تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية ذاكرة للنسيان/بقلمي

رواية ذاكرة للنسيان/بقلمي 2024.

البارت الاول راح يكون نتعرف عليهم مع شويات حداث

عائلة ابو مشاري
********************
مشاري عمرة 25سنه يشتغل بشركة ابوة وعمه ولونه ابيض عيونه كبار سود وكيون ومعضل بس عصبيغرام
**********************
في+مي
توام عمرهم 22سنه في اكبر من مي
بخمس دقائق وشعورهم سود وعيونهم عسلية كبار وبكل شى يتشابهون بس الفرق ان مي مؤدبة وفي ملسونه
*************
ميس بيضاى شعرها اشقر وعيونها خضراء وجميلة مرة طبعا اكيد مستغربين لان هي على حسب مايقول ابو مشاري **** ولا اقول البارتات الجايةراح تعرفون قصتها
************************************************** ****************
عائلة ابو فيصل اخو ابو مشاري يشتغلون بنفس الشركة مع عيالهم
***************************************
فيصل عمرة 24سنه يشتغل بشركاتهم الخاصة وحنطي طويل عيونه عسلية وشعره اسود
***************
ريما عمرها 19 سنه اخر سنه لها في الثانويه العامبهة وهي نحيفة شعرها فكتوريا بني وعيونها سود مرة
***************
سارة عمرها 21سنه بس ما تحب تجلس مع الناس عزوله عن الناس تماما وعيونها بنيهة وشعرها اسود و بيضاء وجميلة
***********
عبد الله عمرة 23يشبه فيصل وجدا عصبي بس جميل
***********
ملاحظة +في اشخاص راح تعرفونههم في الرواية

ملاحظة ميس عمرها 21سنه
*********
في بيت ابوفيصل قبل 21 سنه
ابو فيصل : وهاذي السالفة يا اخوي واناابيك تربي بنتي لان ابوي لو عرف راح يتبرى متي
ابو مشاري : شنو يعني انت تبيني امثل دور اني ابوها وابوها عايش حرام عليك
ابو فيصل : طيب اطلب منى اي شى واعطيك اياه بس رب بنتي ولما ياخد الله امانتي قول لها الحقيقة
ابو مشاري بحزن من ترجى اخوه: خلاااص بس ما ابي شى منك بس انا بربيها واعتبر ميس من اليوم بنتي يابو فيصل
**********
كان في احد يسمع الحديث اللي دار بينهم ورا الباب وطلعوا
وانصدموا
ابو فيصل بعصبية : ليندا انتي من متى هنا ؟
لينداوهي تبكي : انا هنا من زمان لماذا لاتريد ابنتك ؟
ابو مشاري انسحب بهدوء وبينه وبين نفسه : ياربي انا شنو سوين معقولة وافقت احرمم بنت بريئه من امها بسبب ابوها
*********
طبعا بقول لكم قصة ابو فيصل وليندا
ابو فيصل كان يدرس بكندا وكانت ليندا صديقتة وبعدها تزوجوا وحملت ليندا من ابو فيصل وراحوا للسعودية طبعا ليندا مسلمة والبو فيصل قال لابوة السالفة وقال له ابوه والله ان مانزلت زوجة الجنين لانت ولدي ولا نا ابوك وبعدين راح قال حق ليندا الكلام اللي دار بينهوبين ابوه وقالت انا مستعدةة اروح كندا بدون عودة بس ما اموت بنتي وابو فيقصل رجع كندا بعدين ولدت ليندا وراح ابوو فيصل واخد بنتهة وراح للسعودية بعدين قال لاخوه السالفة انه سوا الاورق وسجل ميس باسم اخوة وصارت بنت اخوة
******
قطع على ابو فيصل ذكرياته صوت ام فيصل : يلا ابو فيصل الغداء جاهز
ابو فيصل :لان مالي نفس اكل شى
ام فيصل: براحتك
****************
في بيت ابو مشاري
في : يمههههههه الحقيني يمه
ام مشاري : خير شنو فيكم
في : يمة مشاري نقومه ولا يرد علينا
راحوا في وام مشاري غرفة مشاري
ام مشاري :لااااااااااااا

انتهى البارت الثاني
توقعاتم يا حلوين عشان اطول البارت اكثر لا تحرموني من الردود
مشاري شنو صار فية؟
تتوقعون ابو فيصل يموت وها السر لسا مدفون

والبارت الثالث بكرة العشاء

البارت الثالث
********
مشاري ما تحمل انفجر ضحك: اقص عليكم ههههههه
ام مشاري وفي :مشاااري
مشاري انحاااش الحمام وقفل الباب و بعدين اخذ شور وطلع مع ربعة
********
عند مي وميس كانوا يحوسون بمجلات الا شوي دق جوال ميس
ميس : ميوني لحظة بشوف من متصل على
مي : اوكي بس لا تطولين عشان نشوف المجلات الباقية
ميس: اوكي
ردت ميس : الو من معاي؟
……:انا امك ليندا يا ميس
ميس من الصدمة قامت تضحك بهستيريا :ههههههه يلا بلا ضحك مين معي
ليندا ببكا: ميس انا جادة انني امك وساخبرك من هو ابوك الحقيقي
مي خافت على ميس من ضحكها :ميس حبيبتي شنو فيك
ميس رمت الجوال وراحت غرفة ابو مشاري : يبا يبا افتح الباااب
******
ابو مشاري بخوف :ميس بنيتي شفيكك ؟
ميس كانت تبكي وتكسر ومشاري وفي ومي وراه خايفين يقربون منها وتسوي بنفسها شى
ميس:انت مو ابوي صح
ابو مشاري بتوتر واضح :هاااا من قال ها الكلام
ام مشاري بعد تدري ان ميس مو بنتها
مشاري قرب بيبي يمسك ميس بس دفت مشاري بقوة: بعدوا عني انا اكرهكم انتوا كلكهم كذابين وخروا عني
بعدها ميس ما قدرت تتنفس وطاحت وطقت يده بالطاولة ميس : ااااااااه
جو يبون يساعدونها صرختت ميس:بعدوا بعدوا اانا ابي اموت بعدوا انا اكركهم اااااه ه
*****************
ابو مشاري دق علىابو فيصل وقال له السالفة وجو فيصل وريما وابوهم وامهم
ابو فيصل : وين ميس وينها ؟
في :الحين تسال عنها يا عمي ما توقعتك بها الحقارة لا جاه كف طيحها بالارض
عبدالله بعصية الدنيا كلها :لا ابوي اللي يرشة بماي انا ارشة بدم
**********
ملاحظة مي وفي اذا وحدة منهم تعورة الثانية تتعور
وعبد الله يحب مي
**********
مي ضرخت : اااااا خدي ماما
عبداللة تذكر انهم توام وراح لمي:مي انا اسف بس في جننتني
مي بصراخ : ابعد عني ياحيوان
عبدالله مسك اعصابة لانه لو ضربها راح تتاذي الثانية
ابو فيصل الله يهديكم الحين المهم عندي ميس وينها
ابو مشاري : ميس جاها انهيار عصبي من الصدمة
فيصل بعصبية :يبا ميس اختي يبا رد يبا يبا يبا تدرياني احب ميس احنا شنو ذنبنا نتحمل غلطة ارتكبوها الكبار
فيصل خلاص فقد اعصابة وقام كسر المراية بيدة وفتح الباب وطلع وركب سيارة وضرب الدركسزون بيدة اللي تعورة وتوه حس بالال وقام يبكي ويضرخ : ليش ليش انا بس احب وحده انصدم اللي قبلها ملريضه وهاذي اختي انا تعبت
*******
الا شوي هدا وقرر ينزل الا بضربة على يدة المصابة
فيصل :ااااااااااااه

انتهي البارت ترا احتمام مو اكيد اقفل الرواية بصراحة طولت البارت جلست اكتب في 3 ساعات ولا تجيني تعليقات حلوة فا احتمال اقفل الرواية

بارتات قصيره جدا
ولكنهاا جميله
وحتى اسمها جميل
شرفيني بروايتي
والغايب معاه عذره/بقلمي
لا تحرميني من ردك

مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك .. عندي ملاحظات على الرواية البارتات جدا جدا قصيرة لدرجة انك حاسبة التعريف بالشخصيات بارت وهالشي غلط
الاحداث متسارعة جدا مايمدي القارئ يستوعب حدث دخلتي بحدث ثاني … وفي اشياء ذكرتيها مو صحيحة صح بعض التؤم يحسو ببعض اذا تضايق واحد منهم او مرض بس مولدرجة يطيح واحد ويتوجع الثاني او ينضرب واحد يصير بالثاني في مبالغة بالامر

موحلو رفع الكلافة بين عيال العم لازم يكون في حدود وبعدين كيف واحد بيسجل بنته بأسم اخوه هالشي فيه تزوير ويحاسبه القانون عليه وينسجن سنين هو واخوه والاهم ليندا ليش سكتت مستحيل وحدة رفضت تموت جنينها تسكت طول هالسنين انو بنتها تتربى عند حرمة غيرها وهي عايشة بسهولة تبلغ السفارة وتاخذ حقها ببساطة لانه عندها اثباتات

عزيزتي لازم لما تكتبي حدث تتأكدي من صحته واذا كان مقنع او لا لانه الخيال الزايد يصير مبالغة وينفر القارئ منها

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

شكرا للي علقوا ولكن انا صراحة قريت رد اثر فيني بس ابي اطلب من المشرفة تغلق او تخذفت راويتي واعدكم بالقادم شكرا

سّلامُ عّلُيّكمُ

الُرًدًوٌدً الُيّ تّنَطِرًحَ لُصّالُحَك وٌ لُتّحَسّيّنَ مُسّتّوٌاك الُكتّابُيّ

تّأثٌرً بُرًدًوٌدً الُغًيّرً بُنَاءهّ عّذرً غًيّرً مُقًبُوٌلُ بُالُنَسّبُة لُيّ

يّبُدًوٌ انَ انَتّيّ لا تّرًيّدًيّنَ اكمُالُ كتّابُة مُوٌلُوٌدًتّك الُاوٌلۍ

لانَ حَمُاسّك قًدً قًلُ وٌ اعّتّبُرًتّيّ رًوٌايّتّك كعّبُء عّلُيّك

بُالُنَسّبُة لُيّ لا اجَدً رًدً قًدً يّجَعّلُك تّتّرًكيّنَ رًوٌايّتّك بُهّذا الُشَكلُ

فُيّ الُنَهّايّة هّذهّ رًغًبُتّك

دًمُتّيّ بُوٌدً

تّقًبُلُيّ مُرًوٌرًيّ

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.