تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : يكفيني بها الدنيا وجودك

روايتي الأولى : يكفيني بها الدنيا وجودك 2024.


روايتي الاولى " يكفيني بهالدنيا وجودك "

أن شآء الله تعجبكم

لكآتبتين : شموخي يتعدآك و صعب الحكي

في السعوودية وبالتحديد في الرياض بحي رااقي وفخم
: الله يقطع شرك يا هنادي هذي سالفة تسوينها فيها صدق نذله
هنادي: تستااهل وانا وش علي منها محد قالها تجي تسالني المهم وترفع حواجبهاااا : اني بردت حرتي فيها
ريان : وقصصصصم انك خبله هذي سواات تسوينها فيها تطيحينها من فوووق الدرج وتقوليين " وهو يقلد صووتها " عاادي تسسير في ارقى العائئلات .. وتمشيين انا لو مكانها اتوطى ببطنك
هنادي: احلف بالله ياشييخ احلف .. وانت وش حارق رزك لا تكون بس تحبها ولا خاايف عليها
الجد: اذذا ع كذا مو راايحين المزرعه بكرة
هنادي ورياان: لالالالا خلاص توبة
الجد : أي كذا خليكم .. التفت ع ولده محمد :

الجد: اقوول محمد ع طااري المزرعة كلمت اخواانك
ابو فهد : أي يبه وكل شي تماام بس بااقي دعااائك لنا
الجد : الله يصلحكم ويوفقكم قولوا امين
الكل : اميين
علا اتصلت جوال
علآ أهلآلآلآلآلآلآ هنو
هنآدي : هلآ بك زوود تمآم ألحمدلله
علاا : اقوول هنووده
هنادي : هااااه
علا : وش رااايك نسوي بلمى مقللب عشااان اوريهاا كيف علا ما تسكت عن حقها
هنادي:افاا عليك قدااام ما طلبتي شي انا في الخدمة
ريآن : يا الليل ون تؤآمتي الي قافله معاها من النت
رواان جاايه واخلاقهاا زفت لان النت مو رااضي يشتغل معها ووسمعت كلام ريان وصكت ريان بالمخده من وراااه : هييه انت لا تتفلسسف كمآن لا أحوسسك
رياان مخترع : بسم الله انتي من وين طلعتي
روان : من بطن امي
رياان : خخخخخخخخخخ ساامجه
روان وصلت معها وهي من النوع اللي تتنرفز بسرعه كاانت جااية ومعاها كااسة مووية وكانتا بتكب الموية ع ريالن بس هو عرف لنفسه وحط رجله
هنادي وعلااا : هههههههههههههههههه تووم وجيري بدااااا
التفت روان عليهم اما هنادي وعلا ابتسمو ابتساامه عرييييضه ولحقوو ريان
وشووي الا دق التلفووون
فهد :الوو
: هلاااا والله اخووي شخبارك وش مسووي
فهد بابتساامه كبيررة : هلاا عبد العزيز اخبارك انت وش مسووي … احناا بخير الحمدلله .. تسلم بالغاالي .. ههههههههه شووفها هننا صبراعطيك اياها ويكلم امه : يمة خذي عبد العزيز يبيك
الام هلاااا والله بولدي اخباارك يالغالي وش مسووي
عبد العزيز : الحمدلله يمة انا بخيرر بس ناقصني شوووفتكم والله فقدتكم بالحييل
االام : واحنا اكثر ياولدي
عبد العزيز : اقوول يمة
الام: عيوون امك امر
عبد العزيز : انا بسحب ع الجاممعه وبجي اشتغل ويا فهد وابووي وجدي
الام : عشاان اتمردس في بطنننك انثبر عندك ليين ما تخلص
عبد العزيز:ههههههههههههه وش دعووة يمة وش قلنا خلااص يا كلمة ارجعي محلك
المهم اعطيني ابووي وجدي اسلم عليهم
……………ز سلم عليهم كلهم ما عادا ريان وهنادي لان روان حااشرتهم ورفضت تخليهم ينزلون << نذله

**** نسيت اعرفكم ع هالعائلة***
الجد / سلطان ,, يحب عياااله واحفااده بعد ويحب النظام والترتيب واذا قال كلمة الكل لازم يمشي عليهااا "
ابو فهد / محمد ابن سلطان الكبير يحب ابوووه ومطيع له في كل شي يقول له ومن بعد ما كبر ابووه وما صاار يتحمل مشااكل الشركاات وهذي الخراابيط صاار هو واخوانها يتولون حلال ابوه ويدارونه وطبعا كل وااحد من عيال سلطان له شركة خااصة فيه ***
اام فهد / زوجة محمد تحب زوجهاا مرةةة وعياله وام حنونه وطيبة بس وقت االجد جد ***
حنان" بنتهم الكبيررة متزوجة ولد عمها خالد وجاايبة منه " راكان 4 سنوات " حلووة وانيقة ومررتبة وعندها فن اتكيت وداايم تسوي حركات بببيتها "
فهد " عمره 27 سنه يشتغل مع ابووه في الشركة قسم محاااسببة رزه وثقيل وماخ1 من ابوه السواااامة خشمه سيف وعيوونه وساع وسيم ووخوقاق بس ما يعطي احد وجه "
عبد العزيز" عمره 23 سنة حلوو ووسيم بس انه مساافر فرنسا يدرس طب سنة 4 " طب" يضحك وجلسته ما تنمل حلوو بشرته بيضااء عيوونه عسلييه
وخوووقااق والبنآت يخقوووووون عليييييه "
روان وريان " توااام مرة يشبهون بعض بس الفرق ان رياان جسمه اكبر من رواان بما انه رجال حلوووين ويشرتهم قمحييه اعمارهم 21 سنة ويدرسون 2 جامعه "
هنادي" 19 سنة 3 ثانوي ومهبله في خلق الله حلوووة وعربييجه وفيها شووية دفاااشه طوولها حلو وشعرها قصيرر "
ان شاء الله الكل تتعرفون عليهم اكثر مع الراااوية

(نرووح لعائئلة العم حممد )
:للممممممممى وصمخ تعآلي بسووورعه
لمى : هآآآآآه هآآه خير فجعتيني
العنود : شوفي شنو في منتدى اخلصصي
لمى: أأششوف
االعنود مدت لهآ الاب توب
لمى : للللللللللله مررررررررررة شششششي
العنود: شفتي كييف بس مآ تسمعين الكلآم
لمى : عنوود يآ أحلى أخخت بلييييييز الله يخلييك ويسسعدك يآرب أطبعيهآ ليآ
العنود أوكي خلآص صآر وبصصوت واطي مصلحه اقوى ششي
لمى : نععم نعم وش قلتي
العنود : أبد سلآمت رآسسك
: العنوووووود _ روووووووووولا _ لمممممممممممى
العنووود: نععم
رولآ : نعم فصفص وش تبي ؟
فييصل وكآنه جآيب خبر جديد : بنررررروح المزررعه
رولا : أحلللللللف
فييصل : والله
لمى : الحين تستهبل ندري
فيصل طآح وجهه وقآل : يب دآري بس مآ تدرون متى بنروح
البنآت : متتتتتتتتتتى
فيصل : بعد سآعتيييييين
البنآت طآرو ونآسسه
فيصصل يحمدد ربه ويببوس يده : يآ الللللللله لك الحمد طلعو خواتي مهبببببببل
رولا : نعمم نعم سسسيد فصصفص عيد كلامك

فيصل : هوا انا ئئولت حآققه
ضضضضحكو البنآت عى هبآل فآصوليآ ورآحو
أعرففكم على عآئئلة حمد أبو فيصصل
حمد " أنسسآن خلوووق طيييب وييحب زوجته فاااطمه مرررا حيوي رزة وكلمته تمشي ع الككل
فآطمه " تحب لانآقه واترتييب وتهتم بشششكله أنسانه طييييييييييبه لابعد حد بس وقت الجد جد تحب الترتيب والجمعات
فيصل عمره 22 ثالث جامعه ييحب الضحك والوناسسه ومو اي شي يكدر خاطره
لمى عمرهآ 21 تدرس 2 جامعه ع قد روآن بس مآ تحتك فيهآ كثثثير لآنو لمى متوآضضعهيك

بدااايه موفقه خيتوووو
وننتظر التكمله

تسسسلمييييييين قلبببو ودحين انزل البارت التاني ان شاء الله يعجببكم

السلام عليكم

بالتوفيق ان شاء الله

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقة إن شـــاء الله

,’

يعطـــــــيج العـــآآفيه ..
شكـــــل روايتج شــــــــــيء ..
ريمــــآآ .. Remma

الله يعآفيك يسلمو ع المرور

وين الردوووود ؟ عشان انزل البارت الثاني

لمى عمرهآ 21 تدرس 2 جامعه ع قد روآن بس مآ تحتك فيهآ كثثثير لآنو لمى متوآضضعه شعرهها لنص ضهرها ‘صابغته بني شكلاته مقصقص وبيضآ نحيفه وعيونها وسسط لاهي كبيرة ولاهي صصغيرة بس حلاتها رموشششها كثثثير مديتها نعوومه وحلاوة

العنود / عمهرآ 19 سنه مهبله في خلق الله ولا أحد سآلم منهآ شعررهآ قصصيير وبييضآ ومملوحه مررررررا عيونها سود وووساع وشعرها اسود ما تحب تصبغه

ليآن عمرهآ 20 سنه حلوووة وبششرتها بييضا ناعمه ودلوووعه بي طييييييبه حيل وتنحب بسسرعه”

في بيت ثآني

: تعآلي ييمه الله يوفققك يا بنيتي قولي امين

الجآزي : أميييييين

أم أيآد / اقول يآ بنيتي

الجآزي : أمري يممه

منى (أم أيآد) : مآ يآمر عليك عدو .. بس بغييت أقوللك عَ المزرعه اننآ بنقعد فيهآ كم يوم

الجآزي : أبششري يآ الوآلده بس فيي شي مكدر خآططري

منى : ششفيك يمه قولي لي

الجآزي وهيآ مجهزة نفسسهآ تنحآش : أبببببي أببببي أبييييييي أعرررسسسسسسسسسسسسس

منى وكآنت في يدهآ كآسه مويه كبتهآ بس جآزي كآننت أسسرع ضضحكت عبنتهآ لآنهآ كل مآ تسولف تجججيب طآري العررس

وتلعععن خيييييييره لآنه لسآ مآ جآ

جآزي رجعت جلسست تسسولف مع أمهآ ع دخلت زيآد ومعآه الاشيآء والطلبآت الي طلبتهآ أمه

زيآد : السلآم

الجآزي + الام : وعليكم السلآم

منى : أششوف الطلبآت قليله متآكد جبته كلهآ جلس زيآد وطلع الورقه وطآالع في

الطلبآت كلهآ مشخططه الا ششي قال الا ام الاجنحه حقتكم لسسا مآ كمل كلمته الا

غبآر الجآزي وأمه ضرربته ع ضضهره : أستح يآ ولد

زيآد : منجد أجل طالبين مني أم الاجنحه وأكيآس السوبر مآركت شفآفه بس

أنقذذتكم ورحت البقآله دخلت وآنآ متلثثم كمآن أبشششرك عشآن لحد يعرفني

ضحكت آلام على خبآل ولدهآ وشآلت الاشيآء وهو يضحك ع أخته الخبله ألي هربت

أعرفكم ع عآئلة يوسف

ألاب يوسسف / أنسسآن خلوق طيييب ويثق في كل النآس متوآضضع ومنظظم ويحب أولآده ويششتغل في شركه

الام منى / طييييبه تحب الجمعآت متوآضضعه وتحب زوووجههآ وأولادهآ

زيآد + أيآد / توأم ررجه عبييييطييين مخبلين في خلق ربي فلله وددآييم يطفشششون أختهم الوحيده الجآزي حلوووووووين أعمآرهم

24 مآ تفرق فيهم ودآيم يخبلون في أهلهم

الجآزي / عمرهآ 21 حلوة بببمعننني الكلللمه ششعرهآ طويل لونه بني بيييضا وخشمه سيف وعيونها وسساع مطفششه أهلهآ تبي تعرس

زيآد كآن يسآسسر أيآد وطلعو فوق

منى : أنآ دآرريه ورآهم مصيب ذولآ المخبل

الجآزي : ألحمددلله بس مدري وش وراهم

شويآ نزللو اثنين لآبسسسين ومسسسويين كل شي زي بعضض مستحييل احدد يفرق بيينهم

منى : تطالع في وآحد الله يهدييك يآ آييآد دححين ممن وين لنآ نعرف نفرق

زيآد : انا مو أيييييييآد انا زيآد

الجآزي : بسسسم الله أنحولت عيوني يآ زييآد طيب ع الاقل حطو شي غييير مو زي كذآ مآ نعرف أيد من زيآد

أيآد : أنا مو زيآد أنا أييييييييآد وفطططسو ضضحك هوا وآخوه

جلسس عند امه وأخت وهبببلو فييييهم كل مآ يقلون شي يقولو مو أنا أسوي كذى ذآ توأمي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في حي الحزآم الذهبي عند عآئله تحب الهدوووء

أبو خآلد : يآ أم خآلد وين القهووووة الله يهديك

أم خآلد تنقآل لهآ زعلت : خلآص دحين تجي عندك ولآ تصآرخ علي

أبو خالد : خلآص يآ أم خآلد أنتي الغآليه مآ يهون علي زععلك

أم خآلد : مآ زعلت وأبتسمت بحب

ع نزول: نوف عُلا ومشآري وليان

سمعو الحوآر الي دآر بيينهم

عُلا : لآ لآ لآ وتصصفر مآ آقدر يآ روميو وجوليت

نوف : وانتي الصآدقه

مشآري : هههههههههه ترآ عندكم غرفه وغمزل لهم تغزلو فيهآ لين تششبعون

أبو خالد : هذي الغآليه اذآ مآ أتغزلت فيهآ أتغزل في مييييييييين ؟

لآ نطت على أبوهآ وقآلت : بااااباااا لا تخرررررربني وغطت بيدينهى ع خدودهآ قآلت ترآ في نآسسآت لسسآ مآ أتزوجو ونزلت رآسسهآ

بخجل مصصطنع

أبو خآلد ضربهآ بخففه ع كتفهآ وهو يضضحك

لييآن: أموووووووووت ع الخجلآن ههههههههه انتي أصلا مهبوله ع الزوآج

أبو خألد " أحمد"

يحب نورة زوجته مررررررررة ويحب يحرجهآ قدآم عيآلهآ

رجل بمعنى الرجوله يحب يسآعد النآس وله ممرركزز وغنيي وكلمته تممشي

أم خآلد (نورة)

ام حنونه وفي نفس الوقت شديده

وقت الجد جد عندهآ واذى قآلت كلمة ممآ تترآجع عنهآ

خآلد / متزوج حنآن بنت عمه ططييب بس يععصب بسسرعه ررزة وواثق من حاله عنده ولد واحد اسمه راكان عمره 4 سنوات ويحب زوجته مرررررررة ورومنسي

مشآري / عمره 23 يحب هنآدي ومحد يدري بحببه مو أي شخص يوووصله لاهو ابيض ولاهو اسمر شععره كثثثير وجسمه معضضل عيونه وساع

نوف / 21 ما تحب الدواام ابببد وما احتسسبت انها خلصصت دراسه في الجامعه انتساب تخصصها علم نفس شعرها طويييل مقصقص لونها اسسسود تححب شي اسمه ترتيب اناقه واتكيت

ليآن / عمررهآ 20 نآعمه وححلووة شعرها قصصير ما تحب تطلوه لونه بني وقاصته لكتفها مدرجآت

عُلا " 19سنة تدرس 3 ثاانوي بس عليها افكار جهنمية طوويله وبشرتهآ بيضضا ومملوححه ..شعرهآ نآعم ولنهاية ظهرهآ ومقصقص ..

في اليوم التآليي الككل في المزرعه

في جلسسة البنآت

كلهم متجمعين

أمآ عُلا وهنآدي كآنو ع جنب ع أسآس يجهزوون للمقلب

هنآدي : أسمعي أنا أروح أنآدي لمى وندخل بين الاششجآر وأنتي كشي شعرك والبسي ذا القناع……….

وكملت لها

رآحت عُلا سوت الي قآلت لهآ هنآدي وهنآدي بدورهآ نآدت لمى ورآحو يتمشون بين الاشجآر

وجلسسو يسسولفون ششويآ الآ طللللللعت لهم عُلا وهيآ لآبسسه عبآية رآ ولآبسسسه القنآع ومشششغله في جوالها موسسسيقى

رعععععب وكآن شكلهآ مع الظلآم يكفيي أنو لمى تموت خووووووووف

رآحت لمى جججججججججري هربت من الفجعه وهي مو مسسسستوعبه وهنادي

لحقتها وعلا فاطسسه ضحكت وقفت وسكرت الصوت حسسست بشي وراها

التفتتت مالقيت شي قاتل اكييد تتوهم نزلت رآسسهآ وفكت عبايتهآ وطآح ششعرهآ الي يوصصل لخصصرهآ

لفت عُلا ا بتمششي لقيت وآحد مآسك الجوال بييده ووأقف مآ لاحظ عُلا أول ملآحظ تآمل جمآلهآ الفآتن أو مآ أسستوعب نزل رآسسه

عُلا في نفسسهآ : مين هذآ !. ؟ .. وشششهقت بسسسرعه استوعبت انو قالتها بصوت مسموع افكارها انسسمعت

ابتسسم سآمر الي كآن منزل رآسسه وقآل : معليش مآ أنتبهت لك كنت أكلم جوآل ووصلت لهنآ

ولف رآح وهو يفكككر بالملآك الي شآفه

رجججعت عُلا الجلسسسه وهي سرحآنه مآ حسست الا بنططه فوقهآ ولمى تضضربه وهي تقول : يآ معفففففففففنه فججججعتوني مآللت ععليييييييكم

عند الشباب !

التفتو البنآت عليهم : خخييير وش تبوون

لمى وهي معصصصصبه وتحكيهم وش سوو لهآ

وهي فوق علآ

علآ : قوووومي يآ الدب دعآبه دعآبه مآ عندك روح وريآضيه

الجآزي : بنآآآآآآآآآآآآآت

البنآت كلهم : هلآ

الجآزي : ترآ مليييت ششنسسسوي

رولآ : أننننننآ ععععرفففت

البنآت كلهم التفتو لهآ وششو

رولآ : وشش رآيكم نروح نلبس ترنقآت الاولآد ونللعب كوورة

الجآزي : يالبى فيييسسك والله عندي أخو رزززة غير المهبببل أديتك يآه

رولا : وه وه تتتسلممين

ليييآن : يلالالا بنآت لا يكككككثر وقومو الببسسو

البنآت : أوكي

كلهم لبسو وطلعو برآ

البنآت قسسمو نفسسهم فريقين

الكل لبس الآ روآن مآ تبي تلعب

الفريق الاول

ليآن _ العنود _ علآ _لمى

الفريق الثآني

الجآزي _ رولا _نوف _ هنآدي

ببدت المبارة وكآن الحآرس في الفرييق ألاول

علآ

والفريق الثاني

الجآزي

كآنت الكورة مع هنآدي ورمتهآ لرولآ وبسسرعه صييييحو صييحه قوييييييه قووووووووووووووووووووول

الفريق الاول جآهم تحطيم وبدآو يتحمسسسون في اللعب النتيجه

2_3

لفريق هنادي ورولا

العنود : بنآآآآآآآت تعبت

نوف : منججد يلآ نجل شوويه

جلسسو البنآت شويه

علآ ولمى : يلا نكككمل

وكملو البنآت وصصيآح ونيآح ادا دخل قول

بعيييييييد عن الانظار اششخاص كانو واقفين

جنب بعض ةكلهم متكتفين حاطين اياديهم في صدرهم وكلهم رافعين حاجب واحد

ششويه صوت شهههقه طوووووووويله سسسكت الكلل ويطالعون في الجازي وطالعو في مكآن مآ تطالع

الككل شششهق وججججججري هرررررربو جووا

الاولآد فطططططططسو ضضحك على هبآل البنآت

مشآري: صصدق مخببل ذولا بنآت ! وفطس ضحك

فيصل : ههههههههههههههههههههههآآآآي خوفنآهم يستآهلووووووون

فهد: لآ لآ وكلهآ شي وجريتهم شي ثآني مآ مرت ثآنيه ألا أختفوو

زيآد : وأنت الصآدق أجل من صدقهم بيلعبون كورة

أيآد : لآ وأبششششرك بملابسنا كمان

التفتو الكل لسامر الي ما علق

ولقييو وجهه مليييان دممووع من الضضحك

الكل فتح عيونه شبرين

أيآد : ههههههههههههههه الله يخس ابلييسسك خلآصص وش له الضضحك ذا كله

ريآن : وييين البنوتآت الرقيقآت الي كنتو تتكلمون عنهم .؟!!؟ هههههههههههههههههه

عند البنآت

نوف : ههههههههههههههه بنآت شفتو شك الجازي يوم شآفتهم

الجآزي : ييييييآربي معععععد بعععععععرسس فشششله شششكلي هئ هئ

علا الي مآيته ضضحك :هههههههههههههههههههه الا بنات ما لاحظظتى احد غريب

رولآ :يس يس دآ سآمر من أصحآبهم أظن

علآ : أهآ

لمى : بنآآآآآآآآآت بقوم أشششرب موييه رييقي نششف

ليآن : يلآ كلككم قومو نروح المطبخ

البنآت : يلآ

وقآمو كلهم يشششربون

هنآدي : ببسسسسرعه انا بموت جووع كمآن ورآحت جججري

طآآآآآآآآآآآآآآآآآخخ

طآحت زحلقت من مويه

هنآدي: أححححححححح رججججججلي

رولا: بسسسسسم الله علييييك ما تشسشوفين شر روآن بسسسرعه نآدي أمك

روآن : قآمت تنآدي أمهآ

ام خآلد : بسسسم الله عليك يا بنيتي بسسرعه نآدو فهد ولبسوهآ عبآيتهآ بنروح المستششفى شكل الالم قوووي

في السيارة

هنآدي : أه رجججلي

فهد: عشآن تسيبيين المخفه

أم خالد ": مو وقته الكلام ذا

وع كلامهآ وصوله للمستشفى

فههد : مششكور يآ دكتور مآ قصصرت تعبنآك معآنآ

الدكتور : لا ولو هذآ وآجبي

طلعو الام وفهد

أم فهد : سلامتك يآ بنيتي مآ تشوفين شر

هنآدي/ الله يسسلمك الششر ما يجيك

فهد : الحمددلله ع السلامه

هنآدي : الله يسلمك وسبلت بعيونها

فهد : أببد مو لآيييق أنتي خليك ع الكورة وغمز لها وضضحك هنآدي وجههآ أنققلب وضضحت

بعد مآ رججعو المزررعه

البنآت جلسسو يتحمدون لهنآدي بالسسلآمه وققررو ييرجعون كل عائله بيتها ويجيون مرة ثانيه لانو هنادي دحين تعبانه

في اليووم التالي

الكل قرر انه يروح بيت ابو فهد عشان هنادي

عند البناات فوووق

هناادي : يا حررررررمه .. جيبي اللبس اللي عندك بسرررررررعه قبل لا احد يجي والله لو احد جاء من اعماامي لا اتوطي ببطنك

روان جااية بدلع : اشفييك انتي الحين تصارخين ياربيي ما عندها صبر وبدلع زيااده وجعوووه

هنادي عصبت هي من النوع اللي تكره شي اسمه دلع : وجعووه تووجعك قلي امين لايكثر ويلا قوومي جيبي الماسكرا

روان تتأفف : اافففففففف مننك

هنادي : ومنك

في الصالة تحت

الجد : يا ابو فهد بناتك ويين
ابوفهد: فووق يابوي
الجد : والله صراحه انا متعجب الا الان من هناادي
ام فهد :هههههههه لييه ؟

الجد : انها تلعب كوورة
الكل : ههههههههههههه
حنان : وش دعووه ياجدي ما تعرف هنادي هذي اللي يشوفها يقول ولد
هناد من فووق : ولد بعييك قلي اميين

حنان مخترعه : يمه ذي من وييين طلعت

هنادي بمصلحه : افااااا يس نانا امزح معاك ياقلبي تعالي ابيك شوووي
فهد : الله يستر
ريااان : هالكلام الحلوووو ورااه شي وش ؟
هناددي : وش دخلك لقاافه
فهد : هههههههههههههههههه لقط وجهك يالدب

طلعت حنان مع هنادي مستغربه
ودخلت الغرفة ولقت فستااان حلوو
لووونه مووف لاهو طويل ولاهو قصير يعني مييد
ومن عند الصدر شرييطة بس بلون مووف اغمق
نااعم مررة يعني

حنان باتستغراب: لميين
هنادي : احم احم .. لي
حنان : بجدددد

هنادي :اي والله والحين يالله انا بجلس وانتي حطي بس كريم اساس وماسكرا وكحل وروج وقلووس وبلشر
حنان : وش الطااري هالتغير
ع دخلت روان : والله مدري وش اللي قلب حالها بس يالله كذا احلى طاللعه بنت كشششخه
هنادي : ليش ياقلبي ع بالك ولد قاعد معااك
روان : لاا ويين بس مو متعووده انك تلبسين كذاا .. بس والله بيطلع شي

ححنان: خلااص يلا ترى النااس جااية بالطريق
هنادي جلست وبدات حنان تسوي لها

……………………

في جهة ثااني ببيت مشاكس

طبعا بيت ام زياااد واياد

الجازي تصاارخ : يممممممممممممممممممه تعالي شوفي عيالك
جاابو لي الشيب برااااسي ورجالي ماجااء يا ربيييييييييه
جعل ربي ياخذك قوول اممييييييييييين
ام الجازي بعصبية : زياد اياد خيير ان شاء الله

اياد ببراءة : وش سووويت
الجازي يايمة تقول تبغى موووية وانا داخل ما شفتهااا وببراءة زاايده : انكبت عليها
زياد يكمل : اي والله

الجازي : يمة طلعيهم ولا ببكي
زياد واياد : لالالالالالالالالالالالالالالالالالا

خلاص بنطلع

""""" الجازي اذا بكت تحب تغث اخوانها تصييييح بصوت عاالي كانها بزر مو بنت """"

ام الجازي :
معااك عشر دقاايق تخلصين فيها حشششى والله لو انك بتعرسسسين
الجازي تنهدت بقووة : ااااااااااااااااااااااااااه متى ياربي ما حست الا بمخده ع وجهها
اه يمة عورتيني بس يلا شنسوي

لبست الجازي وخلصت

الجازي بصارخ : يمممممممممه خلصت

الام : احلفي
الجازي: والله
الام: اقول لا يكثر ويلااااااا انزلي

<<< ام اياد زياد والجازي طلعو من البيت واتوجهوو لبيت ابو فهد <<<

في بيت ابو خالد

ابو خالد: يلا يا نوووف سااعه نتظرك بررا مشااري اخوك وراح بتروحين مع مين اجل
نوف : يلا بابا جييت خلاص
ابو خالد: وين خوااتك
نوف: ورااي جايين
ابو خالد: يلا اججل مشيينا

…………..

في بيت ابو عبدالعزيز

فيصل: بنااااااااات ترى والله لا اروح وانتو اقعدو فيها
لمى : ابووي فييه يودينا
فيصل : احلفي بقووة
لمى : والله
فيصيل : لا كثر ويلا نادي البلاااوي اللي فووق معاكم خمس دقايق وانا برى ما طلعتو بروح
لمى وهي طالعه تتحلطم: ياااربي متى يواافقون ع سواقة االمراءة بلا هالمذلة تقولون قاعده اتشحذ منه
ع جييت العنوود ورولا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رولا : انهبلت اختي
لمى :والله ما انلام انتوو اقعدو فووق تمكيجو وانا اكلها

العنود : حلووة تمكيجو
لمى : يلااا بس .. لا يروح ويخلينا
رولا: اي والله يسويها ذا الخبل

…………………………………

في بيت ابو فهد

الكل جاااء " ابو خالد .. ام اياد .. ابوفيصل"
عند البنات

لياان :واا يا هنادي صرااحة طالعه شييييييي

العنوود : والله صدق يختي لييش ما قلتي لنا كان كشخنا

روان : خيتو تبغى تتطلع لكم بلووك جديد
لمى : اخووووص ياللووك

رولا : العياال تحت
البناات بطفش : ايييييييييييوة
رولا بخبث : اشرايك ننزل
نووف بدلاااخه : كيييييييف
رولا : ياااربي وانا اقوول هذي خويتي تفهمها وهي طاايرة
نووف دايركت مسووية نفسها فاهمه وهي تغمز
: اهااااااااااااا

هناد بلقاافه : وش السااالفة
رولا : انا اقوولك
البنات اذااانيهم عند رولا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
النبات : اللللللللللللللللللللله
العنود : كفوو اختي
لمى : اي والله طالعه علي
روان : يااي يالواااثقة
رولا : خلصتو حبااايبي
البنات بابتساامة عريضة : اييييييييييوه
رولا : طييب من يطلع
الجاززي : انا ….. لعل وعسى احد يعجب فيني ويخطبني
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رولا : يلا اجل

…..

طلعت الجازي
من باب المطبخ ع باب يتفح ع الحووش وهي لابسة عبااية كبيره
ومتغطية ومو بااين منها اي شي

ليين وصلت للباب الرئيسي

.. من دااخل البيت كاانو البنات وااقفين عند الدرج بحيث انهم يشوفونهم بس محد يشوفهم
" نرجع للجازي ررنت الجررس

الكل استغرب

ام فهد : دسسسري .. دسسسري

دسري : نام ماما " نعم ماما ".
ام فهد : شووفي من ع الباب
دسري : تييب ماما

راحت الشغااله تفتح الباب
دسسسري: ناام " نعم"
الجازي تغير صووتها : وين ماما ام فهد
دسسري : هنا مين قول
الجازي : قولي لها ام عبدالرحمن جت وبتدخل تسلم ع هنادي
دسسري : تييب
رااحت دسسري عند ام فههد : ماما اوم ابدارهمان : ماما ام عبدالرحمن"
ام فهد ارتبكت : يا ربييه هذي وش جااابها . والله مو وقته . خلاص اصبري اططلع العيال وخليها تدخل

ام فهد راحت عند الجد
الجد : مين يا ام فهد
ام فهد : ام عبدالرحمن تقوول بتجلس شووي تسلم ع هنادي عيال اطلعوو

العيال : لالالالالالالالالالالالالا
ابو فهد: يلا اطلعوو اقووول

العيال وهم طالعين : ياااربي
مشااري : اكييد هذا مقلب من البنات

فييصل : ايي والله

ريان : لا حراام نظلمهم
<< طبعاااا ابو فهد والجد وابو فيصل دخلوو غرفة صغيره جنب الصاالة عشان اذا راحت ام عبدالرحمن اللي هي الجازي يدخلون
………….
نرجع للجازي اللي دخلت وهي مطبقة الكلام اللي قالوها لها البنات
وهي داخلة طيحت عااصها علاامة للبنات نزلو بسسررررعه وجلسووو في الصالة

استغربت ام فهد : انتو مين قال لكم انزلو
هنادي : لا ييمه بس قلنا اكيد انتي تبين شي نزلنا عشان ما تروحين وترجعيين

ام فهد : والخدامات
العنود : افاااا احنا هنا .. والخدامات يدخموونك

دخلت الجازي وع طول فكت العبااية وضحكت
الجازي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

لمى : اخيييرا ما بغو العيال يطلعون

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

استغربو ابو فهد والجد وابو فيصل من الضحك
طلعو وهم عاارفين ان هذا مقلب من البنات عشان يجلسون معااهم

الجد : فكرة هنادي صح
هنادي: افا عليييييييييييك بس اكيد
ابو فصييل : هههههههههههههه كفوو بنت اخووي
هنادي : اعجبك عمممي

.. جلسوو البنات عند الجد وعماني وعمااتهم…

اماالشباااب

فيصل + مشااري: مو قلنا لكم

فيصل : مو قلتنا لكم ان هذا مقلب من البنات

ريااااااان : هذي هناادي اكييد

مشااري في نفسه ~ ااااه بتجنني هذي كل يوم قلبي يتعلق فيها زياادده ~

فهد ياشر لمشااري: يا ابو الشبااب معانا

ماشري انتبه : هااه .. ايي معاك والبنآت قعدو مع أهلهم

الكل رجججع بييييته

ام عبد العزيز : ياا الله هنآدي بنروح نفك الجبس

هنآدي : طيييب بس مين بيودينآ

أم عبد العزيز : بنروح مع مشآري أبوك وفهد بالششغل .. وريآن طآلع مع اصحابه

هنآدي : أوككي وش ورانا

في جهة ثآنيه مشآري كآن وآقف بالسيآرة برآ البيت وكل شوي يبخ عططر وخلى السيارة محل اعطار

هنآد وآمهآ ركبو السيآرة

مشآري : هلآ يا خآله أخبآرك

أم عبد العزيز : الحمددلله يا وليدي

مشآري وهو منتبه لطريق : أخبآر هنآدي

هنآدي : الحمدللللللله عال الععال دامني بروح افتك مين العله الي في رجلي

مشآري : هههههههههه

في طريق الررجعه

مشآري : يلآ يآخاله أنا بنزل السوبر مآركت تبين شي

أم عبد العزيز : سلآمتك يا ولييدي

مشآري لف ع ورآ : وأنتي هنآدي مآ تبين شي

هنآدي : فكت

اصابيعها العشرة كلها وبدت تعدد

ام عبد العزيز فتتحححت عيونها شبررييين : وجعيييييييه توجع شيطآن خلآص كليتي الولد روح روح يمممه ما عليك منها

مشآري : لآلآ عادي خالتي

ام عبد العزيز : روح روح يمه

أمآ مشآري مشي ولمآ التفت قببل ما يدخل شآفته غمزل لهنآدي

هنآدي فهمت انه بيجيب لها

مشآري جآ وفي يده أغرآض

أعطآ هنآدي نصهآ ورجعو البييت

في بيت أم أيآد

الجآزي : يمه يآ الغلآ

ام أيآد : هلآ يآ بنيتي بغيتي شي ؟

الجآزيي : أسمعيني أنآ مليييييييت من قعدة البييييييت ورفعت عيونها وسبلت بها اللللله لو اني دحين متزوجه

كآن زوجي خرجججني وحطت نظرة حزينه

ام أيآد : أركدي يآ بنيييييه بيجون اليوم خوآلك عندنآ

خليهآ يوم الخميس او الجمعه

الجآزي : يآيممه يآ حبيبتي أسسمها الويك أند موش خميس وجمعه أيه دآ !

ام أيآد : أوآمر ثآنيه عمتي

الجآزي وهي مصدقه : أبدن سلآمتك يلا عن أذنك بروح أخذ ششور

أمهآ رمت عليه الخدآديه : يآ جعععل الششآمببو يدخل في عينك قولي أميين

الجآزي : يممممممه وش ذي الدعوه مالقيتي غيرررها ع الاقل يا جعلك تعرسين وغمزت لها وراحت جججري

تم البآرت

همسسسه : لآ تجعل قلبك نهر يشرب منه من يَ شآء أجعل قلبك بحرآ لآ يشرب منه الآ الغآرق !

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

البآرت القآدم

:هيييين يآ النذلآت تبون تورطوني والله مآ أعديهآ لكم

:tu sei per me !

: عبد الرحمممن يسسير أبوي

: هلآ يعني بذآ الترحيب لو أنه وآحد غلطآن بينشششب !

رروعه البـــــآآرت ..
ننتظرج ع احر من الجـــــمـــر ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.