تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : صح فقيرة لكن بالأخلاق كبيرة / كاملة

روايتي الأولى : صح فقيرة لكن بالأخلاق كبيرة / كاملة 2024.

  • بواسطة
سلام كيفيكم أنا صراحه قلت انزل روايتي بمنتدى  غرام لانه منتدئ حيل حلو وانشالله تعجبكم <صح فقيرهـ لگن بالخلاق گبيرهـ>
واتمنئ ماحد ينقل روايه الا وكاتب اسمي 
البارات الاول
ملاگ:اهـ يبه لا لا
ابو ملاگ:شب ولا صوت 

ملاگ وهي تصيح:انشالله حاضر

ابوملاك:اسمعي نايف رجال له فلوس كثيره وانا وافقت وكل الفلوس راح اخذهم

ملاگ:ط ي ب ا ن ا و ش ا س و ي 
طيب انا وش اسوي}

ابو ملاك:راح ياخذك بكراً واللحين تقولين لليشيخ موافقه

ملاگ:انشالله 

الشيخ:ملاك سعود…. هل انت موافقه ع نايف عبدالعزيز..،

ملاگ:اي ياشيخ

ابو ملاگ:يلله وقعي 

وقعت ملاك 

ابو ملاك:حياك نايف

نايف <مجنون يبيع بنته عشان فلوس>:هلا بك لازم اشوفه

ابو ملاگ:أگيد هذا من حقگ

وقال له

ملاگ:ياربي انا ماعندي ملابس حلوهـ اوف الله يرحمگ يايمه ضعت بعدگ  اي مرام

ملاگ:الوو مرام ابي فستان عندك مره حلو

مرام:؟؟ليش وش فيك

ملاگ….قالت السالفه

مرام:انشالله اللحين اجيبه خوذي شاور ع مابال اجيبه 

ملاگ:أوگ

ملاگ:جعدت شعره وحطت قلوس احمر صارخ وفستان احمر فوق الركبه وفيه زي تصفيطات وحطت عطر ولبست حلق اسود وكعب اسود 

دخلت وهي منزله راسه

نايف:ههه والله وتعرفين الحياء ارفعي راسك بس انصدم يوم شاف شفايفه الورديه الصغيره المليانه وعيون كبار الخضراء ولونه الابيض ورموشه الكثيفه وحجاجه المرسوم وطوله الوسط كانت كانه بيبي وخشمه الي كان صغيره ويفتح النفس 

وهي انصدمت وفتحت افمه:عيون نايف
 العسليه الكبيره وحجاجه الكثيف وحنطي وطويل ومعضل وفمه الكبيره وخشمه الحاد 

كان راح يوبسه بس تذكر انه ماخاذه لعبه قال له بصوته الحاد المرعب:تجهيز بكراً الساعه 2 امرگ

ملاگ:انشالله 

نايف:معك. جوال او بنت فقر مامعك

ملاگ بغرور:وش قالو لك بلا معي 

نايف:هههههههه اجل حلو وباي

ملاگ:اوف باي

مواصفات ملاگ:  شفايفه الورديه الصغيره المليانه وعيون كبار الخضراء ولونه الابيض ورموشه الكثيفه وحجاجه المرسوم وطوله الوسط كانت كانه بيبي وخشمه الي كان صغيره ويفتح النفس مغروره حيل وكل شي ولا كرامته  توفت امه يوم عمره13 وعذبه ابوه واللحين عمره18 وشعرهـ طويل حيل واشقر

نايف:مغرور واناني هو حنون بس مايحب ان الناس يدرون باهذا شي وهو اخذ ملاگ لقصه راح تعرفونه انشالله بالايام الجايه عيون نايف
 العسليه الكبيره وحجاجه الكثيف وحنطي وطويل ومعضل وفمه الكبيره وخشمه الحاد مره عنده فلوس  

في بيت ابو ملاگ 

مرام جابت لملاك بلاگ تورش وايفون عشان تتواصل معه وجهزة له شنطه كله ملابس وعطورات وهالخرابيط 

ملاگ كانت تستشور شعرهـ:اوف وش اسوي بوهـ سوته كله فير وصار شكله خيال ومسكة القصه بطريقه ناعمه ولابسه تنورهـ ترتر رصاصي مع جاكيت كوحلي تحته بلوزه بدي ترتر رصاصي وكعب كحلي وقلوس فوشي 

عند الباب كانت واقفه:اوف وينه بعد هذا

..:اتوقع لي اسم

ملاگ:الا صح وشو اسمگ تصدق نسيت>كانت تبي تقهره

…:اسمي نايف بن عبدالعزيز بن… تاج راسگ

ملاگ:هههه تخس 

نايف:حبيبتي شغلك بالبيت ويله قدامي 

ملاگ:اوگ 

وراحت لم بيته الگبير وقال له بغرور نايف: بكراً راح نروح الرياض وانسي حايل 

ملاگ بغرور وابتسامة استهزاء:يمگن اطلع منه لكن انساه مستحيل

نايف صفق:برافو ياطفلتي اهم شي لفي شناطك

ملاگ:مالگ دخل قالت هالكلمه وهجت

نايف:ههههههه وش كثر هالبنت عنيادهـ لكن انا ماعندي هالحركات تشوف 
من بگراً راحو لندن ثلاث ايام وش صار به ثلاث ايام 

ان ملاگ طول الوقت باغرفتها وهو يطلع فقط 
اليوم
راح يرجوع الرياض بالمطار كان نايف لابس 
شورت رصاص وتيشيرت برتقالي عليه كتب بارصاصي وسبورت رصاصي عليه خطوط برتقاليه 

ملاگ:بنطلون سكيني اسود وبلوزه تحت ركبه فوشي وعليه بنت بالاسود وكانت لابسه كاب اسود وقلوس  فوشي وبلشر خفيف 

باطيارهـ كانت تخاف كان هو عند النافذهـ وهي جنبه 
نايف:يله صكي الحزام

ملاگ مغمضه عيونه وماسكه يده وتقول:ماعرف

نايف صكه:خلاص طفلتي>هو يقول له طفلتي 

نامت ملاك وكان شكله روعه كانه بيبي نايف كان يناظر وفجاه حط شفته  فشفته وابطئ وهو فتحت عيونه ووخر بسرعه وقال:….

انتهئ البارات توقعتاكم وردودكگم 

س1:تتوقوعن وش قال نايف
س2:وش ردة فعل ملاگ
س3:ليش بهالفتره ماسوئ شي لملاك

كتابة روايةة:jojo اوhajar

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله بغرام .. عزيزتي فيه شوي ملاحظات عليك .. ملاك بديتي فيها وهي بنت
مطيعه طاعه عمياء وفجاة قلبت لعنيده وماتسمع الكلام .. عيونها وشعرها مايجوا
على بنت سعوديه ابدا .. خير الاخو يقبلها بالطيارة عنده 3 ايام بالفندق ماقربها
وبالطيارة قدام العالم والناس يبوسها ؟؟!! فيه شي اسمه احترام الاخرين والذوق العام
والدين قبل كل شي .. واخيرا انتبهي للاخطاء الاملائيه .. وكتابة "ان شاء الله " كذا ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

السلام عليكم..حبيت انتقد روايتك
بس اتمنى تتقبليها بصدر..رحب…البآإآإآرت مرهـ..قصير..والاحدااااث مرت
بسرعه..ملاك قالت لابوها مابي ومابي قال لها..غصباً عنك..وشوي وجات الملكه
وشوي..تتجهز..وشوي يجيها فجأه يصيرو
بـ لندن..يعني الاحداث متداااخله مع بعض..وبعدييين..زي ماقالت همسات ورديه..
لمن باسها..وهم بالطياره..يعني مااااافي احتراام..اوو شي كذا…اتمنى ماتزعلي..
وبعدييين سالفه انوو اختها مرآم اشترت لها اي فوون وبلاك بيري تورش..
وهم فقرآآآآآء كييييف تدخل المخ هذي؟؟!..وهالفلوس هم محتاجينها..
كيف تروح تشتري..بهم الـ بلاك بيري توورش والاي فووون..
بس صدقيني هالـ كلام الي قلته و قالته همسات ورديه..لـ مصلحه الرواايه..
..ووااااااااصلي وانا معك لأني لقيت فيك ابداااع..بس
انتي لخبطتي شوي..الموهم هذي توقعاااتي..
س1:تتوقوعن وش قال نايف
امممم اتوقع سبهاا..
س2:وش ردة فعل ملاگ
اكيييييد يبتعصب
س3:ليش بهالفتره ماسوئ شي لملاك
مااادري..وارجع واقووول لك وااااصلي
وارجع واقووول لك وااااصلي…ومرهـ متحمسه لـ البآرت..الجاي بس..
حددي هو متى؟؟..ويسلموو..وادري انك تعبتي بهالـ بآرت الصغير لأني مجربه..
بس عندي لك حل..اكتبي كل يوم شي بسيط بالبارت..
انا هذي طريقتي حتى..لمن تنزلي البارت..تلقينه..طويييييييييييل مرهـ
وبيعجب القــرآآآآآء…وارجع للمره المليون واقوول لك واااصلي..
ابدااااااااعك..
.
.
اختك/
ريموو

رووووووووووووووووعة س1:تتوقوعن وش قال نايف مدري هع هع
س2:وش ردة فعل ملاگ منحرجة وبنفس الوقت حست انه جمالها جذبه
س3:ليش بهالفتره ماسوئ شي لملاك مايبغى يتقرب منها
الا صح عندي ملاحظة عندك اخطاء املائية كثيرة ياليت تصلحينها
وكمانالاحداث جدااااا متداخلة مافهمت منها شيء كثير بس فيك ابداع ومنتي قادرة تطلعيه
واقول لك وااااااااااااااصلي لاتتأخري روايتك رووووووعة بس اتمنى انك ماتسرعي بالاحداث
عشان القراء يتحمسو ويفهمو معك
اختك:bobo cool

ثانگس ع الملاحظات وأنا هذي اول روايه عشان گذا فاسامحوني اما بنسبه للخطاء انشالله احاول اصلحهه

عارفين حبي انها اول رواية لك لاتتأخري علينا

البارات ثانــــ&#55356;&#57270;ــِي 

گِبرياائي عَلمني آن ` 
آذِل مَن أخطأ بِ حَقي ! 
( بِ سُكگوتي , بِ نَظرآتي 
بِ آبتسآمتي ) 
بدُون آن آتكلم آو آنطق بِ حرف .. 
فَ صمتي قاادِر على تعذيبهم . .  !

في بيت فقير مصنوع من طين 

…ساااره يايمه تعالي عشان اخوانج يذاكرون وسوي لهم عشاء موب زين ينامون بدون عشاء

ساره:زين يمه انشالله انشالله 

ام ساره:الله يوفقج يابنيتي

ساره ببتسامه:انشالله يمه 

محمد:ساره بسرعه سوي العشاء

ساره:وجع محمدوه لاتزقرني>لاتهاوشني

عند ملاگ فتحت عيونه نايف وخرئ بسرعه وقال:لاتحسبين مايت عليس>هو من حايل عشان كذا كلامه باحرف س 

ملاگ بغرور:اجل انا الي مايته عليك ورجعت غمضت عيونه وهي تبكي بصمت 

وصلو كان صيف موت حرر 

نايف:هلا كومار

كومار:اهلن بابا كيف هال انت انشالله كويس

نايف :ههه الحمدلله وصلني المزرعه

ملاگ فتحت عيونه:اي مزرعه

نايف بصوت يخوف:شب ولا كلمه مالك دخل

ملاگ:…..>ساگته 

كان كومار يضحك  وكان نايف حيلل حنون معهه 
كومار:تفزل بابا وفتح له الباب نزل نايف جاء يفتح لملاك  نايف:لا كومار هي تفتح

كومار:اوكه>ههه سواق عمتي  يقول اوكه

ملاگ فتحت الباب ونزلت مقهوره دخلت وفتحت افمه اصوف لكم المزرعه:كانت اول ماتدخل ممر طويل وعلئ الجنب عشب فيه ورود ونافورهـ كبيره وباب ضخم بني عليه نقش ذهبي تفتحيني صاله كبيره سراميك اسود وكنبات احمر عليه وسايد مبعثره بطريقه حلوه لونه اسود بعدين بالوسط درج طويل مقسوم جهتين  يعني طريق لغرفة نايف وطريق لغرفة الخدمات وفيه توحفه بينهم 

نايف:خلاص صكي افمك ادري المزرعه خيال>واثق حيل خخ> وهذا كله من تصميمي وابداعي يابنت الفقر 

ملاگ انجرحت لانه قال بنت الفقر قالت:مجنون اعطيك ع قد عقلك 

نايف بصراخ:نعمممم

ملاگ خايفه:و ل ا ش ي
ولا شي}

نايف:اللحين اننزلي البسي بجامه فرو وتموتك حر

ملاگ طارت عيونه اللحين موت حر قال:بسرعههههههه 

ركضت وسوت زي ماقال نزلت 

نايف:اركضي ع المزرعه ثامن مرات

ملاگ:ط. ي.  ب.  
طيب}

وركضت وهو وراه بسياره صغيره لانايف يدور به بالمزرعه ملاك تقول بداخله:حسبي الله ونعم الوكيل اللحين اموت 

نايف كان يعانده ويشرب ماء ويضحك عليه 
بسوق الراشد

…:ياحلو الرقم

ساره:استغفرلله العظيم 

..:اموح ياقمر

ساره:روح احسن لك 

…:تكفييين خوذي الرقم

ساره:ياشيييخخخ الحق علييي يحارشني وطبعا مسكوه وصارت سالفه وبالخير اعترف الولد

ملاگ صعدت فوق ومسكة دفتر ذكرياته 
كتبت : ربــي ]! 
إن في قلبي حاجات كثيره
لا أستطيع البوح بها لأحد سواك ..
انت تعلم سري ومايضمره قلبي ..
ربي بكلمة ( كن ) منك تسعد ح ـياتي ..
…ربي قل لأمنياتي كوني ..
فإذا كنت أنت معي ..
فلا أحتاج {سـواك } ..
قلبت الصفحه وكتبت : 
يعْينّ اللهِ,,/عِلّىَّ دّنيِاَآِ تسّوِقَ ايَآأمهِآَ الَـِآحَزُآنِ

وصكرت الدفتر وقاعده تتامل غرفتها كانت حيل صغيره وفيه فرشه صغيره وبطنيه وفوقه الوساده وبطنيه ثانيه كان هذا سريره وكومنديه صغيره فيه درجين بس لامكيف ولا شي ولمبه خفيفههه نامت

نايف:اوك خلاص ولايهمك سوسو بكراً اجيك سيتي سيتي

سيتي:هلا

نايف:ابي ملاك

سيتي:دقايق وتكون عندك

طق طق طق

دخلت سيتي:ملاگ حبيبتي 

ملاگ:همممم

سيتي:قومي 

قامت ملاك ولبست فستان توب فوشي وحطت طوق وبعض الناس يقولون تاج> اسود وكعب اسود ومرطب ونزلت وهي بدرج:الا سيتي ليش تعرفين سعودي حيل

سيتي:هههه لي هيناء ٣٣ سنه من يوم ولدي نايف صغير>تقول له ولدي

ملاگ:أها مشالله عليك  وراحت عند نايف

نايف:ملاك

ملاگ:نعم 

نايف:نظفي المكتب

ملاگ:انشالله. كانت تمشي  ويوم دخلت قامت تسمح مكتب نايف وتقول بصوته العذب الي يفتح النفس  ((ويلآهـ ضاق الصدر وما ذكر يسأل علي ويلاهـ نساهـ طول الهجر ولا الصبر مـن قسوته قساه ويلاه ضاق وما ذكر يسال علي ويلاه نسا طول الهجر ولا الصبر من قسوته قساهـ ما صار من خطا غير العطآ والتضيحه ما صار جباااار يالزمن ما تنضمن فيك البشر جبار ما صار مني خطا غير العطا وما صار جبار يا الهزمن جباار ما تنضمن فيك البشر )) 

نايف:واو صوتك يفتح النفس

ملاگ تقمز كانه بيبي:ادري حلو صوتي مروم كانت دايما تقول لي

نايف وهو ينفث الدخان:من مروم

ملاگ ماتفرح احد يعطيه وجهه:صديقتي وحياتي اسمه مرام 

نايف:اها ويله كملي

ملاگ وهي خانقته العبره:انشالله 

ام ساره:وي اغراضج كثيره

ساره:لايمه شدعو ثلاث فستيان وجزمه>اكرمكم الله

انتهئ البارات ادري قصير بس عاد شكوئ لله 

س١:منو ام ساره؟ 

س٢:من الي كان يكلمه نايف سوسو؟
 
س٣:ملاگ راح تبقاء طول عمره تتعذب؟

كتابةة الروايه:jojo اوhajar

س١:منو ام ساره؟ معرف والله مافيش خيرات

س٢:من الي كان يكلمه نايف سوسو؟اشك انها سارة

س٣:ملاگ راح تبقاء طول عمره تتعذب؟
لا مو معقولة طول عمرها تتعذب.
ارجع واعيد لك الرواية رووووووووووووووووعة واصلي
اختك:bobo cool

فديتگ وان شاءلله شوي واخلص البارات الثالث لعيونگ

تسلمي لي والله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.