تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رجيتك خذني من عقلي رجيتك يلا جنني وخلي الدنيا ذي تدري باني فيك مهبوله / بقلمي

رجيتك خذني من عقلي رجيتك يلا جنني وخلي الدنيا ذي تدري باني فيك مهبوله / بقلمي 2024.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
بعد ماشفت رواياتي الاولى والثانيه نجحت وحبتوها
قررت انزل الثالثه بس هالمرا في مدونة غرام
حبيت تشجيعكم وحماسكم للكاتبات
وانا اتمنى الاقى التفاعل في رواياتي الثالثه وابشركم نهايه سعيده باذن الله j:
"رجيتك خذني من عقلي رجيتك يلا جنني وخلي الدنيا ذي تدري باني فيك مهبوله .رومانسيه .نذاله . حب .عتاب. وناسه. دجه "
الي يبي ينقها بليز ينقلها باسمي ( الوآآآن العذآآآب )
..
..
..
* ملاحظه *
بالنسبه للايام الي تنزل فيها البارت ثلاث مرات في الاسبوع
وعلى حسب ردودكم وحماسكم ليه يعني اذا حمستوني راح انزلها وراء بعض لاني ما اقاوم بصراحه هع
وعلى فكرا انا اكتبها في المنتدى على طول يعني هي مو جاهزه عندي لانو في بنات يقولون نزليها نزليها فقولوا اكتبيها اكتبيها هع

..
ابو وارف ، ام وارف
ابو راف اول شئ كان ام وارف وتزوج علها ام وسن( امريكيه) ماتت ام وسن وهي تولد بوسن واخذ البنت عند ام وارف تربيها مع وارف وكانت لها امها مو عمتها مرت ابوها كانت حنونه حيل عليها
..
وارف جمييييل واسعه عيونه يلف الانتباه بخفت دمه وجماله وخشمه طوييل واسمراني بس مو مرا يعني برونزي عمره 24
..
وجدان طيبوووبه حيلل تموت في شئ اسمه تامر حسني عمرها 22 سنه تحب الدجه مرا
..
وعد عمرها 15 صحبت وعد وعهد وتقدرون تقولون الثلاثي المرح تحب الحش والعبط وحقت مقالب
..
وسن طبعا جميله لدرجه ما تتخيلونها عيونها واسعه ولونها سماوي فاتح وشعرها اشقر وبيضاء مرااا وحيييييييييل رومانسيه
تموت في المغنيه جنات وتحب اغانيها وصوتها عذااااااب لمن تغني الكل يروح في عال بعييييييد عالم مافيه الا الحب
وعمرها 19 وخشمها سييف وطويل وتموت في اللون الوردي والاحمر ولاسود والاخضر تعشقهم بشكل جنوني شفايفها مليانه وفمها صغير رموشها كثييره وكثيفه وعندها غمزتين خفيفه محليتها وعندها خال على شفتها يهببببببل وما تحت الا جلوس شفاف عشان يشوفونه هع وعندها بعد عند دقنها يجنن وعندها في رقبتها << من جد والله
..
ابو سامي ، ام سامي
ليال وليان هادئين حلوين وحقوون فللله ونكت ويحبون الجري بشكل جنوني ويحبون يسون شئ محد قد سواه ليان وليال توام عمرهم 17
..
رولا حلوه بيضا خشمها صغير وشعرها بني فاتح يميزها صوتها فيه بحه حلوه ومخليه صوتها عذاب عمرها 19
..
رزان وما ادراك ما رزان عمرها 16 بس تحش ما خلي ما تحش فيه مهبووووووووووووووله درجه اولى
..
ابو احمد، ام احمد
احمد اكبر واحد طبعا حييييييل حزين يحب يكتب اشعار حزن اغانيه حزن مافي سبب بس كذا طبيعته وغامض بس يحب الجمعه والضحك وخفيف دم عمره 27 ووسيم وحلووو وجماله طبيعي
اسامه خفيف دم بشكل فضيع عنده كل شئ عادي عادي عادي ما يعترف بشئ اسمه حب خلاص الحب يجي بعد الزواج عمره 17 جماله عادي بس فيه شئ يجذب
الحان زوجت عمر الي قلت لكم عنها فوق تموت في عمر من يوم وهي في المتوسط والي الحين مر على زواجهم 4 سنوات ورمنسيه حيل وتجنن وخفيفه دم وعاقله ورزينه وهادئه حيييل عمرها24 وتموت في ولدها بتال الي لسانه طوووويل ونبيه ماشاء الله عمره 3 سنوات
..
طبعا كل روايه لا تخلو من احلى اثني وهم ال راح يسون جو في روايتي
الجد حيييييل طيووب وموت في احفاده وما يفرق بين بنت وولد
الجده ماتت وراح تزوج غيرها وجت الثنيه تموت في شئ اسمه اولاد ما تطيق البنات مع انهم يحبونها والسبب الي مكرها في البنات انو ملابسهم مفصخه يعني عريانه وقصير بس الي تلبس طويل تموت فيهااا..

يلآ تحمسسسست حيل :d ..

ننتظرك يآ قمــر ..

بس آهي كـآملة ؟

يلا قـووو خخ

يب كامله كاتبتها في دفتر عندي يسلمو ياقلبي وعشانك راح اكملها ..

::باقي الشخصيات ::
ابو حسن ، ام حسن
اولادهم :
حسن فللله مرا طويل اسمراني بس جذاااب حيل عيونه ناعسه وعذاااااب عمره 24
..
حنان زعلوه مرا طولها وسط شعرها ناعم زي اليبانين وقلبها ابيض بسرعه تسامح وفمها صغير وبيضاء بس تعتبر اسمر وحده في اخواتها عمرها 22
..
حنين هادئه حيل وبيضاء ابيض من حنان وعيونه واسعه ونعوومه حيل وتحب الاغاني الرومانسيه عمرها 21
..
حلا احلاهم كلهم بيضاء وعيونها واسعه وخشمها سيف بس للاسف ولد يعني ( بوي) عربجيه بكل معنى الكلمه بس فله فله بقوووه دائما هي قادته مع انها اصغرهم بس عقلها كبير
وخططها مضمونه 100% هع عمرها 19 وتموت في صديقتها وسن الي راح تتعرفون عليها بعد شوي
..
ابو هتان ، ام هتان
اولادهم
هتان عمره 23 خببببببل مرا حق دجه وفله طويل وابيض وعنده غمزات تجنن
هنادي توام هند نذله بس هادئه تحب الجوو الهادئ وتصددع بسرعه من الازعاج تحب تضحك كثييير واذا بكت ما تسكت هع عمرها 18
هند زي اختها ونفس صفاتها وعمرها 18
هدى خبببببببببلا اكبرهم ومرجوجه حيييل عمرها 21

ابو عبد الله ، ام عبد الله
..
عبد الله رجال بمعنى الكلمه يحمل كل الصفات الي تحلمها الفتاه في فارس احلامها <<< مو كاني قلبه لغه عربيه هع
طويل وابيض وعنده غمزات جنان ووسيم حيييل ومعضضل وشعره ناعم وعنده خال في خده مطلللعه جنان وفمه وسط وبس مليان شوي وخشمه سيف وعيونه بني فاتح بس لا حقد حقد <<< عصبي حيييييييييييييييييييل عمره 23
..
عمر يجنن حيييييييل رومانسي يموت في زوجته وبنت عمه الحان راح تتعرفون عليها تحت ويموت بعد في ولده بتال
وعنده اهم شئ سعادة زوجته وولده وعمره 26

..
عهد ووعد
توام خبلات هذولا البنتين ما يستوعبون الا بعد ساعه على الاقل بس يجنون طويلات خشمومهم تهببل طويله وعيونهم عاديه بس تجذذب وعيونهم فاتحه بس مو افتح من عبد الله عمرهم 15
..
..
يلا على ايدك حبيبي يلا علمني
دخلت مدرسه حبك وتوني بالسنه الاولى
فديتك قد ما تقدر تغزل فيني دللني
وخليني معاك اعرف فنون الحب واصوله
كذا خذني مثل طفله حبيبي برقه عاملني
وحفظني كلام الشوق وذكرني
متى اقوله ابي اسرح بهماستك وتضراتك
تذوبني وابي انسى بك العالم وابقى فيك مشغوله
فديتك نسني نومي وخل طيفك يسهرني
معاك الليل لو طول ياحلوه وياحلو طوله
رجيتك خذني من عقلي رجيتك يلا جنني
وخلي الدنيا ذي تدري باني فيك مهبوله
..
تابع صـــــ 2ـــــــــ

..
..
..
" البارت الاول"
: بيت ابو حسن:
حلا وهي نازله من الدرج الي عليه فرش احمر ونقش ذهبي والي كان ملفلف وشكله فخم وتغني بصوتها الحلو بس مو لايق مع شكلها العربجي :
ويايمه حبيته يايمه حبيته قلبي تعلق فيه زفوني لبيته
زفوني وفرحوي علي وبالحنه حنو ايدي
حسن الي توه داخل " مصدقه نفسها اه بس لو انك بنوته الله يهديك": حركات صوتك جيد
حلا تطنش وتكمل: بشره وخيره بشره وخيره اما اكون انا له او ما اابي لغيرك لو كان هو جنتي
حسن يقاطعها:حلاوتي تعالي ابيك
حلا تمشى معاه وهي تكمل : لو تحرموا عيني لو تحرموا عيني بلقى انا صورته بدمي وشاريني انا عطيته وعد ابقى معاه للابد وان كان
حسن عصب وقاطعها:حلااااااااااااا بس عاد مسويه انتي ووجهك موضي الشمراني هي انتي الخسرانه انقلعي ( وقام)
حلا نطت قدامه ومسكت رقبه : يا مخصمني لسه زعلان مني والله غصب عني مش كفايه كدا بعدك حبيبي على عيني
حسن ابتسم وقاطعها : خلاص رضيت تعالي نجلس ( وسحب يدها)
حلا رجعت تغني تبي تهبل فيه :اقدع صحاب صحابي من صغيري دول الي يمشوا معايه دغري دول اغلى ناس هما الاساس واقولكو ايه قضينا اجمل وقت في حياتنا دايبين في بعض بحكيتنا وفرحنا بلمنتنا نروح لييييييييييييه انا كل ما عمري يعدي ونقابل بعضنا احس كان انا عندي يجي 16 سنه افتكر امبارح ادمع حفظاه وممكن اسمع نفسي الايام دي ترجع ونتلم كلنا
حسن بقوه عصب:حلا بتتكلمين ولا اروح
حلا تبي تنرفزه : رووووووح مابدي غرامك روووح ولا حتي سلامك رووووووووح
حسن بقووووووه عصب : طيب خليك قد كلمتك ( وقام)
حلا نطت بوجهه: لا خلاص خلاص توبه والله والله توبه ما عاد اعيدهاتوبه توبه توبه توبه
حنين توها داخله : هاي
حسن يصرخ ويجي بيوس راس حنين : لالالالالالالالالالالالالا ما اصدق اتكلمت اتكمت اخير نطقت كلووووووووووش
حنين تحسبه يقصدها عصبت وحطت يدها على خصرها: لا وش قالو لك هبلا ولا صمخا ولا ماعندي فم<< مو فاهمه انو قصده على حلا
حلا متسدحه ضحك:ههههههههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآي
حنين: انكتمتي انتي وجع الشرهه علي انا الي اجيكم باي ( طلعت) ورجعت دخلت تسحب كلمتها هع
لا مو باي اصلن انتو ما تستاهلون احد يودكم قلعه ( وطلعت)
حسن:هههههههههههههههههههههههههههههههههه اشبها هاذي مريضخ نفسيا الحمد الله والشكر
حلا:ههههههههههههههههههههههههههههه
حسن: طيب كويس انها طلعت ابي اقو لك شئ حلاوتي قلبي
انا والشباب قلنا محد راح يساعدنا غيركم انتو يالبنات ذويقات مشاء الله ونفسكم طيب في الشغل ماشاء الله عليكم الله لا يغير عليكم
حلا بعربجه: اخلص
حسن: طيب احنا قررنا نسوي حفله ونبيكم تزينون الاستراحه حقتنا مو كلها لا بس بس البيت الشعبي وراح ننزلكم السوق كلكم انتي وبنات عمي
حلا: الللللللله حفلت مين ؟
حسن: عيد ميلاد جدتي
حلا طلعت عيونها من راسها وبدهشه: وششششششششششو
حسن: واشفيك راح نقط انا والشباب ونسوي لها عيد ميلادها واشترينا الذهب والهدايا لها بس انتي قومي البسي وبلغي بنات عمي وانا استناك برا ونادي الخبلتين الي فوق معاك

حلا توها تستوعب :هههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني يمه اااااااه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه عيد ميلاد ههههههههههههههههه هالعجووز صار هههههه عندها عيد ميلاهههههه د هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسن صار يضحك من ضحكها:ههههههههههههههههههههههههههه
حلا سكتت وبجديه: ليه تضحك ؟
حسن سكت يوم شافها تتكلم بجد : مدري
حلا: هههههههههههههههههههههههههههه
حسن:خبببببببلا ههههههههه
حلا: سالتك بالله هذا عيد ميلاد عجوز النار
حسن: وربي انها طيبه ولا انتو مقهورين لا نها تحبنا اكثر منكم يالنسوان على قولتها هههههههههههههههههههههههه
حلا: مالت عليكم ولا عجوز النار معاكم مدري ليه النسوان على قولتها طايحين من عينها.
حسن يقلدها: هو عشانهن يلبسن ملابسن مفصخه
حلا: واااااااااه زيييها هههههههههههههههههههههههههههههه
حسن: من عاشر القوم
حلا: أي والله ههههههههههههههه
حسن: أي صح حزري عيد ميلادها الكم ماشاء الله ؟
حلا بكل ثقه: 45
حسن:هههههههههههههههههههه ابو ي45 يالخبلا
حلا بصدمه : اجل كم ؟
حسن: 89
حلا:اللللللللللللللللللللللللللللللللللله اجل شكلها مطوووووووله عجوز النار ياويل قلبي ولا تمشي عاد زينا ومن غير عصا وااااااااااه يا راااااااااسي
حسن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أي قاعده على قلو بكم
حلا: طيب يلا برب بروح اشوف مين بيجي معانا
حسن: كلهم ترا ملابسكم امس الخدم جهزوها وكلها في الشنط حطوا لكم ملابس قد كبر راسكم
حلا: اكل تبن اعطيتك وجهه باي
حسن:في فمكك ياوسخه ( ورمي علها المخده)هههههه بايات
حلا:اسمع انزل الحين
حسن وهو يطالع الساعه: أي الحين الساعه1 الظهر يلا يمديكم تخلصون الحين انا استناكم تحت بسرعه
حلا: طيب يلا دقائق واحنا تحت
خرج حسن
حلا طالعه تجري من الدرج وتضحك وتكلم نفسها:ههههههههه والله لا اجننك ياعجوز النار ولا اخله اعفن عيد ميلاد شفتيه في حياتك ههههههههههههههههههههههه ولا قال عندنا ذووق ياحسوون برويك الذوق اذا ما خليتها تحبنا طيب طيب اصبرو شوي علي وانا اوريكم من حلا ههههههه
………. نهــــــ يه ـــــا البـــــارت……….
………. توقعاتكم ……….
1/ على ايش ناويه حلا ؟
2/ وكيف بتكون الحفله؟
3/ وش راح يصير بالسوق علما بان كلهم راح يرحون السوبر ماركت وكللهم رجه اكيد راح يصير اكشن وشو ؟
راح اشوف ردودكم واذا فيه اكمل في الصباح بعد لو تبون

وين الردود 🙁
اوكي راح اكملها لاني تعبت فيها حتى لو مافي ردود راح انزل يكفيني انكم تقرون وتطلعون 🙁
بس حمسوني ولو بكمله وحده

" البارت الثاني"
كذا خذني مثل طفله حبيبي برقه عاملني
وحفظني كلام الشوق وذكرني
متى اقوله ابي اسرح بهماستك وتضراتك
تذوبني وابي انسى بك العالم وابقى فيك مشغوله

::بيت ابو هتان::
هند توها مخلصه من حلا وميته ضحك ونازله من الدرج تجري تفكر اخوتها تحت:هنادي هنادي هنااااااااااااادي >>>توامها عرفتوها
هنادي من فوق: وجع وجع الحاره كلها عرفت اسمي ها اش تبغين ؟
هند: هوى انشاء الله قولي نعم ( ورجعت تطلع )
هنادي:نعامه ترفسك انشاء الله
هند توها واصله: بلا
هنادي: يبليك ويقطع اذانيك
هند تنرفزت: بسسسسسسسسس وربي ما اقولك
هنادي: بسباس انشاء الله
هند: وربي بزعل خلاص بجد بجد اسمعيني
هنادي:ههههههههههههههههههه( ضمتها) فديتك ياتوامي العزيز قولي وش تبين ؟
هند: عجوز النار
هدى توها خارجه: اشفيها؟
هند تطالعها: جيتي والله جابك تعالوا تعالوا( وسحبتهم على درج بيتهم الي عليه فرش اخضر وذهبي وكان مميز ومعطي الدرج شكل حلو وفخخخخم وجلستهم )
هدى مستغربه : الحين خلصوا لكنبات عشان نجلس هنا
هند: اسمعوا عجوز النار
هنادي بفرحه: ماتت ؟
هدي: كللللللللللللللللللللللللللوووووش
هند:ههههههههههههآآآآي وربي انكم تحزنون اجل لو عرفتوا وش بيصير فيكم ؟
هدى: بتقولين ولا اقوم اتوطئ ببطنك
هند: اسمعوا الشباب حبايب هالعجوز قرروا يسون لها ( وبصراخ) عيد ميلادهااااااااااااااااااااااااااااااا الـــ89 وحلا تبينا معاها في السوق ونزين الاسترحه وراح تتجمع العوئل كلها في الاستراحه وتقول في خطه مضمونه هع
ملاحظه
الاستراحه بالنسبه لمستواهم صغيره لاكن في الحقيقه قصر
نكمممممممل
هدى جتها حاله ضحك مو صاحيه:ههههههههههههههههه عيد ههههههههههه عيد ميلادها هههههههههههههههه89
هنادي:ههههههههههههههههههههههههههههآآآآآآآآآي
هند: يلا قوموا البسوا بروح مع هتانوه حلا تبينا في اجتماع مهم يلا
هدى: سيتي ههههههههههههههه
سيتي ال توها ماره من قدامهم :نعم انسه هدى
هدى:جيبي هههههههههههه عبايه حقي
هند: وانا بعد
هنادي: وانا بعد
هند: وجيبي شنطنا بعد
سيتي: شنطه مالوتك مااعرف ؟
هدى: حقتتتتتتتتتي على الكمدينه
هند:سالتي انا يالملقوفه ( وطالعت سيتي )على السرير
هنادي: وانا ع التسريحه اظن
ونزلوا لبسوا عبياتهم وتجمعت السيارات وكل واحد ماخذ اخواته
سياره حسن:حنان – حنين –حلا
سياره هتان: هند – هنادي- هدى
سياره عبد الله :عهد – عهود
سياره وارف: وجدان – وسن- وعد
سياره سامي : ليان- ليال – رولا –رزان
سياره احمد:اسامه
طلعوا البنات وراحوا السوق وبدوو يسلمون على بعض وتجمعوا وحلا طبعا هي رئيسه العصابه مسكته وبدات تعلمهم اش يسون

حلا:انتو يالتوام الخبل روحوا جيبوا لي ملح وفلفل اسود ودوروا في محل الالعاب البودره الي تحك الجسم
هند وهنادي: اوكي( وراحوا)
هند: ماكنها قالت توام خبل
هنادي : كانها
هند: اها
.:عند الباقي :.
حلا: وسن روحي عند الشباب وقولي لهم مالقينا شموع وخيووط
وسن: بس حنا ما دورنا
حلا بعربجه وزهق: ياررررررررررررررربي بتلعميني شغلي يعني
وسن: طيب طيب اعصابك وجع ( وراحت )
حلا: وانتو بنات تعالو معي خذووا الزي الي تبونها تدللو دام الشباب بيدفعون بس بششششششششرط خذووها وعووه مو حلوه والوانها حقت تكارين اوكي
البنات:ههههههههههه اوكي
انتشروا البنات وصار يسوون الي قالت لهم عليه حلا
وسن مالقت الشباب رجعت تبي ترجع ضيعت الطريق
دقت على حلا
حلا: هلا وغلا ها اش قالو
وسن تتكلم بسرعه لانو جوالها مافي بطريه : حلا انا مالقيت ….<<<< انطفى جوالها
وسن: اووووووووووه وجع مو وقتك مو وقتك مررره مو وقتك
طفشت وسن قالت خلاص حنا ياكثرنا بجلس اقضي واكيد بلقاهم
وجلسوا الحلوين من الساعه 2 الظهر الى 5 العصر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر <<< اذان العصر
الرجااء من زوارنا التوجه الي البوابات والحساب قبل قفل الباب لاداء صلاه العصر
وسن صارت تدوور وخايفه ياربي ولا جبت فلووس بعد ياحبيبي ولا فيه صراف اووووووووف وراحت رمت الاغراض وصارت تدوور وقلبها يدق بقوووه المحل كللله شباب ويطلعوون عيونها الزرقاء الي كانت مكحلتها بكحل اسود فاااحم جذب الكل <<تستاهل هع
عند الشباب
حسن: شباب واحد يبقى عند البنات واحنا بنروح جدي يبينا
وما نيبه يعرف بيقول لجدتي ما تصير مفاجاه
سامي: ياخي طير خلي السواقين يروحون له
حسن: ياخي جدي يقول كذا تبيه يقوم يذبحنا انت يلا قوموا امشوا بعدين على ما اظن جدي
مشور السواقين عشان الاغراض
سامي: والليل يلا سرينا << عربجي هع
عبد الله: خلاص انا بقعد عند البنات روحوا انتو وقولو عبد الله عند الحلاق بيحلق شعره عشان يصير رجال على قولته
الشباب:هههههههههههههههههههههه يلا سلام(وراحوا ما عدا عمر )
عمر: اجل انا بروح عند لحونتي وحشتني حييل هالملعونه
عبد الله:طيب روح بس سوق زين
عمر: شوف من يتكلم وضربه
*ملاحظه*
عبد الله ما يعرف احد من بنات عمه غير حلا لانه كان برا يكمل دراسته وعنده ايميل حلا وكان يدقها سواليف معاها
طيب نكمل عمر ضربه وهرب
عبد الله حققققققد: ايا النذل ( جاء يجري يبي يرجع الضربه)
وسن تجري من الخوف طررررررااااااخخخخ
عمر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.