هذا اول موضوع ازله لكم في المنتدى وكمان هذي اول روايه انشرها في النت ..
واتمنى من كل قلبي انها تنال اعجابكم ورضاكم واتمنى اشوف منكم التشجيع اللي يساعد اني اكمل الروايه .. وكمان ما احلل اللي ينقل الروايه بدون ذكر اسمي فيها ..Miss_Memo..
رواية : أذوب بعيونك الحلوه ,, وسكرها وحتى الدنيا أنساها ,, ولا اذكرها
Miss_Memo
أذوب بعيونك الحلوه ,, وسكرها وحتى الدنيا أنساها ,, ولا اذكرها
أنا الي سكر عيونك يذوبني ,, دخيلك لا تذوبني وسكرها
انا ادري ذوبتهم نظرت عيونك ,, وصارو من حلاوتها يحبونك
وادري أني لوحدي لوحدي ,, ساكن بكونك ولعيوني جميع تنكرها
تغار وتسعد احساسي بهالغيره واحس بأني لقلبك موطن وديره
ولاغيرك شغل قلبي وتفكيره يالذة دنيتي الحلوه وسكرها
نسائم الخليج
تدلعني وفيك الروح ملتاعه ,, وانا روحي لدلالك دوم طماعة
معاك ودي أوقف عقرب الساعة وحتى عيوني ماودي اسكرها
إذا تهمس احس بلهفت انفاسك واحس اني انا مت من دفوة انفاسك
واحس بكل فكرة حب في راسك قبل ما تقولها لي او تفكرها
وجودك في حياتي يامهنيها ,, يعوضني عن الدنيا وما فيها
وروحك لا عجزت بروحي اوفيها على كثر المحبه ودي اشكرها
دخل فلته وطلع الدرج قرب من غرفته وراسم على وجهه احلى ابتسامه
سمع صوت ضحكها وتتكلم بدلع وغنج
استغرب مين تكلم و روز في المدرسه قرب اذنه من الباب
هند : ? حبيبي نتقابل في نفس الشقه حقت الاسبوع اللي فات اما استراحه ?? انا صراحه اخاف على نفسي ? تجي الهيئه واحنا خمر وبلاوي
فتح عيونه ع الاخر وبنفسه (( اي شقه واي استرحه واي خمر ?? اكيد تمزح مستحيل هند تسوي كذآآ ))
هند : اوكي حبيبي يلا باي اشوفك بكرا
فتح الباب ودخل عليها والشرار يتطاير من عيننه
عبدالله بصراخ وهو يسحبها من شعرها : تخونيني انا لييييش انا شسويت لك في شنو قصرت معاك ها تكللللمي
هند والدموع ممليه عيونها : اسفه اسففه والله وربي اسفه
سحبها لجهته وطاح فيها ظرب: شنو يفيد الأسف فشنو يفيد
مروج طلعت تجري من الدرج ودخلت على غرفة امها وابوها
مروج بخوف : بابا خلاص خلاص الله يخليك
عبدالله تركها بعد ما شاف الدم ينزل من انفها وشفايفها وبقهر : انتي ما تستاهلين و? شي من اللي اعطيتك اياه يابنت الفقر يلا اطلعي برا
بصراخ : بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
هند وهي تشهق: طيب طيب بس اخذ ملابسي
عبدالله : و? شي ما تاخذين و? شي معاك بس عبايتك وبيت اهل سامععه
هند بخوف هزت راسها بالأيجاب وركض اخذت عبايتها واتجهت لباب الغرفه
عبدالله : لحظه
هند لفت عليه بدون ما تتكلم
عبدالله : انتتي طـــآآآلق طــآآلق طـــآآلق
هند : ? ? ? ? حرآآم عليك
عبدالله : حررمت عليك عيشتك ان شاء الله قولي امين
هند ركضت للدرج قبل ? يفقد اعصابه ويضربها زياده
مروج ما قدررت تتحمل كل هذا امها وابوها يتضاربون قدامها وفوق ذا كله تنتهي بطلاق
طاحت ع الارض مغمى عليها عبدالله بسررعه راح لها
عبدالله يضربها بخفيف على وجهها : روز روزتي حبيبتي قومي .. روز يا بابا قومي بلاش دلع
راح يركض جاب لها مويه ورش عليها
بعد شوي فتحت عيونها وطالعت في ابوها
بخوف وبهمس : ليش سويت كدا
عبدالله بقهر : تستاهل كان ودي اذبحها
روز تبكي وتشهق من قلب : يبابا كيف بعيش من دونها
عبدالله : شنو يعني بتموتين من دونها بالعكس بترتاحين من حنتها
روز حطت راسها على صدره وتبكي : طيب هيا ايش سوت
عبدالله يتكلم بقهرر : امك قاعده تخونني
روز بصدمه : هـآآ
عبدالله سكت شوي واستوعب انه المفروض ما يقولها
عبدالله : و? شي خلاص انسي روحي غيري مريولك وانزلي اتغدي
روز والدموع ماخذه مجراها : مابا
عبدالله: يلا حبيبي شنو اللي مابي روح بدلي مريولك واتغدي وروحي ريحي شوي
روز وهي تمسح دموعها بيدها : تيب
راحت غرفتها ارتممت ع السرير بتعب
روز بينها وبين نفسها (( آآه احس نفسي في ححلم مو قادره استوعب ))
غمضت عيونها بقوة وغطت وجهها بالحاف وقعدت تبكي بقهر
ـــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ـــــ ــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ـــ
التعريف ببيت عبدالله
عبدالله ؛ الأب حنون ومايرفض لبنته طلب يحبها بجنون ويدلعها هي بنته الوحيده عبدالله بعد ماجاب روز سارله حادث وسبب له عقم
هند ؛ الأم مو مهتمه في بنتها هامله بيتها وزوجها ورغم هذا كله عبدالله ماقد رفع صوته عليها و? قد غلط عليها ومقدر العشره اللي بينهم بس طلعت مو كفو لهذا كله
مُروج :- عمرها 17 سنه ثاني ثانوي طيبه حيل بس عنييييده شعرها كيرلي ناعم ولونه بني قصير الين تحت كتفها جسمها خطير زي اجسام عارضات الازياء عيونها نيلي بشرتها بيضا ملامحها بريئه وناعمه شفايفها صغيره ولونها وردي دلعها روز او ميجو بس الاغلب روز
ــــــ••ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ••ــــــ
—————————————————————————————-
في بيت الجد علي ..’!
ابو رائد: والله يا يبه انا رايي من راييك
الجد : انا قلت عشان هالولد المسكين سار لنا اكثر من 7 سنوات موشايفينهم
ابو خالد : اي والله وبنته انا اذكرها كانت رابع ابتدائي اخر مرره ا? يبه اهو ما سار يجيله عيال صح
الجد بحزن : ايه
ابو خالد : الله يكون في عونه
الكل : امين
ابو ماجد : اجل خلاص يبه بيع الشركه اللي في جده وخلي عبدالله يجينا اهو ومرته وبنته
الجد: يعني خلاص كلكم موافقين
ابو رائد بأحترام : اكيد يبه مالنا كلمه بعدك
ابو ماجد : الحين لا بعت الشركه اللي في جده بتشتري وحده هني بالرياض
الجد : ايه و? شنو رايكم
الكل : رايينا من رايك ، اللي تشوفه
—————————————————————————————-
في بيت ابو مروج (( عبدالله ))
عبدالله نزل من غرفته بعد ما كلمه ابوه وقاله يبيع الشركه بعد ماتخلص مروج هالترم يرجعون الرياض وافق لأنه يبي ياخذ مروج تعيش بين اعمامها اللي ما تفتكرهم لها 7 سنين ماشافتهم بس تكلمهم في الاعياد والمناسبات
عبدالله : سيتي سيتي
سيتي (الخدامه) : نأم بابا
عبدالله : حطيتي لروز الغدا
سيتي : ? هيا مافي انزول
عبدالله تنهد : خلاص روحي
سيتي راحت تكمل شغلها وعبدالله طلع لغرفة مروج
فتح الباب بشويش عشان ماتحس فيه لقاها نايمه بمريولها والمكيف مقفل وباين انها متضايقه في نومتها
فتح المكيف وفصخ جزمتها والشراب غطاها زين بالحاف وقرب منها باس راسها
مروج حست فيه وفتحت عيونها : بابا
عبدالله : عيون بابا
مروج ابتسمت : تسلم عيونك الحمد لله انك صحيتني حلمت حلم مو حلو
عبدالله : واضح شفتك متضايقه
مروج : ايوا حلمت انك طلقت ماما
عبدالله حزن عليها واخذ نفس طويل وناظرها : بس هذا مو حلم هذا صدق
مروج حست انه متضايق ماتبي تزيد عليه سكتت تداري دموعها
مروج بهمس : بابا
عبدالله : نعم يا روح بابا
مروج : نام جنبي
عبدالله انسدح جنبها وهي حطت راسها على صدره وبعد شوي راحت في سابع نومه
ابتسم وقعد يمسح على شعرها
—————————————————————————————-
في بيت ابو رائد ..’!
رائد بصراخ : كم مره قلتلك لا ترفعين صوتك عللي
افنان ببرود ينرفز رفعت يدها واتعدد في اصابعها : اممممم واحد اثنين ثلاثه بس
رائد بقهر سحبها من شعرها
افنان بصراخ : يمممممممممه تعالي شيلي وللللللللللدك
ام رائد : رائد اتروك البنت ئطعت شعرها شوبك على اختك
رائد : يمه اهي ما تستحي على وجهها الحين ليش داخله غرفتي تفتش في اغراضي انا الخدامه ما اخليها تتدخل تبين ادخل هالملقوفه
افنان : اوهو علينا ترا ماسارت بس دخلت اخذ شاحن البلاك بيري و? شنو ابي بأغراضك الزباله هذي
رائد: افنانوه بلا استهبال زايد
افنان ببرائه : والله ما استهبل
دفها عنه بقهر وراح جلس ع الكنب جنب امه
اريج وهي نازله من الدرج : هلا والله بأخوي هلا بالحلو
رائد يطالع افنان بنص عين : اتعلمي لف على اريج ” هلا فيك
افنان بأستهبال : ? حبيبي الكلام هذا بس لزوجي
ام رائد : يابنت عيب تئولي هاد الكلام لأخوكي
افنان: ليش قولت شي غلط
رائد بغرور : انتي اتزوجي بعدين يسير خير
اسيل وهي نازله من الدرج وتفرك عينها بيدها : صباح الخير
ام رائد بأبتسامه : صبــآآح النور تعالي حبيبتي اجلسي جنبي
افنان : لنا الله بعدين اي صباح الساعه 4 العصر
اريج : اي وانتي الصادقه
اسيل طنشتهم وجلست جنب امها
ـــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ـــــ ــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ـــ
التعريف ببيت ابو رائد (( الوليد ))
الوليد ؛ الأب يحب عياله حيل وما يرضى عليهم البطال اهو اكبر واحد بين اخوانه ويحترمونه ومايرفضون له طلب ..
عبير ؛ الأم اللبس والخرجات والمكياج اهم من عيالها بالنسبه لها امها لبنانيه وابوها سعودي وتسير اخت هند يعني خالة مُروج ..
رائد :- عمره 23 يتشتغل في شركة ابوه مغرور ورافع خشمه بس يحق له ملامحه خطييره عيونه بنفسجي غامق جسمه رياضي شعره طويل الين فوق كتفه بشوي خشمه سلة سيف رموشه كثيفه مسوي سكسوكه طالعه عليه جنان وشفايفه توتيه طبعا كل البنات خاقين عليه ومحد يصدق انه سعودي غير اللي يعرفه ..
راشد :- عمره 21 ثالث جامعه ويشتغل مع ابوه في الشركه بس نص دوام لأنه يدرس .. متواضع ووسيم ملامحه حاده جسمه نحيف عيونه عسلي شعره ناعم رموشه كثيفه طييب وحنون حييل ..
اريج :- عمرها 19 اولى جامعه ملامحها هاديه حيل وبريئه شعرها اسود الين نص خصرها طولها حلو بالنسبه لجسمها بشرتها برونزيه عيونها عسلي فاتح ..
افنان :- عمرها 17 ثاني ثانوي ملامحها اجنبيه وشعرها عسلي فـآآآتح قاصته الين تحت كتفها مو مرره طويله و? قصير جسمها عادي موب مرره نحيفه بس مو دبه عيونها عسلي مايل لأخضر ..
اسيل :- عمرها 16 اولى ثانوي تشبهه اريج و رائد كثير بس اريج اكثر نفس الملامح ونفس لون الشعر بس اريج ورائد عندهم غمازات واسيل لا قصيرره وملاينه شوي بس مو دبه .. تغـآآر من ساره لسبب مجهول ^_¥
(( طبعاً ماخذين لون العيون من اهل امهم )) ..
ــــــ••ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ••ــــــ
—————————————————————————————-
بـع’ــــــد 3 اشــــهــــــر << مسررع هــــع
مروج وهي تلم اغراضها في الشنط : سيتي متأكده حطيتي كل شي
سيتي : ايوا مادام
مروج بهمس : مدام في عينك وبصوت اعلى ” تيب فين بابا
سيتي وهي تخرج الشنط وتساعدها الخدامه الثانيه : تهت في سياره
= تحت في السياره ”’
مروج : طيب
لبست عبايتها والقت نظره اخيره ع الغرفه ( والله راح توحشيني خخخخ ) ..
نزلت وركبت مع ابوها في السياره واتوجهو للمطار
عبدالله : روز حبيبتي كم قولتيلي نسبتك
مروج : 90 %
عبدالله : تدرين افنان كم ..؟!
مروج باستغراب : مين افنان دي
عبدالله بأبتسامه : بنت عمك الوليد
مروج : اهـآآ كم
عبدالله : 71 % وترا هي قدك
مروج : وي وي وأنا مو عاجبتني درجتي كيف هيا
عبدالله : هههههههههههه بالعكس مستانسه الاخت
مروج : هههههههههه تيب بابا انا ما اعرفهم كولهم بس عمو وليد
عبدالله : جد بس وليد
مروج : ايوا عشان هوا دايماً يكلمني وبإتسامه بس ماعرف غير صوتو مو شكلو
عبدالله : خلاص الحين نركب الطياره وتشوفينهم يستقبلونا في المطار
مروج : اوك
عبدالله : وبطلي تتكلمي جداوي ترا محد بيفهمك ههههههه
مروج : ههههههه ? ان شاء الله بيفهموني
وصلو المطار واتوجهو لصالة المغادرين وبعدها ركبو الطياره
مروج : بابا سكرلي الحزام
عبدالله : من عنوني
قفلها الحزام وقعد في المقعد اللي جنبها وهي غمضت عيونها بقوة تحاول تنام لأنها مرا تخاف من الطياره
—————————————————————————————- (( بعد ساعتين ا? ربع ))
في المطـآآر
كان الوليد وراشد في المطار ينتظرون عبدالله وبنته وزوجته ..
راشد بطفش : يبه كم باقي على الطياره
الوليد وهو يطالع في القائمه : خلاص بقى ربع سـآآعه
—————————————————————————————-
في الطيــآآره ..’!
اعلنو عن الهبوط وبدأ الكل الي يربط الحزام والي والي والي ..
مروج بخوف وهي تغمض عيونها : يـآآربي اكرره الهبوط
عبدالله بضحكه : خلاص اتحملي كلها دقايق وننزل
مروج : طيب
بدأت الطياره تهبط و مُروج بتموت من الخوف شوي شوي استقرت الطياره ع الارض وكلها ثواني و وقفت وبدأ الركاب ينزلون
مروج وهي تاخذ نفس : آآآآآه .. يلا بابا فكلي الحزام
عبدالله : حاضر يا دلوعة البابا
مروج ابتسمت فكلها الحزام ونزلو راحو ياخذون شنطهم وبعد ما اخذوها راحو لوليد وعياله
عبدالله يأشر عليهم : شوفي هذا عمك الوليد
مروج : اهـآآ طيب مين اللي معاه
عبدالله : راشد ورائد عياله
وصلو لعندهم وقعدو يسلمون على بعض
عبدالله وهو يبوس راس الوليد : شلونك عساك بخير
الوليد : الحمدلله وانت شخبارك شعلومك
عبدالله : والله تمام التمام .. لف على مروج ‘ تعالي سلمي على عمك
تقدمت بأحراج وسلمت عليه جات تبي توخر بس هو سحبها وظمها بقوة
الوليد : والله كبرتي وصرتي عروسه
مروج ابتسمت بأحراج
عبدالله : مروج حبيبي هذا راشد سلمي عليه
مروج مدت يدها له وصافحته
عبدالله : وهذآ رائد
مدت يدها تصافحه وطالعته خقت عليه وعلى عيونه الزرقاء وبدون شعور قعدت ماسكه يده وتطالع عينه
عبدالله بضحك : روزوه مو قلنالك لعد تتنحين
رائد بإستهبال : عادي متعود على المعجبات
مروج سحبت يدها بسرعه و وجها سار طماطم
الكل : ههههههههههههههههههههه
راشد : حرام عليك احرجت البنت
رائد : اقول عبود ليش ما قلت لنا انه عندك بنت حلوه
مروج فتحت عيونها ع الاخر
عبدالله : اولاً عبود بعينك ثانياً مو انا ابوها يعني اكيد حلوه
رائد : يا واثق
الوليد : يلا خلونا نروح البيت كلهم منتظرين و? عاجبتكم الوقفه
عبدالله : اي يلا
ركبو السياره واتوجهو لبيت الجد لأن الكل منتظرينهم هناك
الوليد بأستغراب : ا? صح وين المدام
عبدالله وروز اتضايقو بس مابينو
عبدالله بهدوء : بعدين نتكلم في هالموضوع
الوليد حس بضيقة اخوه وماحب يزيد عليه : زين
—————————————————————————————-
في بيت الجد علي ..’!
افنان : ياربي متى يجون ابي اشوفهم
ام ماجد : بلاك يابنتي ماتقدرين تصبرين ربع ساعه لين يوصلون
افنان: افففف والله مافيني صبر دقيقه وحده
اسيل : يـآآرب لا تبلانا
افنان بقهر : بالله انطمي يالبزر
ساره : خلاص انتي وهي وجع ان شاء الله
اسيل : ياربي شنو هذي الالفاظ انا ما ادري راشد على ايش يحبك
ساره زعلت و وجهها انقلب احمر من القهر
ام رائد بزعل : اسيل شو هاد الكلام عيب عليك اعتزري من البنت
اسيل وقفت وبغرور : تخسي ا? هي اعتذر لها ومشت
ام رائد : معليش يماما ساره ? تعطيها بال مجنونه هدي
ساره ابتسمت لها : ? خالتي عادي ماسار شي
ام رائد ردت لها الابتسامه وفي نفسها ( ياربي قد شو بحب هالبنت ) ..
ـــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ـــــ ــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ـــ
التعريف بعايلة ساره
سامي ؛ الأب حنون ويموت في بنته و ولده وما يرفض لهم طلب لو شنو كان ويخاف عليهم من كل شي ..
خلود ؛ الام اهم شي عندها لبسها ومكياجها وستايلها ماهما لا عيال و? بيت و? زوج واذا احد ناداها ام خالد تزعل تقول انا مو ام احد نادوني خلود ..
خالد :- عمره 23 في سن رائد وهو صديقه الروح بالروح مايخبون عن بعض شي حنوون ويحب اخته موووت ويخاف عليها اسمراني وملامحه جذآآآآبه شعره اسود ناعم معظل وجسمه جنان ويشتغل مع ابوه واعمامه في الشركه
ساره :- عمرها 17 طيبه حيل ودلوعه تحب راشد موت وماترضى احد يسبه او يزعله ملامحها طفوليه ناعمه بس جذابه شعرها نـآآآعم وصابغته اشقر عيونها عسلي فاتح ورموشها كثيفه خشمها سلة سيف شفايفها توتيه صغنونه وعندها غمازات طالعه جنان ..
ــــــ••ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ••ــــــ
ام سالم : سلوى يمه ابوك دق يقول خلهم يستقبلون بنت عمهم
سلوى : خير يا طير شغالين عند اهلها احنا
ام سالم : كم مرا قلت لك حركات العيال هذي بطليها واتكلمي زين
سلوى : والله لو شنو تسوين ماراح اتغير وقفت وراحت عند اسيل
ام سالم : افففف من هالبنت اللي موب راضيه تعقل
ــــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــ ـــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــ
عايلة ابو ماجد
سراج ؛ الأب عصبي وكل شي عنده بالغصب برضو يشتغل في الشركه مع ابوه واخوانه
سمر ؛ الأم متوفيه
سعد :- عمره 19 يدرس في بريطانيا مملوح اسمراني ملامحه حاده جسمه رياضي حنون حيل ويحب اسيل بنت عمه ..
سلوى :- عمرها 16 بويه وتحب اسيل معتبره نفسها ولد وتغار عليها من اخوها سعد لأنها تعرف انه يحبها ماتحب احد يناديها سلوى تقول نادوني سلوم شعرها بني فاتح الين فوق كتفها عيونها عسلي جسمها حلو وطولها مناسب لجسمها ملامحها نـآآعمه واللي يشوفها يقول هذي كلها رقه وهي من جنبها «خخخخخ
ــــــ••ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ••ــــــ
—– —————————————————————————– —–
ــــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــ ـــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــ
عايلة ام سالم
سهاد : الام حنونه مره وتحب ولدها خوآآآفه مررره تخاف عليه من نسمة الهواء وهي تصير اخت الوليد وعبدالله وسامي وسراج.
علي : الاب شديد شوي بس مافي اطيب واحن من قلبه.
سالم :- عمره 21 سنه طيب وحبوب مافي منه يتمننى من كل قلبه انه يكون عنده اخت او اخ بس هو وحيد امه وابوه شعره طويل وعيونه وسيعه لونها بني رموشه كثيفه اسمراني بس مايل للأبيض جسمه عادي وصدره عريض طويل وعنده غمازه في خده اليمين .
ــــــ••ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ••ــــــ
دق الجرس.. و فتحت الخدامه الباب
عبدالله دخل بعد ما اتغطو حريم اخوانه وماسك بيد روز اللي مايدري ليش خايفه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عبدالله باس راس الجده : شلونك يممه عساك بخيير
الجده وهي دموعها في طرف عينها : الحمدلله بخير وانت يمه شلونك وشلون بنتك وحرمتك
عبدالله بغصه يوم طرت مرته : بخيير يممه مسح دمعتها ” يمه ليش تصيحين الجده : والله يمه اشتقت لك كثيير
عبدالله ضمها بقوة : وانا بعد يمه
الجده مسحت على شعره بحنان : ما راح تسافر مره ثانيه صح
عبدالله : ايه يا الغاليه
مروج قربت من جدتها وباست راسها ويدها : كيفك يمه
الجده بإبتسامه : الحمدلله وانتي حبيبتي شلونك شخبارك
مروج ردت لها الابتسامه وضمتها بقوة : تمام
عبدالله وهو يبوس اخته ام سالم : شلونك شخبارك عساك بخير
ام سالم : بخير انت شلونك وشلون هند وينها ما اشوفها معـآآك
مروج اللي كانت للحين بحضن جدتها جلست تبكي
عبدالله لف عليها بأستغراب : روز حياتي ليش تبكين
الجده قعدت تبكي تقدم منها بهدوء وسحبها لحضنه بهمس : روز
اتمسكت في قميصه بقوه وبهمس : ليش كلهم يسألون عن ماما ليش ما يريحونا ويقطعو سيرتها
عبدالله بضيق : خلاص ياروحي لاتبكين و? تزعلين نفسك
شوي شوي بدت تهدا
اسيل بهمس لسلوى : وآآآآآآي ياثقل دمها الحين ليش قاعدة تصيح
عبدالله بحنان مسح على شعرها : روز ياقلبي خلاص قومي شوفي بنات عمك وسلمي عليهم
مسحت دموعها بطرف يدها وبعدت عن حضنه سلمت على بنات عمها وحريمهم وعماتها بس حست انهم مو متقبلينها
عبدالله راح عند اخوانه يسلم عليهم
مروج بهمس : آآآ .. افنان
افنان : هلا
مروج بأحراج : فين الحمام
افنان : تعالي
مروج مشت معاها ودخلت الحمام غسلت وجهها ونشفته بالمنديل وعدلت شكلها وشعرها وخرجت لقت افنان واقفه تستناها
افنان بعطف : تبين ندخل عندهم و? نروح الحديقه ترتاحين شوي ونجي
مروج : ? عادي اي شي
افنان ابتسمت وسحبتها من يدها وراحو للحديقه
افنان بهمس : اوصصص
مروج : اشبك
افنان حطت اصباعها على فمها بمعنى اسكتي وتقدمت شوي لرائد اللي كان واقف جنب الشجره وساند يده عليها ويكلم بالجوال ومعطيهم ظهره
رائد بسخريه : ? والله .. ههههههههههههههآآي لا حبيبي انا ما انزل مستواي لأمثالك .. وكمل بتسليك ممزوج بسخريه ” اي واضح بنت ناس وداقه تتعرفين .. قفل الخط و………………………………………… )).
تحياتي :
M!ss Memo
بانتظار البارت القاااادم
من جد تحمست
متى البارت الجاي
تحياتي لاللحب لي
حياك الله بغرام … سلوى بويه !!! حبوبه البويات ممنوعين بغرام فغيري هالفكرة
حتى لاتتعرض روايتك للقص او الاغلاق …
عيون نيلي وبنفسجي وبني وعسلي وكلهم بعايله واحده ؟؟؟!!!!
خلك واقعيه شوي واكتبي شي معقول ..
مروج مادري روز .. كاشفه وجهها ويمكن ماتتغطى عدل
بس تصافح باليد على اولاد عمها وقدام ال*** ابوها وتتنح فيهم ؟؟؟؟؟
قويه شوي
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
بالتوفيق ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله
حياك الله بغرام … سلوى بويه !!! حبوبه البويات ممنوعين بغرام فغيري هالفكرة القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك بالتوفيق ان شاء الله |
الله يبقيك .. انا حكيت انو ام رائد امها لبنانيه يعني ماخذين لون العيون منها
اما مروج لون عيونها لسبب مجهول بعدين نعرفه مع الاحدآآث
وان شاء الله راح يسير تغير في شخصية سلوى
اشكرك اختي على ردك وان شاء التزم بالقوانين
بالنسبه لتنزيل البارتات راح يكون كل خميس وثلاثاء. ..
تحياتي :
Miss Memo ..
روعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
كلمة روعة قليلة على الرواية
واتمنى تكمليها بأسرع وقت
وتقبلي مروري
لف وراه مالقي احد بس انتبه لشي يلمع في الارض
اخذه وبأستغراب : حق منو هالفلاش امممم اكيد حق واحد من الشباب ..
————————————————————————-
عند افنان و مروج
مروج : ههههههههههه الله ياخدك فجعتيني اشبك
افنان : هذا رائد اخوي
مروج : اهـآآ اجل انتي اخت رائد يعني بنت عمو الوليد
افنان : يبب بس انا احلا منه
مروج : تبغي الصراحه
افنان وكأنها عرفت وش بتقول : لا شكراً
مروج : هههههههههههههه تيب براحتك بس تعالي ندخل
افنان : ههههههه اي يلا اتأخرنا
——————————————————————————-
فـي مكان بعيد عن هالعائله ..
عائله فقيرره وعلى قد حالها مكونه من ام وبنت وتوأم بنت و ولد
ــــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــ ـــ••ــــــ••ــــــ••ــــــ••ــــ
عبدالعزيز :- متوفي
سعـآآد :- الأم طيبه وحنونه ومافي منها تحب بناتها و ولدها حيل وتخاف عليهم من نسمة الهواء ..
مرام ; عمرها 18 ثالث ثانوي شاده حيلها في دراستها تدرس دروس خصوصيه للأطفال عيونها عسليه شعرها اسود الين نص ظهرها وبيضا مرره شفايفها توتيه صغيره طولها وسط ونحيييفه ..
رائد – ريماس ; عمرهم 7 سنوات اول ابتدائي ..
والباقي راح تعرفونه مع الأحداث .. ~__ ^
ــــــ••ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ••ــــــ
ام مرام: يلا يممه تعالو تعشو
مرام : لا ماما شبعانه خلي رائد وريماس يتعشون
ام مرام بحده : مرام
مرام اتنهدت : يمه خلي اخواني ياكلون بعدين انا
ام مرام : يا يمه مابيك تطيحين علي مره ثانيه ويقولون سوء تغذيه
مرام وهي تقعد وتاخذ قطعة خبر : ان شاء الله
رائد : ماما
ام مرام : هلا حبيبي
رائد : ليث ما تاتولين ( ليش ما تاكلين )
ام مرام : هلا حبيبي قاعده اكل
مرام : ماما ترا لو ما اكلتي ما راح اككل ,
ام مرام شربت كاس المويه وبغصه : الحمدلله
مرام : مامممما تكفين كلي
ام مرام : والله يمه شبعت
مرام : بالعافيه
ام مرام : الله يعافيك يلا حبايبي كلو ورحو نامو
رائد + ريماس : حادر ماما (حاضر ماما )
ام مرام : وحتى انتي يمه مرام
مرام : ان شاء الله
———————————————————-
فــــــــــــــــــــــــــــــ'( يوم جديد )’ــــــــــــــــــــــــــــــي
بيت ابو سالم
كان قاعد على سريره ويكلمها في البيبي
——————————————————————–
soso : اممم سالم
salom : امرري
soso : ما يأمر عليك عدو بس انا اممم شلون اقولك
salom : قوللي حياتي
soso : انا ابي اتغير
salom: !شلون يعني ..؟
soso: سالم انت تدري اني بويه
salom : ……
soso : وانا ابي اسير مثل باقي البنات
salom: طيب والمطلوب يعني ..؟!
soso: اففففففف سالم انا ابيك تساعدني
salom: حاضر من عيوني
soso : تسلم
salom: طيب اول شي تسوينه تشترين ملابس بنات والسبورتات هأذي ترمينها
soso: طيب
salom: ولو تاخذين اختك او اي احد معاك يكون احسن
soso: لالا انا ابيها مفاجئه
salom: اوكي براحتك بس متى بتسوينها
soso: اممم ابيها يوم خطوبة سالم ولد عمتي
بلع ريقه وكتب
salom : ومين بيخطب سالم ..؟!
soso: ما ادري بس عمتتي قالت لي شوفيله عروس حلوه
salom : خخخخخخخخخخ صرتي خطابه
soso: هههههههههههه شفت شلون
salom : طيب ولقيتي له
soso: لا اصلا ما دورت
salom : ليش ..؟
soso: لأنه مايستاهل وحده من اللي اعرفهم
حس بقليه يدق بقوه
salom : ليش هو موب زين
soso: لا سالم احسن واحد ومافي منه بس انا ما اعرف وحده تستاهله
اتنهد برآآآآآآحه
salom : اهـآآ
soso: يلا تبي شي
salom : تو الناس ما شبعت منك
soso: بس الحين طالعه مع صاحبتي
?????? : طيب حبيبتي ابي اسمع صوتك
soso: نونونونو
salom : ليش
soso: كذآآ ويلا باي
salom : طيب على الاقل اكتبي احبك ما ابي اسمعها بصوتك
soso: لا
salom : اوفف ليش كذا عمرك ماقد قلتيلي كلمه حلوه
soso:سالم انت تعرف اني مو متعوده اكلم عيال صح ولا لا
salom : خلاص طيب باي
soso: سالم اتضايقت ..؟
salom : يهممك
soso: يبب اكييييد
salom:……….
soso:سالم
salom : هممممم
soso: احببببببببببببك
ابتسم وفرح من قلب كان يبي يسمعها مو يقراها بس حتى كذا فرح بهالكلمه
salom : وانا بعد ياروحححي اموت فيك
soso: يلا باي
salom : باي
————————————————————————————-
فـــــ( بيت الجد )ــــــي :
كانو عبدالله وروز نايمين عند الجد والجده
الكل عرف بطلاقهم بس مايعرفون شنو السبب
عبدالله فتح عندها الباب شافها حاطه السماعات وعرف انها ماراح تسمع
قرب منها وشال السماعات مروج لفت عليه وبإبتسامه : متى جيت
عبدالله : امممم توني مالي خمس دقايق
مروج : تيب تعال نتغدا
عبدالله : ليش انتي ماتغديتي
مروج : نو
عبدالله : ليش حبيبي
مروج : ما احب اكل لحالي
عبدالله : والله من الدلع الزايد
مروج : اكيد حبيبي مين خلاني كدآآ غير
عبدالله : اللللله الحين حطيتي اللوم علي صدق انننننك اخخخخخخ بس
مروج : ههههههههههههههههه يلا بس تعال ناكل انا جوعانه
عبدالله : يخسي الجوع
مروج : ههههههههه
عبدالله : اممممممم روز
مروج : هلا
عبدالله : شلونك مع بنات عمك
مروج : والله مرآآ طيبين بس حسيتهم شويـآآ مو متقبلينني
عبدالله : بالعكس بس يمكن عشان ماتعودو عليك
مروج : يمكن
عبدالله : طيب حبيبتي يلا تعالي ناكل
———————————————————————————-
في مدرسة ………………….
مرآآم : اوفف حرر
سمر : اي مره
مرآآم : يلا حبيبتي انا رايحه البيت توصين شي
سمر : خليني اوصلك معايا
مرآآم : لا حبيبي بيتنا قريب كلها خطوتين
سمر : برآآحتك , و وصلي سلامي لأمك
مرام : يوصل ان شاء الله يلا قلبي مع السلامه
سمر : الله معاك
خرجت مرام من المدرسه متوجهه لبيتها
كانت تمشي وخايفه حاسه قلبها مقبوض بس ماتدري ليش فجأه حست بأصوات تصرخ وكأنها تنبها من شي لفت وجهها وشافت السياره كل مالها تقترب ومن الخوف جمدت مكانها ما اتحركت اما اللي في السياره ضغط فرامل بقوة ونزل والخوف واضح على ملامحه : انتي بخير ..
مرام اللي السياره صدمت فيها وطيحتها على الأرض كانت الصدمه خفيفه بس جسم مرام الصغير ما ساعدها انها تتحرك و اغمى عليها
شالها بسرعه ودخلها سيارته وطيران على المستشفى
———————————————————————————
فــــ( سيـآآرة رائد )ــــي
افنان : رائد شرايك نروح بيت جدي
رائد : الحين ..؟!
افنان : ايه الحين تكفى ابي اشوف مروج
رائد : اوكي بس كلمي امي
افنان : اقول روح من متى وانا استأذن منها
رائد بعصبيه : شلون يعني تروحين من غير ماتقولين لأمك
افنان ببرود : هذا اذا كانت صحيت
رائد : افنانوه يلا بلاش استهبال
افنان مسكت شنطتها وطلعت الجوال
رائد بإستغراب : تاخذين جوالك معاك المدرسه
افنان : ايه ………حطت الجوال في اذنها تنتظر رد من امها بس ماردت
افنان : شفت ما ترد اكيد نايمه
رائد : طيب خلاص بس أوديك تفصخين المريول
افنان : طيب
رائد : فديتها الشطوره
افنان ابتسمت ‘ بعدين لفت عليه وكأنها اتذكرت شي ‘ ايييي صح ليش انت اللي ماخذني مو مشتاق (( السواق ))
رائد : قلت اروح ادورلي بنت حلوه مني مناك
افنان ضربته على راسه : تغازل عند مدرستي هـآآ
رائد وهو يمثل البرائه : ? بس ابي امي تخطب لي
افنان : لا ياشيخ
رائد : ههههههههههه
———————————————————————————
عند مرآآم و’’’’’’’’’
خرج الدكتور
………. بخوف : ها دكتور بشر
الدكتور بإبتسامه : مافي داعي للخوف المدام مافيها اي شي مجرد كسر بسيط في اليد
……….: الله يبشرك بالخير بس اقدر اشوفها
الدكتور : ايه اكيد
دخل عندها وباين عليه التوتر
…..: السلام عليكم
مرام بتعب : وعليكم .. السلام
…..: انتي بخير ..؟!
مرام : اي الحمدلله بس ابي ماما
…..: ……. طيب بس فين بيتكم بالظبط
مرام اعطته العنوان وراح عشان يجيب امها
————————————————————————————
فــــــــــ( دبي )ـــــــــي
كان قاعد يتفرج في التلفزيون وهي في حضنه وقاعد يلعب في شعرها
لمى بهمس : حبيبي انت كذآآ بتنومني
ماجد بخبث : تبين اخليك تصحصحين
لمى : هـآآ لالا امززح معاك
ماجد: هههههههههههههههه .. ياحبني لك
لمى رجعت راسها على صدره وبهمس : غنيلي
ماجد : مابي
لمى بدلع : عشان خاطري
ماجد قرب منها وباسها بقوة وبهمس يسحر : شنو تبيني اغني ياروح ماجد أنتي
لمى بدلع اكثر : اممممممممم اي اغنيه في بالك
ماجد بدأ يغني : شلونك حبيبي مشتاق لك مر عمري كله حبيبي وانا اتخيلك
….. بعدك ملا الجروح وذكرى تجي وتروح ماتقولي وين اروح لو احاتجلك …..
كل شي بحياتي من غرامك ماسلم معيشني بين اللحظه واللحظه حلم …..
انـآآآم احلم بيك اصحى افكر فيك ارحمممني الله عليك انا عايش إلللك …..
ماجد : هم شرايك بصوتي
لمى : يجنن تصدق احلا من ماجد المهندس
ماجد : شوفتي كيف بس عشان اسمي زي اسمه انا بسمي ولدي راشد عشان يسير راشد ماجد .. وبيسير احلا منه .. وطالعها بنص عين اما بنتي بسميها نانسي عجرم صح ما بتسير احسن من نانسي لكن بتسير حلوه
لمى : مــــــآآجد
ماجد قرب من عند اذنها وبهمس يجننها : عيوووونه وقلبه وروحه وكل ابوه انتي امري
لمى نست كل الدنيا : اممممممم مجودي لاتسوي كذا
ماجد : ليش
لمى : اغـــــــــآآر
ماجد وهو يقرب منها اكثر واكثر: يـــــــــــآآفديتتهم ياللي يغارون
^ نخليهم ياخذون راحتهم .. ^__~
———————————————————————————–
مشى بخطوات هادئه وهو مستغرب من هالحي اللي عايشه فيه
سمع صراخ قريب من البيت اللي اعطته عنوانه قرب وشاف حرمه تبكي وتصارخ : ابببببببببي بنتي جيبولي بنتي ابيييهــآآ
عرف انها ام مرام تقدم لها بسرعه وبتردد : آآآ .. انتي ام مرام
سعاد رفعت عينها له : اي انا ام مرام انت تعرف بنتي فينها
…………: اي اعرف
سعاد والدموع مغطيه وجهها: تكفى جيبها لي تكفى والله مالي غيرها
………….: ان شاء الله خالتي هي بس تعبت شويتين وهي الحين بالمستشفى
سعاد : يــآآربي من هالبنت اللي كل يومين طايحه عللي .. تكفى يا ولدي ودني لها
…….: من عيوني خالتي تعالي اركبي معاي
سعاد قامت ومسكت بأيد رائد وريماس وركبو السياره مع ……….
سعاد : يمممه انت شسمك ..؟!
…..: خالد
سعاد : عاشت الاسامي بس انت من وين عرفت مرام
خالد : آآآ .. انا شفتها طايحه واخذتها للمستشفى
سعاد غمضت عيونها : يـــــآآرب انك تخليلي هالبنت وتحميها وتحفظها من كل شر
خالد بهمس : اميييين ..
………………………………………….. ……………………………….
يسلمووووووووووو