هذي اول روايه اكتبه روايتي فيه احداث كثيره واقعيه (رمنسيه جدااااااا,مضحكه)
انشاء الله انه تعجبكم وما احلل الي ينتسبه له انا الكاتبه(لاتشتكي حالك لكل من جاك)
(((رواية ابي ابكي من الضيقه وابعزف للهموم الحان)))
الفصل الاول::
(عائلة الفارس) تعريف بسيط عنهم
فهد:شاب وسيم مررررررررره كان متزوج بس ماتت زوجته في حادث "مع احداث القصه رح نتعرف كيف صار الحادث" عمره 30 كان يشتغل دكتور بس فصل من بعد حادث زوجته
ساره:فتات جميله مررره عيونه كبار وانفه سيف تشبه اخوه فهد عنده غمزات تدرس في الجامعه
جراحه بس تركت الدراسه بسبب "رح تعرف مع احداث الروايه" العمر 25
منى: فتات جميله خفيفة دم وحبوبه كل من شافه يحبه طيبه ماتثق في احد ذكيه مررره تدرس في الجامعه هندسه "بس ماكملة "العمر23(بينه قصت حب مع ولد الجيران سامي)
مشاعل:انسانه قويه مرررررررربس تخاف من اخوه فهد حلوه دلوعه كل من شافه يعجب فيه ماكملة الدرسه العمر20
الام موضي متوفيه والاب حمد متوفي ""فيه شخص ماذكرته بس بتتعرفون عليه من الاحداث""
(في بيت الفارس)
ساره:ههههههههههه
منى:هههههههههههههههه
مشاعل مررره معصبه:خير ليش الضحك
ساره الي موقادره توقف الضحك:هههههههههههههههه
منى:هههههههه بس من جد الطيحه مرررره قويه وتقول بدلع انا ماعرف انضف او امسح البلاط البيت ههههههههه
مشاعل الى كانت ساكته وتفكر كيف تنتقم من خواته الي يتطنزون عليه شافة حوض فيه ماءوصبون قامت من مكانه ومشت بسرعه واخذت الحوض وكبته على ساره ومنى
مشاعل:هههههههههههههههههههههههههههه
منى وساره ومشاعل بدت بينهم الهواش "بس هواش وضحك"
وفجاء من بين الضخك والسعاده الي هم فيه انفتح باب البيت بقوه
ودخل البيت مثل الثور الهايج وطح فيه ضرب عنيف كان يضرب من دون وعي
منى كانت تتالم وساره كان مغمي عليه من الضرب اما مشاعل فهذي حكايه ثانيه
كان يضرب فيه بشده وبعنف وبعد ماتعب التفت وشاف منى ناضر فيه بنضرات ناريه مخيفه
منى كانت لمه نفسه من الخوف من فهد وتدعي انه احد يدخل من الجيران ويحميهم
ترك فهد مشاعل من يده وتوجه لمنى الي كانت ترجف في مكانه تقرب فهد منه ومد يده ومسك كتوفه وقرب منه مرررررررره منى صرخة بخوف من القرب الي بينه وبين اخوه فهد وفجاء
طاح اخوه جنبه رفعة منى عيونه على الشخص الي دخل وانقذه في اخر لحضه كان ولد جارهم سامي
(سامي كان في بيتهم يذاكر لان بكره عليه اختبار في الجامعه وهو يذاكر سمع صوت سيارت فهد سامي شاف فهد سكران ومهو في وعيه خاف على منى كثير وعلى خواته )
منى لم شافة سامي قدمه انحرجة مررررره نزلة عيونه لان كانت ملابسه مره متقطعه وسامي حس فيه ولف وقال :البسي عبايتك انتي وخواتك وخلوني اوديكم المستشفي قبل ما يصحى فهد
منى لفت على خواته وشا فة مشاعل تنزف وصرخة بصوت عالي رحت تركض له وكانت تهزه بس مافيه مجيب ابد قال سامي بصوت غاضب :اركض جبي شي استره فيه والحقيني انتي واختك
منى راحت تركض للغرفه جابت العبايات عطت سامي ولبست العبايه ورحت عطت ساره الي بدت تستوعب الوضع
سامي اخذ مشاعل والبنات للمستشفى
في مكان اخر وفي منطقه اخراء في الرياض
كان جالس على كرسي النوم وهو من غث من الوضع هو يدري هي وش قاعده تسوي ويدر بعمايل اخوه الوصخ بس ساكت عشان خططه تمشي مزبوط ويكشف الحقيقه لابوه وباقي اعمامه عن عمه خالد كان يدري وش كثر ابوه متعلق بعمه خالد بس لزم يمشي صح وينقض باقي الناس من شر عيال عمه خالد تنهد بقوه وقام من مكانه شاف الساعه تشير الى ثنتين الليل
ناصر دق على اعز صديق عنده :الوووو
جراح بصوت متعب:الوو
ناصر:السلام عليكم
جراح:وعليكم السلام
ناصر حس ان صديقه تعبان:شخبارك احس ان فيك شي
جراح يحب هذا الانسان الي ديم يفهمه على طول وقال بحب:لاتخاف مافيني شي بس الولد كارفني كرف في المستشفي
ناصر:هههههههه الله يعين عندي وعندك خير
جراح:وش اخبارك مع ابو نايف (طبعن ابو نايف هو ابوناصر)
ناصر تنهد:مرررره متوتره على العموم ماابي اطول عليك بس ابي اقولك اني بجي جده بكره الساعه ثمانيه الصبح
جراح :الي فرح وبان بصوته:من جدا بتنور جده
ناصر:هههههه
جراح:ناصر بتجي زوجتك معك
ناصر:لا مسافره لندن
جراح:على العموم انتضرك بكره
ناصر: انشاء الله
وسكر من اعز اصد قائه وراح اخذ له شور بارد يريح على اعصابه
اتوقف الى هناء رح اعرفكم بباقي الاشخاص بكرا اتمنى ان الرويه تعجبكم
هذي بس البديه بكره بيكون تكملة البارت الساعه 2الليل
مع تحيات:لاتشتكي حالك لكل من جاك
وردود حلوه منكم تشجعني اني اكمل روايتي