تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » إبتسامتي في وجهك لا تعني محبتي لك لربما تكون مليئه بالكره والغضب والخبث والشغب/بقلمي

إبتسامتي في وجهك لا تعني محبتي لك لربما تكون مليئه بالكره والغضب والخبث والشغب/بقلمي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شخباركم؟ عساكم بخير يارب =)))
اول شيء حنا جديدات بمنتداكم وحبيناكم مرااا ’ ووحده منا متابعتكم من زمااااننن عشان كذا نبي ترحيب يسعد القلب :$ ؟
و ثاني شيء حبينا ننزل روايتنا بمنتداكم الجميل ’ ونسعد في انتقاداتكم وتعليقاتكم اللي تفتح النفس ..
طبعًا روايتنا نوعها , كوميديه على اكشنيه يعني مخلطه شويه هيهيهي =)) ’ وكمان احنا بنتين ونتمنى تعجبكم وهكا :*
وهذي اوول روايه لنا ’ ف عادي لو تلقوننا متحمسين معكم :$ ’ ب النسبه ل مواعيد البارتات حاليا م في وقت محدد :/ 3>
شكرا لكمم ’ ونتمى من قلوبنا اننا نعجبكم احنا وروايتنا :Pp ‘

نزلي البارت يا ععععمري
وانا معكككك اقيممهههه بس بشرطططط

تقررييين روايتي لو سمحتي وتعطيني رايككك
الخبر اليوم بفلوووس بكره ببلاش

مععع سلاممممي

الشخصيات .. اتمنى تعجبكم :* :

ابو خالد عيونه سوده, شعره اسود, قصير شوي,اسمر, صوته يشبه صوت خالد, يعني فيه بحه , عمره 40 طيب طيب طيب وحنون بشكل, يحب يدلع عياله وما عمره رفض لهم طلب إلا لشيء لمصلحتهم وحتى احيانًا اذا عيا عن شيء عليهم يتحسف ويروح يجيب لهم , ما عمره بعد عصب على عياله ولا احد من اهل البيت حتى اذا عصب يكون شيء لمصلحتهم .

ام خالد عيونهاعسليه شعرها بني غامق طويل شوي , مو طويلة ولا قصيره , صوتها يشبه صوت ريم , عمرها 36 , زي ابو خالد حنونه وطيبه وحبوبه , بس يعني تعصب وزي كذا بس مو كثير , وتحب تدلع عيالها .

خالد عمره 24 عيونه عسليه شعره مايل للبني الفاتح , طويل , اسمر شوي , نحيف بس مب مره, صوته فيه بحه يعني مبحوح, عاقل , يحب يدلع أخوانه وخواته, دايمًا يطلعهم منتزهات ويحب يسعدهم .

فيصل عمره 22 عيونه رماديه شعره بني غامق , طويل والطول معروف بعائلتهم , ابيض بس مب ابيض مره , جسمه معضل , صوته هادي بقوة! يعني زي صوت واحد بارد مع إنه شديد بقوة , , يعني زي بوقت الجد جد وبوقت المزح مزح, بس احيانًا نادر مايستهبل يعني, ماخذ حياته غالبيتها بجدية .

نايف عمره 16 عيونه سوده شعره بني غامق , طويل , رشيق يعني تقريبًا زي جسم فيصل , اللي يسمعه يقول صوت بنت , بس يحاول يكبر صوته ويفخمه , يبي يتبادل هو وريما بالأصوات , نايف يا نايف مرجوج بشكل , ما يعرف يعصب نهائيًا حياته ما فيها جد ابد , يحب ينكت ويستهبل , وما يرضى احد يسب عايلتهم , ينفعل على طول اذا احد تكلم عليهم .

ريم عمرها 15 عيونها اسود فاتح يعني تقريبًا زي اللون الرمادي تشبه فيصل كثير , شعرها تحت طويل لاخر ظهرها لونه بني غامق , بيضاء , جسمها جميل , شفايفها لونها وردي فاتح طبيعه , قصيرة بس مب مره, صوتها جميل جميل بشكل ودايمًا اذا طلعوا مكان يخلونها تغني لأن صوتها يهبل , ريم إنسانه حبوبه وطيوبه حيل , وكتومه مرا ’ تميل اكثر شيء من اخوانها وخواتها لريما , كتومه , احيانًا تصير مرجوجه , بس وسيعة صدر وفله .

ريما عمرها 13 عيونها عسليه فااااتحه مره , شعرها طويل يعني تقريبًا لأخر ظهرها مثل ريم لونه بني فاتح , بيضاء زي ريم , جسمها حلو ومحافظة عليه , شفايفها موردة , صوتها؟ الله لا يوريكم خشن خشن خشن وعالي هههه اللي يسمعها؟ يقول ولد درباوي وطعس , طويله شوي , ريما إنسانه متهوره بشكل ولها مواقف كثير إنتظرونا بالرواية نقولها لكم , ريما إنسانه ايضًا زي ريم يعني تميل لريم اكثر شيء , يعني كلهم يحبون بعض ويميلون لبعض كثير, تفكيرهم واحد كمان, المهم اكمل ريما واحيانًا تفصل وتحشش , فيها سماجة الله لا يوريكم , دفشه وعربجيه بشكل.

فهد عمره 5 سنين عيونه سوده غامقه , شعره اسود غامق وكثير , ابيض بقوة , دبدوب شوي , صوته عادي بس صوت براءه يعني وزي كذا , حنون ويهبل وكلشيء بريء, يغار من لمار كثير , بس يحبها كثير , دايمًا يفضح خطط ريم وريما ولا اسرارهم .

لمار عمرها 3 سنين عيونها عسليه شعرها بني فاتح , بيضاء , دبدوبه كمان , بريئه بشكل , تونس الصدر, كلامها جميل وكذا فيه تغنج صوتها , يعني يحبون يسولفون معها عشان صوتها .

سوناريا : ذي شغالتهم كانت عندهم من قبل 5 سنين عشان كذا متعودين عليها ويحبونها زي اختهم عمرها 30 .

بسم الله .. تبدا ب البارت الاول :

جالسه ع الثيل *العشب المخضر* وتمنكر اظافرها .. برواقه وتدندن ب صوت خفيف :$
… : السلام عليكم .
ريم : اهلين بابا وعليكم السلام.
ابو خالد : هلا فيك *جلس ب جنبها* وش تسوين؟
ريم: فاضيه قلت اجمل اظافري شوي =)) .
ابو خالد : اظافرك جميله بدون تجميل :$
ريم ضحكت وهي مستحيه ..
ابو خالد : يلا ي بنتي .. انا ب اطلع الحين ’ لا تنسين تصحين اخوكك نايف .. تراه م صلّى العصر :* !
ريم حطت اصبعها على خشمها : على ه الخُشم ي شنب *وضحكت*
ابو خالد ضحك : ههههههههههههههههههههه ’ الله يستر م تصيرين مثل ريمآ !
ريما من ورا ابوها نطت عليه : بابا تحش فيني؟
ريم : اعوذ ب الله لو حنا ذاكرين مليون ابرك .
ريما : شف شف اقول رمرم حوسي ب اصابعك لا اجي احوسهم لكك "$
ريم : بسم الله ’ خوفتيني يلا تعالي حوسيهم اشوف :// .
ابو خالد ب ضحكه : خلاص ي بنات .. كآنكم ثيران م تجتمع مع بعض :p:!
ريم وريما ب عصبيه ودلع وخشونه : بـــــــــــآبـــــــــــــــآ .
ابو خالد فقع ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ي روح بابا انتم *ضمهم وباس كل وحده فيهم ب خدها وراح*
ريما قعدت ب جنب ريم : اقول رمرم ؟
ريم ب رواقه : عيونها؟
ريما مدت يدها : سوي لي مثل م تسوين لك :""( 3/>
ريم ضحكت : هههههههههههههههههه مو تقولين مو حلو المناكير؟
ريما : يلا عاد رمرم قلبي 🙁 .
ريم ك العاده استسلمت ل حنّت اختها ..

دخلو الثنتين ل البيت بعد م خلّصوا ’ ريم راحت تصحي نايف وريما راحت ل المطبخ تقابل الثلاجه :p: !
ام خالد ب المطبخ : ريما بس بلع 🙁 ’ ب تسمنين ترا ..
ريما لفت لامها وبيدها شوكولاطه وحليب فراوله : يمه خليني اسمن وش بيصير ب الدنيا يعني؟ لا رجل ب يخطبني ولا شي :(.
ام خالد ضحكت : هذا اللي تبينه =))) .
ريما : اي .

من فوق : ريـــــــــــــــــــــــــم .
ريم تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه احسن احسن ي بو صوت ناعم ي بنت :p: .
نايف ماسك نفسه لا يضربها ويدعي من قلب : الله ياخذك الله يسلط عليك 🙁 م تعرفين تصحين زي الاوادم؟
ريم وهي لسى تضحك : ههههههههههههههه لا م اعرف ’ علمني؟ وبعدين تراك م صلّيت العصر ..
نايف : استغفرالله :"( ’ *وراح دخل غرفته يصلي*
ريما صعدت فوق عند اختها : اوخس ريم ’ ليش م ناديتيني؟ عشان اساعدك هيعخهي =))) .
ريم : ي حبك للشر بس *ودخلت غرفتها* .
ريما ب نفسها : اوف ملل 🙁 ’ شكلي ب احط حرّتي ب لمار هيهعغي :$

فيصل دخل البيت متنرفز وجوعان !!
دخل الصاله م لقى احد ’ وبصوت عالي : سسسسسسوناريا !!!!
سوناريا جات تررركض : نعم بابا؟
فيصل : جوعان سوي لي شي آكله .
سوناريا : حادر ’ يبغى اندومي؟
فيصل ب عصبيه : اي شي اي شي يسكت بططني 🙂 !!! *وصعد فوق ل غرفته*
سوناريا : هذا في واجد عصّب :"( *وراحت تسوي له شي ياكله قبل لا يجرم فيها *

ريما بصراخ ورا باب غرفة ريم : ررررررررررريييييييييييييييمممم ممممممممممم
ريم كانت نايمه بعمق وما تسمع ولا شيء :$ ’
ريما وهي تطبل على باب غرفة ريم و تغني بصوتها -واثقه الأخت بالصوت العنان :p:- : شعلومه! وين الحلو من يومه؟ متعبني ليه؟ حارمني نومت عيني وهو بسابع نومه :$ ’
وكملت لأخر شيء ..
وولا حياة لمن تنادي :p: !
ريما طنقرت وعصبت وقالت بصوت عالي : ااااحححسسسننن اااحححسسسننن ! كنت بعطيك شيء تحبينه بس خليك !
ريم فزت وفتحت عيونها وهي ع السرير! وبصوت عالي : ووووششششش؟؟؟؟
ريما وهي مستانسه : كرتون سنكرز :p: !
ريم نقزت من سريرها وعطول فتحت الباب : وينه وينه ؟؟!؟!؟! عطيني .
ريما وهي فاطسة ضحك على ريم : هههههههههههههههههههههههههههههه يحياتي , ما جيتي إلا عشان بطنك ها ؟ ما معي لا سنكرز ولا هم يحزنون!
ريم وهي منقهره وطاقة مشوار وفازة من نومتها اخر شيء تلعب عليها ريما !! قالت بقهر : يا حيوانه 🙁 !! خربتي علي نومتي وقطعتي علي حلمي كنت احلم بالحب حيوانه خربتي ابو الحلم :""(
وصكت بوجه ريما الباب بعصبيه! ودموعها اربع اربع -حساسه يا قلبي :p: –
ريما وهي منهبله اول مره تشوف ريم تبكي عشان كذا! تبي تزين الأمور قالت : اوه اسفه :"( اجل الحب؟ -كاتمة ضحكتها- , المهم بس ترا صدق بجيب لك سنكرز لا تبكين :(؟ لكن اسمعي ما جيت عبث انا :$ ’ جيت عشان شيء صدز !
ريم فتحت الباب : ايه الحب شعندك :$ ؟ – تهز رجلها وتلعب بشعرها – , تراك عطيتيني كلمة يا ويلك سواد ليلك اذا ما جبتي :$ ’ ها وش؟!!؟!؟
ريما : لا ما عندي شيء ابد :$ ’ ايه ابشري جايك اليوم بإذن الله :$ ’ نبي نطلع من البيت :(!
ريم وهي منقهره يعني حسبت الشيء مهم وزي كذا ! : لا بالله؟ قولي والله؟ وانا شدخلني؟ اطلعي طيب! احسب عندك سالفه
ريما وهي تناظر بطرف عينها وبإبتسامة خبث :p: : يعني ما تبين تطلعييييييييييييييييين :p: ؟ اطلع لحالي؟ , اجل ذي مب سالفه سنعه :p:؟؟!؟!؟
ريم : ههههه لا وش دعوى؟ كيف اترك اختي ؟ لا يالله جايه معك , بس صدز الأمر ما يستاهل تقوميني مع إنها فكرة زينه بس والله إنتس تقهرين :(! المهم من بيودينا؟ ابوي ولا واحد من اخواني؟ ووين بنروح؟
ريما : ههههههههههههههههههههههه اي الحين صرت اختك سبحان الله , مصلحجيه يا حياتي :p: ! , كيف تجي ذي؟ الأمر ما يستاهل التقويم وهي فكرة زينه بس اقهر؟ هههههههههههه محششه انتِ؟ , مدري انا جايه اسألك لمن نقول ونخطط انا وياتس مكان محدد نروح له؟؟!؟!
ريم : افا يختي :(! اصلًا متى قلت إنك مب اختي وتبريت منك :$؟ , سلكي يا حيوانه, فالحة بس تضحك علي :(! , شوفي وش رايك يودينا نايف؟!؟! مع إن اخاف ابوي يهاوش ما يبيه يسوق وكذا يعني خايف عليه مع إن ما شاء الله عليه تعلم السواقة زين :(؟!؟؟! , المهم والمكان؟ ندوج بكل مكان مب لازم شيء محدد خلنا ننبسط :$
ريما : ايه لا ما عمرك قلتي ما شاء الله :|! , ههههههههههههههههههههههه شسوي ياخي عليك مصطلحات؟ مقدر امسك ضحكتي 🙁 هههههههههه ؟ , منجد نايف ازين شيء هيهيهي , والله إنك صادزة :$ بس بحاول اقنع ابوي وزي كذا .. اي صح خنفلها ما عندنا شيء :$ ’

نتمنى انه اعجبكم جد .. انتفاداتكم وتعليقاتكم تههممنا مرا =))"
في امان الله ..

البارت الثاني :$ ’ اتمنى نشوف ردود تسعدّ :(!

ريما وهي رايحه تحاول تقنع ابوها ..

كانت جالسه عند رجول ابوها وتهمزها :$ ’ وجالسه تسولف معه ..

ريما : يبه قبل كيف كنتم تعيشون ؟

ابو خالد : كنا نعيش !

ريما : ههههههههههههههههههههههههه يبه تنكت عليّ :(؟ , ادري انكم تعيشون :$ ’ بس كيف كانت حياتكم ؟ :$ ’

ابو خالد : ههههههههههههههههههههههههههه والله يا بنيتي حياتنا منول ازين من الحين , كنا نعيش ببيوت(ن) من طين ! والتواضع يكسينا! وما كان بوه لا ظلم ولا قسا بين الربع وحقد وحسد, القلوب صافيه والعيش طيب .

ريما : ايه المفروض انا كنت من ناس منول قلبي صافي :$ ’

ابو خالد : هههههههههههههههههههههه طيب وراتس تتهاوشين مع ريم واخوانتس :p؟

ريما : يعني تقصصصصصد انا قلبي مب صافي :p ؟

ابو خالد : هههههههههههههههههههههههه لا افا يا بنيتي , انتِ طالعتن علي قلبتس طيب .

ريما : ايه زين -وقامت باست راسه-

جلسوا ساكتين دقيقه او نص دقيقه :$ ’

قالت ريما فجأة بنبرة زي الترجي : يبه :"(؟

آبو خالد : امري؟

ريما : بطلبك شيء بس لآ تردني :(؟ .

ابو خالد : تدللي؟

ريما : نايف يعرف يسوق صح؟

ابو خالد : ايه اسم الله عليه .. بس يبيله يتعود اكثر .. بس وراه تسألين؟

ريما : ايه لا بس تكفى :(… -ونزلت راسها تحت خافت يهاوش مع إنها واثقه إنه حنون وما بيقول شيء –

ابو خالد نزل راسه لمّها ويقول بحنّيه وعطف : انتِ علامتس؟ شفيتس؟ اهرجي يا بنيتي قولي كل اللي عندتس ؟

ريما وهي تتكلم بسرعه : نبي نايف يودينا :"(!

ابو خالد وهو مبتسم : يا بنيتي الله يهديتس احسب إنه بوه شيء مب زين ! طلع شي(ن) عادي , المهم والله إنها صعبه نايف يسوق بكم :"(!!

ريما وهي تحنّ : تكفى تكفى .. يبه نايف ما شاء الله عليه تعلم السواقة بعدين كبر هو :(! وإن شاء الله نروح سالمين ونرجع سالمين :"(! حنا ما نبي نتعبك قلنا نايف يودينا :$ ’

ابو خالد : خلاص خلاص خليه يأخذ سيارتي والله يستر عليكم

ريما قامت باست راس ابوها : الله يخليك لنا , مشكور , هيههيي =))!

ريما وهي واقفه ع الدرج : يبه تبي شيء ولا اروح لم ريم :$ ’ ؟

ابو خالد : سلامه عمرك والله يصلحكم .

ريما : الله يسلمك , – وحطت رجلها من الحماس :$ ’ –

ريما وهي فوق تتزحلق ركض بالإسياب رايحه لم غرفة ريم ..

كانت ريم تتزين وفاضيه الأخت وتتمكيج وجالسه ع الجوال وتقرا جرايد وتغني يعني كانت تسلي نفسها :$ ’

ريما بدفاشتها كلها فتحت الباب بأقوى شيء :p!! ..

ريم وهي تصارخ : ححححححححيييييييييووووووووااااا اننهههه شتبين خوفتيني !!!!! خربتي ابو جوي :$ ’

ريما وهي تناقز كأنها بزر : وافق وافق هييييييييييه وافق ههههههههاااي -وتضم اختها- وافق يا ريم هيههيهي =)) !

ريم : وش هو اللي وافق 😐 ؟

ريما : تستهبلين :p ؟ ابوي وافق نايفوه يودينا كخكخكخكخكخ :$ ’

ريم : اممماا :(؟ حماس ياخي اخيرًا سوف نخرج من البيت كككككككك .

ريما : هي امشي لا نضيع وقت نروح للنايفوه نقول له ! وترا بزران لمار وفهد؟ مب جايين مب ناقصين ازعاج :p !

ريم : ايه امشي امشي يالله -,-

ريم وريما كلهم راحوا لم غرفة نايف ..

ريما وهي تطق الباب بإدب :p وريم : نايف نايف؟ نايفوه:$؟

نايف قام فتح الباب ومستغرب شيبون : خير :|؟

ريم وريما بلا شعوريًا جلسوا يناظرون بعض ويضحكون xD

نايف تنرفز : وبعدين ياخي؟

ريم تحاول تصير جادة وتوخر الضحكه :p : احم :(! نايف اسمع :(!

نايف : كُلي اذانٌ صاغية؟

ريما : اما بعد ريما وريم يريدانك إن تطلعهم من البيت اليوم لأنهن طفشانات مسكينات لعلك اذا وديتهن تكسب اجرهن واجر إسعاد مسلم مسكين طفشان ما طلع من زمان :"(, تتتتتتكككففففى نايف :"(!

ريم قالت بعد ريما علطول : وترا ابوي وافق تسوق :$ ’!

نايف : لا وين! انا متواعد اصلًا مع عيال الحارة بطلع ! معليش مقدر !

ريم شوي بتصيح : ناااااااييععععففف :(!!

نايف : يا نعم :$ ؟

ريم : تكككككفففى :(! اخوياك تقدر تطلع معهم يوم ثاني!

نايف وهو يبتسم : وانتم اقدر اطلعكم يوم ثاني !

ريما : نايف وجع يا تشلب :& , تكفى طلعنا؟

نايف : خلاص رحمتكم ههههههههههههههههههههاي :p ! يلا مشينا ترا علطول بعد العصر بنمشي ! بس وين تبون؟

ريما وريم مع بعض : ندوج :& !

نايف : ايه إن شاء الله :&! ’ تولموا بس العصر !

ريما وريم والإبتسامه شاقة وجيههم : اوكيييييييه :$!

العصر ريما وريم جالسات بالصاله من الحماس !

ونايف توه ما نزل ..

نزل خالد عليهم : وش فيهم الحلوات ؟

ريما وهي شوي بتتقطع من الفرحه : بنننننطططلع !

خالد : ما شاء الله ومع مين :$؟

ريم : مع نايفوه :$ ..

خالد : ما شاء الله وغريبه ابوي وافق؟

ريما : ايه وافق بعد عناء وتهميز اشوى :p !

خالد : وليه ما تعزموني ؟ :$ !

ريم تورطت وسكتت ما تدري وش ترد..

ريما ردت وهي تصرف : ءءء والله شسمه ذا نسينا وذا ومدري وكذا و ..

خالد : هههههههههههههههههههههه امزح ياخي .. اصلًا عندي مشوار .. يله مع السلامه ترجعون بالسلامه :$ ’

ريم وريما : الله معاك .

ما شاء الله بدايه موفقه حبيبتي

تسلمين ^^ ..
نبي نشوف تفاعل اكثر ؟ 🙁

البارت الثالث .. يمكن قصير؟ بس اعذرونا نبي منكم تشجيع عشان نتحمس ونخليه طويل =))

نايف نزل من الدرج وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههههههه يالبا ما شاء الله من بدري نازلات :$ ؟ كل ذا حماس يحياتي ؟
ريم : اقول اسكت بس والله لو إننا مترجينك !
نايف وهو كأنه بيرجع يصعد ويطلع لسانه : ارقى ارقى ؟
ريما : اقول امش وانت ساكت :& .
نايف : هههههههههههههههههههههههههه امزح معكم ياخي ,
ريم : مب وقتك :$ هيهيهي =))!
ركبوا السياره وكذا ..
طبعًا نايف بعدين ريم جنبه وورى ريما ..
ريما : تعال نايف وين متجه انت الحين؟
نايف : مدري وين تبون؟
ريم : احم اول شيء بنروح كافي نتقهوى ونروق :$! بعدين بنروح لمول بعدين للمطعم نتعشى ونرجع :$ .. ايوه وعلى طريق رجعتنا نمر محل ورد :$! ابي ورد مشتهيه :$.
ريما وهي نقزت قدام : هي تعالي وش مشتهيه ورد؟ تستهبلين علينا؟ الورد ما ينوكل ؟ اشتهيتي وش يعني ريحته مثلًأ؟
ريم دفت ريما على ورا : انتِ اهجدي بس مالك دخل :$ .
ريما : كلي تبن لولا الله ثم لولاي ما كان انتِ جالسه الحين هنا :& هيهي =))!
نايف وهو يضحك من قلب : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ياخي بلا حركات ورعنه ! بنروح للكل اللي قالته ريم ! تبين مكان نروح له انتِ ريما ؟
ريما حاطه اصبعها على مكان عقلها -يعني تفكر – : امممممم :$؟ نو .
نايف : ايه زين حسبت بتقولين نروح نادي -.-
ريما : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه لا منب قايلة :$ ..
وصلوا الكافي ونزلوا كلهم ..
ريما كانت اول من نزل ! طبعًا ريما الله يهديها من الإستعجال الزايد اللي فيها ! كان باب الكافي من قزاز شفاف ! فما تدري ان الباب مفتوح ولا لا !
فجتكم البنت متحمسه وصقعت جبهتها بالباب وما عاد تسمعون إلا ضحك ريم عليها ونايف !
ريما : وهي تصارخ وشوي بتبكي بس ماش الدموع عيت تطلع : ننناايف ريم ككوولووا تبن !
جاء نايف وحط يده على فمها : فضحتينا ههههههههههههههههههههه :"( قصري صوتك !
وريم عيت توقف من الضحك !
دخلوا عاد ..
وريما مطنقرة الصقعه خربت كل الجو حقها :$ ’
وهم جالسين على الطاولة ..
نايف : ريم شتبين :$؟
ريم : موكا حار ..
نايف وهو يناظر ريما ويبتسم : والحلو اللي صقع وش يبي :$؟
ريما : ما ابي شيء ..
نايف : هههههههههههههههههههههههههه بلا دلع !
ريما : خلاص امزح جب موكا بارد هيههيهي =))!
نايف : اوكِ ! , اجل موكا حار 2 وموكا بارد واحد :$ .. انتظروني ..
نايف عند ذا حق الموكا : بالله جب 2 موكا حار وواحد بارد ..
حق الكافي : اوكِ ..
وبعد 3 دقايق وزي كذا جاهم طلبهم وشربوا وكذا وطلعوا ..
ريم تذكرت طيحة ريما ورجعت تضحك ..
ريم تعرفون كيف جاها من ريما كف قوي؟ xD لدرجة طبعت اصابع ريما ع خد ريم !
المهم إنهم جلسوا يتهاوشون ! وما فكهم إلا تهديد نايف بالرجعه للبيت !
وصلوا المول عاد ..
نزلوا.. طبعًا ريم كانت عبايتها اطول منها بشوي فكانت تعيق عليها الحركه !
ريما عاد يوم تذكرت دعت عليها تطيح وتتفشل !
ريم كانت خايفه تستجاب دعوة ريما ههيهيهي =))!
لدرجة ان البنت رفعت العبايه ههههههههههههههههههههههه !
المهم دخلوا المحلات وفِ المحلات؟ ما كأن ريم وريما قبل شوي متضاربات؟ !
بلعكس يتشاورون بالملابس والجزم !
عاد طلعوا ريما ونايف قبل ريم من المحل وكان ذا المحل يعني هو الوحيد من بين كل المحلات اللي قبل ما تدخله يكون فيه زي الدرج بس وحده وصغيره بس شوي مرتفعه ..
وريم المسيكينه ما شافتها .. وما عاد تسمعون إلا صوت طيحة قويه ههههههههههههههههههههههههههه :""(( ريم وطت على عبايتها وتشقلبت !
عاد هنا ريما ! انبسطت ! جلست تضحك .. وريم يحياتي كان وجهها احمر متفشله ومتعوره :""( هههههههههههههههههههههههههههه
قامت ريم وبتحط حرّتها بصاحب المحل المسيكين ! : مره ثانيه تشيل ذا لا عاد اشوفه هنا :""(!!! قققللللةةة ححيياااءء !
نايف : ههههههههههههههههههههه انا وش جابني معكن حسبي الله , فشلتني :""( وحده تطيح ووحده تصقع xD
قامت ريما وهي فاطسه ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه عقبالك خيو !
ريم :كلي زق ريما :"( , تبين رضاي؟ جيبي لي وردة وكرتون سنكرز هيهيهي =)) !
ريما : ههههههههههههههههههههههههه ايه ابشري :"( ..
نايف : خلاص يلا بنات خلصتوا؟ -كان يعني ما بقى على اذان العشاء الا شوي- ..
ريم وريما : ايه يلا مشينا ..
وراحوا المطعم طلبوا طلبهم وجلسوا ينتظرون ..
كانوا بوه شباب بنفس المطعم من يوم ما دخل نايف وهم يتبسمون بخبث له :") !
ما كان يدري وش يمكرون ووش يقصدون من ذا الإبتسامه؟
كانت ريم وريما ملاحظاتهم من زمان بس ساكتات يشوفون اخرتها !
جلسوا على الطاولة حقتهم ينتظرون الطلب .. والشباب ذولي يناظرون فيهم ويأشرون عليهم ويتكلمون كانوا 4 شباب ’ اثنين مع بعض واثنين مع بعض :") ..

وبكذا خلصنا البارت الثالث ..
نتمنى انه يعجبكم .. وردودكم وتشجيعكم وانتقادكم يحفزنا ويسعدنا :$
لا تحرمونا منها .. ويعطيكم العافيه 3> .

Z … ♥


البارت رووووعه وان شاء الله بكون من المتابعين لروايتك الجميله

طِفْلَةَ مِن ~ بَيَـآضّ ] .. فِي وطَنْ مِن طُهرّ .. !

ي لبـــــــــــــيهه

كمليها تكفــين..!

بدايـــــه جمـــــــيلههَ .. كمليهـَـاآ

بدآيهه جميلهه غرام
آذا نزلتيّ آي بآرت نطيَ عَ بروفآيليّ غرام
موفقههَ غرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.