السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
كيفكم أخباركم ؟!..
هذي رواية الاولى اتمنى تنال إعجابكم
نبدأ:..
صۆتھٱ مبحۆح من گثر ٱلحنين
مبتليھٱ ٱلشۆق , ۆسط ٱلحنجرھ
زٱيدھ فيھٱ ٱلنعۆمھ ( حبتين )
ۆٱلنعۆمھ , نعمھ في صۆت ٱلمرھ
…………
عصفورة صٌغٌيُرِهُـ تعـشق وّتتعلـقٌ بـ أٌسـد
" .. قَأَنَونَ مخآلف لـ الطَبَيُـعـه"
الحِبَ مَهُما أُشُتَد لِأٌيقلبٌ قوانين أَلِخليقة!!
أُالُخٌرّوًجٌ عٌنً أٌلّأٌدًوار يّؤلًمً ,, !
وأَلًخِرِوِجِ عن أٌلفِطَرٌة يّؤلُمِ ,,
وَأًلَخَرِوٌجِ عِنّ أًلٌعّأِدَأٌتِ وِأٌلَأَعًرٌأَفِ يَؤلٌـم
فـ ألَأسًدَ لُنً يّطٌيًر مهما بَلغت قوتٌه ..
وُأَلٌعصٌفًوِرًة لَنً تٌمٌلَك أٌلُأُسّدّ مّهّمَأً عِشِقًـتٌهَ !
.. نحن بحاجة للقنأعة بـ أن ليسَ كلِ مانحُلمُ به سيتحقُق !
……….
البارت الاول
بسرعه نظفوا راح يجي ،القصر في حالت فوضه
فجأ انكسرت مزهريه غالية الثمن
بصوت غاضب وخشن جداً :أيش هذا مين الي كسر مزهرية الجده فاطمه
بصوت باكي : بابا والله أنا مافي معلوم
طراااخ:بس ولا كلمه لا وبعد تردين لو ابيعك ما تجيبين ربع قيمتها
رما على وجهها فلوس: خذي هذا راتبك خلاص مانبغى خدماتك
جمعت الخادمه الفلوس وكانت دموعها تنزل
وخرجت من القصر
دخل الصاله وبدت ع وجهه ملامح الغضب
: زياد ياولدي وش فيك
زياد:وحده من الخدم كسرت مزهرية الجده فاطمه
:وانت أيش سويت فيها
زياد:لا تخافين ما ماتت
ام زياد : طيب أيش سوت فيها
زياد: طبعا طردتها من حظها أني اليوم مروق
ام زياد: عساه دوم انشاء الله
قام زياد وباس راس امه : يله يمه أنا رايح ارتاح تأمرين على شي
ام زياد : سلامتك يمه
طلع زياد جناحه الفخم وانسدح ع سريره الناعم الملمس وغمض عيونه الكحيله
فجأه دق جواله:أهلين خالد
خالد: أهلين فيك أخبارك؟
زياد؛ الحمد الله
خالد : الا زيود أيش رأيك نروح عديمة الأهل الي بكره
زياد:والله مافيني
خالد: يمكن تقابل وحده وتصير سعيدة الحظ
زياد: لا صدقت رايح عشاني
خالد باستغباء : مافهمت ؟
زياد:يعني مافي اسباب إضافيه
خالد:ويمقن أشوف ريوم
زياد: طيب قول كذا من الاول تلف وتدر وسعيدة الحظ ومدري أيش
خالد:هههه هاه راح تروح ؟
زياد: خلاص بفكر
خالد: فكر ع اقل من مهلك خذ راحتك
زياد: يله أنا راح أنام أشوفك
خالد: اووك بس لاتنسى تفكر
زياد: طيب
…….
: ميساء هاتي
ميساء:ما بدي
: ميساء أنا قلت هاتي يابنت ماتستحين ع وجهك أنا خالتك
ميساء:خالتي!مابيني وبينك الا سنه
: المهم أنا اكبر منك يعني خالتك
ميساء: نو نو انتي خاله مزورة
:ميساء عطيها يابنيتي
ميساء:بس يمه..
:ميساء !!
امل:ايوه خليكي مطيعه
: امل !
امل: ……
ميساء عطت امل الفستان :امسكي (بصوت واطي )انشأ الله ما تتهني فيه
سمعتها أمها بغضب : ميساء اساسا الفستان حقها ليش تضاربينها عليه
ميساء بحزن : أنسيت ان عندها ابو يشتري لها وانا لا
رمته ع الارض وراحت
امل:عبييير شوفي بنتك
عبير: خلاص يا امل تراكي مسختيها الفستان وعطتك
امل:……..
دخل عليهم وفي ايدينه أغراض كثير
:السلام عليكم
امل: أهلين يبه توه مانور البيت
عبير: وعليكم السلام
:الا وين ميوستي ؟
امل بوزت ولفت راسها
عبير : في غرفتها يبه
:وامولتي ليش ماده بوزها
عبير: تضاربت هي وميساء
:ع أيش ؟؟
امل : ع الفستان
:أنا طالع أشوفها
عبير: الله يهداك يبه بناديها لك
طلعت عبير قبل تسمع رد أبوها لانها تدري انه راح يرفض
عبير:ميساء انزلي عند جدك يبغا يشوفك
ميساء وهي تمسح دموعها : طيب ثواني وانزل
عبير:لا تتأخري
نزلت ميساء ورأ أمها ع طول باست راس جدها جلست جنبه
: هلا والله ببنيتي الحلوه
ميساء كانت منزله راسها لان عيونها كانت منتفخه وخشمه الصغنون احمر
:أيش فيكي يابنيتي ؟
ميساء:…..
: كله عشان فستان ولا يهمك راح اقول لنايف يوديكي السوق ويشتري لك أحلى فستان بس لا تزعلين يابنيتي
ميساء هزت راسها بنعم
امل: وانا يبه
ابو نايف: اذا ميساء تبيكي تروحين هاه ياميساء أيش رأيك ؟
ميساء تطالع امل بنظرات نصر : بفكر
ابو نايف : ع راحتك
عن آذنكم بروح ارتاح
الكل: اذنك معك
طلع ابو نايف غرفته
امل يتردد: مميساء أنا ..ا..س..فه
ميساء: ياالله كيف الدنيا مصالح
امل: هذا جزائي عشاني اعتذر مالت سوت لها كش وراحت
ميساء: هههه
عبير كانت تناظر بنتها بنظرات حزن تتذكر ايام راحت ….
:عبيرتي
عبير:عيونها
:خبرتك ؟
عبير: ع أيش ؟؟
: أني احبك ….
عبير بدلع :عبد الله
تذكرت ذكريات حياتها الي مستحيل ترجع
لو تبيع الدنيا ومافيها نزلت دموع ندم وحسره…..
:ميساء ميساء
ميساء:هممم
:يله قومي للجامعة
ميساء: أنا تعبانه
عبير تشوف حرارتها : ما فيكي الا العافيه يله قومي عاد
ميساء: طيب طيب
عبير : لا انزل الا وانتي وراي
ميساء: اوك
قامت ميساء أخذت لها شور ولبست بلوزه صفرا وتنورة سودا طلع حلو عشان بشرتها البيضاء لفت شعرها الطويل ذيل حصان مرفوع ونزلت غرتها سوت قلوس ما كانت محتاجه للكحل والمسكره لان عيونها جميييله وفاتحه لبست عبايتها وأخذت شنطته الفرو السوداء ونزلت لقت امل تستناها كانت لابسه عبايتها ومستعده
امل : بدري
ميساء متجاهله أمل: سوري نووفتي تأخرت عليك
نايف: حصل خير يله سرينا
عبير: لسا ما فطروا البنات ؟
نايف يطالع ساعته: تأخرنا عادي بيفطرون في الجامعة
في السياره
امل: نايف
نايف:خير
امل:الله يخليك ودينا حفلة سوسن
نايف:حفله حفلة أيش ؟
امل:حفلة تخرجها
نايف:مشا الله تخرجت (وكبرتي ياسوسن ) ؟
امل: ايه هاه ايش قلت ؟
نايف:خير انشأ لله (اشتقت لها حيييل )
ميساء:نايف
نايف: خير انتي الثانيه
ميساء:متى راح نروح السوق ؟
نايف:السوق سوق أيش؟
ميساء:جدو قال انك راح توديني
نايف :مشا الله مشغليني سواق وانا ما ادري
ميساء:ابغا اروح قبل الحفله عشان ما عندي فستان
نايف:خير انشالله
…….
صحا من النوم وطالع في الساعه:ياالله تأخرت مرر يده ع شعره الناعم الكثيف قام وأخذ شور سريع لبس ثوبه الاسود الي كان مخصر ومبين عضلاته لبسه شماغ ابيض والعقال
نزل ولقا امه قاعده تفطر راح وباس راسها :صباح الخير يمه
ام زياد: صباح النور اقعد ياولدي افطر معاي
زياد: مااقدر يمه تأخرت
ام زياد: الله يحفظك ياوليدي
خرج زياد من البيت وكان الخدم واقفين رصه فتحوا باب السياره وكان السواق يستنا زياد
السواق:ع الشركة ياسيد زياد ؟
زياد: إيه
كان قاعد ع عرشه زي الملك يطالع ع المنظر الخلاب كان ورأ الشركه مزارع وبساتين
دق باب مكتبه
: ادخل
زياد:السلام عليكم يبه
ابو زياد: وعليكم السلام
وش فيك متأخر ؟
زياد:تأخرت في النوم
ابو زياد : المهم روح مكتبك ورانا شغل كثير
زياد:انشأ الله يبه
خرج زياد متوجه لمكتبه فتح الباب لقا خالد في المكتب قاعد ع الكمبيوتر يلعب بالقيمز
خالد:الله ياخذك يا حيوان يا…….
زياد بتعجب: خالد!
خالداستوعب الوضع كان قالب مكتب زياد فوق تحت :اهلليين زيادد
زياد:أيش قاعد تسوي؟!
خالد:كنت استناك قلت ادور ع حاجه اتسلى فيها بس مالقيت الا الاوراق
زياد:مكتب أيش راح يكون فيه !
خالد: المهم فكرت ؟؟
زياد:لا لسا
خالد: تراني عطيتك وجه اخلص
زياد:…..
خالد:أمانه زيود
زياد:خلاص طيب بس متى؟
خالد؛اليوم الساعهً ٨ في المزرعه
زياد:اووك
خالد:يله سي يو
زياد: ع وين ؟
خالد:ع الجامعة
زياد : اها باي
……….
:بنااااات
ميساء:سوسن !
امل:سوسن يامجنونه أيش جابك ؟
سوسن:ليش انشالله زواجي وانا ما ادري
:كأني سمعت طاري الزواج
سوسن:بسم الله انتي من وين طلعتي
خلود؛يلا أخلصوا مين الي بتنزوج؟؟
ميساء:ههههه ارتاحي مافي احد
خلود مسكت يد ميساء: يارب ان نصيبنا يجي اليوم قبل بكره
امل وخلود بصوت مرتفع: امييييين
ضحكوا عليهم البنات لأنهم كانوا متحمسات
دق جوال ميساء: الو نايف
نايف:هلا ميساء يله استعدي أنا جاي
ميساء:الحين !
نايف:ايه اليوم مشغول ياالحين يا مافي
ميساء:خلاص طيب
خلود: وين رايحه؟
ميساء: رايحه اشتري فستان عشان الحفله
امل؛نايف الحين جاي؟
ميساء:ايه
سوسن:(ياربي أيش اسوي ابغا اشوفه اشتقت له )
خلود تقطع تفكير سوسن:بنت وين رحتي
سوسن: هلا موجوده
امل بخبث: سوسن روحي مع ميساء عند الباب عشان أنا وخلود عندنا محاضره
خلود:محاضره (امل كانت تغمز لها)ايه ايه المحاضرة
سوسن احمر وجهها من موقفها
ميساء: سوسن اذا ماتبغين عادي بروح لحالي؟
سوسن: لا لا يله خلينا نروح
وصلوا عند الباب كان قاعد في السياره لابس نظاره شمسيه ماكان باين عشان الشباك مظلل
ميساء:يله ياقلبي أشوفك اليوم
سوسن: انشأ الله
نايف ماانتبه ع سوسن ركبت ميساء السياره
راحوا السوق واشتروا الفستان ورجعوا ع البيت
ميساء وآمل كانوا يستعدوا لان موعد الحفله قرب
امل:ميساء شفتي سوارتي الذهبيه
ميساء: لا ماشفته
امل : ياربي وينه
ميساء:خلاص خليه اخر شي
كانت الساعه ٨ بالضبط
عبير: بنات خلصتوا ؟
ميساء: بس بفك المكر
خرجت امل كانت لابسه فستان عشبي غامق قصير وفارده شعرها بس مسويه بف صغير كان شعرها بني مائل الأشقر سوت ميك اب خفيف
طلع شكلها جنان
امل: أنا خلاص
عبير: ميساء يله
ميساء : طيب لحظه
كانت لابسه فستان بحري ماسك ع الجسم وشعره بالمكر طلع جنان لان شعرها طويل واسود سوت ميك اب خفيف كان شكلها خقق
يجنن
لبسوا عبيهم و طلعوا
………..
طلع زياد من غرفته وهو متكشخه ع الاخر
دق عليه خالد : الو زياد وينك أنا تحت استناك
زياد : الحين نازل
نزل زياد وركب مع خالد وخالد كان متكشخه بالمثل
خالد:كيف شكلي؟
كان خالد مسوي له سكسوكه
زياد: ماشي حالك
خالد:ابو التحطيم ياشيخ
زياد:يله عشان نوصل بدري
خالد:اووك
شغل الميوسك ومشوا
في المزرعه
:ريم
ريم: خير يمه
ام ريم :خذي وزعي القهاوي ع الحريم
ريم :ليش انشأ الله والخدم ليش مشغلينهم
ام ريم: يابنتي عشان الناس يشوفونك بنت سنعا
ريم :اففففف
أخذت القهوه ودخلت ع الحريم بابتسامتها الساحره
:وصلوا وصلوا
الجده فاطمه:مين الي وصل ؟
: عمي ابو زياد وعمي ابو خالد وعيالهم
الجده: حيا بهم خليهم يجون
تغطوا الحريم ووقفت ريم بفرحه الي كانت مسويه لثمه هي ولين بنت عمتها
لين: ريوم راح يدخل معاهم صح ؟
ريم بحماس: ايه
لين: وخلود بعد بيجي معاه
ريم:مالت عليه مايسوا شي عند زيود
دخلوا طبعا اول من دخل ابو زياد وبعده اخوه ابو خالد بأسوأ راس أمهم وقعدوا
الجده: الا وين الشباب ماجوا معاكم
سميه: أكيد انهم يصيعون في مكان
الجده:سميه !
سميه:هاه يمه
الجده: عيب عليك تتكلمي ع عيال إخوانك بهذا الشكل
دخلت هند: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
باست ع راس أمها وقعدت
الجده: أهلين ببنيتي
هند: أهلين فيش يمه
…..
امل:يله نايف راح نتأخر
نايف: أقولك إسكتي في اسرع من كذا
يله وصلنا
نزلوا البنات ودخلوا الحفله فيسخوا عباياهم شافوا سوسن تستقبلهم :أهلين تؤها مانورت الحفله كانت لابسه فستان ابيض واسود وفارده شعرها الي كان قصير
ميساء: منوره بوجودك
راحوا ع الطاوله الي كانت فيها خلود قاعده تستناهم قعدوا عندها كان الكل يرقص ويصارخ يعني كان الجو فله الا ان…
جابوا الطرطه وعليها شمع بس مافي لا ولاعات ولا كبريت
امل: ياربي أيش راح نسوي الحين
خلود:بنات لا تخبروا سوسن راح تنفجع
ميساء: الحين من فين راح نجيب المشكله ان بس مزارع جنبنا
امل: طيب أيش رأيكم بنات نطلب منهم أكيد واحد منهم معاه
خلود: ايه والله من جد بس من راح يروح؟؟
امل:طبعا مؤ أنا
ميساء: خلاص نروح أنا وخلود وانتي لهي سوسن
امل: اووك
لبسوا عبيهم وسؤ لثمات كانت فيه مزرعتين
خلود:انتي روحي هذي وانا هذي
ميساء:طيب
افترقوا كانت ميساء خايفه حيل كانت تسمع صوت كلب بعيد وفجأه لفت كان بجنبها
صاحات وركضت زي المجانين والكلب وراها
شافت واحد كان واقف راحت عنده وكانت ترتجف من الخوف :لوو سمحت ساعددني
فجأه قرب منها الكلب وهي من الخوف ماعرفت أيش تسوي قامت حضنت الرجل وتقول:ساعدني
……………
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه