هذي اول روايه لي وترا الاسم والشخصيات وكل شي بالواقع مو خيال وهذي قصتي في المدرسه وفي البيت وكل مكان وانا حطيت الروايه عشان تعرفون شخصيتي وكل شي عني _~^<<<<<<<.
اعرفكم على البطله الي هي انا زهرة(بنت حليوة وعاديه بشرتها حنطاويه وشفايفها ورديه وخدودها ورديه اهي بتسير صف ثامن عمرها 13 تحب تقرا روايات وتحب تشبك ع النت وتفرفر في المنتديات وطيبه واااايد لكن اوقات تكون عصبيه وحقودة واحيانا تكون غيورة لكن ما تبين غيرتها واتم ساكته واهي بنت اشوي عربجيه بس اهي ماتبي اتبين للبنات ا ن اهي عربجيه اوبوويه الان اهي تعرف ا ن اهي من داخلها بنت و ماتبي البنات اوالناس يفهمون غلط ويقولون ان اهي عربجيه او تتصنع بعربجيه عشان تلفت النظار) راح اعرفكم ع الشخصيات بعدين….
(البارت الاول)
صحت من نوها بسرعه(عاااادي شي طبيعي اول يوم بالمدرسهــ)قامت من الفراش وتوجهت تجوف الساعة لقتها خمس وشي جافت امها تصلي وراحت تشرب مااي (يحليلها عطشانه)لفت جافت امها مخلصه صلاة (خلوني اعرفكم ع الام :حنونه وطيبه يعني مو وايد اهي اوكي عمرها 35 سنه )
الام:مسرع ماقمتي
زهرة:يمه اليوم اول يوم لازم اقوم من وقت
الام:بس اللحين مو الصبح روحي ناامي
زهرة:انزين"-_-
راحت وتوجهت لغرفتها و طاحت ع السرير ووو zzzzzzzzzzzzzz
فتحت عينها سمعت الحشرة :اووووف يالله من الصبح جيه…والله حاله
قامت بكسل توجهت للساعه اللي في الصاله :هئئئئئئئئئئئ
زهرة:اميه جوفي الساعة ست اللحين *-*.. اوف
الام:انزين روحي داخل الحجرة واللبسي يلآ
زهرة راحت الغرفه ولبست وووووو…(عااد تعرفون البنات من اول يوم بالمدرسه كيف)طلعت من الغرفه وطلعت برع وحطت الشنطه وتوجهت للمطبخ
زهرة:امييه انا يوعااانه ابآآآ اكللل أي شي
الام:هاااج
قعدت تاكل وهي طالعه برع المطبخ,قعدت ع الكرسي وهي الطالع برع ..يت امها ووقفت عند الباب >>>> زهرة نطرت ونطرت وللحين مايا الباص يت ام امينه وسلمت ع ام زهرة وسلمت ع زهرة’’وسارت ام امينه وزهرة لحينها تنتطر الباص
الام:زهرة يلا يا الباص
زهرة ممصدقه واخيرا يا الباص العيوز(هذا لقب راعي الباص) زهرة سلمت على امها باستها و راحت توقف ع الرصيف جافت امينه (بنت حليوة بس المشكله ان اهي دبه دبه وايد عمرها 15 سنه بتسير صف تاسع )
زهرة:سلام
امينه:وعليكم السلام
زهرة:شحالج؟؟؟
امينه:تمام..وانتي
زهرة:بخير
يت امل (بنت عاااديه ومو حلوة ذاااك الزوووود مغرورة ومتكبرة مدري على شووو عمرها 12 سنه بتسير صف سابع)يا الباص وركبو امينه وبعدها زهرة وبعدها امل…يلست زهرة عند امينه وقامو يسولفون لين وصلوالمدرسه ..زهرة طلعت من الباص وناظرت المدرسه زهرة وهي اطالع المدرسه :عدنا اليكي من جديد ايتها المدرسه الجميله (اللعن ابو الفسحة)زهرة نطرت امينه .. نزلت امينه من الباص وتمشوا <<<<<<<<<<
امينه:يلا انا بسير صفي اللقبلي
زهرة:وحتى انا بروح صفي وانشالله خير
امينه: انشالله
مشت امينه لصوب تواسع وزهرة صوب ثوامن >>>>سارت زهرة عند باب صفها بسرعه لما دخلت ابتسمت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,<<<<<<<<<<<
يلا بنوتات ابا اجوف تفاعل عشان البارت الثاني و ياليت الروايه تنال رضاكم وعجابكم.
______________________________________________
كثرت مثل هذي الروآيات واغلبيتهآ لا تصل الى خط النهايه
ركزي على كتابة "إن شاء الله" بهذا الشكل
أطلعي على قوآنين القسم
القوانين ، تحديث جديد ؛
وهذآ الموضوع بيفيدك
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقه بإذن الله
~
.
.
.
صحيح كلآمك شاطئ…ومعك بـ الحرف..,
.
.
.
اهي عربجيه اوبوويه الان اهي تعرف ا ن اهي من داخلها بنت و ماتبي البنات اوالناس يفهمون غلط ويقولون ان اهي عربجيه او تتصنع بعربجيه عشان تلفت النظار) |
حـكمـ الاسترجال معروف و واضح ياليت تنتبهون لـهذي النقطه..,
.
.
البند السادس من الـقوانين يهمك..,
.
.
.
آتمنى بـصدق تـركزين على روابط المشرفه…
.
.
موفقه..,
.
.
بسم الله
و عليكم الســــلام و الرحمــة
يعطيك العــافية
يا حبذا لو ما تتــــأخرين أكثر من كذا !
موفقة إن شـــاء الله
,’
سؤال : لمين تبسمت زهرررررة ؟؟
متى الموعد لتنزيل الباقي
.gif)
ابتسمت ابتسامه تشق الحلج
زهرة: آآآموووون
آمنه:زهرررررررررة
ضمت زهرة آمنه بشوق وكل وحدة فيهم يالسه تضحك ع الثانيهـ0
وبدت زهرة اتسلم ع بنات صفها القدامآآ … وحطت زهرة شنطتها ع الكرسي ويلست فوق الطاوله ويلست عندها آآمنه وبدووو يسولفون ..
زهرة:هييه تعالي المفروووض ايغيرون البنات
آمنه: هيييه صحح
زهرة وابتسمت:بس أحسن انا وياج انتم مع بعض^ـــــــ^
آمنه وابتسمت :هيييه صح احسن
وييه نسيت اعرفكم ع آمنه (بنت حليوة وخجوله و مشكلتها كل احد ايقولها شئ اتسويه بدون ما تفكرر عمرها 13 نفس زهررة )…
دخلت عائشه والي زهرة تناديها عوووواش ،، (عائشه او عواش :بنت مشااااغبه وااايد وما يهمها احددد بس الي اهي تحبهم وتعزهم لكنها طيييبه فديتها)
عوااش :هلآ زهرة
وسلمت ع زهرة ..
زهرة: اهلين عوااش
عواش :شحالج ..
زهرة ابخير انتي شحالج؟
عواش :بخيرر
زهرة ناظرت آمنه وناظرت عواش وعواش فهمت هالنظرة ..وراحت سلمت ع آمنه ..
عواش:زهرة تعالي خل نتمشى انا وياج وآمنه
زهرة : اووكِـ .. آمنه اشرايج
آمنه: لا بتم في الصف
زهرة:أوك ابرااايج
عواش وزهرة راحو يتمشون في الساحه ويسولفون….
رن الجرس وزهرة وعواش تمو يتمشون لمدة 10دقايق زيييادة
راحت كل وحد لصفها ناظرت زهرة الصف مالقت فيييه أحد
زهرة: ياربيه وين راحو البنات؟!
دخلت الصف واتجهت ع الكرسي ونطرت محد ياااء طلعت برع الصف وناظرت يسارها وجافت بنت من بنات صفها سألتها وين البنات و قالت يستلمون الكتب في المسرح وراحت ركض للمسرح جافت آمنه
زهرة: نذاااااله
آمنه: وربي نطرتج لكن مااايتي
زهرة:كلها 10 دقايق
آمنه:أوووكِـ آسفهـ
راحت زهرة تتستلم الكتب وراحو للصف
مرت الثلاث حصص فراااغ وطبعا كلها سوالف شو صار في الاجازة, وفي الفسحه يلسو البنات سوالف وخلني اعرفكم ع البنات (روضه و ريم : حليواات وشطار واحيانا حقودات وما يندانون واهم تووائم,,مريم:ضعيفه الجسم ودووم تشتكي من الامراض الي تواجها لزززقه لآمنه ,, بشرى:جمالها زين لا هي حلوة ولا شيينه طيبه وما تحش دوم هع)
البنات ملو من يلسه الصف وطلعو برع يلسو على شكل دائرة وبدو سوالف
و من بين هالسوالف زهرة لمحت بنت من ابعيد و حست ابشي غررريب اول مرة اتحسسه حطت ايدها ع مكان قلبها
آمنه ناظرتها
آمنه:زهرة فيج شئ
زهرة : لآ سلامتج ما فيني شي
وزهرة تمت سرحانه في هالبنت الي خضت عقلها وخيالها اتحسس كأنها تعرفها من زمان كان في خاطرها اتناظرها من قريب.. رن الجرس الي يدل ع انتهاء الفسحة تمو الحصه الرابعه سوالف ورن الجرس مرتيييين وهذا ايدل انه على البيت وسمعت صوت الابله واهي اتقول يله بنات على الباصات … وسارت زهرة على الباص وقعدت اتسولف ويا أمينه لين وصلت للبيت ودخلت البيت وتغدت وطالعت اتلفزيون ومر اليوم على سلالالام’’’
في يوم جديد صحت بطلتنا ع صوت امها :زهرة يلا قوووومي
وزهرة واهي فاتحه فمها على وسعه :انزييينن
سارت وسوت شاااور سريع وطلعت و بدلت ولبست مريول المدرسه وخظت الشنطه والعصير وظهرت من البيت وقعدت ع الكرسي تنطر الباص.غا
ركبت زهرة الباااص ويلست ..وصلت للمدرسه توجهت للصفها ناظرت بنات متجمعين استغربت مشت ع خطوتها لين وصلت للصف ناظرت لوحه الاسماء ماجافت اسمها
زهرة :آآآوف غيرو الاسماء
راحت لصفوف اتجوف اسمها ما تلقى راحت للأخر صف واهي متأكدة ان هذا صفهآ اليديد وطبعا ظهر اسمها من قائمة الاسماءولللاسف موووب ويا آمنه دخلت الصف ولقت لها مكان فففاضي متا في احد ويلست جافت البنات داااخلين للصف وجااافت البنت الي ناضرتها من بععيد يوم امس دق قلبها بققوة
بنات ابي ردود وبنزل البارت انشالله اذا جفت ردود اوكككيه … <<<عفكرة البارت جاهز (((نذاله)))