تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية : لا تقارني بغيري

روايتي الثانية : لا تقارني بغيري 2024.

السسلام ععليكم ورحمة الله وبركاتهه
كيفك يا ععائلة غغرام ؟!
انا ححطيت رؤاية لي ولـصديقتي ما ححصلنا تفاععل
ووديناهها منتدى تانية وحصلنا تفاععل
وحبيت اسسؤي رؤاية لكمم مخصؤص
( لا تقارني بغيري )
اتمنى من قلبي القى تفاععل كبير منكمم
ولا اسمح بالنقل غير بذكر اسم الكاتبة وهي (مدام كلجة)
بررب مع الباررت الاؤل

بـآك حبايبي

البارت الاؤل

*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

قامت بانزعاج من نور الشمس اللي بغى يفقع عينها ^_^ قالت وهي تحس نفسها بتنفجر

:اوف عيني يا ربي لازم اجيب ستارة ما تدخل نور اوف

طالعت الساعة قامت راحت الحمام اخدت شور بارد ولبست

بنطلون سكيني اسؤد وبلوزة علاق بس العلاق دوبة شوي ض1 ومن تحت ماسك ومنكوت لون البلوزة احمر ولبست حزام بالبنطلون ينزل منه سلاسل كتيرة بشكل حلو وحطت مرطب وكحل يبرز عيونها السؤدة المايلة للبني ولبست حلقان لون اسود وسلسال طبقات اسود ولبست اسورة سودة فيها اشواك صغيرة وحطت مناكير احمر ولبست صندل الله يكرمكم بكعب وسط اسود واستشؤرت شعرها الطويل وحطت تاج اسود نحيف ما يبان عشان ترفع غرتها

نزلت تحت وطلبت من الخدامات يسون فطور لها شافت امها وابوها بالصالة وابوها كالعادة يشرب قهوته ويقرأ الجريدة سلمت عليهم وجلست

امها:روزتي وش دا الحلا كله ما اقدر انا على الكشخة

روز:هههههههه اخجلتيني

امها:رايحة مكان ؟

روز:يب يب صاحبتي كادي تبيني اروح معاها على السؤق وانا كمان محتاجة اروح السوق عشان اشتري شوية اغراض عشان الجامعة وكدا

امها:بل بل بالعة مسجل .. اؤك حبيبتي انتبهي على نفسك

روز بدلع:بابي ليه ما تدينا وجه

ابوها:هص هص انا اقرا

روز تفشلت وامها قعدت تضحك

اععرفكم على العائلة

الاب:من اشهر تجار البلد ومعرؤف طيب وححنون ععلى ععياله واهم شيء عائلتهه

الام:طيبة وحنونة ومرة فلة ادا شفتوها تحسوها مراهقة

روز:بنت جميلة عمرها 19 عيونها واسعة لونها اسؤد مايل للبني شعرهها لين اخر ظهرها عندها غرة بسيطة ولون شعرها اسود ولامع بيضة وخدودها وردية وخشمها سلة سيف نحيفة وطولها مناسب لها طيبة وحدها كشخة وفلة

الينا:مغرورة شويتين وفيها طيبة تخفيها عن الكل عمرها 17 قاصة شعرها لين كتفها مدرج بطريقة حلوة عيونها وسط لونها اسود قمحية وخشمها سيف

$_$_$_$_$_$_$_$_$_$_$_$_$_$_$_$

بمكان تاني

كان يشتغل بجد وهو فيه شوي طفش دق الباب ورا بعض قال وهو معصب

:مننننننننننوووووووووووووووووو

انفك الباب بقؤة ودخل اياد بمرح يوم شاف صاحبه معصب سكت وفكر يخليه يبتسم

اياد بحب جلس على الكرسي وقال : حبيبي رم رم وحشتني

رامي وهو ماسك ضحكته ومصطنع العصبية:خير خير وش تقول

اياد:حبيبي وش دا وش فيك معصب .. ويرمش بدلع

هنا رامي ما استحمل وفقع ضحك

رامي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه الله يـ هههههههههههههههههههههههههه يرججججك

اياد وهو يضحك :هههههههههههههههههههههههههه ايوة وش بك معصب ؟

رامي : معصب منك

اياد:اافااااااااااااااااااااااااا ليهه

رامي:تطبل على الباب وفكيته بغيت تكسره وانا طفشان عمري

اياد:اقؤل قُم قُم

رامي:ويييييين

اياد:الكؤفي .. انت يبيلك كؤب قهوة ولا شاي وكمان بنروح نتمشى بالاسؤاق وكدا

رامي:بنات نروح سؤق

اياد:بتمشي ولا بدا الملف على خشتك

رامي:على الله .. يلا

نعرفكم بـ رامي & اياد

اؤل رامي

ابو رامي : متؤفي له سنتين

ام رامي:طيبة وتحب ولدها حيل وما ترفض له طلب

رامي:الولد الوحيد عمره 20 سنة استلم الشركة من بعد موت ابوه .. شعره اسود فحم ناعم لين تحت اذنه .. اسمر سمار خفيف عيونه واسعة رمادية وجسمه معضل مخقق كل بنات جدة .. يحب امه حيل لو تبي القمر جابه لها

…………….

عائلة اياد

الابو:شرير يكره عياله متزوج وحدة يحبها وطول الوقت معاها

الام:مرررررررررررة طيبة وتكره زوجها حيل

اياد:20 سنة ابيض مرح ووسيم عيونه بني ووسط شعره ناعم وطيب يحب اخته مرة مرة مرة وامه مرة مرة مرة ويكره ابوه مرة مرة مرة >> هع

كادي:19 سنة صاحبة روز تشبها بالصفات عيونها خضرا غامقة وشعرها قصير وناعم وكثيف حيل نحيفة وطولها مناسب لنحفها وهي واياد اصدقاء مرررة علاقتهم قوية

……………

راحو اياد ورامي ستار بكس

اياد:متى ناوي تتزوج

رامي:يحلها الف حلال

!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.

عند البنات

روز وهي تطقطق بالبي بي قامت غرفتها وهي تمشي تطالع بالبيبي صقعت بلينا

لينا بصوت فيه نوم:عمية ؟

روز وهي تاشر بيدها يعني انقلعي:هش هش روحي

لينا طنشت ونزلت

راحت روز الغرفة دقت على كادي

روز:كادي متى نروح طفشت

كادي بعجلة:البسي العباية انا بالطريق

وقفلت الخط

روز نطت لبست عبايتها وتلثمت واخدت شنطتها دخلت اغراضها وراحت سلمت على امها وودعتها وخرجت تنتظر كادي جات وركبت السيارة وراحو للردسي مول

وصلو ولفوا كم محل

روز:وااو شوفي دا الفستان

كادي:لالا موش معقول

روز:ابيه

كادي:طيب هيا

واشترت روز الفستان كان مرة روعة ونعوم كان لونه تركواز بدون اكمام ولا شيء كان فوق الركبة بشوي وفيه حزام عريض تحت الصدر لونه اسود وعليه فصوص بيضة وكان مرة حلو عليها

اشتروا وطلعوا وروز كانت تمشي وتطالع بالمحلات

وكانت بتصقع بواحد بس انتبهت ورجعت على ورا

روز: أسـ بعدين سكتت مستغربة من كادي

اللي نطت تسلم على اياد لانها ماشافته اليوم وقالت

كادي:وينك يا دوب ما شفتك اليوم

اياد : انتي الدوبة ^___________________^ الشغل متراكم علي -_-‘

كادي: طيب طيب انقلع

روز تمشي وهي مستغربة : من ذا اللي نطيتي عليه -_-

كادي : اخوي اياد ^____________^

روز: اها

روز رجعت البيت وهي محملة اكياس دخلت حطتها بالصالة ورجعت خرجت ورجعت دخلت ومعاها اكياس تانية ورمت نفسها على الكنبة بعد ما فسخت العباية وقامت بتعب للخدامات وقالت

روز:بالله شيلوا الاكياس لغرفتي

وراحت الغرفة دخلت الحمام تبي تاخد شور عشان تتنشط خرجت وهي لابسة بجامة وردية بناتية

واخدت اللاب توب دخلت المسن لقت صاحبتها داخلة كلمتها

كانت روز مسمية نفسها Đяξάм✿

وصحبتها ρrѝceca

Đяξάм✿:هلا سويرة

Ρrѝceca:اهلاً .. سويرة بعينك

Đяξάм✿:هع هع .. كيفك ؟!

Ρrѝceca:بخير وانتي ؟! ششلونك

Đяξάм✿:بخيرر الحمدالله .. دومزز

Ρrѝceca:دام ععزك .. دوم قلبوششة

Đяξάм✿:طفشانة .. ما عندك مخططات للاجازة قبل لا تجي المدارس والجامعات والقرف

Ρrѝceca:الا بنسسوي جمعة بالشاليه حقنا

Đяξάм✿:اها ماشاءالله

Ρrѝceca:لا تنسين انتي وكادي تعالوا وكمان قولي لكادي تجيب اخوها عشان العيال برضوا بيسون جمعة والجمعة بكرة تجين من العصر

Đяξάм✿:ان شاءالله

وسوالف تجر سوالف

اليوم التاني قامت روز بكسل فكت عينها شافت الساعة 2 ظهرر انفجعت قامت بسرعة اخدت دش على السريع ولبست

بنطلون برمودة ابيض وتي شيرت احمر فيه كلام وخلت شعرها بدون لا تنشفه ونزلت تحت طلبت فطور وفطرت ورجعت فوق طلعت لها لبس للجمعة وجلست بالكرسة قدام التسريحة تسوي شعرها

وشافت الساعة بتصير 3 طارت لبست الملابس ولبست فستان توب قصير فوق الركبة لونه اسود وفيه فصوص بيضة متناثرة وتحت الصدر فيه حزام عريض شكله مثل الربطة لونه فوشي

وكانت ملفلفة شعرها على خفيف وحاطة روج وردي ناعم وكحل ومسكرة واحمر خدود وتعطرت بكثافة ولبست سلسلة وخاتم نعومين ولبست صندلها الله يكرمكم ولبست العباية واخدت شنطتها وخرجت وكان الشاليه بعيد شوي وصلت 3:30 ودخلت من المدخل الكبير وكان قدامها نافورة والباب حق الحريم بعيد من الجهة التانية وكان باب الرجال قريب والشاليه كبير مرة تضيعين فيه وهي كانت تمشي والشنطة والعباية معاها وقفت لانها سمعت صوت وراها لفت لقت واحد واقف رفعت راسها عشان تشوف مين لانه طويل اتفاجأت وقالت

روز : ا ا انـ

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهى البارت >> نذالة

توقعاتكم

من الرجال؟

ومن هي سارة؟

ارجوكم لا تحرموني من توقعاتكم وارائكم بالبارت لاني تعبت فيه مرة

اتمنى القى تشجيع منكم

سلام ..

بنات معقولةة ما اععجبتكم الرؤاية
ادا ما ععجبتكم قولولي اطلب تقفيلها

رووووووووووووووووعه تسلم ايدك
بلييييييييييييز كمليها دحييييييييييييييين
لاني متحمسة مرررررررررررررة
وتقبلي مروري …

حلوه الروايه كمليها والله يوفقج بس عندي ملاحظه يصير بالسعوديه البنات يسلمون على الريايل و اسفه على الملاحظه كملي يا قمر

آهليين فيك خيتو
مبروك مولودتك الثـآنيةة ربي يوفقك والجميع ..
امممم اولـآ :روايتك لـآ بأس بها
ثانيا : يعني كيف تصافح واحد غريب وان كان اياد اخو زميلتها بدل رامي
وحتى لما اياد تكلم معها وعرف رامي على اخته وزميلتها يعني شوي نتكلم بالمعقول ..><
مهمـآ كان ومهمـآ حصل هي ممّ تحل له
اتمنى تنتبهين لهالنقطةة ..
وموفقة بطرحـك ..^^

يعطيك العافية ،، ننتظر التكملةة ..

nonz
شكرا ععلى مرؤرك حبيبتي
لا ههو في ناس عندههم عيب لكن
العائلة اللي مسويتها بالرواية
ععادي عندهم يعني متفتحين
ShEeHoOnH . . ~
منؤرة حبيبتي
لا ههو في ناس عندههم عيب لكن
العائلة اللي مسويتها بالرواية
ععادي عندهم يعني متفتحين
منؤرة
أعشقُ قآتلي
منؤرة
ان شاءالله اكملها باقرب فرصصة
ــــــــــــــــــــــــــ
بالنسسبة للمواععيد
بالاجازة حيكؤن
ملخبط يعني ادا فضيت كتبت بارت ونزلتهه
اما ايام المدارس امم يمكن سبت وخميس
لكن مؤ متأكدة ادا بأحطهه سبت ولا لا
لانهه بعض الاحيان ماما ما تخليني افتح الكمبيوترر
بايام الدراسسة لكن انا بأححاؤل ععشانكم
ششكراً لمرؤركم
وانتظر البقيةة مع التؤقعات

ايي عالعموم تينن روايتج و انتي اكثر تيننين حبيبتي انتي

اممممممممممم متى البارت الجاي
وتقبلي مروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.