تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : يمه لو ما الدنيا عذاب ما كان الطفل خرج على الدنيا و هو يبكي

روايتي الأولى : يمه لو ما الدنيا عذاب ما كان الطفل خرج على الدنيا و هو يبكي 2024.

السلام عليكم والرحمه
اول روايه لي حبيتها اطرحها فِ هذا المنتدى
اتمنى انها تعجبكم
واطلب من ربي التوفيق

ملاحضه :. ما احلل النقل الروايه بذكر المصدر او بدون الذكر
يُمـه يَــآ بعــد حيـي عـلآمهــأإأإ النـــآس بــردآنــه
عـلآمهـأإأإ النـآس خـوإنــــه..
يُمـه لِيـه النـسمـه تحـرقنـي .. لِيــه الهــوىـأإ يخنقـني ..لِيـه الشـوق يعذبـني,,
يُمـه تدرِيـن آكٍبـر خطِيـه خًطٍيـتيـهـآ يوم أنــك ولدتيـني .. لِيـه يـآيُمه عذبتيـني
يُمـه لآتلُوميـني النــآس مـاعدت تٍرحــم لٍيـت الكٍـل مِثل قلبـك لٍيت الكـل مِثل حُظنـك
يُمـه الكٍـل ينـآظِرني بعيـن الحقـد يزقـرني كِنـي قتـلت عيـآلُهـم يُمه أنـآ شنووذنبيٍ
آآآآخ شنوذنبـي
لِيـه دآري غـدت ظلمــآ لِيـه الرعــشه تدآخِلنـي لِيـه المُـوـوـوت مـآيجينـي ويريحنِـي
لِيـه النـآس مـآعـدت تِصـدق لِيـه الكٍـل بدىـأإ يكٍذب لِيـه الحـق مـأإيظـهر
لِيـه الحُــب غدى أغـــبر لِيـه الظـلم بدى يكثـر لِيه الكُـل بدى يقسـى
آآآآخ يـآيُمـه

لِيـه الأخ بدى يبعـد لِيـه صديقتي خـآنتنِـي لِيه ولِيه يــآيُمـه ,
بعـد كِذآ تلُوميـني تلومِـيني يوم آنِـي دعِــيت رٍبي يٍـآخِـذني يُـــمه دمعٍـــتكٍ
حٍـرقتنِـي لِيـه يـآيُمـه بكِيـتي يوم آنـك سمعـتينٍـي آقوول يــآموت تعـآل خذنيٍ
يُمـه كـرهت نفسي كـرهت الكُـل يـآيُمـه ..
يُمـه لو مــآلدنـيآعٍــذآبٍ مآكـآن الطٍفٍـلٍ خرجٍ عٍ الد نـيآ وهو يبكٍـي,,
يُمـه عذريني عذريني يـآيُمـه بس اللي صـآر هـزني هـزني يـآيمـه,
يُمـه تذكريـن يوٍم آنٍي صغيـره تذكرين أمنيـآتٍي وش كآن حلآهٍــآ كِنـت طِفـله بريئـه
حتى أمنيـآتي كـآنت غبيـه كِنـت أحـلم أني أطيـرأطيـر يـآيُمـه تذكـرين يوٍم لقيتينِـي
فوق الدرٍج آبغـى أطيـــر ليتني طِـرت وانتهـيت كـآن مـآكٍبرت ولآشٍفـت هـآلسٍوآد يآيُمه,,
وهـآآنـآ كُبـرت يآيُمـه وأمنيـآتي صآرت مستحيـله صعب تحقيقـه آيآيُمـه مدآم
آني آعـيش به آلوآقع الأغـــبر ..
يُمـه رحمِيـني بس النفُوٍس شآنت والقلُـوب قِـست والكٍلـمه الحُلوه مآصرنآ نسمعهـآ,
الكٍـل لآهي لآهي يآيُمـه ولآحـد فـآضي لحـد الكـل مشغول الكٍـل يقول نفسي نفسي
الكٍـل شآيف حـآلـه عٍ شٍنـو يـآيُمـه..
آنـآ تعٍبــت يآيُمه تعٍبــت رُغـم قوتِي لآكٍني طِحـــت خلآص مآعدت أستحمـل
خـلآص مـآعآد فيني حِيـل يآيُمه
يُمـه تدرٍين وش أتمنىذحيـن أتمنى أني بـالجنـــه وأنتي حُولي وكٍـل
هـلي وربعي وعٍـزوتٍي هـذي هي الدآرٍ اللي أتمنـآهآ يآيُمـه
هي الرٍآحه هذي اللي أبي يـآيُمـه هِـنآ الكٍـل أحبآب هنآ الكٍل سعيـد
مـآفي لآكُـره ولآحٍقـد هِنـآ السعـآده يآيُمـه ..
بس الآن أقولك مآبي أموت يآيُمه وأنـآ عٍ حـآلي مآبي الموٍت يآخذني
لآن الدنٍيآ أغوتني مِثـل غٍـيري ,,
آدعٍـيلي يآيُمـه آدعٍـيلي ربيٍ يهديٍني ويسعٍـدني
آدعٍيلي يآيُمه ربي يحسِـن خآتمتي عٍــشـآن تتـحقق أمنيـتي وٍآدخل الجٍـــنه ..

لا تلهيكم الروايه عن الصلاة

عبدالله " برجا " : يا اخي ذي ثالث مره في اليوم ترجع ما يمديك تاكل شيء الا ورجعتاه تكفى خلني اوديك المستشفى
نواف بتعب يمشي للكنبه " عبدالله والي يرحم والديك خلاص كم مره عدتها مافيني الا العافيه شويه برد
عبدالله " بقهر " شويه برد اصلا من بعد هذاك اليوم وهذا حالك شوف كم وزنك نزل الحين
نواف اكرهه شيء عندهه احد يذكره بذاك اليوم " بعصبيه مكتومه " عبدالله لو كررت كلامك ذا ما تشوف الا شغلك
عبدالله " تنهد " طيب خلاص روح الحين نام وانا بروح عندي كم شغله وبكره ان شاء الله اجي عندك
نواف " بتعب " اوك الله معاك

.
.
.
.
.

ريم [ دخلت البيت وانا مهدود حيلي شفت ابوي و امي قاعدين يتقهون اذا شفتهم سبحان الله ينشرح صدري ] " بهدوء " السلام عليكم
كلهم " وعليكم السلام
ام خالد : يا هلا بنيتي تبغين قهوه
ريم وقفت : لا والله يمه انا الحين بس ادور السرير
ابو خالد : اجل نوم العوافي يا بنيتي
ريم واهي ماشيه للدرج : الله يعافيك .. يمه اذا ما عليك كلافه قوميني اذا اذن الفجر
ام خالد "ابتسمت " : ان شاء الله يمه

.
.
.
.
.
اليوم الي بعده

نواف [ سكرت المنبه وانا جوععان نوم جلست في السرير توني بحط راسي وبكمل نومي تذكرت الصلاة تعوذت من الشيطان وقمت مشيت للحمام [ الله يكرمكم ] وانا ما اناظر الطريق دخلت توضيت وصليت و طويت السجاده شوي وسمعت عصافير بطني تغرد ضحكت ع نفسي رحت للمطبخ فتحت الثلاجه لقيتها فاضيه اوفف يبغالي اتقضى ومالي حيل اروح الحين اتقضى بدقق ع عبدالله يجيبلي أي شيء ]
نواف : سلام
عبدالله " ببحه " ياالله صباح الخير في احد يدقق الحين
نواف : اقول عبيد مو كانك ناسي دوامك
عبدالله طمر من مكانه " برعب ": ليه الساعه كم
نواف " بضحكه " : هههههه اجل الي بيصحيك الدوام توخير باقي ع الدوام اممم تقريبا ساعه او اكثر
عبدالله " بعصبيه " : جعلك مانيب قايل يا مخرب البيوت
نواف : هههه وش دخل مخرب البيوت المهم انا انسان جوعان
عبدالله " بتافف " وانا وش اسوي لك ان شاء الله
نواف : يلا عاد ثلاجتي المكرمه فاضيه جيب أي شيء ونفطر مع بعض
عبدالله " تنهد " : يالله صبرني ع العله ذا
نواف " بضحكه " : ههه اللهم امين بس يلا قوم
عبدالله : يالله هذاني مسافه الطريق
.
.
.

ام خالد " بحنان " : يمه ريم يلا قومي لا يفوتك دوامك
ريم " بنعاس " : يمممه ابيي انام بس دقيقه " برجاء " تككفين يمه
ام خالد : ريم يلا عاد قومي شوفي الساعه كم يلا بروح اجهز الفطور والقاك صاحيه
ريم " تثاوبت " ان شاء الله يمه

[ قمت من السرير وانا اترنح كم مره فكرت اترك شغلي واجلس انام بس ما فيه شيء اسويه بِ قعدت البيت دخلت الحمام [ الله يكرمك ] وغسلت وجهي ولبست تنوره سودا وقميص ابيض وربطت شعري حصان كم مره فكرت اقص شعري بس اهون عاجبني كذا المهم خذت البالطو حقي وعبايتي ونزلت تحت ]
ريم " برواقه " : صباح الخير
الكل : صباح النور
ابو خالد : يا هلا ببنيتي تعالي تعالي افطري
خالد " بصوت خافت " بدينا
ريم رفعت حاجبها : نعم خلود وش قلت
خالد " بابتسامه مغصوبه " ابد ولا شيء سلامتك يا اختي العزيزه " قام من مكانه " يلا يا الغالين بطلع تاخرت ع الجامعه
ام خالد : الله معاك وانتبه في الطريق لا تسرع
خالد : ان شاء الله يمه يلا فمان الله
الكل : فمان الكريم
ريم وقفت : يلا حتى انا طالعه
ام خالد : ما كليتي شيء يا يمه
ريم خذت زيتونه : لا والله يمه كليت تسلم يداتك يارب يلا تامرون ع شيء
الكل : سلامتك
ريم : يالله مع السلامه
الكل : الله معاك

.
.
.

نواف [ جالس انتضر حضرت جنابه يجي القاه الحين يجلس يتمقل في القائمه وانا يا حسرتاه علي جالس انتضره من الطفش قمت ارتب الشقه ما كانت حوسه مره انا تقريبا من النوع احب النظافه اذا قمت من مكانه انظفه قطع علي الكلام صوت الجرس رحت وفتتحت الباب والقى عبدالله مع اكياسه شميت الريحه و هنا قلبت معدتي مدري وش فيني اكون جوعان بس اشوف الاكل تقلب معدتي بس قلت لنفسي يا نويف ما فيك الا العافيه , حط الاكل وفرش السماط و وزع الاكل ]
عبدالله : الله يخلف انا الضيف وانا الي افرش السماط واحط الاكل
نواف واهو مو طايق الاكل : اقول كل وانت ساكت
عبدالله : اوك يلا تعال اقلط لا تستحي
نواف " بضحكه " : ههههه اوك يلا هذيني جالس
[ جلست وانا مو طايق الريحه بس قلت لنفسي كل كل كل كليت اول لقمه ومرت بسلام كليت الثانيه ماحسيت بنفسي الا وانا بالحمام [ الله يكرمكم ] ارجع الي في بطني المشكله انه فاضي ]
عبدالله " انفجع " : نايييف ققوم ققوم اوديك لِ المستشفى
نواف واهو مو طايق شيء " بتعب " : عبدالله والله مافيني شيء فتره وتعدي
عبدالله : ي اخي لو اهي بس مرره وحده كان سكت لك بس ذي مو اول مره
نواف مشى وجلس ع الكنب ومسك الرموت " ببرود " عبيد بلا وجع راس روح لعملك تراك تاخرت
عبدالله ناضرت الساعه وكان صدق تاخرت ما كان ودي اتركه بس عارف الوالد بيعصب علي اذا تاخرت : طيب بطلع بس انتبه لنفسك
نواف : ان شاء الله

نتوقف هنا

لا تحرموني من ردودكم + توقعاتكم

نلتقي ان شاء الله يوم الخميس


روااااااااااايه خيااااااااااااااااال

وكمليها بسررررررررررعه تكفين تحمسسسسسست مرررررررررررره

ومشكووووووووورة

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ألـَمـ آلفـُرٍاآاٌقـ غرام
روااااااااااايه خيااااااااااااااااال

وكمليها بسررررررررررعه تكفين تحمسسسسسست مرررررررررررره

ومشكووووووووورة

طلتك الخيال
ان شاء الله يوم الخميس
العفو غلاتي
منورهه

وااااااااااااااااااااااااي مره حلوه
بس والله ضحككت على عبدالله
ع العموم يعطيك العااافية شفتي انا ثاااني وحده اأرد هههههههه
سبقت
والله جنااااااان يعطيك الف عااافية
اختك
متواضعة بالف هيبة**

مااااشاء الله …رواية راااائعه بمعنى الكلمة

متشوقه لباقي القصه …لاتطوولي عليناااااااا

الله يوفقك ياااارب

سلام

رووعه

آحسسس بيصير شي آو موقف مع ريم ونوآف

خيتو مآتقدرين تقربين موعد آلبآرت ويآليت تطولينه

بحفظ ربي

شكل في شي قوي بين ريم ونواف
يالله حبي كملي تحمسسسسست

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين

القوانين ، تحديث جديد ؛

موفقه بطرحك

~

••..
|’,|
جونـ آآآآن
بدآآيـــه ,خ’ـقق
.تسلم آنآإملك ع’ـليهـآ.
وعسآإکٍ ع القـوـه وبنتظآإر آلبآرت القآإدم والاروع
وديٍ لک
|’,|
..
••

رووووووووووووووووووووعه

يــــــــ ع ـــــــــــطيك الــ ع ــــــــافــــــيهـ

نــــــــستناااااااااااااااااك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.