بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوه جديده في هذا المنتدى واول مره انزل روايه لي ان اشاء الله تعجبكم اول شي نبدا نعرف بالشخصيات
بطلة الروايه: اسمها لجين محمد ال…. عمرها 16 يعني لسى في اولى ثانوي صفاتها طويله وبيضا البشره وشعرها طويل مدرج لونه اسود مثل لون الفحم ماشاء الله عيونها لونها عسليه انسانه طيبه وناعمه ورومنسيه و مجنونه شوي وخجوووله جدا عائلتها ابوها محمد يشتغل في شركه مومهتم لعائلته ابدا كل همه الفلوس امها مريم انسانه طيبه وحبووبه بكل معنى الكلمه عندها اخت صغيره اسما لوسي و اخوها الكبير رائد
بطل الروايه: محمد خالد ال…. عمره 20 مواصفاتها شاب جدا وسيم حنطي البشره ومسوي سكسوكه شعره لونه مايل للرمادي وهذا طبيعة لونه شعره طويل جسمه معضل انسان حنوون و مره عسل عائلتها ماشاء الله كثيرين فابلخص لكم العائله اكتفي بذكر الاسماء محمد من ابو ثاني طيب يعني امه تزوجت اثنين ابو محمد متوفي طيب ابوه المتوفي سعد و خالد مثل ابوه وامه حصه واخوانه تركي اخوه من نغس ابوه اللي توفى سعد و بعدين سعد و عبدالاله و فيصل من ابوه خالد طيب ان شاء الله مالخبطتوا واكبر واحد هو سعد و بسم الله نبدا
البارت الاول…. &
رجعت من المدرسه وهي مره مبسوطه ان العطله جت دخلت: السلام عليكم ام رائد: هلا بنتي وعليكم السلام لجين: ماما انا مره مبسوطه ان العطله جت ام رائد: حمدالله لجين: طيب لحظه بروح ابدل ملابسي وانزل وراحت لغرفتها تبدل اخذت جوالها واتصلت على رهف ( ستتتووب ) { تذكرت شي ماقلته ان البطل يصير ولد خالها وخالد يصير خالهر واللي كلمتها الحين اخت محمد فهمتوا } لجين: هلا والله بحبيبة قلبي رهف: هلافيك لا ادري مو حب فيني عشان انا اخت الحب لجين: اص بس تراني استحي رهف: مبين الحيا ماشاء الله لحين: اقول اسكتي بس خلينا في موضوعنا رهف : اوكي امري وش بغيتي تكلميني فيه الا لحظه لجين حبيبتي ابيكم تجون تنامون عندنا ملاحظه ( لجين ساكنه في القصيم رهف ساكنه بالرياض ) لجين: وربي كنت بقولك عن هذا الشي طيب شوي بروح اقول لامي وان شاء الله توافق رهف: ان شاء الله ترا ضروري تجين انا مره طفشانه لجين: ان شااء الله ولا يهمك يلاباي بكلمك بعدين بحاول مع امي رهف : طيب باي وبالتوفيق وسكرت لجين وطلعت ملابسها كلها وحطتها في الشنطه ونزلت راحت لامها في المطبخ وشافت امها تسوي الغدا لجين : ماما تبين مساعده ام رائد: لا ياقلبي مشكوره بس غريبه مو من عادتك تبين تساعديني لجين: لا وش دعوه ماما انا دايما احب اساعدك ام رائد: طيب يالجين ادخلي في الموضوع وقولي وش تبين لجين: ههههه طيب اممم ماما ابي نروح ننام عند خالي خالد ام رائد: لا مافيه لجين فتحة عيونها: ليش ام رائد: خلاص قلت مافيه يعني مافيه لجين عصبت وراحت بترقى الدرج وشوي بتصيح ام رائد: وين رايحه لجين: مو انتي رفضتي خلاص وش ابي بعد ام رائد:امزح عليك،صدقتي هههه لجين: فرحت وحضنت امها اصلا كنت عارفه انك ماراح ترفضين ام رائد : طيب يلا خلينا نتغدا عشان نتجهز لجين : اوكي وبعد ماخلصوا غدا اتصلت ام رائد ع زوجها بس مارد لجين: ليش بابا مارد ام رائد : مدري والله هاذي خامس مره اتصل عليه بجرب اخر مره ورجعت تتصل ابو رائد : الو ام رائد: هلا ابو رائد: خير وش تبين ماتعرفين اني في الشركه ازعجتيني ام رائد : انا اسفه ابو رائد: خلصي قولي اللي عندك ام رائد: والله ياابورائد بغيتك توديني انا والعيال للرياض نروح لبيت اخوي نسلم عليه ويستانسون العيال ابو رائد: موفاضي لك انا عندي اشغال وسكر ام رائد حزنت لجين: هاه ماما بشري وش قال ام رائد: والله ابوك رفض لجين : ليه ياربي ام رائد : بكلم اخوك واتصلت عليه ام رائد: السلام عليكم رائد: وعليكم السلام ام رائد: شخبارك رائد: حمدالله بخير ام رائد: ابيك ياولدي تودينا لخالك رائد : والله يمه انا مشغول تعرفين الاشغال اللي في الشركه ابوي نص الاشغال مخليها عالي ومااقدر اتركها ولو اني فاضي والله لاوديك ام رائد: ادري فيك ياولدي ماتقصر خلاص انتبه لنفسك رائد: ان شاء الله وانتوا بعد اهتموا لنفسكم ام رائد: ان شاء الله وسكرت لجين: وش قال ام رائد : يودينا لجين: اووف وش هذا الحظ ابي اروح وراحت غرفتها واتصلت على رهف وقالت انها ماراح تجي وسكرت وشوي بتصيح شوي تجي امها وتفتح الباب ام رائد: لجين يلا قومي تجهزي لجين بملل: ليش ام رائد: عشان بنروح لجين نقزت قولي والله ام رائد: يعني اكذب عليك يلل قومي تجهز وبلبس اختك لجين جلست تصارخ لجين: لحظه ومن راح يودينا ام رائد: محمد لجين: اها وطلعت امها وزادت فرحت لجين فرحتين ولبست فستاني احمر كم حابر ومخصر ع جسمها وفكت شعرها و لبست اكسسوار فضي وكعب فضي طويل وطلعت مززه ام رائد : يلا جا البسي عبايتك وحصني نفسك بسم الله عليك طالعه قمر لجين صارت تضحك: ان شاء الله و لبست عبايتها ونزلت و ركبوا السياره طبعا هنا احين خقت ع محمد والحيا ذابحها محمد: هلا عمتي وحب راسها والله لك وحشه شخبارك ان شاء الله بخير ام رائد: حمدالله بخير انتي شخبارك محمد: بخير الله يسلمك ( ام رائد تحب محمد من بين اولاد اخوها كلهم و محمد عنده شي عادي يكلم البنت وكذا وهو جرئ وفي اشياء يسوسها يفكر انها عادي ) محمد: لجين شخبارك وهويناظر بالمرايه لجين تبي تتكلم مااقدرت هي مره تستحي تتكلم مع اي رجال وردت: حمدالله تمام وهي شوي بتذوب من كثر ماهي حاره ابتسم لها محمد وهي تحس ان شوي راح يغمها عليها من شدة الحراره اللي فيها
نهاية البارت ان شاء الله اعجبتكم وش هي توقعكاتكم
اذا شفت حماس للروابه راح اكملها ان شاء الل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوه جديده في هذا المنتدى واول مره انزل روايه لي ان اشاء الله تعجبكم اول شي نبدا نعرف بالشخصيات
بطلة الروايه: اسمها لجين محمد ال…. عمرها 16 يعني لسى في اولى ثانوي صفاتها طويله وبيضا البشره وشعرها طويل مدرج لونه اسود مثل لون الفحم ماشاء الله عيونها لونها عسليه انسانه طيبه وناعمه ورومنسيه و مجنونه شوي وخجوووله جدا عائلتها ابوها محمد يشتغل في شركه مومهتم لعائلته ابدا كل همه الفلوس امها مريم انسانه طيبه وحبووبه بكل معنى الكلمه عندها اخت صغيره اسما لوسي و اخوها الكبير رائد
بطل الروايه: محمد خالد ال…. عمره 20 مواصفاتها شاب جدا وسيم حنطي البشره ومسوي سكسوكه شعره لونه مايل للرمادي وهذا طبيعة لونه شعره طويل جسمه معضل انسان حنوون و مره عسل عائلتها ماشاء الله كثيرين فابلخص لكم العائله اكتفي بذكر الاسماء محمد من ابو ثاني طيب يعني امه تزوجت اثنين ابو محمد متوفي طيب ابوه المتوفي سعد و خالد مثل ابوه وامه حصه واخوانه تركي اخوه من نغس ابوه اللي توفى سعد و بعدين سعد و عبدالاله و فيصل من ابوه خالد طيب ان شاء الله مالخبطتوا واكبر واحد هو سعد و بسم الله نبدا
البارت الاول…. &
رجعت من المدرسه وهي مره مبسوطه ان العطله جت دخلت: السلام عليكم ام رائد: هلا بنتي وعليكم السلام لجين: ماما انا مره مبسوطه ان العطله جت ام رائد: حمدالله لجين: طيب لحظه بروح ابدل ملابسي وانزل وراحت لغرفتها تبدل اخذت جوالها واتصلت على رهف ( ستتتووب ) { تذكرت شي ماقلته ان البطل يصير ولد خالها وخالد يصير خالهر واللي كلمتها الحين اخت محمد فهمتوا } لجين: هلا والله بحبيبة قلبي رهف: هلافيك لا ادري مو حب فيني عشان انا اخت الحب لجين: اص بس تراني استحي رهف: مبين الحيا ماشاء الله لحين: اقول اسكتي بس خلينا في موضوعنا رهف : اوكي امري وش بغيتي تكلميني فيه الا لحظه لجين حبيبتي ابيكم تجون تنامون عندنا ملاحظه ( لجين ساكنه في القصيم رهف ساكنه بالرياض ) لجين: وربي كنت بقولك عن هذا الشي طيب شوي بروح اقول لامي وان شاء الله توافق رهف: ان شاء الله ترا ضروري تجين انا مره طفشانه لجين: ان شااء الله ولا يهمك يلاباي بكلمك بعدين بحاول مع امي رهف : طيب باي وبالتوفيق وسكرت لجين وطلعت ملابسها كلها وحطتها في الشنطه ونزلت راحت لامها في المطبخ وشافت امها تسوي الغدا لجين : ماما تبين مساعده ام رائد: لا ياقلبي مشكوره بس غريبه مو من عادتك تبين تساعديني لجين: لا وش دعوه ماما انا دايما احب اساعدك ام رائد: طيب يالجين ادخلي في الموضوع وقولي وش تبين لجين: ههههه طيب اممم ماما ابي نروح ننام عند خالي خالد ام رائد: لا مافيه لجين فتحة عيونها: ليش ام رائد: خلاص قلت مافيه يعني مافيه لجين عصبت وراحت بترقى الدرج وشوي بتصيح ام رائد: وين رايحه لجين: مو انتي رفضتي خلاص وش ابي بعد ام رائد:امزح عليك،صدقتي هههه لجين: فرحت وحضنت امها اصلا كنت عارفه انك ماراح ترفضين ام رائد : طيب يلا خلينا نتغدا عشان نتجهز لجين : اوكي وبعد ماخلصوا غدا اتصلت ام رائد ع زوجها بس مارد لجين: ليش بابا مارد ام رائد : مدري والله هاذي خامس مره اتصل عليه بجرب اخر مره ورجعت تتصل ابو رائد : الو ام رائد: هلا ابو رائد: خير وش تبين ماتعرفين اني في الشركه ازعجتيني ام رائد : انا اسفه ابو رائد: خلصي قولي اللي عندك ام رائد: والله ياابورائد بغيتك توديني انا والعيال للرياض نروح لبيت اخوي نسلم عليه ويستانسون العيال ابو رائد: موفاضي لك انا عندي اشغال وسكر ام رائد حزنت لجين: هاه ماما بشري وش قال ام رائد: والله ابوك رفض لجين : ليه ياربي ام رائد : بكلم اخوك واتصلت عليه ام رائد: السلام عليكم رائد: وعليكم السلام ام رائد: شخبارك رائد: حمدالله بخير ام رائد: ابيك ياولدي تودينا لخالك رائد : والله يمه انا مشغول تعرفين الاشغال اللي في الشركه ابوي نص الاشغال مخليها عالي ومااقدر اتركها ولو اني فاضي والله لاوديك ام رائد: ادري فيك ياولدي ماتقصر خلاص انتبه لنفسك رائد: ان شاء الله وانتوا بعد اهتموا لنفسكم ام رائد: ان شاء الله وسكرت لجين: وش قال ام رائد : يودينا لجين: اووف وش هذا الحظ ابي اروح وراحت غرفتها واتصلت على رهف وقالت انها ماراح تجي وسكرت وشوي بتصيح شوي تجي امها وتفتح الباب ام رائد: لجين يلا قومي تجهزي لجين بملل: ليش ام رائد: عشان بنروح لجين نقزت قولي والله ام رائد: يعني اكذب عليك يلل قومي تجهز وبلبس اختك لجين جلست تصارخ لجين: لحظه ومن راح يودينا ام رائد: محمد لجين: اها وطلعت امها وزادت فرحت لجين فرحتين ولبست فستاني احمر كم حابر ومخصر ع جسمها وفكت شعرها و لبست اكسسوار فضي وكعب فضي طويل وطلعت مززه ام رائد : يلا جا البسي عبايتك وحصني نفسك بسم الله عليك طالعه قمر لجين صارت تضحك: ان شاء الله و لبست عبايتها ونزلت و ركبوا السياره طبعا هنا احين خقت ع محمد والحيا ذابحها محمد: هلا عمتي وحب راسها والله لك وحشه شخبارك ان شاء الله بخير ام رائد: حمدالله بخير انتي شخبارك محمد: بخير الله يسلمك ( ام رائد تحب محمد من بين اولاد اخوها كلهم و محمد عنده شي عادي يكلم البنت وكذا وهو جرئ وفي اشياء يسوسها يفكر انها عادي ) محمد: لجين شخبارك وهويناظر بالمرايه لجين تبي تتكلم مااقدرت هي مره تستحي تتكلم مع اي رجال وردت: حمدالله تمام وهي شوي بتذوب من كثر ماهي حاره ابتسم لها محمد وهي تحس ان شوي راح يغمها عليها من شدة الحراره اللي فيها
نهاية البارت ان شاء الله اعجبتكم وش هي توقعكاتكم
اذا شفت حماس للروابه راح اكملها ان شاء الل
البارت الثاني… &
ام رائد: شوي شوي لاتسرع محمد: ان شاء الله بس عادي هاذي سواقتي ومره سرعة محمد وصلوا بالليل الساعه 3 ام رائد: جزاك الله خير معليش تعبناك معنا محمد: لا عادي وش دعوه ونزلت ام رائد وبناتها ام رائد : محمد افتح الشنطه عشان تطلع لجين الشنط محمد فتح الشنطه و لجين رفعت الشنطه لجين في نفسها: يوه ماما مياكبر شنطتك وشالتها وفجأه كانت بتطيح وشوي تحس ان الشنطه صارت خفيفه لجين : هاه وش السالفه ليش الشنطه خفت محمد: ثقيله عليك الشنطه صح لجن هزت راسها بلا محمد: مو علي هالكذب خلاص خليني اشيلها و لجين تركت الشنطه و دخلوا ويوم وصلوا اعطها الشنطه تدخلها عشان فيه حريم ويوم راحت عنه اخذت نفس وحست براحه رهف صرخت : واااااه لجوون وحضنت لجين لجين: هههه ياحبي لك والله اشتقت لك وبدت تكبي لجين حسااسه جدا رهف: هاه بدينا بدينا انا وش قلت لك لاتبكين لجين: طيب طيب خلاص ودخلو وفسخت العبايه رهف شهقت لجين: وش فيك رهف: ماشاء الله صايره مزه لجين: قولي شي مااعرفه رهف: ام الثقه ودخلوا تقهوا وسولفوا مع الحريم وبعدين رهف ولجين راحوا جلسوا لوحدهم وصاروا يسولفون رهف: ماشفتي اخوي وانتي جايه لجين: لا ماشفته عليك سؤال غبي اهو اللي جابنا فكيف ماشفته رهف: ع تبن الواحد ماينسى لجين: لا رهف: مابكيتي يوم شفتيه هههههه لجين: ه ه ه حدك ظريفه لا رهف: حلو امم وش رايك بكره نروح لاممم وين نروح لجين: مدري والله رهف: خلنا نروح ملاهي لجين: اوكي خلاص ماعندي مانع واخذتهم السواليف لحد الصبح وصلوا بعدين ناموا صحوا من النوم العصر رهف: لجين لجين لجين قومي لاتروح علينا الطلعه لجين: اممم خليني انام شوي رهف: اقول قومي اخلصي لجين: طيب طيب قامت وهي لسى مو مصحصحه مره شوي تصقع باأحد شوي ترفع راسها الا هو محمد لجين جلست تفرك عيونها تبي تستوعب اللي قدامها و محمد: صباح الخير لجين: اااااااه وراحت تركض وسكرت الباب رهف: بسم الله توك دايخه وياله تتحركيت كيف صحصتي كذا لجين : م م م م رهف: وش وش تقولين لجين: محمد رهف: وش فيه لجين : شافني رهف: هههههه لجين: ايه اضحكي عشان مو انتي اللي صار لك كذا بروح اتروش احسن لي وتفتح الباب وهي مفتحه عينها ع الاخر تلفت يمين يسار وحطت رجلها ودخلت الحمام وسكرت الباب وفجأه تتذكر اللي صار وابتسمت وفجأه تحس ان في احد في الحمام تجمدت مكانها من الخوف لجين : ياربي اروح اشوف من اللي موجود ولا لا و قربت من الستاره فتحتها بسرعه و انصدمت من اللي شافتها وصارت تصرخ رهف سمعت صراخ لجين وراحت ع طول عند الحمام رهف تطق الباب: لجين لجين وش فيك ولجين ماعاد صار لها صوت رهف خافت فتحة الباب وفجأه لقت قطه في البانيو ولجين شوي وبيغمى عليها رهف شالت القطه وطلعتها رهف: لجين خلاص خلاص هدي القطه راحت لجين تنفست براحه وتحس ان الاكسجين خلص رهف: الله يهديك وانا فكرت فيك شي اخر شي عشان القطه الله يخلف عليك لجين تضم رهف: مشكوره ياقلبي انقذتي وربي كنت كنت بموت من الخوف ورهف هدتها وطلعت وتروشت وطلعت وجلسوا مع الاهل رهف: بابا ابو سعد: هلا رهف: ابي اطلب طلب ابو سعد: انتي امري رهف: مايأمر عليك عدو ابيك تودينا الملاهي ابو سعد بس: ماطلبتي شي يلا روحوا تجهزوا باست لجين ورهف راسه وراحوا يتجهزون والكل الحريم تجهزوا ابو سعد: انا بنروح بسيارتين بسيارتي و سياره محمد انا من يروح معي نص الحريم راحو مع ابو سعد اصلا كفاهم لان السياره ماشاء الله ووسع وشوي تأخرت لجين يوم كانت بتركب معهم ابو سعد: بنتي روحي اركب مع محمد مع البزران عشان السياره ازدحمت لجين: بس ياخالي ابوسعد: عادي روحي معه ماراح ياكلك واستحت لجين وماعندها خيار الاتركب معه لجين وهي تشوف رهف تقول لها مع السلامه وهي تضحك لجين عطتها نظره ووقفت عند سيارة محمد واخذت نفس وفتحت الباب الوراني محمد: لجين تعالي اركبي قدام معي لجين تبي تقول لا بس هي ميته حيا وماعندها خيار ثاني لانها ماتحب تتجادل معه وفتحت الباب وركبت وهي عينها في رجولها محمد: حمدالله في احد ركب معي تصدقين اني انبسطت ان راح يركب معي احد لجين لارد وكان هدووء فجأه لحين تذكرت يوم شافها بالبجامه وحمرت من الحيا محمد استغرب محمد: لجين عليك حراره لجين: ساهيه تفكر باللي صار فجأه ماحست الا بيد محمد ع جبينها انصدمت محمد: حمد الله فكرت عليك حراره لجين: تتمنى ان الارض تنشق وتبلعها وتحس ان شوي بغمى عليها وصلوا الملاهي ونزلوا واهلهم سبقوهم ودخلوا محمد: ماشاء الله فكرتهم راح ينتظرونا ندخل مره وحده يلا تعالي وراحو محمد كان بيدخل من دون مايدفع الرجال: لو سمحت ادفع فلوس محمد : كم الدخول الرجال: انت وزوجتك 40 هنا لجين انصدمت وصارت تناظر الارض محمد دفع له ودخلوا محمد: ماشاء الله عليكم ماقلتوا تنتظرونا ابو سعد: رجال وش ننتظرك تعرف تدبر نفسك لوحدك محمد ابتسم للجين: يلا استأذن لجين: لا تعليق راح محمد ولجين لحد الحين واقفه رهف: هيه وش فيك واقفه كأنك خشبه لجين: ابيك وسحبتها وراحت تمشي. ياها. قالت لها كل شي رهف: ياعمري كل هذا صار لك الله يعينك واهن شي اخوي يكلم نفسه طول الوقت لجين: ع تبن وراحت وخلتها وشوي زلقت وكانت بتطيح فاتمسكت في….
النهايه….. ♡
توقعاتكم وان شاء الله عجبكم البارت
ام رائد: شوي شوي لاتسرع محمد: ان شاء الله بس عادي هاذي سواقتي ومره سرعة محمد وصلوا بالليل الساعه 3 ام رائد: جزاك الله خير معليش تعبناك معنا محمد: لا عادي وش دعوه ونزلت ام رائد وبناتها ام رائد : محمد افتح الشنطه عشان تطلع لجين الشنط محمد فتح الشنطه و لجين رفعت الشنطه لجين في نفسها: يوه ماما مياكبر شنطتك وشالتها وفجأه كانت بتطيح وشوي تحس ان الشنطه صارت خفيفه لجين : هاه وش السالفه ليش الشنطه خفت محمد: ثقيله عليك الشنطه صح لجن هزت راسها بلا محمد: مو علي هالكذب خلاص خليني اشيلها و لجين تركت الشنطه و دخلوا ويوم وصلوا اعطها الشنطه تدخلها عشان فيه حريم ويوم راحت عنه اخذت نفس وحست براحه رهف صرخت : واااااه لجوون وحضنت لجين لجين: هههه ياحبي لك والله اشتقت لك وبدت تكبي لجين حسااسه جدا رهف: هاه بدينا بدينا انا وش قلت لك لاتبكين لجين: طيب طيب خلاص ودخلو وفسخت العبايه رهف شهقت لجين: وش فيك رهف: ماشاء الله صايره مزه لجين: قولي شي مااعرفه رهف: ام الثقه ودخلوا تقهوا وسولفوا مع الحريم وبعدين رهف ولجين راحوا جلسوا لوحدهم وصاروا يسولفون رهف: ماشفتي اخوي وانتي جايه لجين: لا ماشفته عليك سؤال غبي اهو اللي جابنا فكيف ماشفته رهف: ع تبن الواحد ماينسى لجين: لا رهف: مابكيتي يوم شفتيه هههههه لجين: ه ه ه حدك ظريفه لا رهف: حلو امم وش رايك بكره نروح لاممم وين نروح لجين: مدري والله رهف: خلنا نروح ملاهي لجين: اوكي خلاص ماعندي مانع واخذتهم السواليف لحد الصبح وصلوا بعدين ناموا صحوا من النوم العصر رهف: لجين لجين لجين قومي لاتروح علينا الطلعه لجين: اممم خليني انام شوي رهف: اقول قومي اخلصي لجين: طيب طيب قامت وهي لسى مو مصحصحه مره شوي تصقع باأحد شوي ترفع راسها الا هو محمد لجين جلست تفرك عيونها تبي تستوعب اللي قدامها و محمد: صباح الخير لجين: اااااااه وراحت تركض وسكرت الباب رهف: بسم الله توك دايخه وياله تتحركيت كيف صحصتي كذا لجين : م م م م رهف: وش وش تقولين لجين: محمد رهف: وش فيه لجين : شافني رهف: هههههه لجين: ايه اضحكي عشان مو انتي اللي صار لك كذا بروح اتروش احسن لي وتفتح الباب وهي مفتحه عينها ع الاخر تلفت يمين يسار وحطت رجلها ودخلت الحمام وسكرت الباب وفجأه تتذكر اللي صار وابتسمت وفجأه تحس ان في احد في الحمام تجمدت مكانها من الخوف لجين : ياربي اروح اشوف من اللي موجود ولا لا و قربت من الستاره فتحتها بسرعه و انصدمت من اللي شافتها وصارت تصرخ رهف سمعت صراخ لجين وراحت ع طول عند الحمام رهف تطق الباب: لجين لجين وش فيك ولجين ماعاد صار لها صوت رهف خافت فتحة الباب وفجأه لقت قطه في البانيو ولجين شوي وبيغمى عليها رهف شالت القطه وطلعتها رهف: لجين خلاص خلاص هدي القطه راحت لجين تنفست براحه وتحس ان الاكسجين خلص رهف: الله يهديك وانا فكرت فيك شي اخر شي عشان القطه الله يخلف عليك لجين تضم رهف: مشكوره ياقلبي انقذتي وربي كنت كنت بموت من الخوف ورهف هدتها وطلعت وتروشت وطلعت وجلسوا مع الاهل رهف: بابا ابو سعد: هلا رهف: ابي اطلب طلب ابو سعد: انتي امري رهف: مايأمر عليك عدو ابيك تودينا الملاهي ابو سعد بس: ماطلبتي شي يلا روحوا تجهزوا باست لجين ورهف راسه وراحوا يتجهزون والكل الحريم تجهزوا ابو سعد: انا بنروح بسيارتين بسيارتي و سياره محمد انا من يروح معي نص الحريم راحو مع ابو سعد اصلا كفاهم لان السياره ماشاء الله ووسع وشوي تأخرت لجين يوم كانت بتركب معهم ابو سعد: بنتي روحي اركب مع محمد مع البزران عشان السياره ازدحمت لجين: بس ياخالي ابوسعد: عادي روحي معه ماراح ياكلك واستحت لجين وماعندها خيار الاتركب معه لجين وهي تشوف رهف تقول لها مع السلامه وهي تضحك لجين عطتها نظره ووقفت عند سيارة محمد واخذت نفس وفتحت الباب الوراني محمد: لجين تعالي اركبي قدام معي لجين تبي تقول لا بس هي ميته حيا وماعندها خيار ثاني لانها ماتحب تتجادل معه وفتحت الباب وركبت وهي عينها في رجولها محمد: حمدالله في احد ركب معي تصدقين اني انبسطت ان راح يركب معي احد لجين لارد وكان هدووء فجأه لحين تذكرت يوم شافها بالبجامه وحمرت من الحيا محمد استغرب محمد: لجين عليك حراره لجين: ساهيه تفكر باللي صار فجأه ماحست الا بيد محمد ع جبينها انصدمت محمد: حمد الله فكرت عليك حراره لجين: تتمنى ان الارض تنشق وتبلعها وتحس ان شوي بغمى عليها وصلوا الملاهي ونزلوا واهلهم سبقوهم ودخلوا محمد: ماشاء الله فكرتهم راح ينتظرونا ندخل مره وحده يلا تعالي وراحو محمد كان بيدخل من دون مايدفع الرجال: لو سمحت ادفع فلوس محمد : كم الدخول الرجال: انت وزوجتك 40 هنا لجين انصدمت وصارت تناظر الارض محمد دفع له ودخلوا محمد: ماشاء الله عليكم ماقلتوا تنتظرونا ابو سعد: رجال وش ننتظرك تعرف تدبر نفسك لوحدك محمد ابتسم للجين: يلا استأذن لجين: لا تعليق راح محمد ولجين لحد الحين واقفه رهف: هيه وش فيك واقفه كأنك خشبه لجين: ابيك وسحبتها وراحت تمشي. ياها. قالت لها كل شي رهف: ياعمري كل هذا صار لك الله يعينك واهن شي اخوي يكلم نفسه طول الوقت لجين: ع تبن وراحت وخلتها وشوي زلقت وكانت بتطيح فاتمسكت في….
النهايه….. ♡
توقعاتكم وان شاء الله عجبكم البارت