تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى احبك حمود

روايتي الاولى احبك حمود 2024.

لاول مرة امسك قلمي و اكتب رواية اتمنى ان ارى تفاعل
روايتي الاولى ..
جلست من النوم ونزلت تحت ورات ابوها وامها
: صباح الخير الى اغلا اب وام في الدنيا
ندى (الام) : صباح النور الى اغلا زهور
عبد العزيز (الاب) : صباح الفل الى بنيتي وحبيبتي و حياتي زهور
زهراء: مامي وين رغود ؟
رغد وهي تطلع من المطبخ : انا هوون
زهراء : عبالي نايمه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عبد العزيز : طيب ويحب بناته ويخاف عليهم طويل ووسيم والكل يحبه وعمرة 45 والي يشوفه يقول ان عمرة 25 لان عنده حركات مراهقه بس عنده هيبة
ندى : حلوه و حنونة وتخاف على كل الي يصير لها حتى اعدائها و لاهي قصيرة ولا طويله عمرها 42
مشعل : اخو زهراء وسيييم و طويل وعريض اشوي اعيونة بنية وعمره 19
زهراء : طيوبة و تحب الناس و فيها رجه و طويله وشعرها طويل و لونة مايل الى الاشقر و عيونها عسليه و ضعيفة وعمرها 18
رغد : تشبة زهراء بس مافيها رجة واجد وعصبيه و شعرها قصير و شوي مليانه بس تميل الى الضعف و عمرها 16
::::::::::::::::::::
دخلت الغرفه على اخوها لقته نايم و التكييف مطفى و الغرفه ظلام
عند الباب تنادي عليه : محمد يا محمد اصحى اصحى
محمد : تعبان اه تعبان اه
دخلت شافت وجهه معرق و مست وجهه لقته حار ركضت الى الدرج الي صوب السرير وطلعت حق الحرارة
وحطته في ثم محمد وبعد ثواني شالته لقت الحرارة 39 ورحت غرفت ابوها وطقت الباب
وهي تبكي و تشهق: بابا بابا الحق عليي محمد
جاسم : مريم شفيج تصيحي محمد اشفيه
مريم وهي تصيح : حرارتة 39
وراح جاسم مع بنتة مريم الى الطبيب
الطبيب : لاتخافون خلاص اناعطيته بندوول وخلاص نزلت الحرارة شوي والحين تقدرو تطلعونة
وبعدها طلعووو من المستشفى
::::::::::::::::::::::
جاسم : انسان حنون وزوجته توفت بسبب حادث وطويل و عريض
مريم : صح هي اصغر و حده بس هي الي قايمه فيهم و عمرها 18 وهي تشبه زهراء في الشعر و العيون بس عيونها اغمق شوي
محمد : الاخ الاكبر حنون ويحب اخته وااجد عمره 19 و وسيم وعيونة عسليه افتح من زهراء وشعرة حرير
::::::::::::::::::
كانت في البيت يتكلم مع اخوها وهي تسولف مع اخوها دق جوالها شافت المتصل
(( لحن الحياه ))
ابتسمت وقالت : بعد جبدي والله
رفعت الجوال وتكلمت معاها
مريم: السلام
زهراء : وعليكم السلام .. اخبارك يا دوبه ؟؟
مريم: تمام يا تبنه .. و انتي كيف الحال ؟؟
زهراء : من سمعت صوتك صرت مو بخير هع هع
مريم : اوريج يا الخايسة انتي بس صبري
زهراء : يا حلاتك وانتي معصبة
مريم : يسلموو و يسمنوو
زهراء : بيم الله عليي .. اخبار جسوووم؟؟ و حمووود؟؟
مريم : يالي ماتستحين تقولين جسوووم هااا هذا عمج قولي اخبار عمي
زهراء : ههههههههه اوك اخبار هم ؟
مريم : عمج بخير و حمووود كمان بخير .. اخبار رغود وشعلول و عمي و امج ؟؟
زهراء : بأختصار كلهم بخير هع هع .. طلبتج قولي تم
مريم : تم بس شنو
زهراء : اعطيني محمد بكلمة
مريم : اوك
مريم : محمد محمد
محمد :…….
مريم : هلوووووووووو وين رحت الي في بالك يتهنى
محمد : معاج شتمبي مني
مريم : زهراء تبي تكلمك
محمد : اوك وبعدها اخذ الجوال من عند مريم : الوو
زهراء ..يالبي هالصوت..: هلاو الله بي ولد العم
محمد : هلا بيك اكثر .. اخبارك؟؟
زهراء لاشعورية : من يوم سمعت صوتك صرت بخيــر
محمد فرح : يسلموو كلج ذوووق
زهراء : ممكن تجي بيتنا؟؟
محمد : اوك بس مسافت الطريق
خلص البارت الاول ..
توقعاتكم وارائكم
شنو راح يصير بين محمد وزهراء ؟؟
مريم شنو راح يصير بعلاقتها مع زهراء هل راح يظلو اصحاب والله لا ؟؟

./

يعطيك العافيه
موفقه

الله يعافيج غلااتي

وياج

~

هلآ وغلآ نورتي
والله يعطيكي العـآفيه
بدآية حلووه

بالتوفيق

~

حبيبتي عندي انتقاد بسيط
الروايه حلوه كثير
بس لو تغيرين الاسم يعني تسميها مثلا (حبي الوحيد) او الاسم يكون مقطع اغنيه
كذا يعني…هذا مجرد انتقاد بس
ننتضر اليارت لاتطولين علينا قلبووو

يسلمووو على المروور

خية عدبة راح اغير العنوان واكتبه حبي الوحيد وشكرا غناتوو

وصل حموود الى بيت عمه عبد العزيز
وضرب الجرس وبعد ثواني قليله جت سيريا (( خدامتهم ))
سيريا : مرحبا مس محمد تفزل
محمد : مرحبتين سيريا فين زهراء؟؟
و هي تدخل من الباب الوراني زهراء : انا هوون حياااك والله نور البيت
محمد : حياج ربي منور بأهله
زهراء : يسلمووو اني خليتك تجي عشان اقول لك على موضوع
محمد : شنو الموضوع ؟؟
زهراء: انا حابة اسوي طلعه فقلت ابيك تساعدني انت و مريم لانكم اقرب ناس لي
محمد : اوك بس وين تمبي تروحي ؟؟
زهراء : ويش رايك نروح شاليه قدام البحر؟؟
محمد : امممم اوك موافق بس بكلم عمومي اوك حياتووغرام ..بعدها انتبه الى الكلمة
زهراء : اوك .. ممكن تجيب مريم هني؟ظ
محمد : اوك بروح اجيبها بايززغرام
زهراء : اوك باي انتبه على نفسك
محمد : اوك وانتي بعد
توة بيطلع وكانت زهراء تطالع الجهه الثانية
زهور : احبه ياااااااانااااااااااااس ويه فديته وربي << غرام
سمع محمد الكلم وابتسم بعدها طلع وجاب مريم
وبعدها زهراء قالت الى مريم كل شي صار وانها تحب اخوها
فرحت مريم واااجد وزادت العلاقه بينهم
:::::::::
في الليل كانو اصحاب مريم وزهراء عازمينهم على حفله
فـ كانت زهراء لابسه
غرام
ومريم كانت لابسه
غرام
مريم : هلا والله بنات
مرام و نهى و سهى ( اصحابهم ) : هلا بيكِ منوره الحفله
نريوم : منور بوجودكم يا الغاليين
البنات : عيل وين زهور؟
نريوم : مسكينة مريضة و تعبانة فما جت
البنات : شنوو اجل بأجل الحفله و بروح لها
زهور وهي تدخل من الباب : ما توقع اني غالية عندكم ترى مافيني شي بس ابي اشوف اي قد اني غالية عليكم
البنات : والله خوفتينا عليج والله انج اغلا من الغلا بكبرة
زهوور : يسلمووو .. اخباركم عسولات ؟؟
البنات : تماموو .. وانتي قلبوو كيفك؟؟
زهور : تمامو
وضلو يسولفو ليما جت الساعه 12 وزهور و مريوم راحو بيوتهم
::::::
اعرفكم على اصحابهم
سهى : طيوبه حييل و تعشق اصحابها و عربجية و تدخل القلب بسرعه
نهى : فيها هبال غير شكل و تدخل القلب و حركاتها مثل المهابيل هع
مرام : هي الوحيدة الي مو عربجية واجد بس عليها افكار جهنميه
:::::::::
في بيت عزوز
زهور من وصلت على طول راحت غرفتها و جلست على المسن تتكلم مع مريووم
الى الساعة 1 وبعدها قامت اخذت دووش و لبست بجامت نوم وراحت غرفت اخوها وجلست تسولف مع مشعل الى الساعة 3 وبعدها قعدت على التي في وبعدها اذن و راحت تصلي وبعدين نامت
برب بعدين اكمل ياعسولااات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.