شخبآركم ..؟
اليوم جبتلكم اول روآيــه ليــي وآتمنى تقولولي رآيكم بكل صرآحه ..
ولآ آحلل النقل آلآ بكتآبة آسم الكآتبه اللي هي آنآ تعب قلبي ..
يلآ بسسم الله :
على صوت آذآن الفجر [الله اكبر الله اكبر] صحت من النوم وهي تتثاوب: يالله صبباح خير ..
ورآحت آتوضت وصلت ….سمعت صصوت ينآديهـآ :ســــآآآآآآره ســـآررره ..
نزلت سآره وهي مفجوعه :يمه فييييك شئ ابووي فيه ششئ اخوي فيه شئ فيكم شئ اتكلمي
قعدت امها تضضحك :هههههههههههههه لآ يمه بس نآديـتك كنت بقولك ان بنروح لمخيم خالك جهزي نفسك ..بنقعد اسبوع هناك ..
سـآره وهي مبسووطه :جــــــــد يممممه وآآآآآآآآآآي حدي حدي مبسسوطه ..ورآحت تركض فووق ..
وآمهـآ مبتسمه:الله يخليك لي ولآ يرحمني من فرحتك ..
سـآره وهي تركض تصآدفت هي واخوها تركي وصدمته :آووه آسفه هذآ وقتك ..وراحت تركض لغرفتها
تركي :الحمدلله والشكر على نعمة العقل ..
آم تركي :يمه تركي جهز نفسك بنروح لمخيم خالك ..
تركي : آٌقول شفيهـآ هذي مـآجآبت خبر آحد ..
آم تركي : يـآقلبي عليهـآ مبسوطه
تركي :…………………………
جت عآلســـآعه 6 الفجر وكآنو كلهم قآعدين تحت ينتظرون سـآره ..
آبو تركي :يــآسسآآآآآآره يـآبنتي تآخرنـآ على النآس ينتظرونـآ ..
ســآره : جآييه يبببه جــــآآآآآآآآيييه
تركي :يـآصبر آيووب..آوووف ..
آم تركي : هدوو مـآطآرت الدنيـآ ..
سـآره : جيـــــــــت ..يلآ خلونـآ نمشي..[سـآره كآنت لآبسه بنطلون جينز سكيني وبلوزه لونهـآ رصآصي توصل آلآ آلفخذ مكتوب عليهـآ بآحمر كتآبآت وخرآبيط
بآسود ولآبسه جآكيـت آحمر وبعدين لبست عبآيتهـآ ]
تركي : بدررري ..
سآره : شفيك آنت قآلب علي اليوم ..[وسوت نفسهـآ زعلآنه ]
تركي :……………………………..<<نقط يعني مـآرد عليهـآ ..~~
سـآره سلمت على آبوهـآ وركبو السيـآره وكـــآن الطريق يـآخذ سـآعتيــن من وقتهم ..
سـآره معها آلآيبود وحآطه على آغنية لآوصيك وتسمع بالسمعآت وتغني معه :لآآآآآآآ وصييك على حبي لآآآآآ وصيك وآحرصص على نفسسسك وروحك
تركي يضرب آخته على خفيف : هييي آنتي ترآك مو قآعده لحآلك آقصري حسك ..
ســآره نآظرته بآستحقآر وشغلت آلاغنيه مره ثآني بس مـآغنت معه
تركي حس بآنه زودهـآ شوي معآهآ ..بس مـآتكلم ولآ كلمه
وصلو المخيم وكآن الكل هنـآك نزلت ساره على طوول لشلتهـآ ..ريم ورغد وعبير وندى ومها وفرح وشوق وريما ورشا وهنوف
<<هذولي بنآت خوآإألهـآ ريم ورغد بنات خالتها مزنه وعبير بنت خالها محمد ومها وندى بنات خالتها نوره وفرح وشوق بنات خالها عبدالله
وريما ورشا وهنوف بنات خالتها العنود كلهم بنفس سنهـآ ونصهم آصغر ونصهم آكبر ..[سآره عمرهـآ 18 ]
رآآحت ســآره تركض لهم وهي تصرخ :وآآآآآآآآآآآآآآآآآي مشششـتآقه لكم حيــــــل
البنـــآت قآموو بصرخه وفرح لآن سـآره مثل آختهم وآكثر ويحبونهـآ حيـل : سسسساااروووونه ياااااااااااااي مو معقووله ..من زمـآن عنك
ورآحو سلمو عليهـآ ..وقعدو في قسم البنآت
ريـــم : شخبــآرك سسآرونه بجد آشتقنآ لك ..
سـآره: تمــآم بشوفتكم والله ..تشتآق لكم العآفيه بسس تعرفين نومي متخربط هآلآيآم
سـآره : بنوتآت بروح آسلم عآلحريم فششييله مـآ سلمت ..
البنآت : خذي رآحتك قلبو
سـآره رآحت لقسم الحريم : السلآم عليكم
الحريم : وعليكم السلآم .[كلهم قآلو مـآشآءالله عليهـآ لآنهـآ حلوه وبيضآء وشعرهـآ آشقر وعيونهـآ وآسعه يعني بالمختصر روووووووووعه ]
خآلتهـآ مزنه : هلآ وغلآ بـ ســآرة هلآ بالزيـن كلله ..
ســـآره وخدودهـآ وردت وحمرت : تسلميـن يـآخــآله ..
خآلتهـآ نوره : شخبـآرك سوسو آن شـآءالله بخير..
سـآره : تمـآم بشوفتكم [ وسلمت على خآلآتهـآ ورآحت للبنآت ]
ســآره : بآآآآك هع ..
ندى : ولكم تو بآك هلآ وغلآ تو مـآنور المسن هههههع ..
ســــآره : بآلعه رآديو آنتي ههههههههههههههههه
ندى : وجججع تلآيطي منآك بس
البنآت : هههههههههههههههههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند آبو تركي دخل قسم الرجـآل :السلآم عليكم ..
الرجآل والشبآب : وعليكم السلآم ..حيـآآآآآآآك ..
آبوتركي : اللي يحييكم ويبقيكم
وقعد يسلم على الرجآل بس كآن فيه وآحد مو معآهم كآن سرحآآآن بسآره ..آكيــد آلحين سآره موجوده ..!!
يقول في نفسه : بروح آكلم آختي عشآن تخيليني آشوفهـآ ..
طلع عن القسم ويدور رقم اخته دق عليهـآ ..[جوآآآل عبير يرن ..ترررن ترررن
عبير آستآذنت من البنآت طلعت من القسم : آلوو ..
مـآجد :هلآ وغلآ بآختي الغآليه ..
عبيــر : آخلص آدري آنو مو لله
مـآجد : ههههههههه شدعوآ عآد بس آنآ آبغي منك طلب
عبيــر : وششو آخلصص يلآ
مآجد بتهور: آبغي آشوف سآره
عبيــر : وششو آنت آنجنيت .. مسسستحيل عيب آستح على خشتك ..!!
مآجد : والله مـآسوي شئ بس بعتذر لهـآ [آي صح نسيت آقولكم آن مآجد كآن يحب سآره وهي تحبه من هما صغار بس لما كبرو ماجد قال لساره
آن بنهي علآقتنـآ وآن حبنـآ مجرد حب مرآهقه <<شئ يقهر ويزعل ويجرح بنفس الوقت ]
عبيــر : آوك آذآ وآفقت ..
مآجد وهي طآير من الفرحهه : آووك آنظرهــــآ فآلليل آذآ نآمو آلنآس [خآيف آخوهـآ يزعل عليـه ]..يلآ بآي
عبيــر : بآيآت
[عبير في نفسهـآ : آكيـد سآره مـآرآح توآفق بس عندي فكره ..آن شآءالله تنجح فكرتي عشان اخوي المسكين]
وش رآح تسوي عبيــر
وشاللي بيصير ساره بتشوف ماجد ولآ لآ
آنتظروني بالبآرت الجآيه مـآرآح آطوول ^-*
وينقصك متـإأبعين
موفقة يآقللبي ..
نورتي متصفحي .. يلآ يـآبنآت وينكم لآتزعلوني منكم ..
كمليه الله يعطيك العاافيه
بسم الله
و عليكم السلآم و الرحمــة
أهلين فيك
يعطيك العــآفية
بدآية حلوة
موفقة إن شـــآء الله
,’
ابداااااااااااااااااااااع خيالي
واسلوب راقي وجميل
وارجو تقبل مروري
=)
ننتظــــــــــــــرك بفاارغ الصبر
بــرـرب بنزل البآرت الثآني =)
عبيـر دخلت المخيم :بآآآكوو
سـآره : ولكم تو بآك هلآ وغلآ تو مآنور المسن ..ههههههههههههههههههههههههههه
البنآت فطسو ضحك على شكل سآره البآيخ : ههههههههههههااااااي حلوه حلوووه
سآره بفخر : آعجبكـــم ..
عبيـــر : وش السآلفه ..
هنـآ البنآت مآآتوو ضضضضضضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه
عبيـر عصبت : مـآلت عليـــكم بس واللي يجي عندكم ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عند الرجآل والشبآب ..
مــآجد جآي ويدندن مشتآق لك موت ياللي طول غيآبك ذبحني الشوق وانت عني مو دآري
دخل المخيم :السلآم عليكم
الكل : وعليكم السلآم
جلس عند شله الشبآب ..
يآسر : شعندك شآق الحلق [ يآسر ولد مزنه خآلة سآرة وعمة مآجد ويآسر ومآجد كآنهم آخوآن وآكثر بعد ]
مـآجــد : سسسر ..ويرفع وبنزل حآجبه
يــآسر: بعرفه يعني بعرفه
مآجــد : لآتعب نفسسك هع
عبدالرحمن : تلآيطو آنتم مـآتخلصون من هآلمنآقرآت [عبدالرحمن اخو ياسر هو آكبر من يـآسرمره طيب بس انه رجال وعصبي وينشد فيه الظهر
ومره خوقآقي وله عضلآت <<هذآ آهم شئ هع ]
يـآسر ومآجد وهم يريقون عليه : ســـم آنت تآمر آمر .هههههههههههههآـآـآي
عبدالرحمن : تسكتون ولآ آقوم عليكم
يآسسر خآيف من دحوم : لآلآ واللي يعآفيـك خلك مكآنك آنآ بسكت
الشبآب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
،،،،،،،
بعد صبــآح يملئه الحب
وشمس تبتسم للامـــــل
,,,,,
كآن مآجد قآعد يفكر يقول آكيــد فيه امل سساره ترجع لي
بعدين راحو الناس صصلو الظهر
بعدين راحو البنات للحريم : السلآم عليكم
ندى : يممممممه نبغي نلعب بالدبابات
فرح : آي خآلآتي تكفوون يمممه تكفين
رغد : لآ تفشلونـآ وتردونآ 🙁
خآلتهم مزنه : بس بس الله يقطع بليسكم كليتونا ..خلآص روحي العبو بس تسترو ترا الحشيمه زينه ههههههه
البنــآت فآتحين عيونهم "بآهتمآم": آن شـآْالله آنتم تآمرون امر ورآحو مـآتشوفون غير غبرتهم
الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع سوآلفهم بنآت آخر زمــن هههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
"عند البنآت "
كآنو يتهآوشون :آنآ بآخذ آلآزرق هلآلي وآنتي خوذي آلآصفر <<مبزره هع
ســـآره : خلآلآص آنآ بآخذ آلآصفر ووحده تآخذ حقي آلآحمر
البنآت يصفروون لهـآ : فديــت العآقلين ..يـآهوو عآلكبآر ..
سـآره : آقول تلآيطو خلونآ نلعب لآيجون الشبآب ويآخذونهم ..
البنآت : آي والله
وقآمو البنآت يلعبون ويفحطون
الهنووف متوهقه : بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت شلوووون آوققف آبغي بريييييييييك <<فضحتهم
ريـــم : آلله يلعن بليسسك فضحتينـآ فيه آحد مـآيعرف ال……………………..
رآكآن :هنووفه تبغين اعلمك آنآ ..<<رآكآن هذآ ولد خآلتهـآ نوره
تفآجآؤو البنآت ..
الهنوف فآتحه عيونهــآ بقووه ويآله طلعت هآلكلمتين من فمهـآ : لآآآآ ش….كر…آ
ندى : فديـــــت آلخجلآنين وه بث هههههههههههههع
الهنوف نزلت من دبآبهـآ وتصرف السآلفه: تلآيطي بس ..بنآت بروح للحريم تآمرون شئ
مهـآ : هنووفه تعآلي كله عشآن آخوي كآن بيسآعدك
رآكآن : سسوري مـآقصدي هنوف خذي رآحتك بروح عند الشبآب بس مريت آسلم
الهنوف بآبتسآمه طلعت غصبن عنهـآ : لآعآدي بس آنآ مـآعرف للدبآبآت
مهــآ: آهآ برآآحتك حبيبتي وآي مسـآعده آنآ جآهزه
الهنوف :لآ مشكوره حبيبتي آخوك مـآقصر
البنآت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
"عند الشبآب"
رآكآن وهو يمشي ويقول في نفسه ..والله وكبرتي ياهنوف وصرتي قمر 14 بسم الله عليك …
محمد ولد خآلتهم العنود : اللي آخذ عقلك يتهنآ فيــه ..
رآكآن : وه بس فديـــت اللي آخذيـن عقلي
الهنوف وهي كآنت مآره تعطي آبوهـآ القهوه وتسمعه ..آنقههرت لآنه تحسبه يحب وحده
وقالت في نفسهـآ لآزم مـآفكر فيه وبعدين من قال اني احبه ..بس تفكيري يدل على آني آحببه ..يـآربي آنآ شسويت في نفسي
وتنزل دمعتها ..بعديـــن مسحتها وراحت لقسم الرجال وكان فيه مسافه بين الرجال والحريم
وتمشي سمعت صوت رآكآن : هنووف لآ تعبين نفسك هآتي القهوه آعطيه الرجآل ..
هنوف وهي مـآلهآ نفس : لآ شكرآ..
رآكآن : فيــك شئ ؟؟
هنوف : لآ مـآفيني شئ ..وتطلع شهقه غصبن عنها
رآكآن وفآآتح عيوونه بقوه : تبكيــن قوليلي آشفيك يعورك شئ تكلمي ..
هنوف : خلآص رآكآن رووح مـآفيني شئ
رآكآن مـآيبغي يزودهـآ : آوك برآحتك انا رايح عند الشباب
هنوف رآحت بسسرعه وعطت ابوها القهوه
وراحت عند الحريم
"عند الرجآل "
آبو راكان [زوج خآلتهم نوره ] : ويــن الشبآب رآحو وآلله آختفو مره وحده ..
آبو ياسر[خالهم عبدالله] : آي والله ..مـآيندرى عنهم
آبو تركي [زوج خآلتهم منيره اللي هي ام تركي ] : خلهم على رآحتهم يستآنسون شوي ..
آبو عبد الرحمن [خآلهم محمد ]: آي والله …..~بصوت عالي يابو محمممد الهنوف عطتك القهوه ؟؟
آبو محمد [زوج خآلتهم العنود ] : آي عطتني من شوي هذي القهوه يـآلله آن تحييهم ..
خآلهم عبدالله : آلله يحييك ويبقيك عطني عنك
آبو محمد : لآ لآ تعب روحك
آبو تركي : يـآخذهآ آنت ولآ هو بس عطونـآ قهوتنـآ بنشرب
الرجآل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
"عند البنآت"
رشـآ : بنآت بروح اشوف هنوف وش تسوي
ريمـآ: زيـن مـآتسوين
رشـآ وكآنت رآيحه لقسم الحريم :السلآم عليكم
الحريم : وعليكم السلام
رشـآ : ويــن هنوفه ..؟!
ام تركي : بقسم البنات مدري ليه قاعده بروحها
رشـآ : آوك آنآ رآيحه لهآ تآمروني شئ
آم تركي : سسلآمتك يـآبنيتي
……
على صوت خآلهم محمد وهو يآذن العصر
قآم الكل يصلون آلآ رشآ آللي تفآجآت آن هنوف
تبكي
رشآ منخرعه : هنوووف هنييف شفيك قوليلي
هنوف آنتبهت آن رشآ فيه ومسحت دموعهـآ : لآلآ مـآفيني شئ بس متضآيقه
رشآ : من راكان مو ..؟؟
هنوف متوهقه : لآآآآ مممن قآل ؟؟
رشآ : وآضح من عيونك هنوف لآ تخبين علي اعتبريني اختك وآلآخت مـآتخبي على آختهآ شئ..
هنوف بآرتيآح : آي من رآكآن
رشآ : ليش آش سوآ
هنوف : سمعته يقول وه فديت اللي اخذيــن عقلي آدري مـآلي حق آغآر بس مدري آش فيني ….جلست تبكي
رشــآ : طيب آنتي لآ تفهمينه غلط ..ويمكن غرتي لآنك تحبينه <<وتغمز لها
هنوف شهقت : لآآآآآآآآآآ مآبغي احب مابغي مابغي
رشـآ : طيب آنتي خلآص هدي ومـآيصير آلآ كل خير يلآ تعآلي معي نروح عند البنات نصلي الناس صلو وحنا قاعدين هنا
هنوف بآبتسآمه : يلآ
"عند الشبآب "
رآكآن يفكر في الهنوف ويبغي يتطمن عليها بس مافي اليد حيله
مـــر الوقت بسسررعه ..والحين السآعه 1 بالليل ..البنآت يلعبون آونو
الشبآب نآيمين بس فيهم وآحد مآنآم الرجآل نآيمين والحريم برضو نايمين
مآجد دق على آخته عبيـر : ترررن تررن
عبيـــر : هلآلآلآ
مآجد : آهليــن هآه شقآلت سآره
عبيــر: ششوف ماقلتلها لاني عارفه جوابها فعشان كذا انا بقولها جيبيلي ماء من قسم الحريم وانت الحقها هناك اووك
مآجد : وآن رفضت تجيب لك ماء .؟
عبيــر : آنت مـآلك شغل رح ومـآتلقى آلآ اللي يسرك
مآجد : آي هذي آلآخت ولآ بلآش يلآ مع السلآمه يـآحلى آخت بالدنيآ كلها
عبيـر : آدري مو عشآن خشتي بس رح رح بآي وسكرت الخط
رجعت عبير عن البنآت ..وقعدت عندهم : آووه نسييت اجيب لي ماء
عبيــر: سآرونه تجيبين لي ماء تكفين ترآ آول مره آطلبك
سـآره : آجيييلبك وليش لآ آنتي تستآهلين
عبيــر : بعد قلبي والله
سـآره قآمت ورآحت لقسم الحريم ككآن فيه خيمتين خيمه للحريم ووخيمه كانها مطبخ
دخلت المطبخ
مآجد : آهلين سـآرونه
سـآره آرتبكت وقعدت تدعي على عبير : ه….لـ…آ
مآجد : شفيك خآيفه مني ..؟!
سـآره مـآنست آش سوآ فيهـآ مآجد : لآ مـآخفت ولآ شئ
مآجد : آمم طيب آنآ جيت آتآسف
سـآره : ليش آنت شسويت ..؟
مآجد : لآني جرحتك ذيك المره
سـآره: آهآ لآ عآدي شئ وآنتهينآ منه والحين مآعآد فيه شئ يربطنا ببعض غير انك ولد خآلي
مـآجد ومنقهر لآنه يحبها للحين : بس آنآ ..سكت شوي … آحبك
سـآره وتنزل دمعتها : لآ حبنا كان حب مراهقه لاغير هه <<يعني تتطنز فيه ..!!
مآجد : طيب قوليلي الصراحه وريحيني آنتي تحبيني ولآ لآ..؟
سـآره توهقت لآنهـآ للحين تحبه : مدري مدري خلاص سكر الموضوع
مآجد قرب منها ومسكها مع ذقنها ورفعه لوجهه وانفاسه الدافيه تخاطلت مع انفاسها
وعينه طاحت بعينها
مآجد بصوت هادي :سآره لآ تحيرني تكفين قوليلي
ساره :آي احبك بس انتي اهنتني اهنتني ياماجد..وقعدت تبكي
مآجد بآمل جديد وفرحه ضمها لصدره : شسوي ياقلبي كنت ذيك الساع متنرفز وندمت كثثثثير سامحيني
ساره وهي تسمع دقات قلبه :باخذ المويه وارووح فمان الله
ماجد : والله ماشبعت منك قعدي شوي حارمتني ششهر منك وبعدين عبير ماتبغي مويه ههههههههه..
سآره :جد سسخيفه حركتكم
مآجد : سآروونه هدي قلبي وترا عبير مالها ذنب انا اللي قلتلها
سآره : آهآ طيب بروح تامرني شئ
مآجد : آي آي
سآره : وش..؟
مآجد بنذاله : بووسه
سـآره :بآلآحلآم ورآحت تركض
بعدين مسكها ماجد وطبع بوسه على خدها : يلآ سسلآلآم سآرونتي
سآره تحمرت خدودها وبصوت ياله ينسمع : سلآم
وتروح تمشي لقسم البنات
ويجيها كف : طحتي من عيني ياساره
من اللي آعطى سآره آلكف ..؟وليشش..؟
وش بيصير مع هنوف وراكان ..؟
آنتظروني بالبآرت الجآي
لآتنسسسون الردود ..
=)