تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » دفتر الذكريات

دفتر الذكريات

  • بواسطة
السلام عليكم يا اعضااااااااااء المنتدى الحلووووووووووووووين

كتبت لكم قصه ثانيه ويارب تعجبكم واتمنى ان تنال على اعجابكم

عنوان القصه دفتر الذكريات

من تاليفي بنت تهامه مرفوعه الهامه

اترككم مع القصه الحين

صحيت على اصوات اخواني الكبار وهم يتجهزون للمدرسه وكالعاده امي تصارخ متحمسه عشان لايتاخرون عن المدرسه قمت ورحت عندههم حتى بدون ماغسل وجهي ورحت اجلس معهم واودعهم مثل كل يوم
شفت محمد وهو جالس يذاكر ويفطر شافني كنت اطالعه من عند الباب ابتسم لي واشر بيده اني اجي : جلست جنبه وجلس يلقمني الخبز والجبنه
امي وهي معصبه : الحين انتي ليش صحيتي روحي ارتاحي في هذا الجو البارد لاتمرضين علينا
محمد وهو يدافع عني : عادي يما خليها تجلس مافيها شئ تفطر معي بعدها ترجع تنام
امي وهي تطالع لي: باقي لاحقه ع الشقا السنه الجايه خلاص تدرسين
هزيت راسي بايوه لامي عشان تسكت عني ماكنت ابيها تهاوشني
شفت اخواني نازلين من الدور الثاني وهم لابسين ثيابهم
فواز: صباح الخير يالغاليه وباس راس امي
امي : صباح النور والسرور
فواز شافني جالسه جنب محمد : وانتي دايم ملصقه في محمد يختي تعالي عندي
اشرت براسي يعني لا
قرب مني فواز وشالني غصب عني وانا كنت اضحك ومستانسه بالوضع الي انا فيه
سمعت ابوي يقول :يلا مدرسه لاتتاخرون
شفت محمد يخلص الشاهي حقه بسرعه ومسح على راسي وابتسم لي وقال: بجيب لك معي هديه اذا نمتي
قلت له :وعد؟
محمد بابتسامه: اي وعد يلا ارجعي لا امي تضربك بعد
ضحكت عليه وقلت :له طيب
و شفت فواز يودعني بيده ويقول باي باي
سمعت امي تامرني وتقول: شوفي وين حسن و وماهر
رحت اطلع غرفتهم وشفت حسن لابس ثوبه ونايم على سريره يعنني متجهز للدوام
شفت ماهر يطالع للكمبيوتر لما شفته سكر الجهاز بسرعه وعصب علي وقال وش تبين
خفت منه والله : قلت له امي تقول يلا مدرسه
دفني وقال: يلا انقلعي روحي انزلي خلاص الحين طالعين
مديت لساني عليه شفته بيجي عندي ويضربني هربت سرعه عنه ورحت في غرفه امي وابوي عشان اكمل نومي طبعا مستانسه اني بنام واصحى عشان الهديه الي وعدني فيها محمد
مدري كم راح من الوقت لاني شفت امي تدخل الغرفه عندي وتكمل نومها شفتها انسدحت فقربت منها عشان انام
بعد الظهر حسيت ان امي قامت فقررت اني اقوم معها عشان انتظر محمد كانت هي تسوي الغدا وانا كنت العب بعروسه معي وانتظر الوقت يعدي ع احر من الجمر
واخيرا سمعت صوت الباب يدق ورحت ركض عشان افتحه شفت اخواني رجعو من المدرسه وشفت محمد جاي ومعه كيس في يده مسك يدي وجلسني في الصاله وسالني: اول شئ قال نمتي؟
قلت له وانا متحمسه : اي والله نمت وحتى اسال امي بعد
محمد: شطووره طيب خذي الهديه هذه
فتحت الكيس : وكان عباره عن اللعبه الفلين الي تركبه على شكل طير بعدها ترمينه
استانست حيل وبست خده وعطاني الكيسه شفت فيها باقي حلويات وصور ورود
قلت له :هذه كلها لي؟
قال: ايوه شفته يقوم ويروح يغير ملابسه
على وقت الغدا تجمعو اخواني كلهم الا ماهر ماشفته اكيد نايم
بعد الغدا رحت اتفرج على الكرتون لانه كنت طفشانه واخواني كلهم نايمين
قررت اني انام انا بعد عشان اصحى معهم والعب معهم شفت ابوي يتجهز عشان يصلي العصر وراح يطلع الدور الثاني عشان يصحي اخواني للصلاه وعشان يذاكرون كان هذا روتيتهم اليومي
طلعت بعد ابوي عشان اشوف من نايم ومن يصلي لانه ابوي هددهم ان ماصلو راح اقوله وراح يعاقبهم
شفت ماهر نايم : قمت وصحيته ماهر يلا قوووووم
ماهر : وخري عني لا اتوطا بطنك
هزيته اكثر كنت مستانسه اني اطفشه كذا اخر شئ قام بسرعه حتى انا اانفجعت منه ودفني ع السرير وطحت ع ظهري وقمت ابكي
سمع صوتي فواز وجا عشان يسكتني
فواز وهو يطالع ماهر: ترا اخر مره اشوفك تمد يدك عليها فاهم هذه اختك الصغيره
ماهر وهو متنرفز : لاعاد اشوفها تدخل الغرفه مالي خلق اشوف وجهها
رديت عليه وانا ابكي : اصلاا انت خايس ماحبك
ماهر وهو معصب: خليها تسكت ابي انااااااااااام
فواز : مالت عليك نومه جدي يلا تعالي منى نروح تحت
قلت له وعليت صوتي : بقول لابوووي عليك يا خاااااايس
ماهر وهو يطالع لفواز : خذها من قدامي لا اذبحها
فواز : ههههههههه الله يعينا عليكم بس يلا منى نروح
كنت ماسكه يد فواز وانا اصيح بدون صوت
لما طالع لي فواز استغرب مني : انتي تبكين من جد
رديت عليه: احس انه مايحبني دايم يضربني
فواز وهو ينزل مستواي عشان يمسح دموعي: طيب يلا نروح الدكان وش رايك
استانست ونسيت ليش كنت متضايقه وقلت له : اي ابي حلاو بقر و عصير
فواز وهو يضحك : ههههههههه عبيطه
سمعت صوت كحه محمد المعتاده : كح كح
فواز : صحه صحه
محمد مبتسم: على قلبك
فواز بخوف : انت تاخذ علاجك ولاكيف؟
محمد :اي والله جالس اخذه لكن مرات مايكون متواجد عند المستشفى
فواز بكل حرص : اوكي بس انتبه لنفسك ترا اهم ماعليك صحتك
محمد : ان شاء الله ولا يهمك
سالته باستغراب: محمد انت ليش دايم تكح
محمد وهو يغير السالفه: اقول سمعت انكم بتروحون الدكان بروح معكم ترا
استانست :طيب موافقين بس اشتري لي حلاو بعد
ضحك محمد وفواز على كلامي : هههههههههههههههههههههه
محمد:البنت شكلها داخله على طمع واحنا ماندري لعنبو ما تشبعين حلاو
فواز: ههههههههههههههه ابو الطمع يلا بس اوديك عشان نرجع بسرعه
لبست جزمتي الله يكرم القارئ ورحت مستعجله عشان اطلع برا قبل فواز ماغير رايه شفته ينتظرني عند الباب ورحت معه البقاله
كانت البقاله قريب شوي من عندنا يعني عادي نروح لها مشي شفت هناك الهندي اسمه سلمت عليه طبعا سلمت عليه لانه دايم يعطيني حلاو مو لشئ ثاني
اشتريت كل الي ابيه من الحلويات ورحت وانا مبسوطه واحنا داخلين البيت شفنا ابوي يمشي ورحت اركض له وتعلقت فيه
ابوي مبتسم : ههههههههههه وش مطلعك برا نتي هاه
قلت له : رحت مع فواز عشان اشتري حلاو ووريته الكيسه
ابوي :مره ثانيه لاتطلعين ترا كبرتي السنه الجايه خلاص تبدين مدرسه لازم تلبسين عبايه
استانست على كلامه حسيت اني خلاص صرت بنت كبيره : قلت له طيب ورحت اركض داخل عشان اوري امي الي شريته
في يوم من الايام حسيت انه احد يصحيني فصحيت وكان ماهر مجلسني في حضنه استغربت منه لانه اصلاا يكرهني دايم بس يهاوشني
ماهر بخوف: انتي صحيتي؟
قلت له باستغراب: ايوه وش تسوي ليش تجلسني في حضنك كذا
ماهر بصوت منخفض: اجلسك في حضني لاني احبك ترا اذا قلتي لاحد عن الي صار ترا ماراح احبك مره ثانيه
استغربت منه :يعني اذا سويت كذا راح تحبني اكثر؟
ماهر بمكر : ايوه راح احبك
جلست في حضنه مستسانسه مع انه كان يضايقني الي كان يسويه لكن كان يقول انه يحبني اذا سويت الي يقوله
استمرت الحركه هذه كم يوم حتى صرت اتضايق منها كثير وصرت اكره اجلس معه اذا كنت بروحي وفي يوم كنا نفطر مع بعض انا وامي
قلت لها :ماما ؟
امي : هلا شفيك
قلت لها باستفسار : ماما ماهر يحبني صح ؟
قالت لي مبتسمه : اي اكيد يحبك انتي اخته
سالتها : يعني اذا جلسني في حضنه ويسوي حركات عادي؟
امي تغيرت ابتسامتها : وش يسوي اخوك لك ؟
خفت منها فسكت
امي معصبه: قلت لك وش يسوي لك اخوك
قلت لها وانا ابكي: هو يجي وانا نايمه ويجلس يحضني وقلت لها كل الي يسويه لما تكون هي وابوي مشغولين
امي مصدومه : من متى يصير هذا الشئ
قلت لها وانا ابكي :مدري كم مره يسوي كذا
قالت: طيب
شفتها بعد شوي وراحت تهاوش ماهر وتضربه ووتوعد فيه انه راح تعلم عليها ابوي
هذاك اليوم جلست في غرفه امي خايفه منه لايجي ويكفخني لكني كنت افكر ليش كان يسوي كذا وشنو معنى الي سواه ليش امي عصبت كذا وكل يوم صرت اتحلم عن هذا الشئ في هذه الفتره جتني عقده من اخواني حتى ماصرت اقرب منهم او اني اكلمهم كثير باستثناء محمد الي ماكان يدري اصلاا وش السالفه وكنت ارتاح وانا اجلس معه
مرت الشهور ودخلت السنه الجديده وصار عمري 6 سنوات وهذا اول يوم لي في المدرسه امي صحتني عشان تمشط شعري
امي: يلا خليك هاديه عشان اصلح لك فطورك بعد
سالتها :قلت يما المدرسه حلوه صح
امي وهي مشغوله تمشط شعري : اي حلوه كثير
طالعت لها مره ثانيه قلت لها:يعني في بنات كثير
امي وهي تعدل راسي عشان تمشط شعري: اي في بنات كثير حلوات مثلك بعد
ابتسمت وجلست هاديه عشان افطر واروح المدرسه
اول ماوصلت المدرسه كانت امي معي ووكنت خايفه كثير شفت بنات كثير يلعبون ويجرون شفنا الحرمه الي يسمونها ابله وهي تورينا الفصل الي المفروض اكون فيه دخلنا الفصل وشفنا بنات كثير يبكون يبون امهاتهم
سالت امي: بخوف ليش يبكون
امي: لانهم مو شاطرات مثلك انتي شاطره حتى اذا ماصرت معك ماراح تبكين صح ؟
هزيت براسي بايوه مع اني مو مقتنعه
شوي الا جت الحرمه وهي تشرح لنا كيف راح تكون المواد ومن المديره مافتح مخي الا على كلمه هادايا يوم قالت الابله والي يصير من العشر الاوائل نعطيه هدايا كثيره طبعا في هذه اللحظه صممت وقررت اني لازم اخذ الهدايا هذه وما اقدر اخذها الا لما اصير شاطره
كانت امي تمشي معي خطوه بخطوه وتوريني وتوصي المعلمات علي كانت ايامي الاولى في المدرسه حلوه حيل لكن بعد الاسبوع الاول امي قررت انها ماتروح معي
قلت لها وانا اابكي: ليش طيب اهئ اهئ
امي بهدوء : لانه خلاص انتي بنت كبيره مايصلح اجي معك راح يضحكون عليك البنات
قلت لها : عادي خليهم يضحكون تعالي معي
ورحت ركض اجيب عبايتها ورميتها عليها وكنت البسها بالقوه اخر شئ امي عصبت
ابوي جا على اصواتنا: شفيكم انتم؟
امي : اسال بنتك تقول تبي اروح معها
ابوي بعصبيه : خلاص قلنا مافي انتي تروحين بروحك فاهمه
ماقدرت اقول شئ الا اني جلست مودبه وواجهت مصيري المحتوم باني اروح لوحدي للمدرسه اخذت شنطتي وركبت السياره طبعا كنت اركب اخر شئ لانه بعيد عن اخواني ماكنت ابي اتقرب منهم لكن لاحظت في محمد ان الكحه الي فيه زادت بقوه ماهتميت فيه كنت ابي اوصل المدرسه عشان افتك منها
وصلت بدري وشفت البنات حاطات شناطتهم في الطابور ويسولفون حسيت بالغربه مااعرف ولا بنت فجلست عند الطابور وجلست ابكي كنت اتوقع ان محمد راح يجي وويراضيني ولا امي تراضيني لكن خلاص محد معي كسرت خاطر عمري وجلست ابكي على نفسي اكثر شوي الا جت بنت تسالني : ليش تبكين
كانت بنت في نفس عمري : مارديت عليها على بالي ان البنت راح تضربني لكنها سالتني مره ثانيه يعورك شئ؟
هزيت راسي بلاا
شفت البنت احتارات فقررت انها تروح وبعد شوي سمعت صوت حرمه تقولل لي حبيبتي ليش تبكين فيك شئ؟
يوم طالعت وجهها الا شفتها نفس الحرمه الي امس كانت في الفصل قلت لها وانا ابكي ابي امي
ابتسمت المدرسه : وقالت ليش تبكين طيب خلاص بعد شوي راح ترجعين البيت عند ماما
سالتها : يعني ماراح اجلس هنا
المدرسه : لا خلاص بعد شوي اذا خلصت المدرسه راح تجي ماما وتروحون البيت
قلت لها وانا افكر طيب وجلست انتظر بعد شوي حتى يجي لكن مر وقت طويل على بعد الشوي هذه الي تقول عنها المدرسه بعد الحصه الثالثه اكتشفت ان البنات قامو يطلعون من الفصل استغربت اانا كيف يطلعون وباقي ماخلصت المدرسه سمعت صوت بنت تقول لي : يلا نطلع عشان الفسحه
سالتها باستغراب: شنو الفسحه
قامت تفكر البنت وقالت لي :وقت اكل يعني ووقت نلعب فيه
مسكت يدي وطلعنا برا الفصل وشفنا البنات حوسه في الساحه الي يجري والي يلعب والي جالسه
قالت لي البنت :يلا نفطر
جلست اكل سندويشتي الي امي سوتها لي وهي جلست تاكل وسالتني :وش اسمك
ابتسمت لها قلت لها: اسمي منى وانتي؟
البنت وهي مستانسه : انا اسمي دلال
كانت دلال بنت حبوبه وهي الوحيده الي قدرت اني اصادقها لانها كانت على نياتها كانت ايامي في المدرسه حلوه ووناسه حتى اني صرت شاطره عشان اخذ احم احم الهدايا خخخخخ
مرت السنين وصرت سنه رابع ابتدائي طلعت من المدرسه وركبت السياره وشفت ابوي معصب وحالته حاله
سلمت عليه : السلام عليكم
ابوي : وعليكم السلام
سالته: ابوي فيك شئ؟
ابوي ابتسم :لا مافيني شئ
انتظرنا اخواني حتى يطلعون من المدارس ووصلنا البيت لاحظت ان السياره كانت هاديه ماكنا نسولف ونحوس على بعض مثل كل يوم
يوم وصلنا البيت الا انصدمنا شفنا فراش وابوي ولحافه في الحوش ومعه مخدته انصدمنا وش صاير
ابوي دخل داخل البيت مستعجل وانا مصدومه وش الي صاير في ابوي وامي انفجعت لما سمعت صوت بكاء امي وصراخها
دخل داخل مستعجله شفت امي تبكي وجالسه ووحسن وماهر يهدون فيها اما فواز فقدر يمسك ابوي
ابوي وهو معصب : والله لو باقي سويتيها لا تلومين الا نفسك بزر انا تطلعين فراشي برا
امي وهي تبكي : والله ماتجلس في هذا البيت دقيقه وحده ان تزوجت علي
ابوي : يابنت الناس اسكتي لا تخليني اطلقك الحين
انفجعت شنو طلاق وليش وشنو فيهم امي وابوي
ماحسيت بنففسي الا صرت اببكي انا بعد مابي مشاكل بين امي وابوي انا احبهم مابيهم يتهاوشون كذا شفت محمد يقرب مني ويمسك يدي ويطلعني في غرفتهم
محمد وهو يمسح دموعي: ليش تبكين منى؟
رديت عليه : مابيهم يتهاوشون
محمد وهو يغير الموضوع: تعالي شوفي اللعبه الجديده في الكمبيتور
جلست العب معه وبالفعل قدرت اني انسى الموضوع لكن لما تجمعنا على العشا عشان نتعشى ونننام ماشفت ابوي في مكانه
سالت امي : يما وين ابوي؟
امي ماردت علي
سالتها مره ثانيه :وين ابوي؟
امي وهي تصارخ : يابنت كملي اكلمك ويلا قومي
انفجعت منها ماكان لي نفس اكل قمت غسلت فمي ورحت ادور على ابوي قلت اكيد انه في المجلس لانه يحب يجلس هناك كثير ويحل الكلمات المتقاطعه
وصلت باب المجلس وشفت اللمبات والعه فتحت الباب ولقيته نفس ماقلت انه يقرا المجله ويتسلى فيها
شافني وابتسم وقال: تعالي
قربت منه وانا خايفه خفت انه يصارخ علي مثل امي
قمت امشي بحذر وجلست جنبه وجلست اطالع فيه شنو يسوي فجاه سالته: ابوي شفيها امي؟
ابوي رد : مافيها شئ ليش
قلت له بصدق: لانها دايم معصبه وتصارخ علي
باس خدي وابتسم : لا مافيها شئ
ابتسمت له قلت له: تعشيت؟
ابوي بهدوء: لا
قلت له :طيب لحظه شوي
ركضت المطبخ واخذت صامونه وحشيتها جبنه شرائح وجبت له عصير وحطيتها على صينيه فكرت اذا سويت كذا انه راح يتراضى امي وابوي
لما دخلت المجلس شفته متفاجا قال: لمنو هذا
حسيت بالسعاده وانا افجائه قلت له: هذا لك
ابتسم لي وجلست جنبه واخذ مني السندويشه قال: لذيذه اكلنا مع بعض وجلست احوس معه ع المجلاات واشخبط فيها يعنني اقلده
تعودت اني اجي كل يوم بعد صلاه العشا عند ابوي واحوس معه على مجلاته لكن في يوم عطله ماعاد لقيته جلست ادور له في البيت كله ومالقيته اخر شئ لقيت محمد جالس في الصاله وسالته
سالت محمد قلت له :وين ابوي؟
محمد بابتسامه : ابوي طار
عصبت عليه وقلت له وين ابوووووي
سمعت صوت امي: ابوووك راح الله لايرده
انفجعت وقلت لها : وين راح ومتى يرجع
امي بعدم اهتمام : راح يتزوج ويجيب لك حرمه ابو
كنت اتسائل وقتها شنو معنى حرمه ابو كنت بسالها لكن قلت اسكت ابرك لي خفت انها تكفخني
رحت اليوم الثاني المدرسه وانا حزينه حتى ماكان خاطري في شئ والمعلمات كلهم استغربو مني في وقت الفسحه مسكتني دلال وسالتني
وش فيك ليش زعلانه
قلت لها وانا افكر :وش معنى زوجه ابو؟
دلال وهي تفكر معي : امممم يعني ابوك يتزوج وحده غير ماما
قلت بفرح: يعني بيصير عندي مامتين؟
دلال وهي مستانسه : ايوه يعني اذا طفشتي من ماما تروحين عند ماما ثانيه
استانست حيل ع الفكره كانت دلال طوال سنين الدراسه صديقتي الي اعتبرها مثل اختي واعز من روحي كبرنا وتخرجنا من الثانويه يعني الحين عمري 19 سنه وهي كان عمرها 20 سنه اخروها اهلها سنه لانهم خافو عليها انها ماتقدر تتبدر امورها
في يوم صحيت الساعه 10 الصبح صليت الضحى كان الوقت مره ملل فقررت اني اتصل على دلال
رحت في الصاله واخذت التلفون وكنت ادق لكن محد رد بعد دقائق الا اسمع الخط الثاني
قلت وانا امزح: اخيرا قمتي يالكسلاااااانه حشا وش النوم هذا
الصوت : عذرا ااختي انتي منو؟
حسيت قمط وجهي من الفشله وسكرت التلفون في وجهه استغربت دلال وحيده ابوها وامها ومافي الا اخوها الصغير اسمه فهد منو هذا الي رد علي تاكدت من اخر رقم دقيت عليه اشوف اذا رقم دلال او لا لكن اكتشفت انه نفس رقمها قلت اكيد ناس عندهم ولا ابوها
رحت المطبخ عشان اجهز الاكل من اول ماتخرجت من الثانويه وانا احس بالملل الفضيع مع ان نسبتي 90 لكن مالقيت جامعه مناسبه لي وكل تخصصاتها مش ولا بد
سمعت كحه محمد من الصاله ورحت عنده : صباح الخير
محمد ووجهه شاحب ومبتسم : صباح النور والسرور كيفك
ابتسمت له: والله الحمدلله انت كيفك وكيف صحتك
محمد :الحمدلله بخير
سالته بلقافه : كيف الرئه عندك الحين
محمد بابتسامته المعروفه: الحمدلله بس يبيلي اواضب ع العلاج حتى لاتتاثر الرئه
سالته انت شنو فيك بالضبط: قال الرئه عندي تعبانه شوي عشان كذا دايم اكح
رحمت حاله وقلت له : اجر وعافيه يارب
محمد : الله يعافيك
شفته يقرا جريده وسالت: عن شنو تدور؟
محمد :والله ادور على جامعه ولا كليه تعرفين الحين صار عمري 22 لي سنتين جالس في البيت لازم ادبر عمري وظمن مستقبلي
قلت له وانا افكر: وانت الصادق انا بعد باقي مادورت على كليه سالته شنو راح تدرس
محمد وهو يقرا الجريده والله افكر ادرس سكرتاريه لانه سهل ومضمون
جلست اطالع في الجريده معه
سمعنا صوت يقول: السلام عليكم
محمد رد عليه: وعليكم السلام
ماهر : وانتي خير ان شاء الله شفيك ماتردين
ماحبيت ارد عليه احس جتني عقده منه حتى لي سنين ماصرت اكلمه الا بكلام ضروري فقط رديت بصوت واطي :وعليكم السلام
جلسنا فتره ساكتين ماهر : لقيتم كليه عشان تدخلون فيها ولا باقي
محمد : والله باقي جالسين ندور لحد الحين شوفه عينك
سمعت صوت امي تناديني : منىىىىىىىىىىىىى
محمد وهو يضحك : ياااااويلك اكيد ناويه لك على نيه قشرا
ضربت كتفه بمزح وقلت له : طير عاد ماسويت شئ الحمدلله
سمعت امي وهي تصارخ مره ثانيه : منىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
هذ المره من جد خفت منها وقررت اني اروح ركض عشان اشوف شنو فيها
رحت في غرفتها قلت لها: هلا يما
امي وهي ترتب اغراضها: انا بسافر عند خالك فتره في جده لانه تعبان بيسوي عمليه
تفاجات : من شنو تعبان وليش
امي وهي مشغوله : تقول حرمه خالك راح يسوي عمليه مراره
قلت متفهمه :الله يشفيه
امي : انتي خليك حرمه انا بسافر يمكن الاسبوع الجاي على بال حسن ماياخذ اجازه من وظيفته لان فواز مشغول
قلت لها: طيب
اامي بعصبيه : يلا الحين روحي سوي الغدا
رحت وانا متضايقه ياربي متى امي تعدل الاسلوب هذا اوف بس رحت اطبخ الغدا وخلصت كل شئ الا السلطه بس باقي اسويها لما كنت اقطع الفلفل سمعت صوت محمد يصارخ : منىىىىىىىىىىىىى
تركت كل شئ ورحت عنده ا شوف شنو فيه قلت له بتعب :لاني كنت اركض شفيك ؟
محمد وهو يضحك: عليك شكل وانتي كذا هههههههههههههه
ضحكت على كلامه: وش اسوي فيك خرعتني قول شنو صاير
محمد وهو يوريني الجريده: شوفي لقيت التخصص الي ابيه في المعهد
استانست عشانه قلت له :يلا الله يوفقك
محمد وهو يكمل كلامه شوفي بعد في تخصص نفسه لكن للبنات في الفرع النسائي للمعهد قدمي معي فيه يمكن الله يكتب لك رزق فيه
فركت عيوني وانا ناسيه اني ماغسلتها من الفلفل وقمت اصارخ ااااااااااااااااااااي
محمد يضحك قلنا افرحي بس مو مثل كذا عاد وين احنا تصارخين كذا
قلت له وانا احك عيوني :عيوووووني تحرق ماغسلت يدي ااااااااااااااااي
محمد وهو مخترع :طيب اوقفي عند المكيف يمكن تبرد
حسيت ان عيوني بتطلع من مكانها من حراره الفلفل وقفت قدام المكيف حسيت الالم خف شوي لكن ماخف كله وجلست اتناقز في محلي حتى جاب محمد دجاجه مثلجه من الفريزر وحطها على عيوني حسيت عيوني انها بردت وهدت شوي
لما استوعبنا الموقف متنا من الضحك هههههههههههههههههههههههههه
سمعنا صوت امي وهي تقول: شفيكم تضحكون
نزلت الدجاجه من عيني وطالعت امي قلت لها :ولا شئ
محمد يوم شاف منظر عيني فطس من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه فديت العيون الكحيله انا
رديت عليه طير عني هههههههههه بايخه
امي بعصبيه: هذا الحين بدل ماتطبخين جالسه تضحكين انتي واخوك من جد مافيك فايده
تضايقت من كلامها لكن مارديت عليها ورحت المطبخ غسلت يدي وكملت اسوي السلطه
تغدينا وفكرت اني اتصل على دلال مره ثانيه اتسلى معها ع الاقل واقولها ع المعهد يمكن تسجل معي فيه
اتصلت لقيته مشغول سكرته وبعد دقائق اتصل التلفون وشفت الرقم هذا رقم دلال رديت ع طول وقلت لها الووووووووووو يالخايسه وحشتيني
سمعت صوت كش جسمي منه : افا خايسه ليش طيب بس لعيونك اصير خايس بعد وش تطلبين اكثر هههههههههههههه
انصدمت منو هذا سكرت التلفون هذا ثاني مره اسمع صوت الرجال هذا انتظرت يمكن تتصل علي دلال وبالفعل بعد 5 دقائق شفت اتصال من بيت دلال لكن هذه المره سكت عشان لاتفشل
سمعت صوتها : الووووووووو
رديت عليها معصبه : انتي الحين وينك هاه من اول اتصل عليك واخر شئ يطلع رجال يكلمني
دلال وهي متفشله : اي هذا صوت عمي رائد موجود عندنا هذه الايام
قلت لها : مالت عليك وعليه
دلال : ههههههههههه وعليك معنا وش فيك ممعصبه طيب
طنشتها وسالتها : سجلتي في الجامعه ولا باقي
دلال : لا والله باقي مافي على نسبتي يقولون عاد والله البلشه
قلت لها: اخوي محمد قال لي انه في معهد حلو ودلني عليه يقول فيه اقسام حلوه بعد وسهله خلينا نسجل فيه
ردت عليه : حلوووووووو وش اسم المعهد
جاوبتها اسمه معهد : ال******
دلال بفرح : واو تخيلي وناسه لو درسنا فيه
قلت لها :اي والله
دلال باستفسار : باقي تدخلين المنتدى
رديت عليها اي والله ع الاقل ااتونس عليه بدل الطفش
دلال : اوكي بس انتبهي من اصدقاء النت ترا مايجيبون الا خيبه الظن لازم تحذرين
قلت لها افا عليك لاتوصين حريص
وجلسنا نسولف لقرابه نص ساعه بعددها سكرنا من الطفش قررت اني ادخل النت اشوف وش فيه دخلت على مواقع ومنتديات كثيره اخر شئ دخلت منتدى وجلست اضيع وقتي فيه ولفتتني مواضيع احد من الاعضاء وجلست اتابعه بصمت لمده كم يوم حتى اني سجلت بس عشان ارد على مواضيعه وهو بعد صار يرد عل مواضيعي اخر شئ طلب مني الايميل حتى نتواصل خارج المنتدى اول ايام ترددت لكن بعدها مع الحاحه قلت يلا مافيها شئ لو بس محادثات كتابيه مافيها مضره بعدها اضفته عندي بعد دقائق قبل الاضافه وصرنا نتكلم في المسنجر
كان نكه في الايميل : فارس لايهاب الخطر: الووو
وكان نكي القطوه : هلا
تكلم : السلام عليكم
رديت عليه وعليكم السلام
رد : لبى القطاوه والله كيفك يالغاليه
رديت عليه : الحمدلله بخير ربي يسلمك
تكلم هو : اسف لاني طلبت منك الايميل بس لان كتاباتك ومواضيعك تدل على انك شخصيه مرهفه الحس عشان كذا حبيت اني اتقرب منك
::وش تسوين ؟
سمعت صوت من وراي حسيت ان روحي بتطلع قلت اكيد خلاص الحين اني انكشفت و بتكفخ على حركتي هذه

ناايس
جميلة

بس يبي لها تكملة مووو؟؟؟

يسلموووو لردك ايوه انا بصير تقريبا شبه يومي اتمنى لكم قراءه ممتعه

بدايه جميله

وممتعه وباين منى بتعمل العمايل

بنتظارك ياالغلا

هلا يا قلبي ام الفراشات ربي يسعدك هههههههه اي راي جيد منك
شكرا للقرائه والرد وشكرا لمرووورك

بداية موفقة ماشاءالله عليش امممم بس عندي ملاحظتين أتمنى تتقبليهم الاولي لما راحو الدكان قالت الهندي اسمه وكملت القضة شكلهج نسبتي تكتبي اسمه الملاحظة الثانية الحبكة مو قوية نفس القصة الاولى حظي ونصيبي اتمنى انه تكون الحبكة بنفس المستوى القصة السابقة وتقبلي مني الملاحظات هههع صح لا تطولين عاد نفس المرة الماضية والا بنعصب

شكرا لمرورك صادق وشكرا لنقدك وملاحظاتك ويسلموووووووووو ع الرد

بـداية موفقــةة
والقصة شكلها تختلف عن الاولى
منتظرين التكلمة بس ياريت ماتتأخرين

هلا وغلا يا قلبي مشاعر اشكر لكل من انتظر البارت الجديد
وشكرا مشاعر على ردك يا قلبي

طبعا لاحظتم ان القصه متغيره عن الاولى لكن راح تعرفون السبب بعدين
اسفه للتاخير اترككم مع البارت الجديد

كان صوت اخوي محمد مستغرب : بسم الله عليك شفيك مفجوعه ترا مو جني انا
رديت عليه وانا مرتبكه : لا ولا شئ بس انفجعت دخلت حتى دون ماتدق
محمد : والله دقيت بس ماشفتك رديتي قلت خليني اتطمن عليك
ابتسمت له : ليش بغيت شئ؟
محمد: لا والله بس كنت بقولك طفشان وش رايك تطلعين معي؟
استانست قلت له: اوكي يلا معك دقائق بس البس عباتي
محمد وهو يطلع من الغرفه: اوكي يلا انتظرك
لبست عبايتي بسرعه عشان الحق محمد وانا طالعه من غرفتي شفت ماهر وحسن
ماهر وهو يطالع لي : وين رايحه ؟
الى الاان ماهر ماكنت اقدر اكلمه بصوره طبيعيه عن باقي اخواني كنت في منتهى الحذر في تعاملي معه رديت عليه : بروح مع محمد نتمشى
حسن : ياحركات اقول اسمعي ابي منك تشترين لي اغراض وانتم راجعين
قلت له :اوكي بس ترا انت الي تدفع مو محمد
حسن بمزح : اعوذ بالله من البخل
قلت له بصدق: اي اجل احنا احنا انت الي تشتغل مو احنا
حسن: اعوذ بالله اكلتيني خلاص خذي الفلوس وعطاني الفلوس في يدي
ابتسمت له : وش تبي
حسن بابتسامه: والله مابي شئ بس كنت ابي اشوف رده فعلك
استانست:يااااي باخذ الفلوس ترا
حسن : حلالك هههههههههههههه
قلت له بفرح : برجعها لك وقت عرسك ان شاء الله هههههههههه
حسن: يابنت ابي اعيش حياتي وش عليك مني انتي
قلت له عشان اذكره : ترا عمرك 27 يعني شايب خلاص تزوج فكنا منك
حسن : الحين فواز الي عمره 30 و ماهر الي عمره 28 باقي ماتزوجو تبين اتزوج قبله الله يهديك بس
قلت له امي اصلاا ناويه له تخطب له بنت خالتي تغريد
حسن : الله يوفقه
ماهر : وين بتروحون انتي ومحمد
قلت له وانا اتحاشى نظراته : ماادري والله نروح نفرفر
سمعت صوت هرن السياره وقلت اكيد هذا محمد
قلت لهم بسرعه : يلا انا طالعه
حسن: انتبهي لنفسك
لاحظت ان ماهر كان مطنش كلامي قلت يلا احسن بعد
شفت امي في الصاله واستاذنت منها ورحت ركض عشان الحق محمد قبل مايمشي طلعت برا وشفته يسولف رجال غريب يسولف مع محمد ماعمري شفته ولا اعرفه طنشت وركبت السياره
محمد وهو منتبه لي : يلا ااجل اسمحلي يا اخوي طالعين مع الاهل
الرجال : مسموح ياخوي الله يسهل عليكم
انتبهت ان صوت الرجال مو غريب علي لكن وين قد سمعته وين ماذكر والله جلست احاول اتذكر حتى اني ماتهبت لصوت مححمد وهو يسولف معي
محمد : حووووه شفيك ترا اكلمك
ابتسمت معتذره : والله كنت سرحانه
محمد : يلا وين تبين نروح
تذكرت الفلوس الي عطاني اياها حسن وش رايك نروح محل كوفي ترا معي فلوس
محمد وهو مستانس : اوكي يلا اجل فجاه تذكر : انتي من وين لك فلوس؟
ابتسمت وقلت له: حسن عطاني
محمد : يلا زين جت منه بعد والله مطفر بالقوه عندي حق البنزين
جلسنا نسولف ونضحك على العصر رجعنا البيت دخلنا ولقينا امي مثل العاده معصبه
دخلت البيت وسلمت
امي بعصبيه: وعليكم السلام
محمد وهو يبوس راس امي : شفيك يما عسى خير
امي : من وين يجي الخير وانتم تدورون من الظهر انت واختك حتى انها مافكرت تطبخ الغدا
استغربت منها : يما قلت لك اني بروح مع محمد وانتي سمحتي لي
امي : على بالي انك جهزتي المطبخ عشان تطبخين اول ماتجين من جد مافيك فايده الله ياخذك بس
حز في خاطري كلام امي عندي مارديت ورحت غرفتي مدري متتى امي راح تعدل اسلوبها معي الله يعين بس
رحت وتوضيت عشان اصلي العصر لانه فاتتني بعدها قلت انام شوي ماكان لي نفس حتى اكل شئ
ع المغرب صحيت وصليت المغرب وقلت اشوف في المسنجر يمكن الاقي دلال عشان اسولف معها ع الاقل اضيع وقت
شفت دلال غير متصل تضايقت اكثر كنت ابي شخص اسولف معه
شوي الا جتني رساله مساء الخير ع الغالين
كانت من : فارس لايهاب الخطر استانست من خاطري لما شفته
رديت عليه : القطوه : مساء النور والسرور
كتب لي : وحشتيني يا الغاليه
حسيت استحيت منه اول مره شخص يقول لي اني وحشته
تاخرت في الرد وقال: وينك ؟
كتبت له موجوده : وسالته عن اخباره
قال :الحمدلله بخير بس مشتاقين لك
في هذه اللحظه هذه هو سكت بعدها استغربت منه قلت له مشغول؟
رد علي قال لا : بس كنت ابي اسالك ممكن اعرف شنو اسمك؟
ااستغربت لانه من جد ما نعرف اسامي بعض فكرت مدري اقول له اسمي الحقيقي او لا على اخر شئ قلت له :اسمي منى
سالته :وانت وش اسمك؟
رد علي وكتب :فهد قال تصدقين اسمك حلو ويدخل القلب
استغربت منه اول مره اشوفه يكتب ويغازل كذا بس لاحظت على نفسي اني تقبلت الوضع حسيت بالوناسه ان احد يشتاق لي ويقول لي كلام حلو جلسنا نسولف مع بعض تقريبا كم ساعه بعدها استاذنت منه عشان اشوف وش يسوون اهلي
نزلت تحت وشفت امي جالسه مع جارتها سلمت عليهم وجلست
ام صالح : كيفك ياحبيبتي عساك بخير
كنت اكره هذه الحرمه لانها دايم تحش في خلق الله لكن ابتسمت لها مجامله لها : وقلت لها بخير الله يسلمك
ام صالح تسالني : باقي ماانخبطتي يابنتي؟
الحين انتي وش دخل اهلك نفسي اعرف ابتسمت واخذتها ع قد عقلها : لا باقي
ام صالح : اها الله يرزقك يابنتي
حسيت السواليف معها بايخه فقلت استاذن ابرك
رحت انام من الطفش ع الفجر صحيت وصليت وجلست اشوف المنتديات والرسائيل الجديده وارد على مواضيع المهم شفت موضوع كتب فيه احم احم فهد
على الظهر صحيت على دقه الباب وسمعت واحد يكح ابتسمت في نفسي عرفت انه محمد
فتحت الباب بكل كسل وشفت وجهه
محمد وهو مستانس ويصارخ: مبرووووووووووك
حطيت يدي على اذاني كان راسي مصدع من السهر وسالته: شنو فيك؟
محمد :ترا انقبلنا كلنا وتوه من شوي وصلني مسج من نفس المعهد وراح يبدا الدوام ع بدايه الترم الجاي
استانست حيل ووووووووواي وناسه لازم اقول لدلال
محمد وهو مبتسم : سلمي عليها
دفيته ع خفيف: عيب يلا وخر خليني اغسل واكلمها
صليت الظهر ونزلت تحت بسرعه عشان الحق اكلمها دقيت رقمها وسكت خفت يرد عمها بعد مو فاضيه له
شوي الا سمعت صوت امها : الوو
ابتسمت وقلت : السلام عليكم خالتي
ام دلال: هلا وغلا يابنتي وعليكم السلام كيفك عساك بخير
رديت عليها : الحمدلله والله ممكن اكلم دلال؟
ام دلال : ابشري لحظه بس اناديها
شوي الا سمعت صوتها وهي تضحك : هههههههههههه
ضحكت ع ضحكتها : وش عندك تضحكين هاه
دلال : ووانتي وش دخلك ابو اللقافه بس
ضحكتني: هههههههههههههه وتذكرت سالتها جتك مسج عن المعهد ؟
دلال : ايوه اليوم وصلني الحمدلله انقبلت فيه وانتي؟
استانست حيل يعني بنكووون مع بعض بعد
دلال تصارخ :احلفي
ضحكت عليها: اي والله انقبلنا كلنا الحمدلله يارب
دلال : حلو الله يلا باقي كم شهر وتبدا الدراسه لازم نجهز اغراضنا قبل زحمه المدارس
ذكرتني: اي والله يكون احسن بعد
سمعت صوت امي وهي تناديني وقلت لدلال : يلا اكلمك بعدين
دلال : اوكي باي
رديت عليها باي
رحت اشوف شنو فيها امي الله يستر بس
امي وهي معصبه : ليش باقي مابديتي تسوين غدا
قلت لها: اخواني اكيد نايمين مدري متى يصحون
امرتني :روحي صحيهم وجهزي الغدا بسرعه
قلت لها بصوت منخفض : ان شاء الله
بعد العصرصليت ونزلت عشان اقول لامي ابي السوق مالقيتها في غرفتها قلت يمكن نزلت الصاله ولا شئ شفت حسن و محمد جالسين يتفرجون ع التلفزيون سالتهم وين امي؟
حسن : راحت عند جارتها
ضاق خلقي اوف من الجاره هذه: متى ترجع طيب
محمد :شفيك طنقرتي ترا راح ترجع بعد المغرب يعني ماراح تتاخر
قلت له: ابي السوق باقي ع الدراسه شهر ابي اشتري من الحين قبل الزحمه طبعا كنت المح لهم عشان يتفضون لي انا بعد خخخخخخ
حسن :من الحين ترا اقولك انا مشغول بعد المغرب
خزيت عيوني فيه قلت له: وش عندك بعد
حسن : بروح مع ربعي الاستراحه مو فاضي لك
شهقت: قلت له الحين ربعك اهم مني يعني
حسن بضيقه خلق: قلت لك مشغول شوفي غيري مو بس انا الي موجود في البيت
محمد وهو يحاول يهدي الاوضاع :خلاص انا بوديك مو مشكله بس خلي امي تجي معنا
ابتسمت له قلت له: مشكور ماتقصر وطالعت لحسن وسويت بيدي حركه كش عليك
كان الانتظار حيل طويل علي عاد تعرفون سوق لازم نطول فيه وناخذ راحتنا هههههههههه وش نسوي عاد هو المنفس الوحيد لنا فقررت طول انتظاري اني ادخل النت واشوف في احد شابك من المسنجر ولا باقي
استانست لما شفت فهد شابك لكن لما كنت بكلمه طلع منه ضاق خلقي وقلت خليني اسلي عمري في المنتدى شوي بعد فتره سمعت الاذان ورحت عشان توضا وانتظر امي حتى ترجع عشان استاذن منها
صليت المغرب ورحت غرفتها دقيت الباب ماردت عرفت انها كانت تصلي فتحت الباب وبالفعل لقيتها توها خلصت صلاه سلمت على راسها وجلست عندها
قلت لها بصوت منخفض: يما ابي اروح السوق
قالت لي بحده :وش عندك ؟
جاوبتها :لان اليوم قبلوني في المعهد وراح يبدا الترم بعد شهر ابي اشتري ملابس واغراض لي
قامت تفكر: خللاص خليها بكره لان باقي بطلع انا بعد
استغربت من كلامها لانها كانت توها جايه قلت لها :وين طالعه ؟
امي بحده : لايكون تحاسبيني على طلعاتي بعد؟وكملت كلامها بروح ابارك لوحده جابت بنتها مولود واروح اسلم عليهم
قلت لها :طيب خليها بعدين انا اولى قبلهم
امي : اشوفك طلعك لسان انتي بعد
ماعلقت على كلامها سكت ورحت غرفتي حسيت بالغصه حسيت بالوحده في هذا البيت يلا الله كريم ع الاقل راح تبدا الدراسه وتشغلني
ودخلت على المنتدى جلست اقرا فيه مواضيع حتى احد يشبك من الماسنجر
استانست لما شفت فهد شابك : وقلت بتغلى شوي ومااكلمه
لكن لما طنشني تضايقت منه فقلت انا ابدا بالسلام
كتبت له : السلام عليكم
فهد : وعليكم السلاام
رديت عليه: كيفك؟
كتب لي: تمام
انتظرت كذا دقيقه حتى انه ماسال عن اخباري تضايقت اكثر من تصرفاته وسالته
: ممكن اعرف ليش متغير؟
فهد : مو متغير ابدا ليش؟
كتبت له وانا احس اني قربت اصيح : الا متغير وصاير بارد ولاتسال عني ولا تكلمني حتى ممكن اعرف ليش وصرت ماتدخل النت كثير
فهد : والله طفشت من الماسنجر مالي خلق اكتب واسولف
استغربت من كلامه وكتبت له : طيب قلت له والحل؟
فهد :وش رايك نتكلم جوال
انصدمت من اول مره يقول لي كذا
سكت ومارديت فهو كتب : وينك حياتي؟
رديت عليه: موجوده لكن جوال احس صعبه
فهد : براحتك ماالزمك انك تكلمييني
تضايقت من رده وكتبت : طيب انا بروح السوق بعدين واستاذن من امي انها تشتري لي جوال شنو رايك
فهد براحتك هذا رقمي *******050 انا ماعاد بدخل هنا مره ثانيه وطلع من المسنجر
عرفت انه تضايق مني او زعل ماكنت ابيه يزعل مني فهد هو الوحيد الي كان يحبني او توهمت انه يحبني
سكرت من النت وانا متضايقه وصممت اني لازم ارضيه ولازم اشتري جوال
اليوم الثاني وصيت على امي من الصبح انها توديني السوق عشان اشتري اغراضي واهم شئ اني اشتري جوال
امي: وش تبين في الجوال؟
رديت عليها:خلاص يما انا كبرت واظن انه لازم اشتري جوال لانه يمانفع الحين اروح الدوام وماعندي حتى جوال مثل البنات
امي : طيب بس اهم شئ خليك حريصه عليه
ابتسمت وحبيت راسها : قلت لها ان شاء الله من عيوني
رحنا اخيرا السوق واشتريت لي اغراض كثيره قلت عشان ماعاد انزل الا بعد فتره اخلص اغراضي من الحين احسن
في السياره : قلت : محمد ودينا محل جوالاات تكون حلوه
محمد اخيرا بتشترين جوال مابغيتي
ابتسمت : وش اسوي من اول ماكنت احتاجه لكن الحين تغير الوضع
محمد وهو يطالع الشارع : اوكي ولا يهمك اعرف محل دايم اشتري من عنده
وصلنا محمد المكان وكان حيل حلو وفيه جوالاات حلوه وناعمه والوانها حلوه اخذت لي جوال اعجبني وطلع لي شريحه باسمه كنت حيل مستانسه وفكرت ان فهد راح يستانس اكثر وراح يحبني اكثر
ويوم ركبنا السياره محمد حاول يشغل السياره لكنها ما اشتغلت
خفت انا وطاح قلبي: شفيها السياره
محمد وهو يدخل المفتاح فيها ويحاول يشغلها : والله مدري عنها اوف بس مالقت تخرب الا الحين
امي وهي معصبه : الله يلعن الي باقي يطلع معكم استانستي الحين انتي
قلت لها مستغربه : انا وش سويت
امي : كله منك كان ماطلعنا ماكان صار الي صار الحين
محمد: خلاص يما اذكري الله ماصار الا الخير
تضايقت حيل من كلامها مرات افكر واقول مالوم ابوي يوم تزوج عليك يا يما جلسنا حوالي نص ساعه ومحمد يحاول يصلحها واخر شئ استتسلم
محمد : بتصل على اخواني اشوف من منهم فاضي و اتصل على ماهر كان جواله مغلق
محمد يطالع لي : وقال جوال ماهر مغلق
قلت بعصبيه : هذا مدري على وش حااط جوال غلب وقته مسكر عافنا الله
محمد: لحظه اشوف فواز
محمد: الووو
هلا فواز كيفك
انا بخير بس بسالك انت فاضي ؟
لا بس كنت طالع مشاور مع امي و منى وخربت علي السياره تقدر تمرنا ؟
ااي واقفين عن محل جوالات***** على شارع ********
اوكي يلا ننتظرك
سالته بخوف : شنو قال
محمد : قال بس مسافه الطريق ويوصل
ارتحت قلت يلا زين بعد طول الوقت ونا كنت جالسه اطالع جوالي وفرحانه فيه
واخيرا بعد ربع ساعه وصل فواز وحطينا الاغراض في سيارته
بعد ماتطمنا على محمد وفواز اتصل بالشركه عشان تنقل سيارته وصلنا البيت ورحت ع طول غرفتي عشان اشحن جوالي واارتب اغراضي
شغلت النت وفتحت المسنجر ترددت مدري اتصل عليه او لا وانا كنت اشوف رقمه قدامي من جهه الفضول ذبحني ابي اسمع صوته ابي اسمع صوت فهد الي اغراني في اسلوبه في بدايته محادثاتنا ومن جهه ثانيه اقول لا الشئ هذا غلط مايصلح كنت اتصارع ع تفكيري عقلي او قلبي اخر شئ اسمعت كلام قلبي واخذت رقمه واتصلت عليه اول شئ عطاني مشغول
بعدها بنص ساعه اتصل علي وقال: الووو
صوته الرجولي خلى كل خليه في جسمي تكش قال مره ثانيه الوووو
رديت عليه بخجل : الوو
شفته سكت شوي وقال: من معي؟
جاوبته بصوت منخفض :انا منى
قال: لحظه اكلمك بعد دقائق
استغربت من كلامه كان في عنده ناس لاني سمعت اصوات وازعاج استانست فكرت انه اكيد يبي ياخذ راحته معي
بعد نص ساعه اتصل ورديت بسرعه: الو
فهد : هلا السلام عليكم
رديت عليه وعليكم السلام
فهد بمرح : حي الله منى عاش من سمع صوتك يالغاليه
مارديت عليه كنت منحرجه حيل
فهد : فديت الي يستحون انا وحشتيني حبيبي
كنت بقول له لو وحشتك كان دخلت المسنجر وكلمتني بس طبعا ماقدرت اقوله هذا الكلام كنت ميته من الخجل وانا اكلمه
فهد : راح تضلين كل الوقت ساكته يعني؟
مارديت عليه : وقال منى
قلت له بالقوه : هلا
فهد : احبك
حسيت ان جسمي كش من الكلمه هذه اول مره احد يحبني واول مره احد يقول لي احبك كنت اسمع الكلمه هذه في المسلسلاات او في الوراياتت الي كنت اقراها بس شعور حلو لما احد يحبك كذا
سمعت صوت دق ع الباب قلت له اكلمك بعدين باي وسكرت في وجهه قبل حتى مااسمع رده
فتحت الباب شفت امي واقفه : من كنتي تكلمين :؟
كذبت عليها قلت لها :دلال عطيتها رقمي الجديد
قالت: اهااا وكملت كلامها يلا قدامي حطي العشا لاخوانك
قلت لها :ان شاءالله
مرت الايام وعلاقتي مع فهد تقوا اكثر واكثر وصرت متعلقه فيه بصوره جنونيه خاصه لما يسمعني كلام الحب والغزل والحنان الي كنت مفتقده له
صار اليوم اول يوم لل دوام والدراسه صحيت ع الساعه 7 عشان اشوف من راح يوديني المعهد وكان اليوم الااول لي واكيد مستانسه شفت امي تشرب قهوتها في الصاله سلمت عليها وقلت لها: وين اخواني موجودين؟
امي :اي شوفي محمد جاهز عشان يوصلك
سمعنا صوت محمد : شفيه محمد بعد هاه
ابتسمت له :الطيب عند ذكره
ابتسم محمد وقرب مني:وباس راسي كيف النفسيه اليوم
رديت عليه بمرح :والله الحمدلله تمام
محمد: يلا طيب عشان نلحق ع الدوام لايصكونا غياب من اول يوم
ضحكت عليه هههههههههههههه
شفت محمد واقف برا يوقف ليموزين سالته وين سيارتك؟
محمد بحرج : والله تعرفين انتي خربت سيارتي وماعندي فلوس عشان اصلحها وتعرفين اخوانك محد يفكر الي في نفسه واستحيت اطلب منهم يصلحون سيارتي
سكت ماعلقت على كلامه من جده هذه الايام اخواني فضيعين كل واحد شايف حياته ماله دخل بالثاني
بعد دقائق شفنا ليموزين وقف وركبنا معه
اول ماوصلت المعهد كان اول يوم لي كنت احس بالفرحه والسعاده حسيت ان هذه اول مسيره لي في حياتي بعد تخرجي من الثانويه واليوم راح يبدا مشوار حياتي العمليه
اول ماوصلت فصخت عباتي واتصلت على دلال ابي اشوف وين هي مامداني اتصل الا شفت بنت داخله يوم فصخت نقابها كانت دلال استانسنا حيل لما شفنا بعض
دلال بفرحه : منى اليوم احس اني صرت حرمه عمليه
ضحكت على تعليقها : ههههههههههههه
شوي الا سمعنا المراقبه تقول يلا المبتدئات يروحون في القاعه الثانيه شفنا بنات جايات من مدن كثيره وتعرفنا على نظام المعهد وشنو التخصصات الموجوده فيه ومن راح يشرف علينا ومن راح يدرسنا في مدرسه معنا كانت حيل طيوبه وشكلها باقي في بدايه العشرينات واول ماشفنها كل الطالبات حبوها لانها تقريبا اصغر مدرسه في المعهد كله وكان اسمها رنا
بدا دوامنا في المعهد وكان الحمدلله حلو حتى المعلمات الي فيه حيل طيوبات طبعا كان كله انجلش فعشان كذا كان في نص المدرسات اجانب يعلمون فيه
كانت رنا لما تكون فاضيه تجلس معنا وتسولف لنا وقالت لنا ان عرسها قريب ولازم نحضره طبعا انا ودلال ماصدقنا نبي اي عزومه عشان نتونس فيها في هذه اللحظه كنت مشتاقه اني اتصل لفهد عشان اقول له عن كل شئ صار لي اليوم واسولف معه اشتقت لصوته
لكن هذه الايام كنت كل مااكلمه يعطيني مشغول او مغلق جواله ماحبيت اطفشه مني فسكت قلت اكيد مشغول او شئ من هذا القبيل لكن فيداخلي حسيت بشئ من ناحيه فهد وتمنيت انه بس احساس يخيب الايام
مع مرت اايام الحمدلله كل شئ تمام والدراسه مركزه فيها وحاولت اتقرب من فهد اكثر واكثر كنت مرات احس انه يلعب علي وفي مرات احس انه يحبني من جد
في يوم كنا مجتمعين انا ودلال وجالسين نفطر قبل ماتبدا المحاضره ارسلت مسج لفهد وقلت له وينك وحشتني
بعدها بدقائق كانت رنا بتشتري لنفسها فطور وشافتنا فجت عندنا وقمنا نسولف شوي الا دق جوالها عرفنا من المتصل انه زوجها حسيت بالغيره منها تكلم زوجها بكل حريه مو مقيده مثلي اكلم شخص مدري اصلاا يحبني ولا لا قمت اوسوس فقلت خليني اكمل اكلي ابرك
انتبهت لي دلال اني ساكته سالتني: فيك شئ؟
ابتسمت لها وقلت لها :مافيني شئ
مرت دقائق ورنا تكلم في جوالها وانا كنت اتصل على جوال فهد كان دايم يعطيني مشغول تاففت في نفسي وشكيت يكلم منو في هذا الوقت بعد انصدمت وحسيت جسمي كله ينتفض يوم صار جوال فهد متاح يعني اقدر اتصل لكن في نفس الوقت الي سكرت فيه رنا صار جوال فهد مو مشغول
قلت لا لا مستحيل فهد يلعب علي مستحيل يكون متزوج او خاطب وهو مايقول لي حاولت اتاكد بنفسي استاذت من البنات وقمت ع اساس اني بغسل يدي لكن في الحقيقه رحت الحديقه الي في المعهد واتصلت عليه عطاني مشغول اتصلت عليه مره ثانيه سكر الجوال في وجهي
ياربي بس وش السالفه حسيت بالقهر منه حاولت اطنش واسوي نفسي طبيعيه عشان ارجع للبنات كنت متضايقه حيل وكنت ابي ارجع البيت بسرعه ماكان لي خلق اجلس في المعهد كله بعد الظهر اخيرا خلصت المحاضرات واتصلت على محمد لكن مارد علي
اتصلت عليه كذا مره مارد علي استغربت منه قلت يمكن نايم او شئ ماهتميت للموضوع
فاتصلت على فواز عشان يمرني والحمدلله انه كان فاضي كنت طول الطريق ساكته وافكر في الي صار اليوم معقوله فهد يسويها ويخوني ؟ لما وصلت البيت تسبحت وغيرت ملابسي وقلت اشوف امر على غرفه محمد واشوف وين هو لان من الصبح ماكان يرد على جواله
لما دخلت غرفته انصدمت من المنظر الي شفته وصرخت باعلى صوتي محمممممممممد

تكملة حلوة جداً ننتظر التكملة لا تتاخري بلييييز
بالمناسبة عدلي كلمة روايات هههع تو بتعصب علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.