تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية ابي الدنيا ترحمني لو يوم / بقلمي

رواية ابي الدنيا ترحمني لو يوم / بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

اتمني ان تعجبكم احداث هذه الروايه غرام

الشخصيااات :
لين وفيصل اخوان ,ليان بنت عم لين ابوها وامها ميتين وحيده اهلها ,هند تصير بنت عمهم

البارت الاول :

في بيت الجد

كان البنات جالسين ودخلت هند : السلام
لين وليان : وعليكم السلام
ليان : وينك من زمان عنك
هند : تعرفين الاختبارات
ليان ولين : ههههه مسكينه
دخل فيصل : السلام
البات : وعليكم السلام
لين : فصولي ممكن طلب
فيصل : وش تبغين بعد
لين : طلعنا
فيصل وبدون نفس : طيب وطلع
لين مستانسه : Gooo
ليان : ما ابي اطلع
هند : ليه ؟؟؟
ليان :ماي خلقغرام
هند ولين : طيب طيب وطلعو
في سياره فيصل
البنات : هاي
فيصل : هايات وين ليان ليه ما جت
لين : ما تبي تطلع ما لها خلق
فيصل: اهاا

بيت الجد

الجد:ليان وش فيك مارحتي مع البنات
ليان: مالي خلق
الجد: لا صدق وش فيك لا يكون مزعلينك
ليان: اصلن مايقدرون وانت فيه
الجد:غرام
ليان: الله يطول لي بعمرك

في السوق

لين وهند مابقى شي وماشروه
فيصل:خلاااااااصغرام
لين:من قال لك تودينااا
هند:هههههه
فيصل معصب :لييييين….!!غرام
لين: اسسفه
فيصل: اعقلي لا اوريك شغلك

رجعووا من السوق ولقو ليان نايمه تحت
فيصل: من الي نايم…؟
لين: وخر لا اعلم جدي >> نذاله خخ
فيصل: طيب طيب لا تاكليني

لين راحت تقوم ليان لمست وجههاا وصرخت لياااان
فيصل مستغرررب ؟؟ وش فيييك
لين:حرراارة ليان مرتفعه
فيصل: خلينا ناخذا للمستشفى

في المستشفى
فيصل خايف ع ليان مرررره الانه يحبها بس محد يدري وقعد طلع الدكتور
: انت وش تقرب لها
فيصل : ولد عمها
الدكتور : هي مافيها شي بس حرارتها مرتفعه
فيصل : الحمد لله متى تطلع
الدكتور : الحين
فيصل طلع جته لين طيراان : وش فيها
فيصل : ما فيها شي بس حرارتها مرتفعه
لين على طول دخلت على ليان : هلا بلي روعتني انا واخوي
ليان : هلا مشكوره
لين : هههههه عادي لا شكر على واجب
فيصل : بسرعه خلصوني استناكم تحت
لين : طاير

مساء الخير ………ياهلا في اختي بغرام …….موفقة بطرحك بس لحد الان ماشفنا احداث تبين لنا مضمون الرواية مجرد حوارات سريعة …….حاولي يكون في احداث ملموسة علشان تلقين تفاعل يرضيك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعين عليه

قضايا

موفقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلام اختي وردة الزيزفون صح .. الاحداث ما فيها شيء ولا تشدك ^^

وبعدين فديتج حاولي توصفين الوضع .. الفيسات ما تعطي القاريء الاحساس باللي قاعد يصير بين الشخصيات ..

يعني لو حطيتي وصف لحالتهم بيكون شيء حلو .. مثلا :

استغرب الجد لان ليان ما راحت معهم لسوق .. فقام وسالها

الجد : ليان يا بنتي ليش ما طلعتي مع البنات .. ليكون زعلانه منهم

قامت ليان وحظنت جدها وهي تقول : ما يقدرون اصلا وانت موجود يا جدي ..

يعني اللي اريد اوصله لج .. هو انج توصفين الحركات والمكان الوجوه .. وغيره ^^

وبعدين كيف ولد عمها وعاادي وياهن فالبيت .. يعني حتى ولو قريبهن حرام يكون معهن وعاادي

اتريا الجاي يكون احسن من هذا البارت ويعيشنا الرواية بجد .. انتي قادرة ع هالشيء ^^

واقري اكثر وانتي بتعرفي كيف تتقنين الحبكة وتكونين مع المبدعين في كتابة الروايات

موفقه ^^

مشكوورين ع النصاايح والارشاان اباخذها بعين الاعتباار وبأستفيد منها ^___^"

ومعليش ابوقف الروايه لمده فصيره عشان الاختبارات ارجوو التفهم وشكرا

خواتي الغراميات ماقصروا بالنصايح

حابه اقولج واصلي .. وانشاءالله انتي قادره :$ وطولي شوي البارتات

تقبلي تواجدي

تسلميين يالقمرر على المروور

حبوبه واصلي والبنات ماقصرو بنصائح الي بقولها

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.