تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية : جروح عميقة

روايتي الثانية : جروح عميقة 2024.

.            رواية جروح عميقة 
اعتبرها بداية جديدة لي سأبذل بها قصارى جهدي كي تنال إعجابكم ورضاكم واتمنى ان اجد الدعم والحماس لاستطيع أكمالها الى النهاية مع تحياتي: مترفة المشاعر 
قصتي تحكي عن معاناة فتاة جميلة هي بطلة قصتنا فتاة جميلة جداًً كل من يراها يبهر من جمالها عيناها واسعتان لونهما رمادي غامق مائل الى الاسود طولها مناسب شعرها اسود وطويل  ولون بشرتها بيضاء..
ستعاني بطلتنا الكثير والكثير في حياتها لن اتكلم اكثر فقط لنتابع القصة ونرى معاناة بطلتنا جميلة….
اليوم الأحد الساعة 4 عصراًً انه يوم مهم جداًً بالنسبة لعائلة جميلة لأنه يوم زواج ابنة العائلة الكبرى هناء
الكل يبارك لأم جميلة على زواج ابنتها الكل سعيد كل أرجاء وزوايا المنزل تعج بالفرح ولكن دعونا نذهب بعيداًًعن هذه الأجواء لنصعد إلى الطابق العلوي باتجاه غرفة هناء ما الذي يحدث بداخل هذه الغرفة هناك صوت صراخ وبكاء صادر من الغرفة لنفتح باب الغرفة لنعلم ما يحدث نعم انها بطلتنا جميلة ولكن مالذي يبكيها يوم زواج اختها لنسمع ماستقوله جميلة…
جميلة تصرخ وتبكي بقهر..
جميلة:كيف قدرتي تسوين فيني كذا كيف قدرتي توافقي وتكسري قلبي أنتي من دون قلب سرقتي مني الانسان اللي تمنيته طول حياتي وأنتي تدرين أني أحبه كيف قدرتي تسوي كذا أنا أكرهك وبعمري ماراح أسامحك تفهمين .
طلعت جميلة وقفلت الباب وراها بقوة وهي تجر وراها أحزان هل وقلبها مكسور نعم أحبتي هناء وافقت على زواجهامن ابن عمها فهد الذي تحبه جميلة منذ الصغر وأختها تعلم بذلك .
جلست هناء في غرفتها وهي منزلة راسها من غير ماتنطق بس تبكي بسكات وهي ماتدري ليش وافقت وكسرت قلب اختها اما جميلة ذهبت إلى غرفتها جلست في الغرفة وهي تبكي وتقول حلم طفولتي ذهب مني وليس بيدي شئ افعله..
نترك جميلة مع أحزانها ونذهب لمنزل أهل فهد أيضاً الكل مبسوط عندهم خلونا نتركهم مبسوطين ونطلع فوق نشوف وش صاير علي العريس في غرفة العريس جت أخته رغد تركض وفتحت الباب ونقزت فوق السرير ..
رغد: فهووود قوم فهوووود وصمخ قوم الساعة 4 العصر أحد ينام لهالوقت يوم زواجه والله لو أبوي يدري انك للحين بالبيت كان ذابحك من زمان قوم خلصني.
فهد: اووووف واللي يعافيك رغد إطلعي بره رجاءًً ترى واصلة معي ومالي خلقك.
رغد: وخير انشالله ليش مالك خلقي ترى اليوم زواجك إذا ماكنت تدري..
عصب فهد عليها وبغى يقوم يظربها إلا بسرعة نقزت من على السرير وطارت بتطلع بس وقفت عند الباب ولفت على فهد تقوله: هين إذا ماقلت لأبوي أنا اوريك .
مسك فهد المخدة جابيظربها بس هي لفت بسرعة بتطلع صدمت بأخوها الكبير محمد: وجع محمد ماتشوف قدامك.
ظربها علي راسها بخفيف ودخل لفهد بالغرفة وجلس جنبه على السرير..
فهد: اووف وش تبي تقول انت بعد اني لازم الحين اكون بصالون الحلاقة اذا تبي تقول كذا ترى موصلة معي ومابغى اسمعك.
ابتسم له محمد: لاماراح أقولك كذا بس يافع ابغى أقولك شي ولازم تسمعه خلاص الوالد قرر وانت وافقت اذا ماكنت تبي هناء ليش وافقت تأخذها كان ظليت متمسك برأيك للنهاية بس هذي غلطتك ولازم تتحملها .
فهد: وش اسوي يااخوي انا قلت للوالد أني ابغى جميلة بس انت تدري وش صار يومها وسكت وتنهد بضيقة ..
محمد: خلاص الحين ماله داعي هالكلام  هناء بتصير زوجتك .
فهد : من الحين بقولك ماراح يصير شي بيني وبينها شلون بكون معاها وانا ببالي وحدة ثانية ومو اي وحدة اختها هناء راح تنظلم معاي بس أبوي هو السبب.
محمد: استغفر الله …. الله يهديك بس ياخوي 
طلع محمد من الغرفة وفهد قام من السرير وبسرعة بدأ يلبس وهو مالو خلق ولا كأنه اليوم زواجه..
في بيت ابو حمود وبالتحديد في غرفة فتون وريما فتون كانت تظبط الميك آب حقها وريما تسوي شعرها
فتون: اقول ريما ماتلاحظين انو جميلة مرررة متغيرة من بعد ملكة هناء وفهد إلى اليوم؟؟؟
ريما: اممم لابس يمكن لأنو اختها بتروح وتتركها .
فتون: يمكن!! فتون قالت كذا وهي ماهي مقتنعة وحاسة انو صاير شي …
في الليل الساعة8 بالليل في قاعة العرس كان الكل مبسوط ومستانس باستثناء جميلة وانتو تدرون ليش…
جميلة كانت لابسة فستان اسود قصير فوق الركبة وخاله شعرها ستريت وخاطة مكياج بالوردي الفاتح مرررة ناعم وطالعة تجنن..
فتون كانت لابسة ثوب ليموني مرره قصير وبدون حاملات ورافعك شعرها بطريقة حلوة وناعمة …
ريما كانت لابسة فستان سماوي فاتح طويل ومن فوق علاقي ورافعة شعرها ومنزلة خصل..
رغد كانت لابسة ثوب أصفر فاقع أكمامه شفافة وعليها رسم ناعم ومن تحت قصير تحت الركبة بشوي وفاكة شعرها القصير الى رقبتها..
في العرس جميلة كانت كل شوي تبكي وتروح تعدل مكياجها فتون انتبهت لها وراحت عندها
فتون: حبيبتي جميلة إش فيك أحسك متضايقة وعيونك لونها أحمر فيك شي؟؟
جميلة بابتسامة مصطنعة: لا مافي شي بس احس في تراب داخل عيني بعدين لامتضايقة ولا شي أحد يتضايق يوم عرس أخته.
جميلة قالت كذا وهي من داخلها تحترق من القهر…
وبعد مرور ساعة جت ام العريس وقفت على المنصة وقالت:تغطوا ياحريم العريس بيدخل.
تغطوا الحريم ودخل العريس بس جميلة يوم شافت فهد بدت عيونها تدمع من غير ماتحس وماقدرت توقف دموعها اللي نزلت كأنها مطر وفهد بعد كان باين عليه الضيقة والزعل…خلص العرس بحلوه ومره وطلعواالمعاريس على الفندق..
نروح لبيت أهل جميلة كانوا كلهم جالسين بالصالة ويسولفون على العرس وجميلة جالسة معاهم بس سرحانة وبعالم آخر..
أمها:جميلة جميلة 
جميلة انتبهت انو أمها تكلمها: هلايمه 
أمها: وين سرحانة فيه؟؟
جميلة: لايمه ماني سرحانة معاك بس تعبانة شوي تصبحي على خير بروح انام وراي بكره دوام.
أمها: وانتي من اهلو..
طلعت جميلة لغرفتها وبدت تبدل ملابسها..
نترك جميلة علشان تبدل ملابسها ونروح للفندق اللي فيه فهد وهناء وبالتحديد في غرفة هناء وفهد .. فهد غير ملابسه وجا بحط رأسه بنام طلعت هناء من الحمام وانتوا بكرامه
هناء: فهد
فهد بدون نفس: نعم 
هناء: إش فيك تبغى تنام؟؟
فهد:إيه مررة تعبان وورانا سفر بكره تصبحي على خير.
تنهدت هناء بضيقة : وانت من اهلو ..
في منزل ابو حمود وتحديداًً في غرفة فتون وريما كانوا سهرانات وطبعاًً شغالين حش بالبنات اللي في العرس ..
ريما: هههههههه ولاشفتي هديل بنت ام حمد كأنها حاطه مكنسه فوق راسها ههههههه
فتون: هههههههه الله يقطعك لا ولاشفتي نور كانها مسكت علبة المكياج كلها وكبتها علي وجهها هههههههه
ريما: ههههههههه استغفر الله يابطني اقول اقول خلينا ننام ورانا بكره دوامات يلا تصبحي على خير.
فتون : وانتي من اهلو 
فتون كانت تفكر بجميلةوحاسة انو وراها سالفة وقالت بينها وبين نفسها انها راح تسألها بكره بالكلية وحطت رأسها ونامت وهي مازالت تفكر بجميلة…
في بيت أهل جميلة وتحديداًً في غرفة جميلة..
كانت تبكي من القهر عبى حظها وهي للحين مؤ مصدقة أنو اختها سوت فيها كذا راحت جميلة لدولابهاوهي تحس بضيقة طلعت دفتر خواطرها اللي تكتب فيه كل شي وفتحت إحدى الصفحات وبدت تكتب التالي:
    أن يطعنك أحدهم في ظهرك
    فهذا أمر طبيعي ولكن أن
     تلتفت وتجده أقرب الناس
     إليك فهذه هي الكارثة..
طعنت وغدرت مت اقرب الناس لي ولن أسامح ولن اغفر ابداًً حقاً أتمتع بصفة القلب ذالطيب والحنون ولكن ذلا فهذه خيانه لا أستطيع غفرانها مهما حييت لن أنسى الجرح الذي سببته لي….
قفلت الدفتر وحطت راسها ونامت…في اليوم التالي في الصباح الساعة 7 صباحاًً صحت جميلة وخذت شور وطلعت وفلت شعرها ولبست تنورة سودا وقميص ابيض وفوقه جكيت رسمي ونزلت تفطر..
تحت في الصالة..
جميلة تبوس رأس أمها وأبوها: صباح الخير
الكل: صباح النور
جلست جميلة تفطر وفجأة قال أبوها: خلصنا من هناء وعرسها والحمد لله تطمنا عليها والخيم دورك يا جميلة ..جميلة يوم سمعت كلام ابوها غصت بالأكل وبدت تكح
أمها: وه بسم الله عليك وش فيك يابنيتي خذي أشربي كوب موية.
جميلة: احم احم انا تأخرت على المحاظرة يلا باي.
طلعت جميلة من البيت بسرعة ورميت مع السايق وهي عيونها كلها دموع..
في الفندق فهد سكر حساب الغرفة..
فهد: يلا إتأخرناعلى المطار.
هناء: ماراح نمر أهلي وأهلك؟؟
فهد وهو مالو خلق: لامو لازم تأخرنا ندق عليهم اذا وصلنا.
هناء نزلت رأسها ومشت وهي ساكتة..
في الجامعة كانت جميلة تتمشى الصبح قبل المحاظرة فتون كانت تدور عليها يوم شافتها جت تركض وهي تناديها : جميلة جميلة
لفت عليها جميلة وابتسمت لها بالغصب وهي مالها نفس تبتسم : هلا ياقلبي
فتون : صباح الخير
جميلة: صباح النور
فتون: إمشي أبغاك بسالفة!!
جميلة عقدت حواحبها: سالفة إيش؟؟
فتون : إمشي وبقولك..

نهاية البارت الاول ..
أتقبل النقد وابغى رايكم بصراحة في الرواية
هذه هي البداية عزيزتي جميلة مازال ينتظرك الكثير تابعوني أحبتي في البارت الثاني مع حبي وتقديري ومودتي…
انتظر أرآكم ….وماأرصيكم أبغى حماس 🙂
        مترفة المشاعر

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله .. بس تنقلك بين المواقف كل شوي يشوه الروايه ويشتت ذهن القارئ ..
الافضل تلتزمي بكل طرف على حده وبعدها تنتقلي للاخر ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

اطلعت على الموضوع يالغلا تسلمي
انشالله راح أحاول اظبط المواقف اكثر..

موفقة

بآنتظاار البارت القادم ..
ودي

انبسط من ردك ومشكورة يالغلا…
وانشالله البارت الجاي بينزل قريب..

وين الردود والحماس الله لايهينكم أعزائي..

[size="6"]. [/جروح عميقة
البارت الثاني
” في الجامعة”
راحت فتون مع جميلة وجلسوا في الكافتيريا
وفتون ظلت تناظر لجميلة استغربت جميلة من فتون اللي تناظرها وهي ساكتة كسرت جميلة هالصمت وقالت: فتون أش فيك تطالعيني كذا؟
فتون: ابغى أقولك شي بس تجاوبيني بصراحة ممكن؟؟
جميلة عقدت حواجبها وهي مستغربة: قولي
فتون: يمكن اللي أقوله راح تستغربي منه بس لازم أقوله واعرف ش السالفة جميلة انتي تحبين فهد ؟؟
توترت جميلة من سؤالها وحاولت تمسك أعصابها علشان لاتبكي قدامها: وش هالكلام اللي قاعد تقوليه فهد زوج أختي 
فتون تنهدت وقالت : بس انا حاسة انو مو بس زوج اختك ؟؟
جميلة وقفت تبي تروح قبل لادموعها تنزل: فتون انتي تدرين أش قاعدة تقولين هذا زوج أختي تدرين وش معنى زوج أختي ارجوك لاتخلين احد يسمعك وانتي تقولي كذا عن اذنك اتأخرت على محاظرتي
طلعت جميلة من الكافتيريا وبدت دموعها شوي شوي تنزل وتتزكر كيف اختها خانتها ووافقت على فهد تحس انها بهااللحظة تكره اختها موووت وحاقدة عليها وعلى فهد بس اللي ماتعرفه جميلة انو فهد بعد يحبها 
نرجع للكافتيريا…جت شذى صديقة جميلة وعلى طول اتجهت لطاولة فتون
شذى : السلام عليكم 
فتون : هلا وعليكم السلام
شذى: فتون ما شفتي جميلة؟؟
فتون: الا من شوي كانت معاي بس طلعت تلحق علي المحاظرة
شذى: اها طيب شكراًً ابغى اروح اشوفها
فتون: اوك
شذى تركت فتون في حيرتها وراحت تتدور علي جميلة فتون رغم انها أنكرت حبها لفهد بس فتون بعد مو مقتنعة وهي متأكدة انو في شي 
نروح لمكان بعيد عن السعودية .. في لبنان بعد وصولهم من السفر  وبالتحديد في الفندق في غرفة فهد وهناءبعد 
جت هناء عند فهد شافته جالس عند التلفزيون 
هناء: فهد
لف فهد على هناء بملل:خير
هناء: أش رايك نطلع نتغدى برا؟؟
فهد: حنا تونا واصلين من السفر وانا تعبان ابغى انام.
هناء تنهدت : طيب 
هناء وهي تفكر بينها وبين نفسها : راح اخليك تحبني يا فهد انا ادري انك تحب جميلة بس مايهمني بخليك تحبني انا 
هناء قلبها مرررة قاسي وانا اكرها صراحة >>هع هع راح اذبحها شكلي المهم خلونا نرجع لقصتنا …
في بيت اهل جميلة جا اتصال لأم جميلة خلونا نشوف معها من منو الاتصال ..
ام جميلة : الو هلا والله بأم وليد والله حنا بخير كيفكم انتو؟؟
ام وليد: بخير الله يسلمك من كل شر ياأم جميلة ابغى اطلب منك طلب اذا سمحتي ؟
ام جميلة: اكيييد يام وليد ولو تفضلي.
ام وليد: ابغى أخطب بنتك جميلة لولدي وليد 
وقلت اول أخذ رايك بالموضوع وراي جميلة ؟؟
ام جميلة : هذي الساعة المباركة يام وليد نناسبكم بس خليني أخذ رأي البنت وراي ابوها وارد لك خبر..
ام وليد: خذي راحتك ماحنا مستعجلين ويلا الحين اخليك ابي اذهب الغدا
ام جميلة: مع سلامة
سكرت ام جميلة التلفون وبعدها دخل أبوجميلة من الصلاة ..
ابو جميلة : السلام عليكم
ام جميلة : هلا وعليكم السلام تقبل الله
ابو جميلة : منا ومنكم صالح الاعمال 
ام جميلة: يابو جميلة من شوي كنت اكلم ام وليد وقالت انها تبغى تخطب جميلة لولدها وليد
ابو جميلة: ماشالله الله عليه وليد رجال ومتدين وأخلاقه عالية انا دائماً أشوفه محافظ علي صلواته بالمسجد مو مثل شباب هالايام
ام جميلة: بس لازم نأخذ رأي جميلة 
ابو جميلة : إيه خذي رايها..
في المدرسة رغد وريما كانو مع بعض جالسين يسولفون ..
ريما: يووووه منك رغد والله انك حيوانة تدرين اني احب أخوك محمد 
رغد: هههههههههههه والله ماعندك سالفة أش تبين فيه هالعجوز كبير عليك
ريما: احترمي حالك عاد كلو ولا تتكلمين علي محمد ما اسمحلك 
رغد: ههههههههههههه من زينه عاد تدرين لو يدري انك تقولين عنو كذا كان من زمان طار من الفرحة وراسه صار هالكبر
ريما: وه بس فديته يدنن
رغد: يدنن؟؟ استغفر الله الله يعينك علي عقلك
اقول قومي خلنا نروح دق الجرس الحين تعصب علينا أبلة بشرى
نرجع للجامعة ..
خلصت المحاظرة وكانت جميلة وشذى جالسين علي احد الكراسي بالحديقة
جميلة: اووووف طفش تدرين بعد الاختبارات ابي اسوي حفلة كبيرة وش رايك؟؟
شذى: الله ونااااااسة من الحين تحمست ثم قالت بمزح وخليها مختلطة ههههههههه
جميلة عقدت حواجبها بعصبية: ليش انتي ووجهك وين عايشين حنا بأمريكا وحنا ما ندري ..
شذى: امزح يادبة اكيد ما كنت اقصد
جميلة: طيب يلا قومي خليني اوصلك بطريقي لأني بطلع للبيت 
شذى: يلا
نهاية البارت..
اتمنى عجبكم وانتظر آرأكم
تقديري واحترامي 
مترفة المشاعر

[size="6"]. [/جروح عميقة
البارت الثاني
” في الجامعة”
راحت فتون مع جميلة وجلسوا في الكافتيريا
وفتون ظلت تناظر لجميلة استغربت جميلة من فتون اللي تناظرها وهي ساكتة كسرت جميلة هالصمت وقالت: فتون أش فيك تطالعيني كذا؟
فتون: ابغى أقولك شي بس تجاوبيني بصراحة ممكن؟؟
جميلة عقدت حواجبها وهي مستغربة: قولي
فتون: يمكن اللي أقوله راح تستغربي منه بس لازم أقوله واعرف ش السالفة جميلة انتي تحبين فهد ؟؟
توترت جميلة من سؤالها وحاولت تمسك أعصابها علشان لاتبكي قدامها: وش هالكلام اللي قاعد تقوليه فهد زوج أختي 
فتون تنهدت وقالت : بس انا حاسة انو مو بس زوج اختك ؟؟
جميلة وقفت تبي تروح قبل لادموعها تنزل: فتون انتي تدرين أش قاعدة تقولين هذا زوج أختي تدرين وش معنى زوج أختي ارجوك لاتخلين احد يسمعك وانتي تقولي كذا عن اذنك اتأخرت على محاظرتي
طلعت جميلة من الكافتيريا وبدت دموعها شوي شوي تنزل وتتزكر كيف اختها خانتها ووافقت على فهد تحس انها بهااللحظة تكره اختها موووت وحاقدة عليها وعلى فهد بس اللي ماتعرفه جميلة انو فهد بعد يحبها 
نرجع للكافتيريا…جت شذى صديقة جميلة وعلى طول اتجهت لطاولة فتون
شذى : السلام عليكم 
فتون : هلا وعليكم السلام
شذى: فتون ما شفتي جميلة؟؟
فتون: الا من شوي كانت معاي بس طلعت تلحق علي المحاظرة
شذى: اها طيب شكراًً ابغى اروح اشوفها
فتون: اوك
شذى تركت فتون في حيرتها وراحت تتدور علي جميلة فتون رغم انها أنكرت حبها لفهد بس فتون بعد مو مقتنعة وهي متأكدة انو في شي 
نروح لمكان بعيد عن السعودية .. في لبنان بعد وصولهم من السفر  وبالتحديد في الفندق في غرفة فهد وهناءبعد 
جت هناء عند فهد شافته جالس عند التلفزيون 
هناء: فهد
لف فهد على هناء بملل:خير
هناء: أش رايك نطلع نتغدى برا؟؟
فهد: حنا تونا واصلين من السفر وانا تعبان ابغى انام.
هناء تنهدت : طيب 
هناء وهي تفكر بينها وبين نفسها : راح اخليك تحبني يا فهد انا ادري انك تحب جميلة بس مايهمني بخليك تحبني انا 
هناء قلبها مرررة قاسي وانا اكرها صراحة >>هع هع راح اذبحها شكلي المهم خلونا نرجع لقصتنا …
في بيت اهل جميلة جا اتصال لأم جميلة خلونا نشوف معها من منو الاتصال ..
ام جميلة : الو هلا والله بأم وليد والله حنا بخير كيفكم انتو؟؟
ام وليد: بخير الله يسلمك من كل شر ياأم جميلة ابغى اطلب منك طلب اذا سمحتي ؟
ام جميلة: اكيييد يام وليد ولو تفضلي.
ام وليد: ابغى أخطب بنتك جميلة لولدي وليد 
وقلت اول أخذ رايك بالموضوع وراي جميلة ؟؟
ام جميلة : هذي الساعة المباركة يام وليد نناسبكم بس خليني أخذ رأي البنت وراي ابوها وارد لك خبر..
ام وليد: خذي راحتك ماحنا مستعجلين ويلا الحين اخليك ابي اذهب الغدا
ام جميلة: مع سلامة
سكرت ام جميلة التلفون وبعدها دخل أبوجميلة من الصلاة ..
ابو جميلة : السلام عليكم
ام جميلة : هلا وعليكم السلام تقبل الله
ابو جميلة : منا ومنكم صالح الاعمال 
ام جميلة: يابو جميلة من شوي كنت اكلم ام وليد وقالت انها تبغى تخطب جميلة لولدها وليد
ابو جميلة: ماشالله الله عليه وليد رجال ومتدين وأخلاقه عالية انا دائماً أشوفه محافظ علي صلواته بالمسجد مو مثل شباب هالايام
ام جميلة: بس لازم نأخذ رأي جميلة 
ابو جميلة : إيه خذي رايها..
في المدرسة رغد وريما كانو مع بعض جالسين يسولفون ..
ريما: يووووه منك رغد والله انك حيوانة تدرين اني احب أخوك محمد 
رغد: هههههههههههه والله ماعندك سالفة أش تبين فيه هالعجوز كبير عليك
ريما: احترمي حالك عاد كلو ولا تتكلمين علي محمد ما اسمحلك 
رغد: ههههههههههههه من زينه عاد تدرين لو يدري انك تقولين عنو كذا كان من زمان طار من الفرحة وراسه صار هالكبر
ريما: وه بس فديته يدنن
رغد: يدنن؟؟ استغفر الله الله يعينك علي عقلك
اقول قومي خلنا نروح دق الجرس الحين تعصب علينا أبلة بشرى
نرجع للجامعة ..
خلصت المحاظرة وكانت جميلة وشذى جالسين علي احد الكراسي بالحديقة
جميلة: اووووف طفش تدرين بعد الاختبارات ابي اسوي حفلة كبيرة وش رايك؟؟
شذى: الله ونااااااسة من الحين تحمست ثم قالت بمزح وخليها مختلطة ههههههههه
جميلة عقدت حواجبها بعصبية: ليش انتي ووجهك وين عايشين حنا بأمريكا وحنا ما ندري ..
شذى: امزح يادبة اكيد ما كنت اقصد
جميلة: طيب يلا قومي خليني اوصلك بطريقي لأني بطلع للبيت 
شذى: يلا
نهاية البارت..
اتمنى عجبكم وانتظر آرأكم
تقديري واحترامي 
مترفة المشاعر

حللوه بث لا تركزي ع الحوارت …

عجبتني الفكره اسستمري

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت ابوها ومحد قدها غرام
حللوه بث لا تركزي ع الحوارت …

عجبتني الفكره اسستمري

اوكي راح أخذ برايك ويسلمو على الرد اتمنى تتابعي بقية القصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.