تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حبيتك حب خيالي , وسهرت أيام وليالي , هل هذي جزاتي ؟! / روايتي الأولى

حبيتك حب خيالي , وسهرت أيام وليالي , هل هذي جزاتي ؟! / روايتي الأولى 2024.

حبيتك حب خيالي , وسهرت ايام وليالي , هل هاذي جزاتي ..؟!

اهلين وسهلين …

كيفكم و اخبارك …

المهم اليوم انا جايبه رواية من كتبابتي وهي اول روايه لي

وصراحه انا حبيت اكتب اذا عجبكم راح اكمل واذا ما عجبكم بعد بكمل <<< برآآ

أتمنى إن الرواية تعجبكم ..

يله الشخصيات راح تعرفونها من خلال الروايه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

البارت الأول :

بالرياض .. في قصر خالد آلـ ……..

نوف: هنو يالله اخلصي نجود دقت علي تقول يالله تأخرتو كل المعازيم جو
هنوف: اوك بس ثواني البس العبايه
نوف مرره نحيفه والكل يقولها تسمن بس هي تعيي تقول رشاقه المهم هي مررره جميله بس مو احلى خواتها عمرها 18 سنه ثثالث ثانوي توأم هنوف

هنوف مو نحيفه ذاك الزود جسمها مقبوول طبعا توأم نوف بس نوف شعرها قصير اما هنوف شعرها الى ظهرها وعيونها مكحله طبيعه

يالله نتابع…..

نوف و هنوف ركبوا مع السواق متوجهين لبيت نجود ..

عند الباب نوف دقت على نجود تفتح لها الباب

نوف : يالله جوجو (نجود) افتحي الباب

جوجو (نجود): اوكيشن ثوآني

فتحت جوجو الباب وسلمو على بعض

نوف : وحشتيني يا دوووبه
جوجو : والله انتي اكثر من زمااان عنك
ملاحظه : نوف و نجود روح بجسمين يعني مرره مع بعض مستحيل وحده تخبي عن الثانيه أي سر من الأسرار

هنوف : نحــن هنــاآ
نجود: يا اهلييين وسهلين بـهنو الدووبه
هنوف: ايه واخيراا ما بغيتي تكلميني
نجود: هههههههههههههه
نوف: المهم المعازيم جو
نجود : ايه بس مو كلهم
نوف : اهـــــــآ

ودخلو كلهم جوآ و سلـــموآ……..}

بغرفه لجين :

حطت اللمسات الأخيره من مكياجها

ونزلت وسلمت

ووصلت عند دور هنوف ونوف ونجوود

لجين : يوووه كح كح من زمااااان عنـكَم
هنوف ايه والله هذا الوجه السنع مو نجيدوووه
نجود بعربجيه : نعم نعم ما سمعت
هنوف تناظرها بنص عين وهي كاتمه ضحكتها : كلام الشيوخ ما ينعاد
نجود بعصبيه : هنوفوه والله ما تسكتيين لا يجيك كف
هنوف خافت من نجود تعرفها اذا قالت شي تسويه : طيب طيب

لجين جاها تلفووون ناظرت بالجوال ولقت المتصل

الخبل المجنون

وردت …….

لجين : اهليييييييين
…….: لجووون شوفي انا بدخل الحين بسلم على جدتي سويلي طريق
لجين بخبث : ركوون انت جاي تسلم على جدتي ولا جاي تقزز { تنااظر } بالبنات
راكان : اقول والله لو ما تفتحين لي الباب بدخل فجأه
لجيين بإرتبااك : لالا خلاص انتظر ثوواااني
راكان : بآيو
لجين : سيـــِآ

لجين عند البنــــآت

لجـــيــن : بنات تغطو راكان آل……… بيدخل

هنوف : يوووووووووووه عبايتي فــوق

نوف الحمد لله عبايتي معي

لجين وهي تدق على راكان

لجين : ركووون يالله ادخل
راكان : اوك باااي

لجين : حلوه و رشيقه وطويله شعرها مو طويل ولا قصير يعني الا كتفها
مملوحه وخشمها سيف وعمرها 18 ثالث ثنوي علمي

راكان : اخو لجين و نجود عمره 23 داخل حآسب آلي هاذي آخر سنه
ومع الروايه راح نتعرف علييه اكثر …… }

دخل وهنوف مرره مستحيه لأن م عليها حجااب

وما عرفت وش تسوي فـوقفت في مكانها ونزلت راسها من الحيا
لف راكان وشاف هنوف انصدم شاف حب حياته شاف قلبه وروحه

راكان : السلام عليكم يا بنات العم وكيفك هنوف ..
وبصوت وااطي يوووووووووووه ما قدرت اسكت

نوف وفيها الضحكه : وانا مآلي رب
راكان بإرتباك : ههههه يالله كلش ولا زعلك كيفك نوفه
هنوف غآرت عليه لإنها حتى هي تحبه وتعشقه
هنوف بصوت ناعم : بخييير وانت شخبارك راكان

راكان وفي باله : يا حلو اسمي منها

راكان وهو ذايب على صوتها وما صدق خبر تسأله : بخيييييييييييييير

لجين: يا هو هانت قلت بسلم على جدتي
راكان ضحك : ههههههههه لا بس قلت اسلم على بنات عمي خخخ

لجين : ايه خلاص سلمت على بنات عمي
راكان : ايه خلاص يله مع السلامه

لجين وهي تضحك : وجدتي
راكان : اشوفها بعدين يله السلام عليكم
لجين ضحكت من قلب : هههههههههههههههه توحفه هالركوون
هنوف : اقول بنات وش رايكم نطلع برى بالملحق ونرقص ونستهبل
لجين و نجود و نوف : اوكييييييييييييييييييييييييييييييشن

لفو على بعض وضحكووووووو

هنوف : اقول لجين و نجود مع بعض هضمناها بس نوف وشلون جبتيها معهم هههههههههههههههههههههههه
نوف : والله ما ادري خخخخخخخخخخخخخخخخخ

نجود : يالله بنات نروح الملحق

لجين : يالله

هنوف طقت راسها ع الخفيف وقالت : يوووووووووووووووووه من وين نجيب اغراض السهره والإستهبال

نوف: ايييه والله

لجيين : و لاهمكم ركووون في الخدمه

ودقت على راكان :
لجين : ركووون نبغا اغراض للسهره لنا
راكان : وانا سواق ابوكم

لجين : ياللله وفتحت السبيكر للبنات

وكلهم قالو بصوت واااحد تكففى الا هنوف
راكان ضاق صدره وقال بخبث :بس انا ابي هنوف تقولي تكفى وتروح معي بعد

هنوف صراخت ومن داخلها عرس عشانه فكر فيها : لا واللله
راكان ويكتم ضحكته : ايييه والله

هنوف عصبت : ما راح اروح
راكان : اجل ما فيه اغراض سهره بااااي

لجين بسسرعه قبل ما يقفل : لالالالا خلاص انتظر شوي
وكل البنات ناظروه نوف بنطره ترجي

وقالت : اوكيشن بس ما اروح معه

راكان واخيرا وافقتي : اوكي كل شي لعيونك يهون

انصدمووا البناااات
وراكان يلوم نفسه كيف قلت كذا
وقال يرقع : لالالا اقصد طيب وقال بخبث : يله هنوف تكلمي وين تكفى

هنوف وهي مستحيه : طيب , وخذت نفس : ركوووون تكفى

رااااكان راح ملح مع صوتها : والله لأقوم الحين

والبنات بصوت واحد : واخييييييييييييييرآ

رآكان ضحك على هبااالهم وقال : هع هع اتغلى

لجين : اقول طس مناك عطيناك وجه
راكان حب يستهبل : وشو خلاص ماعاد فيه اغراض سهررره

نجود بحمق : وشششششششششششششششششششو والله لو ما جبت لأتوطى ببطنك

رآكان خاف منها لأنها اذا قالت شي تسويييه : امزح امزح يالله بااااي

نجوود : حس بالي بعد يالله بآآي

هنوف : نوف وين سرحااانه

نوف بلا شعور قالت : مع رووووحي وقلبي
لجين : ومين هذا قلببككك وروحك

نوف حست على عمرها وقالت : ها ولا شي

نجوود بعتاااب : نوف تخبيين علي

نوف وهي مرتبكه تعرف نجود تعرف كلامها من عيونها : اقو لانا عطيتكم وجه وراحت في زاويه في الملحق

|ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

نهايه البارت

هل بستمر حب هنوف و راكان ولا بتصير عقبات .؟

ومين هو حبيب نوف اللي تتكلم عنه

اتمنى عجبكم البارت وعندي ملاحظه: اللي يبغى ينزل الروايه بمنتدى ثاني رجاءاً يكتب المصدر
ماراح انزل بارت ثاني الاا لما اشوف تفاعل من الكل يعني اقل شي 10 ردووود
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحياتي : "sweet girl"

بدايه حلوة

كمليها

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ~ مطب مصرقع ~ غرام
بدايه حلوة

كمليها

يسلمووو ~ مطب مصرقع ~ ع المروووووور

ما فيه احد ….؟؟غرام

رجاءا لا أحد يدخل و يناظر وطلع ردوو ع الأقل ارفعو معنوياتي غرام

بدايه حلوة

كمليها

بدايه حلوه ورائعه
ننتظرك بالبارت الجاي..

بدايه حلوه ومشوقه
ننتضرك يالغلا بس لاتطولي علينا>>مااتحمل تطولييين هع
وياليت تحطين الشخصيات>>عشاان مانتلخبط>>اقول ضفي وجهك خخخخخخ
لك ودي
قلب ابوها

روعــه وقصصم

ننتظر آلبــآرت الجآي

ووو متى رآح تنزلينه؟

في له يوم محدد؟؟

آلروآيـه كآملـه آو لآ ..؟

ووو آلشخصيـــآت كثير آو قلييل

وويآريت لو تحطيهم عشــآن لآ نتلخبط

وو ترآهــآ مره جونـآن كمليي قلبووووهـ

وو آتوقع نــوف تحب رآكــآن يمكن

توآم حتى بآلحبيب هههههههههههههههههههههه

المهم لآ آطوول هذرتي آلزآيييده

ننتظر آلبـآرت الجآي بأقرب وقت

,’

بسم الله
أهلين فيك

يعطيك العــآفية
موفقة إن شــآء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛
لـ الجميـــع

,’

روعه الروايه تكفين كمليها

يسلموووو جميعا صراحه ردودكم شجعتني

انا الحين اكتب البارت

…….

’ ’ ’ ’ ’ ’ ’ ’ ’ ’ ’

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.