تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى: بكيِنا حكي وعلى اخر سطر غنينا

روايتي الاولى: بكيِنا حكي وعلى اخر سطر غنينا 2024.

ا

لســلام عليكم

بقدم لكم روايتي الاولى / بكينا حكي وعلى اخر سطر غنينا

بنزل اول بارت اذا كان فيه تفاعل
بنزل بارت جديد واذا مافيه بقفل الرواية

اي شخص عنده ملاحضات يكتبها حتى لو كان شيء مو عاجبه يقول ليا

البارت الاول
راوية القصة :اسيل
اليوم كلنا رايحين نزور جدي وجدتي واليوم كان حلو شوي بس طرح اراء لجدي عشان الاجازةة وين نروح فيها
يارا: جدي شرايك نروح المزرعة ؟؟
سعد : فكرة حلوة يا بنتي وانتم يا عيالي شرايكم ؟
سالم :حلوة يبه احنا موافقين عليها
ملك: صح عليكك يارا والله جبتيها وناسه هناك
يارا وملك واسيل: ايوا جد
اسيل : بنات الشباب بيجون معانا ولا لا
ملك : اكيد ي المفهيةة
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تعريف عائلتناا
سعد الجد عمره 71 هو عنده شركة كبيرة موظف فيها عياله الا اصغر واحد لسى يدرس برا
سالم ولد سعد الكبير وعمره 46 يشتغل بشركة ابوه ومتزوج وعنده ولدين وبنت وبس
زوجته اسمها نور عمرها 40 تشتغل بــ صالون تجميل
وعيالها
فيصل الكبير وعمره 20 يدرس بالجامعة
وسلطان عمره 18 يدرس بالثانوي
ورنا عمرها 16 تدرس بالثانوي

وخالد ولد سعد الاوسط عمره 41 يشتغل بشركة ابوه
متزوج وعنده بنت وولد
زوجته اسمها سارة عمرها 39 تشتغل مع نور بنفس المشغل
وعيالها
وائل عمره 20 يدرس بالجامعة
واسيل عمرها 19 بالثانوي
وعندها بنت اكبر من وائل اسمها عليا بس هي ماتت من زمان وعليا قبل ماتتوفأ كانت حامل ببنت والبنت الحين كبرت وصار عمرها 16 سنة واسمها يارا
و صالح ولد سعد الصغير وعمره 39 يشتغل مع اخوانه وابوه بالشركة ومتزوج وعنده ولد وبنت
زوجته اسمها عبير عمرها 37
محمد عمره 20 بالجامعة مع وائل
وملك 19 تتدرس ثانوي مع يارا واسيل

علاقات عائلتنا طبعا كلنا نحب بعض الا سالم لأنه تزوج غصب عن ابوه وحتى نور اهلها ما يبغوها بنتهم
وعيالها ما يحبونا وعلاقتنا معاهم زفت
اليوم اخر يوم بالدراسة خلصنا من المدرسة وجينا البيت طبعا احنا وبيت عمي صالح بنفس الفيلا ساكنين
طلعنا انا وملك نبدل ملابس الدوام
انا اخذت شور ولبست فستان باللون الخمري قصير شوي واكمامه سيور عريضة ورفعت شعري
وملك لابسة جينز اسود وبلوزة بينك واسعة وتركت شعرها مفتوح
ونزلنا
في الغداء
يارا : اسيل حبيبتي شفيك اليوم معصبة (تقولها لعانة وانا ماني معصبة ولاشيء )
اسيل : ما فيني شيءء
سارة :يمه اسيل حبيبتي فيك شيء ؟

وائل : يمه تركيها عنك ما فيها الا الدلع
يارا: وائل حبيبي انا سالت اسيل انت طالع بصحنك ابرك اشوف
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههه
وائل : بس انت لا تضحك
محمد : هههههههههه وهي بعد صادقة
اسيل : عافيه عليكم (لمى قمت حسيت بشيء مسكني من وراء لفيت وشفت وائل ماسكني
وهمس بأذني : شويتين واطلعي الحديقة بكلمك
اسيل بصوت خافت : طيب بس فكني (ورحت وانا افكر شو يبغى )وصعدت الغرفة وفتحت الجوال واشوف رنا متصلة 9 مرات استغربت لأنها ما عمرها دقت علي ايش تبغى مني وبعدين نزلت لــ وائل
وائل :بدري
اسيل : خلص شنو تبغى ؟
وائل : شوفي محمد يبغى يخطب رنا وملك متضاربة معها الا انتي حاولي تكلميها
اسيل : امممممممم اوك ولا يهمك

(لمى قلي على هذا الموضوع تضايقت وايد لاني انا احب محمد وايد ورحت وانسدحت ع السرير ابكي واشهق وبعدها جات ملك ودخلت وجات لي تجري)
ملك: اسيل حبيبتي ايش فيكك اسيل
(وانا مارديت طبعا حضنتها وجلست ابكي وبعدين قلت لها )
اسيل : مم …حح..ممد
ملك : ايش فيه ؟؟
اسيل : اليوم وائل كلمني انه يبغاني اكلم رنا محمد يبغا يخطبها
(وابكككي وملك عصبتت وايد وتحلف انه ما يتزوجها وبعدين قالت لي اغسل وجهي ولا اخاف وغلست وجهي ورحت اكلم جدي سعد لانه اقرب لي من امي اقوله كل شيء يصير معاي وهو يحبني اكثر من عياله
وانا قلت له اني احب محمد ودقيت الباب ودخلت وباين على وجهي اني كنت ابكي )

سعد : وش فيها الحلوة زعلانةة ؟
(سلمت عليه وبست على راسه وجلست بحضنه )
اسيل : يبه محمد طلب مني اني اكلم رنا عشان يبغى يخطبها (انا اقوله يبه حتى اهو اكثر من ابوي )
سعد : أي هو قلي ؟
اسيل : وافقت يبه ؟ طيب هو يحبها ولا لا ؟
سعد : قلي انه يبغى يستقر بحياته لا هو ما يحبها بس عاجبته ويقول انا نفسي احب بس ماله حظ بالحب يبغى يتزوج بعد الجامعة واذا حب بيلغي الخطبة
اسيل : يعني بعد ثلاث سنين
سعد : أي ي حلوة اهم شيء انت ما تزعلي يمكن يحبك تراها ثلاث سنين كثيره اشوف يلا وريني بسمتك الحلوة
اسيل : ولا يهمك هههههههههه
(جدي يجيب السعادةة لي والله يخليه الله لي ان شاءالله ونزلت الصالة مستانسة وايد )
ملك : شنو قالك جدي ؟
اسيل :قال لي انه ما يحبها ويبغى يتزوجها بعد 3 سنين واذا حب احد ب يلغي الخطبة حقته
ملك : حلوو وايد تقدري تخليه يحبك
اسيل : كيـ( بكمل الا اسمع صوت محمد يناديني ورحت له وهو طلع بالحديقة وانا لحقته )
محمد :ليلو كلمتي رنا (يتكلم وهو وايد متحمس وبلفهة كانه يحبها )
اسيل بحزن وما تبي تبينه : لا بكرا ابشوفها واكلمها
(ولفيات ظهري ومشيت الامسك يدي لمى مسكها حسيت بشيء بلقبي وايد يألمني
اسيل : اهه
محمد بخوف: ايش فيك اسيل ؟
اسيل : لا بس تعبانة ايش تبي ؟ (احسه نسى كل شيء من مسك يدي ولسى ماسكها )
محمد : ابغى شنو؟
اسيل : انت مسكت يدي ايش كنت تبي ؟
محمد : اهاا أي بس بقولك انه شسمه ذا شكرا
اسيل : ههه العفو ول

(رحت واحس اني وايد فرحانة احس انه حبني مادري ليه واول مره محمد يكلمني ب ذا الاسلوب ومايعرف ايش يقول غرريبة بجد )
محمد : وائل يلا نبي نطلع بقولك شيء
وائل : شنو ؟
محمد : وائل يلا موضوع مهم
وائل : طيب بنطلع بس اسكت يلا قوم خلصني
محمد : اوكك
وائل : عن اذنكم بنطلع انا محمد
سعد : اذنك معك
(محمد وائل يقولوا لبعض كل شيء نفسي انا وملك وحكيت ملك شو صار معاي طبعا طارت فرحهه مثلي
وترا ملك ووائل يحبون بعض من زمان ويكلمون بعض
بس وال يخلص جامعة يتزوجها ان شاءالله )
ملك بكل الم : اليوم انا ووائل تضاربنا مادري من هذا الي دعى علي شكلها حوبةة رناا
اسيل : شو السبب الي خلاكم تتضاربوا

ملك : امس هو راح الشركة وانا رحت عشان ابوي وشفت قاعد مع مها ماغيرها ويسولفون وكان ماسك يدها
(حزنتني وهي تحاول تخفي دمعتها )
اسيل : هذا ما يسحتي بجد عيب عليه
ملك : حرام يومين ونتصالح ماعليك
(فوق ماهو جرحها تدافع كمان بجد تحزن ي قلبي عليها)
محمد : وائل انا اليوم كلمت اسيل
وائل : طيب ايش فيها
محمد : هي راحت وانا مسكت يدها بس
وائل : بس شنو ؟
محمد : حسيت بشيء كذا بقلبي مدري ايش بس احساس حلو
وائل : اتوقع انك تحبها
محمد : لا ما ادري
وائل : محتمل يكون كذا

توقعاتكم *
محمد يكون يحب اسيل ولا بس كذا ؟
اسيل تسوي شيء بخطبة محمد ورنا ؟
ملك وائل ايش يصير عليهم ؟

وعليكم السلام:$
بدايه موفقه أختي ~
لكن البارت قصير وكله تعريف تقريبا
وحوار ~
ياليت تنزلين بارت ثاني طويل
ولا تنسين الوصف والسرد:)
عناصر اساسيه ب الروايهه:$
..
وياليت تبتعدين عن الصدف…الي متكرره بكل روايه
وبشكل غير مقنع الصراحه..وأبتعدي عن العلاقات الغير شرعيهه:$

ياليت تكون الروايه ..غير عن الروايات الاخرى ..
وتكون أكثر واقعيهه وفائده:)
عشان القارئ يستفيد منها ويستمتع:)
….
أسف طولت عليك:$
فهد بن تركي..~

شكرا لمرورك

#بكينا حكي وعلى اخر سطر غنينا
البارت الثااااني

محمد : وائل انا اليوم كلمت اسيل
وائل : طيب ايش فيها
محمد : هي راحت وانا مسكت يدها بس
وائل : بس شنو ؟
محمد : حسيت بشيء كذا بقلبي مدري ايش بس احساس حلو
وائل : اتوقع انك تحبها
محمد : لا ما ادري
وائل : محتمل يكون كذا

(مر اسبوع وكلمت رنا واليوم خطبتهم وانا بموت من البكا سويت شعري ولبست فستان اسود قصير والاكمام طويلة الفستان مافيه ولا شيء ولبست سلسال كبير كله احجار كريمة ملونه وتركت شعري مفتوح ع كتوفي وحطيت مكياج ناعم ولبست كعب اسود عالي ورحت )

ملك :اسيل حيبتي امسكي نفسك وما عليك من احد
اسيل : طيب ياقلبي
(ذحين بيكتبون الكتاب طبعا هي بس عائلية دخل محمد
والرجال )
محمد : وائل انا احب اختك شنو اسوي ؟
وائل :وافق ذحين وبعدين طلق
محمد :طيب

(واقفوا وكتبوا الكتاب ولمى قال محمد موافق ماقدرت ورحت قلت لامي بروح البيت ووافقت ورحت بالسيارة
ووصلت وانا احس بموت قلبي يعوني بشكب مب طبيعي واغمى علي وانا ابكي ومحد درى عني لان محد بالبيت باركوا لمحمد كلهم ورجعوا البيت دخلت علي ملك وتصحيني وما رضيت اصحى )
ملك بصرااخ : لحقوووونيي ااااااااااااااااااااااااا
(جو كلهم ركض ودقوا ع الاسعاف ركبوا معاي امي وملك ومحمد ووائل لحقونا بالسيارة
وصلنا المستشفى ودخلوني بغرفة العمليات الا شوي اسمع الدكتور يقول توقف النبض
(بس انا ما مت انا احس بنفسي لا استنوا شوي بكمل قصتي بشوف محمد ورنا شنو يسوون قبل ما اموت ماقل تلامي وابوي سامحوني انا احبكم )
طلع الدكتور بكل حزن
سارة بخوف : دكتور طمني على بنتي شنو صار فيها ؟

الدكتور بكل حزن : راحت عند ربنا ادعـ (ما كمل الدكتور كلامه الا الممرضة تناديه دكتور الحق عليها ما ماتت النبض رجع قلبها يدق راح الدكتور جري وحط لي مغذي وانا ما مت انا حية قلت لكم احس بنفسي طلع الدكتور وهو وايد مبسوط )
سارة : مااتت ؟
الدكتور : احمدوا ربكم وقف النبض بس رجعت للحياة
سارة : الحمدالله طيب هي ايش فيها ؟
الدكتور : معاها القلب واذا زاد الالم عليها يصير فيها كذا وزاد الالم وايد واثر على النبض عندها
(امي جلست تحمد ربها وتبكي
ومحمد حس بالذنب لأنه يعرف انها تحبه وخطب رنا وعارف انه اهو سبب لها الالم ذا كله )
ملك : محمد تعال ابيك برا
محمد : طيب
(طلعوا برا بالحديقة حقت المستشفى )

ملك بصراخ : انت عارف انها تحبك وانت تحبها ليش تطلب منها اهي بالذات تخطب لك رنا ليشم اقلت لأمي لـأي أي ما لقيت غيرها كانت بتموت ولو ماتت ضميرك طول عمرك راح يعذبك طول عمرك
محمد بألم : طيب لا تصرخين حتى انا ندمان ب إلي سويته
بس ما كنت احبها لمى كلمتها تخطب لي رنا فجأة وبدقيقة حبيتها وتغير كل شيء
(ملك حزنت على حال اخوها وايد )
ملك : اسفه صرخت عليك بس كانت بتموت مستوعب ؟
محمد : لا عادي من خوفك عليها قلتي كذا
ملك : يلا خلينا نرجع
محمد : اوك
(رجعوا محمد وملك لـ فوق طبعا الاجواء متوترة وخايفين وانا لسى ماطلعت من العناية المشددة )

خالد بخوف : يبه يبه
سعد :شنو فيك خرعتني ؟
خالد : يبه اسيل بالمستشفى
سعد تنهد :ايشش فيها ؟
خالد : مادري يلا خلينا نروح لهم
(ابوي يكلم جدي طول ما احنا نمشي وهو جالس يفكر لأنه عارف ان انا ما ابغى الخطبة تتم وعشان كذا تعبت وصلوا المستشفى ولمى قالوا لجدي انه وقف النبض سحب محمد مع ايده بقوة وطشه ع الكراسي الي برا )
محمد بخوف : جدي ايش فيك
سعد : ليش تسوي فيها كذا ؟
(محمد انهار بكى عند جدي )
محمد : مو بيدي لو ادري انه فيها تعب في القلب ما سويت كذا
سعد : طيب لا تقسى عليها بعد كذا اوعدني
محمد : اوعدك

رنا : يبه
سالم : خير ؟
رنا : اسيل بالمستشفى (وبقلبها تقول الله لا يقومها )
سالم بدون نفس : أي سلامتها
(طبعا هم كانا ناوين انه اول ما يخطب محمد نطلع المزرعة بس لمى دخلت المستشفى قالوا بعد ما اطلع بالسلامة يرحون )
الدكتور ماجد : الحمدالله ع سلامتها ذحين بننقلها غرفة خاصة بس لا اوصيك يا ابو وائل لأحد يضايقها
خالد :ولا يهمك
(نقلوني لغرفة خاصة وتحسنت حالتي وصحيت ع صوت محمد وهو يقول : طيب احبها ايش اسوي ؟
انا تضايقت احسب انه يقصد رنا ما ادري انه يقصدني) يارا نقزت : فتحت عيونها (الكل نقز )
وائل : الحمدالله ع السلامة ما تشوفي شر ان شاءالله
اسيل بصوت مبحوح وكله الم : الله ي..س..لمك

(الكل تحمد لي بالسلامة والغرف امتلت بالناس
كلهم عندي الا محمد سلم علي وتحمد بالسلامة وراح
واليوم ب طلعوني لاكن محد جا كلهم نايمين بالبيت بقي 10 دقايق من موعد خروجي ومحد جاء جهز لي اغراضي لأني ما اقدر اقوم امشي الا شوي دق باب الغرفة )
اسيل : تفضل
محمد : السلام ( لمى شفته كل عبارات الصدمة بوجهي وبعدين ما رديت السلام وغطيت وجهي باللحاف )
محمد : انا الي بطلعك من هنا
اسيل : روح اضل هنا ولا انت تطلعني معاك
محمد : يلا اسيل بلا عناد
اسيل : قلت ما ابي وبلا كثرة حكي
(جهز اغراضي محمد و جا ب يقومني يحطني ب العربية )

محمد : اسيل يلا شوي شوي
اسيل : اه موقادره استحمل ما ابي اطلع انا تعبانة خليني هنا والله تعبانة محمد الله يخليك والله اني تعبانة
محمد : خلاص اسيل عشاني بس استحملي شوي
(انا بموت تعب ركبني بالعربية ودفني وطلعنا السيارة وانا جالسة حاطة راسي على الكنب )
محمد : اسيل
اسيل بصوت خافت : هلا
محمد : انتي تحسين بـ شيء يألمك ؟
اسيل : أي قلبي يعورني
محمد : سلامتك
اسيل : الله يسلمك ليش خلوك انت تجيبني ؟ (هنا محمد توتر لأنه مب عارف ايش يقول هم ارسلوه عشان تحبه يمكن ترتاح معها )
محمد : اممم عشان كان فيه نااس كثير و جدي رسلني عليك
اسيل : أي

(جيت وكلهم سلموا علي وطلعوني غرفتي وقرروا انه يومين ونروح المزرعة وانا صرت امشي الحمدالله)
اليوم ع الفطور
سارة: خالد على أي ساعة بتمشون ؟
خالد: ما بين الثالث والاربع
ملك: محمد وينه ؟
صالح : قال انه بـ يكلم جده بـ موضوع (لمى قال عمي كذا اتذكرت كلام جدي : اذا جاب يفصل خطبته بـ يكلمني و ما اهتميت بــ الموضوع )
اسيل : عافيه
خالد : كملي اكلك يبه
اسيل : الحمدالله
(وطلعت الغرفة وجهزت اغراضي وكانت الساعة 10 الصباح و ما بين 10 و 3 ثلاث ساعات وقلت انام شوي واخذت الفيتامين ونمت و قمت على صوت محمد)
محمد بصراخ : اسيل اسيل اسيييييل
اسيل معصبة : خير ايش تبي ؟
محمد : خذي (واعطاني كيس في فيتامينات )
اسيل : شنو ذا
محمد : فيتاميناتك نسيتيها بسيارتي
اسيل : أي
( واعطاني ظهرة وراح وانا قمت و اخذت شور ولبست جينز لونه نيلي وبلوزة لونها سكري اكمامها قصير وهي شفافة شوي ورفعت شعري ولبست النظارة واخذت شنطتي ورحت مع ملك)
سارة : اسيل روحي انتي وملك ويارا بسيارة عمك
اسيل : طيب (وراحو هم وبعدين عمي صالح وبعدين احنا
و وصلنا المزرعة كان الجو حلو بس شوي شمس ودخلنا البيت طبعا جدي له بيت كبير هناك ولمى نجي نجلس فيه

(دخلت غرفتي المعتادة بس كلها غبار وبعدين نزلت تحت و كنت امشي الا شوي اشوف محمد واقف بالحديقة وسيارة عمي سالم جاية وفيها رنا ونور وعمي
و طبعا حركات رنا المعتادة تجي و تسلم على محمد
وبعدين سلموا وهم يسولفوا انا كنت جالسة جمب رنا ورنا كان محمد جمبها الا شوي رنا تبي تحضن محمد قام دفها )
محمد بعصبية وبصوت خافت :انتظريني عندي لك مفاجئة اطلعي بالحديقة الساعة 6مع الباب الخلفي
رنا : طيب
(كنت بموت واعرف شو هوا الخبر وقررت اني اتجسس عليهم والحين الساعة ست طلعت ورا رنا
وسمعت ؟؟)
محمد : انا ما ابيك
رنا : بس احنا انكتب كتابنا
محمد: بس لسى ما تزوجنا وانتب طالق (وقالها ثلاث مرات معقولة هذا جد ولا حلم )

اسيل : ملك يارا سمعوا اخر الاخبار
ملك : شنو فيه خرعتينا
اسيل : تخيلوا محمد طلق اسيل بالثلاث
ملك شهقت : معقول
اسيل : ايه وربكك
يارا: انا للحين مو فاهمه شيء
اسيل: بعدين تفهمي
ملك :ههههههههههههههههه
سعد : بقولكم شيء
صالح :تفضل يبه
سعد :محمد طلق رنا ما يبها
سالم : ليه ي محمد
محمد :تعرف بنتك ايش تسوي عشان تقول ليه
( خلصوا النقاش وطلعت برا الحديقة اتمشى
الا شوي احس احد ماسك كتفي لفيت لقيت محمد )

**
توقيعاتكم :
محمد ايش يبغى من اسيل ؟
وليش محمد طلق رنا ؟
رنا ايش بتسوي لأسيل لأنها سبب طلاقها ؟

ملااحضـة :

*ما احلل بسرقة الرواية
*والنشر يكون بأسم الكاتبة : A7bsh*

اقتباس:
بنزل اول بارت اذا كان فيه تفاعل
بنزل بارت جديد واذا مافيه بقفل الرواية

مساء الخير ، انا مابديت أقرأ الرواية بس تخرعت من المقدمة ..
حلو انك تبتدين المقدمه بأسلوب لطيف يجلب القرآء .. بس انو تجين والله وتهددي بتقفيل الرواية ينفرهم ياعسل..
اتمنى انك تعدلين المقدمة وتثابرين في جذب القرآء من اول حرف.. وان شاء الله يفيدونك باقي القارئاات 🙂

شكرااا ع المرور
ومنن عيونييي
ونورتي الصفحةة $

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.