اخباركم؟
جبت لكم رواية رومنسية من تأليف أختي ميريام<<طبعا ماهي معانا بالمنتدى
وممنوع النقل لاي منتدى اخر
واللي ينقله غير مبرية ذمته ابدااااااا
اخليكم مع الرواية وانشاء الله تعجبكم
الشخصيات:
بيت أبو محمدوأم محمد
دانا:20سنة
ليال:18 سنة
نورس14 سنة
عبد العزيز:23 سنة
محمد:27سنة
000000000000
بيت أبو ماجد وأم ماجد
ماجد:23سنة
أنوار:23سنة
(توائم)
0000000000000
بيت أبو فارس وأم فارس
فارس:22سنة
نور:20سنة
شوق:14سنة
أحمد:21سنة
0000000000000
طبعا في شخصيات لكن راح تطلع بالبارتات الجاية
الحين شوي بنتكلم عن الشخصيات
أبو محمد وأبو ماجد اخوان
أبو فارس صديقهم من أيام الطفولة
نورس وشوق بنفس السنة الدراسية وصديقات مقربين من بعضهم كثير انواع العبط فيهم وكل مرة ياخذون على استهبالهم زفة من احد من اهلهم
دانا بنت دلوعة وحلوة بيضا وشعرها كستنائي وقصير لكتفها طولها متناسق مع جسمها أي شيء تطلبه ابوها دايم يسوي لها وجريئة وماتخاف احد
ليال بنت نعومة وهادئة وطولها مثل طول نور قريبة من اخوها محمد اكثر شيء وتحب الموضة مثل اخوها دائما بالاسواق
نورس بيضا وشعرها طويل وناعم
عبد العزيزمملوح ومتوسط الطول وضعيف وشعره ناعم وحلوو وعيونه واسعة وجذابة مهندس كمبيوتر ناجح صار له سنة من تخرج بس ولذكائه ونشاطه دائما يحل المشاكل بسرعة وكل شيء سهل عنده وان كان صعب وهو دائما مع ولد عمه ماجد
محمد دكتور عظام متوسط البياض وطوله طبيعي ويحب الموضة
ماجدوأنوار توائم واسرارهم يتشاركوها مع بعض دايما
ماجد ابيض ومتوسط الجسم وحلووو
انواربيضا وشعرها طويل وضعيفة
فارس مع عبد العزيز وماجد طلعاتهم وتمشياتهم سوا فارس مميز وجميل جدااا وجذاب وابيض وشعره ناعم كثير وعيونه بنية ونظرته جذابةوجريء
نور حلوة ودلوعة واهي صديقة دانا واقرب لها من الكل
شوق بيضا وشعرها ولادي وخفيفة دم مثل نورس
أحمد اسمر وشكله كيوووت يحب الجمعات بالذات مع العائلة
البارت الاول
في بيت أبو محمد (يوم الخميس)
في الصباح صحيت دانا من الساعة 8ونزلت تحت لقت امها وباستها على راسها
دانا: صباح الخير يااحلى ام
أم محمد:صباح النور
دانا: شلونك يالغالية
أم محمد :بخير ,وش اللي مصحيك بدري
دانا: ارجع انام يعني
أم محمد: لابس مستغربة
دانا: شبعت نوم
أم محمد :اها
دانا: بتفطريني ولا انتظر في الجوع لوقت الغذا
أم محمد:والله انك ماتستحين صحيح بدل ماتروحين وتسوين الفطور تبيني انا اسويه
دانا: العفو يالغالية بس امزح معك
أم محمد:تضحك عليها
دانا: وش له تضحكين الحين علي في شيء يضحك؟
أم محمد: لان الفطور جاهز على الطاولة ماتوقعتك كذا ماتشوفين هههههههههه
عبد العزيز: من زمان اهي ماتشوف (قالها بغرور)
دانا: يما فشلتيني قدامه
عبد العزيز ماقدر على الدلع أنا
دانا: بلا ملاقة زيادة
أم محمد خلاص استحووو ,عبد العزيز روح ناد محمد,ونورس,وليال
عبد العزيز: ان شاء الله
وراح يناديهم
في غرفة محمد
محمد كان جالس ويفكر دخل له عبد العزيز ولقاه يفكر
عبد العزيز: حمود انزل تبيك امي
محمد:………………….
عبد العزيز: يالحبيب وين سارح؟
محمد:……………………..
عبد العزيز: بصوت عالي اللي ماخذ عقلك يتهنى بوووه
محمد: بسم الله انت من متى هنا
عبد العزيز: من سنة
محمد: اقول اقلب وجهك
عبد العزيز: اقول روح لامك تبيك
محمد: ليش؟
عبد العزيز:وانا وش دراني رح اسألها
محمد: طيب
ليال ونورس صحيو وطلعو مع بعض وعند الدرج تقابلوا مع محمد وعبد العزيز
عبد العزيز: ريحتوني امي تبيكم
ليال ونورس: ليش ريحناك؟
عبد العزيز: لان امي قالت لي اصحيكم لانها تبيكم وانتوا صحيتو من نفسكم احسن
ليال :خف من كثرة الكلام ياعزيز
محمد:عيب ياليال
ليال :اسفة
ونزلو وجلسو عالطاولة يفطرون وصل أبومحمد وجلس معهم
أبومحمد: ياعيال بقولكم شيء انا وعمكم أبو ماجد وأبو فارس قررنا
محمد:وش قررتو؟
أبو محمد: انا احنا نطلع معكم الليلة البر
والكل ضحك
أبو محمد:ليش تضحكون؟
دانا : يبا خرعتنا حسبالنا في شيء بس مشكور عالطلعة انا عن نفسي بروح ادق على نور واجهز اغراضي
وراحت دانا ودقت على نور
دانا:هلا بنور الغلا
نور: هلا بدنون
دانا :قالك ابوك ان حنا الليلة بنطلع للبر
نور:ايوووة وانا الحين اجهز اغراضي وانتي جهزتي اغراضك
دانا:لا لسة الحين بجهزهم
نور: اجل اخليك الحين تجهزينهم اشوفك بالليل
دانا:اوكي بايووو
نور:بايات
وكل بارت راح ينزل كل خميس او اثنين
افاا وين الردود ولا احد حتى فكر انوو يدخل
كملي فيها وترانا نترياااااااج يوم الاثنين
انتظارج
بـدآيــه حلــووه آلغــلآ ..
بـ آلتــوفيـق يـآرب
بـ إنتظـآر آلـ بـآرت
يـسسسـلمج ربــي =)
احر من الجمر
سلام
وااااااو شكلهــــــــــاااا خقهـ هالرواية بليييز لا تتأخرين علينــــــــــــــا ياخيتي
تقبلي مروريـــــــــــ يالغلا