اسعد الله اوقاتكم
حابه انزل لكم اول رواية لي و اتمنى انها تعجبكم
و طبعا لي روايات سابقه بس هذي أول وحده انشرها لكم
و هذي اول مشاركه لي بالمنتدى ..
روايتي الاولى/ تعبت ادور على من يحس بألمي
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بكم
اتمنى انها تعجبكم و اتمنى انكم تدعموني و اتقبل النقد الهادف
و اللي حاب ينقل الرواية يذكر اسمي
و انا متسجله باكثر من منتدى
لكن بهالمنتدى اتمنى تذكرون اسمي *أسيرة الحب الحزين*
و اتمنى لكم قراءة ممتعة
نتعرف على الشخصيات
عمر : عمره 40 سنة طويل و له هيبته و شعره اسود و اسمر شوي متزوج من بنت عمه وحنون على بنته و زوجته هو صاحب شركات و معروف حتى بالدول الاجنبيه و له علاقات مع شركات خارج المملكه يسكن بالرياض و هم من الطبقة الراقيه
اماني : زوجة عمر عمرها 36 سنة طويله و شعرها تحت الرقبه بشوي لونه بني و بشرتها بيضا و عيونها عسلية و تحب زوجها عممر ممره و تهتم فيه و لا تشوف بحياتها غيره مهتمه بصحتها و عندها بنت وحده و الوحيده لانها كل ما تحمل تسقط لانها تتعب بالحمل لكن ربي اعطاها بنت مثل الملاك وماعندها اهل كلهم متوفين ما عدا خالها اللي ساكن بامريكا بسبب عمله
أميرة : بنتهم الوحيده تدرس بالثانوي عمرها 17 ثاني سنه و مهتمه بنفسها و بدراستها جمالها طبيعي و اللي يشوفها يقول ملاك طويلة و نحيفه و شعرها للرقبه لونه اسود عيونها عسلي شفايفها ورديه و بشرتها بيضا و فيها شبه من جدتها و نسيت اخبركم انها رومانسية
فارس : اخو عمر الوحيد و صديقه و دايما مع بعض سواء بالعمل او غيره و اسرارهم عند بعض عمره 24 سنة متزوج و كان عنده بنت صغيره عمرها 3 سنوات توفوا بحادث قوي و ما عاد اتزوج من بعد زوجته ام بنته وكان يحب زوجته كثيييير يشتغل مع اخوه و له شركه خاصه فيه
الجد : عبدالرحمن عمره 70سنة كان ضابط ولكن بسبب ظروفه الصحيه ترك العمل من فترة طويله و صار يساعد اولاده بأعمالهم كثير ما يقدر و يحاول يكون معهم و يوفر لهم الراحه
الجدة : مريم عمرها 64 سنة تحب اولادها و احفادها و وفاة بنت فارس اثر فيها حيييل و رغم انها كبيره بس انها تحب تشرف بنفسها على كل شي و ما تخلي شي بخاطر اولادها او احفادها او حتى زوجها و حنوونه عليهم و حتى على الخدم
صباح اول يوم دومات من بعد الاجازه
في القصر …
الجد و الجدة و اماني و عمر على الطاولة يفطرون
و تنزل لهم أميرة و بكامل اناقتها و حيويتها
عمر: ياهلا و الله ببنتي
اماني: هلا ياقلبي تعالي يلا افطري
الجد: بسكم عاد هذي الغاليه بتجلس جنبي
الجدة : ماعندكم سالفه الحين خلها تنزل من الدرج وش بلاكم
أميرة: ههههههههههههه صباح الخير على الحلوين اليوم
و توس راس جدها و جدتها و امها و ابوها
و تجلس بين جدها و جدتها
الجد: شخبارك يابنيتي
أميرة : بخير عسى ربي يخليك لي
الجدة : عساك مستعده لاول يوم
أميرة : ايه حدي متحمسه و مشتاقه اشوف صديقاتي
الكل : الله يوفقك
أميرة: امين و تلتفت لابوها يبه و لا عليك امر ممكن تنزلي معاك اليوم
عمر : من عيوني كم اميره انا عندي
أميرة : الله يخليكم لي يارب
عمر : يلا باخذ اغراضي و انتظرك بالسيارة
أميرة : اوك جايه .. و تقوم و تعدل عبايتها و تقول اشوفكم على الغداء
الكل : مع السلامة الله يحفظك
عمر : وين أميرة
أماني : توها خرجت
عمر : اوك انا طالع تبين شي حبيبتي
أماني : ابي سلامتك حبيبي انتبه للطريق و لا تسرع
عمر : ان شاء الله و يبوس راسها
أماني : الله يحفظك يا نظر عيني
و تروح لعمها : عمي ليه ما تقوم ترتاح شوي على ما يجي فارس و انتي بعد معه
و اذا جا انا بنفسي بجيكم
الجد: الله يخليك لنا يا أماني و يسعدك مع عمر
الجدة : ايه والله ما نسوى شي بدونك
أماني : انتم اهلي عسى ربي يخليكم لي
و تساعد عمها و تمشيه لجناحه
في المدرسة ..
أميرة توها داخله المدرسه و ماتحس الا بوحده حاضنتها
ساره: أممممممممممممممممممميرررووووه وحششششتيني يالدووووبا
أمممميرة: هههههههههه أي شوي شوي عورتيني بعدي عني خليني اتنفس و لوسمحت ماني اصغر عيالك أميرة انطقي اسمي عدل
ساره تبعد عنها و ما صدقت اميرة انها بتتنفس و جت نوف و حضنت أميرة بقوه
نوف: يالدوووبا اشششتقت لكك و قسسسم
أميرة: زيييين و انا بعد مشتاقة لك
و شوية كل الشله جات ركض تحضن أميرة و صرااخخ
أميرة: ااااييي بعدوووا عنننني ابي اتنفسسس
و بعدو عنها و هي تشوف المديرة توها داخلة المدرسة
و قالت للبنات: قايز ثواني و جايتكم الحين بجي
همست لها ساره: اشتقت لذاك المكان صح؟
أميرة: هههههه ايه بروح اسلم *_^
ساره: اوك انتظرك
دخلت أميرة الإداره و كانت الاستاذة جوهره تضبط نفسها و تعطرت
و جات أميرة و أستأذنت بالدخول
الجوهرة: مين منور مكتبي أميرة لا مو معقول اشتقنا لك والله
أميرة: هههههههه و انا بعد اششتقت لكم حيييييل
الجوهرة: يلا ابي نشااط من اول يوم
أميرة: من عيوني جوج
الجوهرة: هههههههه رح امشيها لك هالمره
راحت أميرة و باست راس الجوهرة : يممممه فديتها ماما جوج
و راحت لصديقاتها و
الجوهرة: يارب يسعدها و يحميها من كل شر و يفرح قلبها و يزيل الحزن من قلبها
نهــــــاية البارت الاول
توقعاتكم ..
يا ترى وش تقصد الجوهره ؟
و أميرة وش فيه بقلبها وش هو حزنها و بسبب مين
هل الحب سيطر عليها ؟؟ ام بسبب غير الحب
ساره رح تقدر تساعد أميرة و تزيل عن أميرة احزانها او لا ؟؟
اتمنى تفاعلكم يكون تمامم معي .. قراءة ممتعه حبايبي
و اتمنى تسمعي مني لأنهم مارح يردو سريع على كذا
اتمنى تنوروني بروايتي الاولى فراق بعـــــ ـد الحــبـــــــــــــ,,~ ღ
روايتي الاولى : فراق بعد الحب
تحياتي :نـــو نــــnonoــــــو 56
ان شاء الله بس حاليا مشغوله عندي اختبارات
و يوم الثلاثاء بإذن الله بنزل البارت الثاني
و اكيد بشوف روايتك وبكون من متابعينك
تحياتي لك
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه
صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عندي ملاحظات على الرواية اول شئ البارت جدا قصير ومافيه احداث ومعتمدة على الحوار مافي سرد ولا وصف لمكان الحدث ووضعية ا لشخصية في الحدث
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه |
بس انا ببداياتي و انا نزلتها بوقف خطأ و اتحمست انا ادري البارت قصير بس بسبب ظروفي هالايام كانت عندي اختبارات و بالنسبة للوصف بحاول اعمل جهدي عشان تعجبك الرواية و بدعمكم رح اكون افضل لاني مبتدئة و الكتابه عندي هوايه و حبيت اطورها
لا تعتمدي على الحوار وكثري السرد والوصف
ابعددي عن الالوان الفاتحه واختاري الالوان الغامقه افضل
غيري شكل الخط واختاري هذا Arial
اكتبي رقم البااااااااااااااارت
انشري رابط روايتك على الاعضاااااااااااء عشان تلقى تفاعل
كبيري الخط 5
كملللللللللللللي
مسآآآكم وطنية مساآآآكم امن و امان و ااستقرار
كل عام و المملكة العربية السعودية بخير
الله يديم علينا الامن و الامان و الاستقرار و يحفظ لنا آل سعود يارب
البارت الثاني ..
في الفصل اول حصه كانت فيزياء
ساره: أميرة أميرة
أميرة: ……………………..
ساره تضرب اميرة على كتبها بخفه
أميرة: ااحح وش فيك
ساره: صار لي ساعه اناديك وش فيك
أميرة و بصوت مخنوق و دموعها تنزل: ولاشي
ساره: اكذبي على غيري
أميرة: خلاص بعدين يلا ننتبه للدرس
الاستاذة: يلا من تحل المسأله
أميرة: انا
الاستاذة: اتفضلي أميرة تعالي للسبورة
أميرة توقف و راحت للسبورة و فقدت توازنها و اغمى عليها
بعد ساعه فتحت عيونها و هي تشوف المديرة و الاستاذه مريم و شلتها حولها
ساره و هي تبكي: الحمدلله الحمدلله
نوف و هي تهز أميرة بخفة: أميرة حبيبتي تسمعيني و تنزل دموعها
أميرة: وش فيكم انا بخير مافيني شي
الجوهرة: الحمدلله على سلامتك ما تشوفين شر
يلا بنات روحوا صفكم و خلي أميرة عندي ترتاح
البنات: اوك
أماني جاها اتصال من المديرة و قالت لها تجي تشوف بنتها
و دخلت المدرسة و هي تركض
المراقبة: اهلين طال عمرك
أماني بتواضع: أماني مالها داعي هالكلمه
المراقبة بإبتسامة: اتفضلي معي
أماني بخوف: وش فيها بنتي أميرة فيها شي
المراقبة: لا تخافين مافيها شي
وصلنا دخلت أماني بخوف و ركضت لأميرة: يمه بنيتي بسم الله عليك وش فيك بعد عمري
أميرة: يممه وش جابك ؟؟ منو قال لك
أماني و هي تناظر الجوهرة: الله يعطيك العافيه ياغاليه و اسفه تعبتكم بنتي
أميرة و رافعه حاجب: عسل على قلبها مو صح
الجوهرة: اكيييد و ماعندي غيرك يا غلااي
أماني: حبيبتي يلا ابوك ينتظر بنوديك المستشفى
أميرة: ابوي بعد !! يمه مابي برجع البيت انا بصحتي و عافيتي مافيني شي
أماني: بس نتطمن على صحتك ياعمري يلا
أميرة: طيب يلا
أماني: شكرا لكم و يعطيكم العافيه و اسفين
الجوهرة: واجبنا يا الغالية
في السيارة..
عمر: أميرة حبيبتي وش فيك ياقلبي
أميرة: مافي شي يبه بس شوية ارهاق الله يخليك ودني البيت
عمر: لا حبيبتي بنروح المستشفى
أميرة: اذا تحبني ودني البيت و الدكتور يجي يشوفني مالي خلق اروح المستشفى
عمر: على راحتك
وصلت البيت و دخلت بسرعه لانها تحس انها بترجع
حتى ماردت على جدها ولا جدتها اللي ظلوا ينادوها
و راحت وراها أماني
أماني: يمه حبيبتي افتحي الباب
أميرة: ………………………….
أماني: حبيبتي افتحي لي
أميرة: فتحت الباب و وجهها اصفر و باين عليها التعب و كانت بتطيح و فقدت توازنها
أماني: مسكتها و صارت تنادي عممممر يااا عممممممر الحححق علي
عمر: ركض لها وش صاار وش فيها
أماني: موب وقته شيلها يلا على السرير
عمر:حطها على السرير و طلب الدكتور
الدكتور أحمد: طال عمرك ابي اكلمك شوي ممكن
عمر:ايه تعال للمكتب ,, اماني خليك معاها انا شوي بجيك
أماني: ان شاء الله
في المكتب..
الدكتور أحمد: بصراحه ما اخبي عليك عندها فقر دم حااد و ضغوط نفسيه
عمر بصدمه: ضغوط نفسيه ؟؟ بس ما اتذكر ان فيه شي صار لها
الدكتور أحمد: يمكن يكون شي خاص فيها عشان كذا ما لاحظتم لأنها بترجع كثير و ما فيه شي يهديها غير البارد و الحلوو و هذا مو كويس لصحتها
عمر: الحمدلله على كل حال شكرا لك دكتور
الدكتور أحمد: العفو واجبي و اذا احتاجت شي خبروني و انا رح ارسل لكم ممرضه تشرف عليها و تكون خاصه لها و تكون معاها دايما حتى وهي خارجه عشان نتطمن عليها
عمر:شكرا يعطيك العافيه
الدكتور أحمد: عن اذنك
في مكآآآآآآآآآن ثااااني
طلال: صار له اسبوع ما ياكل و مايهتم بنفسه و لا يحضر محاضراته وحالته حاله
خليني اعرفكم على طلال
(طلال يصي ولد فارس !! طبعا بتسألون كيف و ليش ما ذكرته مع العائله طلال قصته طويله طبعا طلال خلاص الثانويه و من بعد وفاة امه ما داوم بالجامعه و خبر وفاة امه سبب له صدمه و قال لابوه اني بسافر و اغير جو اسبوعين بس و مرت اسبوعين و ثلاث لين مرت سنه و سنتين وصارت 3 سنوات و فقدوا الامل و محد يدري وينه و طبعا قرر يكمل دراسته و طلال و أميرة يحبون بعض من كانوا صغار هم ويا بعض و هالحب بريء و حب صادق بين الاثنين و لكن يوم من الايام كان يكلم أميرة)
و قال لها : أميرة افهميني انا ما استاهلك و انتي ما تستاهليني
أميرة: طلال انت وش تقول و هالحب اللي حاولت اني احافظ عليه حبنا انا و انت وين احلامنا راحت و ين حبنا رااح الحب الصادق وين رااااححح ويييييين
طلال: بس يا أميرة واللي يعافيك أي حب تتكلمين عنه انا عمري ما حسيت بالحب معك
أميرة: كذااااااب يعني انت ما تحبني خنتني كنت تكذب علي لييييش كذا و انا ظليت سنين و اتعذب بحياتي عشااانك و الحين تجي و بكل بساطة تقول كل شي انتهى
طلال: ايه انتههههى تفهمين شنو يعني انتهى و مابي اشووفك و لا اسمعى طاريك انا اكرهك اكرهك
أميرة…………….. في حالة انهيار و صدمة
بعد خمس دقايق انهارت تماما و ماكان فيه احد عندها كانت لوحدها بجناحها
و تبكي بأعلى صوتها و رمت الجوال بقوة على الجدار و تكسر و تصرخ: كذاااااااااااااااااب انت تحححبني و تبيني حببببنا ما انتهههى لااا انت تكذذب انت تبيني لاااا طلاااااااااااااااااااااااااااال انا اححححححححححححححححححبك والله احببببببببببببببببببببك
و من بعد هاليوم أميرة تعيش بعذاب بدون حبيبها و أميرها
تخيلوا لو انتم مكانها و عسى مايصير لأي وحده منكم
انك من جيت للدنيا و هالشخص دايم معاك خلينا نقول اخ و لا نقول حبيب
اخوك دايما معاك فكل افراحك فكل احزانك و طول يومه معاك و ما تمر ثانيه الا وهو معاك و فجأه و بدون أي سبب يتركك مؤلممم صح ايه مؤللللممم جدا جدا
و من بعد هالسالفه أميرة صار عندها ضغوط نفسيه
طلال اللي كان يفكر و ماشي بالطريق و يشوف الناس اللي حوله اللي مع حبيبها اللي مع اهلها و اتحسسف على حاله و نزلت دمووعهه و فكر انه يرجع لدياره ديار الملك سعود
في السعودية.. تحديدا في شركة فارس
و هو مندمج و مشغول بأوراقه
دخل عليه السكرتير فهد
فهد: طال عمرك لك مكالمه مستعجله من خارج المملكه
فارس: ترك اللي بيده و بنفسه يقول يارب يكون هو اااه ولهت عليك يا طلال
فهد: طال عمرك احول المكالمه لك؟
فارس: ما عرفت من المتصل
فهد: لا طال عمرك ما عرفت
فارس: طيب يا فهد حوله لي و لاتدخل لي احد بخلص مكاالمتي و بخلص شغلي بس ارسل لي ملف المشروع اللي بنسويه مع شركة عمر
فهد: على امرك طال عمرك تآمر على شي ثاني
فارس: تقدر تتفضل
فارس: الوو
الطرف الثاني: السلام عليكم
فارس: و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته, آمر اخوي كيف اقدر اخدمك
الطرف الثاني*معقوله ما عرفني*: ما عرفتني يبه
فارس و علامات الصدمه على وجهه: طلااااااااااال يبه وينك وين اراضيك وين اختفيت
طلال و هو يبكي: موجود بهالدنيا يبه مششششتاااق لكم حيييل
فارس: يا عيون ابوك و انا مشتاق لك علمني وين مكانك بجيك
طلال: ارتاح يبه انا بجيك و بكره بكون عندك
فارس: انا برسل لك السايق
طلال: الله يخليك لي
فارس: انتظرك حبيبي الله يحفظك
طلال: مع السلامه
فارس كأن الدنيا بدت تضحك له و قرر يروح لاخوهـ عمر و يخبرهـ
فارس يتصل على عمر و هذا اللي دار بينهم
فارس: الو السلام عليكم
عمر: هلا و غلا بهالصوت هلا بأخوي
فارس: هلا بك يالغالي شخباركم عساكم بخير
عمر: شقول لك يا اخوي الحمدلله على كل حال
فارس: وش فيك عمر وش صاير معك
عمر: أميرة تعبانه و انا عندها بالبيت
فارس: سلامتها وش فيها الغالية
عمر: تعال عندي و اخبرك حياك و الوالدة تسأل عنك
فارس: اوك جاي الحين و انا بعد ابي اخبرك بشي
عمر: عساهـ خير , انتظرك
فارس: اوك مع السلامة
و انتهت المكالمة و خبر فهد انه بيطلع و اتجه للقصر
في عاااالم ثااني و بالتحديد عند راكان
راكان سرحاان و مو حاس بالدنيا و العالم اللي حوله
و كان يتمشى على البحر قبل لا يروح الدوام
خلوني اعرفكم على راكان :*راكان شاب وسيم جدا جدا طويل و جسمه رياضي و بشرته بيضا و عيونه وساع لونها اسود وشعره اسود سواد الليل رومانسي جدا و خجول و ابد ماعنده حركات الغزل و هالاشياء *بمعني الترقيم بالمولات و كذا* و جماله شي و كل البنات يتمنونه * راكان مبتعث لامريكا و يدرس بقسم ادارة الاعمال و من طبع راكان هو و صحابه يتمشون على البحر قبل الدوام و يسون رياضه
نرجع لروايتنا
كان يتمشى على البحر و سرحان يفكر بحبيبته و اللي دخلت قلبه
و صدم بصديقه فيصل
راكان:انت خير ما تشوف
فيصل: الحمدلله و الشكر الحين انا اللي سرحان و لا انت
راكان: اسكت يا فيصل مالي خلق لشي
فيصل: وش فيك سرحان و لي ساعه انتظرك و اناديك اختفى صوتي
راكان بهياااام بدون ما يحس بنفسه: احححححححححححححبهأأأأأأأأأ
فييصصل بصدمة اخر شي اتوقعه ان صديق عمره يحب : انت وش تقووول و منو هذي اللي تحبها
راكان: تتذكر يوم رجعنا السعودية شفت وحده والله اخذت عقلي ابيها ابي اتزوجها
فيصل: انت بعقلك تبي تتزوجها و انت ما خلصت دراستك
راكان: والله اني حبيتها طيرت عقلي
فيصل: هههههه واضح ما يحتاج توصف
راكان: فيصل برجع للسعودية
فيصل: اقول ماعندك سالفه انا الحين عبالي تحب من البنات اللي معانا بالجامعه و انت تحب و حده من السعودية و مجرد صدفه بالمول و حبيتها سبحان الله
راكان: أمميرة
فيصل : من اميرة ذي
راكان: عشقي
فيصل: اقول قوم بس نروح للجامعه
نرجع للقصر .. كان عمر جالس بمكتبه الفخم مكتبه كان كبير جدا اولا صاله جلوس و بداخله غرفة فيها المكتب و فيه بار صغير للكوفي و الشاي و ملحقاتها
دخل عليه فارس: السلام عليكم
عمر: و عليكم السلام يا هلا باخوي
فارس: هلا بك طمني شخبار أميرة؟؟
عمر: الحمدلله بخير
فارس:خير وش فيها
عمر بان عليه ملامح الحزن و نزلت دموعه
فارس: افا عليك يا اخوي لاتنزل دموعك وانا موجود
عمر: مو عارف كيف صار كذا يا فارس مو عارف
فارس: وش صار؟؟
عمر: أميرة يا فارس ورجع يبكي
فارس: اذكر الله يا عمر تكلم وش فيها
عمر: انا خايف عليها حيل.. الدكتور يقول عندها فقر دم حاد و ضغوط نفسه
فارس: لا حول ولا قوة الا بالله ضغوط نفسيه؟؟
عمر: انا خايف عليها فارس علمني وش اسوي
فارس: اذكر ربك و احمده انت لاشفت مصايب غيرك تهون عليك مصيبتك
عمر: الحمدالله على كل حال
فارس: اهم شي لا تضغطون عليها
خلونا نتركهم ..
و نروح للصالة اللي جالسين فيها الجد و الجدة و أماني
الجد: أماني حبيبتي
أماني: هلا عمي آمر
الجد: شخبار أميرة الحين
أماني: الحمدلله بدت تتحسن
الجد: و لا عليك امر ابيها تنزل تغير جو معنا مشتاق لحسها
أماني: ان شاء الله بطلع اشوفها
نرجع لمكتب عمر…
فارس: و هذا انا جيتك من بعد ما كلمني
عمر: يالله جد مشتاق له حييييل وين كان طول هالسنين
فارس: ايه والله مشتاق له و نزلت دموعه
عمر: لازم نخبر الوالد و الوالدة
فارس: ايه بس ابيك بموضع قبل لا نروح لهم
عمر: اتفضل اسمعك
نروحح لطلال …
حجز التذكرة و رحلته بعد ساعتين و جهز اغراضه بسرعه و اتجهه للمطار
نروح لـ راكان..
راكان خلص محاضرته و جلس بالمقهى القريب من الجامعه
و كان فاتح كتاب ثاني و يلخص المهم اللي فيه و يشرب قهوته
دخلت جولي * جولي تحب راكان و تموت فيه بس هو ما يعطيها وجه جولي طويلة و بشرتها بيضا و عيونها خضر و شعرها اشقر لنص الظهر و مدرج جوليا كانت لابسه جنز اسود و بلوزه حمره و بالصدفه راكان كان لابس نفس الشي
راحت له
Julie: hello Rakan
مرحبا راكان
Rakan: hello Julie
مرحبا جولي
Julie: Can I sit with you?
أيمكنني الجلوس معك؟
Rakan: Sure.
اكيد
Julie: Rakan Can I ask you a question?
راكان أيمكنني ان اسألك سؤالا؟
Rakan: Yes, and what is your question?
نعم و ما هو سؤالك
Julie spontaneously: Do you love me?
جولي بعفوية: انت تحبني؟
Rakan not interesting to ask: I do not love you, but I love Girl else and I will ask her to marry soon
راكان بعدم اهتمام لسؤالها: انا لا احبك بل احب فتاة اخرى و سأتزوجها قريبا
Julie and signs of anger on her face: how much you are a very bad man
جولي بعلامات الغضب على وجهها: كم انت رجل سيء للغاية
Rakan smile: Thank you, Julie
See you soon, bye
راكان بإبتسامة: شكرا لك جولي , اراك قريبا . الى اللقاء
رجاءا ادعموني انا ببداياتي و اللي يقول ان روايتي تعتمد على الحوار فقط ساعدوني و ادعموني و انا مره على مره بصير افضل و افضل بدعمكم
و انا رح اغيب فتره بسبب سفري
اسفه على تقصيري معاكم
اذا رجعت بكمل لكم الرواية