تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى:إن شفتني بنت فلي طبـع رجال ما أرضى بالمذله لو على قطع الأرقاب /بقلمي

روايتي الأولى:إن شفتني بنت فلي طبـع رجال ما أرضى بالمذله لو على قطع الأرقاب /بقلمي

  • بواسطة

??الســلام عليكم ورحمةة ???ھَہّ وبركاتةة??
أخبــاركم؟؟
كيفــكم مع أجوااءء رمضان؟؟
أنا عضوه جديده وحابه أنزل روايتي بأسمـ((إن شفتنـي بنت فـ لي طبـع رجال ,,, ما أرضـى بالمذله لو على قطع الأرقاب …))وحابه أنوه ع شيء باللهجه أنا مأاكتب إلا بحرف ((تس)) يعني عادي تقبلوها مني وان شاء ???ھَہّ الروايه تنال إعجابكم الروايه فيها من الخيال ? الواقع ؤبس دقائق وأبا أنزل البارت ..

ألبـــــــ الأول ـــــــارت @
الجـــــ الأول ــــــــــزء@
فـــي وقت العصصير
فـــــ البيت ــــــي
كانت جالسه في الغرفةة ومتحمسه في متابعةة المباره
خلود :: ياالله هذا 3 هدددف قسسم انهم ررخوووممم .
ساراا: استغفرالله اللي يشوفكي يقول انكي ولد قصصري صوتكي يٌ.بنت استحي على وجهكي.
خلود: هووههووه لوسمحتي أسكتي لاتوطاتس الحين أنا أتابع مباارة يعني انططمي .
عهود : هيه أنتو وش فيتسن ككل يوم على هالعاده هواش خلاص ملينا يأخي .
خلود : إققوول إنتي تعالي أنقززي تعابي مبارة لايفوتسس ذاا إللي تشجعينهم الاتحادد جايبين 3 ع الهلال يآآخي ماتوقعتهم رخوم تسذاا .
عهود: إححححلفي اليوم مباره وأنا مأادري ولا بعد بالاتحاآآآآآآدد.
ساراا: هيـــه أنتو يٌ الثنتين ترااكن بنات ماتتن أوولاد استححن تابعن شيء مفيد لكن .
خلود: اقوول عهوود سكتي أختسس شكلها تبينا نتابع ذي ؤشسمه إيه فووزززيهه ألددريع عليها تفلفسس مثل أختسس بالتمام .
عهود:ههههههااااااي حححلوه .
ساراا ضلت ساكته لأنها لوتكلمت رأاح تنفججر خلود زياده .
وصاارو يتابعون المبارة وسارااء كملت تقطيعها للسلططةة .
نجــــي لمكان ثاني في البيت عند المططبخ ….
الأم : مافيه يعني مافيه فااأهمه .
لأرااا: بس يماا ككل صديقاتي بيجون عندهم بلاك وحتى خواتي إلا أنا ههههف ليش ؟؟؟
الأم : لا يعني لا .
لأراا: بس يمه خوواتي خلودووه وعهوددوه أصغر مني وعندهن بلاك ليش ؟؟ .
الأم : طيب بشتريلتس بس مو الحين بعدين .
لأراا:تبوس أيد أمها وراأسها مشكككوووره ي أغلى واححلىئ أم في ألددنياء وهـ وفدديتسس .
الأم تضحكك ع حركةة بنتها وشقاوتها: طيب روحي خلي وحده من البنات تساعدني بغرف الغدداء .
لأراا : أووتسسي .
نـــروح لمكان ثانـــــي في المنزل وهو غرفةة البنات …….
كانت جالسةة في الغرفةة ع سريرها وتبكي وضامه المخده وتبكي بصوت خفيف حتىئ ماتسمعها وحده من خواتها وتسئلها ليش كل هالبككااء والضيق.
كانت تتكلم بنفسها .
…: يا ???ھَہّ أنا ليش سويت كيذاا ليش ليش وربي أني وثقت فيها ليش تسوي كيذاا حرااام ححرراام عليها . وربي حححرااام .
ويــطق الباب فجاءه
….: وتمسح دموعها وترتب المكان :منـــو؟؟
ساراا: غاده حبيبتي هذا أنا ساراا.
غاده : ددخلي .
ساراا : تددخل وتسكر الباب وتجلس جنبها بالسرير .
ساراا: غاده حبيبتي إنا أعرف أن فيكي شيء ولكي مده مأاكلتي ولا شيء حتىئ ماطلعتي منن الغرفه صأيرشي إححد مئذيكي مسويلكي شيء تككلمي أنا أختكي الوحيده القريبه منكي ححيل وأعرف متئ تكوني متضائقةة. يعني لاتسوين لي تسليكات وقولي ايش فيكي .
غاده: واهي تضضضممم اخختتهها بقووااءء . وصوت شهقاتها بالبكاءء .
ساراا: غدوش خلاص قططعتي قلبي تككفين خلاص لاتبكين .
غاده من كثر مابككت نامت بحضن أختها ساراا.
ساراا رجعتها ع السرير.
**ملاحظه**
ساراا ماحبت تضغط ع غاده مشاان تتكلم لأنها عبالها مشتاقه لبوهاا وهيكاا . وغاده تبكي بشي ثاني . ومع الأيام راحح نعرف .
×××××××××××××××××××××××××××××
فـــي مكـان ثاني
فـــ البيت ثاني ــــي
وهي نازله من الدرج .
….:يمااااا يمااااا
شكيراء : نعم مدام ريم
ريم: وين أمي بالله!!
شكيراءء : مأما في يروح لبيت هذا أخت .
ريم : بيت خالتي أم فواز .
شكيراء : إيوا هذا بيت . في يسوي غدا مال إنتي تبي يزين الحين .
ريم : لآلأ مأني مشتهيه شيءطيب وين غديرواثير ؟
شكيرااء : في. يروح مع سواق لسوق في يشتري أعراض لحفله بككره .
ريم : أوووممما يروحون ولا يقلون لي حححقيرااات مرددودده . طيب أنا بروح أكلم بنت عمي خلود ثم برجع أنام لأحد يزعجني .
شكيرااء : بس يأماما إنتي مافي يأكل شيء .
ريم : لا ماراح يصيرلي شيء يلا باأائ .
شكيراء : أووككيي مأما باأي .
وراححت ريم للغرفه وأخذت جوالها .
ريم : الووووو
خلود: هلأ هلأ ? ???ھَہّ بنت العععم .
ريم : هلابككك يٌ بعدي أخبااركك؟؟
خلود: ????د?لـہ بخيردامتس بخير . إنتي أخبارتس ؟؟
ريم :????د?لـہ تماام طيب أخبار عمتي ? البنات ؟
خلود :????د?لـہ كلهم بخير .
ريم: طيب خلود حبيبتي حنا مسويين حفله أنا وخواتي صغيره بوأككر تجون اوكئ .
خلود: ؤش المناسبه؟
ريم : لأولو يعني لازم يكون فيه مناسبه أهم شيء لما تجين تعالي وتككشخي وتسذاا وجيبي البنات معاتسس
خلود: ههههههههاي من عيوني بس مين اللي بيجي .
ريم : ياالله إنتي تعالي وبعدين تعرفين مين يجي .
خلوود: إووكي طيب .
ريم : يلا دحين مأاطول عليكك تامريني بشي .
خلود: لأسلامتس وسلميلي ع جدتي وع عمي و عمتي والبنات .
ريم: أووك يوصل.خلللووودد.
خلود: هاااه.
ريم: تعالي بدددري بوواككر علشان تساعديني .
خلود: ههههائ يأكبر شرهتسس والله لوبجي بترككاا يمكن عهود وساراا يساعدنتس صح. لككن أنا من سااااابع المستحيلات .
ريم : المهم تعااالو بدري الساعه 5 العصر .
خلود: إووكي .
ريم :يلا باأائ
خلود: بأي
وانغلقــــت المكالمه ورجعت ريم تنام .
ؤراحت خلووود لأمها مشان تقولها بروح للحفله تعطيها خبر .
خلود: يممااااه يمااااااا يماااااه
الأم: ? ???ھَہّ لوني بالشارع قصري صوتسس ثاني مرهه . وش بغيتي ؟؟
خلود: أمي حبيبتي جميلتي بنت عمي ريم توها داقه علي تقول تعالو مسويين حفله أنا ? البنات .
الأم: خلاص رروحن بس متئ .
خلود: أووويل قلبي وهـ فددديتسس يٌ مماتي تقول بوأاككر الساعه5
الأم: طيب خلاص رروحن خلي ولد عمتس زياد يؤديتسن.
مــــلاحظه
ولد عمهم ((زياد)) هو ساككن في البيت عندهم ويعتبر رجال البيت لأن أبوهم مسافر . واي شيء يحتاجونه زياد مايلبي لهم ططلب .

ألبـــــــ الأول ـــــــارت @
الجـــــ الأول ــــــــــزء@
فـــي وقت العصصير
فـــــ البيت ــــــي
كانت جالسه في الغرفةة ومتحمسه في متابعةة المباره
خلود :: ياالله هذا 3 هدددف قسسم انهم ررخوووممم .
ساراا: استغفرالله اللي يشوفكي يقول انكي ولد قصصري صوتكي يٌ.بنت استحي على وجهكي.
خلود: هووههووه لوسمحتي أسكتي لاتوطاتس الحين أنا أتابع مباارة يعني انططمي .
عهود : هيه أنتو وش فيتسن ككل يوم على هالعاده هواش خلاص ملينا يأخي .
خلود : إققوول إنتي تعالي أنقززي تعابي مبارة لايفوتسس ذاا إللي تشجعينهم الاتحادد جايبين 3 ع الهلال يآآخي ماتوقعتهم رخوم تسذاا .
عهود: إححححلفي اليوم مباره وأنا مأادري ولا بعد بالاتحاآآآآآآدد.
ساراا: هيـــه أنتو يٌ الثنتين ترااكن بنات ماتتن أوولاد استححن تابعن شيء مفيد لكن .
خلود: اقوول عهوود سكتي أختسس شكلها تبينا نتابع ذي ؤشسمه إيه فووزززيهه ألددريع عليها تفلفسس مثل أختسس بالتمام .
عهود:ههههههااااااي حححلوه .
ساراا ضلت ساكته لأنها لوتكلمت رأاح تنفججر خلود زياده .
وصاارو يتابعون المبارة وسارااء كملت تقطيعها للسلططةة .
نجــــي لمكان ثاني في البيت عند المططبخ ….
الأم : مافيه يعني مافيه فااأهمه .
لأرااا: بس يماا ككل صديقاتي بيجون عندهم بلاك وحتى خواتي إلا أنا ههههف ليش ؟؟؟
الأم : لا يعني لا .
لأراا: بس يمه خوواتي خلودووه وعهوددوه أصغر مني وعندهن بلاك ليش ؟؟ .
الأم : طيب بشتريلتس بس مو الحين بعدين .
لأراا:تبوس أيد أمها وراأسها مشكككوووره ي أغلى واححلىئ أم في ألددنياء وهـ وفدديتسس .
الأم تضحكك ع حركةة بنتها وشقاوتها: طيب روحي خلي وحده من البنات تساعدني بغرف الغدداء .
لأراا : أووتسسي .
نـــروح لمكان ثانـــــي في المنزل وهو غرفةة البنات …….
كانت جالسةة في الغرفةة ع سريرها وتبكي وضامه المخده وتبكي بصوت خفيف حتىئ ماتسمعها وحده من خواتها وتسئلها ليش كل هالبككااء والضيق.
كانت تتكلم بنفسها .
…: يا ???ھَہّ أنا ليش سويت كيذاا ليش ليش وربي أني وثقت فيها ليش تسوي كيذاا حرااام ححرراام عليها . وربي حححرااام .
ويــطق الباب فجاءه
….: وتمسح دموعها وترتب المكان :منـــو؟؟
ساراا: غاده حبيبتي هذا أنا ساراا.
غاده : ددخلي .
ساراا : تددخل وتسكر الباب وتجلس جنبها بالسرير .
ساراا: غاده حبيبتي إنا أعرف أن فيكي شيء ولكي مده مأاكلتي ولا شيء حتىئ ماطلعتي منن الغرفه صأيرشي إححد مئذيكي مسويلكي شيء تككلمي أنا أختكي الوحيده القريبه منكي ححيل وأعرف متئ تكوني متضائقةة. يعني لاتسوين لي تسليكات وقولي ايش فيكي .
غاده: واهي تضضضممم اخختتهها بقووااءء . وصوت شهقاتها بالبكاءء .
ساراا: غدوش خلاص قططعتي قلبي تككفين خلاص لاتبكين .
غاده من كثر مابككت نامت بحضن أختها ساراا.
ساراا رجعتها ع السرير.
**ملاحظه**
ساراا ماحبت تضغط ع غاده مشاان تتكلم لأنها عبالها مشتاقه لبوهاا وهيكاا . وغاده تبكي بشي ثاني . ومع الأيام راحح نعرف .
×××××××××××××××××××××××××××××
فـــي مكـان ثاني
فـــ البيت ثاني ــــي
وهي نازله من الدرج .
….:يمااااا يمااااا
شكيراء : نعم مدام ريم
ريم: وين أمي بالله!!
شكيراءء : مأما في يروح لبيت هذا أخت .
ريم : بيت خالتي أم فواز .
شكيراء : إيوا هذا بيت . في يسوي غدا مال إنتي تبي يزين الحين .
ريم : لآلأ مأني مشتهيه شيءطيب وين غديرواثير ؟
شكيرااء : في. يروح مع سواق لسوق في يشتري أعراض لحفله بككره .
ريم : أوووممما يروحون ولا يقلون لي حححقيرااات مرددودده . طيب أنا بروح أكلم بنت عمي خلود ثم برجع أنام لأحد يزعجني .
شكيرااء : بس يأماما إنتي مافي يأكل شيء .
ريم : لا ماراح يصيرلي شيء يلا باأائ .
شكيراء : أووككيي مأما باأي .
وراححت ريم للغرفه وأخذت جوالها .
ريم : الووووو
خلود: هلأ هلأ ? ???ھَہّ بنت العععم .
ريم : هلابككك يٌ بعدي أخبااركك؟؟
خلود: ????د?لـہ بخيردامتس بخير . إنتي أخبارتس ؟؟
ريم :????د?لـہ تماام طيب أخبار عمتي ? البنات ؟
خلود :????د?لـہ كلهم بخير .
ريم: طيب خلود حبيبتي حنا مسويين حفله أنا وخواتي صغيره بوأككر تجون اوكئ .
خلود: ؤش المناسبه؟
ريم : لأولو يعني لازم يكون فيه مناسبه أهم شيء لما تجين تعالي وتككشخي وتسذاا وجيبي البنات معاتسس
خلود: ههههههههاي من عيوني بس مين اللي بيجي .
ريم : ياالله إنتي تعالي وبعدين تعرفين مين يجي .
خلوود: إووكي طيب .
ريم : يلا دحين مأاطول عليكك تامريني بشي .
خلود: لأسلامتس وسلميلي ع جدتي وع عمي و عمتي والبنات .
ريم: أووك يوصل.خلللووودد.
خلود: هاااه.
ريم: تعالي بدددري بوواككر علشان تساعديني .
خلود: ههههائ يأكبر شرهتسس والله لوبجي بترككاا يمكن عهود وساراا يساعدنتس صح. لككن أنا من سااااابع المستحيلات .
ريم : المهم تعااالو بدري الساعه 5 العصر .
خلود: إووكي .
ريم :يلا باأائ
خلود: بأي
وانغلقــــت المكالمه ورجعت ريم تنام .
ؤراحت خلووود لأمها مشان تقولها بروح للحفله تعطيها خبر .
خلود: يممااااه يمااااااا يماااااه
الأم: ? ???ھَہّ لوني بالشارع قصري صوتسس ثاني مرهه . وش بغيتي ؟؟
خلود: أمي حبيبتي جميلتي بنت عمي ريم توها داقه علي تقول تعالو مسويين حفله أنا ? البنات .
الأم: خلاص رروحن بس متئ .
خلود: أووويل قلبي وهـ فددديتسس يٌ مماتي تقول بوأاككر الساعه5
الأم: طيب خلاص رروحن خلي ولد عمتس زياد يؤديتسن.
مــــلاحظه
ولد عمهم ((زياد)) هو ساككن في البيت عندهم ويعتبر رجال البيت لأن أبوهم مسافر . واي شيء يحتاجونه زياد مايلبي لهم ططلب .
ألبــــــ الأول ـــــارت @
الجـــــ الثاني ــــزء @
خلود: يألبببببببيه أججل يلا برووح أعطي البنات خبرر .
خلود تنادي البنات بصوت غالي : بنٍنننننننننآآآآآآآآتتتتتتت عهود سااارااا غادهه لااارااا
عهود: هااه وش تبغين وش ذ البلعووم قصري صوتس ثاني مرره يٌ حمممااااررر .
خلود: ههههههففففففف تراني جايبه لكم خخخبر جججمميل بتجن أقولتسن ولالا؟
لأأراا: خخخخير وش ذاا الخبر اللي بالشتنا فيه ؟
سااراا: ؤش بغيتي تكلمي ؟
خلود ككلتسن جيتن !
سااراا : أييئييه بس غآآده نائمه يلا قولي .
خلود : طيب اممم بنت عموو ريم توها داقه علي وتقول تعالو للحفله مسويينها بووااككر .
عهود: وناصصصصةةة .
لأراا: أووممما بس أنا لازم أروح إشتري أغراض من السؤوق.
ساراا: اوكئ. حتى أنا خلاصص بنقول لامي نروح السوق بعد شوي .
البنات كلهم مأاعترضوو : إووكي
راحـــت سارا لأمها مشان تكلمها وأمها وافقت .
بس أمها ماراح تروح لأنها تعبانه شوي وضلت جالسه بالبيت مع غاده . والبنات كلهم راححوو .

ساراا: يلا أخلصصن زياد اححترق وأهو ينتتظرنا برااء بالشمس .
خلود ? عهود : هذا حنا خالصين باقي لأراا.
لأراا: هاه جيت جيت .
وركككبو السيااره وراحو لسوق ونزلهم وكان نازل معاهم بس عشان يكون محرم لهم .
خلود: يالللليللللل ياذا النشبه وأنت كل مكان تججي وراناااا .
زياد: لأباللهي تبين أتركك 4 بنات بالسوق واروح لأحشى .
خلود: هههههفففففف أنا برررؤوحح للمحل ذاكك عهود تعالي معاي .
ساراا: مافيه كلنا نروح مع بعض .
خلود: خخخير شايفتني بززر نرجع لككم .
ساراا: اوكئ لأراا تعالي معاي .
ورااححوو .
دخلت خلود المحل ومعاها عهود
خلود: لوسسمحت ابغى ذا بكككم >>كانت تأشر ع ساعه وكان مرره ألمححل فخم يعني بتكون الساعه غاليه .
البائع: هددااا بـ 500 ريال
خلود: نععععم نععععم نععععم عيد عيد اللي قلته .
البائع: بــ500 ريال .
خلود: يعنبو ذا الخششه وش خمس ميته يٌ حمممار ذا ماتسوى إلا 20 ريال ويخخب بعدد.
عهود: هيه وجع خلووودووه خخفي ع الهندي ذا وش دخله يلا خلينا نططلع .
خلود : كانتت مقهوره عاجبها الساعه وطلعو وخلود ع أعصابها.
جاء واحد من جنب خلود
الولد1: ياهلا ووالله بالزين كله .
الولد2: يأختي عطينا وجه .
عهود: طنشي طنشي ماعليكك منهم .
الولد1: آفااا طيب رقم البن ع الأقل .
خلود ماقدرت تستحمل إلا هي ووااقفه وتكلم عليهم
خلود: عمممماااااا وججججععع أن شآآء ???ھَہّ خخير ماتستححون ع وجيهككم يعنبو بليسسكم خخافو ربككم هالهابو ذا الوجه .
الولد1: لآلأ خلينا نمشي رأشد خخفت .
رأشد: بقووااء .
خلود: لآلأ هددديني عليهم التسلاب اانقلللععععووووو .
إلا وزياد كان مأار من الطريق ويسمع صوت خلود وشاف الولدين واقفين يضحكون وخلود تهاوشهم وعهود وراها .
زيااد: أولادد### والله مأاتركهم .
الأولاد شافو زياد وهو جائ من بعيد يركض خخافو وهربووو .
زياد: ؤش السالفه ليش كل هالصراخ ومين هدولا الاثنين ؟؟
خلود: مددري والله يأمالا ألماحي اللي يمحيهم .
عهود: آآآآمممممين .
زياد: يلا يلا قدداامي بسرعه يم خواتككك .
خلود ماحبت تعاند زياده ؤراحت يم ساراا ولاراا.
ساراا: أقول لأراا
لأراا : هاه وش تبين !!
ساارا: شوفي الثنتين ذولالا .
لأراا: وين!!
سااراا: وتأشر عليهم .
لأراا: ؤش فيهم
سااراا: مدري أحسهن أثير وغدير.
لأراا: هاه وش فيهم أثير وغدير .
سااراا: تستعبططين أقولتس ماهم ذولاكك.
لأراا: ايوالله يشبهنلهن .
سااراا: طيب خلينا نروح يمهن ونتاكد .
لأراا: أووككيككك يلا .
لأراا: لوسمحتى ممكن شوي .
غدير : نعععم
لأراا: غددوش .
غديروعلامات الاستفهام ع رأسها ماعرفتها: من إنتي باسم لله؟؟
لأراا: أنا وححشش نيااهههأهاها .
غديرعرفتها من حركاتها: إها ي وحش الصراحه وحش وحش من جد حتىئ شكلكك مهيئ للوحش.
لأراا: اقوول انججعمي أنا بنت عمتس لأراا وهاذي سااراا يٌ حمااره ماعرفتينا .
غدير: بالبدائه ماعرفتككم ? ???ھَہّ بس يم قلت نياههاهها هاا عرفتسسس .
ساراا: يلا يلا بنروح وسلمت عليها وقالت وصلي سلامي لللي بالبيت .
غدير: يووصل .
وسلمو ع أثير وططلعو من السؤوق ورججعوو للبيت .
ومر اليووووم عاااادي
وبسس هذا ألبااارت الأولىئ بشؤف رأيككم في الروايه إذا مافي توقعات عادي تنعلق الروايه وشكراً

صباح الخير ……ياهلا فيك عزيزتي بغرام ….موفقة بطرحك …….بس حبوبة لاتكرري الحرف في الكلام لانو يتعب في القراءة

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

بالتوفيق

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير ……ياهلا فيك عزيزتي بغرام ….موفقة بطرحك …….بس حبوبة لاتكرري الحرف في الكلام لانو يتعب في القراءة

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

بالتوفيق

ياهلا ياهلاا
أررحححبي
تسلمي ي بعد تسسبدي
واذا ع الحرف بحاأول لأني متعوده ع النطق
وإذا ع القوانين اطلعتووو عليهاااا
ونورتي ي قلبي الصفحةة

حـــراااام وربي تحطططيم
المشاهدهـ?? ومافي رررردددوووددد

اهلييينن باااارت روووعه وحبيت خلوود ههههههه وبانتظاار البارت الجاي ياقلبي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.