تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى :طلعتي منتي بقدها

روايتي الاولى :طلعتي منتي بقدها 2024.

  • بواسطة
تعريف الشخصيات :
امنه : بنت عمرها 15 شوي تختوخه بشرتها حنطاويهه مب طويلة ولا قصيرةة طولها مناسب عيونها عسلية صغار
ام امنه (زمزم) : حرمه على نياتها و تحب عيالها وايد مهما يسوون اغلاط تسامحهم و تداوم
أبو امنه ( مال الله ): عصبي و مزاجي يحب عيالهه متقاعد
ساره : اخت امنه عمرهها 16 ضعيفةة بشرتها بيضه على السمرا طويلة عيونها عسلية
شروق : اخت امنه الصغيره عمرها 7 تشبه ساره ضعيفة و خشمها سلة سيف عيونها عسلية وساع
علي : اخو امنه عمره 14 يشبه امنه بس هو ضعيف و شوي أطول من امنه اللي يشوفهم يقول انهم تؤام
احمد : اخو امنه عمره 19 طويل و ضعيف عندها عضلات بس مب كبيره عيونها عسلية وساع و اهو احلى واحد من بين اخوان امنه
محمد : اخو امنه الكبير له هيبة كبيره طويل و ضعيف عمره 20 مب متزوج
شلة امنه :
مريم : برونزيةة طويلة و ضعيفه بس فالاماكن اللي لازم تكون مليانهه هي مليانهه 🙂
ميرهه : توام روح امون الكل يتحراها بنت عمها امون تعشقها وايد هي بيضه و طولها مناسب و ضعيفهه
شوق : اربيعة مريوم الروح بالروح فيها ملامح اجنبيه لان أمها فلبينيه لون شعرها احمر
ساره : بنت كيووت و تضحك وايد هي تختوخهه و فيها بياض مب طبيعي الكل يحبها بس اكثر شي تتضارب ويا ميره *لانها قبل كانت تحب ميره بس ميره ما تحب هالسوالف*
الساعه 6 الصبح ف بيت امنه
زمزم : ي سارهه قومي قومي
ساره : اماه روحي عني والله فيني رقاد
زمزم : قومي بسج رقاد اربع و عشرين ساعه راقدهه *معصبه*
ساره *ف داخلها افففف شوه البيت ولاحد يرقد براحة* : انزين انزين هاذي انا قمت
ميرهه ترمس امون بالفون
ميرهه : امون بتين الاسكول ؟
امون : مدري اذا انتي بتين انا بيي
ميرهه : اوههووو اذا انتي بتين انا بيي !
امون : تستهبلين ولا تستعبطين ؟
ميره : لا اتمصخر و تضحك
امون و هي معصبه : ميروهه ي الزفتهه لما علمتج المصخره علمتج إياها عشان تعلقين على البنات مب علي
ميرهه و للحين تضحك : اوك اوك سوري حقج علي ي بننت العم
امون و هي معصبه: لا تقولين بنت عمج انا مب بنت عمج انزين
ميره : اوهوو انزين انا احبج والله ااحبج
امون : حبتج القرادة يا ام ويهه نحس
ميرهه : قرادة *جرادة* ولا ذبابهه و تمت تضحك
امون : اوك باي باي
يت ساره من ورا امون و قالت : ترمسين منو من الصبح
امون تخاف من ساره و لما ترمسها ترتبك شوي و قالت : اربيعتي ميره
ساره : و منو هاي عشان ترمسينها
امون : قلتلج اربيعتي و اذا تبين رقمها هاذو خذيهه 050******
ساره : اها ,, انزين يالله قومي لبسي ماما راحت توصل علاوي المدرسه عقب بتوصلنا
امون : اوكك
ميره راحت لبست و خلصت عقب شوق اتصلت لها
شوق : هلا ابووي ب مميرروهه ام ويه نحس
ميرهه : كم مرهه قلتلكم انا مب ام ويه نحس هاي ابلةة العلوم تخبر عليكم يوم أكون انا وياكم فالشردات
شوق : لالا مب ابلةة العلوم كل ما نشرد و انتي تكونين ويانا يزخونا
ميرهه بصوت حزين : اوك انا ام ويهه نحس باي
شوق بسرعة : لالالالالا اتمصخر وياجج حبيبتي انتي و قلبي و روحي
ميرهه ابتسمت : ههه كل هاذذي انا
شوق : سيري ولي صدقتي عمرج المهم بتين الاسكول؟
ميره : ااكككييييددد
شوقق : اوك انا بعد بيي
ميرهه : و مريوم بتي
شوق : مدري والله الحين برمسها ع البي بي لانج خلصتي رصيدي
ميرهه : خخهه حلال علي رصيدجج
شوق : ساره بتي؟
ميره : مددري
شوق : انتي بتين باص ولا سيارةة
ميرهه : طبعاا سيارةة
شوق : انزين برمسج بعدين امي تنطرني فالسيارةة ولا تنسين اتيبين فونج وياج
ميره :ييووهه نسيت اجرجه انزين روحي و لما بتوصلين روحي مكاننا المعروف
شوق : اوكيي بااي
ميرهه : بــ *سكرت الخط شوق*
ميرهه بعصبيهه : اففف انا براويها عيل تصكك الخط فويهي
عنود اخت ميره : ممييرررههه ياالللههه تعالي السياررهه
ميرهه : يايه يايهه و نزلت
ف مكان ثاني كانت ليلى ترمس يعقوب على الدايركت في تويتر
يعقوب : بتين النادي اليوم ؟
ليلى : مدري والله انت بتي حياتي
يعقوب : اذا بتين انا بيي عندي مفاجأة لج
ليلى : اوكي عيل بيي
يعقوب : يالله ي الياهل روحي المدرسهه
ليلى : انا مب ياهل انا ثالث ثنوي و حطت ساد فيس
يعقوب : اوك حبيبتي ترى الدراسه اهم روحي يالله
ليلى : تبي الفكهه مني ؟!
يعقوب : افاا ي روحي انا ابغي الفكهه منج
ليلى : هي تبي الفكه مني
يعقوب : حياتي ترى دراستج اهم عشان لما بيي بخطبج اكيد اهلي بيسالون عنج و لو عرفوا انج غبيه
ليلى : محد الغبي غيركك انزين *فيس معصب*
يعقوب : لما بتردين رمسيني على الفون عشان نتفاهم
ليلى : اوكك حياتيي انا الحين بروح
يععقووب : تششاوو لولوتي
ليلى : باايي ي روحح ليلى
فالمدرسةة :-
كانت شوق اول الواصلين عقبها يت ميره ,, شوق كانت رايحه الكانتين عشان تشتري حلويات و شبس و عصاير حقها و حق ربعها و ميرهه كانت توها واصلهه ف شافت شوق واقفهه
ميره بصوت عالي خلت الكل يلتفت لها : ششششوووووووقققيييي حححببيييببببةةةةة اااللللبببييي و راحت ركض صوبها
شوق : ي الحيوانهه فضحتيني م ترومين تقصرينن حسج
ميرهه : ونا شعلي منهمم اهم شي اششوفج
شوق : اصلن ما يهمج غير بطنج امشي امشي خلا نروح ورا
ميرهه : وواااوو خذتي لي تويكسس فديت قلبج انا
شوق : مصلحةة مصحلة كل هذا عشان تويكس قالت فديت قلبج اصلن هالتويكس حق ساره مب حقج
ميرهه : خلا تولي ساروهه هالدبهه انا باخذهه
شوق صدت ورا صوب ميرهه و قالت بعصبيه : تبينن ططررااقق انتي لا تسبينن سارهه
ميرهه انصدمت من شوق : اوك اوك سوري
وصلت امون المدرسه و دخلت كالعادة دورتهم و ما لقتهم و بعدين عرفت انهم مجتمعين ف مكانهم المعروف
اموون بصراخ : ممممممممممممممميييييييييييرررررررررررررررررررررههه ههه
ميرهه: ااااممممممممممممووووووووووووووونننننننن
و راحوا حضنوا بعض
ف هاللحظة يوو ليلى و شلتها ورا المدرسهه حذال شلة امنهه
ميره : امون شوفي شوفي
امون : وين اشوف ؟
ميرهه : طاعي اللي واقفينن هناكك و اشرت صوب الشجرهه الكبيرهه كانوا ليلى و شلتها يالسين هناك
اموونن : واو بويهه ولا بعدد شكلها ممززهه
ميره ضربت امون ع راسها : كم مرهه قلتلج لا تقلدين السعوديين الحين انا شدراني اذا تمدحينن هالبوية ولا تسبينها
اموونن : يووهه مالت عليكمم اصلن السعوديين عشق انتو شدراكم
ميره : انزين نشو يعني ممززهه ؟
اموون : يعني ططرر
ميرهه : اها اتحرا بعد
امون عطت نظرهه ل ميرهه و ردت تشوف البويهه و شلتها
يت من بعيد ساره و مريم
مريم : ههايي قايزز
سارهه : هلا بنات
ميرهه : ههلا واللهه اشتقتلكمم ياخخي
سارهه : ونا بعدد اشتقتلج
ميره : انا ما قلتلج انتي قلت لـ مريووم
سارهه : جب جب
مريم : فديتج والله ونا بعد اشتقت لج
و يلسوا يسولفون عن الاجازة و شو كانوا يسوون و وين طلعوا و سوالف البنات اللي ما تخلص
خلونا نتعرف على ليلى و شلتها
ليلى : بويهه تحب واحد اسمه يعقوب تروح نادي و تلعب طايره عمرها 17 و تلعب على البنات و الشباب ة اذا تضاربت ويا احد محد يسلم منها شكلها : طويلة و ضعيفةة و سمرا و سمارها محليها عندها غمازة ع خدها اليمين
ريان : اربيعةة ليلى الروح بالروح بيضهه و طويلة و وايد ضعيفهه الكل يحبها لانها وايد طبيةة
ميموو *مريم* : بنووتتهه كيووت صابغهه شعرها اشقر مركبةة تقويم و قصيرهه و ضعيفة بس الأماكن اللي لازم تكون مليانهه فيها هي مليانهه
حيدروو *عليا* : اربيعةة ليلى بس ما تدانيها بس ترابعها عشان سبب واحد بس مع الأيام بتعرفون ليش
امل : اربيعةة ليلى تروح النادي وياها تحب ولد جيرانهم و شوي تختوخهه و بييضضهه و ططووييللةة و شعرها اسود سواد الليل الكل يحبها لان روحها مرحةة
ميمو : ليلى ليلى شوفي الشلهه اللي مناك شكلهم يداد
ليلى : ونا شعلي منهم يسسطططفلون
ميمو : شوفي هاذيج البرونزيهه ابصم بالعشرهه انج لو ركزتي عليها بتخقيين ععليها
ليلى فزت من مكانها لانها تحب تلعب على البنات : وين يالسه أي وحده منهم
ميمو : هاذيج اللي كانت تسلم عليهم من شوي
ليلى : ااخخييجج لا يكون هاذيج الدبهه
ميمو : ي الزقق انا قلت البرونزيهه مب البيضةة
ليلى : لا يككون قصدجج اللي منزله قصهه
ميمو : هي اللي محطيهه روج هاي هي
ليلى : شرايج نروح عندهم و نتعرف عليهم
ميمو : بنناات تععالو بنروح نشوف ههالشلهه اللي مناك و اشرت صوب امنهه و شلتها
عليا و ريان و امل : ااوووك
امل : ليلى بتينن ويانا ولا لاءء
ليلى : اكيدد اصلنن انا اللي قلت لميمو خلا نروح عندهم
امل : اهها ,, و ليش بتروحين عندهم على شو ناويه
ليلى من طرف خشمها : وانتي شدخلج امشي ونتي ساكتهه و بتعرفين بعدين
امل ف داخلها *مدري بتودرين هالغرور عنج والله ف يوم بخليج تندمينن على كل كلمة قلتيها لي من طرف خشمج*

ننتقل لسارهه :-
ساره بعد ما وصلت المدرسه كانت ترمس نواف على البي بي ام
نواف : ساررووهه ي الحيوانه وينج ما تردين
ping!!!
Ping!!!
Ping!!!
ساره : هاها انا اهني شفيك
نواف : وين كنتي؟ ترمسين منو و فيس رافع حاجبه
ساره : هالاستاذهه كانوا يقولون انها غايبه عقب دشت فجأة ما قدرت ارمسك
نواف : اها
بعد فترةة من الصمت
نواف : اممم بخليج الحين عندي شغل اوك
ساره : بحفظ الله
نواف : *قلب*
سارهه : *قلب*
خالة ساره * ثريه* : متطلقة عمرها 29 عندها ثلاث أولاد و بنتها ساره توفت يوم كان عمرها سنتين بسبب القلب *الله يرحمها*
ناصر : البكر عمرهه 22 طويبل وايد و ابيضاني و فوق هذا معضل يعنيي شككللهه يجنن و مركب تقويم
نواف : ولد خالة ساره بشرته حنطاويه شعره اسود سواد الليل و عنده سكسوكه خفيفة يحبون بعض من يوم كانو صغار عمره 21 و هو مسافر الحين لانه يشتغل فالهجرة و اضطر يسافر بسبب الشغل و امنه تكرهه كره مب طبيعي مع الأيام بتعرفون ليش
هزاع : اصغر اخوانهه ابيضضانيي و ددب بس مب وايد اكثر شي ويا ولد خالته علاوي *اخو امنه* عمره 15 بس عكس اخوانه هادي وماله خص فالناس و عشقهه الابدي هو السوني
————————————-
نرجع لشلة ليلى و امنه و نشوف شو استوى معاهم :-
ليلى : ههلالا هلااا ونا أقول ليش منورهه مدرستنناا ططلعت ههالمزيونهه اههني
مريم : خير شو تبين
شوق بهمس لمريم : مريووم خلا يزقون لا تسوين لهم سالفةة
ليلى : ي الأخت شو تقولين لها قوليلنا احنا بعد
امنه و ميره و ساره كانو توهم رادين الحمام ف استغربوا لما شافوا شلة ليلى يدامهم
ميره : ااخخيييججج شو تبا ههالبويهه
امون : ججببب ششكلهاا ععذاب ياخيي
ميره : ووعع وينن الععذااب بالضبطط
امون : اخخ بكبرها ممزيوونهه خلينا نروح نشوف شو تبا اكيد معجبهه فيني و يت تسال عني
ميرهه : استغفر الله تنعجب على شو لا جمال ولا شي
امون : جب جب والله اني احلى منج صح سارهه
ساره حبت تقهر ميره : صح و نص ونا متاكدهه انها تسال عنج
و وصلوا عند شلة ليلى و شلتهم
امنهه : هلالا هلااا
ليلى : ههلاا انتي منو؟
امنهه : انتي اللي لازم تقولينن لي انتي منو لانج واقفه عند شلتي و حطت ايدها على خصرها و ميلت راسها
ليلى : أمم انا ليلى و هاي شلتي اعرفج عليهمم .. هاذي ريانن و ههاذي البيضهه امل و هاذيي العشقق ميمو و هاذيج حيدروهه
امنهه : حيدروهه؟ هذا اسم بنت ولا ولد نبغي اسمها الصدقي
ليلى : اسمها عليا حيدر بس نحن نقول لها حيدروهه
امنهه : اههاا و شو بغيتوا
ليلى : نبغغي نعرف ههالمزيوونهه و اشرت على مريووم
امون طبيعتها هاديه و غامضه يعني ما تجب اللي يدامها يحس باللي هي تحس فيهه فلما قالت انها تبغي تعرف هالمزيونهه اللي هي مريووم كانت كانها نارر تشتعلل
امنهه : و شو تبون فيها؟
ميره : اموون تعالي نمشي مي متفيجينن لهم
ليلى : اسمج امنهه؟ على فكرهه اسمج حلو تعالي تمشي وياي ابغي اتعرف عليج و عرفيني على اربيعتجج
امنهه ما صدقت و على طول قالت : اوكيي
صدت ليلى صوب الشلهه و غمزت لهم و قالت : باايي بناات
و كل شله راحت ف دربها
نروح لشلة ليلى :-
ريان : هاي ليلى على شو ناويهه هالسنةة
ميمو : مدري هاي ام المشاكل ف اتوقعي المشاكل منها
ريان : يالله نروحح الصف قبل ما يدق الجرس عقب هاي ما بتدخلنا
ميمو بصوت عالي : املوهه حيدروهه يالله بنروحح الصف
امل و عليا : روحووا نحن بنروح الكانتين عقب بني
ميمو و ريان : اوكك
نروح لامنهه و ليلى :-
ليلى : انزينن منو هاذيج اللي قلتلج عنها
امنههه : تقصدينن مريووم؟
ليلى : يب يب هاذي
امنه : امممم عن شو ارمسج؟
ليلى : كل شي عنها
امنه : انزين ما قلتيلي شو اسمج؟
ليلى : اسمي ليلى بس احب اللي يزقروني بو علي
امنه : اها تممام ,, انزينن ي بو علي هاي اسمها مريم المدني عمرها 16 بس للأسف ما تحب البويات و جي
ليلى : اههااا عشان جي تتجاهلني
امنه : هيه
ليلى : انزينن شرايجج فيني كح كح و ابتسمت ابتسامهه خفيفةة بينت فيها غمازاتها
امنهه : اممم تمت تتاملها بصراحهه ططرررر و عيبتيني
ليلى : يعني تحبيني و شافت امون بنظرةة
اممنهه نزلت راسها تحت و لعبت فايدها : اممم بصراحهه هي و ما ابغيج لاحد
ليلى استغلت الفرصهه و قالت : أمم تعالي شوي الحمام بعدل شععري
امنهه : اوك بس لا نتاخر بيدق الجرس بعد دقايق
ليلى : عادي بنشرد شو ورانا
كانت امنه ف الزاوية فالحمام تنطر ليلى و تشوف اظافرها
ليلى يت يدام امون و مسكت ويهها و خلتها تشوفها
ليلى : تحبيني؟
امنه ارتبكت و قالت : هـ هي
ليلى : اثبتي لي
قربت امنه من ليلى و فجاءة دق الجرس ف دزت امنه ليلى
امنه : بعدين بثبت لج مب الحين
ليلى : اوكي بنطرج لو حتى بعد سنه
وصلت امنه متأخره و هي من عادتها اول الناس يعني زلمه يدام المعلمات اما فالبريك ام الخبال :-
طق طق طق
امنه : السلام عليكم
المعلمه : اهلن اهلن شرفتي فين كنتي؟
امنه بداخلها*شهالاسلوب الزفت من اول يوم* : سووري مس كنت فالحمام و عطتها نظرة بريئه
المعلمه : ايووا تفضلي لجوا و هايدي اخر مره
امنه : انشاءالله ^ و راحت صوب شلتها
________________________________
اما عند ليلى دشت بدفاشتها العاديه و راحت يلست ع طول
المعلمهه : للليييللىىىىى ققوومميي ووقفي
ليلى *وهي يالسه* : خخير من اول يوم توقفين شهالقلب
المعلمه : وين كنتي و ليش تدشين بدون م تدقين الباب و أخيرا من سمح لج تيلسين؟
ليلى : أولا كنت مشغوله ثانيا ليش اعور ايدي و اطق الباب؟ و أخيرا ضميري سمح لي
المعلمه :اها اها يالله طوفي ع الاداراه
ليلى : اففففف من اول يووووووووووووووم
__________________
عند شلة امنه :-
ميرهه : امون وين كنتي؟
شوق : لا تخرطين علينا قولي وين كنتي
امنه : *طاف*
ساره : *تضرب امون ع كتفها لدرجة ان أمون طاحت* آآآآآه امموووونن
امون : و ععلله ان شاءالله شتبووون ياخي
مريوم و ساره و شوق و ميره منصدمين *-*
امون : ذذللفففووو عن ويهي و غيرت مكانها
——————–
عند الشلة :-
ميره : اوووييهه هاي من صجها !!
مريم : ست سنين ويا بعض و اول مره اشوفها تسوي جي
شوق : كله من ساره
ساره : هي الحين قولو كله انا نسيتو حنتكم ع راسها الحين بس لمستها طاحت آآه
ميره *وقفت و هي تحرك ايدها عشان تسكتهم* : جب جب جب جب ولا كلمهه الحين المهم كيف نراضيها؟
مريم : صح والله اهم شين راضيها
شوق : بنرمسها بعد هالحصة
ميره : ونتي شراج ساره؟
ساره : الحين رايي؟ و قبل شوي تقولون كله مني؟
شوق : سارووهه قلبوشي لا تزعلين كلنا قلب واحد و م نقصد شي !!
ساره : انزين انزين انا من رايي باجر انيب لها هديه او شي جي عسب نراضيها !
مريوم و شوق و ميره يهجمون عليها يحضنونها : فديتج والله مالنا غنى عنج
*عند شلةة ليلى*
امل : وينها ليلى؟
ميمو : هه تحلمين ليلى ترد
حيدروهه : من الله تبا حد يطلعها
ريان : بسكم ححششش فالبنت حرام عليكم
امل : ااوووهه يت المطوعهه
رياان : اففففففففففففف
*عند شلة امون*
ميره : غريبة امون ما يت قبل كان زعلها دقيقين بس
شووق : اووييه لا يكون جد زعلت!
ميره : لا كزنتي مستحيل تزعل مني
مريم : قومو نشوفها
سارره : صح كلام مريم يالله قوموا
و دشت المس الصف
ميره : اووهووو الحين كيف نروح لها
ساره : انتو بس امشوا وراي و لا تسمعون كلام احد
مريم : الله يستر دام الفكره من ساره
جان تقوم ساره و الشله كلها قامت و شلت امون و راحو ورا فالصف و سوو دائره عند امون و طاف للمعلمه
بنت من بنات الصصف : اووووهه فشله مس ولا كانج موجوده
بنات الصف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المعلمه : اسكتي انتي وياها و هاذيل اللي ورا بيتعاقبون

عند امون و شلتها ضحك و وناسهه ولا كان شي استوى قبل شوي *الله يديم المحبه يارب*
اما عند ليلى لازم تتضارب ويا الاداره لين ما يستدعون أمها او ابوها و كالعاده ….
شله ليلى ينطروون ليلى لانها البووس مالهم
عند ليلى :-
كانت تتصل ليعقوب
ليلى : افففف متى بيرد
ترن ترن ترن ترن و أخيرا رد
يعقوب *بصوت راقد* : سسلام
ليلى : ييععقووب لا تقول انك رااقد
يعقووب : تععبان فيني رقااد
ليلى : يووووهه يعني م بتي النادي !!
يععقوب : م اعتقدد ي ماما تععبان
ليلى : و المفاجأاة
يععقوب : ننسيتتت ششت شكلي بيي
ليلى : اووك اما برتاح شوي لان ع الساعهه 4 بيي لي الباص
يعقووب : ونا بعدد خربتي لي رقاددي
ليلى : هههه سسوري
يععقوب : ههه عادي
ليلى : مع السلامهه
يعقووب : بااي
————————–
لما ردت امنه البيت على طول لغرفتها و رقااد لين الفليل و الفليل تذاكر و ترد ترقد
عند ميره و مريم طلعوا مع بعض ويا خواتهم الكبار يحطون فالمولات و يشترون اغراض يحتاجونها
اما عند شوق و ساره لان بيت ساره قريب من بيت شوق .. ساره تروح بيت شوق و يلسوون سوالف و جي
اما اللي فالنادي :-
يعقوب يتصل لليلى …..
يرن فون ليلى حلو و احب أسلوبه اذا انا صوبه
شيسوي فيني آآآه يا ويلي
و دايم على هالحاله
و أخيرا ردت ليلى
ليلى : ههللااا
يععقوب : تععالي الحمام بدوون أي كلمةة
ليلى : او.. *ما كملت كلمتها الا يعقوب مسكر الفون*
ليلى : اافففففففق ههذا شفيه جي نفسيهه
و لما دشت الحمام شافت يعقةب يعدل شعره
ليلى : لييشش تسكر فويهي
اول ما شافها يعقوب حضنها بالقووووو
يعقوب : اششتقتلج
ليلى : *من الاحراج ما تروم ترمس*
يعقوب : يالله قلتي بتبوسيني ف كل مكان ها وين وعدج
ليلى بصوت ما ينسمع : مب وقته يعقوب
يعقوب يبوسها ع رقبتها : الا وقته و نص
ليلى : ……….
يعقوب : ………..
*و عارفين هالاشياء مالهه داعي نكمل ؛)*
شو تتوقعون يصير لحب يعقوب و ليلى؟ و حب امون و ليلى؟
اما امل بشو تفكر ضد ليلى و ليش تكرهها؟
و ابغي رايكم في البدايةة حتى اذا كان رايكم سلبي المهم اتعلم منه 🙂

اعذريني ما قرائتها كلها بس أكبر غلط ان مافيههه اسم للروايه وباقي كثير ابي انتقدهه بس الشي الي سكتني انك ماحطيتي اسم للرواية. !

قريت كل شي بارت رائع بس لازم تكلمي المشرفهه تحط لك اسم وزين انك ماكمملتي الوقاحهه الي صارت بين يعقوب وليلى
تحياتي : فهيدان + 17

طرح في قمة الروعه

يعطيك العافيه وما قصرتي

أشكرك

بارت جميل ورائع

أسلوبك بالطرح جميل وذوق

أشكرك من أعماق قلبي

تقبلي مروري / محمود

اليووم الثاني :-
ليلى *و هي توها ناشه* : سسلام ي ععالم
ام ليلى : للييللىى ي بنننتتت اددخخليي و بدلي
ليلى : خير خير خير؟ ليش ابدل؟ و فتحت عيونها بطريقه تضحك و قالت : ببننننططلللععععع !!!!!!!!! فددييتتجج ممااممييي
ام ليلى : استغفرالله قالت بنطلع قالت روحي لبسي مريولج اليوم الاثنين
ليلى *بغباء* : مريول ليش وين بنروح؟
ام ليلى *بعصبيه* : للييييييييللللىىىىىىى ففككرريي ليش اليوم الاثنين و مريول
ليلى : ماممي سوري بس ليش
ام ليلى : الله يعينني عليجج اليوم مدرسه يا حلوه
ليلى *فجأةة ليلى انسدحت على الأرض و قالت* : اووووههه يممااهه تعباننهه ما اقدر اروحح
ام ليلى : مب علي يالله بدلي هالحركه حفظتها
لييللىى : اووهووو ييممااهه والله ما ابغي اروح
ام ليلى : بسررعهه بدلي شوفي الساعه كم و عدلي شعرج المنتف هذا
ليلى : ممااامم شعري جممييللللللللل *و مشت كانها ياهل*
ام ليلى : متى بشوفج عاقله يا ليلى و تودرين هالخبال آآآآه متى
————
عند عايلةة ام امنه :-
الام : مووني .. اممووونه .. سااررهه حبيبتي … سسااارررررههه
سارره : اماااهه والله بس خمس دقايق *و تتحرك ايدها* بسس خخممممممسسسسس دقايق
الام *بعصبيه* : خمس دقايق و خمس دقايق لين متى يعني يالله قوووممييي و قومي الزفت اللي وياج استوت الساعه سبع الا ربع
ساره : ييوووهه تووللي انا شخصني فيها
الام : للييش شو مسويه لجج ببععدد
سااره : والله هي الحيواانه ما عطتني هالمخده اللي ف حضنهاا
الام : استغفرالله يارب ضرابه على مخدات مدري متىى بتععقلون
ساره : خلاص اامممااه بس والله هالزفته تنرفز
امنه : ترى اسمعج و بسج حش تراني حصلت حسناااتت
ساره : ششوووفي اممااه يوم اقولج جنبيه
امنه : جب محد غيرج
ساره : هاهاهاا كيف ما أكون جنيه دام اختي سساحره
امنه : قالت ساحره قالت .. شفتي عمرجج بالاول .. يوم بتشوفين كشتج عقب قولي منو الساحره
ساره : والله اصلــ……. *تصارخ الام* : بببببببببببببسسسسسسسسسسسسسسسسس اعقلوووا شويي
و انتي *تأشر على امنه* يالله ذلفي وراج مدرسه مدري من وين ينزل لج الادب هناك وانتي *تأشر على ساره* باصج بيي بعدد ربع سساعه تجهزي يالله
امنه و ساره : حاضر
*و راحت كل وحده منهم تستعد ليوم يديد*
—————
فالمدرسسه :-
دشت ليلى بعربجيتها المعتاددة و هي تصارخ : ههاايي ققااييزز انا وصصلت
كل انظار المدرسه توجهت لليلى و يناظرونها بنظرات
ليلى ما اهتمت و وصلت لشلتها
ليلى : سسلمم للمم لاحلىى ششللهه
مريم *باستهبال* : اوه اوه انتي اللي كونتي عم بتصرخي نو نو مش معئئوول ما بصدئ عينيا
ليلى تكمل الاستهبال * وهي تدور على عمرها* : لا لا لا انا الحئيئيه واللهي بشحمها و لحمها و دمها كماان
الا يسمععون صوت من وراهم : سسسللاامممم
ليلى : مرراححب والله
………*تاشر على ليلى* : انتي ليلى صح؟
ليلى *تدور على عمرها* : بشحمها و لحمها و دمهاا بعدد شبغيتي اختي.؟
………..*عطتها رسالة*: اقريها بروحج ولا تراوين احد و غمزت لها و راحت
ريان : معجبات كالعاادهه
امل : ما تملين منهمم ياخيي
ليلى : خلكم ع صوب حبايب البي بروح اقرا الرساله "راحت صوب الكرسي الموجود ف وسط الساحه و يلست تقرا*
كان مكتوب فيها ……. و نهايةة الرسالة شي موجود مومري مال الفون ولما دخلته فالفون و سمعت الكلام "بعدين بنعرف"
بعد الصدمه اللي نزلت عليها قطعت الورقه و راحت تدور البنت اللي عطتها ولما شافتها !!!!!!
ليلى *بعصبيه و هي حدها مفولة * : يييياااااا ححييوواااننهههههه ششههاالكككللااممم ونتيي اصصللنن شدرراجج
…….*ببرود* : أولا انا مب حيوانه و ما بوصخ لساني بهالكلام و ثانيا لي مصادري الخاصه
ليلى *تدز البنت و تطيحها على الأرض* : والله لوو الكلام مب صدقق بتندمميين
……..: ههه هذا اذا شفتيني ي حللوو انا بس اليوم بكون عندكم و انسيني يا بابا ما بتلقيني
ليلى : قالت ما بتلقيني اوونهه شكلج ما عرفتيني انا بو ععليييي
………: بنششووف ي هه بو ععلي
————
اما عند اموون :-
توها كانت داشه المدرسه ما انتبهت الا لوحده مطيحتنها فالارض
امموون : ههيي اننتي عميهه ما تشوفينن !!
ليلى : خير خيرر ي بووي عيدي من العميهه
اممون : ااووهه سووري ليلىى اا اخبارجج
ليلى : واللهه زففتت و مب متفيجهه لاحدد
اممون : اهها زين يالله ععيل اخليجج
ليلى : ههه اوك يا زفته وصليني و سووري لاني طيحتجج
اممون *وهي تقلدها* : خير خخير ي بوي منو يوصلج ههههههه و شسمهه ما عليج عادي
ليلى : اففاا تردينن بوعلي يالله وصليني يالله
اممون : والله ها شوفي شلتي كيف يشوفوني *تاشر ع ميرهه* و ها شوفيي كييف شكلها مستوي فالشمس هه
ليلى*تقول بدلع* : اوووه شلتج رقيقات اممببييييهه استوو تتمممااتت
اممون : هههههههههه شو تمماات انتي الثانييه يالله بااي
ليلى : بااي ي الخايننه
و ممررر الييوووم ععادديي ججددداا بعد البنت الغريبةة

و مررتت الأيام ععادييهه و ههاديه كانها تقول لهم ههذا الهددوء ما قبل العاصفه و للحين ليلى تفكر بالكلام اللي سمعته ..
.
.
.
.
.
.
فالباص مال النادي كانت ليلى يالسه حذال امل *مثل ما قلت لكم امل تروح نادي ويا ليلى و يلعبون طايره*
ليلى *بداخلها* لا لا لا مو معقوول كيف جي للااا اصلن هاي جذاببه بس اوفف كيف مسجللهه ااوووووففف ااووف اووووووف اكيد تعرف احد و اكيدد تعرفني ععدل الععدددللل بس وينها اختفت فجأأةة ااووووووووووف فككري لييللىى ففكككرررييي
امل و شوف و تخنق ليلى جان تقرب صوب اذنها و تقول بصوت ععاللي : للللللللليييييييييللوووهه و ععللللللللهه
ليلى عاد فزت من مكانها لدرجة انها طاحت ع الأرض : ششووو ششششششوو ششششششششششششوووو ههبلةة انتي ههبللةة لوو استوويت صممخهه بسببج ششووو هههببلللةةة ي مماااممااا اوديجج مستششفىى الامملل ههبللةةة
امملل : آه آه والله صارلي سسااعهه ازقررج ونتي اكيد مؤكدد تفكرين بيعقوب اللي مب شايفتنه ونا الفقيرره صووتي راحح
ليلى : ااوووههووو اونهه يععقووب ذذللفيي للاااهه
امل : ااووفف منج محد ييلس عندجج
ليلى : والله انتي بروحج اللي يايه عندي
امل : صدق اني غبيه لما يلست عندجج ااووووفف
ليلى : الحمدلله انج تعرفيين عمرج غبيه الحمدلله
بعدد اللددرربب الططويل اللي مخلي ليلىى تممموت و أخيرا وصلوا النادي
اول ما دخلت ليلى النادي على ططول لـ سكشن الششبااب و دشت كالعااده
ليلى *بعصبيهه* : يععققوووووووووووب يعقببوووهه
الشباب كلهم يشوفون ليلى مستغربين و يشوفون يعقووب
يعقووب *بصوت عاللي* : ههااا اانناا ااههننييييي تححت الكرااسييي
لليلىى *ممففوولللهه* : ااطللعع ي ريياالل بالززيييننن ياللهه بسسرععهه
يعققووب *بسخافةة دم* : بالزين ولا بالاتصالات
كل الشباب يضحكون و ليلى مففووولللههه تبي يعققووب بسررعهه
ليلى *انقلبت لبرود* : ااوننكك تنككت يععنيي تععالي الحين بعلمكك كييف
يعققوب لما سمع نبرةة صوتها عرفها انها خلاصص شوي و تصيح بس ما تحب احد يعرف و يعقوب الوحيد اللي فاهم هالشي : ههاذذووني اههني
ليلى : هاذوني ولا هاخشمي بسرعهه تعال برع
الشباب ناقعين ضضحك ع سخافةة هالثننائي
يوسف *اربيع يعقوب* : يععقوب بسرعهه تعال الكوتتشش يرمس ويا االحاررسس الحين ياي
يعقوب : اووف وقتهه هذاا انزين انزين
و ططلعوا بررع
—————————————–
عندد شوق و ساره و مريم :-
كانوو مريووم و شوقق يالسين ع تويتر و انستقرام و هالسوالف ما عدا ساره سرحانهه بعالمها
شوق بصوت خفيف : مرييووم ططع سارره
مريووم : هاي شفيها عيونها فيها لمعةة حززن
شوقق تشوف مريم و هي فاجه عيونها : ححشششىى ممببب ععيينن ععلليييجج اننتتي ششدررااجج
ساره قامت من سرحانها و قالت : شو .. شسالففهه .. شممسستووي
مريمم *تمثل* : آآآآآهه سسااررره شقوللجج بسسس
ساره *بارتباك و عصبيه خفيفه* : ششسساللففةة ي ععالم ارممسسووووو
مرييمم : والله يا سساررهه مميرررهه
ساررهه *بخخوف* : ششفييهههاااااااااااااا
شووق : سسسلامتجج ي ححلوو بس ههي و امون يايين الحين
جان شوق تحصل ضربه ع راسها : اااااخخخخخخخخخ
مرييم : ححييووانننهه تيسسهه لازم تخخرب كل شي
شوووق : هههههه والله سووري بس اتخيلي سساره تصيح لالالالالالا هههههههههههههههههههههههههههههه
سساررهه : سخااففهه
مريمم : سخاففهه و كل بالج عندد حـــبـــيــببــــــةة الــــاائــــلــــب ممــــــــيـــره
شوق : اييوا بالزززبببطط
ساره *تقلد شوق*: اييووا باللزببطط *بعصبيه خفيفه* بالززببطط مالجج حططيههاا ف ععيينج
و وصلت ميره و اموون
ميره تتصل ف شوق
ميره : فتحي الباب فطست من الححر
اممون *بصراخ* : ببسسررععععععهه
شوق : هها ها الحين بس انزل من الدري
اممممووونن : ييااالللللههه بممموووت
ميرره: شووق يالله انا اللي بموت مب هي ساعهه تنزلين
جان يسمعوون صوت من وراهم : اسم الله عليكم من المموت
*عاد امون و ميرره انسوا ان يكون فيهم ذرة خجل*
ميره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ططع شيقوول ي راسهه
امون : ههههههههههههههه جب جب ططع ويهه كانهه بييضض ويهه البيض هههههههههههههه ككففجج
ممييررهه : طططع رببعهه ي بابا ذلفوووووا هههههههههههههه
شوووق : سسلـ…………..
بعد استيعاب شوق لوجود شلة شباب عند بيتهم : اايييييييييي يالله داخل ععيب
…….: تعلموا الخجل و الادب من اربيعتكم اشك انكم بنات
ميره : ونا اشك انك ريال عشان اتي و ترمسنا
امون : ريال ولا درهم ههههههههههههه
كلهم طالعوها بنظرات تسكت
امون : استهبل والله استهبل ههيي انت صح شموقفنك للحين اصلنن اشكك ان فيكك ذرةة رججوللهه
*المسكين تفشل بس كان يستاهل ععسب ما يعيد حركات المغازلجيه هاذي*
نووققفففففففف للههنننييييييييييييييي
شرايكمم بهالبارت !!
اسسعدووني و اتحفووني بارائككمم =)
و شسمهه :-
شو تتوقعون اللي سمعته ليلى؟
و شو سالفةة هالبنت و كلامها الغريب؟ و بيكون لها دور فالبارتات اليايه؟
و ليش ليلى كانت تبا تصيح؟
و لييمماززا ساره سرحاننه و ما كانت وياهم؟
و ااهم شي اكملها ولا؟

إبـــــداع واصلي حبيبتي…..

انقهرررررررررررررت يوم خلص البااااااارت

رروووووعه الروااااايه << هذي حالتي في مدرسه خخخخخخ غرام

ننتظر ابداااعااااتج يا حلوووووه لا تنسينااااا غرام

مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك … عزيزتي لازم تختاري اسم واضح للرواية مايصير تتركيها بدون اسم راسليني بالاسم حتى اعدله لك

لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات … وياليت ماتعتمدي بأحداث روايتك على العلاقات خارج الاطار الشرعي

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك … عزيزتي لازم تختاري اسم واضح للرواية مايصير تتركيها بدون اسم راسليني بالاسم حتى اعدله لك

لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات … وياليت ماتعتمدي بأحداث روايتك على العلاقات خارج الاطار الشرعي

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

والله ودي اغير الاسم و يكون " طلعتي منتي بقدها !! " و بكوون شااكررهه لج لو قدرتي تغيرينه 🙂

بارررررررررررررررررررت رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررروعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.