تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رضيت الحال بالدنيا عيشة كفيف ذبلت أغصانه يوم مولده كبر و كبرت أحلامه و إنكسر يوم لقى حبيب يسعده / بقلمي

رضيت الحال بالدنيا عيشة كفيف ذبلت أغصانه يوم مولده كبر و كبرت أحلامه و إنكسر يوم لقى حبيب يسعده / بقلمي 2024.

  • بواسطة

آشووف السرآب بعيد بـ طيفه وألوآن ..

أخطي وأخطي وتنكسر لحظه حنيني ..

أقترب .. اشوف السوآد يملي المكان

ينكسر حلمي بحظه أنيني ..

أعد سنين وشهور وأزماااان ..

والسوااد اللي اشوفه يملي بعيني ..

كبرنآإ شفنآإ جفآإ وغدر الزمآإن

وآإثآري موب عيوني العميآإ حتى دروبي بسنيني ..

~~/بقلمـي..!

« عٌمٍيَآـإ بـﯜسٍطْ زٌمَنْ غُدَآرْ ﯜ طُعٍنتَـﮗ يآٌ ولٍيفْ الرٌﯜحْ عٌمَتْ كٌلْ آحْسَآسـﮯ»
روـآإيـه تتكلم عن فتآإهـ عميآإء ..

آسمهآإ توـوليٍـن ..
عآإشت صعآبآت
وآن شآلله بـ البآرتآإت رـآإح تعرفون قصتهآإ ..~
وبـ النسببه للبآرتآإت كلْ ـآسبٌوع ـآإذآ آرآد الله رآإح أنزل 3 بُـرتآإت
وآإذآإ مـآإسمحت لي ظٌروفي فأعذرونيٍ ..!

вяв


((البآإرت الآول ))

كآإنت في سريرهآإ ومغمضه عينهآإ مآإتبي تفتحهآ وتلقى الحلم اللي ينكسر كل يوم …

وهي تتقلب في سريرهآ :أفتح عيوني اوما مآأفتحها ؟

آم تولين : توووولين وجع يلآ قومي

تولين بخوف فتحت عينها ولقت الظلام: طيب طيب يمه دليني الحمام بطريقك..

خذت آم فيصل تولين للحمآإم تقضي حآجتهآإ آكرمكم الله ..

وجلستهآإ على الكرسي تمشط شعرهآإ الطوويل

ام فيصل بغيض: يآليتني مآجبتك أبتلشت فيكٍ لو مو من أبوك كآن قطيتك

تولين وقلبهآإ يغلي من طعنآت آمهآإ.. بصوت هآمس: يآليت مآلفيت على الدنيآ ..

خلصت ام فيصل شعر تولين ورفعته ذيل حصآن

وطلعو من الغرفه ..

وآهيإ نآزله حست ان فيصل وآقف قدآمها

فيصل وهو ينآظر تولين: آوه قمر اليوم طالعه

تولين بلهفه: صج يعني انا حلوه مثل ماتقول انت

فيصل انكسر خاطره على اخته :آيوآ وقممممر كمآن
————————————————————–

تولين ..أنسآنه عميآء .. أنسآنه اتصفت بـ الجمال .. بنت برونزيه عيونهآإ خضرآوسآآع.. وجهآإ مليآن شوي..شفآيفهآإ وردين وصغآإر..وخشمهآإ مثل السيف.. طويله القآمه ونحيفه وشعرهآإ أسوود مآئل الى الزرقه وطويل ..

————————————————————

تولين: يآليت آشووف حالي وتكبر ثقتي في حالي

فيصل بأستغرآب: ليش انتي مب وآثقه من حالك

تولين بحزن : الناس تقول عني مب حلوه وافشل

ام فيصل وآهي معصبه : يلآ يـ العميآإ فكينآ بس من حكيك ونزلي بلعي

فيصل سحب اخته بعصبيه من يد امه ونزل حق الفطور

شآفو ابو فيصل جالس على الطاوله يفطر

ابو فيصل ابتسم لمآإ شآف بنته :حيووو تولين صبآح الخير بآبآ

تولين وهي تحاول تدل الكرسي: صبآح النوور بآبآ

ابو فيصل وهو ينآظر عيون تولين اللي تلمع :كيفك اليوم

تولين : الحمدلله على كل حال

ام فيصل بغيض :أي لاتخاف ام سبعه اروآح مايصير فيها شي اكل بس انت

ابو فيصل وهوآ قآيم بعصبيه : الحمدلله شبعت يلآ فيصل الحقني الشركه

فيصل بلهفه على الأكل :يببه صبر شوي جوعان

ابو فيصل:العن ابو دارك كل اكل انت اخلص هناك كمل ورآنآ اجتمااع

فيصل: يمه بسرعه غلفيها باكلها بالسياره

ابو فيصل سحب ولده وطلعو ..
———————————————–

فيصل آخو تولين الوحيد .. آللي يخآإف عليهآإ ويعزهآإ مره

انسآن آسمرآني وعيونه سود وحآده شعره آسود وانفه طويل سيف

نضراتها تخلي الواحد يذوب

.. له شخصيه مميزه
———————————————–
تولين وآهيآإ بـ الحديقه جالسه بحيره

تشم ريحه حلوه بالمزرعه بس موب عارفه شنو اصل هالريحه

تتمنى تشوف السمآ والآرض تشوف فيصل وتشوف اهلها وبيتها والمكان اللي عايشه فيه

آم فيصل وهي تفتح النآفذه وتصرخ:قووومي يـ العميآ لايجون عمال المزرعه وانتي هنآ

جت الخدامه ودخلتهآ

كآنت تسمع بالصاله صوت التلفزيون

كانت تحس بصدى صوت الصاله اللي يبين عليهآ مره وآسعه وكبيره وفخمه

الخدامه وهي مسرعه تجيب التلفون لتولين:تولين هدآ نوف بنت عم انتي

تولين : هلا قلبو نوف

نوف وهي خآيفه : أهلييين أخبآرج بسرعه تكلمي

تولين هي مستغربه: طيبه طيبه شفيك ورآك مستعجله

نوف :لااا بس مابي سآره تشووفني وانا اكلم جوال

تولين: اف وش مسويه هالمره بعد

نوف بتريقه :والله تعرفي البي بي كله هذره ومسن وسوآلف والكتاب مقطوط على جنب

تولين وهيا تنهد:هه نااس تتمنى العلم وناس مهب مهتمه للنعمه اللي اهيا فيها

نوف :بس بس يرحم اومك لاتبدي تفتين كفآيه ساره والمحاظره حقتها يلآ بآي ههه

تولين وهي تضحك : ههههه طيب يآدبه بآي

————————–

نوف :وهـ اشوهـ محد شآفني

سآره وهيآ فآتحه البآب ..

سآره بعصبيه وصرآخ :أبفهم انا بفهم لي متى وانا افهم فيك يآبت ,,,الاختبآرآت الاختبآآآآآآآآآآآآآرآت
وانتي جالسه تحوسي بأضآفرك لاحقه عليهم بـ الاجاازه اللحين خلك بكتآبك

سآره وهيا تفتح الدرج تطلع الكتب

نوف :افففففف شفيك انتي ابي شويآت بس اتنفس بعدين ابذآكر لاحقه توني مخلصه

سآره وهيا تفر بكتاب الجيوغرآفي..

نزلت نضآرتها وتسأل نوف بجديه: ماعاصمه أمريكآ

نوف وهي تتبلعم :الحرف الاول

ساره وهي ماده بوزها :و

نوف وهي تدلع :عشان خاطر زيود الحرف الثآني

سآره وهي شآقه حلجها : ا

نوف وهيا ترمش وعشآني الحرف الثآلث

ساره بصرآخ : وببببببببببعدين معاااك اذا واشنطن منتى عارفتها اجل شتعرفين

نوف بثقه:عصمتنا الجميله الريآض

سآره :مالت عليك وعلى هـ الثقه اللحين سآرده الكتاب يعني .. وين البي بي والابتوب والمناكير كله والمكيآج كله

نوف وآهيا تستغبى :لا شرآيك تاخذي ملابسي واجلس مفصخه

سآره بجديه : اللي طلبته ابيه بسرعه

نوف وهيا تفتح الدرج

: اخذي هذآ الاب عسه ينفقع فيك ..وهذآ الجوال عسآ ينبآق وتجيبي لي غيره .. والمناكير عسا ينكب في ملابسج كلهم ..والمكيآج عسا ينصبغ بوجهك وتصيري تخوفي ويلآ انقلعي

طلعت سآره وهي تضحك معها الاغرآض

نوف :يآربي شهالملل اف اللحين بقآبل هالجغرآفيآ البآيخ

انسدحت وحطت الكتاب قدامها وجلست تذآكر

———————

ساره وهي نآزله ومعها الاغرآض

سآره وهي تركض: طلول طلول حبيبي انتا حط الاغرآض عندك هذول

طلال وهي يحك رآسه ويطالع الاغرآض : عفش نوف يصير عندي
..انا من اشوفه تجي لي الغثه .. تبيني احطه بغرفتي لا يبه ..بس الاب اي ممكن

سآره : اي عشان تخربه مع الهكر حقك يلآ مناك بروح اشوف يآسر

طلال وهو مكشر :مالت بس

سآره دخلت غرفه يآسر .. كان جالس قدام النآفذه وجنبه الاب ويسمع رآب

سآره :وجججع انت الثآني قصر عليه

يآسر وهو بصرآخ :ها ها شتبين الواحد مايجلس مرتاح يعني

سآره بتريقه :وي وي مآقدر على الوحداني بس اقووول بلآها هالاغاني اللي ماتنفع وسو لك شي ينفع

يآسر وهو معصب: خليك بحالك وماعليك من غيرك واللحين شتبين يآشيخه سآره

سآره :يآاخي عزيزي ابيك تحط اغرآض نوف بغرفتك

يآسر بأستغرآب: وليش موب في غرفتك

سآره :لان تدل نوف تدل كل شي وتطلع الميت من قبره بس غرفكم ماتمر ولاتدخل فكذآ بدخل الاغرآض عندك اوك

يآسر :طيب طيب يلآ بس خلصيني حطيهم بالدرج وسكريه

ساره حطت الاغرآض بالدرج وطلعت ..

ياسر قفل البآب وراح فتح الدرج وشآف الاب

ووجلس على السرير وشغله وهو متحمس

يآسر :شذآ اللون وردي يع
..

فتح المستندات … آوووف هالآنسآنه تقرقر كثيرههههههههه.. كل محآدثآت خلني اشوف ها ها ها

فتح محادثه لقآ فيها ..
———————————

ڛِّآمًحٍّ آحِّڛّآڛِي / ۈِلګَڼْ { مًآ آحٍڛِ آڼګ بِشًږِ ]

. نيوفه حبيبتي بليز بليز ودي اشوفك

بكل هدوووء.. وبكل محبه.. اسمع الكلمة الاخيرة … ما ابيك

.مااقدر مااقدر اختي جنبي بعدين بفتح لك الكام واخليك تشوفني

ڛِّآمًحٍّ آحِّڛّآڛِي / ۈِلګَڼْ { مًآ آحٍڛِ آڼګ بِشًږِ ]
.متى متى مانيب صآبر انا ولهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااان

بكل هدوووء.. وبكل محبه.. اسمع الكلمة الاخيرة … ما ابيك

.اففف حمود حبيبي قلت لك شويه .دا اللحين بتطلع

ڛِّآمًحٍّ آحِّڛّآڛِي / ۈِلګَڼْ { مًآ آحٍڛِ آڼګ بِشًږِ ]

.طيب بنستنى
————————————-

يآآآآآسر شبت فيه النار ووده يروح يدوس بطنهآإ ويطردها من البيت

ماقدر يكمل ورآح يفتر بالصصور

شآف بنت جالس يطالعها بأستغرآب وحييييره من تكون هآذي

خذ الهآرسك وحفظ الصوره من جهاز نوف وظل ينآظر البنت اللي سحرررته

جلس سآعه وهوا حاط يد على يد ويناظر الصوره

يآسر وهو يتنهد:يآآربي البنت عذآب .. يآربي البنت جمال من ذذذي

شآف البنت ونسته غضبه على اخته .. بس ياسر حس وتذكر الشي اللي شاافه ورجع لمستنادت المحادثات

وكاااااانت كلهآإ محدثآت نوف أولااد وطالباتهم .. يآسر حذف الجهااز على جنب واتجه لغرفه نوف

….فتح البآب بقوووه فزعت نوف من مكانها لان اول مره يدخل ياسر عليها وبهالطريقه

يآسر وعيونه يبين عليها الشرآر ..

شد شعر نووف وحذفهآإ في زآويه الغرررفه وحط رجولها فوق كتفهآإ وهو يقول

طلعه من البيت ماكو .. جهاز وجوال بعد الاختبارات ودام رآسي يشم الهوا ماكو .. زيآرآت لصآحبآتك ماكو .. ولله ثم والله لو اشوف جيد جداا في شهادتك في آي مااده مارآح تلومين الا نفسك انا اللحين برحمك لأنك في وقت أختبآرآت بس ابشري بعد كمن اسبوع شنو الوضع اللي بيصير ..واللحين يآ***** تنزلين تحت وتسوين العشااا حق البيت كامل وتحطيه للبيت كله وتالي تنظفين غرفتي ونوم ماكو ورآح تخلصي مادتين اليوم وآي أعترآض لأخلي مستقبلك مثل مستقبل الحمير اللي يآكلون العلف

مفهووم ..؟؟؟؟؟؟؟؟

كلآمي وآضح..؟؟؟؟؟؟؟

نوف وهي منصدمه وعيونها تلمع من الدموع :يـ يـ يـ ….ـآآسسرر أهئئ ليش كذآ شسويت

يآسر : والله لو شفتك تقولين اسمي لامسح فيك الارض واقطك زبآله واللحين على المطبخ ويآ الطباخين يلآ

سحبها من شعرهاا ونزلها من على الدرج وهي تززحف .. دخلها المطبخ ..

نوف وهيا منهاره من الخوف اللي فيها :مممـ ..آعرف اطبخ

يآسر وهو يصرخ: تعرررررفين تفتحي كام بس وترقمين هذآ اللي تعرفيه تعرفي تدبغي وجهك مكياج كأنك صبوحه وتقابلي الزبآيل
اما الشي العدل والصح ماتعرفيه يآ***** اخلصي والسآعه سبع يكون العشا جاااهز ..وسكر بآب المطبخ

ونوف تناظر الطباخات وتصرخ :يلآلآلآ اشتغلو شغلكم

يآسر فتح الباب من جديد :حبآيبي ايتهن الطباخات انا اليوم عازمكن على مطعم روحو الملحق والعششا على نوف

يلآ تعالو

وقرب يآسر من نوف وحط يده على رقبتها …لاتصرخي على الخدامات لانهم اشرف منكك يآحقيره ويلآ على شغلك

وطلع ونوف جلست على الارض وضمت حالها وهيا تبكي

———————

نوف بنت مره مرآهقه بنت جمالها عادي بس تعتبر جميله ..بيضآ عيونها سود وشعرهآ مجعد وطويل

نحيفه وتحب الاغآني والرقص همها حيآتها الجنونيه وبس

——————-
دخل ابويآسر البيت ونادى سآره ..وينكم يآعيآلي البيت فآضي

نزل يآسر وهو يغني …

ابوياسر هو يضحك :هههه جاكم المطرب

سآره تضحك على يآسر وروقآنه :اي شحليله صوته حلو بس خله يترك هالاغااني ويقرآ له قرآن ابرك له

ابوياسر وهو يتنهد :ايييييه بس يآبنتي انتي ماتدري عن الشباب كانت ايامنا كلها على فيروز وعبد الحليم

سآره :هههه آإي شكلك تحب ام المرحومه واجد ام يآسر

ابو طلآل : اي مو بس آحبها احب الترآب اللي تمشي عليه

يآسر وهو فآقع ضحك على ابوه :ويييييييييو ههههههههههه ابوي كان يحب

ياسر وهو يتريق ويرمش:اجل انا احب

ساره :ووجع تأدب احسن لك

يآسروهو يغني : حبك قتلني زيوود يآعيوني يآزيودي لآأكل ولا اشرب ودموعي فوق عيوني

سآره حمر وجها وسكتت

ابويآسر: انت ماتستح صآير لي مراهق تحب اولاد وبنات اعقل وانا ابوك

طلال وهو فاتح باب الصاله وداخل

طلال بضيق: السلام عليكم

سآره وهي تمسك يد اخوها .. وعليكم السلام خير طلول شفيك

يآسر : آحم اشم ريحه بنات

طلال وهو يناظر اخوه بحده : مالت عليك انت والبنات هذآ عطر سآروه رآش منه

ابو يآسر ووهوا معصب: بسسسسكم هيآط ..طلال شفيك

طلال وهو يتحايل التعب اكثر: يبه يبه جتني دوخه من البرر

يآسر وهو ينااظر فوق وتحت ويحك رقبته : ايه الببببببر يآزين البر حلو البر احم

طلال وهو يحذف علبه الكلينكس على يآسر: مالت على البر وابو البر

يآسر نقز وفتح عيونه :شصآآآآآآآآر معاها ههههههههههههه

طلال وهو يرفع الرموت من على الطاوله ويحذفه على يآسر ..وووووجع انت ماتجوز من هيآطك احترمني آيه انا اخوك الصغير بسك عاد

يآسر وهو يناظر نوف اللي ترتب الطاوله ..

يآسر وهو يضخم صوته : اييييه صآيره مره ست البيت اليوم نوف شحليلها بس

سآره وهي منصدمه منها : لا هآذي الجنيه تبع نوف

ابو ياسر وهو يضحك : شحليلها بنتي بس

طلال : عزات الله انمغصناا اليوم

نوف وهي حاطه يدها على خصرها ..: اصلآ احمدو ربكم اني قمت للمطبخ وطبخت لكم

يآسر عطها نظره خوفتها ونزلت رآسها ودخلت للمطبخ

سآره ماهي مستوعبه : قومو قومو لسفره نشوف بس

—————————————————

فيصل وهو يلف على الكرسي ويفكر بأمه اللي منزعج من اسلوبها لتولين
..ليش يآترى تعامل تولين وكأنها موب بنتها
..ليش تعاملني كأني وزير يآترى لما انعمى اصير حالي حال تولين
ألف سؤآل وسؤآل يدور في بآله على سر معامله امه لوتلين

خالد وهو يلعب بالقلم :يآبخت من شآغل بالك بس

فيصل: انقلع بس مانيب مثل خرآبيطك

خالد وهو مكشر :ووش فيهم خرآبيطي الحمدلله شحليلي اجنن هههاا

فيصل بتريقه: أقوول اليوم مادخلت شات منا مناك

خالد وهو يعدل جلسته :افاااااا عليييييييك بس اليوم شفت بنت من يومين خققتني

فيصل وهو يطالع خالد بحده: خققتك بس بعد كمن يوم بتقطك زباله لانها *****

خالد وهو يشرب الشآي : ماهمني اصلها وفصلها همتني هي يومين واقطها

خالد وهو يفتح جواله بيرويه صورتها … شف شف بسسسسس

فيصل لف الكرسي لجل يشوف الجوال ..انصدم ضل سآكت ماعرف شيسوي

ماعجبته بس ………………………………………….. …!!!

————————————————

ام تولين وهي تناظر الجلآبيآت

آم سيف :شرآيك بذي

ام تولين وهي منبهره من فخامه الجلابيآت .. مره روعه بضآعتك ابي منها لونين

ام سيف: شوفي شوفي البدل الهنديه هآذي حلوه حق تولين تطلع شحلوها

ام تولين وهي بغيض :لآ لآ ماتحب تلبس كذآ ببس انتي احجزي لي هذول وخذي هاك كاش قيمتهم

ام سيف وهي ترتب الجلابيآت: تلبسيهم بالهنآإ ان شالله

ام تولين :الله يهنيك ويسلم لنا ذوقك ..

ام تولين ناظرت الخدامه اللي منزله تولين
.. ناظرت بالخدامه نظره حاده واشارت لها تروح الغرفه الثآنيه لانها تفشل من تولين

———————————————-

ابو يآسر:مشآلله عليك يآنوف طلعتي تعرفي تطبخي وحنا ماندري

ساره وهي تاكل الاكل وتغص من الاستغراب والحيره

يآسر ويشرب المويه سآره : صحه صحه على قلب اختي

نوف تطالع يآسر وحنانه لأخته :جتها الغصه وانكتمت وقامت

طلال مسك يدها وبآسها على جبينها :تسلم لناا نوفو ان شالله كل يوم تتبطخي لنا

نوف أبتسمت ورد غرورها لها ..ردت بدلع :الله يسلمك حبيبي طلولي

يآسر وهو مآسك السكين بأقوى ماعنده ….وأعصآبه فآرت ..

يآسر وهو يزفر انفآسه :دخلي المطبخ لاهنتي وسوي لي ليمون بالنعناع

نووف عصبت : طيييييب

سآره :في لغز لازم احله في هالبنت

يآسر وهو يضحك :نزل عليها وحي الهدايه

ابو ياسر : خلاص بسكم لاتضغطو عليها هيا بمرحله اختبآرآت

سآره يصيح جوالها ..

سآره :ألو

..: هلآلآ يـ المختفيه

سآره: هلا شوق .، يآربي بتاكلني البنت اللحين

شوق وصوتها ضج المكان: ايييييييييه لا مآأتصل لآمآادق انا… ماتفكري بس يوم شسمه دخل القلب صفطتنا صفطه البعارين

طلال وهو كاتم ضحكته : شحلوها مهايطيه وعربجيه البنت

شوق سمعت طلال وحمر وجها ودها تقتل حالها .. احممم ايه سآرونه خلاص اليوم بجيك يلآ بآي

سآره وهي تضحك عليها ..: ههههه طيب يلآ بآيآت استناك

يآسر : اسد اسد مب بنت ذي مابقى شي الا تاكلك

طلال :هههههههههآ يبين عليها مهايطيه ورآعيه مسخره …ضبطيني سوير

ابو ياسر وهو ماسك الكاس وصفطه بالطاوله :آنت ماتستحي انت ماتجوز انت متى بتعقل وبتصير رجال من بكرآ اشوفك بالشركه ولا

ماشوفك مالك دخله في البيت فآهم

وقام وباعد الكرسي وهو معصب

سآره :انت ماتجوز من سوآلفك شفت اللحين عصبت ابوي

طلال وهو مكشر:لا ينسى حاله اهو ببس… افف منكم اقوم اروح الشآليه احسن لي يلآ بآي

يآسر : استنى طلول بتصل لفيصلو يروح معنا
وهو يدق لفيصل :فيصل بلا هلا بلا اهلين وشخبآرك يلآ على السريع تجهز احنا جايين

فيصل وهو بضيق من اللي شآفه :لا اعذرني تعبان اليوم مقدر اروح معكم الشاليه بروح ارتاح

خالد جنبه :خلنا نروح نتونس

فيصل وهو يخز فيه :اشش .. اي يآسوور خلاص لاتحن ااذا قدرت بجي يلآ بآي

سكر الجوال فيصل وناظر خالد :شوف بتروح تصير عاقل ولاتسولف عن بنات ولا شفت فلانه فلتانه ولا وحده تخقق ولا خرآبيطك ان كان بها انا قآبل

بسس ان بطلت فمك بكلمه وتفشلني يقولو مصآدق واحد صآيع جنونه بنات لا ولله اشوتك من الشاليه

خالد : لا تعال طقني بعد .. لاتخاف مانيب جاي ولاني طاب صرت تفشل مني يلآ بفآرق بآي

فيصل مايقدر على صديق عمره : ههههه وققف يآلطعس خلاص عقييد حقك علي امسحها بوجهي بس الله يهداك ابيك تعقل من بنات خلق الله

خالد بتريقه :فكرت بعد مابترآضيني يلا قم أعزمني بس

فيصل جلس على الكرسسي ومسك القلم وهو يتتتووووعد في نٌوف …….

خالد وهو يناظره بحيره :ترآني رضيت عليك يعني لاتصيح. ابي عشا تسمعني

فيصل: شنو ايه اللحين خلاص نروح الشآليه ..بس رصيدي خلص عطني جوالك

خالد : مالت خذ

فيصل وهو يضحك :يآبخلك ..فيصل جلس يحوس بالجوال ومسح صوره نوف بسرعه
واتصل لـ يآسر

فيصل يتكلم بسرعه: خلاص جاي يلآ بآي هههههآ

يآسر :تردها لي يعني صبر بس

سكر فيصل الجوال وهو يضحك على يآسر وعطه الجوال وهو متطمن وطلع من المكتب هوا وخالد …

————————————

تولين وهي جالسه بوحده وصمت …عيونهآ تدمع وتذكر كلمات امها القآسيه ومعاملتهآ لها

كانت تضآيق لما تشوف امها تدلع فيصل وهي لآ غمضت عينها وفتحتها ولقت السواد يعم مابين عيونها

بكت اكثر واكثر وجسمها ارتفعت حرارته من شده بكآئها ..

ام فيصل وهي وآقفه على البآب: تبكين على قرآده حظك

تولين مسحت دموعها بسرعه :لآيمه انا مابكي .غيرت الموضوع تسأل ؛جآ أبوي ؟

ام فيصل: لآ ماجا

قآمت تولين بتطللع من الغرفه اللي اهيا فيها كل يوم .. غرفه الضيوف وصقعت بالطااوله وطاحت على وجها

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يمهـ

ام فيصل وهي تشيل تولين بقسوه : عميآ ماينشره عليك قومي طاح حظك كثر ماهوب طايح

قومتها بسرعه…

والدم يخرج من انفهآ ودموعها كنت تنزل قهر من هـ الدنيآ اللي عايشه فيها

حذفت عليها منشفه فيها مويه بآرده وقالت لها بصوت مزعج

ام فيصل: حطيها على انفك على مايوقف قولي آمين

تولين : اهئئئئئئ يألم يمه .. سكت ام فيصل وكانت تناظر بنتها اللي تبكي بششده واستغراب

فجأه تولين صرخت .. حرآآآآآآآآآآآآآآم يييمه انا بنتك ليه تكرهيني ليش تفضلي فيصل احسن مني لأنه يشوف

وانا عميآ لو كان حاله مثلي رآح تتركينه ..حطت رآسها مابين رجولها وضمت حآلهآ

آم فيصل انزعجت من كلامها وقآمت

شآفت أبو فيصل دآخل وهو معصب

وركب للغرفه على طول بدون سلآم …

—————————————-

بسم الله الرحمن الرحيم

بدآيتك جدا جميله راقت لي
اتمنى لك النجاح في مشوارك

أطلعي على هذي الموآضيع راح تفيدك

محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

وهنـا قوآنين القسم

القوانين ، [ توضيح يختص بـ الردود المحذوفة ( الرد 3 ) ] ؛

غرام

موفقه بأذن الله

~

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها على شاطئ النسيان غرام
بسم الله الرحمن الرحيم

بدآيتك جدا جميله راقت لي
اتمنى لك النجاح في مشوارك

أطلعي على هذي الموآضيع راح تفيدك

محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

وهنـا قوآنين القسم

القوانين ، [ توضيح يختص بـ الردود المحذوفة ( الرد 3 ) ] ؛

غرام

موفقه بأذن الله

~

،

تَمْ الأطلآآعْ ـأْختيٍ ..~

ونٌورْتيٍ ..!!

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
موفقة إن شـــاء الله

,’

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيـ a.8k ـمه غرام
,’

بسم الله

يعطيك العــافية
موفقة إن شـــاء الله

,’


",

الْله يعَآفٍيجْ .. وإِنْ شـآلله 🙂

نٌورتـيٍ

",

آهلـن آهلــن ،’

سجـــليني من متــأإأإأإبعينك قلــبوٍ ..

بدأإيــــــــه قِـِِـِـممممممـِـِه فـ آلروععه ..

بـ آلتوفييق حبيبتي ..

،’
،’
،’

تقبلي مروري

السلام عليكمـ..
.
.
موفقه في بدايتك..,
.
.

الاااااااااااي روووووعه ماشااااا الله

ننتظرج حبوبه ويعطييج الف عاافيه …

, ‘

آسْعَ ـدنٍي كَثٍـيرْ تٌوآجَدكٌـم ..

ونٌورتُوـآ حَبآإيٍبيٍ

وَاللحٍينْ آنزلْ لَكمْ بَآرتْ قَبلْ لآ أٌروحْ المٌدرسٍـه ..!

، ‘

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.