روآيتي الثانية :
اكتب ياقلم وعلمهم كيف جرحوني/بقلمي
لا أحلل ولا ابيح نشرها دون اسمي :وربي مجنونة *.*
ادري الاسم غير بس اسمي هذا موجود بكل مكان اما هذا :وربي مجنونة *.* لاا مو لأحد ونبداء
روايتي الثانية
"اكتب ياقلم وعلمهم كيف جرحوني"
روايه تروي عن شخصية تدمرت حاوولت انّ لاتتدمر لكن للأسف تدمرت بسبب الاب…! اب يدمر حياة ابنة/ابنتة ايُة الاب اين حنانك؟؟ اين عطفك؟؟ لا يوجد سوى قسوة!؟ لماذا يأبتي؟؟ هل تريد الاطفال في مدرستي يستهزوئنني؟؟ابتاه اينك عني؟؟انا طفلك؟؟أأنت متأكد؟؟كبرت يأبتي وفهمت حوارك القاسي؟؟عندما كنت صغيراً كنت اتوقع بأنك تفعل هذا من أجلي!!..كلماتك سمٌ في بدني؟؟ اين انت يا أبي الان؟؟ هجرتني ؟؟ انا ابنك!!..يالا قسوتك
الابن كان صغيراً ولكنة كبُر الان لايريد من يقوم بضربة والصراخ عليه فإن الكبار ايضاً يحسون ويبكون ولديهم مشاعر
طفل ماذنبة يتحمل غلطة اباه وعندما يكبر يسجن في غرفة مظلمة يبكي يحاول استجماع احاسيسة يبكي بشدة ولكن لا من مجيب!!؟
هل بكت علية الاعين؟؟ لا لم تبكي إذ اباة لم يبكي!! فما بااقي الناس؟؟
نتعرف على الشخصيات
بيت ابو يوسف
الاب صافي 42 سنة
يوسف22 سنة جميل مررة كلمة جميل صغيرة عليه
بيت ابو عبدالله
الاب احمد 44 يسنة راح تعرفونة بعدين
اشواق 25 سنة
مدى 17 سنة
شموخ26 سنة
محمد 21سنة
عبدالله29 سنة
الام 42 سنة
في بيت ثاني بيت ابو سلطان
سحاب 20 سنة
سلطان22 سنة
سوري بس البااقي بعدين تعرفونهم
في غرفة مظلمة صوت بكاء لم يستمع له الاب ولم يشعر بأي شي ذهب لكي يتطمن على الكحول والمخدرات يالا الروعه هل هي اهم من ابنة الذي لم يطمئن علية!!؟
يوسف قاام يركض وطلع في الشارع كان منزل رأسة وخبط في بنت رفع رأسة وناظرها
البنت:ماتقوول اسف
يوسف باستهزاء:هه اتأسف وش رأيك اخذذك معي واسوي فيك مايسوي ابوي
بكت البنت بشدة وقالت بصوت مبحوح:مشكور ماقصرت انا الغلطانة
طلع السواق وطل
السواق:ماما فية موشكلا ؟؟
بعد سكوت تااام
السواق:مااما هيفاء فية موشكلا
هيفاء :لا لا رووح
السواق:شوكرا
هيفاء:اصبر برجع معك
طلع الابو وقال بلسانه الثقيل:تعاالي ربى انا اوريك الشغل الصح
هيفاء بكت
طلع وسحبها ودخلها
يوسف ركب سيارتة الكششخة اللي عكسس حالتهم
ورااح لاصدقائة
دخل عند اصدقائة وهو كأنة مضروب قامم واحد من اصدقائة يركض له ومسكة
صديقة:يووسف فيك شي ابوك فية شي
يوسف:لا لا ناايف انا تعباان وتنهد بألم
نايف مسكة بقوة ووصلة وجلسو
نايف:يوسف ابوك فية شي؟؟
يوسف:لااااااااااااااا
نايف:آآجل وش فيك!!؟
يوسف:ناايف كل ماجيت الف بالسيارة اتذكر البنت اللي شفتها
نايف يبتسم ابتسامتة الحلوة:وقعت في الحب يا اخي………..الو….طيب من هي !؟
يوسف:لو اني حبيتها رااح اححاول اكرهها
ماجد:وت؟؟
يوسفيذب الخداديه اللي كان ظامها بقوة على ماجد
ماجد:هااه؟؟
يوسف:يآآخي اليوم ابوي مسوي سهرة وهي فيه
ماجد:اهها
يوسف:بسس اللي يقهر انها تبكي يعني يمكن هي بريئة
فهد:لا ياحبيبي لاتثق تررى بعض الحريم يسوون انفسهم بريئين
دحوم:إن كيدهن عضيم
يوسف:تدرون وش اللي يقهر اكثرر!!؟
الكل تركك شغلة ولف علية:وشش؟؟
يوسف:ان السواق يقول ان اسمها هيفاء
دحوم:طييب وليش مايصير اسمها هيفاء
يوسف:انت ليش ماتصبر؟؟
دحوم:هاهاهها لا بسس تحمست
فهد:كممل
نايف:حسستوني انه فلم
ماجد بحمااس :ايووة كمل
يوسف :يقول السواق مدام هيفاء وابووي يقول ربى
كل واحد لف للشغلة وصاار يفكر
نايف:يمكن ابوك ظالمها
تذكر يوسف موقف من 6 سنين
الحرمة:الله عليكك يالظالم انت مااتخاف ربكك
ابوه:انا انا اخااف ربي بس اخااف منكك واخاف من يوسف وضحك بلسانةالثقيل اهههههههه وضرب يوسف مع رأسة وطااح
نايف يهز يوسف والعيال التمو:يوووووووووسف
يوسف:هااه هلا اييه يالله بروح البيت
ناييف:اوصللك ؟؟
ماجد:لا انا اوصلك؟؟
يوسف:لا لا انا اقدر ارووح لحال
نايف:رح رح
طلع يوسف وركب سيارتة طلع ماجد وصاار يناضرة وهو يحرك
عند وصول يوسف شااف بنت تبكي عند عتبة الباب
يوسف قرب لها ونزل لمستواها انصدم وكأنة يعرفهاصرخ :هيفاء
هيفاء مسكت يدة:اترجاااك ساعدني تكفى
رفعها له :هيفاء انتِ غلطتي ليشش سويتي كذا ليش
مسكت يدة بقووووووووة ونطقت ب آسـ ـ فــ ـة وطاحت في حضنة
يوسف صرخ:هيفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ء
شالها ولزقها له عشان ماتطيح وركبها ورررررى وبسرعة جنونية اتجه للمستشفى
في بيت ابو عبدالله
مدى:يسسسسسسس
اشواق مسكت جوالها بقوة والعصبية قاتلتها
مدى:اشوواقوة مو فرحاانة
اشواق:ولاا بفرح
نززلت شموخ ركض
شموخ:وت ؟؟؟
مدى راحت لها ركض ومسكت يدها
مدى وهي تبتسم وماسكة يد شموخ:اوو
قاطعها محمد يطب على الكنبة بكل اعتزاز:مااااااااااافيه
مدى:هه ………….واهو على كيفك يعني
محمد:مو كيفي
مدى باعتزاز:احه احه ادري مو على كيفك
محمد:بسس على كيف عبدالله
شموخ:هي هي ترى نحن هنا
مدى:انطمي محمد ليش قال شي هو !؟
محمد:ايوة
شموخ راحت جلست جانب اشواق اللي ماسكه نفسها
شموخ:وشش ؟؟
اشواق:بيروحون الخبر
شموخ نقزت لا شعوري :ياااااااااااااااااااهو
دخل عبدالله بكل فخر واعتزاز راحت له مدى وضمته
مدى بدلع:اخووي ليش رافض نروح الخبر
عبدالله:ولعيون مدوو يالله روحو جهزو شنطكم
شموخ:يااااااهو
محمد راح جنب اختة اشواق اللي كانت معصبة
عبدالله صعد فوق ومعه مدى وشموخ في حضنة
محمد بشك:اشواق حبيبتي ليش مو فرحانة بنروح الخبر (:
اشواق:لا ولا شي
محمد:ليش صدق ؟
اشواق:ماابي اروح
محمد:اما……….كيف عاد بنخليك بالبيت لحالك مثلاً!!
اشواق:افف يااخي مو رايقة
في بيت ابو سلطان
ابو سلطان:ايووه ان شاء الله ……….في امان الله
الام:بشر
سلطان:وشو يبة !؟
سحاب منسدحة عالكنبة ورأسها على امها تلامس خصلات شعرها
ابو سلطان :بزوجك
سلطان قام بصدمة:وشو !!!!!!
ابو سلطان:اجلس
سلطان جلس:لا يا يبة انا ماني بتزوج اوول اخلص جامعتي
ابو سلطان:اننا اصرف عليك
الام:وش بلاك ياسلطان اوول خنعرف من هي سعيدة الحظ
سلطان يناظر ابوة معصب:شفتي ياسحاب كيف رمااني ابووي رمية الكلااااب
سحاب قامت لانها كانت نايمة راحت في حضن اخوها
سحاب تضمة بقوة:وشو ؟؟
سلطان:ابووي يبي يزوجني
سحاب:ليه يبة سلطان ماعمرك رفضت له طلب ؟؟!
الاب بتعب:يايبة ياسحاب اااابي امن لكم بيت
سلطان:بس يبة انت ماقصرت
الاب:لا ياولدي انا اخااف الله ياخذ امانتي
سلطان:بسس
الاب:تووكل على الله ياولدي
سحاب مسكت يد اخوها وجلسته وجلست
سحاب:ومسن سعيدة الحظ هذي
الاب:ملااااااك
سلطان:بس
الاب:تووكل على الله ياولدي
سلطان:امرنا لله
الام ناظرت سلطان وابتسمت:نقوول مبروك ؟؟؟؟!
ابتسم ابتسامة مو زينة
سحاب وامها :كللللللللللللوش
الاب ابتسم:خلاص انتِ وياها بكرة بنكتب الكتاب
سحاب:ليش ماافية حفل وطقطقة
سلطان:هاه؟!
الاب:ايه
سلطان"احسن لك ياسلطان":براحتك
في الليل
في بيت اول مرة نزورة
عبدالعزيز 19 سنة ملح السعودية وزينها مملوح بقووة
تؤامة
عبدالرحمن 19 سنة ملح السعودية وزينها مملوح بقوة
سمر 13 سنة
نورة 20 سنة
الاب سالم 55 سنة
الام 45 سنة
عبدالعزيز ودحوم بغرفتهم
دحوم:شفت ذيك المززه كيف؟؟
عزوز:اقوول عااد عليها جممال سعودي
دحوم:هههههههههههههه …………….. كل شي الا بناات الدوله ههههههه
عزوز:اننننننننننننننن ظريف المهم شفت ذيك اللي جيت قلت لك عنها
دحوم ييحاووول يتذكر:امممممممم ……… إيوهـ تذكرتها
عزوز يتبوسم:اههه ياقلبي اهه جت بتطيح وتمسكت فيني
دخلت سمر
سمر:وش عندة مهند
شاتها عزوز بالخداديه
عزوز:بسم الله علي
قام دحوم ومسك الباب
دحوم:خير وش تبين
سمر:تعالوو فواكهة
عزوز:ماااااانبي
سمر:ابووي يقول ناديهم سواء كلتو ولا ماكلتو
دحوم:طيب طيب
وسكر الباب في وجهها
سمر من ورى الباب:احم احم
عزوز:هههههههههههه………..احسك فشلت اووم اوم امها
بسس ترى انا فتحت رواايه بس قلت بضيف روآيه جديدة اتمنى يعجبكم البارت الاول
سؤال البارت
ليش اشواق ماتبي تروح؟؟
وهل سلطان راح يحب ملاك او يتقبها ولا بينهي الزواج كله !؟؟؟؟؟
وبسس حمسوني تكففون وشجعوني ابغى ردود
وهل سلطان راح يحب ملاك او يتقبها ولا بينهي الزواج كله !؟؟؟؟؟ بيحبها
دائماً مبدعة يَ الغلا وبِ انتظآر البارت الثاني على احر من الجمر
ليش اشواق ماتبي تروح؟؟ يمكن عندها حبيب او ذكرى هناك
وهل سلطان راح يحب ملاك او يتقبها ولا بينهي الزواج كله !؟؟؟؟؟ بيحبها دائماً مبدعة يَ الغلا وبِ انتظآر البارت الثاني على احر من الجمر |
شرفيني ردك المتواضع وشكراً على توقعآتك
إمكن في لها علآقـةة بشخص..؟
وهل سلطان راح يحب ملاك او يتقبها ولا بينهي الزواج كله !؟؟؟؟؟
ماأعتقد يتقبلهـآآ
رواية رووعهه تسلمي يَ عسسل
♥
ليش اشواق ماتبي تروح؟؟
إمكن في لها علآقـةة بشخص..؟ وهل سلطان راح يحب ملاك او يتقبها ولا بينهي الزواج كله !؟؟؟؟؟ ماأعتقد يتقبلهـآآ رواية رووعهه تسلمي يَ عسسل |
الله يسسلمك من الششر يآآرب وشكراً على ردكك
هلا هلاا بب أنا ه’دية ماني أذي’ة ..,
منورهه آآلقسسمَ ..
إإحم إإحم .. روآيتكك جميلهه لاكن ششويه الحوإر مغطي ع الببآرت ..
يعني زيدي الححماسهه .. لسا مو فااهممه يوسسفف يععرف شسمها هيففآءء.؟
وششنو الحادثثثه الي قبل 6 سنين نففسي افهمها كويس ^*^
اوصفي لنا ابوهه وليه هو مدمن وممدرييي هل اشيياء حتى نتعمق بالروإيه اكثر ..,
وندخل ججوو ححماااسي -*
منوورهههَ ..,
هلا هلاا بب أنا ه’دية ماني أذي’ة .., منورهه آآلقسسمَ .. منوورهههَ .., |
نورتيني بروآيتي شوفي يَ الحب بالنسسبة لابوة فبعدين ننععرف يعني ادخخلكم جو حمااسي واكشينزز وكيف عرف اسمهها هيفاء السوواق قال مدام هيفاء فهمتي والبااقي اكششن واتمنى تكونين من متابعين اذا ماعندكك مانع وراح تنور الروآيه
اليوم بيتزوج وبيتحمل مسوؤلية صعبة ايه صعبة "ملاك"
دخلت عليت تبخرة وتعطرة شافتة مرتبك
سحاب:سـ ـ لـ طـ ـا ن
سلطان لف عليها بشجاعه:امري
سحاب بسرعه:لاتقطع
سلطان اخذ منها المبخررررة وضمها بقووة
سلطان:ابششري
سحاب توخر:يعني اليوم خلااص اخر يوم
سلطان:ايه
سحاب:طيب لاتتأخر وانت مسافر اوكك
سلطان طبع بوسة على جبينها :اووك
وراح برى الغرفة اما سحاب ظلت بالداخل سلطان بيروح ويخليها ماتحركت
في بيت ابو عبدالله
محمد :اشواق وش نسسوي عاد الحين روحي جهزي شنطتك
اشواق:بسس ماراح يزعلون
محمد:الصرآحة مدري
اشواق:ماعلية انا بروح وماعلي من احد
محمد :يلاا الحين بيجون ياخذونك
دخلت شمووخ
شموخ:غبية
دخلت مدى كاششخة :غبية غبية غبية
محمد:خلاااااص عاد
طلعت اشواق
امها:مابتهونين ياقلبي
اشواق:لا يمه
ابوها:اقول يابنتي ترى احنا هناك بنطول
اشواق تبتسم مجاملة:ماعلية يالغالي …………..انت اخذهم وروح …..عاد لاتنسوني دقو علي هههه
الام:ان شاء الله
الاب:امرنا لله………….يالله ياعبدالله
جاء عبدالله شايل شنطتين:هاه يبه انا معي شنط البنات بركبها السيارة ……..اوك
الاب:ايه
جاء بيطلع بس شاف شي استغرب منه ولف
عبدالله باستغراب:اشواق ليش مو لابسسه عبايتك
اشواق:لا انا بحتري
عبدالله:بس احنا الحين بنروح !!
اشواق:ايه انا مو راايحة
عبدالله بانفعال:موو على كيفك ياالله عااد
اشواق قامت:هي انت لا تررفع صوتك
عبدالله جاء بيعطيها كف بس نزلت يدة بقوة
الاب:انا بعدي مامت ياعبدالله!!..آجل اذا مت وش بتسوي
باست راسة
اشواق:بعيد الشر يالغالي
عبدالله باس راسه
عبدالله:عمررك طوويل الله يخليك فوق روسنا……بس
نززل محمد
محمد:بسس ايش ؟!
عبدالله بسرعه:بسس وين بتجلس بالبيت لحالها
ضمته لها
اشواق:لا انا بروح اجلس عند خالتي
عبدالله وخرها
عبدالله:تقولين بحتري
اشواق:بحتتري ولد خالتي يجي
عبدالله:اهها يلاا
محمد ضم اختة:باااااي
اشواق:بااي
ضموها كلهم وكأنها تحسس انها …………….
في المستشفى
طلع الدكتور من الغرفة
الدكتور:انت خطيبها صح
يووسف بسرعه:ايه
الدكتور :تفضل تبي توصيك بشي
دخخل بسسرعه مسك يدها
يوسف:هيفاء اصحي
هيفاء تحاول تفتح عيونها اللي مفتوحة شوي من التعب وبصوووت تعبان:يـ ـوسـ ـف
يوسف"كيف عرفت اسمي":امري
هيفاء:صحـ ـيـ ـح ان انـ ـت السبب باللي انا فيه بسس مسامحتك
يوسف بانفعال:انا …………ليش ايش سويت ؟؟
هيفاء:يـ ـ و سـ ف انا اصير لك وامي موصيتني اكلمك
واشتغل جهااز القلب التمو الدكاترة والممرضات وطلعو يوسف
يوسف"ايش تصيرين لي ياهيفاء…..يمكن حامل من ابوي بالحرام":اعووذ بالله من ابليس
في غرفة العروس والمعرس
المصورة:اييوة هيك وغطها ببشتك إيوة هيك لاتتحرك انتَ
سلطان عصب "مو انا اصغر عيالها تصارخ علي"
ملاك ضحكت بخفة بدون ماتحسس
مسكها سلطان بقوة مع كتفها
ملاك"اي يألم تكفى سلطان"
سلطان بعصبية:يكففي تصوير عاااااااااااااااااااااد
همس لهها:وخريها بسرعه
ملاك"والله خايفة تضربني اذا راحت"
ملاك:خلااص انا وحبيبي مانبغغى نصور
المصورة:بسس هيك
سلطان مسك ملاك مع خصرها:لابسس ولا شي
المصورة:امررك سيدي
طلعت المصورة وذب ملاك عالكنبة
سلطان:مو انا اللي تضحكين علي يابنت الـ………..
ملاك ببرائة:سلطان
سلطان:لاتنطقين اسسمي على لسانك لا اقصة لك
همست له:اختك وراك
لف سلطان وتفاجئ بسحاب اللي تناضرة بحقد
سحاب:ليش ؟!
وقفت ملاك وضمت سلطان
ملاك:وش فيك انا وسلطان كنا نستهبل صح
ضمها له اقووى:إيوهـ
سحاب:استغفرالله عليكم استهبال
ملاك:هههههه سوري
سلطان"حرآآم عليك البنت تدافع لك وانت تسبها وتضربها":ايه يلاا نطلع
ملاك:إيوة يلاا
طلعت سحاب
ملاك ترتجف وبخوف:سلطان
سلطان:نعم
ملاك:يلاا بروح اسسلم على اهلي واهلك
سلطان:نععم نعم عيدي ماسمعت ممافي سلمي على اهلي ويالله الشقة وبكرآآ بنساافر
ملاك:تكفى تررى تكفى تهز الرجاجيل
عطاها كف:تقصدين اني مو رجاال ياقليلة الأدب
ملاك بككت :لاوالله موقصدي
حس سلطان بتأنيب ضمير وهمس لها :اركبي السيارهـ
طلع وخلاها تحمل شنطة وشنطتها طلعت شافت اهله جالسين
الام:افآآ بنتي تشييل …………….وصرخت بسلطااااااااااان
سلطان:امري
الام:ملااك اهي اللي تشيل الشنط
سلطان:مااحد قال لها
الام:اممه يمة قلبي انتِ لاتشليها تعورك وتمصعك
ملاك:خلااص خالتي ماراح اشيلها مرآآ ثانية
سلطان :ميري سيتي
جو الخدامتين
ميري:نئم بابا
سلطان مسك ملاك مع خصرها جيبو الشنط سيارتي
ملااااك استحت مررة وليش يسسوي كذا قدام خالته والخدم !!
الام:حركاتكم ذيي خلووها بعيد عني هههههههه
استحت ملاااك وطلعت ركضض للسيارة فتح لها السواق وركبت
عصصب سلطان وطلع سحبها مع يدهـا وركبها سيارتة حااولت ماتجلس جنبة ركبت وررى سريع راح مع الجهه الثانية
في بيت ابو عبدالله
اشواق:افف متى يججون ؟!
ورن الجرس سريعع كأنهم حسوا فيها وراحت فتحت الباب
ابراهيم :يلاا اشواق بسرعه
اشواق بذرابة:طيب
ابراهيم خذ الشنطة وطلع اشواق صعدت فووق تجيب الشنطة الصغيرة
ابراهيم:يلااااااااا بسرعه
اشواق:طيب……….جايه هذاني جيت
طلعت ووقفت عند كتف ابراهيم تحترية يسكر الباب ويقفلة ويشيل الشنط عشان بتساعدة نززل يدة وطاحت على كتفها ماحس في نفسه وقربها وخرت بسرعه وشالت الشنطة ووقفت عند الباب اللي ورى فتحت الباب ودخلتهاوركبت ورى حسس بنفسة وراح لها
ابراهيم ركب الشنط وركب قدام
والسكوت سيد الموقف
اشواق قطعت السكوت:وش فيك؟؟
ابراهيم:تعاالي قدام……………..لايكون اعجبك الوضع
اشواق:بسس انا ما اصير لك !!
ابراهيم:بسس انا مو سواق لك !!
اشواق:عاادي يلاا خل نجلس في ذاا ^.^
ابراهيم:بتجين ولا وشلون
اشواق:وشلون
نززل ابراهيم وسحبها مع يدها بقوة طااح النقاب مسكته بقوة عشان مايشوفون الناس قربها لصدرة وركبها سكر الباب ركب هو
ابراهيم يحرك:تغطي ياحيوووووانة
اشواق بدموع:طيب
ابراهيم:ايه ماتبيتروح عشان تصيع في ذا بنت الكلب
اشواق:احترم نفسك ياحيوان
ابراهيم كانت مشتعله فيه نااااار الغيرة بس ما كان يدري عن شعورة وعطاها كف قووي
في بيت ابو سلطان
انسدحت بسريرها برااحة وفتحت اللاب وجلست بطفشش
مدى:ااف ايش اسووي
دخلت شات وبداء الشيطان يلعب لعبتة
شاافت واحد اسمة اعجبها
"عذب الكلام"
خققت معه
وارسلت اللي كان اسمها "شموخ انثى"
"شموخ انثى"
هلا عذب الكلام كيفك؟؟
"عذب الكلام"
ايوه احمد هي كذا بزر
"شموخ انثى"
انا
"عذب الكلام"
وش تبين انتِ
"شموخ انثى"
من البزر
"عذب الكلام"
مايخصصك !!
"احمدوه"
عاادي علمها نسسب بوحدة بالشات
"شموخ انثى"
اهها سوري بس كنت قايلة لك كيفك؟؟
"عذب الكلام"
تعرفيني اعرفك ؟!
"شموخ انثى"
لاا
"عذب الكلام"
آجل وش قلة الادب ذي !!
"شموخ انثى"
سسوري
"احمدوه"
هههههههه
دخل مدير الشات
المدير
اهلين شموخ انثى حياك بالشات
هي
الله يحييك
سكرت اللاب بدون سلام ولا كلام وهي مقهورة ليش مايكلمها
في بيت ابو دحوم
دحوم:نوووووووم
عزوز:استووب اليوم شفت واحد يطق بنت الجيران
دحوم:وانت وش يخصك
عزوز:بععلم لان اهلها مسافرين
انتههى الباارت ردودكم وتشجيعكم
اسألة البااارت
عزوز بيعلم وبينغصب ابراهيم عليها؟؟
مدى وش بتسووي ؟؟
هل عذب الكلام واحمدوه ومدير الشات ابططال من ابططالنا ؟؟
هل بيحن قلبه على كلاك "سلطان"؟؟
وبسس توقعاتكم
اتمنى لك كل التوفيق
وبعد اتمنى تكوني من متابعاتي في رواية ** علمتني ان اكون **
رواية علمتني أن أكون/بقلمي
وشكرا