السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنا وجودكم بجانبي لا أاول روايه لي, انتوا اقروها واذا عجبتكم كملوها للاخير وقولوا كل اللي تعرفونهم عنها واذا ما عجبتكم فهذا رايكم الشخصي انتوا حرين فيه .
اتمنى من كل قلبي انها تنال اعجابكم فهذا من دواع سروري وسلامتكم.
@ البــــــــــــــــــــــــــارت الـــــــــ1ــــــــأول @
% بالمستشفى%
….- قلت لكم مابي ادوية مابي ابر ما ابي شي الا لما تجيبون لي اختي انتوا ما تفهمون ولا ايش ؟؟
الممرضه- يا ست رزان أختك لازم تدعي لها بالرحمه هيا ماتت ماتت .
ممرضة ثانية – دي حالة صعبه لازم نستدعي امها.
الممرضه الاولى – يلا بسرعه ناديها
من جهة ثانيه في نفس المستشفى
الممرضه- هوا انتي ام المريضة رزان .
ام رزان- ايوا في مشكلة .
الممرضة- أيوا هوا بنتك حالتها صعبة تعالي ورايا.
*****************************************
في غرفة رزان
الممرضة- اهدي يا بت الناس
رزان- قلت لكم جيبوا اختي جييييييييييييبوها ثم قالت بضعف- اختي حبيبتي وتوامي انا ما اقدر على فراقها لااا ثم بكت بهسترييا
في هالوقت دخلت ام رزان وشافت حالة بنتها وحبيبتها تذكرت اليوم المشؤووم في هاليوم ؛-
قبل كيذا خلوني أعرفكم على الشخصيات :
ام رزان وروانِ :- اسمها مريم عمرها 42 لون بشرتها قريب للسمار ملامحها خليجية تحب بناتها التوام لابعد درجة طيوبة بس في الشدة وفي الجد صارمة
الاب:- اسمه محمد متوفى من كان عمر روان ورزان 6 سنين هو كان مصدر رزقهم بس يوم توفى صارت حالتهم المادية صعبة ملاحظه** بعد ماتوفى ابوهم انتقلوا لحي عاااادي جدا بسبب ظروفهم المادية
………:- ؟؟في عندهم اخو مجهول بس روان ورزان ما يدرون عنه شي هذا سر ما يعرفونه الا الام والاب ؟؟
روان:- بيضاء وخدودها موردة عيونها واسعة لونهم بني وشعرها كمان بني خشمها بارز وصغيرعمرها 19 في ثالث ثانوي شخصيتها عطوفة جادة بس تجيها حالات تصير مهسترة درجة أولى
رزان:- نسخة طبق الاصل من روان في الشكل والملامح والعمر شخصيتها تحب الفلة وشعارها في الحياة (فلها وربك يحلها )
خالد:- ولد جيرانهم الام تثق فيه ثقة عمياء لانه قد ساعدهم في محن ومشاكل كثيرة والام تعتمد عليه متواضع عطوف جميييييييييل لابعد حد عمره 22 ثاني جامعة
حقيقة خالد ولد جيرانهم** هو من عائلة غنية جدا جدا ومشهورة بس ساكن في هالحي عشان يساعد عائلتهم طبعا من دون علم اهله
نرجع للي صار في هاليوم المشؤؤوم قبل ثلاث ايام :-
رزان وروان راكبين سيارة خالد بيرجعهم للبيت من بعد المدرسة رزا ن ورى مقعد خالد وروان عند الجهة الثانية مروا عند اشارة وكانت خضراء رزان- وااو خضراء على طول بنعدي الاشارة بلا حر بلا هم
خالد متعود على هبال رزان- طبعا لاني معكم الحين كل الاشارات بتصير خضراء احم احم
رزان – كأنك شايف نفسك بزيادة
خالد- لا روان ص….. توه بيكمل كلامه الا ………….بوم صقعت فيهم سيارة من جهة اليمين جهة روان صراخ بكا دم قزاز في كل جهة لحظات صمت رزان وخالد ما صار لهم شي لان السيارة صقعت من جهة روان
خالد شهق- رواااان راح لها بسرعه وشالها وسحب معاه رزان ركض لاول مستشفى دخل المستشفى وصرخ على الممرضات يجون يشيلون روان خذوا روان وودوها غرفة العمليات رزان طاح مغشي عليها شالها خالد ووداها غرفة ترتاح فيها ثم رجع لسيب غرفة العمليات ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
اتمنا وجودكم بجانبي لا أاول روايه لي, انتوا اقروها واذا عجبتكم كملوها للاخير وقولوا كل اللي تعرفونهم عنها واذا ما عجبتكم فهذا رايكم الشخصي انتوا حرين فيه .
اتمنى من كل قلبي انها تنال اعجابكم فهذا من دواع سروري وسلامتكم.
@ البــــــــــــــــــــــــــارت الـــــــــ1ــــــــأول @
% بالمستشفى%
….- قلت لكم مابي ادوية مابي ابر ما ابي شي الا لما تجيبون لي اختي انتوا ما تفهمون ولا ايش ؟؟
الممرضه- يا ست رزان أختك لازم تدعي لها بالرحمه هيا ماتت ماتت .
ممرضة ثانية – دي حالة صعبه لازم نستدعي امها.
الممرضه الاولى – يلا بسرعه ناديها
من جهة ثانيه في نفس المستشفى
الممرضه- هوا انتي ام المريضة رزان .
ام رزان- ايوا في مشكلة .
الممرضة- أيوا هوا بنتك حالتها صعبة تعالي ورايا.
*****************************************
في غرفة رزان
الممرضة- اهدي يا بت الناس
رزان- قلت لكم جيبوا اختي جييييييييييييبوها ثم قالت بضعف- اختي حبيبتي وتوامي انا ما اقدر على فراقها لااا ثم بكت بهسترييا
في هالوقت دخلت ام رزان وشافت حالة بنتها وحبيبتها تذكرت اليوم المشؤووم في هاليوم ؛-
قبل كيذا خلوني أعرفكم على الشخصيات :
ام رزان وروانِ :- اسمها مريم عمرها 42 لون بشرتها قريب للسمار ملامحها خليجية تحب بناتها التوام لابعد درجة طيوبة بس في الشدة وفي الجد صارمة
الاب:- اسمه محمد متوفى من كان عمر روان ورزان 6 سنين هو كان مصدر رزقهم بس يوم توفى صارت حالتهم المادية صعبة ملاحظه** بعد ماتوفى ابوهم انتقلوا لحي عاااادي جدا بسبب ظروفهم المادية
………:- ؟؟في عندهم اخو مجهول بس روان ورزان ما يدرون عنه شي هذا سر ما يعرفونه الا الام والاب ؟؟
روان:- بيضاء وخدودها موردة عيونها واسعة لونهم بني وشعرها كمان بني خشمها بارز وصغيرعمرها 19 في ثالث ثانوي شخصيتها عطوفة جادة بس تجيها حالات تصير مهسترة درجة أولى
رزان:- نسخة طبق الاصل من روان في الشكل والملامح والعمر شخصيتها تحب الفلة وشعارها في الحياة (فلها وربك يحلها )
خالد:- ولد جيرانهم الام تثق فيه ثقة عمياء لانه قد ساعدهم في محن ومشاكل كثيرة والام تعتمد عليه متواضع عطوف جميييييييييل لابعد حد عمره 22 ثاني جامعة
حقيقة خالد ولد جيرانهم** هو من عائلة غنية جدا جدا ومشهورة بس ساكن في هالحي عشان يساعد عائلتهم طبعا من دون علم اهله
نرجع للي صار في هاليوم المشؤؤوم قبل ثلاث ايام :-
رزان وروان راكبين سيارة خالد بيرجعهم للبيت من بعد المدرسة رزا ن ورى مقعد خالد وروان عند الجهة الثانية مروا عند اشارة وكانت خضراء رزان- وااو خضراء على طول بنعدي الاشارة بلا حر بلا هم
خالد متعود على هبال رزان- طبعا لاني معكم الحين كل الاشارات بتصير خضراء احم احم
رزان – كأنك شايف نفسك بزيادة
خالد- لا روان ص….. توه بيكمل كلامه الا ………….بوم صقعت فيهم سيارة من جهة اليمين جهة روان صراخ بكا دم قزاز في كل جهة لحظات صمت رزان وخالد ما صار لهم شي لان السيارة صقعت من جهة روان
خالد شهق- رواااان راح لها بسرعه وشالها وسحب معاه رزان ركض لاول مستشفى دخل المستشفى وصرخ على الممرضات يجون يشيلون روان خذوا روان وودوها غرفة العمليات رزان طاح مغشي عليها شالها خالد ووداها غرفة ترتاح فيها ثم رجع لسيب غرفة العمليات ×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
انتهى البارت الاول من رواية حياتي الجديدة بدت بعد موت توأمي انتظر توقعاتكم وردودكم
ياترى ايش بيصير لروان ؟؟
وهل اصابتها خطيرة ولا عاديه ؟؟
لاتحرموني من ردودكم
**ملاحظة** ما احلل من ينشر الرواية بدون ذكر اسمي
سيووو^_^
ياترى ايش بيصير لروان ؟؟
وهل اصابتها خطيرة ولا عاديه ؟؟
لاتحرموني من ردودكم
**ملاحظة** ما احلل من ينشر الرواية بدون ذكر اسمي
سيووو^_^
البدايه روووووووووعة انا معااج فيها كمليها
عجبتني الرووووووووواية حيل ما شاااء الله اتمنى تكمليهاااااااااااا خيتوووووووو ^^
شكرا ع الرد بجد حمستيني اكمل
اقتباس:
عجبتني الرووووووووواية حيل ما شاااء الله اتمنى تكمليهاااااااااااا خيتوووووووو ^^
|
شكرا ولعيونك بنزل البارت الثاني ثواني بس
اوووكي بنتظرررررررك
&البـــــــــــــــــــارت الثا2نـــــــــــــي&
في غرفة العمليات > كانت حالة روان حرجججججه حاولوا ينعشونها بس ما في فايدة طلع الدكتور وعليه علامات الاحباط واليأس لخالد اللي كان بيحترق وهو ينتظر الدكاتره يخلصون اول ما طلع الدكتور راح له خالد بسرعه- ايش صار
الدكتور وهو منزل راسه- البقا في راسك ادعوا لها بالرحمة
خالد بصدمة وصراااخ- لا انت كذاب كذاااااب مستحييييل
الدكتور حط يده على كتف خالد وهو يربت عليه- انت كيذا تعذبها ما عليك الحين الا انك تدعو لها بالرحمة ثم راح وترك خالد في دوامته.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
صحت الام من ذكرياتها على صراخ رزان راحت لها بسرعه وضمتها لحد ما هدت
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<
في احياء الدمام الفحمة تسكن عائلة خالد
=========================
في غرفة يملئها اللون الاصفر معلية الاغاني الاجنبية وقاعدة ترقص دخلت عليها الشغالة – مدام هازا ماما قول انتي انزل تحت هازا في قدا
رنا- اوكي اوكي بس يلا برا ما تشوفيني ارقص
×في غرفة اخرى في القصر الكبير ×
جالسة بهدوء تقرأ روايتها المفضلة ((اغاثا كرستي)) اندق الباب ……- تفضل
دخلت الشغالة – مس رؤى الهين قدا
رؤى- اوكي الحين بنزل طلعي وسكري الباب وراك
الشغاله- تيب
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++
في غرفة الطعام
الام – ليزا وين رنا ورؤى
ليزا- هزا الحين في اجي
الام بينها وبين نفسها بس بصوت عالي- بس وين خالد وهذي شوق لحد الحين ما رجعت من السوق اففففف يا ربيه
نتعرف على عايلة ابو خالد وام خالد:-
ابو خالد:- تاجر مشهور في السوق بالنسبه له كبرياءه اهم من أي شي والباقي رح نكتشفه مع الوقت
ام خالد:- اسمها هيفاء تحب الفلوس وتزوجت ابو خالد عشان الفلوس ولها شخصية ثانية بس ما تطلعها ابدا ابدا بس بتطلع مع الوقت
خالد:- عرفناه قبل كيذا
رؤى:- هاااااادية ومتزوجة زوجها اسمه عمر ماخذه شبه من امها اجتماعية وبسرعه تتاقلم عمرها 23
شوق:- مغرورة كل شي عندها عادي ايزي ماخذة شبه من ابوها عمرها 21
رنا:- تحب الهبال والفلة والوناسة مو ما خذه شبه من احد صابغة شعرها اشقر وتموت على اللون الاصفر عمرها 19
__________________________________________________ ________________
نرجع لخالد ……… خالد بعدما توفت روان صارت حالته حاله لانه كان متعود عليها وما تخيل بيوم انه بيفقدها
كان عند البحر يشكي له همومه ×××××××××× نتركه شوي مع همومه ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ بعد تفكير طويل من خالد قرر انه يحاول ينسى روان قد ما يقدر وبيقول لرزان وامها يجوون معاه بيته او بالاحرى القصر وبيساعدهم على انهم يتعدوون هالمحنه.
في المستشفى
دخل خالد غرفة رزان وبيدة بوكية ورد:- هلا بطرزان اخبارك >>>طرزان هذي تطنيزة رزان<<<
كانت رزان متسندة على السرير وتناظر الشبابيك ومو حاسه باحد كانت في عالم روان روان وبس
خالد تقدم لها:- رزان رزا ن شفيك ثم مد يده على وجه رزان بحكة دائرية
رزا ن حست فيه:- نعم خير شتبي
خالد:- ؤما شدعوا نسيتيني في يوم وليلة
:- لا بس ايش تبي في شي معين
حط بوكية الورد على الطاولة ثم جلس على السرير :-رزان فيك شي تحسين بشي يألمك شي
رزان عطته نظرة ثم لفت على الجهه الثانية :- يعني ما تدري ايش فيني ثم صرخت:- ما تدري ايش فيني ما تدري؟؟
خالد نزل راسه ثم قال:- أي ادري بس انتي لازم تصيرين قوية كلنا صار لنا مثلك انا بصير لك الاخو والابو والاخت والتوام بس حاولي تتاقلمين على الوضع وانا بخليكم تجون البيت معي ثم وقف وطلع
رزان لحظات وهي تحاول تستوعب ايسش يبي يجيبنا عنده في بيته ايش قاعد يقول هذا اوووف ثم ضربت حديدة السرير برجلها .
جهة ثانية بالمستشفى
خالد:- ياخالتي انتوا لازم تجوون معي في البيت عشان اهتم فيكم كافي مصايب
:- بس ياوليدي ما يصير يعني انت تعرف رز…
:- لا تكملين رزان بيكون لها جناح خاص فيها ومحد بيجيها
:- بس أخاف نضيق عليك لا ما يصير يا وليدي
:- لا يا خالتي بالعكس البيت بينور بوجودكم ها خلاص
:- اي بس بالاول نشوف وضعنا في البيت اذا طلع زين نكمل
:- اي ما عليه خذوا راحتكم البيت بيتكم اذا حابين تعالوا شوفوا البيت وشوفوا اهلي بعدسن قرروا
:- مدري ايش اقول لك بس ما اقول الا الله يعافيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&
&في القصر&
كانت ام خالد مع رنا يتقهوون دخل عليهم خالد :- السلام عليكم
:- وعليكم السلام
:- يومه قولي للخدم يجهزوون جناحين في ناس بيجوون يسكننون عندنا
الام:- ايش ايش نعم مين سمح لك…….
قاطعها :- يومه انا قلت لكم بروح وبجي بلقى كل شي جاهز<<< خالد معروف بهيبته وطلباته اوامر بس هيبته مايطلعها عند رزان وامها.
رنا:- وااو يعني في ناس جدد بقعد معهم وااو بروح اتجهز
الام:- ؤففف ثم راحت تنادي الشغالات يجهزوون.
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
%بالمستشفى%
خالد:- يلا خالتي تجهزتوا
:- أي بس رزان قلت لها بس مارضت
:- مو مشكلة انا بقنعها
رزان:- ماله داعي تقنعني لاني انا ما ابي ما ابي شفقه منك
خالد و الام ناظروا بعض مستغربين رزان شخصيتها مو كيذا ابدا
الام راحت لرزان وحطت يدها على جبهة رزان بس رزان بعدتها وهي تقول :- يمه انا مافيني حرارة ولا شي ريحي نفسك بس روحه منب رايحه ثم مشت
خالد:- خالتي ايش فيها رزان
:- مدري بس تغيرت تغير مو طبيعي
خالد:- الله يستر بس انتي حاولي تقنعينها يلا انا ماشي تامرين على شي
:- لا سلامتك
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
& بالمستشفى في غرفة رزان&
رزان:- شيحس فيه هذا تقلد صوته:- تعالوا معي البيت ؤففف ياربيه انا احسن شي لي اطلع اتمشى في الحديقة
وهي تتمشى صقعت بشي :- وجع وجع جدار ما تشوف
خالد:- انا اللي ما اشوف ولا انتي وبعدين مين الجدار ثم صقع راسها بالخفيف
رزان بعدت عنه ثم قالت :- وخر عن وجهي
بس خالد ما عطاها فرصة سحبها ثم جلسوا على الكراسي
خالد:- ليش انتي كيذا لي ما تبين تجين بيتي
تكتفت ثم قالت:- زلي شاجي بيتك عندي بيتي
:- طيب مو لازم تسكنين بس تعالي زيارة مع أمك تشوفون أهلي بعدين تقررون
وهي فاتحة فمها:- أنت عندك أهل
:- ليش شايفتني يتيم أكيد عندي أهل
بفشيلة:- لا انت ساكن بلحالك صح
:- لجيتي البيت بتعرفين كل شي
:- طيب بجي بس زيارة على قولتك وهي قاعده تكلم نفسها:- بس بجي هذي المرة بعدين منتب شايفني مرة ثانية ثم ناظرته بنظرة استهزاء
خالد فهم نظرتها فبادلها بانه خزها بقوووة :- أنا ماشي
بصوت واطي:- باللي ما يحفظك
سمعها:- نعم ايش قلتي كاني سمعت شي
بتلعثم:- لا لا ولا شي بس قلت الله يحفظك
:- اهااا بعد حسبت اني سمعت شي ثاني
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$
في غرفة العمليات > كانت حالة روان حرجججججه حاولوا ينعشونها بس ما في فايدة طلع الدكتور وعليه علامات الاحباط واليأس لخالد اللي كان بيحترق وهو ينتظر الدكاتره يخلصون اول ما طلع الدكتور راح له خالد بسرعه- ايش صار
الدكتور وهو منزل راسه- البقا في راسك ادعوا لها بالرحمة
خالد بصدمة وصراااخ- لا انت كذاب كذاااااب مستحييييل
الدكتور حط يده على كتف خالد وهو يربت عليه- انت كيذا تعذبها ما عليك الحين الا انك تدعو لها بالرحمة ثم راح وترك خالد في دوامته.
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>
صحت الام من ذكرياتها على صراخ رزان راحت لها بسرعه وضمتها لحد ما هدت
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<<<<
في احياء الدمام الفحمة تسكن عائلة خالد
=========================
في غرفة يملئها اللون الاصفر معلية الاغاني الاجنبية وقاعدة ترقص دخلت عليها الشغالة – مدام هازا ماما قول انتي انزل تحت هازا في قدا
رنا- اوكي اوكي بس يلا برا ما تشوفيني ارقص
×في غرفة اخرى في القصر الكبير ×
جالسة بهدوء تقرأ روايتها المفضلة ((اغاثا كرستي)) اندق الباب ……- تفضل
دخلت الشغالة – مس رؤى الهين قدا
رؤى- اوكي الحين بنزل طلعي وسكري الباب وراك
الشغاله- تيب
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++
في غرفة الطعام
الام – ليزا وين رنا ورؤى
ليزا- هزا الحين في اجي
الام بينها وبين نفسها بس بصوت عالي- بس وين خالد وهذي شوق لحد الحين ما رجعت من السوق اففففف يا ربيه
نتعرف على عايلة ابو خالد وام خالد:-
ابو خالد:- تاجر مشهور في السوق بالنسبه له كبرياءه اهم من أي شي والباقي رح نكتشفه مع الوقت
ام خالد:- اسمها هيفاء تحب الفلوس وتزوجت ابو خالد عشان الفلوس ولها شخصية ثانية بس ما تطلعها ابدا ابدا بس بتطلع مع الوقت
خالد:- عرفناه قبل كيذا
رؤى:- هاااااادية ومتزوجة زوجها اسمه عمر ماخذه شبه من امها اجتماعية وبسرعه تتاقلم عمرها 23
شوق:- مغرورة كل شي عندها عادي ايزي ماخذة شبه من ابوها عمرها 21
رنا:- تحب الهبال والفلة والوناسة مو ما خذه شبه من احد صابغة شعرها اشقر وتموت على اللون الاصفر عمرها 19
__________________________________________________ ________________
نرجع لخالد ……… خالد بعدما توفت روان صارت حالته حاله لانه كان متعود عليها وما تخيل بيوم انه بيفقدها
كان عند البحر يشكي له همومه ×××××××××× نتركه شوي مع همومه ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ بعد تفكير طويل من خالد قرر انه يحاول ينسى روان قد ما يقدر وبيقول لرزان وامها يجوون معاه بيته او بالاحرى القصر وبيساعدهم على انهم يتعدوون هالمحنه.
في المستشفى
دخل خالد غرفة رزان وبيدة بوكية ورد:- هلا بطرزان اخبارك >>>طرزان هذي تطنيزة رزان<<<
كانت رزان متسندة على السرير وتناظر الشبابيك ومو حاسه باحد كانت في عالم روان روان وبس
خالد تقدم لها:- رزان رزا ن شفيك ثم مد يده على وجه رزان بحكة دائرية
رزا ن حست فيه:- نعم خير شتبي
خالد:- ؤما شدعوا نسيتيني في يوم وليلة
:- لا بس ايش تبي في شي معين
حط بوكية الورد على الطاولة ثم جلس على السرير :-رزان فيك شي تحسين بشي يألمك شي
رزان عطته نظرة ثم لفت على الجهه الثانية :- يعني ما تدري ايش فيني ثم صرخت:- ما تدري ايش فيني ما تدري؟؟
خالد نزل راسه ثم قال:- أي ادري بس انتي لازم تصيرين قوية كلنا صار لنا مثلك انا بصير لك الاخو والابو والاخت والتوام بس حاولي تتاقلمين على الوضع وانا بخليكم تجون البيت معي ثم وقف وطلع
رزان لحظات وهي تحاول تستوعب ايسش يبي يجيبنا عنده في بيته ايش قاعد يقول هذا اوووف ثم ضربت حديدة السرير برجلها .
جهة ثانية بالمستشفى
خالد:- ياخالتي انتوا لازم تجوون معي في البيت عشان اهتم فيكم كافي مصايب
:- بس ياوليدي ما يصير يعني انت تعرف رز…
:- لا تكملين رزان بيكون لها جناح خاص فيها ومحد بيجيها
:- بس أخاف نضيق عليك لا ما يصير يا وليدي
:- لا يا خالتي بالعكس البيت بينور بوجودكم ها خلاص
:- اي بس بالاول نشوف وضعنا في البيت اذا طلع زين نكمل
:- اي ما عليه خذوا راحتكم البيت بيتكم اذا حابين تعالوا شوفوا البيت وشوفوا اهلي بعدسن قرروا
:- مدري ايش اقول لك بس ما اقول الا الله يعافيك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&
&في القصر&
كانت ام خالد مع رنا يتقهوون دخل عليهم خالد :- السلام عليكم
:- وعليكم السلام
:- يومه قولي للخدم يجهزوون جناحين في ناس بيجوون يسكننون عندنا
الام:- ايش ايش نعم مين سمح لك…….
قاطعها :- يومه انا قلت لكم بروح وبجي بلقى كل شي جاهز<<< خالد معروف بهيبته وطلباته اوامر بس هيبته مايطلعها عند رزان وامها.
رنا:- وااو يعني في ناس جدد بقعد معهم وااو بروح اتجهز
الام:- ؤففف ثم راحت تنادي الشغالات يجهزوون.
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
%بالمستشفى%
خالد:- يلا خالتي تجهزتوا
:- أي بس رزان قلت لها بس مارضت
:- مو مشكلة انا بقنعها
رزان:- ماله داعي تقنعني لاني انا ما ابي ما ابي شفقه منك
خالد و الام ناظروا بعض مستغربين رزان شخصيتها مو كيذا ابدا
الام راحت لرزان وحطت يدها على جبهة رزان بس رزان بعدتها وهي تقول :- يمه انا مافيني حرارة ولا شي ريحي نفسك بس روحه منب رايحه ثم مشت
خالد:- خالتي ايش فيها رزان
:- مدري بس تغيرت تغير مو طبيعي
خالد:- الله يستر بس انتي حاولي تقنعينها يلا انا ماشي تامرين على شي
:- لا سلامتك
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘
& بالمستشفى في غرفة رزان&
رزان:- شيحس فيه هذا تقلد صوته:- تعالوا معي البيت ؤففف ياربيه انا احسن شي لي اطلع اتمشى في الحديقة
وهي تتمشى صقعت بشي :- وجع وجع جدار ما تشوف
خالد:- انا اللي ما اشوف ولا انتي وبعدين مين الجدار ثم صقع راسها بالخفيف
رزان بعدت عنه ثم قالت :- وخر عن وجهي
بس خالد ما عطاها فرصة سحبها ثم جلسوا على الكراسي
خالد:- ليش انتي كيذا لي ما تبين تجين بيتي
تكتفت ثم قالت:- زلي شاجي بيتك عندي بيتي
:- طيب مو لازم تسكنين بس تعالي زيارة مع أمك تشوفون أهلي بعدين تقررون
وهي فاتحة فمها:- أنت عندك أهل
:- ليش شايفتني يتيم أكيد عندي أهل
بفشيلة:- لا انت ساكن بلحالك صح
:- لجيتي البيت بتعرفين كل شي
:- طيب بجي بس زيارة على قولتك وهي قاعده تكلم نفسها:- بس بجي هذي المرة بعدين منتب شايفني مرة ثانية ثم ناظرته بنظرة استهزاء
خالد فهم نظرتها فبادلها بانه خزها بقوووة :- أنا ماشي
بصوت واطي:- باللي ما يحفظك
سمعها:- نعم ايش قلتي كاني سمعت شي
بتلعثم:- لا لا ولا شي بس قلت الله يحفظك
:- اهااا بعد حسبت اني سمعت شي ثاني
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$
انتهى البارت الثاني من رواية ((حياتي الجديدة بدت بعد موت توامي))
فلا تحرموني من ردودكم
بااي ^_^
فلا تحرموني من ردودكم
بااي ^_^
بناااااااااااااات ابغى تفاعل بليييييييييز صراحه انصدمت بس عضويين اللي ردوا علي والله حرام هئ هئ هئ << يقالك انها تصيح