تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » في ذاك البحر تلاقينا وفي ذاك اليوم صرتي معشوقتي/بقلمي

في ذاك البحر تلاقينا وفي ذاك اليوم صرتي معشوقتي/بقلمي 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم اليوم يبتلكم روايه الكاتبه :جوري الحوسني حبيت انشرها لكم وشوف حماسكم الكبير واتمنى تعجبكم وتنال إعجابكم

رواية : في ذاك البحر تلاقينا ……وفي ذاك اليوم صرتي معشوقتي
للكاتبة : جوري الحوسني
امانة برقبتكم اللي بينشر الرواية ينشرها بأسمي وشكراً
البارت الاول
أه يا  زمن أه ،طلع عاشق وهو ما يدري حب مستحيل ،حب غير طبيعي أتمنى  أنكم تحبون الرواية .
في لندن
حمدان : عمره  19 سنه ،عيونه بنيه فاتحة ،يحب  السفر  ،وأحلى مدينه يحبها هي لندن،شعره أسود،أبيض،طويل  ….
جواهر :عمرها  18 ،عيونها  زرق مثل البحر ،  ما تحب السفر، هي  عايشه في لندن   ،شعرها  أشقر وخصلات بنيه،طويله ،بيضه مثل الثلج،وعندها غمازات ….
البارت الثاني
حمدان كان يمشي على البحر وكانت الدنيا ليل والثلج ينزل وكان برد مرررة  فجأة شاف وحدة يالسة على صخرة كبيرة وشعرها كان يطير وكانت تصيح لما راح عندها  
وقال لها :؟؟ Hello Can I help you
ردت عليه:لو  لو تقدر ترجع لي أمي بس
حمدان: تتكلمين عربي
شافته ودموعها في عينها:أمي علمتني عربي بس هي مب هني ماراح تعلمني أكثر
حمدان:ماتت ،الله يرحمها،لا تزعلين نحن على هذا الدرب
قالت:أتمنى اني أروح الحين معاها
ما  عرفتو  شو  أسمها  هي أسمها جواهر…
وقفت جواهر و راحت دون ما تقوله شي ،وشعرها يطير  على طولة
حمدان صرخ فجأه: شو اسمج
بس هي مشت مندون تقوله شي حمدان لحقها   بس ما لحق عليها  ؛ لأن هي  ركبت التكسي وراحت .
في التكسي….
رن  تلفون  جواهر ردت عليه:الوو 
كانت صديقتها   مريوم
مريوم:صديقت جواهر الروح بروح ،عيونها  عسليه وهي بيضه عندها غمازات  وشعرها  لي كتفها  ولونه بني فاتحه،طويله عمرها18
   مريوم:جواهر ليش تصيحين
جواهر مسحت دموعها وقالت:منو أنا منو أبوي شو أصلي منو  أنا  
مريوم:انتي صديقت روحي  شفيج من لمه ماتت خالتي ونتي زعلانه
جواهر:انا  يظهر  من لندن باجر
مريوم:وين  بتروحين
جواهز:بحدر الأمارات  مع ان أمي الله يرحمها حذرتني
مريوم:اه  جوجو تعالي اشتقتلج وايد
اليوم الثاني في المطار  جواهر كانت مستعيله  كانت  تدور جوازها في شنطتها  ما كانت تشوف  جدامها  ، وحمدان كان جدامها يعني بعيد أشوي كان يشوف تلفونه  مب منتبه جدامه مشو  و مشو لي ما تداعمو  ، طاحت شنطت جواهر حمدان كان يطالع جواهر وهي تشوفه بعدها نزلت جواهر تيمع أغراضها حمدان نزل وقال: أنااااا  أسف
جواهر شافته وقالت:مب مشكله أصلن أنا  بعد ماكنت منتبها
يمعت أغراضها وراحت بس هي نست تشيل قلادتها
وحمدان خذاها ووقف وقال:منو أنتي عندج عيون تسحر وصوت جميل وهادي بعدها راح وركب الطياره  ووصلو الأمارات حمدان نزل من الطيار هو راح عند صديقه مايد
مايد: ولد عم حمدان ،أبيض وشعره لي رقبته،ولون شعره بني غامج،عيونه زرقه ، طويل ،جسمه رياضي ،عمره19 ….
مايد:حمدان أشحالك الحمدالله ع سلامة ها السفره حلوه
حمدان:السفره حلوه أحلى من كل سفراتي الله يسلمك
مايد:هههه حسيت كأنك هب رايح لندن في حياتك
حمدان:أف منك أمش
و راحو ، بعدها  نزلت جواهر  من الطياره وشافت مريوم  وركضت لها وحضنتها
مريوم:واي جواهر صرتي حلوه وايد 
جواهر:يالله خلينا نروح
جواهر حدرت الفندق مع مريوم
في الفندق
جواهر:الأمارت حلوه
مريوم:أنتي بس شفتي الطريق الأمارات أحلى دوله بنسبه لي ولأهل الأمارات
جواهر: أوك أنا فرحانه
مريوم:اقولج العصر انتي معزومه عندي في البيت
جواهر :ها  لا خليها بعدين أنا تعبانا
مريوم:هاها صج سخيفه تبين أقول لأمايه الي تنتضرج أحر من الجمر  هل كلام تؤتؤتؤتؤ ما يصير عيب
جواهر:أف ليش جي تقولين اف خلاص بي بس نحنه بروح مع بعض
مريوم: الله يعين تؤمي ليحبج ونتبهدل
جواهر:فكينه امنوه هذا بعد
مريوم:هذا حمد أخوي تؤمي  هذا الله يسلمج سالفته سالفه يشبهني  هوعمره17
جواهر:تؤمج !!!أول مرة أجوف وحده عندها تؤم وهي عمرها 18 وهو17 يا سبحان الله
مريوم:اوهو واحد ما يمزح هو اصغر مني بسنه نحن بس 3
جواهر :أنا بنام شوي تصبحين على خير
وهي يالسه على شبريه تذكرت حمدان لم صدمها
وبعدها نامت
مريوم عاد شو سوت لم شافت جواهر نايمه نامت عندها
الساعه5:00 رن منبه مريوم ولمه نشت من النوم وشافت الساعه قومت مريوم بسرعه
مريوم:جواهر نشي ساعه 5 بسج نوم 
جواهر: مريوم طلعي بره
مريوم:ها
جواهر:أبي أدخل الحمام (اكرمكم الله )ظهري من الغرفة روحي  يبي شنطتي وغراضي يالله حركي
دخلت الحمام(أكرمكم الله جواهر ومريوم يابت الشنطه ولبست عبايتها وشيلتها  وجواهر رتبت شعرها ولبست وراحو بيت مريوم بعرفكم على بيت بو حمدان
بوحمدان:طيوب وحبوب ويحب أعياله ومرته ومايخلي عليهم قاصر عمره44
أم حمدان :طيوبه وحبوبه وتحب أعيالها و بو حمدان  وتخاف عليهم وعمرها42
أعتقد تعرفتو عل حمدان ومريم
حمد:عمره 17 عيونه زرق وهو متوصت يعني لا طويل ولا قصير بعد يدرس ابيض وشعره لي رقبته ولون شعره بني
جواهر دخلت بيت مريوم
مريوم :يالله تعالي لاتستحين
جواهر :أمشي نروح غرفتج
حدرو  الغرفه ويلسو فيها يسولفون
اما حمدان  كان يالس بغرفته  ومايد راح بيتهم
حمدان طلع يبي يروح المطبخ و جواهر و مريوم نزلو عند ام حمدان
مريوم:امايه  هذي جواهر
ام حمدان :ماشاء الله على جمالج يا بنتي
جواهر:شكرا خالتي
مريوم :انا رايحة ايب لج ماي
جواهر:لا ما في مشكله بروح بروحي بس قوليلي وين المطبخ
مريوم:أهناك الي وره الدري
راحت جواهر المطبخ ولم وقفت عند باب المطبخ حمدان كان ماسك كوب الماي ولمه شافها  طيح كوب الماي وانكسر وجواهر راحت عند حمدان  وقالت:
تعورت
حمدان:ها
جواهر:صار فيك شي
حمدان:لأ انتي صارلج شي
جواهر: كيف بيصير لي شي وانا بعيده لما انكسر الكوب
حمدان:منو  أنتي
جواهر شافت عيون حمدان وقالت:أنت منو
حمدان:انا 
ماقدر يكمل لانها راحت راحت عند 
مريم وقالت:خالتي تشرفت بمعرفتج
ام حمدان:ليش انتي وين رايحة
جواهر:الفندق
ام حمدان :أنتي اقعدي وانا بروح انام تصبحون على خير
مريوم وجواهر : وانتي من اهل الخير
وراحت ام حمدان  غرفتها
مريم:جواهر اقعدي اهني بيبلج شي وبي
وراحت ، جواهر كانت تقول في بالها :منو هذا ليش كل مكان اشوفه خليني اروح  عند مريوم
وقامت ولما هي تركب الدري  حمدان سحب ايدها وهي جافته
حمدان:انا اسمي حمدان  انتي كيف يتي بيتنا
جواهر:وانت شو دخلك هد ايدي انت تعورني تعرف ولا
حمدان نزل ايدها
حمدان: انا اسف أمنو أنتي
جواهر:حمدان  انا ما عرف منو  انا  كيف تباني اقولك منو انا؟؟
وبدال ما تروح عند مريوم ظهرت من الفله
حمدان لحقها وقال:امنو انتي مستحيل اشوفج ثلاث مرات
جواهر :انا  بنت امي  
رن تلفون جواهر
جواهر :الوا مريوم انا طلعت من بيتكم خلاص مع سلامه
وسكرت
حمدان:انتي تكونين صديقت مريم اختي
جواهر لفت وقالت:شو  يعني انتى اخو صديقت عمري مريم ليكون  هذا بيتكم
حمدان:هي هذا بيتا ومريوم اختي
جواهر:ما يهمني
حمدان:بمنطقتنا ما يمرون التكاسي تبين أوصلج
جواهر:ها لاما في داعي ،وبعدين منو  أنت  ما تصير لي شي
وراحت وهي ما  تعرف الطريق  وحمدان لحقها بس دورها وما  لقاها أم هي كانت بين البيوت   وحمدان كان يدورها  
بعد ساعة
جواهر بعدها  بوسط  البيوت لأنها ما تعرف طريق  ودخلت منطقه وما  قدرت تطلع لأنها ماتعرف الطريق
الساعة 8
حمدان شاف جواهر بس لم لحقها كانت رايح مكان ثاني و يلس  يصرخ من خوفه على جواهر لأن الي ساكنين في البيوت  كلهم عزابيه
غنه حمدان بصوته الحلوه وعلى صوت عسب تسمعه جواهر
حمدان: سحرني حلاها وقلب هواها وإبتلآ
اراكض وراها وادور رضاها ياملآ
انادي ياحصه منيره جواهر يامها
على بالي تضرب ويطلع معايه اسمها

ادور الشوارع اطالع وضايقت البشر 
يخانقني هذا وهذا ومو جايب خبر
انادي ياساره يانوره فا ياأمل
عساها تجاوب وألاقي لهذا القلب حل
جواهر سمعته و لفت و راه وشافته
جواهر:أنت غبي
حمدان:غبي لأني اخاف عليج
وراح عندها
حمدان:لو  رحتي عني مره ثانية  راح اسوي هذا الشي مره ثانيه وثالث
جواهر أبتسمت أما حمدان سحب أيد جواهر وطلعها من المنطقه
حمدان : ما بي أشوفج في هذي المنطقه
جواهر:ساحبني من أيدي  وغنيت مثل المينون والحين تتأمر  علي
حمدان : المنطقه كلها  عزابيه
جواهر :شووووو  ما كنت اعرف
حمدان :أنتي من الأمارات
جواهر:شدخلك
حمدان:ما دري
جواهر: من لندن
حمدان:ما  قتيلي شو أسمج
جواهر: غن ولم اقولك أستوب يعني هذا اسمي
حمدان:اوك…. سحرني حلاها وقلب هواها وإبتلآ
اراكض وراها وادور رضاها ياملآ
انادي ياحصه منيره جواهر
جواهر :أستوب
حمدان:جواهر جواهر
جواهر: راح أنضل واقفين أهني
حمدان : سحرتيني  يا جواهر
جواهر شافته و ابتسمت ، حمدان مسك ايدها
وقال: سحرتيني، توي عرفت ليش سلطان سليمان حب سلطانه هويام، وليش قيس حب ليلى،وليش روميو ا حب جوليت
جواهر:انا رايحه
ولمه تب تروح ما هد  يدها
حمدان :ما راح أهدج عشان تضيعين
مر تكسي  ووقفاه حمدان
حمدان :ركبي
ركبت جواهر بعدها  ركب حمدان
جواهر: ليش ركبت روح بيتكم
حمدان:امش ،اخاف يصيرلج شي بعدين الدنيه مافيها أمان
جواهر:أنت  شايفني كم مره و تعلقت فيني بهاي السرعة
حمدان مارد عليها
وصلو الفندق ونزلو
جواهر : ليش مارديت علي
حمدان:يالله مع سلامه
جواهر:مع سلامه بس شو ماعندك جواب  مب مهم
وراحت
حمدان قال بصوت خفيف : اكيد سؤالج عنده جواب بس ماراح اجاوبج لان مو متئكد من الجواب
رن فون جواهر
جواهر: الوو  سلام مريوم شو تبين ؟؟؟
مريوم :  وعليكم السلام  ليش طلعتي من البيت ؟؟؟
جواهر : طولت في بيتكم يعني ما شبعتي مني
مريوم : انا كنت براويج شي من الاساس بس انتي رحتي
جواهر برتباك : ها …. تلفوني مافي شحن يلا بااي
توت توت توت توت
اليوم الثاني
دق جراس شقة جواهر
جواهر: اف مريوم بها السرعة يت
ولما راحت بتفتح الباب فتح  الباب وتفاجأت
حمدان:الحين انتي على طول تفتحين الباب دون ما تشوفين منو
جواهر:ها  تحسبتك مريوم
وحكت شعرها  و حمرت غدودها  
حمدان يطالع شكلها   الطفولي البريء و سرح بجمالها
جواهر سكرت الباب في وية  وحمدان فز في مكانه
حمدان:جواهر انتي ما تعرفين الأدب
فتحت الباب وقالت:وانت خليت الادب لي
حمدان: شكلج توج ناشه
جواهر:هااا
حمدان :همبه
جواهر: شو
حمدان مد أيده وكان ما سك كيس
حمدان:تبين همبه
جواهر: همبه من عند الصبح
وسكرت الباب في وية وركضت  للغرفة  وقالت بصوت عالي: موقف محرج شعري  مبهدل ولابسه بجامه أحراج غير طبيعي تعالوا كيف عرف شقتي
 حمدان ضحك عليها وهي ركضت للباب أما حمدان كان متساند على الباب وهي فتحت الباب طاح حمدان داخل الشقة والهمبه تنشرو
حمدان: اخخخخخ شفيج دفشه
جواهر:هب مب دفشه بس كيف عرفت شقتي
وقف حمدان وقال:بدال تقولين جي يمعي معاي الهمبه مو  حرام  خسرت بيزاتي عليهم
جواهر:مب هامك غير الهمبه انا الي شعري مب مرتب ولالابسة شي عدل  مالت عليك وعلى الهمبه انا رايحه الغرفه  اتجهز  يمع الهمبه مالك
ويمع الهمبه وهو فرحان ونتظر لي تطلع جواهر ولم طلعت
جواهر:بعدك أهني
حمدان كان سرحان
جواهر:سرحت مرة ثاني
حمدان:ها ذيل احصان مسويه تر يليق لج
جواهر:شكرًا 
حمدان:يالله خلينا نروح
جواهر:وين مريوم الحين بتي
حمدان سحبها من أيدها وظهرو من الفندق
جواهر:مريوم
حمدان :شو 
جواهر :مريوم أهناك 
وحمدان شاف أخته 
حمدان:نزلي تحت يالله
ونزلو تحت عشان ما تشوفهم مريوم ولم راحت وقفو
حمدان:يالله خلينا نروح 
وركبت السياره
حمدان:بكل سهول
وركب 
في السياره
حمدان:على وين بروح الحين
جواهر:مادري عيل انت ليش سحبتني من ايدي ونت ما تعرف وين بروح
وشغل السياره وراحو البحر
جواهر نزلت من السياره وهي تشوف البحر  وتسمع صوت الموج وهو يتحرك
جواهر مشت عند البحر و فتح شعرها لتخليه يطير شعرها كان يطير جنبها ووراها وغلقت فونها حمدان كان يشوفها وهو فرحان يتأمل شكلها 
حمدان:عجباج البحر 
جواهر لفت وقالت له:أكيد 
اما شعرها كان ييه جنبها وقصتها تي عله عيونها
حمدان:فسخي نعالج(أكرمكم الله) 
جواهر فسخته وحمدان يه عندها ومشو جنب البحر
حمدان:شعرج يلعوزني
جواهر ركضت دون ما تقول شي
حمدان:جواهر 
ولحقها ولم لحقها شاف نجمة بحر وخذاها 
حمدان :جواهر 
جواهر لفت وقالت:نعم 
حمدان راح عندها وعطاها النجمه 
جواهر:واو جميله وايد منوين يبتها
حمدان:شفتها على البحر 
جواهر:شكرًا،انا رايح 
حمدان:ليش ؟؟؟
جواهر:مالك دخل فيني بعدين منو انت غبي
وراحت دون ما تقول شي بعدها يت كرة عند حمدان وي ولد صغير كيوت
الولد:هذي كورتي يمكن تعطيني ياها 
حمدان:ونت شو اسمك
الولد ظل ساكت لي ما نادته امه:حميد  تعال
ويت عنده حمدان كان نزل لمستوى الولد  يتكلم معاه 
ام الولد:حميد خوفتني عليك وين كنت
الولد يكون اسمه حميد
حمدان يلس يقول في باله:اعرف هذا الصوت ورفع راسه ولم شاف ام الولد وقف و كان مصدوم
حمدان:لا مستحيل مها هذي انتي لا مستحيل انتي المفروض ميته 
كان مصدوم حمدان وايد اتجمد في مكانه
مها:تكون زوجة حمدان القبليه في يوم هي سوت حادث ولكل ظنها ماتت هي حلوة شعرها بني وعيونها عسليه  طويله وعمرها19
مها:لا انت مغلط انا مب اسمي مها أكيد غلطان
حمدان:يمكن يخلق من الشبه أربعين على قولتهم 
حميد:ماما انتي قلتي ان انتي اثمث مها 
حمدان:شو 
مها مسكت يد حميد وراحت
حمدان:لحظه وين رايحه
وشاف الكرة ولم شلها لقه مكتوب عليها:احبك يا حمدان طول عمري ونت تظن أني ميته بس انا عايشه عشانك مها انا مها زوجتك الي تركتك عشان حريتها
حمدان لم قراء الكلام ان صدم صدمه قويه وراح يدورهم بس ما لقاهم مع الأسف
اتصل لمايد
مايد:ألوو حمدان شحالك
حمدان:بخير مايد انت وين
مايد:في الفلة  ليش ؟؟؟؟
حمدان :ظل مكانك 
وسكر الفون وراح في الطريق حمدان بعده مصدوم من الي شافه  
حمدان:مستحيل انا دفنتها بيدي لا انا احلم 
ووصل بيت مايد طبعا  بتعرفون اهل مايد
بومايد :عمره 54 طيوب وحبوب يحب اعياله وأم مايد
ام مايد:عمرها 52 طيبه وحبوب تحب اعيالها وبو مايد
ساره:عمرها 16 عيونها كبار ولونهم عسليات وبيضه شعرها لين كتفها و لونه بني  فاتح مايل للأشقر عندها غمازات
أحمد:عمره 12 عيونه زرق  وشعره اشقر ابيضاني وايد وعند  غمازات
لم دخل البيت احمد يه عند حمدان
أحمد: حمدان زين يت تعال عندي واجب 
حمدان:احمد خلاص بخلص من مايد وبيلك اوك
احمد:أوكي 
وراح  حمدان غرفت مايد ودخل 
حمدان:توقع منو شفت انا بنفسي مب مسدق 
مايد:شو شفت؟؟؟؟
حمدان:مها مها 
مايد:صايرلك شي مها ماتت مره عليها سنه شو لي ذكرك فيها
حمدان:أقولك شفتها 
مايد:بس انت دفنتها بيدك الثنتين
حمدان:اول شي ماصدقت بس بقولك السالفة كلها 
مايد:شو قول
وقال كل السالفة 
مايد:مستحيل يعني مها مب ميته كيف انت دفتها بيدك شو يعني طلعت من القبر
حمدان:انا مب عارف يمكن في الموضوع ان 
مايد:صح كلامك اسمع من باجر الصبح راح أنروح البحر يمكن ترجع ولا يمكن هي عايشه جريب البحر
حمدان:حتى ولو عايشه شو الي بس تفيده انا خلاص انتهت قصتي مع مها
مايد:شو الي يأكدك ان الولد يكون ولدك لا تنسى انك تزوجت مها 
حمدان:مر على زواجنا  ثلاث اشهر بس بعدين ماتت مها
مايد:اوك لحد الحين ما نعرف الحقيقة بس لازم تنتظر راح اتأكد  ولازم يكون الموضوع سر
حمدان:خلاص انا رايح
مايد:لا راح تظل أهني اليوم لأني من زمان مب شايفك
حمدان :أوكي
دخلت ساره فجأة
سارة:سمعت كل شي وعتقد ان اقدر أساعدكم 
مايد:كيف بتساعدينه؟؟؟؟؟
سارة:حلم مها كان ان تكون مدرسه
حمدان:شدراج
سارة دخلت وسكرة الباب
سارة:بيوم من الأيام كنت رايحة عند مها و كانت أختها معاها مها قالت :ودي يوم ارتاح من حمدان انا تزوجته عشان فلوسه
مايد:شو هذي الرمس يا سارة
سارة:انا هذا الي سمعته
حمدان:كملي 
سارة:
منى قالت:حمدان يموت عليج
 مها :ونا اكره احب محمد
منى:اقول سكتي لا تنسين انج حامل من حمدان
حمدان قاطع سارة :شو مها كانت حامل وما خبرتني 
سارة :هي 
مايد:وليش كنتي ساكته
سارة :مب بأراتي فجأه طحت ولم ركضت  ابي اروح صادوني وهددتني مها ان لو حمدان عرف راح تقتلني شو تبوني اسوي اقول لكم وآخر شي أموت
حمدان:ما قدر اصبر أكثر 
 سارة:عطوني وقت ويبلكم مها وين تدرس
مايد :كيف بتعريفه
 سارة:خله علي صح عمري 16 بس عندي خبرات في هذي المواضيع الحساسة جداً 
حمدان:بعتمد عليج لا تخيبين اميلي يا سارة
سارة ظهرت من الغرفة وراحت غرفتها

البارت الثالث 
بعد يوم
جواهر  وصلت الفندق و شافت مريوم أدق الجرس 
جواهر:مريوم شو تسوين هني
مريوم:أف وخيرن ياتي
جواهر فتحت الباب و دخلت
مريوم:شفيج؟؟؟؟
جواهر يلست على الغنفه 
جواهر:ما دري شو اقول لج  
مريوم:قولي لا تخافين سرج في بأر عميق
مريوم يلست عند جواهر ومسكت يدها
جواهر :في يوم على البحر كنت أصيح ، وفجأه يالي واحد تكلم معاي ونا رحت عنه بس من ذاك اليوم ونا أشوفه في كل مكان صار مثل الخيال صار قلبي لم يشوفه يدق بقوه كأن يقولي انتي تحبينه وهذا الشخص ما يصير احبه
مريوم:منو هذا بعد وليش ما يصير تحبينه 
جواهر:لان اخوج يا مريم حمدان الي يلحقني من مكان لي مكان و يقول لي كلام يذوب قلبي الحزين 
مريوم دخلت بصدمه عاطفية 
مريوم:اخوي وعز صديقة لي يحبون بعض غريبة
ودق الباب لم راحت مريم بتفتح الباب شافت ضرف و خذته لجواهر 
مريوم:لقيت ضرف تحت الباب
جواهر خذته وفتحته لقت مكتوب فيه:
انا اعرفج يا بنت لندن احسلج تضهرين من الامارات ولا تجربين من حمدان وعائلته ولا بتجوفين شي عمرج ما جفتيه نصيحه مني لج
طبعا جواهر لم قرت الرسالة حست في الموضوع ان وفي سالفة تنتضرها شو قصت الرسالة منو يهددها وليش 
مريوم: جواهر  منو  الي مطرشلج جي رساله  
جواهر:مادري انا ما عرف حد بالأمارات غيرج وما عندي  أعداء تتوقعين منو
مريوم:ما عليج حياتي هذه التهديد ماراح تأذيج صدقيني
جواهر  وقفت وقالت : ما يهمني انا ضهرت من لندن وماراح اترك حمدان حمدان حبي الاول وماراح اتركه بس الم وجروح انا عانيت بطفولتي ماراح اخلي حد ولا راح اترك حد 
ورن تلفون جواهر 
جواهر: الووو
حمدان: هلا بالعسل والقمر تصدقين كنت ابي اسمع صوتج الي بقلبي 
جواهر ضلت ساكته ولا تقول شي
حمدان:تعرفين سكوتج ينني ابي اسمع صوتج 
 مريوم فجأه قامت وسحبت التلفون
مريوم:الووووو حمدان 
حمدان تمشكل كانت اختى شو بي سوي
حمدان:ااااااا 
مريوم عطت جواهر التلفون
جواهر :الوو 
حمدان:جواهر مريوم في شقتج
جواهر:هي
حمدان:ليش عطيتيها تلفون
جواهر:هي سحبتها …..حمدان يالله مع سلامه
وسكرت 
جواهر ومريوم راحو المول تشرو وجواهر راحت تيلس بالكوفي ومريوم ضلت تتشرا وحمدان وربعه يو الكوفي واحد من ربع حمدان شاف جواهر وقال:قمر غزال جميله 
حمدان ما كان منتبه لجواهر لان كانت عاطتنهم ضهرها 
حمدان:ما تيوز من هذي سوالف يا سعود 
سعود:شوف مسويه ذيل احصان شعرها كيوت انا رايح
وراح عند جواهر
سعود:تعرفين ذيل الحصان لايق عليج انتي كيوت شوفي خذي رقمي وتصلي علي اوك لا عجبتيني
جواهر وقفت وصفعته طراق 
جواهر :قليل الادب ما عندك أخلاق  
وراحت ولم راحت انتبه لها حمدان وعرف انها جواهر 
حمدان:جواهر……شباب أودركم يالله باي
سعود:لا تحاول ولا تحصل كف مثلي انا المسكين
لحق حمدان جواهر 
حمدان:جواهر جواهر ويت 
وقفت جواهر ولفت 
جواهر:كافي انا عرفت كل شي تعرف شو يعني كل شي خدعتني بس ليش ونا تحريت انك صادق وآخر شي تطلع خسيس الصبح كنت تقول كلام حلو ولحين تدز ربيعك عشان يغازلني اي نوع انت من البشر 
حمدان:صدقيني انا مالي دخل 
جواهر:خلاص بس لا جذب بليز خلني بحالي اوكي خلني ريحني
وراحت ودموعها على خدها
البارت الرابع
ضهرت جواهر  من المول وبس مشت شوي دعمتها سياره …….وطاحت جواهر على الارض و دم من حواليها ولم حمدان شافها ضل واقف ودموع الي تنزل …….بس مريوم شافتها ركضت لها 
مريوم:جواهر …..حمدان الحق بتموت 
حمدان ركض لها 
حمدان:مريم اتصلي بالإسعاف ……جواهر لا تموتين انا احبج 
مريوم اتصلت بالإسعاف ……..ويت الإسعاف بأسرع وقت 
حمدان:مريوم انا بروح مع جواهر اوك ببليز
مريوم:كيف تباني اهد جواهر 
وبعدها طلعو ربع حمدان وراحو  عند حمدان وهم يشوفون دموعه وحبه لجواهر 
مايد:مريوم شو صار 
مريوم كانت ميته من الصياح  مايد وقف جدام مريوم
مايد:مريم أهدي راح تصح وترجع لنا 
وحمدان ركب الإسعاف وراحو  
مريوم:ممايد خلينا نلحقهم 
مايد:تفضلي ركبي سياره
وركبت سياره وراحو المستشفى …….بعد 5 ساعات  جواهر كانت بغيبوبة وحمدان كان جنبها اما مريم ومايد كانو جنب الغرفة 
مريوم:مايد ليش صار فيها جي 
مايد:صدقيني ما عرف ومنو هذي ليش حمدان مهتم فيها وايد 
مريوم:هذي  جواهر الي خذت قلب حمدان 
مايد وقف جدام مريوم ومسك يدها 
مايد :انشالله ترجع له انشالله تقدر تنسيه مها
مريوم:الله يرحمها 
مايد:ونتي تتحرين انها ماتت 
مريوم:انت شو  تقول؟؟؟؟
مايد: بكل بساطه مريم مها ما ماتت بالحادث هي عايشه وعندها ولد وحتمال يكون ولد حمدان
صدمت مريوم صدمه كبيره 
مريوم:مستحيل مايد  انت قلت حق حمدان
مايد:حمدان يعرف بس مب متأكد 
مريوم ومايد ضلو  يشوفون  بعض وحمدان فجأه  طلع من الغرفة ومريوم راحت عنده 
مريوم :شو نشت من النوم 
حمدان:لا بس هي بتتعافه لازم تتعافه …مريوم انا احبها احبها
مريوم حضنت حمدان وقالت له:وهي بعد تحبك 
وبتعدت عنه 
مريوم:حمدان يالله روح انا بضل عندها  
حمدان:شو هذي رمسه لا انتي روحي
مريوم:حبيبي حمدان روح ماراح تستفيد بوقفتك اهني
حمدان:بشريني بكل شي 
ضهر من المستشفى ، ومريوم تمشي  فجأه  طاحت ومايد راح عندها بسرعه 
مريوم:اخ ريلي 
مايد :انتي بخير 
مريوم:لا مب بخير ريلي تعورني
مايد مسك ريل مريوم
مريوم:ااا 
مايد:أهدي اوكي الحين حاولي تقومي وروح نشوف ريلج 
مريوم:وجواهر 
مايد:يالله قومي لا تتدلعين 
وقامت وراحو عند الدكتور  
مايد :دكتور شو وضع ريل مريم 
دكتور:كسر خفيف  وكل هذا بسبب الكعب الي لابستنه افضل شي تشتري لزوجتك نعال سطحي (أكرمكم الله) 
مريوم:دكتور انت غلطان
وبسرعة مايد راح عند مريوم ومسك ريلها
مايد:حبيبتي خلينا نروح نشتري نعال لج ونروح عند اعيالنا أكيد الحين يصيحون يبونه
مريوم بدال تكشف جذبت مايد كملت معاه
مريوم:صح أكيد اشتاقو لك لأنهم متعلقين في أبوهم اكثر
دكتور:ماشاء الله انتو تبينون معارايس يداد  كم طفل عندكم ؟؟؟؟
مايد:5 شهد و غزلان و حمد و انفال و طيف 
مريوم:ونا الحين حامل بشهر 3 يعني راح يصير عندنا 6 يهال 
دكتور:الله يحفظهم لكم 
مايد :انشالله 
ولم طلعو مايد ومريوم يلسو يضحكون 
مريوم:بالله عليك 6 يهال 
مايد:كانو خمسه  بس انتي قلتي انج حامل  تعرفين كسر خاطري الدكتور تحرانا متزوجين صج 
مريوم:يب اوك بسير عند جواهر 
وهي بتروح مسك يدها وسحبها
مايد:على وين يا حلوه نسيتي نعالج 
مريوم:مايد مب لازم خلاص انت روح ونا بشتري بعدين  
بس هو ما رد على كلامها وسحبها لي سيارته وركبها وبعدين حرك سياره  
في سياره
مريوم شافت مايد بنضره حاده 
مايد:لا تشوفيني جي اوك اعرف أني خطفتج بس لمصلحتج تغيرين نعالج 
مريوم:بجد تعرف انك غبي ومتهور
مايد وهو يضحك:من زمان
وقف وصار يشوفها وهي تشوفه بأستغراب
مريوم:شو فيك ليش تشوفني جي؟؟؟؟؟؟؟
مايد وهو ينزل راسه:ها…أمم لا ولا شي بس وهو يفكر :اول مره تركبين سيارتي
مريوم وهي تبتسم له:رجعني عند جواهر ،بس تذكرت جواهر صارت تصيح
مايد وهو يشوف دموعها :لا تصيحين انشالله ترجع لج 
مريوم وهي تبكي اكثر :بس لو 
قاطعها بسرعه:لا تقولين جي لا تقولين   
مريوم وهي تفتح الباب :مع سلامه
يت يتنزل بس وقفها
مايد:على وين؟؟؟؟
مريوم نزلت ولتفتت له :وصلنا 
مايد نزل وصار يمشي لها مايد وهو يوقف جدامها:مسحي دموعج مابي حد يقول أني ضاربنج 
مريوم مسحت دموعها وصارت تمشي ضل يدور لها نعال جميل لي ما حصل واحد وشتراه لها هي كانت يالسه بالمطعم وقف جدامها واحد وضل يشوفها شافته وصارت تدور مايد
ريال:هلا يالحلوه تعرفين ما يليق لج تضلي هنا تعالي بوصلج
مريوم:روح عني
ريال:افاااا تطرديني يالله امشي مسك يدها وصار يسحبها صارت تصرخ وفجأه سمع صوته وصار يركض لها شافه مسكنها ويسحبها ركض له وعطه بوقس الريال بعده عنها وصار يضربه لي ما وصلت الشرطة وأخذوه التفت لها وهي كانت تصيح 
مايد بحركه لا اراديه مسك يدها  التفتت له وشافت يدينها بيده حست بأرتياح بس فجأه سحبت يدها
مايد:انا….أأسف 
مريوم وهي ترتجف:شككرا 
مايد:العفو بس ليش ترتجفين ما حست بنفسها غير مغمي عليها
مايد حس بقلبه يدق ماقدر يستحمل و نزل لمستواها
مايد :مريم فتحي عيونج فتحي عيونج فتحيها لا مريم فتحي عيونج لا تهديني انا احبج لا تهديني احبج 
فتحت عيونها ووقفت وهي تحس بدنيا تدور
مايد:ايلسي على الكرسي 
يلست على الكرسي 
مريوم:شو صار مايد
مايد وهو ما انتبه للكلمه الكلمه الي قالها قال احبج معقول هو يعنيها  معقوله يحبها ولا قال بس جي بس شو يفسر دقات قلبه لم شافها طايحه خاف عليها لفكره ضن انه بيخسرها ……..ابتسم لنفسه وهي تشوفه بأستغراب 
مريوم:مايد مايد شفيك مايد كلمني 
مايد لا رد بعده سرحان فيها بس حطت عيونها بعيونه شافته سرحان فيها نزلت عيونها
مريوم:ممايد …خلينا نروح 
مايد وتوه ينتبه بحاله :ااانا …..اقصد اسف يعني 
مريوم وهي توقف:مايد بتوصلني المستشفى ولا اروح بروحي
مايد:اتفضلي 
مشت لسياره ولم تبي تفتح باب السيارة اتصلو المستشفى لها
مريوم:الو 
الدكتور:معاي مريم 
مريوم:هي دكتور شو صاير  جواهر فيها شي
الدكتور :ماعرف شو اقولج بس 
مريوم بخوف:شو في دكتور الله يخليك قول لا تخوفني
دكتور:عضم الله آجركم و جر
ماقدر يكمل لان مريوم طاحت وهي تصيح وتصرخ:لالالا جواهر لا
مايد نزل من سياره ونزل لمستوى مريوم وأخذ التلفون عنها
مايد:الوو 
الدكتور:الو
مايد:منو انت وشو قلت لمريوم
الدكتور:انا اسف بس جواهر توفت اليوم وما لقيت حد اطسل له غيرها عضم الله آجركم
مايد:انت شو تقول شو تقول بس كيف ماتت كيف 
الدكتور:صار لها نزيف مخ وما قدرنا ننقذها
مايد سكر تلفون وهو يشوف مريوم الي ميت من الصياح
مايد:مريوم أهدي خلاص 
مريوم من بين شهقاتها:انا…سب.سبب انا انا 
مايد:خلاص  أهدي ما تقدرين ترجعينها هي ماتت خلاص
مريوم صارت تصيح اكثر مسكها من أكتافها ورفعها ويلسها بسياره وركب سياره وحركها بسرعه
مايد:مريم أهدي حاولي تمسكين حالج اوك حاولي
بعد يوم
في فله مايد
كانت يالسه في صاله الدور الثاني يالسه تتضارب معاه كالعاده هذيل الاثنين كلما يلسو مع بعض يضلو يتضاربو 
سارة:حمد مب فايجه لك قلت لك مايد مب موجود و بابا بعد احمد في المدرسة ماما بيت الجيران وانا مب فايجه لك 
حمد حرك عيونه بملل: انتي غبي صح اقول لج ابي تسويلي مشروع 
سارة : خدامتك انجلع من الفله أحسن انا مب فايجه لك  ابي اعرف انت ما تقدر تسوي لحالك
حمد:سارووووو محتاج لعقلج الي يفيد لي ذكيه حتا ونتي عمرج16 ذكيه
ساره:شو مقابل تعبي  يالاهبل 
حمد:انتي هي كنج غلطي لو سمحتي لا تكلمين الاكبر منج جي 
ساره ضحكت بسخريه:اقول انا مب فايجه لك اروح اصلي أحسن من ويهك 
حمد:ساعة كم 
سارة:مسكين ما عندك ساعة عمومن اشفقت عليك الساعة  12
حمد:شفقي على حالج مب علي غبية ضهري من قدامي أحسن لج
سارة :شو بتس
ماقدرت تكمل لان سحبها من يده وضل يشوف عليه وهي بعد مرة  عليهم دقيقه دقيقتين بنفس الشي لا حركه عيونه بعيونها اول مره يشوف جمال عيونها عسليات  عسليات سحبت يدينها منه وبعدت عنه هي ما عندها فكره انه يتجرأ ويمسك يدها 
دخلت عليهم بنت جيرانهم جوري
جوري بنت جيرانهم ربيعت سارة هم جيران من طفوله ربو مع بعض وعاشو الحلو والمره معاهم اعتبروهم مثل الأهل ساره اعتبرتها أخت لان ما عندها خوات خبرتها عن كل شي يصير لها وهي بعد 
جوري:عمرها16 عيونها زرق  وشعرها شوكولاتي فاتح طويل  بيضه  عندها غمازات
جوري:شو كنتو تسوون؟؟؟ 
حمد:جوري تعرفين شو كنا نسوي 
سارة:الاهبل يباني اسوي له مشروعه 
حمد:غيرت راي جوري بت سويلي 
جوري:خلاص اوكي بسويلك …..سارونا انا بروح الحين اودرج 
سارة:بس توج يايه 
جوري:بروح اسوي المشروع له حمد أمم كيف المشروع اي ماده وكيف تباه
حمد:مادة الاحيا شوفي بيبيلج اكتابي  باجر ونتي شوفيه
بعدها راحت جوري ويلسو يتضاربون مرة ثانية 
 :حمد
التفتو له يبين التعب على وجهه 
حمد:مايد شو فيه وجهك؟؟؟؟ 
مايد:مب نايم  حمدان  في فله عمي
حمد:لا ما شفته من امس اتصل وقال عند ربعه 
مايد:اها انت شو تسوي اهني؟؟؟
حمد:يعني بدال تقول سلام شخبارك شلونك تقول شو تسوي هني
مايد ابتسم له:آفا يل نسيب تزعل 
سارة:هي هي كنك غلط هو مب نسيبك ولا بيكون قال نسيب قال
حمد التفت لها : وانا كأني ميت عليج اصلن انا الي برفض أتزوج وحدة مثلج متوحشه
سارة:انت المتوحش 
مايد قاطعهم بعصبية: ابد ما ترتاحون غير لم تتضاربون وبعدين انا قلت أنكم بتتزوجون انتو الي قلتو  و بعدين تتحول الكراهي لحب  ويمكن انتو يصير فيكم جي 
التلفتو لبعض ومن ثم قالو بنفس الوقت:مستحيللللللل
مايد:حمد روح البيت و منع اختك تطلع من البيت 
حمد:ليش شو مسويه؟؟؟
مايد:مب مسويه شي بس اربيعتها ماتت امس وهي من امس تصيح
حمد:لاحول ولا قوة الا بالله
سارة:وكيف ماتت
مايد:بحادث 
حمد:يالله انا رايح 
راح وهو معصب من سارة طلع من الفلة وشافها تدخل 
حمد:هلا والله في انفال
انفال:تكون بنت عمتهم (ام وليد)الي بتعرفونها بعدين ،انفال عيونها خضر شعرها بني غامج شعرها لي نص ضهرها عمرها16  عندها غمازات وعندها تؤام بتعرفونها بعدين تشبها بكل شي تحبها وايد وتشاركهم بكل شي انفال جريئة وختها بعد 
انفال:اهلين بحمد وينك انت يمه تسأل عنك
حمد:مشغول بي بعدين فلتكم…تعالي اليوم الكل غايب انتي جوري والهبله 
انفال:مسوين اتفاقيه نجتمع كل البنات في بيت واحد 
حمد:اي بنات
انفال:انا وافنان وسارة وجوري وعواش وميثة ومنال وانوار
حمد:ميمعين بنات الأهل كلهم ال أعمارهم 16 تصدقين انا ما بي أتزوج ولا وحده ،سارو كل تتضارب ،أفنان مثلج وايد  ونا ما حب جي،عواش السانها طويل تتكلم في البدايا كملاك وبعدين تتحول لجن ميثة مثقفة اكثر عن الزوم ،ومنال تحب الأكل وياخوفي تستوي دبة ونا ما حب جي أنوار  صرافه وايد وماحب جي 
انفال:ونا شو 
حمد:تبين الصج ولا الجذب 
انفال:الصج طبعا
حمد:اممم جريئة اكثر عن الزوم 
ووصلو البنات ووقفوا عند انفال وجوري يت وقفت معاهم وساره بعد
سارة:اكتملت الشله ولحين تقدر تقول كل شي عنا
:وكتملت شلتنا بعد
التفتو لهم من ثم له وقفوا عنده 
:حامد 
:منصور
:علي
:محمد
:عبدلله
:سيف 
حمد:وأخيرا ياتو 
سارة:انتو شو يايبنكم 
كل الأولاد مع بعض معاده حمد:ياين ننقذا منكم 
انفال:عبود أنت لحقتني صح
عبدلله:لا وبعدين انا اخوج انتي و افنانو
أفنان:اسمي أفنان مب افنانو تفهم 
سيف:ونا يت حق اختي عواش 
محمد:منال
حامد:جوري 
علي:ونا يت حق ميثة
حامد:ونتو يالبنات ما تملون عيل متفقين تغيبون ولا تقولون لنا
انفال:يعني كل شي لازم نخبركم 
افنان:انفال راح يخربون جونا خلينا نرجع الفلا أحسن 
عبدلله:نحن خربنا جوكم الحين 
أفنان:تبي صج خربتوه لان دائماً كل ما نخطط لرحله بنوتية تيون وتخربونها 
ميثة:بنات يالله خلونا ندخل
محمد:وخيرا بنرتاح منكم 
حمد:لا وين نحن بنوديكم المول وبنسير نلعب أكشن زو 
سارة:أف يعني ما بتهدونا بحالنا ولا شو
علي:انزين شرايكم كل واحد منا يأخذ أخت الثاني ونروح أكشن زو ونلعب مع بعض
جوري:ما فهمت
علي:يعني مثل حامد وانفال مع بعض جي لا
حمد: لا والله ما يصير غير كل واحد يوافق ان أخته تروح مع واحد ثاني 
سارة :انتو عيب شو هذا بعد
علي:يا سارة فهمي نحن عائلة وما عتقد بيصير شي انا من الحين اقول أني راح تكون معاي اعتبرها  أخت ولا بأذيها 
كل الأولاد وافقو بس البنات لا
منال:انزين ما يصير نروح كل وحده مع اخوها أحسن
الأولاد بسرعه: لالالالا 
علي:ما قدر أتحمل ميثو
ميثة:ونا بعد خلاص انا موافقه 
ولبنات وافقو
:هاي بنات 
التفتت لها وسلمو عليها وعليه
عبدالعزيز:تأخرت 
علي :لا تعرف نسيناك 
أنوار:شو على وين 
سارة:على أكشن زو 
أنوار :نسيتوني ترى انا من عمركم وعزوز من عمرهم
عبدالله:محد ينساكم 
خليني أعرفكم عليهم
البارت الرابع
عائشة:بنت عمتهم(ام فهد)عمرها 16 عيونها خضره فاتحه  شعرها بني طويل ما تحب احد يغلط على الي تحبهم فترفع صوتها عليهم بس بدون قصد بيضه
 ميثة:بنت خالوتهم (ام طارق)عمرها 16 عيونها زرق فاتح شعرها اشقر يميل على البرتقالي شعرها طويل بيضه وايد 
أنوار:ربيعتهم من الطفولة عمرها 16عيونها كبار عسليات شعرها شوكولاتي طبيعي مدرج ويوصل لي نص ظهرها بيضه شوي 
 منال:بنت خالتهم(ام يوسف)عمرها16عيونها بنيات شعرها بني طويل  بيضه وايد
حامد:ولد جيرانهم عمره 17 يشبه أخته جوري 
منصور:ولد خالهم (ابو خليفه)عمره 17 عيونه زرق شعره بني  ابيضاني 
علي:ولد خالوتهم(ام طارق)عمره 17 عيونه زرق شعره بني يميل للأشقر عنده غمازات ابيضاني شوي 
عبدلله:ولد عمتهم (ام وليد)عمره 17 عيونه عيونه خضر شعره بني غامج عند غمازات ابيضاني
سيف:ولد عمتهم(ام فهد)عمره 17عيونه زرق شعره بني عنده غمازات خفيفه ابيضاني
عبدالعزيز:اربيعهم من طفوله عمره17 يشبه أخته وايد   
حمد:نبدأ 
سيف:انفال معاي
محمد:ميثة وياي
حامد:أفنان وياي
علي:جوري بتي معاي
عبدالله:أنوار معاي
منصور:منال معاي
عبدالعزيز:عائشة وياي
سارة:لحظة وانا مع منو انشالله
حمد ابتسم بسخريه وقال بتقزز:معاي
سارة:معاك تحلم أموت ولا اروح وياك 
حمد:ونا يعني ميت عليج عبيطه اصلن انتي تتمنيني
سارةع:حقير حقير رفعت صبعها له :انت حقير تعرف انك تلوع جبدي لم اجوفك
حمد:نزلي ايدج
سارة:ماني منزلتنها تفهم
حمد مسك ايدها وهوس عليها 
سارة:اي اي هد ايدي
سيف وحامد حاولو يهدونه لاكان ما هدها 
حمد صرخ في ويها:انتي الحقيرة انتي ،هد ايدها وراح وسارة لحقته وقالت لهم:محد يال حقنا وراحت
انفال:شو نسوي 
عبد العزيز:مثل ما قالت نهدها ولي يصير يصر لازم يحلون مشاكلهم بنفسهم أحسن 
عند حمد وسارة لحقته وهي تركض وراه بس هو يمشي بدون ميقول شي
سارة:حمد لحظة ويت 
حمد لا رد 
سارة :حمد حمد 
حمد لا رد بعده يمشي وفجأة طاحت سارة حمد وقف وهو يسمعها تتألم  يلست على الارض ومسكت ريلها وهي تتألم لف لها وم لها  ونزل لمستواها 
حمد:شفيج انتي بخير 
سارة ودموعها تطيح :انت ما وقفت لي رحت رحت حمد
حمد:سارة  لا تصيحين بليز سارة انا … اسف 
سارة:حمد روح 
حمد:سارة بليز 
سارة:روح  روح يا حمد روح
حمد:ماشي انا رايح بس انتي راح تضلين اهني 
سارة:مالك خص
وقفت سارة و مشت عنه مشت ماتعرف وين تروح وهو لحقها دون ما يقول شي  بعد فترة يلست على كرسي الحديقة تشوف اليهال وهم يلعبون وهو يالس على نفس الكرسي بس بجه الثانية 
حمد:سارة خلينا نرجع الفلة 
سارة لا رد 
حمد:سارة ليمته بنضل اهني 
سارة ابتسمت:لي ما أموت 
حمد وقف جدامها ويلس على الارض سارة شافته وهي مستغربة 
حمد:ونا بضل وياج لي ما نرجع 
سارة:كافك
فلة بو حمدان
مريم ما نشفت دموعها ضلت تصيح تصيح لي ما نامت ولا حاسة في نفسها أمها ما تعرف شو فيها تسمع اصياحها من ورا الباب بس ما تقدر تدخل لانها قفلت الباب خافت لم ما سمعت صوتها تحرتها سوت في نفسها شي 
ام حمدان:يا ابو حمدان الحق الحق البنت مادري شفيها يا بوحمدان الحق
سمع صوتها وركض لها شافها تصيح فخاف
بو حمدان:شو فيج ليش تصيحين
ام حمدان:مريم رجعت من برع وهي تصيح سكرت الغرفة على نفسها وضلت تصيح بس الحين ما في صوت اخاف سوت في نفسها شي
بوحمدان:ياربي شو صار في البنت
حمد وصل بعد فترة ركب الدور الثاني وتفاجأ فيها واقفة قدامها عيونها متورمه ويها احمر وحتى عيونها شعرها مب مرتب وحالتها حاله راح عندها ومسكها من كتفها 
حمد:مريوم شو فيج
ماحس غير انها تنفلت من يده لتطيح على الارض مغمي عليها 

السلام عليكم ..
موفقه حبيبي في روايتك ..
حبيت روايتك و واضح انها حلوه ..
بس حبيبي انتي معتمده على الحوار حولي تكثفين من الوصف السردي و اوصفي المكان و الزمان و شكل الابطال و كذا ..
كبري الخط شوتين و حطي لون يفتح النفس و كذا ..
تقبلي مروري .. سوس الخطابي ..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فاتنه ك امي غرام
السلام عليكم ..
موفقه حبيبي في روايتك ..
حبيت روايتك و واضح انها حلوه ..
بس حبيبي انتي معتمده على الحوار حولي تكثفين من الوصف السردي و اوصفي المكان و الزمان و شكل الابطال و كذا ..
كبري الخط شوتين و حطي لون يفتح النفس و كذا ..
تقبلي مروري .. سوس الخطابي ..

شكرًا حبيبتي راح أخذ بنصيحتكغرام

البارت الخامس 
بعد ثلاث سنوات على أبطالنا احداث وأحداث بهذي السنوات صارت منها حزن ولي امتلك اول بس بعدها فرح من ثم فرح تفصيل بسيط عن أبطالنا
حمدان وجواهر :حمدان اكتشف الحقيقة حقيقة مها عرف انها عايشة ونها عندها ولد وكان بيتزجها بس بأخر لحظة تركها لم عرف حقيقتها عرف انها تركته عشان حبيبها خططت انها تسوي اشاعة انها ماتت هي موتت حبيبة حبيبها لم عرفت انه يخوننا وقتلتها بدم بارد وبعدها شوهت ويها ورمتها وحطت بطاقة هويتها عشان الكل يضن انها ماتت بعد ما خلصت من هذا الشي تزوجت حبيبها باسم الي موتتها وحملت ويابت هذا الولد بس حبيبها تخله عنها وهي وتركها ،قبل يوم لم كانت تبي تتزوج حمدان حبيبها خبر حمدان عنها ،جواهر ظهرت من يديد وخبرت الكل  ان مها خطفتها وعذبتها  وحمدان بس عرف انها عايشة فرح وركض لها مثل المينون لم شافها حس انه بيحضنها وما يخليها تروح بس ماقدر لانها مب أخته ولا زوجته فقرر يتزجها  ولولد عاش عند حمدان يعني تبناه لحين يراعيه شرات ولده 
مايد ومريم:مايد بعد كل الوقت حب مريم بجنون وعترف لها  وصار يعشقها مثل المينون مريم هي بعد حبت مايد  بس تتهرب منه دائماً
نوصل لأبطالنا الصغار
حمد وسارة:حمد اه من حمد اه من سنة وهو يحب ويعشق سارة بس ما عترف لها هي راحت معا  و عائشة وخت عائشة همس راحو امريكا ليدرسون 
سيف وانفال:يحبون بعض بس ما يعترفون لبعض
حامد وافنان:خطبها بس هي رفضت هو يموت فيها وهي بعد بس ماتبي تتزوجه عشان هو قال لها يوم من الايام الماضي ما يحبها بس لم حبها  هي قالت له انا ما حبك ولا أبيك 
 ميثة ومحمد : محمد يحبها بس هي لالالا هي دائماً ما تفهم حركاته معاها بس هو يبي يبين حبه لها
منصور ومنال:يلبيه عليهم أحلا عشاق تزوجو ورتاحو بنو علاقتهم بنظرات الحب وآخر شي تزوجو وعايشين أحلى قصة  مر على زواجهم شهر
علي وجوري:تزوجو  مر على زواجهم سبوعين هو يحبون بعض بس مكبرين راسهم على قواتهم تزوجو غصبن عنهم بس بنفسهم موافقين هي تنام على الارض وهو ينام على السرير دائماً يتضاربون وما يتفقون على شي
عبدالله ونوار:انخطبو لبعض بس ما يحبون بعض
عبدالعزيز وعائشة:يحبها بس هي لالالا يحاول يخليها تحبه بس لا حيا لمن تنادي سافرت بس هو منعها بس راحت
فلة ابو طارق 
الساعة 9 صبح غرفة علي وجوري 
مغطيه جسمها بالحاف و شعرها على ويها ونايمه في سابع نومه شكلها كان جميل وملائكي هو قام ويلس على الكنبه يتأمل شكلها بس حسها تتحرك  فلف للتلفزيون ورفع صوته قامت وهي مفزوعه بعدت شعرها 
جوري:انت يا حيوان ما جوفني نايمه 
علي لف لها:احترمي حالج وبعدين الساعة تسعه بعد ساعة محاضرتج
جوري:لحظة انت كيف تعرف محاضراتي ساعة كم 
علي :اسمعج فليل ترمسين عن المحاضرات ونتي نايمة
جوري أشرت لنفسها:انا انا ارمس ونا نايمة
علي:لا انا هي انتي لوعتي جبدي ما تخلين حد ينام 
جوري قامت وراحت الحمام(ونتو بكرامه) سكرته وهو نقص على التلفزيون ونسدح على الشبريه وغمض عينه بس طلعت من الحمام  (ونتو  بكرامه) راحت له ويلست  على الارض وتأملته كعادتها هو حس فيها بس ما نش  بس لم حس تبعد فتح عيونه 
علي:وين رايحة
جوري:بسم الله انت شو  الي منشنك الحينه؟؟؟؟ 
علي يلس :عمتي انتي وين رايحة
جوري:أف انت شخصك وبعدين انت مالك خص 
علي:انا زوجج يا فهيمه 
جوري:زوج ههههههه انت ههههههههه عبيط انت زوجي انا
رفع حواجبه باستغراب منها تضحك بس هو شو قال يالمسكين
علي:جوري 
لفت له وفي خاطرها تقول عيون جوري:نعم انس عبيط خير
علي:مشغولة على الساعة4
جوري ما ردت وضهرت من الغرفة وهو لحقها ينزلون للفطور
فلة ابو خليفة 
غرفة منصور ومنال (طبعا الغرف مكونه من صاله كبيره وغرفت نوم و حمام كانت غرفه النوم لونها احمر ومرسوم عليها قلوب وكانت الشبريه كبيره ولون فراشها احمر و وكان كل شي فيها متناسق وجميل ولغرفه بكل الأحوال رومنسيه وتفتح النفس وصاله كان فيها تلفزيون كبير وايد وغنفات وطاولات وكان لون الصاله برتقالي وكان كل شي في عرفتهم مرتب وجميل و متناسق والأشياء تبين انهم  أغنياء( ولفله كانت مزغرفه ومتناسق وجميله وكل شي فيها  جميل و كل شي يساوي الملاين)طبعا كل فله من فلل أبطالنا اشيائهم جميله ومتناسقة  ولفلل كل من يدخل يعجب في الهندسة والأشياء الجميلي والتحف الفنيين وكل شي ويبين ان أهله الفله أغنياء وتجار معروفين  واذا على حدائق الفلل فهم جنه خضراء فيها الورود والأشجار  وكل شي يبهج ويسر الانظار
صحت من النوم وهي تسمع صوت المكيف يبند
منال:منصور شغل المكيف ابي أنام
منصور:حبيبتي الساعة 9 يالله نشي بسج نوم
منال لا رد نامت 
منصور:منول نمتي 
ماردت عليه راح لها ويلس على الارض مقابل ويها
منصور:منال
منال:عيونها 
منصور:يالله نشي
يلست 
منال:حبيبي انت أموت فيك اعشقك شغل المكيف زوجتك تبي تنام 
منصور:مادام الكلام الحلو طلع خلاص انا خدامج المطيع
رجعت نامت وهو شغل المكيف وبند اليتات وطلع  
امريكا بالفندق شقتهم
سارة:يالله خلونا نطلع بنتأخر
همس:سارونا بعده وقت بقت ساعة على محاضراتكمااااا
همس:أخت عواش عمرها 22 سنة تشبه عواش بس ما عندها غمازات ،جميله وايد  وما تهتم للشباب ووايد مهتمه في دراستها بس مب دايما
سارة:الجامعة بعيدة ونتي بعدج مب جاهزة ولا عواش 
عائشة وقفت جدامها وهي مغمضة عينها:اه سارة خلينا نغيب 
سارة:هموس حبيبتي اقنعي اختج الفهيمه 
همس:سارة ختولي خليها نام اليوم لان سهرانا الأخت وباجر تيي يالله خلينا نروح عندي محاضرة بعد 25 دقيقة 
رن تلفون عائشة
عائشة :الوو
:احبج
عائشة:انا الحين برجع لكم 
وراحت الغرفة ونسدحت على السرير 
عائشة:ونا ما حبك عبدالعزيز ما تمل خلاص افهم انا ماحبك 
عبدالعزيز:صار لج سنة مسافرة ما شفتج 
عائشة:اسمع عزوز انا اعتبرك شرات اخوي وبس انا ما احس بشي اتجاهك 
عبدالعزيز:اه يقلبي الي عشق وتدمر اه 
عائشة :عزيز بسكر الحين
ما سمعت رده  وسكرت
الأمارات (دبي)الي كل أبطالنا يسكنوها 
يالسه على الرمل تسمع صوت الموج ما راحت الكلي لانها ما تبي تشوفه 
انوار:اف اف شو اسوي
 :تحبينه
انوار لفت لها :جواهر شو سوين هني ؟،أنتي من متى اهني؟
جواهر:انا من زمان يالسة عدالج بس انتي ما تحسين
انوار:وين احس ونا بكلي مشاكل جواهر  شو اسوي؟ ،مستحيل اتزوجه مستحيل 
ما قدرت تمسك حالها فانفجرت من الصياح جواهر حضنتها لتهديها بس ما هدت ضلت تصيح وتصيح بعد ما هدت بعدت عنها ومسحت دموعها 
جواهر:انتي بخير
انوار:بخير بخير انا اسفه  هب قادرة امسك حالي اكثر  هب قادره انا مجبوره فيه
جواهر:تقدرين تفصلين الخطوبة
انوار:ما اقدر ونتي لا تنسين عرسنا بعد كم شهر، كل البنات ينتضرون هذا اليوم كلهم ماعاده انا
:غلطانه
التفتو لها سلمو عليها وهي يلست عندهم
جوري:غلطانه لان مب الكل يسعد لم يتزوج انا اكبر مثل لج حب من طرف واحد انا وعلي مختلفين تصدقون لو اقول لكم ان دايماً نتضارب دايماً هو ينام على السرير ونا انسدح على الارض اغطي نفسي بالحاف ونام 
جواهر:بس هو ما عنده سبب ليرفضج من حياته
جوري:دايماً يقول انه انغصب علي دائماً  يقول بس الي انا مقهورة منه ليش ما يعطي لعلاقتنا فرصه ولو مرة
انوار:دايماً كنه نضحك على المسلسلات بس الحين نحن نعيش الي ضحكنا عليه
رن تلفون جواهر
جواهر:الوو
:وينج جوجوتي اشتقت لج ونتي مختفيه اليوم 
جواهر:مشغوله شوي، في شي ؟؟؟
حمدان:لا ما في شي كنت ابي اسمع صوتج
جواهر:سمعت وخلصت يالله مع سلامه 
حمدان:تعالي اهجمي علي تعالي
جواهر:ههههه احم ما اقدر ارمسك اصلن ما راح ارمسك
حمدان:ها شو لا مستحيل يعني انتي ما تبين تكلميني ليش ليش يربي سويت شي لا مستحيل
جواهر:بس خلاص عورت راسي اسمع انا ما بكلمك لان انت ما تباني لو تباني كنت تزوجتني 
حمدان:قولي من الاول انج ميته علي حبيبتي سمعي انا كلمت أمي و أبوي وماردو علي
جواهر: سخيف …يالله مع سلامة 
حمدان:باي
وسكر 
انوار:حمدان صح
جواهر:هي هو 
جوري:اف اشتقت لسارونه وعواش وهموس
رن تلفون انوار شافت رقمه فارتبكت  
جوري:ما بتردين
انوار:الوو 
عبدالله:سلام 
انوار (اليوم يسلم غريبه):وعليكم سلام
عبدالله:اخبار الزوجة المستقبلية
انوار (هذا شفيه):بخير 
عبدالله:يمكن اشوفج
انوار(الله يستر):ليش؟
عبدالله (ياخي وافقي وخلاص):يعني يبالها سؤال خطيبج ويبي يشوفج غلط بعد 
انوار (شفيه هذا اليوم):لا مب غلط بس انا مشغوله
عبدالله(كأني فايجلج يعني):اجليه 
انوار(يأخي افهم ما بي اجوفك):بس انا بالجامعة 
عبدالله(بدأنه الجذب):اها اوكي انا بالجامعة انتي وين 
انوار(ياربي شو اسوي):ها شو خلاص انا اجوفك على البحر 
عبدالله(تبي تسوين الجو  رومنسي):خلاص اوكي بعد شوي اكون عندج 
وسكر التفت لهم:بنات ساعدوني
جوري:الله يستر شو 
انوار:عبدالله بيه البحر بعد شوي ونتو أهني 
جواهر وقفت ونظفت عبايتها (معلومه جواهر دخلت لدين الاسلامي من سنتين)
جوري:على وين؟؟؟؟
جواهر:يالله نمشي حبيب القلب بيوصل 
انوار:جواهر  هب داعي لهذا الكلام
جوري وقفت :يالله نروح 
سلمو عليها وراحو  بعد فترة وصل ووقف وراها هي كانت سرحانه في البحر 
انوار:شو اسوي يا بحر شو اسوي انجبرت فيه وهو بعد اه يقلبي يريت اقدر اكون مثلك يابحر اروح وين ما ابي يريت اروح ولا ارجع يريت مصيبة وحلت علي عبدالله سخيف وعبيط انا ما احبه دلوع امه بيبي موري يبي يتزوجني انا اراويك ان ماخليتك تمل مني بسرعه ما اكون انوار حلمي افتك منك اليوم قبل باجر 
عبدالله:احم 
انوار:هاااااااا 
وقت ولفت له 
انوار:انت ييات ؟؟
عبدالله طالعه بنضره خلتها ترجع لورا وهو يجدم لي ما وصلت للبحر
انوار:انا انت اااا اقصد ام يعني انا 
عبدالله:تبيني اذبحج 
انوار:مما تقدر 
عبدالله:تتحديني 
انوار:ها شو 
عبدالله:لو فزتي ما راح اتزوجج بس لو انا
انوار:لو انت
عبدالله:بتزوجج
انوار:شو تحدي
عبدالله:اباج تسبحين بالبحر ولو غرقتي راح اتزوجج
انوار:أسبح بس انا ما اعرف وايد أسبح 
عبدالله:خلاص عيل بنتزوجج
انوار لفت للبحر ومشت ومشت وهو يطالعها مشت ومشت لي اختفت ضلت تحاول تسبح تحاول ترفع نفسها بس اخر شي غرقت وستسلمت انتظرها عبدالله اتظرها تطلع بس ما طلعت 
عبدالله ركض لها:انوار 
وسبح وطلعها من البحر وحطها على الرمل كان مغمي عليها وهو يضرب خدها بخفه ويحاول يقومها
عبدالله:انوار أنوار تكلمي انا اسف اسف 
انوار:كح كح كح لو مت شو بتسوي؟
عبدالله:بموت وراج 
انوار ضلت تشوفه وهو يشوفها
عبدالله:لا تصدقين كلامي كل مره 
انوار وقفت بمساعدته وقالت:شكرًا.  
عبدالله:العفو 
وراحت وهو ظل يشوفها بدون اي كلمه
فلة بو حمدان
:مريوم لحظة انتضريني
مريم:مايد روح أبوي بيجوفنا
مايد:ويجوفنا بس ابي اجوفج ولو دقيقة 
مريم:روح
سحبها من ايدها ولفها له
مايد:أمي بتخطبج لي 
مريم:ها
مايد:ما سمعتي ؟ أمي بتخطبج لي
مريم خدودها احمرت بهذي ساعة 
مايد:فديت المستحين انا 
مريم راحت دون ما تقول له شي 
ام حمدان :هلا بولدي مايد تعال تعال أيلس
مايد يلس عندها وشكر ربه انها توها يايه هب سامع الكلام الي قاله
بجامعه 
انفال و أفنان في المحاضرة 
أفنان طرشت رساله لانفال:انفول متى اتخلص المحاضرة
انفال :بتخلص بعد عشر دقائق
أفنان:اف هذا الاستاذ ما يسكت بلبل
انفال:اقولج لا محطين مسجل فيه 
أفنان:هههههه انزين جوفي هذا الوسيم الي جدام تصدقين حامد أحلى 
انفال:لا سيف احلى
أفنان:الاثنين حلوين خلاص اوكي
انفال:اوكي
خلصت  المحاضرة بس أفنان و انفال مب منتبهين يالسات يسولفون
انفال:متى تخلص المحاضرة مليت 
 فجأه دخلت جواهر 
جواهر:هاي بنات
انفال:هلا جواهر اخبارج
أفنان:هلا والله 
جواهر:هلا فيكم …انا توي يايه الجامعة شفتو الزوج سعيد 
انفال:منو
جواهر:في حد غير  حمدانو الاهبل
أفنان:لو حمدان بس يسمع رمستج لو ما كان حبج
انفال:أفنان هب زين هذا الكلام 
جواهر:لا عادي رمسي مثل ما تبين انا بظهر الحين عندي محاضرة بعد خمس دقائق 
وظهرت وحدرت محاظرتها قبل ما تبدأ
نروح لفله ابو حمدان 
كانو كل عاده يالسين بصالة الدور  الاول
بو حمدان:ها يا ام حمدان شو اخذتي قرار نخطب البنت 
ام حمدان:والله يا ابو حمدان البنت ماشاء الله عليها جمال أدب أخلاق وذكاء 
بو حمدان:يعني نقول تم للولد 
ام حمدان:أشور شورك يا بو حمدان  هب الشور شوري
بوحمدان:خلاص يا مره انتي رمسي البنت وخلي رأيها وذا وافقت تحددون المهر وكل شي على راي البنت ما نقول البنت يتيمه ونحكم فيها لا انا  خليها على راحتها يا ام حمدان سامعه رمستي
ام حمدان:انشالله يا بوحمدان ما يصير خاطرك الا طيب
نزلت مريوم وهي فرحانه 
مريوم باست راس أبوها وأمها 
مريوم:باباتي ابغا اطلب منك طلب أصغير
بو حمدان:مادام في كلمت باباتي الله يعين ….طلبي عيوني لج حبيبتي
مريوم:تسلم عيونك انا ابغا اروح المول
ام حمدان:بتينني هذي البنت صخي شوي كل يوم مول ومدري شو هب زين يا بنتي لا تصيرين صرافه
مريوم:لا امايه انا بروح الموا لأني ملانه
بوحمدان:ولجامعه انشالله شوفي انا حطيتي في جامعه بنات عايلتنا و انا ما اجوف اي اهتمام في الدراسه 
ام حمدان:اي قول لها هذي البنت مخبلتني كل يوم وتقول ابي اغيب 
مريوم:امايه ما عندي محاضرات 
ام حمدان:الله يهديج  ويهدي اخوانج
مريوم:امين
دخل عليهم حمد وغترته على كتفه  وحالته حاله
حمد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام حمدان:انت شو الي مطلعنك من الجامعة بعد
حمد:ما شي بس طفشت من الجامعة ملل الاستاذ كل يتفلسف ما يسكت
بو حمدان: لا والله انتو بتيننوني وحده كل تغيب وثاني يشرد من الجامعة الوحيد الي رافع راسي هو حمدان ماشالله على ولدي ما يهد دراسته مب مثلكم مالت عليكم بس
مريوم وحمد :مشكور يبا
مريوم:انا بروح الجامعة حصلت محاضرة طويله
ام حمدان:ماشااء الله توج تتذكرين محاضراتج
مريوم:انا فوت محاضرتين بس. بقى لي محاضرتين بعد يعني استفيد زهق في البيت هذا 
حمد:اقول مريكو بسج غباء وروحي 
مريوم وهي تمشي لدري:محد غبي غيرك
حمد:جب 
مريوم وهي تركب الدري:جب يجبك 
حمد:اسكتي أحسن لج
ام حمدان:ديج وديايه بس صخو شوي انتو مب يهال 
حمد:أهي مب انا
مريوم راحت غرفتها بدلت ونزلت وهي بقمة الروعة عبايتها كانت هاديه بس في كرشتالات مزينا  العبايه ولبست كعب طويل شوي ولبست نظارات شمسيه وحطت قلوس وردي وكحل وتعطرت  ونزلت وبكل الحال هي كانت ملفت الأنظار وراح الجامعة 
امريكا في جامعه
همس كانت تتمشه وجافت شلتها وراحت لهم 
هم كلهم أجانب ما عاده وحده
الحديث بالنجليزي بس بترجم لغه عربيه فسحه
همس :هاي 
بشاير:هايات
ماري: مرحبا
مايكل:مرحبا هايسي
لاري:هاي 
ماكس:مرحبا
همس:اف سوف  تبدأ المحاضر هي بنا شيري 
معلومه همس يسمونها هايسي وبشاير يسمونها شيري لان ربعهم الأجانب ما يعرفون ينطقون اسمائهم
بشاير:اه لا اريد الذهاب الى المحاضره
ماكس :يا فتيات نحن الفتيان سوف نذهب مع سلامه
لاري:مايكل اين سوف تذهبون
مايكل :سوف نذهب ونعود الى إلقاء
ضهرو مايكل و ماكس 
لاري:يا فتيات ان احبه اه لو يحبني انا أذوب عندما يكون بجمبي
ماري:انت مجنونه تعلمين انه يحب المغروره هانده
لاري:لاكنني احبه
بشاير:لا اعلم ماذا اقول لك انا حزينه من أجلك مايكل يحب هانده انها فاتنه وجميله لا كنني أراها  قمامه 
همس:وانا كذلك أراها هكذا انتي اجمل منها 
لاري بحزن:نعم اجمل لكن هو يحبها هي هي 
همس :هي هذا يكفي هيا بنا لنذهب الى المحاضره
وراحو للمحاضرة وكل عاد متأخرين
تعرفو ع شخصيات وبعدين نكمل الموقف
بشاير:بنت جميله بكل معنا الكلمه عندها جمال روسي لان أمها روسيه شعرها طويل لآخر الضهر وحريري ولونه ذهبي وعيونها سماويه عمرها 22 سنه مثل همس وباقي ربعها هي تتميز بالغنه أبوها غني وايد وهو إماراتي عندهم فله في امريكا وفي الامارات و روسيا وعندهم شركات كثيره الكل يبي يقرب منها بس هي ما تعطي حد سالفه وخاصتا الشباب بس ربعها عادي 
بس هي ما توصل لجمال جواهر  وضعيفه
ماري:عمرها 22 سنه شعرها لين كتفها ولونه اشقر عيونها زرقه وبيضه وضعيفه
لاري:بنت هاديه وايد وحساسة بدرجه جميله وايد بشرتها بيضه وعيونها  اكبار ولونهم رصاصي محد بالأخضر الفاتح وشعرها لين نص  ضهرها  وحريري وجسما جميل وضعيفه (يعني كل البنات جسمهم حلو مب بس هي)
مايكل:عمره 25 سنه شعره  اشقر ولين رقبته وعيونه لونهم زرق وجسمه رياضي 
ماكس:عمره25 سنة شعره ناعم لونه شوكولاتي طبيعي عيون خضر وجسمه رياضي 
همس وقفت عند باب الصف وهي خايفه
همس:اف ما هذا بدأت المحاضرة 
بشاير:خلي هذا علي
ماري: لا مشكله نحن من عوائل غنيه لكن شيري  أغنى عنا  والأستاذ لا يقول شي لها لان يخاف من أباها هي شيري ادخلي اول
بشاير:حسنا
وفتحت الباب ولبنات ودخلت ولبنات وراها
الاستاذ بقمه العصبيه منهم:ما هذا كنتن لا تحضرن أحسن المحاضرة بدأت منذ زمن
بشاير بكل ثقه وغرور:لا داعي لكل هذيه العصبيه لقد حضرنا ولم نتأخر كثيرا فقط عشر دقائق
همس وهي تكمل على كلام بشاير: وأنها ليست مشكله فنحن لم نبدأ الحاضرة لحد الان على ما اعتقد
الاستاذ طالعهم بكره وحقد يبي يذبحهم:انسه هايسي وشيرلي و ماري ولاري هذهي ليست اول مره تتأخرن وانا اكتفيت منكما فهل تخرجن وتغلقن الباب ورائكم
بشاير ولكن سمعته راحت ويلست مكانها والبنات سوو مثلها 
بشاير:لو كنت تريد ان اخرج فلن اخرج اعذرني ابي لا يحب ان يخرجني احد اخرج انت ان كنت تريد
الاستاذ عصب وايد روح لها ووقف جدامها:قلت اخرجي
بشاير تكلم همس بالعربي:اقول هموس مو كأن هذا يتفلسف وايد
همس:اي والله مدري شو متحري نفس غير انه كيكه 
بشاير:ههههههه تصدقين شكله مثل الفار ومستوي فار اصلي في نضاراته هذي 
الطلاب العربين فهمو ويلسو يضحكون والطلاب الأجانب مستغربين 
انا بترجم الانجليزي بالغه العربيه الفصحه
الاستاذ:سكوت قلت سكوت ماذا قلتي لهم  تكلمي 
بشاير:اه استاذ لم اقل سو انك جميل جدا 
الاستاذ عدل ملابسه وبتسم: شكرًا شيري انا اعلم انني جميل
اهني الطلاب انفجرو ضحك وطلاب الاجانب عرفو ان بشاير كانت تتكلم عن الاستاذ ويلسو يضحكون و
الاستاذ:سكوت لما تضحكون سكوت
طبعا الاستاذ شكله يضحك هو قزم  ويلبس نظارات دويريه واذنه طويله شوي ودب  وعمره55سنه
الكل سكت وبعدها كمل الاستاذ شرح وهو فرحان ان بشاير قالت عنه حلو بس الحقيقه غير
[/b][/color][/b]

وينكم يا ناس وين الردود من عجباه ألروايه لو مب حلوه ما بكملها

غراملم أتوقع ان روايتي ليست محببه لكم اعتقد ما بكملها لي ما اجوف تفاعل معاي

نرجع لدولتنا الامارات 
نروح لفله بو خليفه
:اماني اماني وينج
منصور:اف صخي انتي ابد ما تقدرين تسكتين شوي لوعتي جبدي
:لا ما اقدر أقولك الساعه الحينه12 ونص وختك مب ناشه من النوم
منصور:غلا حبيبتي انتي اختي العزيزة لا تصرخين لان اماني ما تسمعج نحن في الدور الاول وهي في الدور الثاني ما بتسمع روحي انتي لها 
غلا:اف عيزانه
منصور:في مصعد
غلا:ما بي اروح
منصور:عيل اسكتي وبس
غلا:جب جب
غلا:تكون أخت منصور بنت وايد مزعجه وجميله بدرجه عيونها كبار وعسليات شعرها بني وطويل بيضه وايد وجسمها حلو عمرها 18 سنه تحب رسم وايد ومغازلجيه وايد
منصور:جب يجبج
غلا:اقول منصور يعني الحين حمدان بيتزوج
منصور:مدري 
غلا:بس انا سمع انه بيتزوج ولا بيتزوج وحده اجنبيه ويقولون انها تطيح الطير من سما 
منصور:يستاهل حمدان ونعم فيه وبعدين انتي اشخصج فيه يتزوج الي يبتيها مالج خص تفهمين ولا افهمج اكثر
غلا:اف واحد ميتكلم معاك 
وضهرت من الصاله وراحت الحديقة يلست على الميرحانه 
رن فونها 
غلا:هلا حبيبي
:هلا عمري انتي وينج اشتقت لج
غلا (اف هذا بلاه ) :كنت مشغوله
:وليش ما اتصلتي
غلا:اقول سهيل مب فايجه لك اكلمك بعدين ولا ليش اكلمك من اليوم وساير لا ترسمين ولا ارمسك وعلاقتنا بباي 
سهيل:لا حبيبتي اسف ما اقصد بس اشتقت لج
سكرت في ويها 
غلا:ههههههههه يا سلام والله شي جميل الاهبل يتحراني ميته علي وانا ابي اذبحه
ويلست تميرح نفسها وشيلتها نزلت على كتوفها وشعرها بدا يطير في الجو معاها هي ما كانت تعرف ان حد كان يراقبها  وقفت الميرحانه 
غلا:اه كم اكره الأولاد
:ليش انشالله مب عاجبينج
غلا لفت لورا جافت الشخص الي تكرهه الئ مب مهتم لها وما يعطيها ويه دائماً يسبها  ولا مهتم لجمالها ابد بال يعتبرها مب حلوه ابد
غلا:اف هذا انت 
ولبست شيلها وتوها تنتبه لنفسها انها مب متحجبه
مشا من عندها ولا كأن حد يكلمه 
غلا فولت خلاص:حقير
في جامعه
كانت مريوم تمشي وكل الأنظار عليها وفجأه طلع في ويها مايد وحمدان وشلتهم
حمدان:هلا والله بأختي حبيبتي
مريوم تكلمت بكل قوه ممزوجه يخجل:هلا حمدان 
حمدان:مريوم وين جوج
مريوم:مدري يالله بعد عن طريقي
وبعد عن طريقها وراحت وهي تسمع كل التعليقات عن عائلتها كانت في شلت بنات تتكلم عنهم
البنت الاولى:واي حضهم تعرفون ان هم عائله ومعضمهم في هذي الجامعة
البنت الثانيه:يخبلون وايد حلوين عيونهم تذبح كل واحد لون عينه غير
البنت الثالثة:حمدان يلبيه عليه جميلين
البنت الاولى: مب بس جي حتى هم عائلتهم كلهم عايشين في دبي 
البنت الثالثة:اصلن هم يحبون بعض عشان جي العيله كلها ساكنه في مكان واحد
البنت الرابعة:ولا مب جي بس هم عندهم فله في الشارقه كل العائلي يوم العيد تجتمع أهناك وعندهم مزارع في كل امارة
راحت لهم مريوم 
مريوم:هلا بنات
البنات:هههلا 
مريوم:انا مسويه حفله في مزرعتنا فقلت لو حابين تيون البطايق أبدعوه بعدها مب جاهزه لم بتجهيز بدعيكم لو تبون يعني
البنت الاولى:أكيد يعننني نحن نيه حفلتج
البنت الخامسة:لك انتي بتأصدي ان بنجي لعندك في المزرعة اي لك يخرب بيتك 
مريوم:يخرب بيتي
البنت الرابعة:لا لا هي تقصد يعني نحن
مريوم:اها اوك باي
راحت وهي تسمع صريخهم ووناستهم ابتسمت لنفسها وعلى خبالهم
التقت في طريق جواهر
جواهر:هلا والله
مريوم:هلا فيج
جواهر:ها ليش ما ياتي المحاضرة الاولى
مريوم:كنت مشغوله
جواهر:اها اوك خلينا نروح الكوفي
مريوم :يالله
وراحو الكوفي 
في مكان بعيد عن الاجواء 
:اوعدك أني ادمره
:من متى تقول بدمره 
:حمدان بدمره بأيدي وراح تشوف
:أسمعني لو ما انتقمت منه بأقرب وقت راح ادمره انا بأيدي
:هههههههههه صدقني ان ما خليته يندم ما يكون اسمي ……………..
بيت بو وليد
أفنان:امايه انا ما ابيه افهميني
ام وليد:وشفيج يا بنتي الولد شارايج
أفنان :اوه امايه بس مليت من هذي الرمسه انا ما ابيه فهموني
وليد:صخي صخي امايه ختولي 
ام وليد:انا ابي افرح فيكم ابي اجوف اعيالكم قبل ما اروح عن هذي الدنيا
أفنان وليد:الله يطول بعمرج
ام وليد:وانت يا وليد روح رجع مرتك هادنها في بيت أهلها شو بيقولون عنا ها
وليد:اوه امايه ختولي انا بطلقها وبتزوج غيرها شو رايج أفنان
أفنان :كيفك 
ام وليد :ليش بطلقها انشالله هذي ثالث حرمه لك تزوجت منى وطلقتها وتزوجت مروه وطلقتها ولحين  الهنوف بطلقها ليش بعد
أفنان:امايه ولدج مينون
وليد:اف منى ما كانت تسمع رمستي تراددني ومروه السانها طويل ووايد تطلب
ام وليد:ونت شعليك لبي طلباتها مشالله نحن عندنا خير وبعدين ماشي تطلق البنت ومروه ومنى بيرجون زوجاتك ويرجعون في البيت معززات مكرمات
وليد:يعني تجبريني وبعدين لا طلقت منى ومروه 
أفنان:في اختراع ترجعهم
وليد:اقول جب لا صكج كف وانا مب فايج حق عرس ولويه
ام وليد :بس جب ما بي اسمع ولا رمسه تفهمون وانت روح رجع حرمتك وخل منى ومروه علي نرجع نخطبهم وتملج عليهم من دون عرس ونتي او توافقين على حامد او على طلال تفهمين 
انفال:يعني غصب غصب تجبريني يا أمي
ام وليد:اي اجبرج يا امايه كم واحد خطباج ونتي ما عندج غير كلمت لا 
انفال:لا تنسين ان عندي توائم 
ام وليد:واختج بتتزوج 
(بس في تكمله يتعرفون من خاطب أفنان ووابي اجوف الحماس تسمعون)
[/b][/color]

غرام هلا أخباركم انا ما اجوف حماس ولا ردود يالله عاد ابغا ردود لا تخلوني ازعل منكم ابغا ردود كثير اتمنى أشوف حماسكم بعد هذه الكلمه اتمنى غرامغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.