بنعـشـهـآ و إحنـآ يـآ نـآســ [ عـآشقـيـنــ ]
بنـسـى إلـيــ فـآتـنـآ ونعـيـشــ [ حيـآتنـآ ]
علــ حــبـ [ متـوآعديـن ]
{* هـلآآ أنـآآ كـآتبـة القـصـصــ و إسمـيــ " جـوود " و أتمـنـى تعــجبـكـمــ قصــتــي *}
فــيــ فيلآ كبـيـرة …
رآنيا : مامي …مامي
أم وليد : إيوا ..
رآنيا : مامي أنآ و صحبآتي مسوين بآرتي تمورو ..بليز عازميني أنآ ضيفة الشرف .. خليني أمشي …
أم وليد : أوكي …بس لا تتأخري واجد لأنو وليد حسوي لي محاضرة ..
رآنيا ~ يعني وليد ما لقى يجي إلا يوم البارتي الله ينعلو والطيارة ما تطير آمين ~: أوكي مامي تانكيو … حمشي علشان أتجهز
أم وليد : يالا باي
[ كـآنت هذه الحيآة اليـومية لوحـدة في كليـة آدآبــ " رآنيا " حيـآتهـآ كلـهـآ فـي البـآرتيـآت والدرآسة مـآ لـهـآ وقـتــ ]
فـي فـيلا أخرى …
أم كامل : سمــــــــر
سمر : نـعم يـمه …
أم كـامل : لي ساعة و أنا أناديك وين كنتي ؟
مروه وهي تحني [راسها ] : آسفة كنت أشتغل على بحث …
أم كامل بعصبية : والبحث ده مالقيتي وقتو إلا في يوم الخميس يالا إلبسي بلوزتك و إمشي قداااااااامي
سمر : حاضر يمه …….
الجدة | أم باسم | شهدت كل ما يمر على حفيدتها في غياب أبوها " متى ترجع يا سامح … وتشوف إلي بيمر على بنتك الوحيدة من مرتك ..متى ؟ "
[ وكـآنت هذه الحيآة اليومية لــ سمر التي لآ يمر عليها اليوم إلا بالصراخ من طرف مرة أبوها ]
و في الـيوم [ الـكلـية ]
كـآنت " سمـر " تجـري عـلـشـآن تلحـق نفـسـهـآ قبـل مـآ يدق الجرس علـيـهـآآ و تصدم بوحــدة
رآنيا : هيييييه إنتي ..مـآ بتشوفين ؟
سمر وهي تمسح [ بلوزة ] رآنيا : والله آسفة … آسفة جدا
رآنيا إستغربت من هذي البنت " شكلهآ إعتقدت إنتي تأذيت .." : مممم شو إسمك ؟
سمر بإبتسامة تضيف الجمال السحري لهذا الوجه البريء : سمـر وإنتي ؟
رآنيا برقة و [ نعـوومة ] : رآنيا
سمر تمـد يدها : تشرفـت " ويدق الجرس "
رآنيا : بـآآي
سمر : بـآآي
عـجـبكـم البـآآرت ؟
بس اتمنى نشوف البارت طويل
وان شالله تواصلين
دمت بود
روحـــي [ فــدآكــ ]
عـيـونـي [ تبغـا تحـمـيـكــ ]
حيـآتــي [ تحكـيلكــ ]
أروع [ الأحلآمــ ]
أغربــ من [ الخيـآآلــ ]
{ * كـل شخص له أحلام . قد تحقق أو تتدمر !… كل شخص يسعى لمصلحته … لكنه عندما يكتشف حياة الآخرين … يغير رأيه في حياته … * }
فـي فـيـلآآ أبـو ولـيد
أم وليد : يا مروووووووة
مروة : نعم يمه …
أم وليد : إخوانك يمه حيجي اليوم : عمر و وليد وعاوزاك تحضرلي لهم غرفتهم الله يخليك …
مروة بإبتسامة : فقط ده ؟ … لو عاوزا عيوني أعطيها لك يا عمري
أم وليد تبوس راس مروة : الله يخليك لي يا عمري إنتي …
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
أمـآآ فـي بلدة أخـرى .. وهو يغني : بحـبك أنـآآ كثير يـآآ حـبـيـب قلبـي ضل علي …وعـيني بكير …غمرني ولمس لي إدي …دفيني بين إدي أنا ..شو بعدك عني .. يا حبيبي ..
ويقطع عليه أخــوه الكـبير : يـآلبيه لهذا الصوت و لصاحبو …
يقف بمنتهى الإبتسامة ويضم أخوه : فديتك وليد يالا مع السلامة تلحق الطيارة …
ولـيد يشهق : الـلـه يوفقك يـا حبـيبـي
عمـر : إيش فيك تتنهد ؟ ترآك راجع لســعـوديـة و أصحابها …
وليد : والله نفسي تكون جنبي أخوي مرة …
عمر يحب على راس وليد : إن شاء الله لمـا أشوف النتايج أجي على طوول
وليد : بغيت شي ؟
عمر : لا سلامتك
وليد : الله يسلمك يالا مع السلامة
°°°°°°°°°°°°°°°
بعد الكلية ;
رآنيا : سمممممممر
سمر تلتفت : هـآي رآنيا
رآنيا : مممم سمورة وش رآيك تجي معانا البيجاما بآرتي الليلة ؟
سمر حست بالقشعريرة " وش أجي ؟ حتقتلني مرة أبوي " : لآ أنا عندي أشغااال
رآنيا : أوكي ولكن للمرة الجاية إياكي ما تجي …
سمر بإبتسامة : أوكـي
يسلموووووو على الرواية الناااايس
ورربى يعطيك العااافية
وبانتظار الباااارت الجااااى
.
يآهلآ فيك عزيزتي
موفقه بآذن آلله
منوره آلقسم كمآن ^،^
حبوبه آطلعي على هذآ آلرآبط
قوانين قسم الروايات / تحديث جديد 23 / 1 / 2024 ~ الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ~
.
.
جـوآ [ الـقـلـبــ ]
و لآ [العـيـنــ ]
مـآ يدريــ حـبيب [الروحــ ]
إنـو سـآكـن [ الإثنـينــ ]
{ * تــــآآ بـ عـــ * }
[COLOR="Black"]دخلت سمر فإستغربت …طلعت لغرفتها و أحضرت دفتر مذاكراتهـا كالعـادة :
مذكــرآتي ….إلـيك حكـآيـآتـي
اليـومــ إلـتـقـيـتــ … بـفـت..
ويندق الـبـآآب : هـ لـ ا
يفتح البـــابــ و ….
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
رآنـيـا دخلـتــ مرة نشيــطـة : لو ما بتكذب لو لو لو ..لو ماكان عندي بحبك لو ..سهرا ب…
…….: مــا في سلااام
رآنـيا : وليــــــــــــــــــــــد
تحــضـن أخـوهـا : وحـــــــــــــشتــنـيــــــ
وليد : و إنـت كمان يا عمري عليك
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
فـي بلآد الغربة ….جـالس يشم هـوا البحـر …
خآلد : كل ده إشتيـاق لسعـودية ؟
عمر : فديتـهـآ و فديـت أهـلهـا
خـآلد : هههههههه …الحين بكرا تمشي علينا ؟
عمر : يب …
خـآلد يضـمـو : و الـلـه حتـوحـشـنـي
جـاسم : عممممممممر خاااااااااااالد
خـآلد و عمـر يتلـفتـو خـايفين : نـعم
جـآسم : نجحتتتتتتتتتتت
عمــر يطير بـالفرحة لصديق عمرو " ويييه نسيت أمشي أشوف نتيجتي !! "
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
سمـر تضـمـو ….
…..: ـ مـو وحشتك ؟
سمـر : آآخ يبه …وحشتني …مـووت ..
حـسـآم : و أنـا كمـان يـا حبـيبتي …والـلـه مـا أخـلـيك المـرة الجـاية مـع أم كـمـآل أنـآ آسف …و
سمـر تقـاطعـو : يبـه …خلـينـي أستمـتـع بحـضنـك …[/COLOR]
###################################
وش دور عمـر فـي القـصة ؟
سمـر هـل ستـتـغـير حـيـآتـهـا بعـد قـدوومــ أبـوهـآ ؟
ولـيـد وش دورو فـي الـقصــة ؟
و رآنـيـآ بـعـد قـدووم أخـوهـآ حتـتـغـير ؟
ورربى يعطيك العاااافييية
دمتى بووووود
يعطيك العــآفيه
اقتباس:
سمـر هـل ستـتـغـير حـيـآتـهـا بعـد قـدوومــ أبـوهـآ ؟ أكيـــد .. وجــود الأب أكيــد بيحد من تصرفــآت زوجتـه مع بنتـــه
إلآ إذآ كــآن معطــي زوجتــه حريتهــآ بـ التعــآمل مع بنتــه بـ أي طريقــه
اقتباس:
وش دور عمـر فـي القـصة ؟ مآ ظهـــر غيــر فـي مشهــد وآحـــد و للأسف قصيــر
عنــدي مُلآحظـــه .. المشــآهد سريعه
يعنــي مآ تعطيــن المشهــد حقــه بـ الوصف
علشــآن كـــذآ صعب التخميـــن لـ الأجـــزآء القـــآدمة
كمــآن عنــدي سؤآل ^_^
إيش اللهجــة اللــي تكتبيــن فيهــآ ؟
لإنهــآ مو سعــودية 🙂أتمنـــى لك التوفيق
و إن مُلآحظتــي ما تضــآيقك’,
موفقه آن شاء الله
’,