تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حبيبي لايبكيك الفراق ولا يهد حيلك أخاف الدمع من عينك يجفف صورتي ببالك / الكاتبة : سجينة الأحزان / كاملة

حبيبي لايبكيك الفراق ولا يهد حيلك أخاف الدمع من عينك يجفف صورتي ببالك / الكاتبة : سجينة الأحزان / كاملة

  • بواسطة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

صباح /مساء الخير لكل أعضاء غرام أقدم لكم اليوم روايه عجتنى كتير وحبيت أنقلها لكم فى المنتدى يارب تعجبكم انتم كمان .
نبدأ بسم الله.

اسم الروايه كامل هو (حبيبي لايبكيك الفراق ولا يهد حيلك اخاف الدمع من عينك يجفف صورتي ببالك للكاتبه سجينه الاحزان)

اسم العوائل:
الجد الأكبر تركي سعد ال……….بس هو متوفي من زمان
الام نوره زوجه تركي وهي الي ربه عيالها وتعبه عليهم واولادها هم
الولد لاكبر سامي وهومتزوج بنه خالته فاطمه وجاب منها ولدين وثلاث بنات

الثاني بنت وهي هند متزوجه ولد خالتها ومرزقهم ربي بعيال بسبب مرض زوجها(ملاحظه متزوجين عن حب )1
الثالث ولد وهو احمد وعمره25متوضف وهو دكتور اسنان في الستشفى بجده
الرابع ولد وهو عدنان وعمره 20 في الجامعه بجده
الخامس بنت وهي رشا وعمرها 22متزوجه تركي وهو ولد خا لتها اخو زوج اختها هند وعندها ولد اسمه وليد عمره
ثلاث سنوات
السادس ولاخير وهي بنت اسمها عهود عمرها 18سنه وهي ثالث ثنوي اخر سنه)

الولد الثاني من اولاد تركي سعدال………..
وهو سعد متزوج وحده من خارج العايله زوجوه ابوه قبل ما يموت غصب عنه واسمها سعاد وجاب منها بنت و ولد بس وهم ورح نعرف السبب بعدين
الاول ولد واسمه شهاب وعمره 20 سنه زي ولد عمه سامي عدنان بس شهاب اكبربشهر بس هو صايع وداشر بمعنى الكلمه (للمعلوميه ترى ابو شهاب متوفي وشهاب بالثنوي بحادث سياره عشا ن كذا يصيع ويدشر براحته وامه مد لعته ولا تقوله لا عشان كذا نافش ريشه)
الثاني بنت واسمها رنا عمرها 18سنه مع عهود بنفس السنه والكلاس (هي وياها قسم علمي مو ادبي )
الولد الثالث من اولاد تركي سعد ال……..
سمير وهومتزوج وعد بنت عمه وجاب منهابنت وحده وهي
نجود عمرها
19 سنه بأول جامعه وهي وحيده امها وابوها ومدلعينها اخردلع ومن حقهم لان الكل يمدح في اخلاقها وطيبه قلبها وجمالها الرباني لانها طالعه على امها الله يحفظها(ثالث يبطله من ابطال قصتنا وهي الأهم فيهم كلهم)
بتتساألون ليش هي وحيده امها وابوها لان امها جاها مرض بعد ماولده نجود بسنه فاضطرو يشيلون رحمها

الولد الرابع من اولاد تركي سعد ال……..
وهو سيف متزوج وديان بنت خالته وجاب منها ثلاث اولاد وهم
الأول ولد واسمه عزام عمره 19 سنه بالجامعه وهواول جامعه ويدرس بنفس جامعه عدنان بنفس سن نجود بنت عمه
الثاني ولد وهو وائل عمره 18سنه بثالث ثنوي تخصص علمي (مشكلجي بمعنى الكمه وملققققققققققققوف مره ونذل وصفاته هذي مودياه في داهيه الله يستر بس)
الثالث ولأخير وهو معتز عمره 16 سنه وهو اول ثنوي وهو( وسيم وكيوت ومؤدب مره ومحبوب من الكل وهو ووائل دايم مناقره بس معتز ماكله طناش ولا حياه لمن تناد و مره هادي وبارد)

الولد الخامس من اولاد تركي سعد ال………
وهو سامر وعنده ثلاث بنات وولد ومتزوج هدى بنت عمه
البنت الاولى نسرين عمرها 17سنه تاني ثنوي تخصص علمي مع بناتاعمامها بس مهي معمم بنفس الكلاس
البنت الثانيه وهي سمر عمرها 15 سنه بثالث متوسط
البنت الثالثه وهي ريم وعمرها 13سنه
الولد الوحيد وهو ريان وهو توأم ريم نسختها مره كل واحد اذا شاف نفسه في المرايه يحس انه يشوف اخوه مكثر التشابه الي بينهم ابدا مافي تفرقه بينهم وهم باول متوسط

البنت الوحيده من اولاد تركي سعد ال…….
وهي حنان متزوجه ولد عمتها احمد وهي اصغر اخوانها وجابه منه ثلاث بنات
البنت الاولى همس عمرها 11 سنه يعني خامس ابتدائي
البنت الثانيه وهي هبه عمرها 10 سنوات يعني رابع ابتدائي
البنت الثالثه وهي هيام وعمرها 9 سنوات يعني ثالث ابتدائي
ملاحظه :(في هذي العايله عادي البنات يكشفون على الاولاد بس محجبين روسهم او ما يحجبون مافي مشكله بس الاكيد انه بعد ما تتزوج تتحجب يعني تكشف عليهم بس مو مثل اول
طبعا نسيت ما اقو لانا رشا وزوجها ساكنين في شقق جنب بيت اهلها مرررررررررره وكذالك اختها هند بس رشا في الطابق الاول وهند في الثاني)

البااااااااااااااااااااااااااااااارت الأول>1<

يوم السبت الصباح في بيت سامي سعد ال…..
دخل عدنان غرفه عهود وهو مسسسسسسسسسسسسسسسسسرع لقاها نا يمه وفي سابع نومه راح عندها جري وهو يقول
عدنان:عههههههههههههههههود يا متخلفه لسا نايمه قومي وجع في بطنك و(سحب الحاف من علاها)وما حس وبذاك الشلوتي يجي على وجهه على الطاير خرجه عيونه من مكانه من هول الصدمه وقوه الشلوتي
عهود:وجع وجع وجع انشالله في وجهك داخل هينا وتسحب الفراش يا وسخ شايفني نايمه في شارع عشان تجي تسحب الحاف عني(ورجه غطه نفسها بالحاف)
عدنان: ياحيوووووووووووووووووووانه ممين قالك تضربين طيييييييييييييب والله اوريك شغلك يا كوشه(عهود دايم شعرها كدش ومن النوع الاجعد ويتلفلف بس ناعم في نفس الوقت عشان كذا يقولولها كوشه)
نزل عدنان تحت جر وهو معصصصصصصصصصصصصصصصب ودخل المطبخ وفتح الدولاب وخرج من الدولاب صينيه وعببببببببببببببببببببببببببباها مويه وهو خارج لقا احمد
احمد:لاااااااااااااااااااااااا لاتقول متضاربين مع الصباح
عدنان:اقلب وجهك والله لاربيها
احمد:تربيها ميييييييييييييييين والناس نايمين ياعمي رووووووووووووووح اصلا هيا متعلمه قله لادب منك (وبعدين قال بصوت واطي شوي)قال اربيها قال
عدنان:اقلب وجهك احسلك
طلع عدنان فوق ودخل غرفه عهود بشوووووووووووووووووووويش عشان ما تحس فيه قرب من السرير وطششششششششششششششششششششششش الويه عليها عهود من الخوف قامه وفزه وصرخه بصوت عاااااااااااااااالي عدنان مات ضحك على شكلها وشرد يوم جاب يخرج لقا احمد في وجهه وهو ميت ضحك(طبعا احمد لحقه لانه مستحيل يفوت موقف زي كذا وحماااااااسي)
عهود من الخوف قامه تبكيييييييييييييييييييييييييي قرب منها احمد وقال
احمد:خلاص خلاص قلبي انا ذحين اضربه(يتريق)
عهود:برااااااااااااااااااا يا حيوان
ورمه عليه المخده تفاداها هو وشرد ونزل تحت ميت ضحك على شكل عهود عهود من العصبيه دخله الحمام وقفله الباب بقققققققققققققوه وهي تبكي وتصرخ

على الفطور الكل متجمع
وعدنان كل ماتذكر شكل عهود ضحك
سامي:لالالا مايصير كذا وربي الولد مجنون
فاطمه:بسم اللله على ولدي لاتقول كذا ياسامي الله يهيك
سامي:مانتي شايفه قاعد يضحك مع نفسه
وممامده يكمل الكلمه لادخله عهود وعيونها حمممممممممممرا من الصياح عدنان ما قدر يمسك نفسه وقام ضحك
سامي:هلا بروح ابوها تعالي افطري (طبعا هي اصغر وحده والدلوعه)
عهود:ماني جالسه ليييييييين يقوم عدنان
عدنان:اجل انا ماني قايم
سامي:ليش وشفيه ليش كل هذا الحقد مع الصباح
احمد:مو انت ماتدري وش سوا عدنان فيها اليوم
سامي:وش سوا؟
قام احمد وخرطله الهرجه كلللللللللللللها من طقطق لسلام عليكم
كل الي على السفره طالعوا في عدنان مره وحده وفقعووووووووووووووا ضحك عهود وصله حدها من القهر
سامي وهو يحاول يمسك ضحكته:خلاص خلاص عهوده تعالي اجلسي وانا اوريك فيه
عهود:لا اضحك اضحك ليش ما تضحك زيهم وتعبر عن مشاعرك
ورجعو يضحكون مره ثانيه فجأه صرخه عهود
عهود:عدنننننننننننننننننان
طالع فيها عدنان وقال:لاتقولين سامحني لاني مارح اسامحك فختصري على نفسك
عهود:لاا نا مابقولك سامحني
طالع فيها عدنان بستغراب وقال:اجل
عهود:بس كنت باقولك بنطلونك يا الوسخ مقطوع من مكان غلط
قام عدنان مفجوع ويطالع بس ما لقى شي عرف انها خدعه وانننننننننننننننقهرمنها عاد الي على السفره ماتو ضحك على شكله
عهود بعدما ضحكه الكل عليه:ياله حموودي وصلني المدرسه في طريقك لدوام(قالتها بدلع عشان تقهر عدنان)
عدنان:وععععععععععععععع وربي يشوفك الدلع يشرد منك واخذ مفتاح سيارته وطلع وقام احمد عشان يوصل عهود ويروح الدوام

في بيت سعد تركي سعد ال….
كانوجالسين على الفطور
سعاد:شهاب يمه كل يا حبيبي
شها ببنرفزه:ممممممممممابي
رنا:طيب تكلم بأدب هذي امك
شهاب:والله مابقى غيرك يعلمني لادب
سعاد:انتي وش دخلك
رنا:هذا جزائي يمه اني ادافع عنك
سعاد:ماقلتلك انا دافعي عني
عصبه رنا وقامه من على الفطور والعبره خانقتها وخرجه الحوش دوه على السواق عشان تروح مالقه السواق الظاهر انه راح مشوار رجعه البيت
رنا:شهاب
شهاب:خيييييييييييييير
رنا:وديني المدرسه عشان السواق مو فيه
شهاب:الا والله ومابقي الاهاذي اقول تلايطي عن وجهي
ودفها وخرج
رنا:شفتي يمه ولدك
سعاد:وش قال ما قال الى الصدق
رنا:يمه ليش تعمليني كذا
سعاد:اقول اقلبي وجهك وروحي دبري نفسك
راحه عند التلفون دقه على بيت عمها سامي
فاطمه:الوهلا
رنا:هلا عمتي كيفك
فاطمه:هلا رنوووووووووش كيفك حبي وشخبارك وحشتينا يالقاطعه ماتتصلين ولا تسالين
رنا:افاااااعليك يا عمه انتي هلي وناسي ولو ماشالتكم عيوني اشيلكم على راسي من فوق
فاطمه:اصيله يا بنت سعد
رنا:الله يسلمك الااقول عمتي فين عهود
فاطمه:عهود دووووووووووووبها طلعت ذحين ليش في شي
رنا:لا ابد بس حبيت انها تمرني لان مافي احد يوديني
فاطمه:ابشري ذحين اتصل عليها واقولها بس انتي استنيها عند الباب
رنا:انشالله عمتي ياله سلام
دقه فاطمه على احمد وقالتله بعد ما قفل احمد الخط قال
احمد:انا ذحين بنمررنا
عهود:ليش فين شهاب؟
احمد:مادري والله
عهود:تلاقيها طلبه منه يوصلها بس اكيد طنشها ورمى عليها كلمتين وخرج مسكينه هذي البنت تلاقيها من امها ولا من اخوها مصار لها احد بعد وفاه ابوها
مرو عليهاوركبه السياره
رنا:السلام عليكم
احمدعهود:وعليكم السلام
نقزه عهود:وينك يالقاطعه ماتدقين
رنا:انا قاطعه حرام عليك انتي تدرين مافي احد لي غيركم من بعد وفاه ابوي
حسوا ان في شي عشان كذا سكتوا
احمد:كيفك يارنوش
عهود:من قالك تدلع وبي حق
احمد:وش دخلك انتي كيفك يارنووووووووووووووششش(عشان يقهرها)
رنا بحيا: الحمد لله انا بخيروانت كيفك
احمد:انا تمام دامك معنا
عهود:من قالك تتغزل
احمد:اسكتي لاديك كف على وجهك
عهود:جرب
احمد:وربي اني اسوق ولا كان اديتك
وسكتوا
عهود:احمد
احمد:نعم
عهود:اديني فلوس نسيت مصروفي
طلع المحفظه واداها عشره
عهود:بس
اداها عشرين
عهود:بس
احمد:جيبي الفلوس
عهود:لالالا خلاص باخذها
طالع احمد ورا وقال
احمد:رنا
رنا:هلا
احمد:معاك فلوس
رنا:ايوه
احمد:وريني
انحشره رنا لان هي اصلا ما معاها فلوس لان مافي احد يديها وخايفه تطلب من اهلها ويخاصمونها
احمد:فينها ما معك صح
وفتح المحفضه واداها ميه ريال
رنا:لالالالالا يااحمد
احمد:الاالاالاالا يارنا بتاخذينها ولا بزعل
اخذتها رنا وحطتها في جيبها
رنا:شكرا
احمد:لا ترا بزعل كم رنا عندنا عشان ندلعها
عهود:عندنا وحده
احمد:عشان كذا لازم ندلعها
عهود:وانا
احمد:انتي دلعك عند ابوي اما انا فدلعك عندي كفوف
عهود:ليييييييييش
احمد:امزح لاتبكين
ووصلهم المدرسه ومشى وهو يفكر برنا وحياتها

في بيت سمير تركي سعد ال……..
اليوم نجود تعبانه وامها وابوها يحاولون فيها انها تغيب بس ماهي راضيه
وعد:نجود يا قلبي انتي تعبانه غيبي
نجود:لايا ماما
سمير:طيب ليش؟
نجود:لان الدروس بتفوتني
سمير:يابنتي عادي
وعد:والله عادي يمه
نجود:ماما بابا تحبوني
وعد وسمير بوقت واحد:اكيييييييييييييييييييييييد
نجود:اجل خلوني اداوم لاني برتاح في الدوام
وعد:براحتك ياقلبي
سمير:اذا راحتك كذا خلاص
نجود:اجل قوم يابابا لوسمحت وديني الجامعه

في بيت سيف تركي سعد ال…….
كانو الاولاد متجمعين عند سياره عزام
وائل:معتز قوم احسلك من قدام
معتز:حلو ذي جاي بعدي وتقولي قوم
عزام:وائل وش البزرنه ذي ياخي هو جا قبلك وانا سمعتك امس تقول الي يجي اول يقعد قدام
وائل:ادري بس انا اخوه الكبير
معتز:احلف بس ياخوي الكبير
وائل:والله
معتز:اقلب وجهك وقفل الباب
وائل انقهرمر مرررررررررررررره وسكت شويه وبعدين تبسم بمكر
فتح الباب على معتز وقال:بس باخذ منديل
معتز:شوفه هينا عند رجولي
قرب وائل وخذ المنديل وحرك زر بالعاني وابتسم بمكر وخرج
رجع ورا وطول الطريق يراقب معتز وهو يتحرك وكأنه مهو مرتاح
عزام:ياخي اركد اربكتني ووشفيك؟في شي
معتز:ها لالالا
فجاءه صرخ معتز انفجعو منه
معتز:جنب جنب بسرررررررررررررررررررعه (قالها بصراخ)
جنب عزام وهو خايف
عزام:خيييييييييييييير اللله ياخذك
معتزبصراخ:مدري
عزام بعصبيه:وش ما تدري
معتز:اقولك المقعده حااااااااااااااااااااره وشبها
عزام:لمس المقعد وشافها حااااااااااااااااااره
وائل:هههههههههههههههههههههههههههههاي
معتز بعد مافتح الباب وخرج:خير تضحك
وائل:لانك غبي
معتز:انا؟
وائل:ايه انت
عزام :لاتقول
وائل:لا قلت
عزام فطس ضحك:الله يقطع سوليفك
معتز بعد ماعصب على غير العاده:خيييييييييييييييييير ليش تضحكون وائل ياكلب وش سويت
عزام وهو يحاول يمسك ضحكته:يامتخلف وائل حرك الزر الي يخلي المقعده حااااااااااااره يوم جا ياخذ المنديل
معتز وطلع عيون:باللعاني
وائل:ايه
معتز:اللللللللللللللللللللله ياخذك يا وائل الزفت بسرعه وربي انك ترجع قدام
وائل:والله مارجع المقعده حاره
معتز :والله انك ترجع
وائل:وربي مارجع
معتز :هذا اخر كلام عندك
وائل:طبببببببببببببببببببعا
معتز:وربي انك تندم ياوائل
وائل:يممممممممممه خوفتني(قالها بدلع)
معتز:اوريك
ولف وقفل الباب الي قدام ورجع ورا من الجهه الثانيه
وائل:وش جابك جنبي خير
معتز:انطم
وائل:ادري انك تحبني بس برضو اثقل علينا لاتصير لززززززززززقه
معتز ببرود:احلف بس حبك برص قول اااااااامين ياواثق
وائل:اقصر الحكي وهات من لاخر وش تبغا
وصلو عند المدرسه فتح معتز الباب وخرج وان وائل ماماده يكمل الجمله
عزام:طيح وجههك دوره يمكن تلاقيه
وائل بنرفزه من تطنيش معتز :والله
وفتح الباب وخرج

في بيت سامر سعد ال…….
نسرين:سمروووووووووووه بسرعه اطلعي من الحمام تأخرنا
سمر:……..
نسرين بعصبيه:سمر وصمخ
سمر:………
نسرين:سمممممممممممممممممممر
سمر:………..
نسرين:وربي ياسمر لو تأخرنا لاوريك شغلك
سمر:…….
نسرين ماقدره تتحمل وفتحت باب الحمام بس المفاجأه انها مالقيه سمر
نسرين:سمر وينك
فجأه سمعت صوت جاي من البانيو
قربه وفتحه الستاره الي عليه وشافه سمر نايمه فيه
نسرين:سمرررررررررررررر ياكلبه انا من الصباح ادق على باب الحمام ليش ما تردين وبعدين ليش نايمه هينا
سمر:ممممممممممممم
نسرين بصراخ:سمممممممممممممممممر
فزه سمر:يممممممممممممممممممه خوفتيني ياكلبه
نسرين:شوفي ياسمر ان تهزات اليوم بسببك ياووووووووووووووويلك مني
وخرجه وصفقه بالباب
نزله تحت لقت امها تزعق على ريم
نسرين:خير يايمه
هدى:ماهي راضيه تاخذ فطورها
نسرين:خليها باطقاق
ريان:يطقك الطقاك انتي وش دخلك
نسرين:جانا المتحدث الرسمي او المحامي ان صح التعبير
ريم:حبيبي ريان احسسسسسسسسسسسسسسسسسن عشان تتأدبين ثاني مره
نسرين:ياله بسرعه انتي وياه تاخرنا
نزله سمر هي ماتشوف الطريق من النوم الي في راسها وطاحه على نسرين بالغلط
نسرين:وججججججججججججججججع ماتشوفين انتي
سمر:انقلعي
وخرجو وراحوللمدرسه

في بيت حنان تركي سعدال…….
همس:عفيه ماما مابغا فطور
حنان:مو بكيفك
همس:بلييييييييييييز
حنان:ما ودك تسكتين
همس:ماما الله يخليك
حنان:افففففففففففففففففففففففف
همس:ماما ياعزيزتي الله يخليك
حنان:طيب طيب خلاص صدعتي راسي
هبه:اذا همس مرح تاكل انا مرح اكل
همس:اكلك ابليس وانتي وش دخلك فيني يالصقه جونسون
هبه:بس انتي مالك دخل
همس:حلو ذي مالك دخل
حنان:اسكتي انتي وياها وكلكم رح تفطرون
همس:كذا عجبك طييييييييييييييييييب ياهبله
هيام:احسن تستاهلون انا ماما حبيبتي تقولي مولازم تفطرين
حنان:بالله متى هذا الاتفاق صار
هيام:ماما لاتضيعين الموضوع
حنان:اسسسسسسسسس ولا وحده تتكلم وكل وحده رح تفطر
نزل احمد واخذ بناته ووداهم المدرسه

في مدرسه البنات
اليوم رنا ساكته وما تكلمه ونسرين وعهود مستغربين من حالها
نسرين:رنوش فيك شي
رنا:ها لالالا
عهود:وش لالا وانتي منتي معنا
نسرين:انا وعهود مابقينا بنت الاوحشينا فيها وما نصحتينا مثل العاده
ممداها تكمل كلمتها الاورنا بكت
عهود:لالالالاوالله شكل الوضوع خطير
نسرين:رنا ليش تبكين
عهود:قوليلنا يمكن نقدر نساعدك
رنا:لا ماتقدرون تساعدوني
نسرين:ليش تحكمين قبل ما تشوفين جربينا وما رح تندمي
وحكتهم رنا الهرجهه كوووووووووووولها
سكتو كلهم وطالعوا في بعض
رنا:شفتو قلتلكم انا مارح تقدرون تساعدوني ورجعه تبكي
عهود:لالالامين قال
رنا:يعني تقدرين
نسرين:انشالله احنا نحاول
عهود:يارنا راجعي تصرفاتك يمكن انتي مسويه شي مزعل امك منك
رنا:تتوقعون كذا
نسرين:انتي جربي وما رح تندمين
عهود:والحين روحي الحمم وغسلي وجهك شكلك مو حلو وانت تبكين
دخلت رنا الحمام واول ما جات بتخرج خرجه عليها بنت من الحمام في يدها موس
رنا:مين انتي
البنت وهي تقرب:انتي وش سويتي فيني
رنا بخوف:م ما سويت شي
البنت:كل هذا وما سويتي شي
رنابصراخ:بعدي عني
البنت:اسسسسس خلينا اصحاب ونفذي كل الي اقولك عليه
رنا:خير
البنت:ابغاك في…..
رنا:نعععععععععم وبكل وقاحه تقولينها
قربت البنت من رنا جري
وصرخه رنا:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يييييييييي

في المستشفى
دخلت السستر على احمد وهو مسسسسسسرح
الممرضه:دكتور احمد
احمد:نعم
الممرضه:الدكتوره دلال تبغاك
احمدبتأفف:ياليل وش تبغاذي
الممرضه:مدري والله يا دكتور
احمد:خليها تدخل
دخلت دلال وقالت بدلع
دلال:ممكن اجلس
احمد:بالله خلاص قعدتي
دلال:احمد ليش تكلمني كذا
احمد:كيف تبغيني اكلمك
دلال:كلمني بلباقه(دلال هذي دكتوره اسنان بنفس القسم الي يشتغل فيه احمد
احمد:نعم يا ست الحسن والدلال وش تبغين
دلال:لا تتمصخر
احمد:وش تبغين انتي اخلصي علينا
دلال:شكلك منت رايق باجل اموضوع لبعدين(وخرجه)
احمد:يكون احسن انتي وموضوعك اصلا من متى بني وبينك مواضيع

في جامعه عدنان
كان يمشي عدنان وشاف شهاب بالصدفه
عدنان:شهاب
لف شهاب:خيييييييير
عدنان:الخير بوجهك وش لونك
شهاب:بخير خير تبي شي
عدنان:لا ابد سلا متك بس حبيت اتطمن عليك
شهاب:ليش شايفني بزر تتطمن علي
عدنان:شهاب وش هذا الكلام
شهاب:هات من الاخر كم تبي
عدنان بعصبيه:وش كم تبي اقولك انقلع عني
شهاب:لاتقول انقلع احسلك
عدنان:الا تنقلع ونص صدق انك قليل ادب(وراح عدنان وهو معصب)

في جامعه نجود
كانت تمشي في السيب فحسه بدوخه وجلست على الارض
جات صاحبتها دانه جرييييييي
دانه:نجود ذحين كلاس الدكتور خالد
نجود:………….
دانه:ربي يحفظ هذا الدكتور لاهله وربي اني امووووووووووووووووت فيه
نجود:………….
دانه:نجود اكلم انا ليش ما تردين
نجود:……
قامت دانه وهزه نجود واول ما هزتها طاحت على وجهها
دانه وهي ترتجف من الخوف:نجود نجود ردي علي نجود نجججججججججججججججججججججججججججججود
اتجمعو كل البنات على صرخه دانه انفجعو من شكل نجود وجهها شاحب وعيونها محوطه باسود
جو المشرفات اتصلو على بيت نجود وشالو نجود بالاسعاف

المشرفه:الو
وعد:هلا
المشفرفه:انتي ام الطالبه نجود
وعد بخوف:ايه فيهاشي بنتي
المشرفه:الحقيقه ما خبي عليك يام نجود بنتك طاحت في الجامعه ونقلوها المستشفى
وعد:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
وعد بخوف وهي تبكي:طيب في أي مستشفى
المشرفه:في المستشفى ال…..
سكره وعد الخط وراحه اتصلت على سمير
وعد وهي تبكي:سمير الحق نجود طاحت في الجامعه ونقلوها المستشفى
سمير:ايشششششششششششششششششششش طيب هدي هدي وانا ذحين جاي اخوذك
طلع من الشركه الي هي له هو واخوانه من ورث ابوهم الله يرحمه وطبعا هم متقسمين المناصب فيها بس المدير هو سامي

في مدرسه وائل ومعتز
كانو ماشين الا وسمعو صراخ وزعاق
قربوا من مصدر الصوت الى وشافوا اولاد يتضاربون
وائل:ييييييييييييياي يالحماس مضاربه
معتز:امش من هينا مالنادخل فيهم
وائل:اقول انقل يالجبان
معتز:وائل امش معي
وائل:احلف بس اضيع مضاربه بكل هذا الحماس اقول تلايط عن وجهي
وراح ودخل وسط الزحمه حقه الشباب وقعد يزعق ويشجع

نرجع لمدرسه البنات
رنا:ايييييييييييييييييييييي بعدي عني ياكلبه (قالتها وهي تبكي)
البنت:شكلك تبغين وحده ثانيه
رنا بصراخ هستيري:بعدي عنييييييييي
وتديها البنت خمشه ثانيه بالموس بس هذي جت في رقبتها اما لاولا فكانه بيدها
رنا:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااايييييييييييييي ييييي
تجمعو البنات عند باب الحمام وانفجعو من البنت هذي الي قاعده تصيح وتتنتفض والدم مغطي جسمها
وحده من البنات :هذي مو رنا الي تقرب لعهود ونسرين بنات اولاد تركي سعدال….
البنت
الثانيه :الا هي بسرعه روحي ناديهم
البنت:انا مو قلتلك رح تندمين اذا ما سمعتي كلامي
رنا:اييي بعدي عني

عهود:مو كأن رنا تاخره
نسرين:البنت لايكون صاير لها شي
وفجاء سمعو البنات يصرخون ويشرد ون برا المبنا ومن جهتهم جايه بنت تجري
البنت:انتي عهود
الحقي على بنت عمك في بنت حابساها في الحمام وقاعده تجرحها بالموس

نهااايه البارت(1

أتمنى أن أرى أرائكم عشان أقدر أكملها.

الرواية ابدااااااع

رووووووعة

بداية موفقة

مشكورة ريما ويعطيك العافية

رواااايه حلووه

بالتوفيق ^__^

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غلاك مالكني غرام
الرواية ابدااااااع

رووووووعة

بداية موفقة

مشكورة ريما ويعطيك العافية

تسلمى أختى أسعدنى وشرفنى مرورك يعطيك العافيه يالغلا.

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حكاية رووح غرام
رواااايه حلووه

بالتوفيق ^__^

تسلمى أختى أسعدنى مرورك يعطيك العافيه.

السلام عليكم ..موفقة بالنقل

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

بداية موفقة اختي
وباين ان الرواية حلوة
تسلم ايدك اختي

وااااااااااااااااااااااااااااو

يثلمممممممممممممووووووووو يا عسوووووووووووووووووووله

فديت رووووايتك قسسسسسم رووووووعه

بس انقهرت

ليش ما كملتي القصة

ابسسسسسسرعه ابسسسسسسرعه

اذا خلصتي الجزء الثاني

على طوووول قوليلي

اووووكي يا دوووووووووووووبا ^^

يا لبية

تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
السلام عليكم ..موفقة بالنقل

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

تسلمى قلبى أسعدنى مرورك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.