تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : دنيا رديئة ما بها أحد ما خان حتى التراب اللي عشقته دفني

روايتي الأولى : دنيا رديئة ما بها أحد ما خان حتى التراب اللي عشقته دفني 2024.

هااااي ياحلوات كيف الحال؟! انا حبيت انزل روايتي الجديده وان شاء الله تعجبكم

روايتي"دنيا ردئيه مابها احد ماخان حتى التراب الي عشقته دفني"

نبدا البااااااااااااااااااارت الاوووووووووووووول
الشخصياااااااااااااااات نبدا بالبطلات
رومآ:عمرها25,جسمها زي عارضات الازياء,لون بشرتها برونزي,طويله,شعرها اسود قصير,وجها مثلث,
حواجبها مرسومه رسم ,عيونها اسوود حاد,انفها حاد ,شفايفها توتيه,شخصيتها بالاختصار دلوعه وفيها
لمحة غرور
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جنآن:عمرها22,جسمها غجري,لون بشرتهابيضآء,طويله,شعرها بني طبيعي طويل,وجها دائري
حواجبها حاده,عيونها واسعه بنيه,انفها طويل,شفايفها ورديه شخصيتها بالاختصار اجتماعيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
غنج:عمرها20,جسمهاريان"متوسط",لون بشرتهابيضآء,متوسطة الطوول,شعرها اشقر طبيعي
وجها عادي,حواجبها خفيفه,عيونها رمادي جاحظه,انفهاعادي,شفايفهاورديه شخصيتها بالاختصاربنوته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دموع:عمرها18,جسمها نحيفه مرره,لون بشرتها اسمر جذاب,طويله,شعرها نحاسي قاصتو زي الايمو
وجهاعادي ,حواجبها مقوسه,عيونها خضراءنعسانه,انفها طويل ومحدد شخصيتها بالاختصار بويه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"روما"
دخلت بكل هيبتها للجامعه وراحة على طول على مكتبها نزلت الجاكيت وطلبتلها كوفي وجلست
تراجع اوراق الطلاب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"غنج"
صحيت من النوم بكسلها المعتاد ودخلت الحمام وغسلت وجهه وتوضت وطالعت وجهه بالمرايه
وقالت بسخريه "حراام هذا الجمال يروح في الفقر"
وضحكت بصوتها العالي ضحكه سخريه على حضها انو طلعت بهذي العايله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"جنان"
صحيت من النوم على صوت المنبه فزت بسرعه من سريرها بنشاطها كالمعتاد لانها تاخرت زي
عادتها تسهر في اليل وتصحى مو فايقه وقامت راحت الحمام و اخذت شور سريع وتوضت وصلت
ولبست لبس العمل وطلعت بسرعه من الشقتها ونزلت سيارتهاوراحت لمكان شغلها وهيا مسرعه
مره ماتبغى تتاخر عشان كم مره مدير قسمها محذرها انها ماتغيب بس جنان تسهر وهيا في الطريق
تدعي الله انها ماتقابل مديرها عشان راح يسويلها محاضره طويله هيا في غنى عنها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"دموع"
اخذت جوالها بسرعه و اتصلت عن رقم حافظه عن ظهر قلب واو مارفع الخط
دموووع:تمت العميله بنجاح
الزعيم:براافوو تعالي خدي حلاوتك ياحلوو
دموووع:بكرا انا جايه و قفلت الخط بدون ماتسمع رد من الطرف الثاني ةنزلت دمعه من عيونها مسحتها بسرعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"روما"
طالعت ساعتها وقالت في نفسها"يوه تاخرت على المحاضره" لبست جاكيتها وطالعت في نفسها بالمرايه
عجبها بعدين راحت القاعه القت المحاضره بكل ثقه خلصت تبغى ترووح على مكتبها جاء لها احد
الطلابالطالب:استاذه روما هل لي بسؤال
روما طالعت ساعتها:حسنا بعد فترة الغداء الى اللقاء
الطالب ابتسم:الى اللقاء وراحت روما مع صديقهاالمدرس فجاءه جاهاء اتصال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"غنج"
قاعده تنظف البيبت دق الجرس راحت فتحت الباب طلع من وراء الباب رجال كبير في السن
غنج ابتسمت:هلا عمي جبت الاغراض الي امي وصتها
ابو مرزق:ايوا يابنتي خدي وكيف امك واخوانك؟!
غنج:كلهم طيبين وشكرا على الاغراض وسلملي على خاله عايشه ومرزق
ابو مرزق:يوصل وراح غنج قفلت الباب وتنهدت قالت"يوه مافيااسوي الغداء وراحت وت الاغراض
الثلاجه وكملت ترتيب البيت وهيا معصبه من الحاله الي عايشتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"جنان"
دخلت مكان العمل بسرعه ماشافت المدير في مكتبو حمدت ربها واستناست دخلت مكتبها بسرعه وقفلت
الباب بشويش لفت لقت المدير في كرسيها جالس شهقت وارتبكت:آه اوه اهلن سيد جون بك في مكتبي
جون وهو معصب:ياانسه لماذا تاخرتي كل هذا الوقت
جنان نزلت راسها:اسفه لم اكن اقصد اعذرني لن اتاخر مرة اخرى اعدك
جون لانت ملامحو:حسنا لن اسامحك مرة اخرى وخرج من مكتبها جلست على كرسيهاوقالت"مالت عليه
كم اسبوع واستقيل ادورلي وظيفه عدله"فتحت اللاب وقاعده تكتب وتنسخ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"دموع"
راحت شقتها كانها شقة عزابيه قاعده تاكل وتتفرج بملل راحت نامت عشان عندها مهمه ثانيه تسويها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"روما"
روما جاها اتصااال ردت:الو
الشخص:هلا ياطويلة العمر طوويل العمر اغمى عليه عشان السكر انخفض عندو عشان يتعب نفسو كثير
بالشركه روما قلقت:طيب ايش قال الدكتور يامحمد؟!
محمد:لاتطمني طويل العمر بخير بعد كم ساعه يخرج
روما:الحمد الله بس طمني على اي شئ يصير يالله مع السلامه وقفلت
ملاحضه[ابو روما معاه السكر بس مايقول لاحد اذا كان تعبان ولالا عشان كدا روما مخليه احد من البدقادر
يراقبوا ويقولها على كل شئ يصير وهيا في باريس]
صديقها دقهالما شافها سرحانه وقالها:اخبرني ماذا حصل
روما مسحت دموعها:الوالد في المستشفى انخفض السكر يامايكل
مايكل خاف:وماذا قال الدكتور؟؟؟
روما هزت راسها:لاشئ فقط انو يخرج بعد ساعتين وطالعت ساعتها سوف نتاخر ادا لم نذهب الان
قامو وراحو الجامعه جلست في مكتبها جاها الطالب الي اول
روما ابتسمت:اهلن تفضل على الكرسي واخبرني ماذا تريد؟!
الطالب ابتسم:شكر آوجلس وقاعد يسالها عن المحاضره وروما تجاوبو خلص كلامو طالعت فيه روما هو قام
وقال:الى اللقاء وشكرا انحنى لها وراح مسكت المرايه تحط ميك آب خفيف وزبطت شعرها وبلوزتها
عجبها اخذت اوراقها وراحت المحاضره الثانيه تلقياها بعد ماخلصت راحت فلتها اخدت شور وطلبتلها
غداء خفيف وجلست على التلفزون تتفرجوتاكل في غرفتها بعد قفلتوو وناااامت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"غنج"
خلصت تريب وتكنيس وتنظيف< الحمامات وانتو بالكرامه>راحت المطبخ طلعت الاغراض من الثلاجه
وغسلتها قاعده تقطع السلطه وغسلت الرز يعني تطبخ الغداء دق الجرس راحت فتحت الباب لقت اخوانها
اشكالهم مقرفه غنج اتقرفت منهم وتطالعهم باستحقار:ادخلوو الله يقرفكم رحوو الحمام اتحممو بسرعه عشان
الغداء جاهز بحطوووو بعد اشويه والي مايتحمم ماراح ياكل معنا
اسامه ينرفزها:الحمد الله انا انظف منك
احمد يكمل عن اسامه:ايوا صدق اخوي احنا انظف منك ومسكهامن بلوزتها
غنج صرخت:ياوصخ لاتمسكني الله ياخذكم انقلعو عن وجهي على طووول شردو من الخوف هيا قفلت الباب
بقوه وراحت المطبخ تطبخ وهيا فايره وتغلي من العصبيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"جنان"
تعبت عيونها من كثر ماتطالع الشاشه اللاب سندت راسها على الكرسي وغمضت عيونها خمس دقايق وفتحتها
طالعت الساعه وقالت:يوه كل هذا الوقت اشتغلت قفلت اللاب بعد ماحفظت الملفات وقامت عن الكرسي
لبست الجاكيت واخذت شنطتها وراحت مطعم قريب من بيتها طلبت اكلها اخذتو وراحت شقتها اكلت
وناااامت ترتاح من الشغل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"دموع"
قامت من النوم على صوت جوالها قامت من سريرها وطلعت جوالها من البنطلون حقها طالعت الجوال بدون
ماتطالع الرقم ردت وهيا تفرك عيونها دمووع:الووووووووووووو مين؟؟؟
الرجال:هههه بدري نسيتني دمووع راحت السرير انسدحت وقالت
دموع:لامانسيتك ياسعود ايش تبغى
سعود:الطلبيه متى توصل؟؟!!لاصحابها يستنونك من زماان
دموووع طالعت ساعتها:يووه نسيت دقايق واكون في الموقع المحدد وقفلت لبست بنطلون اسود جلد وبلوزه
اسود واسعه وتلثمت بالشماغ وطلعت مسدسها وحطتو في بنطلونها ومعها الطلبيه طلعت من شقتها ووقفت
تاكسي لها ركبت قداام ووصفت المكان وهو راح المكان المطلوب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"غنج"
جهز الغداءودتو الصاله وحطتو على الاض ونادت اخوانها وصحت امها عشااان ياكلووو
دقايق جو تغدوو كلهم وراحوو ناموو عشان يرتاحووو من المدرسه غنج لمت الصحون مع امها وغسلتها
وراحت نااامت شويه عشاان عندها شغل البيت بعدين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"دموع"
دخلت البيت المقصود بعد ماطلعت بطاقتها للبدقارد طالعت في البيت الي كلوو سكراء تشوف الي يرقص
والي يتمايل ويرقص لمحت واحد جالس على كرسي مرتفع ياشر لها مشيت ناحيتو باسرع شئ عشان زحمه
المكان تعرض لها واحد سكران بيمسكها بحركه سريعه طلعت مسدسها وجهتو في راسوو
وقالتلو بحده:ابعد عني ياحقير
السكران مو داري قاعد يتمايل:مو مبعد ههه في هذا الوقت جاها اتصال حطت اسبيكر:الوو
جاها صووت يقول:اقتلي بسرعه طلقت الرصاصه في راسووومشيت بثقه من جنبو ولا كآن شئ صااروقفت
عند الكرسي ولفت على وراءه لقت البدقارد متجمعين حولين الرجال قاعدين يحاولو يشيلوو عشان يدفنون
دموع بحده:انت راكان ال(……)
راكان ابتسم وقال بدلع:ايوا انا وين الطلبيه ياحلووو
دموع بعصبيه من دلعو:هذه هيا سلم الي اتفقنا عليه واعطاها ظرف مليان فلووس واعطتو العلبه بحذر
وقالت له بسخريه وضحكت:بالتوفيق ههه وراحت من البيت بسرعه وقفت اول تاكسي قابلتوو وقالتلو يوديها
البنك وصلت البنك حولت فلوسها على حسابها بعدين وقفت تاكسي وصفت له بيتها وطلبت لها اكل
وجلست على التلفزوون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
"روما"
صحيت على صوت المنبه وراحت الحمام غسلت وجها وتوضت خرجت راحت صلت وطلبت له
ا اكل خفيف راحت لمكتبها الي في فلتهاتراجع وراق الطلاب وتشوف المحاضرات الي عليها بكراا دق
الباب وقالت:تفضل دخلت عليها الخدامه معها الاكل حطتو على الطاوله وخرجت روما خلت الاوراق
وقاعده تاكل دق جواالها راحت جابتوو وطالعت الرقم ابتسمت ردت
روما:هلا والله يااموره كيف الحال؟؟؟!
اميره اختها:اهلين والله تمام كيف باريس معاك؟!
روما ضحكت:ههههااي goodوانتي كيف جده والدراسه وماما وبابا وبندر وفيصل.
اميره:والله كلهم تمام ماعدا بابا ياروما تخيلي اليوم خرج من المستشفى راح الشركه على طوول بعدها
اقنعي او يجلس في البيت اسبوع عشان يرتاح من الشغل الي تعب جسمو وكل مانقول له انو يجلس في
البيت يقوول انا موتعبان انتو الي تتخيلون الصر احه انا اتصلت عليك عشان تشوفي حل يريح ابونا
عل الاقل اسبوعين كلمي ياروما امي جاتها حالت قلق و خوف وكل شويه تسال عن ابويه
روما :اوكي راح اكلمو واذا مارضي راح ارجع السعوديه احل المشكله والاحوال
اميره:حماااس لورجعتي من زماان عنك ماشفنااك تعالي يلا باااي
روما:باااي وخبرني ايي شئ يصير قفلت وتنهدت قاعده تفكر كيف تقنع ابوها
انو يرتاح ويسيب الشركه شويه بعدين كملت اوراق الطلاب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
"غنج"
صحيت على صوت امها :قومي غسلي الصحون وساعدي اخوانك في المذاكره
قامت من الازعاج:اوف منكم وقالت لنفسها ((يارب متى يجي اليوم الي يفكني من هذه العيشه ))
غسلت وجهها وتوضت صلت وراحت المطبخ نظفتوخلصت من الغسيل راحت لاخوانها تساعدهم
في حل وجابتهم والي مومعها وهي تشرح لهم الدرس تضربوا على راسو بخفيف وهذا روتينها الى
ماينامووبعدين تدخل غرفتهاتنام zzzzzzzzzzzzوهيا مصدعه وتعبانه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
"جنان "
صحيت على دق الباب فركت عيونها وقاعده تطالع الساعه :غريبه مين جاي دحين غسلت وجها بسرعه
لماشافت الدق زااد لمت شعرها باهمال وفتحت الباب لقت قدامها رجال اشقر ويبتسم
الرجل:اهلن ارجو ان تعذرني على الازعاج
طالعت فيها من فوق لاتحت وتكلمت بالعربي عشان مايفهمها :حلوه دي ما ازعجتني بعدين تكلمت بالانجليزي
:لاباس ماذا تريد ؟؟؟!
الرجال ضحك وتكلم بالعربي:انتي سعوديه غنج استحت من الكلام الي قالتوو وقالت بسرعه:ايوا ايش فيه
الرجل:انا اشتغل في مطعم بيتزا وصاحب المطعم قال لي اني اقدم دعوات للناس عشان المطعم جديد يبغى
الناااس تتجمع عليه فهمتي
غنج مسكت بطنها:والله جيت في وقتها دقايق ازبط شكلي وتوصلني المطعم بس لحضه ايش اسمك؟
عمااار ابتسم:اسمي عمااار وانتي
جنان:جنان خليك لاتروووح طيب
عمار ضحك:طيب مو رايح ((رحبوووووووووووووو فيا انا عمااار))
دخلت بسرعه غيرت ملابسها وعدلت شكلها ولبست الجاكيت لان الجووو باررد اخذت شنطتها
لبست فلات وطلعت بسرعه عماار :بسرعه خلصتي
جنان وهيا تقفل باب الشقه:ايوا عند الاكل اصير صارروخ يلا رحنا عمارر ابتسم :يلا ونزلو من العماره
وراحو ا المطعم وهم يتكلموو عن مواضيع مختلفه ويضحكوو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
"روما"
روما بعد ماخلصت اوراق الطلاب اتصلت على جول ابوها بس مشغول وحاولت الاتصال
كم مررررره بش يعطيها مشغول وطفشت ونامت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
"جنان"
جلست على الطاوله وعمار واقف جنبها عمار جنان انتي الحالك هنا عايشه جنان تحاول تمسك دموعها
:ايوه الحالي جيب المنيوم لو سمحت عمار حاضر دقايق وجاب المنيوم جنان تفكر : ايش تختار عمار : مادري
جنان : امم طيب جيبلي عصير فراوله وبيتزا دجاج كبير وسلطه خضار بس هذا عمار ابتسم :ok
دقايق ويكون عندك وراح ومسكت جوالها قاعده تسمع اغااااااااااااني جاء الطلب
عمار: تفضلي وقاعد يحط الاكل جنان ابتسمت: شكرا قاعده تاكل خلصت الاكل
طلبت الفاتوره وراحت شقتها جالسه على اللاب تكمل شغلها بعد ماخلصت ناامت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى البارت واتمنى ان ينااااااال اعجابكم وتقديركم
تحياتي
صمت الكلام!

لاتحروموني من رودوكم وتعليقاتكم

بداية موفقة لسة ما فهمت كثير يعني لسة الاحدات مو بينة
ممكن تنزلين بارت اخر يعني علشان تبان الاحدات اكثر
بس باين انها مشوقة كثيير و انشاءلله اكون من متابعينك
بس في سؤال هيا عندك كاملة و لا لاا و بلييز انك تحددي ايام التنزيل
و تلتزمي علشان دائما اتشوق مع الرواية بعدين تنقطع و ترجع الكاتبة بعد سنة و تكمل و اكون نسيت
الاحدات و كدا
اسمحيلي طولت عليكي
و موفقة حبيبتي

بداية موفقة لسة ما فهمت كثير يعني لسة الاحدات مو بينة
ممكن تنزلين بارت اخر يعني علشان تبان الاحدات اكثر
بس باين انها مشوقة كثيير و انشاءلله اكون من متابعينك
بس في سؤال هيا عندك كاملة و لا لاا و بلييز انك تحددي ايام التنزيل
و تلتزمي علشان دائما اتشوق مع الرواية بعدين تنقطع و ترجع الكاتبة بعد سنة و تكمل و اكون نسيت
الاحدات و كدا
اسمحيلي طولت عليكي
و موفقة حبيبتي

موافقه قلبووو

الروايه شكلهاا حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااس

بي بليززز الباارت الجاااي نزلها

عشان توضح القصه اكثر

ويسلمووووووووو قلببووو

اهــــــــــلا غاليتي شعشبونه
رواية رائعه وللكاتبه اروع
واعتبريني من متابعينك
دمتي بخير

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها MISS nina غرام
بداية موفقة لسة ما فهمت كثير يعني لسة الاحدات مو بينة
ممكن تنزلين بارت اخر يعني علشان تبان الاحدات اكثر
بس باين انها مشوقة كثيير و انشاءلله اكون من متابعينك
بس في سؤال هيا عندك كاملة و لا لاا و بلييز انك تحددي ايام التنزيل
و تلتزمي علشان دائما اتشوق مع الرواية بعدين تنقطع و ترجع الكاتبة بعد سنة و تكمل و اكون نسيت
الاحدات و كدا
اسمحيلي طولت عليكي
و موفقة حبيبتي

هلا والله MISS nina عارفه انها موباينه بس ان شاء الله مع البارتاات
الجايه تعرفي القصه ايوا الروايه عندي كامله
وايام التنزيل راح يكون الثلاثاء
وانشاء تكوني من متابعيني الى النهايه
وانتظرني البيارت الجاي ياعسل

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لاتكابر مصيرنا المقابر غرام
موافقه قلبووو

الروايه شكلهاا حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااس

بي بليززز الباارت الجاااي نزلها

عشان توضح القصه اكثر

ويسلمووووووووو قلببووو


هلا وغلا ياقمر
اكيد الروايه حمااس موانا الي كاتبتها كفايه<<<ههههه ماخذه على نفسها مقلب
والبارت الجاي قريب مره راح ينزل
وان شاء تكوني من متابعني الى النهايه

:):

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الريم*الجوري غرام
اهــــــــــلا غاليتي شعشبونه
رواية رائعه وللكاتبه اروع
واعتبريني من متابعينك
دمتي بخير

يا هلا والله بالريم والجوري توها نورت روايتي
يناااااااااااس انا محظوظه اا الريم والجوري ردت
على روايتي وان شاء الروايه تعجبكغرامغرام
وتكوني من متابعيني الى النهايه

اغرامغراملبارت الجاااي احبتي راح انزلوو قريب
غرامغرامغرامغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.