تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى تمنيت اني بحضنك لكن

روايتي الاولى تمنيت اني بحضنك لكن 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم اهلاا اعضاء ومشرفينن المنتدى
لاول مره اضع روايه لي في هذى المنتدى
وانا متأكده انني سأرى منكم ردود تسعدني
طبعا راح اتكلم اكم بأختصار عن روايتي
روايتي هذه تتكلم عن عشق بين ….و….
روايتي قد تكون غريبه لكنها جميله
التعريف راح يكون داخل الروايه
بسم الله الرحمن الرحيم
عام 1997
في احدى المستشفيات بدات تلك القصه
حينما توفت الام وهي عند ولادتها
اصبح الاعمام يفكرون من سيأخذ الطفل ذاك المسكين الذي لايعلمون اين والده الذي لم يظهر منذ علمه بحمل زوجته …..اختفى فجأه
العم ابو وليد :الحين القرار راح يكون وبياخذه ابو تركي
ابو تركي :ماعندي مشكله وبتتربى مع عيالي ،،،بس يا ابو وليد الحين الطفل بنت كيف اربيها ولاكبرت
ابو احمد :يارجال لاكبرت ، بنخليها مع اخوي ابو نوره مادام انهم بنات
ابو نوره:ايه والله قرارك على العين والراس
راحو شافو المولوده وخذاها ابو تركي اللي يكون اكبر ابناءها عمره 3سنين

بعد مرور 13سنه عام(2010)
في بيت ابو تركي
تركي : اقول ريموه بلا هبل وسكري النور
ريم:ياشيخ انت،شوف الساعه كم ،ماصليت ،وجلست على السرير وانسدحت جمبه
تركي بعصبيه:هيه انتي بنت ليه تجين عندي
ريم :لاني احبك يا اخي
تركي:يامصلحه ..قايم قايم ياعله
ريم:ابوي راح تراك بتوديني
تركي :طيري ،ووين ابوك هههه(وماكمل ضحكته )
ريم على نياتها:هههه.راح للدوام
تركي حمد ربه انها مافهمت:خخخخخخ ايه صح وطلع
هذي جزء من الروايه رايكم اتقبله

اسعدوني بردودكم وانتقاداتكم وارائكم

البارت الثاني
اتمنى التفاعل
عام ٢٠١٤ في عامنا هذا
في بيت ابو نوره

ابو نوره بعصبيه:نوره حدك يابنت انا ابوك ولازم كلامي مسموع
نوره وهي تبكي :مابي يبه مابي حرام علي…..
جاها كف من ابوها وسكتت
ابو نوره بعصبيه زيادة:يا انا يا انتي
نوره تاحت وهي تبكي وتتذكر ابوها الحنون اللي مدللها وينه وينه
زاد بكاها لاتذكرت ……

في بيت ابو احمد
احمد:بفكر امممم
الهنوف:تكفى ياعيني بليزززز بليززز علشان خاطر وغمزت
احمد:حيوانهه. بس مو علشانك هاه
الهنوف وهي تسلك له:ايه طيب طيب يله قل له
احمد :افف طبب
راح والهنوف تنتظره
احمد رجع :ابوي رفض وطلع
الهنوف:هاه,,,,,احممممد
احمد رجع:امزح امززح جهزي كلنا بنروح واعزمي وغمز
الهنوف:صدققق….واااو ايه طيب
اتصلو الهنوف والعنود على الكل وقالت لهم

اليوم المنتظر
ريما وهي طفشانه من الخدامه:اقول ميري ماتفهمينن انتي اقولك اللي لونها وردي اوووف
ميري راحت وهي تدور جزمة ريما(اكرمكم الله)
دخل تركي :ريوما وراه صوتك واصل لبرا
ريما بعصبيه تعجب تركي: ايش دخلني انا ,اسأل الزفت الخدامه
تركي بضحكه:ههههههههه ايه طيب،،يله ابوي يقول خلصو باقي ساعه ونروح
ريما بأبتسامه حلوه:اوكي (وبعصبيه):ميري ياالزفت وينهاااا
جات ميري تركض ومامعها شي ؛هاه ريما مافيه القي والله
ريما راحت تدورها ولقتها
راح الكل
ريما راحت هي وتركي في سياره

تركي:ريوما اكليني
ريما بنطره قويه:ايشش..مع نفسك حبيبي
تركي خق:هاه..طيب علشاني والله اوديك مكان تشترين اللي تبين
ريما :صدق اوكي وطلعت بسكويت وبدأت تاكل تركي وهو تفكيره معها مو مع السياقه
تركي :امممم يهبل داح لكون زون وشرت اللي تبي بحسابه
اركبو السياره
ريما بفرحة:واو واو وناسه…..شكرا شكرا والله احبك وباستته
تركي خلاص في عالم ثاني :هاه ..ايه كل يوم اوديك

انتهى البارت تفاعلو

جميلة ..
بس ! حاولي تدرجي السرد بين الرواية .. للآن مافي أحداث ومافي شي واضح حاولي يكون البارت أطول لأنة قصير ما قدررت افهم كثير .. أتمنى ما تعتبريه نقد وتتحطمي اعتبريه نصيحة من أُخت لك ^^

حلوه مره واسلوبك راقي .. بس نبي توضيح للاحداث شوي .. ومبين عليها حماس. وتجنن 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.