تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية :يمه هذي هي الدنيا اللي يعشقهإ بعض البشر /بقلمي

رواية :يمه هذي هي الدنيا اللي يعشقهإ بعض البشر /بقلمي 2024.

السلا م علييكم.
كيفكككم اعضاء منتدى غرام
هذي اول مره اكتب فيها روايهه وان شاء الله. تعجبكم.
اسم الروايههه { يمهه هذي هي الدينا اللي يعشقها بعض البشر }
[center][/center]

البارت 1
الساعههه 6الفجر في بيت سفر
الكل قام لاستعدادهم لا اولا يوم في المدرسهه مي تصارخ :هديل جيبي الشيلهه اللي ع سريري
هديل وهي متجها الى غرفة ابوها :مابي. دقت بابا الغرفههه جاها صوت بوها :ادخل
دخلت هديل وع وجها ابتسمهه:صباح الخير باست راس ابوها. وقالت :بابا يله عطني المصروف وزيد شوي
ضحك ابوها : ابشري ما طلبتي شي
ضحكت هديل واخذت المصروف واتجهة الى غرف خواتها .
دخلت غرفة مي ولمى. قالت لها مي :اطلعي برا انك اولا ما تبين تجيبين شيله حقتي . طلعتها هديل بنظره احتقار وقالت : تراني جبت المصروف خذي يالمى مصروفك اما بعض الناس ياخذ مصروف من ابوه .ضحكت لمى وقالت :ابوي زايد المصروف صح. ردت عليها هديل وهي تناظر المريه :اي
قالت لها لمى :اها يله اطلعي برا ابي البس
قالت هديل:طالعههه
بعد نص ساعههه من التجهيزات اجتمعوا في المطبخ ع فطور قالت لمى لهم :يله اكلوا بسرعه عشان ابوفيصل في الطريق.
قالت ربى :يوههه خلاص ابي اقوله ياخذنا الدفعه الثانيه ع الاقل نفطر زي النا س. قالت لمى وهي تلبس عباتها :طيب اخلصي
فجاة دخل نواف وهو يصارخ :الفطور وينههه
لمى وهي منفجعهه :وجع ما نتقدرتدخل ب هدوء
*********************
عايلة سفر ال سلوم
سفر {ابو نايف } حالتها الماديه متوسطه كان متزوج ثنتين وماتت وحدهه عمره ستهه وخمسين
زوجته الاول:الجازي{ام ياسر}تزوجت ابونايف وهي اكبر منه ب3سنوات وهي اهلها من الشرقيه. كانت زمان ما تجيب عيال وقالت لابو نايف تزوج. وجيب لك عيال. وبعدين تزوج ابو نايف وبعد ما ولدت زوجته حملت ام ياسر ب ياسر ولدتههه وبعد 10سنوات حملت ب لمى وماتت وهي تولدها. الجازي اهلها من اغنياء الشرقيه وهي ثروتها كبيره مره
اولادها ..
ياسر:عمره 27جميل مره ماسكك ثروت امه عايش في الشرقيه وما يجي الطايف الا من اجازه الى اجازه
لمى :عمرها 17سنه ثالث ثنوي
جميله مره عيونهه زرقاء محدده باسود وجسمها يجنن ورموشها كثيفه وطويله وخشمها طويله كانه سلة السيف شعرها طويل الى نهاية ظهرها اضعتها حرمت ابوها مع اختها مي .
الزوجه الثانيه :فاطمه عمرها 46طيوبه وتحب لمى وياسر مثل اعيالها. عندها ولدين 7بنات
اعيالها
نايف :عمره30يشتغل في الحرس الوطني متزوج وعنده ولد
امل :عمرها 28تشتغل معلمة في الروضه متزوجه وعندها بنت وولد
ندى :عمرها 26تشتغل في البنكك متزوجه وعندها بنت
غدي:عمرها 24قسم لغه عربيهه متزوجه .
نواف :عمره22يدرس تمريض
مي:عمرها17 تدرس ثالث ثنوي
ربى :عمرها 15سنه تدرس اولا
ثنوي .
مرام:عمرها 13سنه تدرس ثاني متوسط
هديل:عمرها 9تدرس رابع ابتدائي
*********************
في ثانوية البنات دخلوا لمى +مي+ربى. لقو المدرسه مليانهه بنات. لفت مي ع لمى وقالت :غريبه المدرسه مليانه. قالت لمى لها :اكيد
فسخوا عباياتهم ومشوا في الساحههه الكبيره صديقات ربى جوا لها غرام :اشتقت لك ي حمارههه. ضمتها قالت ربى :تشتاق لك العافيههه لفت ع لمى وقالت :هذي اختي من ابوي لمى. لفت غرام ع لمى وقالت :تشرفنا انا غرام
قالت لمى بغرور :الشرف لي لفت على مي وقالت :يله ميوش
مشت عنهم بغرور ولفت ع مي وقالت لها :غرام ذي ماحبيتها
قالت : يليت تقتنع اختكك تتركها
شافوا صديقاتهم ومشو لهم .
في مكان بعيد عن البنات كانوا ثنتين يتكلمون ويطالعون لمى
..:اقول وش رايكك انفذ الخطهه الحين
..:لا صعبههه شوي السبوع الجاي احس احسن
*********************في مكان خارج السعوديه كان جالس ع الكرسي المكتب يفكر وناظر اللي قدامها وقال :اشتقت الى لمى ياخي احس فيها شي امي م…

توقعاتكم

حبيبتي م نقدر نتوقع من حوار عائلي بسيطط ومن بارت واحدد

اتمنى تكثري السرد وتقللي الحوار

ننتظركك في البارت الثاني وطوليةة

هلاااااااااااااااا

روايه روعه من البدايه أحداث جميله

بس لو تحطين فواصل بين المقاطع

وعندك شوية آخطاء إملائيه

طريقتك بالسرد جميلللله

وإن شاء الله تكوني كاتبه مشهوره

ياسر أعجبت فيه أعجبني أسمه خخخ

وااااااااصلي

‏^‏^

بااااااااااااااااااااارت رااااااااااائع
لا تعتمدي على الحوار وكثري السرد والوصف
ياليت تكبري الخط 5 لانه جدا صغير ومتعب في القراءة
ابعدي عن الالوان الفاتحه عشان عندي ضعف نظر
المفروض تكتبين رقم البارت
بلييييييييييييييز ننزلي بااااااااااارت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.