تسنيييييييييييم
تسنيم بهبال : عيونها مصارينها خشمهااا
شيخة : وع وع ما بقى الا تفديني بمصارينك وخشمك
تسنيم : ليش وش فيهم مصارني وخشمي وش زينه سلة سيف يدنن
شيخة : بلا سخافات وبلا مصارين وخشم اممم ابغى اروح استقبل عمي بكرة
تسنيم : وانا بعد بقوول لباابا يودينا
شيخة : بتظنين يوافق جدي انو كلنا نروح
تسنيم : بصراحة والله جدي ضاق خلقي من تصرفاته كلش يمشي بكلمته تراه زودها شوية
شيخة : مهما يكون يبقى جدنا ابو ابونا << اوخص من لغة ما اعرف اعبر هههه
تسنيم : باي اجاا خالد
شيخة بسخرية: ليش لا يكون تخافينه
تسنيم : طوله بس يجيب الرعب
شيخة : انا كلما اشوف اضحك لانو انفه من البرد يحمر يصير يشبه المهرجين
تسنيم كانت حاطة التلفون على السبيكر وسمعها خالد
خالد بصراخ متعمد عشان تسمعه شيخة : تراك زوديتها الا وش زيني اعرف انك تغارين مني يا المغرورة
شيخة سمعته وانقهرت منه : ترااك مسختها عاد من زينك اللي يسمع يقول انووو عم اتكلم على ملك جمال السعودية وانا ما ادري
خالد : الغيرة ما تنفع يا ماما اقولك شوفي لك عمل من غير الفلسفة الزايدة
شيخة : اوووه يا طويل العمر سوري والله ما كان قصدنا
خالد : خليك مكانك ابرك لك
شيخة : ليش وش سويييييييت انا قلت بس الحقيقة
تسنيم : اقوووول خلينا منه يا شيخة باااي وقفلت عليها وما انتظرت ردهااا
شيخة انقهرت منهااا وارسلتلها مسج
يااا تسنيم البقرة والله رح تندمي على فعلتك وما اكون شيخة ادا ما سويت لك شي خطير
تسنيم قرت المسج وقعدت تتضحك
خالد : وش فيك شايفة قدااامك مهرج وانا ما ادري
تسنيم : شكلك بديت تشك بانك مهرج ترة عادي شيخة كانت تهرج معايا وبس بس هي قالتلي شي يضحك وبس
خالد : لا تجيبين طاري المغرورة وع وع اش كثر ثقل دمها
تسنيم : اممم علمت انووو بكرة بيجينا ويشرفنا عمنا الغالي
خالد ببلاهة : منو عمناا
تسنيم : سعوووووووووووووووووود
خالد : ؟؟؟؟
تسنيم : عمنا سعود يا البقر
خالد توه يستوعب : وشوووو
تسنيم : صحة النوم يا ابو الشباب المهم جهز نفسك بكرة بتوديني المطار ادا رفض ابوي يودينا
خالد : لالا انااا بودي معي الشباب وناظرها باحتقار مو امثالك وامثال شيخة
تسنيم: هيه هيه انا قلت لك انا وش دخل شيخة في الوسط
خالد : اوووووووف بتقهرون والله انا رايح لنام .
سارة : بكيفك تيب
————————————————————-
نعود للاجواء بين سارة وشيماء
شيماء تصارخ : يمة يمة
ام شيخة : وجع وش فيك تصاريخين متى تتادبي يا بنت
شيماء بدلع : يمة خلاص هقيتينا بدي الحكاية بعدين تدكرت شي وصرخت صرخة قوية : يمة بلييييييييز متى يجي عمي سعووووووووود
ام شيخة : بكرة ليش
شيماء راحت طيران للغرفة عشان تسبق سارة في الرد << ههه لساتها بزر
ام شيخة : الله يهديها ويهدينا اجمعين
————————————————————-
عند سارة
كانت ام سارة تسولف مع احمد وعن دراسته
سارة نطت من الدرجة الثالثة : ماااااااااااامااااا الحقيني
ام سارة خافت وراحت تركض هي واحمد لها
ام سارة : وجع خوفتينا وش صاير تصارخين زي الحمار ( اكرمكم الله )
سارة : ما عندي نقاااش وراااية مسابقة
ام سارة باستفهام : اي مسابقة ومتى
سارة : ترة ما عندي وقت للشرح متى يجي عمي سعدون
ام سارة : اتربي يا بنت ماهوب باصغر عبالك حتى تناديه سعدون
سارة : طيب طيب يلاا متى
ام سارة : بكرة وبتنزل الطيارة عالساعة 3 مساءا
سارة : واو باااااااااايوو
وراحت طيران لغرفتهاااا
واتصلت على شيماء وكان جوالها مشغول
وشيماء اتصلت على سارة وكان جوالها مشغول طبعاا لانهم اتصلوو في نفس الوقت
بعدين سارة ارسلت مسج لشيماء
يا البقر انا اتصل فيك وجوالك مقفل ترة عمي بيجي بكرة
وفي نفس الوقت شيماء كتبت مسج لها
واي سبقتك عمي سعود بيجي بكرة
وارسلوووو في نفس الوقت لبعض
ووصلهم المسج في نفس الوقت
سارة اتصلت على شيماء
شيماء ردت : الو
سارة : هلا وغلا بالو وصاحبتو
شيماء مسوية مستحية << مصدقة نفسها البنت
سارة : كسبنا الجولة مع بعض
شيماء : ايه والله وانا ظنيت اني سبقتك ب 3 دقائق و15 ثانية و45 جزء
سارة : وش هادي الاعداد المووهم ترة بقووول لحبيبي الغالي محمد ياخدني للمطار لانو عمنا بنزل على الساعة 3
شيماء : ما في داعي لانو رح نجتمع كلنا في بيت جدي
سارة : صدق يعني ما في امل
شيماء : ما في امل ولا حنان
سارة : بلا هبال زايد امممم عندي خطة جهنمية ايش رايك نسويها
شيماء : اللي هي
ساارة : رح اقولك الخطة لما نروح بيت جدي
شيماء بحماس : تيب
سارة : اوكي باي
شيماء : باايات
—————————————————–
في مكان اخر في بيت العم سعود
سعود :جهزتي شنطتك لبكرة
ميساء : ايه
سعود : وينه سالم ؟؟
ميساء: والله ما ادري من سمع خبر روحتنا للرياض وهو فرحان
سعود : انا قتلك فينه مو كيف مزاجه
ميساء : ليش كل هالبرود مو هو ولدك
سعود : ما قلنا شي اسحب كلامي اداا كنت زعلانة
ميساء : اكيد ازعل تتكلم على ولدي وما ازعل
سعوود : خلاص ما قلنا شي ولا تنسي انوو هو بعد ولدي وهادي بوسة لك عشان ترضيك
وهو رح يعطيه البوسة دخل عليهم سالم
سالم يصفق : برافووو وش هيدي الرومنسية يا يبا علمنا شوية بترجاك << وش دي اللقافة انت داخل في وقت حرج
ميساء استحت وما عرفت ترد
سعود : يوووه يلاا روح انطم على غرفتك
سالم : اكيد رح اروح بس لا تلغطون وتسوون شي خطير في المطبخ وغمزلهم
سعود : والله انك ما تستحي وينها اختك منار
سالم : رقع يا يبااا وضيع السالفة
سعود بعصبية : الله يــــ.. ..
قاطعه صوت جوال التيليفون
….: السلام عليكم
سعود : وعليكم السلام كيفك يا يباا
الجد : والله تمام بشوفتك يا ولدي هاه كيفك
سعود : والله تمام والعيال فرحانين كتير من سمعو خبر جيتنا للرياض
الجد : حتى احفادي هون مستانسين ويبون يجيو يستقبلونك في المطار
سعود : هلا والله حياهم
الجد : الله يحفظك يا ولدي بس والله هم كتار وما اقدر اصحبهم معي كلهم
سعود : طيب جيب العيال وبس << حرام عليك ليش والبنات وين راحو ؟
الجد : اممممم اوكي رح اقول لمحمد يركب معاه خالد واخوه احمد و اخوك ابو شيخة يودي معاه ابو خالد
سعود : ماشي والبنات والحريم ؟؟ << توك تتفكرهن
الجد : اممممم بنتركهم يجهزون البيت
سعود بيلقافة : والخدم وش يسوون ؟؟
الجد : ما في احلى من اكلات بناتي ولا وش تقول
سعود : الا اوفقك الراي يباا
الجد : يلا في امان الله تامر على شي
سعود : ما يامر عليك عدو وقفل الخط
سالم بلهفة : هدا جدي مووو ؟؟
سعود : ولك عين بعد كل اللي سويته تتكلم ؟؟
سالم :انا ولا انت
سعود يرقع السالفة : بيقوول انوو العيال رح يجون يستقبلووناا في المطار
سالم : واااي وناصة
ميساء : الله يهديك يا ولدي متعلم حركات اختك مرام بالتفصيل
منار تدخل : وش فيكم تحشو فيني كاني سمعتي اسمك
سالم : ألا صح كنا نحش فيك ونقووول منار زفت وخشمها زي خشم مهرج وما كمل كلامه الا ويلقااا النعل في وجهه – اكرمكم الله –
منار : اتربى او اتخبى فاااهم ؟؟ من زين وجهك يعيب في الناس وهو يحتاج عملية تجميل
سعود : استحو يا عياال ومنار احترمي اخوك تراه اكبر منك
منار ترفع صوتها : اخوك و اخوك ليش منو يكون ولد الوزير وانا مدري
سالم بهبال : انا كبر جدك لازم تحترميني
منار : ما تضحك
سالم : ليه انا قتلك نكتة عشان تضحكي هههههههاي
منار : سخيف وطلعت من المطبخ
ميساء : الله يهديكم بس
—————————————————-
اعرفكم على عائلة سعود
سعود —- 39 سنة
ميساء ——-36 سنة مرة طيبة
منار 18 سنة صديقة سارة وشيماء وتعتبرهم خواتها اللي ما ولدتهم امهاا
سالم ——- 20 سنة يحب الاستهبال وصديق احمد وخالد << مسكين محمد بقا وحيد
—————————————————————
انتهى البارت الاول اتمنى يعجبكم وتراني تعبت فيه
وهالرواية من تاليفي اتمنى تعجبكم
و توقعاتكم في البارت
1/ ماهي الخطة الجهنمية اللي رح تسوييها سارة وشيماء
2/ عجبكم اسلوبي في الكتابة او لا ؟؟
3/ ايش تتوقعون يحصل في البارت القادم
واخيراا اتمنى تشجيعاتكم
بدايهه حلووووووووووووووووووووووه لي رد بعد القراءة ان شاء الله
|
تسلمس حبي منورة وفرحتيني بردك الحلو يااااا قلبي اتمنى لك قراءة ممتعة
ولا تنسي تجاوبين على التوقعااات
ججاري القراءهه
قراااءة ممتعة حبي واتمنى تردي عالتوقعات وتعطيني طبعاا الانتقادات
بداية موفقة
لكن ناقصها الحوار اختي تجنبي الالفاظ البذيئه
اللهجة ماهي معروفة هل هي سعودية ولا ايش ….??
واخيرا
اتمنى لك التوفيق
اختك عنادها سر غلاها
مرحبا خيتو
بداية موفقة لكن ناقصها الحوار اختي تجنبي الالفاظ البذيئه اللهجة ماهي معروفة هل هي سعودية ولا ايش ….?? واخيرا |
hi
اهلا حبيبتي امم اللهجة ماهي سعوودية بس المهم مفهومة .
رح اتجنب الالفااظ البديئة يا حلوة
ومنورة حبي وانشاء الله البارت الجاي يعجبك
هدا البارت التاني لعيووونكم معي اني ما ارى ردوووووود بس رح اكمل لحتى يرق قلبكم شوية
——————————————————–
عند خالة شيخة تحديدا في المطبخ على الساعة 9 صباحا<< ماشاء الله مبكرين
هديل : خالتي انا بدي اطول شوية بس للاسف امي دحين اتصلت وقالت انو الكل رح يجتمع في بيت جدي اليوم يعني لازم اروح
ام عماد : اها طيب يا بنيتي رح اقول لعمك مقداد ( زوجها)يوديك
هديل : لا ما في داعي تتعبي نفسك يا خالتوو انا رح اقوول لباابا يجي يمرني او لولد عمي محمد <<< مسكين محمد اي شي يطلبونه منهم
ام عماد : الا شدعوة ليه احنا ما نكفيك ترة انا قلت قراري
هديل باستسلام : طيب تامرين على شي تاني
ام عماد : لا سلامتك يا بنيتي
هديل : وينها مرام خالتو ؟؟
ام عماد : مع رنيم تلعب
هديل : طيب تبيني اساعدك في شي
ام عماد : لا والله يا بنيتي ما في داعي ما بقا الا السلطة
هديل : اوكي
وفجاة سمعوو اصوات بكي
ام عماد : منو يبكي
هديل : لاتهتمي خالتي اكيد تكون مرام الدلووعة
ام عماد : لا ما يصير لازم ارووح
وراحت لغرفة رنيم
(المهم للمعلومة فقط ترة مرام اللي تزمجر البيت ببكائها مو هديل )
—————————————————————–
في غرفة مرام ورنيم اقصد في غرفة رنيم
رنيم : مرام هاتي اللعبة
مرام : لا انا سبقتك
رنيم : بس هاي لعبتي
مرام : ما يهمني
رنيم بعصبية : هاااااااتي
مرام : اهئ اهئ اهئ اهئ
دخلت عليهم ام عماد
ام عماد راحت عند مرام : ايش فيك يا بنيتي
مرام ماهي راضية تسكت تبكي وبس
ام عماد تناظر رنيم : شوو سويت لهاا هاه
رنيم : ولا شي ماما هي تبكي اصلا بدون سبب
مرام تبكي: ابغى ارجع للبيت اهئ اهئ وااااااااااااء
ام عماد : طيب خلاص رح يرجعكم عمكم الحين
هديل : رح اروح اجمع عفشي < اغراضي>
ام عماد : ما يصير تروحو بدون ما تتغدون
هديل : لا والله سلمت انناملك خالتو بس والله لازم اروح مع بابا لعند جدي والا مارح يرضى جدووه علياا
ام عماد : طيب
هديل : رح اعلم ماما بعودتي
ام عماد اوكي
هديل اتصلت على هاتف شيماء لانها تعرف شيخة مستحيل ترد
———————————————————–
في الصالة في منزل ابو شيخة
الكل كان مجتمع هنيك ( العيلة وبس)
ام شيخة : منو اللي متصل في هدا الوقت
شيخة : والله علمي علمك
شيماء : هدا جوالي وناظرت الرقم امممم هادي هديل
شيماء : الوووو
هديل : واخيراا شرفتيناا من الصبح واناا
قاطعتها شيماء : بلا حكي فاضي شرفينا وش تبين
ابو شيخة : وش هالحكي يا بنت
شيماء طنشت ابووها وكملت تكلم هديل : نعم وش تبين
هديل : انا رح ارجع اليوم
شيماء : ووش تبين مني اسووي ؟؟ استقبلك ازغرد ولا شنو
هديل : ابغى يجي سواقنا راجو يمرنا
شيماء : في احلامك يا ماما سواقنا مو شغال عندك
هديل : ايه قلتي سواقنا مو سواقك يلاا اناا قلت كلمة وما اعيدهاا
شيماء : وليش عماد وينو
هديل : لا تكلميني على داك الصااايع ترة والله ما اطيقه<< كانت طبعااا في غرفة اخرى عشان ما تسمعها ام عماد
شيماء : الحكي مو بالتلفوووون اجل في اي وقت بترجعي
هديل : الحين
شيماء : اوكي رح اقوولوو يمرك
هديل : طيب باي وسكرت التلفوون
ام شيخة بعدما خلصت شيماء من المحادثة : اها والحين وش تفسرين لي تصرفك مع ابيك يعني ما ربيتك اناا
شيماء تسويي نفسها بريئة : وش سوييت
ام شيخة بعصبية : ترة ادا ابووك مدلعك انا ما عندي الدلع فااهمة ولا اشوفك تعدينها
شيماء راحت حبت راس ابوها وقالت : لا الا يبااا يا ماما اناا ما قصدت بس هديل تبي سوااقنا يمر علينا وانا كنت رح ارد عليه بس قاتلي رح يخلص الشحن الحين يعني لازم اشوف ايش تطلب قبل ما يخلص الشحن << رقعي رقعي يا الكدااابة
ابو شيخة : مسموحة يا بنيتي
شيماء : تسلم يباااا مامي متى نروح على بيت جدي ؟؟
ام شيخة : اسالي ابووك مو انا
شيماء : بابا متى نرووح لبيت جدوووووووه بليز
ابوشيخة : لما ترجع هديل
شيماء : طيب اووووووووكي
————————————————————–
في البيت الاخر بيت ابو محمد
محمد كان في المطبخ يحوس في الثلاجة
محمد تنهد بضيق وكان هموم الدنيا كلها في رقبته : اوووووووف
دخلت ام محمدببرود : ايش فيك تتأفف ؟؟ << قلت لكم قاسية وما عندها قلب
محمد : ما في شي في الثلاجة
ام محمد : روح اشتري اغرااض وضف وجهك عني
محمد متعود على طبع امه : تامرين امر
ام محمد : روح روح يلااا
محمد يسووي التحية العسكرية : حسنا كل اوامرك سوف تنفد في الحال
سارة دخلت : هاه تسولفون وما ناديتوني
محمد يبي ينرفزها : سوري مو كنا نسولف كنا نحش فيك
سارة شهقت : انااا ليش وش سويت
محمد هز كتافه
سارة : يماا وينوو فايز احتاجه في قضية
ام محمد : شوفيه يمكن في غرفة السينما
سارة : لا رحت وما لقيته هنيك
ام محمد : شفتيه في غرفته
سارة : طقيت الباب ما حد رد بعدين رحت
محمد : يمكن لسااتو نايم
سارة : وش نايم في حدة يبقى نايم على 11 ؟؟ <<< ايه انااا
سارة : يوووه انتي نوااامة كتير
انااا : لا بس انتي اللي حيوية>>>>>>>
وراحت سارة تسال الخدااامة
سارة : ما شفتي فايز
شيفا : لا ماما انا ما في شوف اليوم كلو
( لا انا ما شفتو اليوم كلو )
سارة : اصلاا انا االلي غلطانة اسال وحدة زيك ماهي دارية باحوالها اروح واسالها عن غيرها
كان احمد يتمشى وشاف سارة
احمد : هلا بالحلو
سارة : وش تبي انت يالنشية
احمد يستهبل : ابيييك انتي
سارة : اشوووفك رايق اليوم فرحني معك
احمد: ما يخصك يا ملقوووفة اممم شيماء ما اجت اليوم معك
سارة : لا ماا اجت اصلااا كلنا نروح بيت جدي
احمد : ايه بس ظنيتها تجي لهون قبل
سارة : ليش وش تبي منهاا
احمد : اه والله ديك البنت تقهرني ولهدا الششي انااا امبارح قاعد أألف كلمات لأرد عليهاا لماا تهاوشني
سارة: هههههه والله تضحكووو ولا حدة قدر عليهااا
احمد : والله يصلح عليها دور الولد اكتر من البنت
سارة تغمر له : بس جمالها يطير الطير من السماء
احمد : ههههه سوري بس انتي غلطانة يطيح مو يطير
سارة ترقع : الا شخبارك مع الجامعة
احمد : ما ني رايق لك وراي مشووااار
سارة بلقافة: وين انشاء الله ؟؟
احمد : ما يخصك يا الملقووفة
سارة كشرت بوجهه وراحت كملت تدوور على اخووهااا
————————————————————-
قبل ما نكمل نعرفكم بعائلة ام عماد
ابو عماد يعمل استاد في جامعة ابو طلال وعمره 50
ام عماد عمرها 40 سنة وهي تهتم بمنظرها كثير في السابق كانت تعمل موظفة طيران بس لما جابت عماد بغت تتفرغ لعيالها
عماد 24 سنة يصير صديق محمد الروح بالروح وما ادري كيف لان طباعهم ما تتشابه ابداا لانو محمد متادب وعماد اكبر مغازلجي
رنيم 7 سنين اقل من مرام ب يومين وبس وهي تصير بنت خالتهاا
وبس وترة ابو عماد صديق ابو طلال يعني احيانا يروح لبيت الجد
—————————————————————-
في مكان اخر بعيدا من السعودية وتحديدا في بريطانيا
سعوود بتفهم : يا ميسااء نحنا لازم نرجع للسعوودية ونعيش هنيك
ميساء بعصبية : شوف يا سعود انا ماني بزر عشان تلعب علياا انت قلت مدة شهر يعني عطلة لك وللاولاد الين ما يرجعون للمدرسة
سعود بحزم : والله انا قررت ومو حرمة تجي وتنزل كلمتي
ميساء زفرت : ايه والله يا سلااام طال لسااانك
سالم دخل عليهم : ايش فيكم تتهاوشون صوتكم وصل لفووق
ميساء طنشت كلامه وخرجت والاخلاق قافلة
سالم بنظرات تساؤل : ايش فيها معصبة يبااا سويت لها شي ؟؟
سعود : شوف يا ولدي انت بتعرف اننا بنروح السعودية صح او لا
سالم : ايه انا ادري
سعود : بس انا لقيت شغل حلو هنيك وهو اني اشتغل في شركة جدك مع اعمامك
سالم : ويعني ؟؟
سعود ّ: يعني بنعيش هنيك
سالم : لا والف لا ومستحيل يا يبااا شلون تقرر بلا ما تقولنا
سعود: شوف اصلاا اصلك من السعوودية ليه تنكر اصلك هاه
سالم : اانا ما نكرت اصلي يا يباا بس
سعود : لا بس ولا شي اغرااضك اليوم تلمهااا وانا حجزت على اقرب طيااارة وكمان انا مخطط وين نسكن
سالم بسخرية : لا يكون بس في بيت الجد بعد
سعود طراااااخ على وجهه
سعود : شوف انت تعديت حدودك معي ومو اناا اصغر عيالك عشان تكلمني بهادي الطريقة
سالم ما همه الكف لانه يا دوب يجي الكف بوجهه : اولا شكرا عالكف ثانياا انت ما جاوبت نحنا وين بنسكن
سعود : هناك قصر كبير للبيع وسعره حلو ماشاء الله وهو مأثث وكلشي جاهز يعني اكتر من هدا البيت
سالم : ووين بالتحديد
سعود : جنب قصر جدك
سالم باستسلام : اوكي رايي من رايك يا يبا
سعود : هيك ابغى ولدي
منار دخلت : هاه اشوفكم قاطين المياااانة وانا فين رحت
سعود يضم بنته : لا يا بنتي والله مرحبا بيك في اي وقت
منار : امممم يباااا ممتى نرووح السعودي
سعود : رح تروحين وتملين منهاا بعد
مناار : لا مستحيل امل من قلبي انااا واو افداااهااا بروووحي
سعود : ولو تسكنين فيها شو يكون شعورك ؟؟
منااار : واو استانس احلى من بريطاانياا
سعود : امممم يعني الخبر اللي عندي بيفرحك ؟؟
منار : وش هو
سعوود : بكرة بنرجع السعودية وتراني شريت قصر مأثث هنيييك
منار تحب راسه : واو قصر مرة وحدة كتير عليك يا يبا والله كتير
سعود : لا يا بنتي خليني اكمل ترة احنا رح نسكن في السعودية دوك
منار شهقت : شلوووووون وماما تدري ؟؟
سعود : ايه تديري وانتي اخر من يعلم
منار : وليش ما قلتلي ؟؟
سعود : توك كنتي مستانسة ولماا قلت ل الخبر قلبتي علياا هاه ؟؟
منار : لا شدعوة يا يباا بس يعني متفاجاة من الخبر
سعود : اها زين انك رضيتي انتي واخوك سالم انا اروح احاول ارضي امك
سالم : بس لا تكثر منهاا وغمز له
سعود : هههه متى تتربى
منار : انا اروووح ارااضيها ياا يباا
وخرجت على طول وتنادي باعلى صوتها : ماما مامي مامو امي ماماتي << يووه ما في دلع لكلمة ام وما قالتهاا
ميساء : ايش هالصراخ كلوو
منار : يمة سمعتي اخر الاخبار بننقل السعوودية واو ونعيش هنيك دوم
ميساء : وانتي يعني مو زعلانة
منار : لا ابدااا بالعكس اناا حيل فرحاااانة
ميساء بدت ترضى شوية : واخوك سالم ؟؟
منار تكدب : متشقق من الوناسة ما عداك يا يما ليش ؟؟
ميساء : ما دام السالفة هيك خلاص رضيت على ابوووك
منار تحب راس امها : تسلمي ماماتي اروح ابشر بابا
——————————————————————
هديل جا السواق ووداها للبيت هي ومرام
يعني ما في احداااث في السياارة << هههه
هديل دخلت البيت وهي شايلة مرام لانها نامت بالسيااارة
هديل بصراخ : يااااا امي الحقي عليااااا بمووووووت
ام شيخة راحت تجري تشوف ايش صاير
ام شيخة بخرعة : ايش صاااير يا يماا؟؟
هديل : شيلي عني هالنشبة وتاشر على مرام
ام شيخة : وليش ما ناديتيني كان نزلتها من السيااارة
هديل : شدعوة عاد عندي بس مرة ثقيلة وكانها تاكل بدل الطعااام ترااب
ام شيخة : هاتيها وبلااش كلام فاضي
هديل : يلا شيليها مقدر اتحمل
ام شيخة شالت مرام وودتهاا غرفتها ومرام اللي ما تدري شو صاااير
————————————————————-
في الليل في مائدة الطعام في بيت ام محمد على الساعة 7 ونص
سارة تتكلم : يمة
محمد قاطعها : لات تتكلمي وفي مك طعاام
سارة : لا تسويي نفسك الناااصح
سارة : يمة
ام محمد ببرود : نعم <<< قلتلكم انهاا عايشة بالبرود
سارة : ابغى اروح عند شيمااء بلييييز مامي
ام محمد بصرااامة : لا
سارة :الله يخليك يمااا مو انا دلووعة البيت مامي بليييز
فايزز : لا مو انتي دلوووعة البيت ولا ناسية اني مووجوود
سارة ناظرته باحتقار : هاه شقلتي يمة ؟؟
ام محمد بصرامة : لا مانك رايحة
سارة برطمت : وليش انشاء الله
ام محمد : وش تسويين بهدا الليل انشاء الله
سارة : يمة والله انا مشتاقة لشيماااء حيل وبدي اتونس لانوو في بيت جدي طفش
ام محمد : ونسي نفسك بكرة مو شرط اليووم وكمان الليل ايش بتسووي يعني
سارة : يمة تعرفيني انا وشيماء ما ننام الا بسااعات متاخرة يعني نبقى نفضفض وكمان شيخة بتكون معناا
ام محمد بدت تقتنع : طيب ومين بيوديك
سارة تناظر محمد : محمد حبيب قلبي وكياني احبك اموووت على ترااابك واااه وريحة عطرك خياال
محمد : لا تبقي تتدلعين ترة عارف شبتقولين وانا راافض
سارة : حققيييير اكرهك اكرهك ما احبك وناظر احمد <<< هههه والله بتضحك
احمد : لا تناااظريني بليييز
سارة : حبيبي احمد انت تتدكر الساااعة اللي قلت لك اني كسرتها وانا زعلت وما كلمتني عليها 3 اياام
احمد : ايوة
سارة : ترة انا ما كسرتها كنت ابغى انرفزك وبس وادا تبيها ودييني لبيت شيماء
احمد فز : شو شو عيدي ما اسمع يعني انتي بغيتي تنرفزيني هااااه وليش ما قلتي لي ؟؟
سارة : كنت بقووول لك يا حبيبي بس والله نسيت هاه ايش تقول
احمد : طيب جهزي غراضك و 5 دقايق والقاااك هني قدامي
سارة على طول طيراان لغرفتها بدون ما تكمل اكلها
فايز : والله غريبة هالبنت
——————————————————–
سارة في غرفتهااا
راحت على طول تتصل ب مداوية جروحي (شيماء)
شيماء كانت في الصالة قاعدة مع كل العائلة
وفجاة تسمع رنة التلفون
جننتني هالبنية وش تبي
قولوا لها بتحب والا مطولة
مرات ابي قربي ومرات ماتبي
البنت هذي مشكلتها مشكلة
ما فاد فيها اهتمامي وتعبي
افتحلها قلبي وترجع تقفله
اركض لها ياخوي والاخت تحبي
حبها خلص وحبي بأوله
قولوا لها عيدي حسابك واحسبي
الأمر عادي والمفارق ما اسهله
والا ارجعي لقلبه وشبي واحطبي
قلبي بدوي والجروح مهيئ له
شيماء بعربجية : هلا وغلا بييييك
سارة : احم احم انا جايتك الحين طيران
شيماء : بلا هبال يلا ايش تبين
سارة : خلاص زعلت انااا والله انا كنت ناوية اجيك بس خلاص بطلت
شيماء : انتي الحين من جدك ؟؟
سارة : لا من عمي المهم ترة جاية رضيتي او ابيتي << لالا مخيفة حقااا
وقفلت التلفون وجهزت غراااضها اللي كانهاا رايحة تساافر
ابو شيخة : منووو كنتي تكلمي
شيماء : تصدق يا يباا سارة جايتني الحين
ابو شيخة مستغرب : وليش صاير شي ؟؟
شيخة : ليش لازم يكون صاير لهم شي هي جاية تستانس معنا وبس
ام شيخة : والله حيااها في اي ووقت
مرام : بتجي سااارة وفايز بيجي او لا
هديل بغيرة : وايش دخل فايز الحين
مرام بوزت : فايز دايما يشتريلي حلاوة وانتي ياا الجنية ولا عمرك شريتلي ليك
هديل :ليه قالوو لك البنك على غفلة<< صغيرة بس خطيرة
——————————————————————-
في بيت اخر وهو بيت ابو طلال ( اظن انكم تفتكروه)
ابو طلال : والله نسيت اقووولكم
روعة بملل :شو تقولنا انك مسافر ولا شوو ؟
ابو طلال : جدك عزمنا لاننا بكرة بيرجع عمك
روعة بحمااس : والله وناااسة يبة ودييني الحين الله يخليييييييك
ابو طلال : شوية علي لا بكرة بنكون كلنا هنيك
ام طلال : وليش توك تقوول لانوو ما جهزت غرااضي
ابو طلال : وكمان بنقعد هنيك شهر
طلال : وشو يا يبة لا اانا قلبي ما يتحمل
روعة : وشو اللي ما يتحمل يا البقر ترة بتكون مع احمد ومحمد وخالد والكل وكمااان رح يجي سالم يعني رح يكون الجو وناسة
طلال : ايه والله نسيت
روعة : يا دوبك تنسى
طلال : ايه والله طلعت داكرتي ضعيفة
ام طلال : زين انا بروح اجهز اغرااضي الحين لكان هييك لانو مشتاقة لسوالف الحريم
ابو طلال : قصدك الحش مع الحريم
روعة : ايه يا يبااا وطلعت بدهي ماشاء الله
طلال بغرور : اكيييد مو اناا ابنوو
روعة : يا شين طلال لصاار مغروور ما يناسبك ابدااا
طلال : واو ماشاء الله لا يصكك احد بعين انتي اللي ينااسبك
روعة بغرور : مو انا روعة ولان نسيت ؟؟
ام طلال : ايه والله اسم على مسمى
طلال : ايه خلوناا من هالسالفة <<<<< ايه معك حق
طلال : وانتي منو كلمك يا ملقوفة
انا : شو شو تكلمني انااا
طلال : ايوة
انا : باي م اعندي وقت انا رايحة لعيلة تانية >>>>>>>>>>
—————————————————————
عند عائلة ام خالد الكل كان داري يالموضوع
تسنيم : يباااا الله يخليك والله احبك وامووت فيك ترة سارة اتصلت فيني وقاااتلي انوو رح ترووح عن شيماء وانا بعد ابي ارووح عند شيخة بليييييز
ابو خالد : وبكرة وش بيصير هاه ؟؟
تسنيم : بنرووح معهم ولا تنسى سياارتهم كبيرة مااشاء الله يعني رح تسع لنااا هاه ايش قلت
ابو خالد : موافق
ام خالد : روحي يا بنيتي واستنانسي وخالد بيوديك الحين
خالد : كح كح ك ح
ام خالد : سلامتك ولدي
تسنيم : لا تمثل علياا الدور العبها على غيري يلااا
خالد : اوووف جهزي غراضك وانطرك في السيااارة 1 دقيقة وبس
تسنيم : ههه عفشي جاهز بنادي الخدامة تجيبوو ووبس
ابو خالد : يعني ماشاء الله مقررة من البدااةي
تسنيم : اكيييد يا يبااا لانو ادري انك احلى ابوو انت وماما ومستحيل ترودوني
ام خالد : يلا روحي مع خالد وانا اقول للخدامة تجيبلكم العفش للسياااارة
تسنيم حاضر وناظرت خالد بانتصااار وراحت معه السيااارة
—————————————————————
احمد وصل سارة للبيت الا شوية وتلحقه سيارة خالد
خالد نزل من السياارة لما شافء سيارة احمد واحمد بعد نزل
خالد سالم على احمد
احمد : اخبااارك يا المهرج ؟؟
خالد : لا يكوون ديك الولد قلبتلك الخبر ؟؟
احمد : منوو لا يكون احد قالك هدا قبلي ؟؟
خالد بارتباك : اا للالا ولا احد
احمد : خلاص فهمت هههههاي اكيد شيماء وما في غيرها
خالد : ايوة كشفتني يا اخوي دايم تناديني المهرج وع ما اطيقها
احمد : هههه والله انك نكتة الا اش جابك
خالد : دلوعة العيلة تبكي وتبغى تروح عند شيخة عشان تونسها لانوو سارة رح تروح عند شيماء
احمد : ههههه ايوة يتونسووو واحنا نعنسووو
خالد : هههههههه من وين جبتهاا يا خووي
احمد : امااا ابو المخاخيخ
خالد : شو هدا الجمع الغريب
احمد بغرور : من اختراعي هاه أعجبك ؟؟
خالد : وع وش زينك
وكلمووو سوالف وبعدين راحوو رجعوو للبيت ووكل هداا كان داخل السياارة
———————————————————–
تسنيم : سارة ؟؟
سارة : تسنيم ؟؟
تسنيم : ايش جابك لهوون هاه << مو توك تقولي انو سارة ترووح وانتي كمان تبين تروحي
سارة : اممم ابغى اتونس مع شيماء
تسنيم تضحك : هههه والله وطلع توقعي صحيح
سارة : اي توقع ؟؟
تسنيم: كدبت على ماما وبابا وقلتلهم سارة بترووح تونس شيماء وانا ابغى ارووح وطلع صح
سارة : خهههه المهم خليننااا ندخل
وطقووو الباب
شيماء : انا برووح افتح البااب اكيد سااارة
شيخى : يا حضك انا انا تسنيم ما تراعيني ابد
شيماء فتحت الباب
شيماء :يوووه حيا الله من جااانا تسنيم وسارة في نفس الوقت والله فلة اكييد بنستانس
سارة : بلاا ترحيب زايد ما في تفضلووو
شيماء : ليه كل هالاستعجال يلا يلا تفضلووو البيت منور بوجودكم
ودخلوو الاتنين
شيخة : تسنيم واااااو
سارة بزعل : وانا ما مليت عينك ؟؟
شيخة : بس انتي غير وتسنيم غير
سارة : خلاص زعلت
شيماء : لا تعاندينها ويلا نروح على الغرفة
ابو شيخة : يعني تروح بلا ما تسلم علياا
سارة : اه والله نسيت وسلمت عليهم كلهم
مرام : وينو فااايز
سارة : هههههه لا تدكرين اسم الحبيب قداام بعض النااس
هديل : تتكلمي عليااا ؟؟
سارة : لا مع جارناا
هديل :تتطنزين علياا هاه
سارة : لا ابدااا
هديل : اه يا حضكم كلكم وصديقه وااناا اهئ اهئ ولا احد
سارة : ليش وفايز مو مالي عينك
هديل : مالي ونص بس بس اهئ اهئ هو ولد وانا ابغى بنت يعني نسويي اسرار
سارة : لا تهتمي بيوم من الاياام تلقي صديقة لك
هديل من قلب : انشاء الله
شيماء : يلاا سارة
شيخة لتسنيم : ونحنا بعد بنروووح غرفتنااا
سارة : وليش ما نروح غرفة وحدة احسن
شيخة : امممم صح
تسنيم : ايوة موافقة يلاا نروووح
هديل بترجي : ممكن اجي معكم ؟؟
سارة اشفقت عليها : ايوة حيااك الله
هديل والفرحة مو سايعتها : صدق
سارة : ايوة يلااا
هديل : مررررررررررسي
وطلعوو لفوق لغرفة شيماء لانها كانت كبيرة وقاعدين يقرقرون لين نططقت هديل
هديل : بناات بصرااحة ابغا استشيركة لانكم اكبر مني
تسنيم : وشووو المووضوع
هديل : في واحد مزعجني بالماسنجرمن شهرين
شيماء : واو طلع لك معجبين
شيخة : هاتي ايميله لاضيفه عندي واناا ادوقه الويل اللي بعمره ما شافه
شيماء شمرت على اكمامها : واو مهمة خطيرة
شيخة لتسنيم : سوسو جيبي الاب توب عشاان ادوقه الويل
تسنيم : تفضلي
شيخة ضافت ايميله وهو لحسن الحظ كان فاتح وشافها وضافهاا
شيماء : بليييز شيخوووه خليني اناا اسولف معوو
شيخة : طيب طيب واحنا بنتفرج
شيماء : تسلمي
شيماء دخلت باسم (رح تشوف شي عمرك ما شفتو)
وهو (ايامي تحلى بوجودك)
رح تشوف شي عمرك ما شفتو : اهلا بالصاايعين المتكبرني لمعفنين
ايامي تحلى بوجودك : مافي سلام ولا كلام وكانه حيوان
رح تشوف شي عمرك ما شفتو : عيد عيد انا ما اسمعك زين انا حيوااان يا وجه البصل هاه
ايامي تحلة بوجودك : اادا كنتي ما تطيقيني ليش ضايفتني على ايميلك
شيماء تناظر للبنات : بنااات والله وطلع خطير رح تشووفو كيف اتصرف معه
تسنيم : يلا يلااا
رح تشوف شي عمرك ما شفتو : سووري انا ضفتك بالغلط يا العجوزة الخربانة
ايامي تحلى بوجوك : ما بقاا الا الحثالة امثالك يتكلون تعرفي منو انا انا راكان ال……
شيماء : اها وهدا سبب غرورو اكتشفت اخيرااا يظن انه احلى من مقامي ههه لو يسمع انا مين شو بيسويي
تسنيم : منو هوو
شيماء : هههه طلع واحد ابوه استاد جامعي يعمل في جامعة عمي ابو طلال
شيخه : هههه بليز قوليلووو من وتكوني
هديل :لا لاتقوولي يمكن يسويلك شي
شيماء : لا لاتخافي اصلا انا متخافي علياا رجال وما يبليلها كلمن
رح تشوف شي عمرك ما شفتو : هههههه هههه وطلع ابووك شغال عند عمي ابو طلال اجاني الضحك
راكان انصدم بس ما بين
ايامي تحلى بوجودك : ومنو عمك طلال
رح تشوف شي عمرك ما شفتوو : هههههههه شلون يعني اكيد مالك الجامعة يا غبي وتعرف منو انا انا شيماء الــــ…….
راكان كانت االمفاجة صدمة كبيرة هو الحين يكلم بنت اغنى رجل في المنطقة وصاحب الجامعة يكوون عمهااا صدفة حلوة
ايامي تحلى بوجودك : برهنيلي يا الحلوة
رح تشوف شي عمرك ما شفتو : شوو اللي ابرهن احكيلك عن عمي ولا عن حيااتي انا ترة اي اجابة انا مستعدة لا تظنني كداااب فاااهم هههه قال بتعرفين منو انا ظينتو ولد الوزير او مدري طلع ابووه شغال في جامعة عمي
راكان انقهر
ايامي تحلى بوجودك : ليش شو ظانة نفسك يعني شبتسويين لابووي تطرديه من الشغل
رح تشوف شي عمرك ما شفتو : سوري بس اخااف ما يلقى عمل بس رح اقولك شي رح اقول لعمي يروح لابوك ويقوولوو قوول لابنك ان حرارتو مرتفعة ولماا يقووولك ابووك هالشي اعرف انني ما كنت اكدب
ايامي تحلى بوجودك : مواافق بس كم عمرك
رح تشوف ش عمرك ما شفتو : مالك دخل بعمري فااااهم
ايامي تحلى بوجودك : هههه اكيد وحدة 7 سنين او 3 سنين صح او انا غلطان
رح تشوف شي عمرك ما شفتوو : لا انت غلطان يا طويل العمر انا عمري شهر ويوم وبس
ايامي تجلى بوجودك : ترة مزحك ثقيل لا تسويينها خفيفة دم
رح تشوف شي عمرك ما شفتوو : انت قدها ؟؟
ايامي تحلى بوجودك : انا ما ادري على شو بس قدها وقدود
ارح تشوف شي عمرك ما شفتو : انا وياك رح نتقاابلوا في الحديقة العامة في ……. على السااعة .. للعلم رح اجيب معي بناات
ايامي تحلى بوجوك : حاضر ما طلبتي شي بكرة بنتقابل باي يا سخيفة وطلع على طول
شيماء :وهدا اللي كنت ابييه
تسنيم : شو بتسويي يا البقرة
شيماء : بتقابل معه واسويي شجااار
سارة : وناسة بس رح تفسدي خطتي
شيماء : اي خطة
سارة : اللي قتلك عنهااا
شيماء : انت تعرفين عمي سعود بيجي في الليل يعني بروحون لى الساعة 3 ويستقبلوونه وانا بروح اقابله ع 12
شيخة : خلاص موافقين بس اي خطة تتكلمي عنها يا سارة
سارة قالتلهم الخطة والكل موافقين
شيخة : روة بعد بتجي معناا اوكي وطبعا بنقول الهم انو رح نتسوق وبعدها نرجع ونلحقهم اوكي
تسنيم : اوكي خلاص موافقين
هديل : ممكن اجي معكم
سارة : لا يا قلبي اقبل باي شي ما عدى هدا الشي لانوو في مناورات خطيرة هههه
شيماء : لدي خطة جميلة جدا
تسنيم :اشوفك قلبتي علينا بالعربية ترة مو حلوة عليكم
شيماء ……………….
لالا انا ما رح اكمل
اتمنى يعجبكم البااارت الثااني وبعد دقائق بنزل البااارت الثااااالث لعيونكم
توقعااتكم
1/ ايش بيفكر راكان وناوي على ايه ؟؟ وليش مزعج هديل دايم
2/ شو هي خطة سارة يا ترى ؟؟ وهل رح تنجح وتمر بخير
3/ في بالكم ايش بيصير في الاحداث الجاية
ومع الاخير تقبلوو تحياااتي وانتقاداتكم محل اهتماماتي
روايتكك جميلههه مراا بس عندي انتقاد ان شاءاللهه تقبليهه براحبهه صدر
انوو روايتكك شوي خيالهه يعني شيماءء عادي تقول اسمها واسم ابوها وعمها ولا بتقابلهه بعد م لي عواقب يعني
روايتكك مراا كيوت بس ناقصههه الوصف قصدي وصف مكان وكذاا
$
روايتكك جميلههه مراا بس عندي انتقاد ان شاءاللهه تقبليهه براحبهه صدر انوو روايتكك شوي خيالهه يعني شيماءء عادي تقول اسمها واسم ابوها وعمها ولا بتقابلهه بعد م لي عواقب يعني |
تسلمي حبي ههههه خيالي واسع من جد انا فكرت في هدا الشي
اممممممم بصراحة افكر اقفلهااا لانووو احس الفكرة مو عاجبتني فيهااا خيال كتييير ويعني الافكااار مو حلوة كلها خيالية ااناا رح اطلب من المراقبة تقفلها لانووو انا بدي اسووي رواية جديدة عشان هادي الرواية امممم بصراحة كلشي ناقصها