الــيوم حبيت انزل لكم روااية من تــأليفي انــآآ وصديــقـآآتي المقربااات بالمرررة
[[ بنوته فوشية ،، شرقاوية غير ،، دلوعة لا تلوموني ]]
وطبعن انتوو اول منتدى ننزل فييه الروااية
اللي هي اول رواية لنــأأ
ونبي تقييمكم على الروااية
الحين مواصفااات الروااية [[ خبــآآل ورجة واستهبال وشوي رومنسية ]]
7
7
7
وراااح ابــدآآ انزل الشخصيـــآت بالأولــ..
الجد عاصم ( ابو محمد ) مررة غني ووناسة يحب احفاده وعياله وعنده اربعه شركات وهو يدير شركة وعياله يديرون بـآآقي الشركــآآت وعياله 🙁 محمد ، عبدالله ، فهد )
الابن الأكبر محمد ( ابو لميس ) اكبر ولد مرررة فلة وفري مايقصر مع عياله بالمرة ويدير شركة من شركات ابوه ومع كذا يحب الونــآآسة وعياله 🙁 لميس ، البندري )
# لميس (22) ناجحة من ثالث جــآآمعة حبوبة وحلوة وهي اكبر البنــآآت مخطوبة لولد عمها عبدالرحمن وتحب تجلس مع بنــأآت عمــهـآآ الخبــلآآت
# البندري (18) ناجحة من ثاني ثنوي مررة خبلة ومسترجلة وحركـآتها مثل الأولاد ويسمونها ( بندر ) وما تتغطى منهم وكل البنات صديقاتهاا
الابن الثاني عبدالله ( ابو خالد ) عكس اخوه ما عنده يمين ويســآآر مررة اخلاص في العمل وصــآآرم في التعامل مع عيااله ويدير وحدة من شركات ابوه وعياله 🙁 خالد ، نواف ، فجر ، دانة ) وزوجته ( دلال )
# خالد (25) متخرج من الجـآمعة يشتغل مع ابوه في الشركة ويموت في السيارات وامه ناوية تزوجه قريب
# نواف (21) ناجح من ثـأني جــآآمعة يحب الفة والونـآآسة وطول الوقت طلعــأت في طلــعأأت مع الشباب مع ولد عمه ياسر
# فجر (19) ناجحة من ثالث ثنوي حبووبة مررة وفيها شوي من حركــآآت البندري صديقتها الروح بالروح
# دانة (15) ناجحة من ثاني متوسط تجلس مع البنــأأت دايم لان مافيه احد في سنهــآآ وهي من النوع اللي يمووون بسرعة وما تتغطى من الشباب مثل البندري
الابن الأخير فهد ( ابو عبدالرحمن ) يجمع بين شخصيات اخوانه ومميز بعد ويدير وحدة من شركات ابوه المنتشرة في المملكة والعالم لاحقــآ يحب عياله مررة وعياله 🙁 عبدالرحمن ، لمياء ، ياسر ، زياد ) وزوجته ( منى )
# عبدالرحمن (25) متخرج من الجــأأمعة صديق خالد وهو خطيب لميس بنت عمه محمد يشتغل مع ابوه في شركته ويحب السيارات مرررة
# لمياء (22) ناجحة من ثالث جــآآمعة صديقة لميس الروح بالروح وهي بريد لميس وعبدالرحمن وطول الوقت مرتزة عندهم في البيت
# ياسر (21) ناجح من ثاني جامعة صديق نواف الروح بالروح يحب الطلعاات واللعب والتطعيس
# زياد (16) ناجح من ثالث متوسط ومرررة حبوب يفزع معــآآك ولا يخون ابد في شلة البندري وفجر ولمياء للمقالب والحركااات الفلاااوية
..:،’،<’‘> حيــآآتي رجـــتــ]ــيــ والخــــبـــآأإآآلــ… <’‘>،’،:..
الجزء الأول
البندري تصــآآرخ : لميس يلاااا بنرووح الحين
نزلت لميس على صراخ البندري : خير خير شنوو تبين ؟
البندري بحمـآآس : ماتبوون ترووحوون بيــت جـدي الـيووم ؟
لميس بونــآسة : وااااااااااو فللللللة
البندري تستهبل : لا تخــآآفين ترآآ دحييم رآح يــجي
لميس تضرب البندري بالمخدة : عـــيب هــذا زوجــي وانــآآ الكــبيرة
البندري : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخل محمد ابوهم : السلام عليكم هلااا بولدي وبنتي
لميس تبي تقهر البندري : احــسن انــآآ بنت وانتي لا
البندري تسوي روحها زعلانة : خلاص زعلت
ابو لميس : ههههههههههههههههههههههههههههه فديت القمر
البندري تبي تقهر لميس : احم احم
ابو لميس : مو انتي انــآآ اقصد الكــبيرة
لميس والبندري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو لميس : ليش يا البندري ما تحطين مكيـآآج ؟
البندري : احلاااااااااا يا بو بندر والله تعرف حركــآآت الدلــووعاات
لميس تطالعها بنص عين : بو ايــش ؟؟
البندري ترفع يدهــآآ ببرآآءة : انــأ قلت بو لميس
لميس : احـــسب
ابو لميس : الله لا يحرمني من هوآآشكم
البندري تلوح على ابــوها المخدة : افاااا محمد افـــآآ
ابو لميس بنص عين : اصـغر عيــالك انـــآآ يلاا روحي حبي راسي
البندري ولميس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو لميس : يلاا نرووح السياارة
——-،،—
ابو خالد : اقوول يا عــيآآل مــين يــبي يـرووح بيت ابوي ؟
فجر بحمـــآآس : انـــآآ اكــيييد
دانة بــفرح : وانـأ بعد
نواف بنص عيب : الله كل هذا عشــآآن حبيب الــقلب بندر
ام خالد ضربته بعصبيه : بلاا قلة ادب انــأأ اربيهم وفي الــنهـآآية تــقوول حــبيب القلب
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : يماا بندر هذا البندري بس هم يقولون كــذآآ
ام خالد بنرفزة : استغفر الله بس اعوذ بالله منهــآآ
فجر عصبت على امــهـآآ : يمااا ليــش تقولــين عنــهآآ كذأأ ؟
دانة : اذا انتــي ما تحــبينـهاا تراا احــنأأ نحبــهاا ومررة بعد
نواف باستهبال : مسكييينة توهقت ههههههههههههههههاااااي
ابو خالد : عييب هذي امــك تــآآج راســك
خالد بمرح وهو يقوم من السفــرة : الحمدلله انــي مـآآ تكلمــت
ام خالد : شفيــكم عــلي انــا احــبهـآآ بس مو حــركـآآتهــأأ
فجر : احـــسب بعد دانة جهزتي المــلأابس ؟
دانة : ايييه وجبت لواازم السهرة والحركــأأت بــعد
فجر بحمــأأس : كفوو والله
نواف بلقـآآفة : ويــن بترووحوووون ؟
فجر تبي تقهره : مــآآلك دخــل
ابو خالد : بيــروحــوون ينــأأمون مع الــبنآآت في بيت ابووي
ام خالد : الله معــآآهم
دانة : هاااه ارتحت اخ نواف ؟
نواف طالعها بنص عين : مــــآآلك دخـــــل
فجر تستهبل : يحـــبني يقــلدني لا لا مــآآ اقــدر انـــآآ
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : مــــــــآآلـــــت
——-،،—
نزل عبدالرحمن من الدرج وهو يغني : وللحين احبها ولاني قادر انســآآها
لمــياء تصفر : احلاااااا كل هــذا تــأثــير لميس عليك ؟
عطاها عبدالرحمن نظرة : لاحووول كل ذاا غيره ياخي تزوجي وفكينـآآ
فتحت لمياء عيونهاا : يعني متبري مني هاااااااه ؟
ياسر بمرح : اقوول لمياء ايش بتلبس حبيبتي لميس اليوم ؟
زياد يكمل على اخــوه : اييه مررة تهبل ودي اشوفــهـآآ بـدون حجــاب يــووم
عبدالرحمن عصب عليهم : انقلعوا بس محد يشوفها غيري
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمياء : لا لا صارت لميس حبيبة الكل لازم اعلمهاا بحب ياسر لهــآآ
ياسر يستهبل : ايه ايه قولي لهــأأ آه يا قلبي آه
عبدالرحمن بعصبيه : ياخي زوجتي ايش تبون فيهــآآ لـي انــآآ وبــس
زياد : طيب روميو لا تعصب
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر يغمض عيونه : لا تخــأأف مرآآح اشــوفهــآآ
عبدالرحمن روق شوي : تســوي خييير
نزل ابوهم من الدرج : يلاا يا عــياال خــلنـآآ نمشي بيت جدكــم
زياد : يلاااا عبدالرحمن رووح اشــتري هدية لهــآآ
فهمت امهم وابتسمت : احلاااا من ورآنـــــأأ
عبدالرحمن : ياخي زوجتي وكيفي
لمياء تبي تنتقم : انت قبل ما ابيها ما ابيها ومن شفت صورتها خقيت وطبعن لميس كانت من اختياري يعني اقدر اقول طلقهــأأ وتسمع كلآآمي
زياد : صح صح يعني لا تفرح زيادة
عبدالرحمن ضربهم بالمخدة بخفيف : ماني مطلقها لو تفحطون وكيفي هذا كان قبل الحين لو اقدر اقدم الملكة بس
ام عبدالرحمن بسرعة : مجنون انت توكم مخطوبين من اسبوعين وتبي ملكة
ابو عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههه مسكين الحبيب
ياسر غمز للمياء : اقوول لمياء وريني صورة لميس الجديدة اللي ما شافها عبدالرحمن اللي بالفستان
لمياء فهمت : طيب يلاا خــلناا نروح فووق قبل لا يجي عبدالرحمن
عبدالرحمن بنرفزة : خيير ماحد يشوف صورة زوجتي قبلي او بعدي
زياد : الحقهم راحوا فوق يشوفونها
ام عبدالرحمن : هذا هم نزلوا شوفهم
ياسر يسوي نفسه خــآق : الله تهبببببببل مرررة امي ابي اتزوجــهاا
لميــآء : فيه صورة ثانية تعــال شــوفهــا
وراحوا فوق ثاني مررة وعبدالرحمن راآح ورأأهم وخذ الصور منهم
عبدالرحمن بانتصار : حبيتي وكيفي اخذ صورهــآآ متى ما ابي
لمياء : يا سلاام شوفهــآآ ورجــعهـاا
ياسر : عادي خله ياخذهــآآ واحـناا ناخذ صورة بيت جدي
لمياء بخبث : طييب
عبدالرحمن يشوف الصور ورماهم على الأرض وهو معصب : لالا كذآآبين ابي صــورهــاأ مو بيت جدي
ياسر ولمياء رفعوا يدهم : مالــنـآآ دخــل
ونزلوا تحت وهم يضحكون على عبدالرحمن وركبوا السيارة
——-،،—
وصلوا الكل بيت الجد وسلموا على بعض الرجال كانوا في المجلس والشباب في الخيمة والحريم بالمجلس مع الرجال والبنات فووق في قسمهم
البندري تغمز لفجر : اليوم في نــآآس يدأأفعون عن عبدالرحمن ويقولون حبيبي
لميس انحرجت : وجع ترااني استحي
دانة : اييه اييه وآضح
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمياء : لا وحتى عبدالرحمن اليوم بس يداافع وزوجتي وحبيبتي
البندري : احلااااااااااااااااااااااااااا
لميس عصبت : وجع لمياء حتى انتي معاهم
لمياء : احنا كلنا مع بعض شباب وبنات
لميس ترفع يدهـآآ : يارب تتزوج لمياء خالد اخو فجر عشان تعرف شلون تتطنز علي
لمياء تغير لون وجهها بالمرة : احم احم
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجر : احلااا يا زووجـــة اخوووي
البندري : والله وكبرنـــآآ يا لميااء
لمياء تصارخ عليهم : وجع استحي
دانة : من قده اخووي
لميس تبي تقهرها : احســــــن مووتي قهر
فجر : تصدقوون بنــآآت نبي نسوي مقلب بدحييم
البندري تصاارخ وتضم فجر : فدييت اللي يفهمووني
البناات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس : عيب هــذا زوجـــي
دانة : ويين البنت اللي تستحي قبل شووي افاااااااااا افااااااااا
لمياء : لا لا لزم اكلم عبدالرحمن اقول له
لميس بسرعة راحت عند فجر وباستها : لا لا تكفييين لاااااا
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(( الجد كان مسوي للبنات قسم خاص بالدور الثاني وللأولاد بعد عبارة عن صالة كبيرة وغرفة نووم حلووة فيها خمسة اسرة وحمامين وغرفتين ملاابس وكــان القسم مررة كبييرة وينــاآسبهم بالمرة ))
——-،،—
ياسر : فاتكم اليوم شكل عبدالرحمن والله يضحك
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : يلاا افضح ايش ســوى عشــآآن اقوول لفجر تعلمهــآآ
زياد : لاحووول تلقــأهـأأ درت من زمـــآآن
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : يااخي كيفي زوجــتي واسووي اللي ابــي فيــهـأأ
خالد يغمز له : لا لا وين عبدالرحمن اللي من قالت له امه جاء عندي يشتكي
عبدالرحمن ضربه بخفييف : زمــآآن اول تحــول
نواف : احلاااااااا كبرنــأأ وصرنـــأ نحــب هاااااه ؟
زياد وقف : لحظة لحظة لمياء تبيني وتقــول معــهاا لميس تعــآل يـأسر نروح نشووفهاا
ياسر بحمـآآس : يلاا يلااا
وقف عبدالرحمن بسرعة وسد باب الخيمة : ماافييه تطلــعوون
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : خلهم يطلعون بيكلمون اختهم بس
خالد يستهبل : وزوجتي عمــآآ قريب
زياد : احلااااا احلااااا
خالد وقف : امزح امزح لا تصدقوون
عبدالرحمن يغمز له : نشــوف بـس نــــشوووف
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رن جوال زياد ورد عليه
زياد متعمد : الووووو .. هلاا بحبيبتي لمووسة .. ههههههههههههههههههههههه .. لا عبدالرحمن يقول مايبي يجي انا بجي مع ياسر بداله .. يلا مع السلامة
وعلى طول طلع عبدالرحمن
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
——-،،—
كانت لميس معطيه باب الخيمة ظهرها يعني ما تشووف وكانوا قدامهــأ لمياء والبندري ودانة وهم شافوا عبدالرحمن بس ما تكلموا وحبوا يسوون مقلب فيهــآآ وفجر كانت تصور بس من بعيد
البندري : ويين دحييم ليش ماجــآء ؟
لميس تضربها : عييب هذاا حبيبي تــآآج رااسك
دانة : يخــسى الاا هو
لمياء : طيب ليش كلمتي زياد وما كلمتي عبدالرحمن ؟
لميس نزلت راسهاا : استـــحي
جااء عبدالرحمن ولفهــآآ لين ماصارت مقــآآبله : فدييت اللي يستحــوون
لميس صرخت : يمممممممممه
وراحت دااخل على طوول والبنــآآت ورااهــأا وهم ميتين ضحك
لميس تصــآآرخ : لييش ما قلتواا لي ؟
فجر : احلاااا احلاااااااااا
البندري : تراا حبيب القلب سمع كل شي
دانة : ولا عند باب الخيمة اجل الكل سمع
لمياء : الله يعين اخووي الحين
البناات : هههههههههههههههههههههههههه
لميس وهي منحرجة : مـــآآلت علــيكم
——-،،—
دخل عبدالرحمن وهو مستـآآنس والـشبــااب يضحكوون عــليه
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر : ابشرك سمعنـــأأ كل شي
زياد : احلى احلى
خالد : لالا امووت انـــآآ بعدييين
نواف : اسكت يا زووج لمياء
خالد تفشل وتغيرت الواان وجهه : وجع عيب
الشبااب : هههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : اجل حلال عليك وحرام علييناا ؟
نواف يرفع يده : يمكن
ياسر : هاااه شفت زووجتك ارتحت ؟
عبدالرحمن يصاارخ بونــآآسة : ملاااك وربي ملاااااك
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد : هذا وانتوا ما بعد تسوون الملكة
ياسر ونواف بصوت وااحد : الله يستر بس
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(( على فكرة الامهات ما يتغطون من الآباء بس جلال صلاة عليهم ومتعودين يكونون مع بعض اماا البناات فكاانوا يلبسوون عباية وحجــأب بس عدا البندري ودانة اللي ما يتغطون خير شر ))
——-،،—
الجد عاصم : اقوول ام خالد ام عبدالرحمن روحوا حطوا العــشــأأء
ام خالد : ان شاء الله يبــآآ
ام عبدالرحمن : يلاا تعــألي المــطبـخ
ابو خالد : لا تكثرون ليمون بالسلطة عشـأن ابوي ما يحب
ابو لميس : بس العــياال يحبوون كـذاا
ابو عبدالرحمن : خلااص انتوا لا تحطوون شي اللي يبي يحط له
ام خالد : خلاص نسوي كذا
الجد عاصم : طييب ام عبدالرحمن وين بتحطوون الغــدآآ ؟
ام عبدالرحمن : بغرفة الطعــآآم الكــبيرة
الجد عاصم : اجل خلااص كملوا شغلكم
ام خالد : يلااا
وراحوا يحطون العــشـااء وتجمعوا كلهم حوول الطــااولة حقت الأكــل وبدو يــاكلوون
البندري : اقوول عبدالرحمن اتوقع انه الصحن على الطاولة مو في وجه اختي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن انحرج : كيفي
لميس قرصت البندري لانها جنبها والبندري صرخت : وجــع لميس لا تقرصيني مفروض تدافعين عني مو عن حبيب القلب
لمياء : من جد
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد عاصم : ههههههههههههه طيب خلوا الولد يــآكل
زياد : تراا هو مسوي مستحي عندكم بس شوفه في البيت تتبراا منه
ياسر يقلد عبدالرحمن : وللحين احبها ولاني قادر انــسـآآهـآآ
دانة تطاالع عبدالرحمن : احلااا احلاااا من وراانـــآآ
فجر تستهبل : الحمد لله خالد ما تزوج عــشاآن ما يغــثنـآآ
نواف : الحمدلله
خالد : وجع لا تطاالعــوني خلــووني آكل
الجد عاصم : عييب لا تقوول وجع خلااص خلااص زعلت
ويسوي روحه معصب
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وكملوا اكلهم وحلوا وبعدهــآآ رآحــووا بيـوتهـم عدآ الـــبنــآآت
——-،،—
لميس : وجع فشلوتوني عند زوجـي
البندري : هههههههههههههههههههههه احلاااا
فجر : خلنــأأ نلعب بــلووت
دانة : انــآآ بــرووح انــآآم
لميس : حــتى انــآآ
البندري : حلفوا يعني بس انــآآ وفجر اللي راح نلعب ؟؟
لمياء : لآأآآ انــآآ معـااكم
فجر : يــلأ
وقاموا يلعبون الى الفجر وبعدهــآآ نــآمووا
نــهــآآية الــبـأارت الآولـــ…
س1 : ايش رآآح يصــير بين عبدالرحمن ولمــيس ؟؟
س2 : الجدة وام لميس وين دورهم بالقصة ؟؟
س3 : وليش خالد قــآل ان لمياء زوجته ؟؟
ادري انه قصير بس اذا عجبكم رآآح اكمــل واذا مــأ عجبكــم قولوا شرقااوية لا هنتي خذي الرواية وانقلعي برااا
ابي تقييمكمـ حــباااآآيــب
تحيــأأتوو
شرقاوية غير
كمليها
نورتـــي
>> هــذا والرواية ما مرت عليهــأأ ربع ســأأعــة
هههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
بكــملهــأأ بس ابــي ردود زياادة
مـآآ تقصريــــن
>> ما صدقت جــآها رد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تحيااتوو
شرقااوية غير
بداية حلوة
كملي واحنا نفزع معك
ابشري بعزك ياجارتي
هلا وغلا بشرقاوية
بداية حلوة كملي واحنا نفزع معك ابشري بعزك ياجارتي |
نورتي ياختيييييييش
>> قلبت مصري هههههههههههههههههههههه
عيونك الحلوة ميموو
وأنــآآ الحــين لعيوونة سيدة وميمو
اكتب جزء ثــآآني
حبتييييييييييييييييييييييين
تحيااتو
شرقااوية غير
يسلمووووووووووووو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااو رووووووووووووعة عحبتني كتييييييييييير
يسلمووووووووووووو |
اهم شي انهــآآ عجبتك
انتي الروووووووووووعة قمووورة
انتظري البارت الــثــآآني دقاايق وهــو موجووود
تحيااتوو
شرقااوية غيير
الجزء الثاني
قـآمت البندري من النــوم وصــآآرخت : يمممممممممممممممه
فجر اللي كانت جنبها بس مو نايمة : خيير ليــش تصـآآرخين ؟؟
البندري : شوفي كشة دانة بالله الحين انا احلم ان في وحش يلاحقني واقووم واشوف شعرها على وجهي
فجر مــآآتت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري : نسوي مقلب في لميس ولمياء ودانة ؟
فجر : لا تقولين ثلج ومدري ايش
البندري : لالالا هذي حركــآآت قديــمة بالــمرة
فجر باستغراب : اجل ايش رآآح نســوي ؟
البندري بمكر : في المستودع تحت فيه الوان قديمة ما يحتاجـهآآ جدي احنــآآ نلعب في وجييهم
فجر بحمــآآس : يــلآاا
ونزلوا شوي شوي عــشـآآن محد يشــوفـهم من الخــدم ورآحــو على طــول المســتودع وقــآآموا يدورون اشيــآآء يمكــن يحــتـآآجـوونهــآآ
البندري طلعت كبوس حق العمــآآل : هــذا نحتــآآجــه احــنآآ دوري مــثـله ثـآآنـــي
فجر : لا لآ نجــيب لكــل بنـــت شــي غــير
البندري : اجــل يلآآآ
بعد ربع ســآآعة
فجر صرخــت : يممممممممممه
البندري راحت لهــآآ : شنوو صــآآر ؟
فجر : ههههههههههههههههههههههههه شــوفـي الوجـــه هــذآآ
البندري تحمــست : جــيبـــه بحــطه للميس خيتـوو
وصاروا يدورون ويدورون الــين ما لقــوا نـص الأجــزآآء اللـي يحــآآجـوونهـآآ
فجر:خلااص انتــي وديــهم فـووق وانــأ برووح المطبـخ اكمــل الـبآآقي
البندري : يلآ
——-،،—
قاآم ابو لميس من الـنوم ورآآح غرفـه لميس وطق الـبااب : لميس لميييس تعــآآلـي بسرررعة
ما سمح احد يرد عليه فتح الباب ودخل : اوووه صح الــبنـآآت مو موجوديين الله يصبرني على فرقـآآهم
ونزل وقـآآل للخدم يسوون له فطووم وفطر ورآح الـشركــة يتطمن على الأوضاع فيها
——-،،—
زياد يصــآآرخ : ياسر ياااسر تعــآآل بسرررررررررعة
جـآه ياسر : خيير ايش تبي من الصـبـآآح ؟
زياد : صح البنــآآت بيت جدي هذي البندري وفجر يسوون مقلب بدانة ولمياء ولميس
ياسر بحمــآآس : واااااااااو فللللللة بس شلوون عرفت ؟
زياد : كانت البندري دآآخلة وقالت لي ووعدتني بالصور لماا يخلـصوون
ياسر يطـآآلع الأغرآآص بالـصوور : ولللل عليــهم
زياد : فديتهم والله البندري وفجر
ياسر يستهبل : خلااص زوجــني فجر ولنـوآآف البندري وتفــدآآ فيــهم الـين مـآ تشبع
زياد : احلااااااااا احلاااااااااااااا
ياسر طالعه بنص عين : يعني راح يبقى دانة تتزوجهــآآ
زياد يصـآآرخ : وجـــــع ياسر يا بزر
ياسر : الله واكبر يا الكبير
زياد يسون نفسه يعدل ملابسه : ايييه احســب
ياسر لاح عليه المخدة القريبة منه : اقووول انقلع بس ورح للخدم خلهم يسوون لي فطــور
زياد بمزح : ايي عورتنـــي
ياسر : سلامتك حبيبتي من الآيي الحين انقلعي بسرررعة
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زيـآد : ولل شلوون سمعــتنـآآآ ؟؟
عبدالرحمن : سمعت اسم لمياء جيت ورااكم
ياسر بمكر : لمياء ولا لميس ؟؟
عبدالرحمن لاح عليه مخدة : انقللللللع بس
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر : زياد وين امي ؟؟
زياد : امي نايمة وابوي نــآآيم
عبدالرحمن يستهبل : ولل ولل اسرع من جوجل ما شاء الله
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
——-،،—
نواف يصـآآرخ : يبــآآآ تعــآآل كــلم تــلفووووون
نزل خالد : وجع قصر صوتك ابوي نايم
نواف : وجع توجعك اجل كلم انت بدآله
خالد : طييب اففف جيب السماعة
نواف : طييب خذهــآآ
خالد يرد على المتصل : الووو .. السلام عليكم .. الحمدلله بخير .. مين معي .. تشرفنـأأ .. لا الوالد الحين نايم .. انا ولده الكبير .. ايه خالد .. لامافي كلافة .. هههههههههههههههههههههههههه .. ولا ازعأج .. ربحنــآآ استرآآحة ؟ .. باسم مين طييب ؟ .. فجر عبدالله عاصم الـ……….. .. مشكووور اخوي .. يوصل .. يلا مع السلامة
نواف بلقــآآفة : ربحــنـآآ شي صـح ؟؟
خالد : بس لا تعلم احـد
نواف : طيب ايه ولا لا
خالد بقهر : اييه وباسم فجر بعد
نواف : ههههههههههههههههههههههههههههه هالنعلة تودينـآآ شاليــه لالآآ ما اصـدق
خالد يقلد المذيعين : صدق او لا تصدق
نواف : طييب بقــوول ليــآآسر
خالد مسكه : لو تفحط لانه مو اكييد
نواف بقهر : طييب طييب
خالد : اناا طــآآلع بـرووح مع دحــووم
نواف : طييب انــآآ بنــآآم
——-،،—
فجر جات ومعاها الأغراض الزايدة : يلااا البندري نبدأ عملنــآ
البندري بمكر : يلااااا
وبدوا يرسمون على وجييههم اشجار وشنبات ووحووش
فجر وهي ترسم شنبات للميس : حسـآآفة مافييه ملاابس رجــآآلية لــهم
البندري وهي ماسكة الشموع الذايبة وتلون شعر لمياء : حســآآفة وبقووووة شخبار الشاليهـآآت ؟
فجر : ماابعد يتصلوون عليــنـآآ
البندري : حســآآفة انـأأ متحمسة ابي اروووح
فجر : ههههههههههههههه وانــآآ اكثر
وبدوا يكملون رسم ومدري ايش بس الصــور رووعة
البندري : جيبي الكاتشب نحط في فمهم
فجر : يلااااااااااا
وبعد ما خلصوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
البندري جابت الكاميرا وقامت تصورهم ورسلتهم لزيــآآد
——-،،—
زياد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جااه ياسر : شنوو فيه ؟
زياد : ههههههههههههههههههههههههههههه شوف اشكاالهم بس
ياسر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااا ااااي
زياد بمكر : تقوول البندري نرسل الصور للكل
يااسر بحمــآآس : يلآآآآآآ قدآآآآآاااإم
ورسلوا للكل وجاتهم انواع التعليقــآآت
——-،،—
قــآآمت لمياء من النوم وراحت الحمام وهي مغمضة عيونهـآآ وحطت ماي في وجهها وفتحت عينها وشافت شي اسوود استغربت شافت المراية اللي في الحماااام وصرخت : يمممممممممممممممممممممممممممممه
وطلعت من الحمام بسرعة وراحت السرير وطبت عليهـم وشافت اشكاالهم وصرخت : يمممممممممممممه
وقــآآموا على صراخهااا وشاافوا بعض : يممممممممممممممممممممممممممه
وقااموا يركضوون في الغرفة وهم يصاارخووون : يمممممممممممممممممممممممممممممممممه
والبندري وفجر يصورون وهم ميتين ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طالعوهم البنات بنظرة خافوا منهاا وشردوا والبناات ورااهم وهم يضحكوون
البناات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وشافوهم الشغالات وصرخوا بسرعة وهم يضحكوون وبقووووووووة بعد وبعدها وقفوا التصوير
البندري : ههههههههههههههههاااااي شرايكم فينا ؟
لميس : من جد اشكـالنــأ تحفة
فجر : على فكرة صورناكم قبل وبعد وعطينا الصور زياد وهو نشرهــآآ لعيــال عمي
كلهم صرخوا بصوت وآآحــد : حميييييييييييييييييييييييير
فجر والبندري وهم يرقون الدرج : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي
——-،،—
عبدالرحمن فاتح عيونه على كبرها : بالله شووف المجرمين ايش سوو
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
عبدالرحمن : لا لا لازم انتقم
خالد يغمز له : عشــآآن ميين ؟؟
عبدالرحمن يرفع يده يدعي : يــآآرب تتـزووج لمياء اختي عـشـــآآن تعرف شلوون تتطنز علي
خالد تغيرت ملامح وجهه : احم احم
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
نــهــآآية الــبـأارت الثـآنيـــ…
س1 : وش راح يصير على البنات بعد المقلب ؟
س2 : والشاليه هو مأكد ولا لا ؟
س3 : ابو لميس دووره وين في هــذا الجزء ؟
سـآآمحـووني هــذا اللي قدرني علــيه ربيــ اليووم
بس انتوووو كذاااا
ترفعووون الرااس والله
وابي تقييمكم على كل شي
تحيااتوو
شرقااوية غير
مـــآآ هقــيتهــآآ منكـــم
اذاا روايتنـــآآ مــأ عجبتكــم
قولوا شيـــلـي الـقش
🙂
تحيااتوو
شرقااوية غير
ممم لو انا مكان البنات كان والله ماضحكت لعنت خير خير خيرهم بس يعجبوني الببنات دجه بندوره وفجوره
بس قهر ليش يرسلو الصور للعيال
ابو لميس هع ماله داعي
امززح سهرانة واستظرف
بنشوفه بعدين وش قصته
ممم كني طولتها وهي قصيره
انا معك ياشرقاوية يدا بيد
هههههه
يلا ابي اصحى صباح المغرب الاقي بارت
اوك ياعسل
سيا ا ا ا ا ا