تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى :أعشقها وماأتصور يومي بدونها

روايتي الاولى :أعشقها وماأتصور يومي بدونها 2024.

ماسمحح احد ياخذ االروايه بدون مايكتب اسميrnoOosshhh

روايه اعشقهها ما اتصور يومي بدونها

بسم الله الرحمن الرحيم طبعن ههاذي اول روايه للي حبيت اطرحهها لكم

البارت الاول
في صباحح مشرق جالسهه مع اختها في حديقة البيتهه

ساره:هههف وش هلملل
ندى وههي تضحك:ههههههههههههههههه
ساره:شيضحك خخير.،
ندىوهي كاتمه ضحكتها من تذمر ساره;لا ولاشي
ساره وههي تقوم:يلا يلا قومي لايطب علينا السواق
ندى وههي تقوم:طيب الا غريبه وين سامي
ساره:طالع لشاليه مع عماني وبوي
ندى :اها
……..،………………………………….. ………….. .عائلة ابو سامي

ابو سامي صاحب شركات معروف عمره51
ام سامي طيبه وجديه جدا عمرها44
سامي:طويل اسمرر شعرهها طويل شوي ملامحه حاده مره عصبي وبنفس الوقت حنونن وطيب عمره25يشتغل مع ابوه بشركة وله شركة صغيره برا المملكه

ساره تدرس ثاني جامععه مخطوبه لولد عمها نايف قصيره وشعرهاا لنص فخذها بيضاء خجوله جدا طيوبه عمرها22
ندى طويلهه شعرهاا لنص ضهرهاا بيضاء ماخخذه من اختهاا ملامح الوجهه انفها طويلل وحادد وعيونهه ووساع ومكحله تحب الموضات وتمشي ع ستايل عكس ساره الي عادي عندها

عمر اخر العنقود فاااااااسد شغب الدنيا فيهه يحب اكل نوم لعب ع5

………………………………………….. ..نايف وهو نعسان:يمه تكفيننن بنام

ام نايف:لا مافيه نوم الابعد ماتتغداء
نايف:والله مو مشتههي يمه
ام نايف بحنان:ياوليدي لك فتره ماتاككل زين طلبتك لاترد اميمتك
نايف وهو يبوس راس امه:هاه ولاتزعلين يالغاليه لاكل الصحن كله
ام نايف.:ول ول ول انت ياليت تاكل جنبك

جات سمر مطيرهه وههي تضحك ع اختها المعصبه

نايف:جنن الخبيللات
سمر وهي تناضره بنص عين:اص بس ياخطيب سوير
نايف وهو يشدهها من شعرها:سوير ههاه ذذي تسواك يارخخممه
ام نايف وهي تضرب ولدها على فخذه:وجججع يوجعك فك راس البنت البنت تقطع شعرها من شده نايف فكه وههو يضحك على عصبية امه
قالت سمر وهي تعدل شعرها بخبث:تسواني هاه دور من يدبرلك خطط عشان تشوفها
نايف قال بدون اهتمام:ماهميتيني لو بشوفها اشوفها زوجتي وحلالي

قالت ام نايف تقطع الحوار:يلاه ياعيال الغداء
جات سمر ونايف وفاطمه وهم يقعدونن ع سفرة الغداء
………….
عائلة ابو سامي

ابو نايف له خمس سنين متوفي له شركات عاقدها مع اخوه ابوسامي ولما توفي صار نايف مدير شركاته

ام نايف عمرها46ام حنونه تتمنى تشوف عيالل نايف وهي تحن عليه يتزوج ساره بذا الشهر بس ههو رافظ بكلمتهه للان ماكونت نفسي.

نايف:طويل حنطي شعرهه طويل شوي يشتغل بشركة ابوه يموت على ساره من صغره هو لساره وساره له رافض فكرةة زواج الان توهم مالههم شهرين مسوين الخطبه

سمر:بعمر ساره صديقتها الروحح بروح طويله شوي بياضها عادي عليها افكار شعرها لخصرها فمها صغير وخشمها طوله وسط تعشقق المسلسلات الخليجيهه

فاطمه طيبه وحنون وهاديه جدا يعني يالله يطلعلها صوت خجوله بشكل مو طبيعي شعرها لون بندقي قصير للنص رقبتها عيونهها وساع وخدودها حمر وذا اخجلت تزيد احمرار

نتعرف على العائيلات بعد كل تفصيل

_____________________________

ببيت ابو سامي

ساره جالسه بغرفتها زعلان على نايف الي له مده مايتصصل عليها وهي متعوده صباح وليل وعصر يتصل

دخلت عليها فاطمه
ناضرتها قالت بستغراب:شفيك
قالت بحزن:ناييف له يومين ماتصل
قالت فاطمه:يمكن مشغول انتي تدرين ان ثلاث شركات فوق راسه
قالت ساره بقهر:حتى لو على الاقل لو مسنجج .
قالت فاطمه بهدوء:طيب انتي اتصلي عليه
قالت ساره بخجل:لا وجع استحي
فاطمه وهي تضحك:ههههههههههههههههههههه عادي يابت ذذا خطيبك
ساره بخجل وهي تحرك يدها بشكل عشوائي :لا بس مادري احس بخجل لازم ههو يتصل انا بس مسجات
فاطمه :على راحتك
…………
فبيت ابو رامي

ابو رامي اخو ابو سامي ونايف طيب بشكل كبير له شركة مشتركه بشركة ابو نايف .عمره55

ام رامي :طيبه مره فيها شلل برجلها اليمنى بسبب حادث عمرهاا50

رنا:قصيره وشعرها لكتفها بيضاء مربربه شوي تموت بنايف بس لما سمعت خطبته انهاااارت طيوبه مره عمرها24اخر سنه لها في الجامعه

رغد:طويله شوي بيضاء شعرها طويل لتحت خصرها صابغته اشقر جميله عمرها25متزوجه ولد جيرانهم عندها ولد له خمس اشهر

رامي.:يشتغل مع ابوه عمره29اسمر طويل طيب مره يعشقق امهه بار بمه كثيييير مايرفضلها طلب طلباتها اوامر

عمار:عمره14بثالث متوسط دافور ماهمته غير دراسته وناوي الثنوي يدرسهم برا المملكه

………….
رامي وهو يوجه كلامه لخته رغد:ونتي رجلك وينه

رغد وهي تحط ولدها بسريره:مسافر الشرقيه عنده شغله
رامي وهو يدنق يلمس خد ولد اخته:اهاا
رغد وهي تبعد يده :لا بالله لاتقومه يالله نام
رامي: ههههههههههههههههه اوكيه خلاص وخري يدك لكسرها لك
بعدت يدهاا بسرعه ضحك رامي عليها وهو يطلع من الغرفه يخليها ترتاح
قابل امه باااااش وجهه وهي يهلي فيه:ياهلا ياهلا بلغاليهه
باسها على راسه ويدها وكتفها
ضحكت امه وهي تمسح على راس ولدها*:بكلمك بموضوع
رامي وهو يفتحح غرفته: حياك
دخلت وهي تجلس على اول كنبه جلس عندها :امري ياالغاليه

قالت وهي تناضره بحزن :متى تفرحني وتتزوج ياوليدي مابقاء من عمري شي بشوف عيالك طلبتك يالغالي

رامي بفجعه:ييييييمه الله يهديك وشذا الكلام يومي قبل يومك لا ان شاء الله تشوفين عيالي وعيال عيالي

قالت بحزن وهي تناضره:طيب تزوج وش عايبك جمال وتشتغل

رامي وههو يضحك:ولا يهمك اخطبيلي من بكراا
ام رامي وهي شوي وتناقز من الفرح :باااالله كلولولولولولولولولوييييش
دخلت رنا وهي تركض.:وشفيهه وشفيهه

ام رامي بفرح:نادي رغد سرععه
ركضت رنا متحمسه لغرفة رغد فكت الباب بدفاشه وهي تلهث من كثر الركض:تعالي تعالي انتي وولدك ااقردد سرعه اوميي عندها خبر بمليووونن
رغد وهي تناضره بنص عين:انتي القرد طيب الحقيني الحين جايه
رنا :بسرعععه
رغد وهي تشيل ولدها بشويش:طيب طيب ي مطفوقهه

راحت رنا وجلسة جنب امها
رامي وهو يناضر رنا:خير
ناضرته رنا وهي تمسك يد امها :الخير بوجهك وش تبي
قال رامي بغرور :ياحبي الخبر من جهتي
ناضرته بصدمه ضحكت ام رامي عليهادخلت رغد وهيي تسلم:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رغد وهي تناضرهم:شبلاكم فيه شي
ام رامي بفرحح:ابد بس رامي بيخطب
صرخخخخة رنا بفرح وهي تنط على رامي.:وااااااااااااااييييي حماسسس احلف احلف شوف لو تجيبلنا زوجه حزينه وسخيفه ارميك وراء البيت انت وهي نبيها فله ومطفوقه

رامي بفجعه متصنعه:عزة الله راحة فيها زوجتي
الكل:هههههههههههههههههههههههههه

___________________________
فبيت ابو نايف

الكل جالس بصاله رنن تلفون بيت وكان قريب من نايف ورد عليه:ايه الو
ردت ساره بسرعه وعصبيه علبالها سمر.:وووووووجع ان شاءالله اشفيك مطنشهه هاهه
رد عليها نايف بروقان وهي يحط يدها تحت راسه:يااهلينن بحرمي المصون
انننصدمت ساره بنايف اشتاقت لصوته وضحكته وهمسهه
سكتت تكلم وهو عازف انها زعلانه منه الانن له ثلاثث ايامم للحين وهو ماكلمها قال بهدوء :اتصلي بعد عشر ثواني قفل السماعه وهو يناضرهم :اذا رن التلفون حولوهه لغرفتي اوكيه
قالت امه وهي عارفه انها ساره:طيب

طلع بسرعه فوق انسدحح على سرير وهو يحط التلفون على صدره بعد دقيقهه رنن التلفونن علئ طول اخخذ السماعه وهو يقول :ي هلا بزعلان
ردت ساره بزعل:بغيت شي
نايف ضحكك:هههههههههههههه زعلانه حبي
ساره وهي بتبكي من بروده ههي تشتاقله وهو ولا همه يضحك مادرت ان نايف يعشقها اكثر من عشقها له .:انت ليش بارد كيذا ترا مهمها كان انا خطيبتك على اللاقل تطمن علي بمسجج.نايف وهو يعدل جلسته:اقسم بربي مشغغغووولل وذا وصلت علئ سريري من التعب وربي احبك اعشقك بس شسوي
ساره وههي شايله للان:اوكيه باي
نايف بسرعه.:وين وين تعالي
ساره بهدوء وبصوت نعومي:ههلا
ذاب على صوتها قال بهيام:ورربي وحشتيني اشتقتللك كثير بمرك اليوم نروحح البحر شرايك
ساره :اوكيه اخخذ الاذن من ابوي
نايف:لاتشيلين هم انا اكلمه
ساره بهدوء: اووكيه
…………………………..

سامي:ياههلا ارحبو
نايف وهو يعدل الشماغ: هلا فيك
سامي وهو يناضره ليش جاي
نايف ناضره بنص عين:باخذ زوجتيي بنتمشا
سامي وهو يسحب شماغهه يخربه عشان يقهره.:ولا يهمك الحين تجي ههرب عشان مايمسكه جلس نايف يعدل شماغه وهو يتذمر

دخلت ساره المجلس من دون ماتدري ان نايف فيه وهاذي خطه من سامي الي قال كلمي ابوي بلمجلس دخلت بجنز سكيني ضيف وبلووزه بدون اكمام وسادله شعرهاا وحاطه روج خفيف قالت بصوووت عالي:سامي فين ابوي كتم ضحكتهه نايف وهو يشوفها معصبه من سامي بترجع بس مسكتها يده انفجعت ساره وهي تبعدد ععنه نايف وهو يناضرها:ياههلا بلحححب
انصدمت ساره خجلت ممرا من لبسها. ناضرها كل ماكبررة تحللو اكثرر ساره برتباك:اهـ. ـلينن
ضحك نايف:شفيك!
ساره بخجل :ولا شي

……… ………….. ……….. …..

بعد شهر
ببيت ابو نايف

ام نايف :حددت زواججك
نايف وههو يشرب شاهي :ايه
ام نايف بفرح :متى
نايف باخر الشهر
ام نايف:الله يهنيككك ياوليدي

بعد شهر هاذا الوقت الذي تمنوه العايله وقت زااجج نايف وساره

كانت ساره متوتره بشكلل كبير. لابسه فستان فخم كان ضيق من الصدر الى الخصر بدون اكمام وناصع بياضها اكثر ومكياجها كان ثقيل ومبين جمااااال عيونها ووخدودها محمره من الاحراج ونصايح جدتها المبالغه شوي ومسوي شعرها شايلهه نصه لفوقق ومدورتهه ززي الدوايير بشكل حلوهه وتاركه الثاني لنص فخذها

نايف كان شعوره ولا احلى تمنى ذا اليوم سنينن وشهور كان لهه هيبه شماغهه الاحمر وثوبه الابيض وبطراف مطرز

رنا تناضر بنايف الي دخخل ههو وخوان العروسه قالت رغد بهدوء:انسيه
رنا بدموعع:ماقدر احبه من ههو صغير واليوم الححب راح خلاص
دخل نايف وطلع الكوشه ههو وسامي وبو سامي وام

السلام عليكم ياجميله
ركزي ع طرحك شوي
اقصد التداخلات بين العوائل والوصف وكذا رتبيها
عشان مانتشتت
تعريفك لنا باكثر من عائله ببارت واحد احسه خطا لان مستحيل نحفظهم
ع العموم باين ان روايتك جميله واتكلم صدق يعني عندك اسلوب وقوي بعد
بالتوفيق يالحب ♥

مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … عندي ملاحظات على الرواية اول شي لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات

حطي احداث ملفتة وتجذب القارئ واعطي كل حدث حقه لاتكوني متسرعة في الحدث … ولو عرفتي بكل شخصية حسب ظهورها بالبارت كان افضل

بالنسبة للشخصيات لسى ماعرفناهم ومابرز دورهم لكن اخذنا انطباع انو سارة انانية وماتقدر ظروف الشخص يعني تزعل على نايف وهي مافكرت تسأل عنه حتى لو بمسج وخير لو هو مابادر وكلمها دامه زوجها وولد عمها تسأل عنه هي مايحتاج تكبر الموضوع وتتعذر بالخجل ترى مثل ماهي تبغي الاهتمام حتى نايف يستحق الاهتمام لازم تعطي مثل ماتاخذ

اما رنا بأي حق تعطي مشاعرها لرجال اجنبي عنها ومايحل لها شرعا تبكي عليه عيني عينك لاحياء ولاخجل من رب العباد واختها تدري وساكتة عنها استغفر الله ربي … موملزوم نايف يبادلها المشاعر وهي مالها حق تناظره وتعطيه مشاعر ماتجوز شرعا .. لوهي مراهقة يمكن نبلع تصرفاتها لكنها بنت ناضجة وواعية وتعرف الحلال من الحرام واعتقد لو هي مكان سارة مابترضى احد يفكر بزوجها .. ياليت تنتبه لذنبها وتترك اوهامها الي بتزيد ذنوبها اكثر .. ماتعجبني البنت الي يكون تفكيرها مومقبول

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.