تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية من عرفتك وانا بأحسن حال/بقلمي

رواية من عرفتك وانا بأحسن حال/بقلمي 2024.

                    رواية من عرفتك وانا بأحسن حال/بقلمي
                               بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم اول رواية لي وبما أني ما احب المقدمات اببدأ فيها على طول
وما أحلل من ينقلها بدون ما يكتب اسمي فيها
الكاتبه/معاني الألم

                   البارت الاول
                           الشخصيات
—————————————————————————
الجد: عبد العزيز  يحب المزح وفله ومتشبب>>>>>خخخخخخخ
بس وقت الجد جد ووقت المزح مزح
وهو الي أسس الشركات وتولوها عياله معه

الجده:إنسانه عصبيه  تحب العيال اكثر من البنات شخصيتها قويه 
           أبناءهم 
_____________________________________

ابو خالد: ابراهيم انسان عصبي بس طيب يحب عياله حيل ودلوعته رغد عمره50
ويشتغل مع إخوانه في الشركه
ام خالد:نوف انسانه انانيه ما يهمها غير الفلوس وهي دايم تضغط على خالد انه يتزوج بنت خالته دلال عمرها45

خالد:عمره 25 سنه طيب وحنون ورومنسي جداً مثالي بس مشكلته انه عصبي عيونه صغار بس حلوه سودا ورموشه كثيره وطويله وخشمه صغير وشفايفه شوي مليانه وحجمها متوسط و اسمراني دلوعته رغد يحب بنت عمه ميار
وصديقه الروح بالروح وليد

مها:مثل أمها تماماً انانيه وما يهمها الا الفلوس 
حلوه بس مو مره عيونها صغار بس حلوه ورموشها كثيفه وخشمها صغير وشفايفها حجمها وسط سمرا تكره نواف عمرها23 وتحاول تكسب عبد العزيز 

نواف:مرح وحبوب ويحب المقالب  يشبه اخوه خالد  بس هو احلى لان عيونه مكحله والفرق بينه وبين اخوه ان عيونه عسليه وعيونه كبار وشفايفه صغار وبشرته حنطيه عمره21
صديقه الروح بالروح ويحب يهبل برغد ولمياء 

لمياء:دلوعه جداً معلمه رغد اصول الدلع تحب ولد عمها سعود حلوه عيونها صغار رموشهاطويله وكثيره  شفايفها توتيه خشمها سلة سيف بيضاء تهتم ببشرتها عمرها 17

رغد:دلوعه وفرفوشه دلوعة البابا ما يرفض لها طلب وهي واسطتهم اذا بغو شي من ابوهم حلوه احلى خواتها تشبه لمياء حيل بس هي احلى عمرها8 سنوات تموت بولد عمها مازن

__________________________________________________ ___
ابو وليد:عبد الله حنون وطيب يحب عياله مسالم يشتغل مع إخوانه في الشركه عمره48

ام وليد:طيبه حنونه تحب عياله وتخاف عليهم  عمرها44 

وليد:غامض  وهادي رومنسي حبوب ما يرفض أخواته طلب جميل عيونه كبار عسليه خشمه سلة سيف شفايفه متوسطه  وقت الجد جد وقت المزح مزج عمره 25 صديق خالد الروح بالروح خالد صندوق أسراره يحبه وما يقدر يستغني عنه بطل الروايه 

فيصل:مرح حبوب حنون على خواته يشبه جدته حيل جميل عيونه بني غامق حجمها وسط روموشه كثيره وطويله خشمه صغير شفايفه صغيره لونها وردي ولون بشرته حنطي طويل عمره22  صديق  احمد  نواف يحب بنت عمه ريما>>>> 

 

 العنود:فله ووناسه عربجيه شعارها في الحياة طنش تعش تنتعش مهبوله دايم تحارش ميار وتعصب منها لا جلست تغني مملوحه عيونها صغار رموشها كثيفه خشمها وسط  شفايفها صغار شعرها بوي  وتحب ريما وميار
بنات عمها عمرها18

سعود:توأم العنود نفس الشخصيه والشكل وهم ما يفرقون بينه وبين العنود   

دانا:تشبه العنود في صفاتها وتشبه العنود بس هي احلى لان عيونها كبار وخشمها صغير عمرها17 ودوم تكشخ

مازن:مملوح يحب يستهبل على رغد ويهبل فيها  عمره12

_________________________________________

ابو عبد العزيز: محمدعصبي و طيب وحنون عمره 55

ام عبد العزيز:حصه طيبه وحنونه تحب عيالها عمرها44

عبد العزيز:صديق وليد وخالد مملوح عيونه صغار رموشه طويله وكثيره خشمه صغير فمه متوسط الحجم عمره27 ما يبي يتزوج >>>>بنعرف في احداث الروايه

احمد:23 صديق فيصل ونواف  يشبه عبد العزيز مرح وحبوب يحب خواته ولا يرفض لاخته ريما طلب 

ميار:حلوه عيونها وسط بني غامق رموشها طويله وكثيره خشمها صغير شفايفها صغار 

ريما: نفس صفات داناصديقة دانا احلى وحده في العائله عيونها كبار سودا مكحله رموشها طويله وكثيره خشمها طويل ونحيف شفايفها توتيه صغار ومليانه وكشخه 
عربجيه وتحاول تخلي لمياء مثلها عربجيه 

فهد:صغير يجنن يشبه ميار دبدوب عمره5سنين

لمار:تشبه ريما كثير عمرها 7

ملاحظه:البزران مسوين شله اسمها الخنافس>>>>>ههههههههه
متكونه الشله من :لمار مازن رغد  فهد

في بيت ابو عبد العزيز

فتحت غرفة أختها واقشعر جسمها من برودت الغرفه شافت أختها نايمه على السرير وبسرعه طفت المكيف وفتحت النافذه>>>>>هع

ميار وهي ميته برد:ريما قومي استانسي اليوم اخر يوم مدرسه
ريما:انقلعي بغيب اليوم 
ميار وهي مفتحه عيونها على الاخر:انتي مجنونه اليوم اخر اختبار
ريما وهي معصبه:يقلع الثانويه وأيامها 
ميار:اقول قومي بس
ريما:طيب طيب
 قامت ريما ولبست مريولها وخذت شنطتها وطلعت عكس ميار الي حطت ميك اب ورتبت شكلها ومع كل هذ ريما احلى

ريما نزلت من الدرج لقت الكل موجود على الفطور 
وفهد نصه قايم نصه نايم
ريما:صباح الخير
الكل:صباح النور
بعد ما سلمت على أمها وأبوها
جلست ريما جنب احمد
احمد بصوت عالي:هلا والله بأختي حبيبتي
ريما:هلا فيك
عبد العزيز نفسه في خشمه:وانت ما عندك الا تدلع ذي العربجيه
احمد:ي زينها ذي العربجيه وبعدين حدك على اختي
لمار:إيه حدك على شبيهتي
عبد العزيز وهو يضحك:ما بقى الا البزران يتكلمون ترا عمرك 7 ما وصلتي بعيد
لمار وهي رافعه حاجب:البزر الي عمرها سبعه احسن منك
فهد وهو معصب:حلاس اسكتو فيني نوم
احمد وهو منصدم:جانا البزر الثاني
الكل :هههههههههه
نزلت ميار وهي متحمسه
ميار:ماما ماما
ام عبد العزيز:نعم حبيبتي
ميار:اليوم حلمت بأسألة الاختبار وناسه ي رب تكون مثلها
ام عبد العزيز وهي تشوف الساعه:يلا وأخرتو روحو مدارسكم
ريما:ميار انتي روحي مع السواق انا بروح مع احمد
ميار:اروح لحالي يعني
ريما:خذي وحده من الخدم
ميار:اوك

___________________________
في بيت ابو خالد

صحى نواف بدري على غير العاده خذ معه علبة الوان زيتيه كبيره واتجه على غرفة لمياء
وعلى طول اول ما دخل الغرفه لقا لمياء نايمه وبسرعه رما الألوان في وجهها وهرب
لمياء:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
نواف وهو ينقز من الدرج داز 250 ويضحك
وشوي الا لمياء وجهها كله اللوان وتركض وهي تبكي وتقول:نواف ي حيوان تعال أوريك 
رغد:نواف أعقل 
نواف وهو يضحك:عقلت ي بزر
لمياء وهي تبكي:كيف اروح المدرسه كيف واليوم علي اختبار نهائي
نواف وهو فاطس ضحك:روحي انتي ووجهك الي تقول وحش أعوذ بالله
راحت لمياء تغسل وجهها وهي تبكي
  عند خالد
قام من الصباح  نزل تحت لقا الكل عالفطور ما عدا لمياء
خالد:صباح الخير
الكل ماعدا مها:صباح النور
سلم على امه وأبوه وجلس
ام خالد:خالد وش رايك بدلال
خالد بقرف:يمه سكري هالسيره
ام خالد:وليه ان شاء الله
تو خالد بيتكلم الا تجي بنت خالته دلال
خالد انصدم من وقاحتها 
دلال بمياعه:هاااااي
ام خالد ومها:هاياات
ام خالد:تعالي يمه خطيبة ولدي تعالي اجلسي 
دلال بمياعه:ان شاء الله خالتي
خالد على طول قام من مكانه وخذ جواله ومفاتيحها وبوكه وطلع
__________________________________________
في بيت ابو وليد

كانت دانا تسوي رياضه في حديقة بيتهم بما ان الجو كان حلو
وما حست الا بيدين تغطي عيونها
دانا:العنود بعدي اعرف انه انتي
__:ههههههههههههههههـ العنود ولا سعود؟
دانا:مدري عنكم ما افرق بينكم 
__:ههههههههه خلاص ابفتح عيونك
دانا:مين العنود ولا سعود؟
سعود وهو يضحك:سعووووود
دانا:أوريك ي الدب
سعود :اقول روحي البسي اليوم اخر يوم دراسه
دانا:طيب وين وليد؟
سعود:وين يعني أكيد في الشركة الحين
راحت دانا لغرفة العنود:عنيييييييييد قومي حرييييييييق
العنود وهي مفزوعه:هاه وشووووو من مات اطلعو لا تموتون
دانا وهي تضحك:هههههههههههههههههه مسكي ههههههههه نه ههههههههـ محد مات ههههههههههه
العنود وهي معصبه:ي حيوانه تعالي أوريك وطراااااااااااااااخ  طيييييييييخ طوووووووووووخ
دانا وهي تتألم:احححح وجع مو الابجوره عاد
العنود:تستاهلين اكثر من كذا
دانا:يلا بسرعه تأخرنا على المدرسه بسرعه
العنود:طيب يلا
بعد ما لبسو ركبو للسياره وراحو
___________________________________________ 
                        في الشركة

في مكتب وليد
وليد سرحان يتذكر الماضي
((خلود:حبيبي وليد متى بترجع البيت
وليد:حبيبتي انا مسافر مارح ارجع الا بعد اسبوع
خلود وهي تمثل الحزن:بشتاق لك
وليد بصدق:وانا بموت من الشوق مارح اشتاق لك بس
خلود:يلا حبيبي انا بسكر
وليد وهو ما وده يسكر منها:يلا مع السلامه
خلود:مع السلامه
في المطار
وليد:ي الله وين جواز السفر 
بعد خمس دقايق
وليد:شكلي نسيته    وهو يكلم نفسه بفرح: مارح أسافر بسويها مفاجئه لخلود
واتجه طيران لبيتهم
بعد ما رن الجرس فتحت له الباب خلود وهي شبه عاريه قالت:وليييييييييييد
وليد شافها بالشكل وانصدم دخل بسرعه البيت شاف شي طول عمره ما توقعه شاف شي تمنى انه يموت ارحم من انه يشوف بيته الي خلود حولته لمكان للدعاره
وليد بعصبيه:كذا يا خلود.  كذا تجازيني بالي سويته لك
خلود:وليد انا….
وليد وهو يقاطعها:اسكتي يا حقيره انتي.  طالق طالق طالق))
قطع سرحانه دخول خالد له  ووجهه منقلب
وليد:وش فيك
خالد وهو يتنهد:وش فيني بعد أكيد الي فيني من دلالوه النشبه
وليد:وش صار
قاله خالد القصه
وليد وهو يضحك:الله يعينك
خالد:أوريك ي الدب تضحك هاه
________________________________________________
                     في مكان بعيد عنهم
ابو صالح: لينووووووووووه ليييييينوه ي حقيره تعالي
لينا وهي خايفه:نعم خالي
ابو صالح:ي كلبه انا مو خالك لا تقولين خالي
لينا وهي منزله راسها:ان شاء الله
عائلة ابو صالح
هذي العائله مختلفه عنهم

ابو صالح:انسان طماع ما يهمه الا الفلوس من الطبقه الفقراء
يسكر  
ام صالح:مثل زوجها ومغروره وشايفه نفسها 

صالح:طيب حنون اخو لينا من الرضاع عمره17

 فدى:مغروره وشايفه نفسها ملامحها عاديه جداً

فدوه:مثل أختها مغروره وطماعه وتحب الفلوس مستعده تذبح اهلها عشان الفلوس شيفه مثل أختها 

اخيرا بطلتنا.1             لييييينا
لينا:جميله بمعنى الكلمه تعدت ريما  في الجمال شعرها لاخر ظهرها اسود حرير عيونها سودا كبار عيونها مكحله من ربي رموشها كثيره وطويله بشرتها صافيه خدودها مورده خشمها نحيف وطويل شفايفها توتيه صغيره مليانه ملامحها حاده وحواجبها مرسومه رسم بشرتها بيضاء مشكلتها يتيمه وعايشه عند خالها بريئه حبوبه عايشه عندهم عذاب في عذاب تتمنى تكون مثل اي بنت  لاكن خالها معذبها معيشها عذاب في عذاب يكرهها بسبب بنعرفه في احداث الروايه تحب اخوها صالح لانه الوحيد الي يحبها عمرها18

نكمل
ابو صالح:قومي كنسي الحوش
لينا وهي خايفه :ان شاء الله
لينا وهي تكنس الحوش:انا وش سويت عشان أتعامل كذا حرام عليهم والله حرام
فدوه  وهي ترمي التراب على الارض:يلا أشوف نظفي ي بنت الشوارع
لينا حزت في خاطرها هالكلمه:ان شاء الله
بعد ما رااحت فدوه
جلست لينا تبكي على حظها :ليش يعاملوني كذ ليش انا اذيتهم؟
________________________________________
في مدرسة لمياء وريما وميار والعنود ودانا
ريما وهي طفشانه:الله يعيني على ما يخلص هالدوام
العنود وهي تضحك:أحنى بنتخرج
ميار وهي متشققه من الوناسه :بنودع المدارس للابد
لمياء بدلع:عادي ما هميتوني
ميار والعنود:اوص بس
شوي ويسمعون صراخ الا يلقون ريما ودانا يتطاقون مع 3بنات في اولى
دانا بصراخ:ما اكون بنت عبد الله ان ما ادبتك يا رولا الزفت
رولا وهي متنرفزه:وش بتسوين يعني
شوي الا دانا اعطت رولا كف
رولا:انا تضربيني ي حقيره ي واطيه
ريما :هييييييي انتي هي احترمي نفسك 
الطول ريما بدون سابق إنذار سحبت شعر رولا ورلا ترفس ريما واستمرت المطاقه في الاخير انتصرت ريما:ههههههههههه انا اوريها هالخسيسه ان ما ادبتها
ميار بخوف:وش بتسوين ريما لا تتهورين اعرفك مجنونه
ريما وهي تضحك:دندون
دانا:هلا
ريما:عندك الفديوات الي صورناها فيها وهي تغازل الشباب الي عند باب المدرسه صح
دانا:إيه،وش بتسوين ي مجنونه عندك فكره؟
ريما:اي
دانا:وش هي
ريما:انتي عارفه ان بيتها قدام المدرسه صح
دانا:صحين
ريما :عندنا الفديوات ونقدر نرسلها لين بيتهم ونعطيها الفديوات ونقول ان عندنا نسخ وبمشيها عل مزاجي وانا ابي مصلحتها بعد لان الي تسويه غلط في غلط
دانا:كفو تعجبيني
ريما :بما ان اليوم اخر يوم بجي لبيتكم وبنام عندكم وبخلي السواق يجيب ملابسي
دانا والعنود:حياك
ميار:وانا بعد بجي
العنود:لمياء بتجين
لمياء:إيه
العنود:حلو بتكتمل الشله
الاداريه:يلا بنات كل وحده تروح لقاعتها
العنود بهمس:قاعه قالت قاعه فصل مو قاعه
الكل:ههههههههـ 
وكل وحده راحت لقاعتها
ريما كانت مع دانا
لمياء كانت مع ميار
العنود لحالها

في قاعت ريما
ريما تكلم نفسها*حشى وش ذي الاسئله*
بعد ما خلصو الاخبارات
ميار:هاه بشرو
دانا:مو مره كويس
العنود:تمام
ريما:وسط
العنود:يلا البسو عباياتكم بنروح
كلهم لبسو العبايات
ريما:من يجيبكم
دانا:السواق طبعا
العنود بطفش:وينه ذا الخبل
الا تشوف سيارة فيصل اخوها
العنود:بناااااات
البنات:هلا
العنود:هذي سيارة فيصل صح
ريما:اييييه يلا نركب
ركبو للسياره
ريما:غريبه وش جابك
فيصل:هلا ريومتي
ريما حست بشعور غريب:رد على السؤال
فيصل:بما انه اخر يوم قررت اجيبكم وبمزح:أحمدو ربكم فيصل يوديكم
ريما ضربته:انقلع بس
ريما تلتفت:وذولا نامو
فيصل:خخخخخخخخخ اكياس النوم
فيصل بجديه:ريما بقول لك شي
ريما خافت:وش هو
فيصل :ريما انا بقول لك ان …………….

___________________________________________

 عند وليد وخالد

خالد بجديه:وش فيك يا وليد مو على بعضك
وليد:اااااااااهـ وش اقول لك
خالد:قول يا خوي فضفض لي
وليد بألم:مو قادر أنسى لي سنتين مو قادر أنسى
خالد وهو يتنهد:وبتضل على هالحال يعني
وليد:الله يصلح الحال
خالد بجديه :ليش ما تتزوج
وليد:مابي اظلم نفسي واظلم الي باخذها
خالد:وليد عيش حياتك كأي شاب
وليد:الهم كبرني سنين
خالد يلطف الجو:الا وين. بنسافر
وليد بأبتسامه باهته:مدري

__________________________________________________ _________

في الحدى المقاهي

عند نوااف،احمد.

نواف:غريبه وين فيصل
احمد:راح يجيب البنات من المدرسه
نواف: طفشاااااان
احمد تنهد: يعني انا الي مستانس
نواف:خخخخخخخ وين بنسافر
احمد:مدري والله يبي لنا نتفق مع البنات 
__________________________________________________ __

                     نهاااية البارت
التوقعات

س1-هل بيتخلص خالد من دلال ولا بتضل تلاحقه؟
س2-ووليد بينسى خلود ولا لا؟
س3-وريما بتنفذ تهديدها لرولا ولا لا؟
س4-ايش قال فيصل لريما؟

ملاحظة:ينزل البارت الاثنين والخميس 

 

أ و م ي ق آ د
آلرووآيه حدهآ روعه رآح أبدئ بآلتوقعآت

س1-هل بيتخلص خالد من دلال ولا بتضل تلاحقه؟ أتوقع بيحب وحدهه غيرهآ وبيتزوجهآ ويقهر دلآلوهه
س2-ووليد بينسى خلود ولا لا؟ أتووقع رآح ترجع
س3-وريما بتنفذ تهديدها لرولا ولا لا؟ آكييد بتنفذهه ولآ كيف رآح يكون آلأكششن
س4-ايش قال فيصل لريما؟ وآلله مدري ههههههههههه

يلآ مقدر أكمل ألرد بروح أستقبل آلضيوف
جآنآ

س1-هل بيتخلص خالد من دلال ولا بتضل تلاحقه؟
[color="pink"]لامأظن هذي فاصخه حياها واكيد بتسوي شي اعظم
[/color]س2-ووليد بينسى خلود ولا لا؟
يمكن وانا اتوقع انه راح يتزوج لينا"استبقت الاحداث"
س3-وريما بتنفذ تهديدها لرولا ولا لا؟
اتوقع بتنفذه
س4-ايش قال فيصل لريما؟
مدري يمكن قال انه يحبها او بيخطبها
المهم جاري الانتظار
تقبلي ارق تحياتي..

موفقه حبيبتي بطرحك وروآييه مرره حلوهه .. ~

نوري روايتي بردك آلرآقي

روايتي الأولى : أكرهك و بداخلي أحس إني أحبك أكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.