تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية ليه الدنيا كذا / بقلمي

رواية ليه الدنيا كذا / بقلمي 2024.

  • بواسطة
ســِلآم عليكم .. كيفكم ؟

.. بآكتب لكم روآيتي ..

ندى بصدمه : قولي والله يعني طلقهآ يآسر
ريما بحزن : آيوه وآلله مآلهآ ذئب وش سوت عشآنهآ يطلقهآ
ندى : طيب وشلون هي بجده
ريمآ : وآمي وآبوي ورآشد رآحو
ندى : آنآضآق صدري منهآ وآلله مسكينه
ريمآ : تصدقين كنت بروح عيد ميلاد صديقتي نهى بس هونت
ندى : طييب آنقلعي آلغرفتك
ريمآ : تيب آنآ آرويك .. ورآحت صآله وشآفت غرآم زوجه رآشد

ريمآ : غرآآم وش تسووين ؟
غرآم : آبد آدق ع رآشد مآيرد
ريمآ : يمه لا يكون صار شي
غررآم : لآ آلحمدآلله مآفيهم آلآ آلعآفيه
ريمآ : تيب غرآآم وش صآآر ع طلآل
غرآم بحزن : مدري مابشرو نجحت علميه ولآ لآ
ودق جوآل وطلع آلآسم (آختي آلعزيزه نوف
نوف بفرح : غرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
غرآآم : هلآلآأأأ وش صــآر؟
نوف : طلآل نحجت علميته
غرآم : صدق
نوف : وآلله آلعظيم وصحى وآلحمدآلله بكره بنطآلعه
غرآآم : آلحمدآلله
نوف : هآآتي آمي تيبك
غرآم : عطيني يآهآ ..؟

آم طلآل : هلآ يآيمه هآبشري عن رينآد؟
غرآم : وآلله مآقدر وشقولك طلقت
آم طلآل بحزن : يآحيآتي تزوج عليها ابن كلب
غرآم : مآيصلح تقولين آبن كلب خلاآآص آلله آللي كتبه
آم طلآل : خلآآآص يآيمه سلميني ع آهل كلهم
غرآآم : طيب مامي يوصل بايوو
آم طلآل :مع آلسلآمه

وسكرت آلتفلون وخبرت آلبنآت

وفرحت ريمآ .. مررة لآنهآآآ تحبه بس مو حآس آنهآ تحبه

ومرت آيــآم .. وكآنت آم رآشد شي برآسهآ وتقول:يآبو رآشد في شي برآسي
آبو رآشد : شنوو؟
آم رآشد : آن نتزوج رينآد لـ طلآآآل
آبو رآشد : ونعم ولد آخوي آخلآق
آم رآشد : آجل خلآص بكره بكلمهم ويصير خير
آبو رآشد : آلا تعألي
آم رآشد : هلاآآ
آبو رآشد :آنآ آدري عن ريمآ
آم رآشد : شنو

غرآآم : نوف يلآ آخلصي
نوف : طيب طيب
نوف وغرآم ورحو آلسوق مع ريمآ ووندى .. وتمشو غرآم:بنآت بنآت مو كن هابزر ضآيعه
ندى : يآعمري خن نروح نسآلهآ
ريمآ : لييه بتأخذينهآ معآآك مثلآ
ندى : لآأإ يآبقره نسآلها وين آهلهآ
نوف : بس انتم موب وقته خن نسآلهآ
ريمآ وندى وغرآم : يلآآآ

غرآم : يآقمر آنتي وين آهلك ؟
رنيم : بآبآ حطني هنآ وقآلل : بروح آلحمآم ولا رجع وقأعده آنتظره
ندى : شكل آبوهآ حطها هنآ ورآح مآبيهآ
نوف : يآآعمري يآقمر وين آمك؟
رنيم : طلق مآمآ وتزوجت وحده آسمهآ لمآر
ريمآ : معقوله
غرأأم شقهت /: لآ يكون بنت رينآد وحنآ مآندري
ندى بصدمه : متسحيل تكون حآمل من زمآآآن ولآ تقولينآ
نوف : بنآآآت لآزم نآخذهآ معنآ ونرويهآ رينآد ويمكن تشوفها البنت هذي ويمكن تقول ماما
غرآآآم : صح عليك يآنووف يلآأإآ

ورحو آلبيت ودخلو آلغرفه رينآد

آبو رآشد : آن ريمآ تحب طلآل لكن مو معطيهآ وجه
آم رآشد : مآعلي منهآ تنزوجهآ مشآري
آبو رآشد : حرأإم عليك بعـ
آم راشد / : لا موب حرآآم علي وبعدين وشففيها عآدي؟
آبو رآشد : بكيفك وآلله

ريمآ ذآ عرفت آنه بتزوج رينآد وش يكون رد فعلها؟
هل رآح رينآد يكون عندهآ بنت وهم مآيدرون؟
رينآد يوم حملت ليه مآعلمتهم؟

آبي توقيعكم

خلص بآآرت 1ُ

آنآ عرفه آن بآرت قصير مررة .. بس لآزم آنآم عشآن روآي مدرسه
وآن شآء الله بكره آول مآجي من آلمدرسه بتكتب لكم روآيتي

بآآآيو ~

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
يا ليت تراجعين الأخطـــاء الإملائية و تصححينها قبل
إطلعي على هـ الموضوع بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقة إن شــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

آووك رآآح آصصح آخطآء آملآئيه آن شآء ساعه 10 رآح آكتب لكم روآيتي

آلســِلآم عليكم .. كيفكم ؟

.. بآكتب لكم روآيتي ..

ندى بصدمه : قولي والله يعني طلقهآ يآسر
ريما بحزن : آيوه وآلله مآلهآ ذئب وش سوت عشآن يطلقهآ
ندى : طيب وشلون هي بـ جده آللحين
ريمآ : وآمي وآبوي ورآشد رآحو
ندى : آنآضآق صدري منهآ وآلله مسكينه
ريمآ : تصدقين كنت بروح عيد ميلاد صديقتي نهى بس هونت
ندى : طييب انقلعي
ريمآ : تيب آنآ آوريك .. ورآحت لـصآله وشآفت غرآم زوجه رآشد

ريمآ : غرآآم وش تسووين ؟
غرآم : آبد آدق ع رآشد مآيرد
ريمآ : يمه لا يكون صار شي
غررآم : لآ آلحمدآلله مآفيهم آلآ آلعآفيه
ريمآ : تيب غرآآم وش صآآر ع طلآل
غرآم بحزن : مدري مابشرو نجحت العلميه ولآ لآ
ودق جوآل وطلع آلآسم (آختي آلعزيزه نوف
نوف بفرح : غرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
غرآآم : هلآلآأأأ وش صــآر؟
نوف : طلآل نحجت علميته
غرآم : صدق
نوف : وآلله آلعظيم وصحى وآلحمدآلله بكره بنطآلعه
غرآآم : آلحمدآلله
نوف : هآآتي آمي تيبك
غرآم : عطيني يآهآ ..

آم طلآل : هلآ يآيمه هآبشري عن رينآد؟
غرآم : وآلله مآقدر وشقولك طلقت
آم طلآل بحزن : يآحيآتي تزوج عليها
غرآم : خلاآآص آلله آللي كتبه
آم طلآل : خلآآآص يآيمه سلميني ع آلاهل كلهم
غرآآم : طيب مامي يوصل بايوو
آم طلآل :مع آلسلآمه

وسكرت آلخط وخبرت آلبنآت

وفرحت ريمآ .. مررة لآنهآآآ تحبه بس مو حآس آنهآ تحبه

ومرت آيــآم .. وكآنت آم رآشد شي برآسهآ وتقول:يآبو رآشد في شي برآسي
آبو رآشد : شنوو؟
آم رآشد : آن نتزوج رينآد لـ طلآآآل
آبو رآشد : ونعم ولد آخوي آخلآق
آم رآشد : آجل خلآص بكره بكلمهم ويصير خير
آبو رآشد : آلا تعألي
آم رآشد : هلاآآ
آبو رآشد :آنآ آدري عن ريمآ
آم رآشد : شنو؟

غرآآم : نوف يلآ آخلصي
نوف : طيب طيب
نوف وغرآم ورحو آلسوق مع ريمآ ووندى .. وتمشو غرآم:بنآت بنآت مو كن ها آلبزر ضآيعه
ندى : يآعمري خل نروح نسآلهآ
ريمآ : لييه بتأخذينهآ معآآك مثلآ
ندى : لآأإ يآبقره نسآلها وين آهلهآ
نوف : بس انتم موب وقته خل نسآلهآ
ريمآ وندى وغرآم : يلآآآ

غرآم : يآقمر آنتي وين آهلك ؟
رنيم : بآبآ حطني هنآ وقآلل بروح آلحمآم(آكرمكم آلله) ولا رجع وقأعده آنتظره
ندى : شكل آبوهآ حطها هنآ ورآح مآبيهآ
نوف : يآآعمري يآقمر وين آمك؟
رنيم : طلق مآمآ وتزوجت وحده آسمهآ لمآر
ريمآ : معقوله
غرأأم شقهت /: لآ يكون بنت رينآد وحنآ مآندري
ندى بصدمه : متسحيل تكون حآمل من زمآآآن ولآ تعلم
نوف : بنآآآت لآزم نآخذهآ معنآ ونوريهآ رينآد ويمكن تشوفها البنت هذي ويمكن تقول ماما
غرآآآم : صح عليك يآنووف يلآأإآ

ورحو آلبيت ودخلو آلغرفه رينآد

آبو رآشد : آن ريمآ تحب طلآل لكن مو معطيهآ وجه
آم رآشد : مآعلي منهآ تنزوجهآ مشآري
آبو رآشد : حرأإم عليك بعـ
آم راشد / : لا موب حرآآم علي وبعدين وشففيها عآدي؟
آبو رآشد : بكيفك وآلله

ريمآ ذآ عرفت آنه بتزوج رينآد وش يكون رد فعلها؟
هل رآح رينآد يكون عندهآ بنت وهم مآيدرون ؟
رينآد يوم حملت ليه مآعلمتهم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.