تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية ههه قهرني و ذلني وبألاخير قال أحـبك بس أنا مو سهلة/بقلمي

رواية ههه قهرني و ذلني وبألاخير قال أحـبك بس أنا مو سهلة/بقلمي 2024.

أهلن أنا قفلت جميع الروآيآت !
حقتي أممم هذي ابي متآبعين

الشخصيآت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عآئلة أبو وليد
وليد 23 طبعآ أحلى وآحد في العآيله > أختصار
ريم 19 دلوعه مره لاكن مغروره ومتكبره وشاليه نفسها على الناس ودلعهآ لآيق
( العآئلة التأجره)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عآئلة أبو فيصل
فيصل 22 طبعآ حلو لأكن مو أحلى من وليد ويحب ريم
أمل 19 تكره شىء أسمه ريم مره لانهآ أحلى منهآ
ريفال 17 تكره ريم
( مو تجآر )
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عآئلة أبو نآدر
نآدر 23 سنه يححححب دانه
دلآل 19 سنه أصغر من ريم بثلاث ايام تكره ريم لانهآ أحلى منهآ
منى 18
( مو تجآر )
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عآئلة ابو شهد
شهد 19 مغروره تحب رزآن وريم
( مو تجآر )
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عآئلة أبو رآئد
رآئد 23 أصغرمنهم بـشهر
رزان 19مغروره مره مره تحب شهد وشهد تحبهآ وتحب ريم
حلآ 17 سنه تكرهم كلهم الإ رشا
( مو تجآر)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عآئلة أبو عبد الله
عبد الله 24 يحب ريم
رغد مره طيوبة 23سنه
طيف 19 صديقة ريم مغروره مثلها ودلوعه ودلعهآ لأأيق
العنود 18 سنه طيبة مو مغروره بس فيهآ كلآم
( تجآئر مره زي ريم و ليد)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عآئلة ابو دانه
دانه : دلوعتهم مرهه حلوه واحلى من ريم مره وريم تكره
مره كشخه ماتحب الشباب اببببد تحب تقهرهم مهمتهآ هذي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العوآئل طبعآ قليل ما يحتآج أب أم مالهم دور أصلآ
صلة قرآبتهم أمم خوآل كلهم فهمتو وهم يغآرون من
ريم لأنهآ التآجره وريم مغروره وفي هوآش وكذآ
ودانه الكل يكره الا دلال والتاجره مره مره البنات
مايحبونها أبد أبد لان احلى منهم وكشخه مرههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريمآ طفشآنه مره وتكلم طييف
طيف : ريمووو أكلي تبن
ريم : تيب
طيف : يوووووووووو من اليوم تزنين فوق رآسي " تقلدهآ " تيب تيب
ريم : حرآم حرآم حرآم حرآم الموهوم بدك نطلع الشآلية
طيف " بحمآس " : أيوه
ريم " بفرحه مصطنعه " : ههههههههآي الموهوم أنقلعي قولي لبآبك وانا كمآن
طيف : أوك أوك بآي
ريم : بآيو
خلصت المكآلمه على طلعت الشآلية
ريم " بروح أقول لبآبي قبلهآ"
ريم نزلت تروح لآبوهآ لقته في الصآله يشوف الجريده و يشرب شآي وامهآ على التفلزيون
وليد منسدح يسولف على أمه الي معطيته طنآش بس تقول طيب طيب
ريم " حرآم وليد يكسر الخآطر " : هآآآآآآي
وليد : وعليكم السلام
ريم : بآبآ
وليد : الحمدلله تمآم وانتي
ريم بابا
وليد : جلعهآ دوم وش أخبآر البنآت
ريم عطته طنآش : بآبآ
ابو وليد : هلآ
ريم : نبي نطلع الشالية
وليد طآح جواله وركض لأبوه " أية جبتيهآ" : ايوه نبي نروح
ابو وليد : بشوف طيب
ريم : بنطلع إحنا وخوآلي
أم وليد : أيوه دقت على أم طيف وقآلت لي
ريم " مسرعهآ هذي ": والله طيب
أبو وليد : بنسبة لي عاي لاني بسآفر باريس بكرآ
ريم : ليش
ابو وليد : لأن في شغل بـشـ.. " دق جوآله " ألو … هلأ … الحمدلله … بشر … " قآم وقف " والله
طيب طيب ….. شكرآ …. الله يعآفيك
أنتهت المكآلمه
ابو وليد " بصوت عآلي " : ريتا ريتا
ريتا تركض : هلآ هلآ بابا
ابو وليد : جهزي شنط سفر
ريتآ : حآدر حادر
ام وليد : ليش بتروح الحين
أبو وليد " يشوفف السآعه " : أيوه السآعه أممم 3 حلو وانتم روحو بعد
ام وليد : طيب وين
أبو وليد قآطعهآ : تلقينه فوق المفتآح حق الشآلية
ام وليد : شكرآ طيب يلآ ريم جهزي ودقي على خوآلك
ريم : ماعندي أرقهمهم
ام وليد : دقي من التفلون
ريم : تيب
طلعو فوق ووليد لم قآل أبوه روحو ركض للغرفة بسرعه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريم تتصل على بيت أبو فيصل
أمل : سلآم عليكم
ريم "بدلع " : وعليكم السلآم
أمل " كشرت " : خير
ريم : نعم تكلمي بإحترآم " تسوي نفسهآ ماعرفت أمل : ومين معي
أمل : حلوه تتصلين وتقولين مين معي
ريم : أولآ أبي خالتي ثآنيآ أستغربت من صوت البقر قلت خآلتي عندهآ بقر في البيت مأذكر
أمل : وععع بس – بصرآخ – مآمآ في نآسو على التلفون
ريم : وع ماتعرف تتكلم بعد مع أمهآ
أم أمل : هلا هلا بالغالية عطيني التلفون أمل
أمل " أية هذي الغالية " : طيب خذي
ام أمل : ألوو ريمتي
ريم : هلآ خآلتي كيفك ؟
أم أمل : الحمدلله وش أخبآرك وش أخبآر أمك
ريم : كلنآ تمآم بسس ابغيك بموضوع
أم أمل : خير وش فيه
ريم : لا الخير بوجهك أية نبي نطلع للشالية ومامي عآزمتكم تجونآ شوي
أم امل : كم يوم
ريم : أممم أسبوع أضن
أم أمل : حلو طيب طيب إن شاء الله
ريم : يلآ بااااااي
ام أمل : فمان الرحمن
انتهت المكآلمه
ريم : أخير م بغيتو تسكرون الحين أتصل على خآلتي
ريم : تلن تلن تلن تلن >> م أعرف
رزآن : هآي
ريم : هآيآت
رزآن : كيفك ريوممممَ
ريم : تمآم وانتي
رزآن : بخير وش بغيني
ريم : أممم قولي لخآلتي أنن عآزمينكم على الشآلية أوك وتصلي على البنات وخآلآتي اوك
رزآن : وانتي وش شغلك دقي
ريم : أممم أنا مشغوله كتتتتتتير
رزآن : أوك بآي
ريم : بآي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عـلى الجوآل
دلآل : هآي أمولتي
أمل : هآيات
دلآل : عندك شىء أخبآر
أمل : أممم أيوه
دلآل " بحمآس " : أخلصي
أمل : أمم أيوه بنطلع شآلية ريم دقت على أمي وعزمتهآ
دلآل : جد
أمل : أيوه دقت علي رزآن الزفت و قلت لهآ أدري
دلآل : أوك بشوف عزمتنآ
أمل : أيوه
دلآل : وش درآك
أمل : لم أتصلت رزآن قآلت ريم قالت لي أعزمي دلآل
دلآل : حلو طيب
أمل : تظنين بيجي ولد عمهآ يوسف
دلآل : أكيد لان امه خآلتهآ وابوه عمهآ
أمل : اوك طيب بروح أجهز
دلآل : اوكي باااي
أمل : بااي
أنتهت المكآلمه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دانه: جد بتصل على دلال
ارسلت مسج
دلآل بروح الشآليةة و بيجي يوسفف
( يوو نسينآ نعرفكم عليه يوسف جميل بمعنى الكلمه الكل يحبة مره طيوب عمره 24 سنه ويبغي
يتزوج قريبآ ودلأل تحبه وهو مايعطيهآ أي أهتمآم ويحب دانه ودانه ماتدري)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العوآيل تجهزت كلهم للشالية وريم وامها ووليد زعلانين
لابووليد لانه ماراح الشالية وودعه دلأل فرحآنه يوم عرفت
بيوسف وي حاطه أمل يتزوجه مرهه وآثقه الاخت الكل سعيد
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دانه لبست :
غرام
ريم لبست :
غرام
دلال لبست :
غرام
أمل لبست :
غرام
طيف لبست :
غرام
منى وريفال زي بعض لبسو :
غرام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريم : ميري ميري سيتي وجع
سيتي : نعم ماما
ريم : سوي كوفي بسرعه للي وللبنات
سيتي : حادر وميري رتب غرفة انت
ريم : أوك اوك أوك أنقلعي وبس
سيتي : طيب
نزلت دلآل فآتحه العباية ولابسة فستاان قصير
ريم " جد غبآء فستآن هههههآي "
ريم مرت من عندها : رآيحين قصر افراح مثل
دلآل أنقهرت وتفشلت وعطتهآ طنآش
ريم بصوت عالي : هههههههههههههههاي
دلال أنقهرت ولفت أنصدمت شآفت ريم تمشي على ورآء ويوسف يسوي نعآله قآلت " فرصتي"
تجي تمشي وتنزل العبآية طلعت لأبسة فستان تحت الركبة وفتحت الظهر لنص الظهر
وتمشي وتطيح على يوسف يوسف شآفهآ وقآل بصوت عآلي : ههههههههآي رآيحين قصر افرآح
ريم لفت شآفته وضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي صح صح صح
دلآل أنصدمت معقوله يكسحهآ بس ماعلقت وقآلت بدلع مآصخ مولايق: سوري ماشفتك
يوسف يحب يستفزي فيهآ : عمية
دلال بدلع ماصخ مو لايق : نو بس مشفتك بعدين ماصار شىء كله صدمه وطيحه
يوسف بسخرية : مدرس مين الي مكذب عليك وقايل لك انك حلوه ودلعك – يقدلها – لآيق صيري زي دنوشتي فديتها
دلال انصدمت اول مره يدلع دانه قالت : نعم نعم نعم في عينك – تقلده من القهر- دنوشتي يا مال المرض
يوسف : هههههاي وش رايك اقول لامك وابوك يا الزفتهه
دلال بدلع : أقول باي
يوسف : أنقلعي
ريم واقفه تناظرهم ووحست بشوية غيره أنها طاحت ودلع دانه وانقهرت وراحت
يوسف نناضر ريم وشافه معصبة ورايحها " يَ خخي وشش ذولي البنآت الخآيسااات "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دلال " أأأأأأأأأأأأأأءءءءءءءءءءءء وش ذآ أهب يا وجهك ي دانوه والله لا افرقكم"
ريمآ " تشوف دانوه وش يصير يارب انك تخليها في المصيبة الي ماتقوم منهااااا"
دلأل " الحين بروح لريم تساعدنني يارب تسااااعددني يا رببببي"
دانه : أهلن دودي
دلال عطتها نظره ومشت
دانه أستغرب وقالت " أففف وش بلاه ذي بعععد"
دانه رآحت للمسآبح طفشآنه لبست السبآحه
رآح لـ للمسبح وطاحت وقعدت تتسبح بمهاره كبير طلعت من المسبح
طلعت فوق السنبل ونقزت للمويه وكرتت الحركه
………. " فديتها تجنن ياا لبيةةة ": مرهه حلوه سباحتك
دانه ماتبهت : تسلمين من ذوقك
….. " ي عمري " : علميني
دانه : أوك تعالي – لفت انصدمت بارتبك – ههـ..ا ننـ.اددر
نادر " عيونه" : أيوه وش فيي
دانه ركضت وهي تنزلين من الدرج صدمت بآحد وقالت بعصبية وهي تناظر في : ياهو مو فاضين لك أحن
يوسف مستغرب ويناظر لبسه : وش فيك
دانه عطته كف تطلع حرتها في نادر : ماتشوف ماعندك عيون مثل ربي خالق لك ثنتين – تشر علة عيونه – ثنتين فاهم شوف الي قدامك
يوسف عصب مسك يدها وعصر عليها بقوه : شوفي مابقى الا انتي تعطيني كف يا حقيره وبعده ليش معصبة
دانه تكمل : ااءءء عورتني وبعدين معك أنت وش عليك تركني اءءءءءءءءءءءءءءء
يوسف : خخخخير ست دانه – رمها بقرف – روحي البسي لبس ساتر
دانه ماهتمت وكملت ركض دخلت الغرفة بدلت لبسهآ وقعدت على جوالها وطنشت وماكن شي صار
الي شاف الموقف كله منى وعلى بالها لم مسك يدها كان يكلمها ماتدري انه يهاوشها ويوم عطته كف
تحسبة تمزح او تلمس خده وعصبت وراحت لدانه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ملاحظة وسط
" الشاليةةة اول ماتدخلين مع البوابه الكبيره تلقين درج ثنين تلقين بعده نافوره وجنبة على اليمين باب يدخل للقسم الرجال والباب الي يسار يدخل صاله حريم وحمامات وامم إذ مشيتي سيده تلقين باب كبير تفتحينه تلقين يمينه درج كبير دائري وفي باب يدخل المسبح امم الي اليسار غرف للبنات "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دلال : ريومتي
ريم : ياليل خييييير
دلآل : ابي مساعده
ريم : وشش
دلال : اممم أية ابي أبي
ريم بعصبية : أخصلي
دلأل بسرعه تتكلم : ابيك تفرقين يوسف ودانه
ريم : ليش انقلعي والا اقول ليوسف
دلأل بخوف : هـ..ا
ريم بخبث لانها فهمت انها خايفه : أقوله علشان يكرهك
دلال : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ريم : روحي والا اقوله
دلال صآروخ رآحت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دانه تفكر مستحيل يكون تقول منى لماما وبابا حراااااااام
انا مالي ذنب وتفكر بالي صار
منى : دانوه
دانه : خييييير
منى : ماشاء الله استانستي الي بمقابلت يوسف
دانه : نعم اولأ أنقلعي ثآنيا وش تبين
منى بعصبية وقهر وحقد قالت بصريخ عالي بدون شعور : ايه ايه افرحي افرحي افرحي افرحي فيه
يا كلبة يا بنت الزبايل يالي ماتربت علشانه قال – تقلده – دلاال صيري زي دنوشتي فديتها- رجعت لصوتها- شوف إذ مابعدتي عنه يا ويلك والله لأخليك تشوفين نجوم الظهر
دانه بصدمه وقالت ببرود قاتل : وانا فديته بعد وش تبين
منى أنقهرت وجات بتعطيها كف الا وقفتها يد يوسف : خخخخخخير انتي
منى : انت بعد
يوسف عطها كف ومشىء ببرود
منى عصبت وحطت يدها على خدها : عطني كف بسببك يا حيوانه اقول لأمك وابوك – طلعت –
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وش رآيكم ؟
وش رآح يصير ؟
أبي تقيم بنآت بليز وردو تشجعني !!!

صباح الخير … ياهلا فيك بغرام …. موفقة بطرحك … حبوبة روايتك معتمدة على الحوار مافيها وصف ولا سرد … بطلاتك كلهم يكرهون بعض بس علشان الجمال الخارجي مايعرفو انو الجمال بالاخلاق والادب وحب الخير للغير … وبعدين مع احترامي هل تشوفي انو احداث روايتك عادية بنات يظهرو مفاتنهم بتعمد للشباب والي بلبس السباحة حبوبة هالاشياء مايسووها بنات العوايل المحترمة … يعني واضح انو ابطالك بعيدين عن الدين والشرع اختلاط بين البنات والشباب … رمي الكلفة بينهم ماكأنهم اجانب عن بعض …. حبوبة كل ماكانت روايتك قريبة من مجتمعنا وعاداتنا راح تكون مقبولة وعليها تفاعل … نصيحة مني عدلي من وضع ابطالك وابتعدي عن المحتوى القريب من المجتمع الغربي

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

السلام عليكم
رواية جميله سجليني من متابعيك
أتمنى ما تطولي علينا و تحطي بارت
تقبلي مروري ❤

آول ششي ششكرا ع آلدعووة =))
وآمم مآعننندي توقعآآت !
وروآيتك حححلوة .. بانتظظارك ☺☺☺

الروايه جونان طبعا

ننتضرك فالبارت القادم

ان شاء الله

^^^

شكرآ لممروركم
البآرآت الثآني رآح أنزلههه

آلساعه 5 أو 4 أأنزله أنتضروني

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها koko. غرام
أهلن أنا قفلت جميع الروآيآت !
حقتي أممم هذي ابي متآبعين

الشخصيآت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عآئلة أبو وليد
وليد 23 طبعآ أحلى وآحد في العآيله > أختصار
ريم 19 دلوعه مره لاكن مغروره ومتكبره وشاليه نفسها على الناس ودلعهآ لآيق
( العآئلة التأجره)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عآئلة أبو فيصل
فيصل 22 طبعآ حلو لأكن مو أحلى من وليد ويحب ريم
أمل 19 تكره شىء أسمه ريم مره لانهآ أحلى منهآ
ريفال 17 تكره ريم
( مو تجآر )
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عآئلة أبو نآدر
نآدر 23 سنه يححححب دانه
دلآل 19 سنه أصغر من ريم بثلاث ايام تكره ريم لانهآ أحلى منهآ
منى 18
( مو تجآر )
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عآئلة ابو شهد
شهد 19 مغروره تحب رزآن وريم
( مو تجآر )
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عآئلة أبو رآئد
رآئد 23 أصغرمنهم بـشهر
رزان 19مغروره مره مره تحب شهد وشهد تحبهآ وتحب ريم
حلآ 17 سنه تكرهم كلهم الإ رشا
( مو تجآر)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عآئلة أبو عبد الله
عبد الله 24 يحب ريم
رغد مره طيوبة 23سنه
طيف 19 صديقة ريم مغروره مثلها ودلوعه ودلعهآ لأأيق
العنود 18 سنه طيبة مو مغروره بس فيهآ كلآم
( تجآئر مره زي ريم و ليد)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عآئلة ابو دانه
دانه : دلوعتهم مرهه حلوه واحلى من ريم مره وريم تكره
مره كشخه ماتحب الشباب اببببد تحب تقهرهم مهمتهآ هذي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العوآئل طبعآ قليل ما يحتآج أب أم مالهم دور أصلآ
صلة قرآبتهم أمم خوآل كلهم فهمتو وهم يغآرون من
ريم لأنهآ التآجره وريم مغروره وفي هوآش وكذآ
ودانه الكل يكره الا دلال والتاجره مره مره البنات
مايحبونها أبد أبد لان احلى منهم وكشخه مرههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريمآ طفشآنه مره وتكلم طييف
طيف : ريمووو أكلي تبن
ريم : تيب
طيف : يوووووووووو من اليوم تزنين فوق رآسي " تقلدهآ " تيب تيب
ريم : حرآم حرآم حرآم حرآم الموهوم بدك نطلع الشآلية
طيف " بحمآس " : أيوه
ريم " بفرحه مصطنعه " : ههههههههآي الموهوم أنقلعي قولي لبآبك وانا كمآن
طيف : أوك أوك بآي
ريم : بآيو
خلصت المكآلمه على طلعت الشآلية
ريم " بروح أقول لبآبي قبلهآ"
ريم نزلت تروح لآبوهآ لقته في الصآله يشوف الجريده و يشرب شآي وامهآ على التفلزيون
وليد منسدح يسولف على أمه الي معطيته طنآش بس تقول طيب طيب
ريم " حرآم وليد يكسر الخآطر " : هآآآآآآي
وليد : وعليكم السلام
ريم : بآبآ
وليد : الحمدلله تمآم وانتي
ريم بابا
وليد : جلعهآ دوم وش أخبآر البنآت
ريم عطته طنآش : بآبآ
ابو وليد : هلآ
ريم : نبي نطلع الشالية
وليد طآح جواله وركض لأبوه " أية جبتيهآ" : ايوه نبي نروح
ابو وليد : بشوف طيب
ريم : بنطلع إحنا وخوآلي
أم وليد : أيوه دقت على أم طيف وقآلت لي
ريم " مسرعهآ هذي ": والله طيب
أبو وليد : بنسبة لي عاي لاني بسآفر باريس بكرآ
ريم : ليش
ابو وليد : لأن في شغل بـشـ.. " دق جوآله " ألو … هلأ … الحمدلله … بشر … " قآم وقف " والله
طيب طيب ….. شكرآ …. الله يعآفيك
أنتهت المكآلمه
ابو وليد " بصوت عآلي " : ريتا ريتا
ريتا تركض : هلآ هلآ بابا
ابو وليد : جهزي شنط سفر
ريتآ : حآدر حادر
ام وليد : ليش بتروح الحين
أبو وليد " يشوفف السآعه " : أيوه السآعه أممم 3 حلو وانتم روحو بعد
ام وليد : طيب وين
أبو وليد قآطعهآ : تلقينه فوق المفتآح حق الشآلية
ام وليد : شكرآ طيب يلآ ريم جهزي ودقي على خوآلك
ريم : ماعندي أرقهمهم
ام وليد : دقي من التفلون
ريم : تيب
طلعو فوق ووليد لم قآل أبوه روحو ركض للغرفة بسرعه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريم تتصل على بيت أبو فيصل
أمل : سلآم عليكم
ريم "بدلع " : وعليكم السلآم
أمل " كشرت " : خير
ريم : نعم تكلمي بإحترآم " تسوي نفسهآ ماعرفت أمل : ومين معي
أمل : حلوه تتصلين وتقولين مين معي
ريم : أولآ أبي خالتي ثآنيآ أستغربت من صوت البقر قلت خآلتي عندهآ بقر في البيت مأذكر
أمل : وععع بس – بصرآخ – مآمآ في نآسو على التلفون
ريم : وع ماتعرف تتكلم بعد مع أمهآ
أم أمل : هلا هلا بالغالية عطيني التلفون أمل
أمل " أية هذي الغالية " : طيب خذي
ام أمل : ألوو ريمتي
ريم : هلآ خآلتي كيفك ؟
أم أمل : الحمدلله وش أخبآرك وش أخبآر أمك
ريم : كلنآ تمآم بسس ابغيك بموضوع
أم أمل : خير وش فيه
ريم : لا الخير بوجهك أية نبي نطلع للشالية ومامي عآزمتكم تجونآ شوي
أم امل : كم يوم
ريم : أممم أسبوع أضن
أم أمل : حلو طيب طيب إن شاء الله
ريم : يلآ بااااااي
ام أمل : فمان الرحمن
انتهت المكآلمه
ريم : أخير م بغيتو تسكرون الحين أتصل على خآلتي
ريم : تلن تلن تلن تلن >> م أعرف
رزآن : هآي
ريم : هآيآت
رزآن : كيفك ريوممممَ
ريم : تمآم وانتي
رزآن : بخير وش بغيني
ريم : أممم قولي لخآلتي أنن عآزمينكم على الشآلية أوك وتصلي على البنات وخآلآتي اوك
رزآن : وانتي وش شغلك دقي
ريم : أممم أنا مشغوله كتتتتتتير
رزآن : أوك بآي
ريم : بآي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عـلى الجوآل
دلآل : هآي أمولتي
أمل : هآيات
دلآل : عندك شىء أخبآر
أمل : أممم أيوه
دلآل " بحمآس " : أخلصي
أمل : أمم أيوه بنطلع شآلية ريم دقت على أمي وعزمتهآ
دلآل : جد
أمل : أيوه دقت علي رزآن الزفت و قلت لهآ أدري
دلآل : أوك بشوف عزمتنآ
أمل : أيوه
دلآل : وش درآك
أمل : لم أتصلت رزآن قآلت ريم قالت لي أعزمي دلآل
دلآل : حلو طيب
أمل : تظنين بيجي ولد عمهآ يوسف
دلآل : أكيد لان امه خآلتهآ وابوه عمهآ
أمل : اوك طيب بروح أجهز
دلآل : اوكي باااي
أمل : بااي
أنتهت المكآلمه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دانه: جد بتصل على دلال
ارسلت مسج
دلآل بروح الشآليةة و بيجي يوسفف
( يوو نسينآ نعرفكم عليه يوسف جميل بمعنى الكلمه الكل يحبة مره طيوب عمره 24 سنه ويبغي
يتزوج قريبآ ودلأل تحبه وهو مايعطيهآ أي أهتمآم ويحب دانه ودانه ماتدري)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
العوآيل تجهزت كلهم للشالية وريم وامها ووليد زعلانين
لابووليد لانه ماراح الشالية وودعه دلأل فرحآنه يوم عرفت
بيوسف وي حاطه أمل يتزوجه مرهه وآثقه الاخت الكل سعيد
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دانه لبست :
غرام
ريم لبست :
غرام
دلال لبست :
غرام
أمل لبست :
غرام
طيف لبست :
غرام
منى وريفال زي بعض لبسو :
غرام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريم : ميري ميري سيتي وجع
سيتي : نعم ماما
ريم : سوي كوفي بسرعه للي وللبنات
سيتي : حادر وميري رتب غرفة انت
ريم : أوك اوك أوك أنقلعي وبس
سيتي : طيب
نزلت دلآل فآتحه العباية ولابسة فستاان قصير
ريم " جد غبآء فستآن هههههآي "
ريم مرت من عندها : رآيحين قصر افراح مثل
دلآل أنقهرت وتفشلت وعطتهآ طنآش
ريم بصوت عالي : هههههههههههههههاي
دلال أنقهرت ولفت أنصدمت شآفت ريم تمشي على ورآء ويوسف يسوي نعآله قآلت " فرصتي"
تجي تمشي وتنزل العبآية طلعت لأبسة فستان تحت الركبة وفتحت الظهر لنص الظهر
وتمشي وتطيح على يوسف يوسف شآفهآ وقآل بصوت عآلي : ههههههههآي رآيحين قصر افرآح
ريم لفت شآفته وضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي صح صح صح
دلآل أنصدمت معقوله يكسحهآ بس ماعلقت وقآلت بدلع مآصخ مولايق: سوري ماشفتك
يوسف يحب يستفزي فيهآ : عمية
دلال بدلع ماصخ مو لايق : نو بس مشفتك بعدين ماصار شىء كله صدمه وطيحه
يوسف بسخرية : مدرس مين الي مكذب عليك وقايل لك انك حلوه ودلعك – يقدلها – لآيق صيري زي دنوشتي فديتها
دلال انصدمت اول مره يدلع دانه قالت : نعم نعم نعم في عينك – تقلده من القهر- دنوشتي يا مال المرض
يوسف : هههههاي وش رايك اقول لامك وابوك يا الزفتهه
دلال بدلع : أقول باي
يوسف : أنقلعي
ريم واقفه تناظرهم ووحست بشوية غيره أنها طاحت ودلع دانه وانقهرت وراحت
يوسف نناضر ريم وشافه معصبة ورايحها " يَ خخي وشش ذولي البنآت الخآيسااات "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دلال " أأأأأأأأأأأأأأءءءءءءءءءءءء وش ذآ أهب يا وجهك ي دانوه والله لا افرقكم"
ريمآ " تشوف دانوه وش يصير يارب انك تخليها في المصيبة الي ماتقوم منهااااا"
دلأل " الحين بروح لريم تساعدنني يارب تسااااعددني يا رببببي"
دانه : أهلن دودي
دلال عطتها نظره ومشت
دانه أستغرب وقالت " أففف وش بلاه ذي بعععد"
دانه رآحت للمسآبح طفشآنه لبست السبآحه
رآح لـ للمسبح وطاحت وقعدت تتسبح بمهاره كبير طلعت من المسبح
طلعت فوق السنبل ونقزت للمويه وكرتت الحركه
………. " فديتها تجنن ياا لبيةةة ": مرهه حلوه سباحتك
دانه ماتبهت : تسلمين من ذوقك
….. " ي عمري " : علميني
دانه : أوك تعالي – لفت انصدمت بارتبك – ههـ..ا ننـ.اددر
نادر " عيونه" : أيوه وش فيي
دانه ركضت وهي تنزلين من الدرج صدمت بآحد وقالت بعصبية وهي تناظر في : ياهو مو فاضين لك أحن
يوسف مستغرب ويناظر لبسه : وش فيك
دانه عطته كف تطلع حرتها في نادر : ماتشوف ماعندك عيون مثل ربي خالق لك ثنتين – تشر علة عيونه – ثنتين فاهم شوف الي قدامك
يوسف عصب مسك يدها وعصر عليها بقوه : شوفي مابقى الا انتي تعطيني كف يا حقيره وبعده ليش معصبة
دانه تكمل : ااءءء عورتني وبعدين معك أنت وش عليك تركني اءءءءءءءءءءءءءءء
يوسف : خخخخير ست دانه – رمها بقرف – روحي البسي لبس ساتر
دانه ماهتمت وكملت ركض دخلت الغرفة بدلت لبسهآ وقعدت على جوالها وطنشت وماكن شي صار
الي شاف الموقف كله منى وعلى بالها لم مسك يدها كان يكلمها ماتدري انه يهاوشها ويوم عطته كف
تحسبة تمزح او تلمس خده وعصبت وراحت لدانه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ملاحظة وسط
" الشاليةةة اول ماتدخلين مع البوابه الكبيره تلقين درج ثنين تلقين بعده نافوره وجنبة على اليمين باب يدخل للقسم الرجال والباب الي يسار يدخل صاله حريم وحمامات وامم إذ مشيتي سيده تلقين باب كبير تفتحينه تلقين يمينه درج كبير دائري وفي باب يدخل المسبح امم الي اليسار غرف للبنات "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دلال : ريومتي
ريم : ياليل خييييير
دلآل : ابي مساعده
ريم : وشش
دلال : اممم أية ابي أبي
ريم بعصبية : أخصلي
دلأل بسرعه تتكلم : ابيك تفرقين يوسف ودانه
ريم : ليش انقلعي والا اقول ليوسف
دلأل بخوف : هـ..ا
ريم بخبث لانها فهمت انها خايفه : أقوله علشان يكرهك
دلال : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ريم : روحي والا اقوله
دلال صآروخ رآحت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دانه تفكر مستحيل يكون تقول منى لماما وبابا حراااااااام
انا مالي ذنب وتفكر بالي صار
منى : دانوه
دانه : خييييير
منى : ماشاء الله استانستي الي بمقابلت يوسف
دانه : نعم اولأ أنقلعي ثآنيا وش تبين
منى بعصبية وقهر وحقد قالت بصريخ عالي بدون شعور : ايه ايه افرحي افرحي افرحي افرحي فيه
يا كلبة يا بنت الزبايل يالي ماتربت علشانه قال – تقلده – دلاال صيري زي دنوشتي فديتها- رجعت لصوتها- شوف إذ مابعدتي عنه يا ويلك والله لأخليك تشوفين نجوم الظهر
دانه بصدمه وقالت ببرود قاتل : وانا فديته بعد وش تبين
منى أنقهرت وجات بتعطيها كف الا وقفتها يد يوسف : خخخخخخير انتي
منى : انت بعد
يوسف عطها كف ومشىء ببرود
منى عصبت وحطت يدها على خدها : عطني كف بسببك يا حيوانه اقول لأمك وابوك – طلعت –
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وش رآيكم ؟
وش رآح يصير ؟
أبي تقيم بنآت بليز وردو تشجعني !!!

مسرعهآ هذي

حبيبتي انا بس ذا البارت يطلع لي؟

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها KOko. غرام
آلساعه 5 أو 4 أأنزله أنتضروني

بالانتضضارر يااقلبيي غرام

شكرآ لكم على الردود الحلوه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دلأل : ممممنننو
منى : ها
دلال : صار شىء مع يوسف
منى : أيوه
دلأل : أيش
منى بكذب : آممم سمعت يوسفف يقول أني ضحكت على دلأل لأني أحبهآ
دلأل طآرت من الفرحه : جد
منى تهز رآسه : أيه
دلأل تبوسه : تسلميين يآحلى أخت بآلعالم – طلعت –
منى "ههه ماتدري المسكينه أنه يحب دآنهه "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريم بقرف : آمل
آمل : وعععع من أسمي على لسآنكك
ريم بقرف أكثر : وععع منك أنتي
آمل : الحين ليش أنتي متكبره ومغروره
ريم : ليش ماتنقلعين
آمل : طططيري
ريم : أممم ماعندي أجنحه
آمل : أفف – رآحت –
صدمت بـوليد
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند الشبآب
نآدر: شبآب ليش ماجئت خآلتي سلوى
عبد الله : وانت وش دخلك في أمي
نآدر : مشتاقين لخالتي وش عليك
عبد آلله : صح صح أيه هين لآ والله والا تبي طيف
نآدر أرتبك : هـ..آ ططـيـف هآ لابس علشآن دلأل
عبد الله : وآضح طيب ودلأل من متى تحب طططيف
نآدر : خلصو االسآلفه الإ تعال وش صآر بآلملعب
عبد الله : خلصته وين وليد
نآدر : يشوف ريييم يبيهآ
عبد الله " فديتهآ" : أهآ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أمل تحك رآسهآ من الضربه : ءءء ماتشوف
وليد نآظرهآ : نعم لآماشفتك
آمل نآظرت : ووولـ..يــ..د
وليد : أيوه
آمل وقفت وقآلت بحيآء : كيفك
وليد بآستغراب : تمام وانتي
آمل : الحمدلله دآممك بخير
وليد " وش فيهآ ذي " : شكرآ
آمل : وليد تبي شىء منى
وليد " مصدقه نفسهآ " : لآسلآمتك
آمل : الله يسلمك
وليد " الله لايسلمك": بعدي
آمل : حآضر من عيوني
وليد "ربي تحرمهآ من عيونهآ": طيب
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريم : طييييييييف ليييييييييييييييييش ماجيتي
طيف : قههر والله العنود في المستشفى
ريم شهقت : لييش سلآمتهآو وش فيهآ
طيف : مسويه فيهآ مرييضه – تقلدهآ – ماابي ماماي ماابي – ترجع لصوتها- زفتهآ جرحت يدهآ ورآحت عنآد في
ريم : الله لأيوفقها
وليد دخل : حرآم تدعين على النآس
ريم : دقيق طي طي
طيف : أنا طي طي يا ري ري
ريم : نعممم وليد
وليد : أبي الشآحن حقي
ريم : يووو مدري
وليد : وش يعني ماأخذتيه
ريم : لآ
طيف : ألوووو
وليد : بلآ مزح
ريم : تقلع
وليد : يالله والله أنك مزعجهه
– طلع رآح لدآنه –
آمل شآفته رآيح غرفت دآنه ركضت ركضت >> الأخت عآشقه
آمل : وليد وش تبي هنآ
وليد طنشها دق البآب : دآنووه
آمل بحيآء : وليد اجيب شىء لك
وليد طنشهآ : دآنه أفتحي
آمل : وش تبي أجيب لك
وليد مطنشهآ
آمل : وليد
وليد : دآنه
دآنه فتحت : نععععم .. وليد – تغطت – هلآ وليد
وليد : دآنه عطيني شآحن ريم مآجبته
دآنه : جوآلك أيشش
وليد : بي بي بولد
دآنه : ثوآني – دخلت –
آمل : وليد أنا عندي أعطيك
وليد طنشهآ
دآنه : خذ وليد
وليد آبتسم : شكرآ لك
دآنه : العفو – دخلت –
آمل : وليد تبي حقي جديد
وليد عصب : نععععععم وش تبين – بصرآخ – صدعتي رآسي
دآنه طلعت : أمل بلآ صرآخ بنآم
آمل : دآنه انا انا سآمحيني خلينآ صديقآت بليز دآنه واالله ماعندي أحد
دانه أبتسمت مدت يدهآ : مسآمحتك
آمل : وانا بعد
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
منى : خآلتي خآلتي
أم دآنه : هلآ منى
منى : آبي منك شىء
آم دآنه : نعم خير وش
منى : أممممم بقولك شىء عن بنتك
آم دآنه : قولي
منى تجلس : السيد يوسف يقول أنه
يوسف دخل : أيه أحبه وش عليك
آم دآنه ماهي فآهمه شىء : أنتم وش تخربطون يوسف فهمنى السآلفه
يوسف جلس شآف أمه دخلت : يمه يمه
آم يوسف : هلآ يآوليدي
يوسف : أبي أخطب
آم يوسف أنصدمت ثم آستوعبت : وأخيرنآ في بآلك وحده والا أدور لك
يوسف : جآهزه
منى تفكر "لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا دلال تحبه حرآم "
منى تصرف : خخــ…آلتــ.ي وووش رآيك نروح نشم هوآء ونججلس هنآك
آم يوسف : يوسف مين هي
يوسف : أبي دآنه
آم دآنه فرحت أخيرنآ أصلآ كآنت تتمنى دآنه ليوسف قآلت : انا موآفقه ومن اليوم أكلمه
يوسف : يمه موآفقه
آم يوسف : أيوه والراي لدآنه
آم دانه : ولايهمك أن شاء الله توآفق
يوسف : أن شاء الله – طلع –
منى تترتجف " حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم والله حرآم دلال تحبه "
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دلأل : لالالالالالالا كذب كذب لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا اهئ اهئ
انا أحبه والله أحبه حرام حرام
منى خآيفه على أختهآ
دخلو كلهم
أم دلأل : وش فيك دلأل وش فيك
دلال : لالالالالالالالالالالالالالالا انا احبه واالله احبه هو يحبنني حرااااااام اهئ اهئ اهههئ اهئئ اهئ
أم دلال : وش فيك منى أأختك وش فيهآ
منى نزلت رآسها : يوسف السبب تحبه وهو مايحبها وتبيه وهو مايبيها
ام دلال عطت كف لدلال : ماتستحين انتي يا الكلـ###
دلال : اهئ اهئ اهئ يمه تعطيني كف كف انا ليش ليش علشان دانه دانه الزفته
يوسف بالكف : دآنه أشرف منك يا الزبـ###
أم دانه : دأنه أشرف منك يا حمـ####
دلال : يوسف يوسف انا أحبك احبك – تمسكت بلبسه وضمت لبسه – احبك اهئ اهئ خاله دانه لاتوافق أهئ
يوسف دفهآ بقرف : أنقلعي يا الي ماتربتي ياز####
دلال : أهئ يوسف يوسفي احبك احبك
يوسف ناظر أم دلال : يا خاله ربي بنتك وإذ ماتربت انا أربيها
أم دلال تفشلت وسكتت
أم دانه عصبت وضربتها كف ودعست على بطنها ورفعت شعرها : إذ نطقتي أسم بنتي على لسآنك والله مايجيك خير – نأظرت أم دلال بحقد وكره – لأعد أشوف بنتك هنا فآهمه يا الي ماتربيتو وبنتي اشرف منك ومن اشكالك ومن الشآليه حققي تنقلعييين – بصراخ – فاهمه>>> أخر زمن .. خخخ .. خخ تطرد ض2
آم دلال مسكت دلال من رآسه وسحبتهآ ومنى تركض ورآهم
الحالات
ريم >>>>> يوسف يوسف يوسف لي لي انا انا والله لي انا أحبه مووووت
آمل >>>> أزين خليهآ تتتعلم اصلآ ولودي لي
رزآن <<< ههههههههههههههههآي فلههه والله يا ليتهه أنا
حلا …>> بطلع بسس ووععع – طلعت –
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
طلعت آم دلال وهي متفشله قآعده تسحب دلأل لم طلعت قآبلت في وجها
نآدر ، عبد الله ، وليد ، رآئد ، فيصل
نآدر أنصدم : يمـ…ه وش فيه
أم دلأل بعصبية حاده خوفت الكل حتى ( وليد ) : أسئل اختك الزفته فشلتني فشلتني أقول خلينآ نطلع أحس – بصراخ عآلي- نآآآآآآآآآآدر يلآ
نآدر بخوف : طييب طيبـ..ب
عبد الله يهمس لوليد : وش فيه ذآ
وليد : ممدري بس شكلهآ معصبة
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دآنه قآعده تقرآء روآيتهآ …>> عآيشة جوهآ
وكل ماتوصل لجزء حلو تسمع صريخ ومافي الا السمعآت
وسمعت صريخ أعلى خآفت وطلعت شآفت الكل مجتمع
ركضت ركضت للوليد : وليد وش فيه
وليد : الله أعلم أدخلي وشوفي وش فيه
دانه دخلت شآفتهم يتهآوشون
أم دآنه : خليهآ تتتعلم والله تشوف ما أكون أنا ريمآس
يوسف : خآلتي أهدى ماحصل شىء
أم دأنه : وش ماحصل شىء والمصخره وش هي
يوسف : الله يهديهم طيب طيب حصل خير
دأنه : وش فيكم
آم دآنه م رديت
يوسف : كيفك دآنه
دآنه : تمآم وش فيكمم
يوسف : مافي شىء
دآنه بآستغرآب : كيف مافي شىء والكل موجود برآ
يوسف : خلأص – طلع –
دآنه : أمممل وش فيه
أمل : تعآلي
طلعو
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريم : أممم رزآن
رزآن : هآ
ريم : وش بيصير بعدهآ
رزآن : علمي علمك وش درآني
ريم : أيه ألأمل وش فيهآ هي ودآنه
رزآن : مدري
ريم : يوووو
رزآن : وش فيك
ريم : هآ ولا شىء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دانه بصدمه : كل ذا صآر وانا ماادري
امل : أيوه
دآنه : طيب أنا
أمل : موآفقه
دآنه أنا ….
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

رددوكممم بنآت وتوقعآتكم

دآنه بتوآفق ؟
وش بيصير بدلأل ؟
ردت فعل أبو دلال ؟؟

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.