تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الفتاة التي عاقبها لله والسبب؟ /قصة حقيقية

الفتاة التي عاقبها لله والسبب؟ /قصة حقيقية

  • بواسطة
الفتاة التي عاقبها الله بسبب؟/قصة حقيقية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

اليوم حبيت اقول لكم قصة حقيقية

أول شي قبل ما ابدأ

أنا عمري 13 سنة

بأول متوسط

من وفي الدمام

عرفت هذي القصة من معلمة التفسير

معلمة التفسير مراا حبوبة وطيوبة ولا كن وقت الجد جد

هي دايما تقول لنا قصص عن الانبياء عليهم السلام والصحابة رضي الله عنهم زعن قصص كثيرة

وكانت مرا من المرات قالت لنا ذكروني اقول لكم قصة بس ماعلمتنا ايش هي بظبط

وهي دايما تقول القصص بعد ما تخلص من الشرح

وبعد ما قالت لنا اننا نذكرها مانخلص الشرح الا نهاية الحصة

ونقول لها قولي القصة قولي القصة تقول الحصة الجاية الحصة الجاية وعلى هذا الحال

الى ان جاء اليوم المنتظر كان عندنا تسميع الي ما سمعوا وكانوا بنات قليلين وقالت لنا القصة

اول شي المعلمة من اهل نجد واهلها عايشين بالرياض

والي علمتها بالقصة اختها

اختها عندها صديقة مراقبة بمدرسة ثنوية

والحين بترك المراقبة هي الي تتكلم طبعا القصة قديمة

انا مراقبة بمدرسة ثنوية بالرياض

كان فيه بنت بثالث ثنوي فيها جمااال غييير طبيعي

وكانت مشهوره بالمدرسة

والكل كان يبي يصاحبها

فمره من المرات

لعب الشيطان بعقلها وقالت

ليه ما افتح رجولي قدام الرجال

واخذ شعبية اكبر

فراحت سوت لها سحاب من تحت عند رجولها بس مو باين

وصارت كل ما دخلت او خرجت من المدرسة ترفع عبايتها وتفتح السحاب وتبان رحولها البيضاء

كنا انا والمعلمات نشوفها ونقول لها تستري

تقول

انا متستره مافي فتحه ولا شي

وكانا اكثر من مره نقول لها نفس الكلام

بس هي ما حصلت الي هيا تبيه

بالعكس صاروا ينزعجون الرجال لما يشوفونها بهالمنظر

طبعا ما في احد من عائلتها او اقربائها يعرف

وتخرجت هذي البنت

بعد سنة جاتني دورة دراسية بجامعة الملك السعود

ولما رحت هناك رحت للكفتيريا حقتها

ولا اشوف بنت لحالها ووجها شاااااحب وباين عليها الحزن وشعرها ملموم وكانت مألوفه

فتعجبت ورحت لها

وعرفتها عن نفسي وسألتها

قلت:انتي مين كأني شايفتك

قالت:ايوة ابلة انا البنت ***** الي كنت ادرس بمدرستكم

فتعجبت اكثر من حالها راح كل جمالها بوجها الشاحب والي مو منير زي اول راح كل جمالها

قالت لي أبلة تذكرين لما كنتوا تقولون لي اتستر

قلت :ايوة اتذكر

قالت :يليت سمعت كلامكم انا بعد ماتخرجت

تزوجت بواحد من اقربائي كنا نحب بعض مرا ولاكن بعد ماتزوجت

انقلب علي صار يمنعني من الطلعات واحيانا يظربني بس اروح من بيت للجامعه من جامعه للبيت

ولما ازور اهلي ينزلني وينتظرني عند الباب بس انزل اسلم عليهم وارجع البيت وخواتي هم الي يجوبون لي ملابسي

ومرات كثيرة يروح ينام مع اخوياه وانا بالبيت لحالي

فمره من المرات كانت صديقتي الروح بالروح بتتزوج

وجلست اترجاه يخليني اروح بس يرفظ

وجلست احاول معها وما فاد شي

الى ان وافق قال:

بس ساعة ولا اذا ماجيتي يويلك

قلت :لا قليلة الله يخليك زودها

قال :طيب ساعتين وان ما جيتي لتشوفين شي مو عاجبك

قلت :طيب

ولما جا يوم زواجها وداني لأهلي وجلسنا نتزبط وقلت لأمي وخواتي برجا:

خلونا نروح قبل الزفه بشوي

يردون:لا احنا نبي نستانس من اول الليل مالنا شغل فيك

واترجاهم ولا في فايده فما باليد حيلة وافقت

ورحنا وقلت لصديقتي انها تقدم الزفه فرفضت

وباقي الحين اقل من نص ساعة رحت عند امي وخواتي واترجاهم ان نرجع ولا رضو جلست عند رجول امي ابكي واترجاها فوافقت

ورحنا وكان بالطريق حادث وزحمه وخلصت الساعتين جلست ابكي من الخوف وبعد ساعة ونص وصلنا للبيت كنت مراا خايفة من الي بيصير وادعي ربي فلما دخلت الشقة لقيتة جالس ويدخن

وقال: انا قلت ساعتين وان ماجيتي بتشوفين شي مارح يعجبك وناظر الساعة وقال : مرت ثلاث ساعات ونص وقلت بتشوفين شي مارح يعجبك ان تأخرتي

حاولت اتكلم بس ماخلاني

ورت البنت المراقبة رجولها

تقول المراقبة

لما شفت رجولها خفت رجولها البيضتء صارت مشوهه فيه حروح وتشويهات

كملت البنت

جاب السيجارة وصار يطفيها برجولي يولع ويطفيه برجولي

الرجوالي الي كنت اطلعها قدام الرجال حرقها بسيجارة

وانا اصرخ واصيح ولا يرحم

وبس

شفتوا كيف الي مايحافظ على النعمه الي انعمها عليه الله ويستخدمها بأشياء حرام

تذكروا ان الله يمهل ولا يهمل

اقرئوها بتمهل وتأني وافهموها

مع ان زوجها ما كان يعرف انها طلعت رجولها بس ربي عاقبها

وخلا الناس يتخلون عنها

اقول مرا ثانية

ان الله يمهل ولا يهمل

سبب المعلمة قالت لنا هذي القصة لتوعية لأن بعالمنا او مجتمعنا الحاظر فيه فتن كثيرة

خاصتا مدرستنا

مدرستنا معلماتها وادارياتها ومديرتها راائعات وفعاليات المدرسة جميلة بس عيب المدرسة

ان صار فيه كثير والعياذ بالله من الجنس الثالث{البويات} وصاروا هم والبنات الثانيات يصيرون استغفر الله {شذوذ}

وانا طبعا ظد هذا

ترا كل وحده في هذولا البنات في داخلها انوثة جميلة وحب وحنان و تسامح و طيبه

لاكن يظنون ان الي يسونه يخليهم كشخه و شعبية اكثر

ليش ما يكون العكس

ان الانوثة والحب والحنان والتسامح وطيبه يخلونها تصير هي الي تعطيهم شعبيه

لو كذا كان عشنا بحب وتسامح وادب ورقه بدون هذي الفتن الي صارت تكثر بعالمنا الحاظر

رأيكم

بالقصة*

وايش بتسون بعد ما قرأتوا هذي القصة*

وهل توافقوني برأيي بهذي الفتن*

وهل بنساهم كلنا ببعد هذي الفتن*

واتمنى من الكل يجاوب

فتاة الرياح*

سلمت يداكى علي ما كتبتى لنا القصه روعه وجزاك الله خير

القصه جمييله جداا مفيهاش كلام

وانا موافقاكى فى رايك

لكن ارجع واقول كل اللى بيحصل دا بيكون اساسه التربيه والبيت اللى البنت بتعيش فيه ولازم يكون فى على البنت رقابه اكتر من كدا وبلاش الثقه الزايده عن حدها لان مبيحصلشى من وراها خيير

ربنا يستر على بنات المسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.