روآيتي الأولـى: لـــيته صفآ لي .. ْْْ
الــــيوم رآح أنــــــزلـ لكم روآيــــتي الأولــى والتى هي من نسيج أفكـآري وأول مره ف التاريخ اكتب هع.. وأتمنـــى إنهآ تنال على حـسن إع ـجآبكم .. كلــي أملا أن ألقى منكم تشجيع قـــووووي ,,
وبــســـم الله نبدأ " ..
.¤ ليته صفــــــآ لي ¤..
الجد جارح والجده تماضر عندهم فهد _ عبدالرحمن _ سمير _ نوره _جميله..
عائله فهد يشتغل بزنس_زوجته مريم
1_علي :: 26 سنه يسآعد أبوه بالشغل ..
2_ جهآد:: 24سنه مدرس علوم..
3_ أحمد:: 23سنه مخلص ثانويه مامحصل وظيفه..
4_ ساره ::21 سنه تدرس هندسه اتصآلات..
5 _ ملآك:: 17 سنه ثآني ثنوي
… …
عائله عبدالرحمن وزوجته سلآمه
1_ ميار:: 27 سنه متزوجه ولد خالتهآ
2 _ سلطآن :: 22سنه يدرس بزنس ..
3 _ منى:: 20سنه تدرس ترجمه ..
4_ حمد ::18 سنه ثآلث ثنوي
…
عائله سمير زوجته شريفه أولاد هم
1_امجد:: 25 سنه يشتغل مراسل ..
2 _ سامر::20 سنه عآطل ع العمل ..
3 _ مرتضى ::22 سنه ف الجيش..
4 _ جاسم 17 _ حاتم 17 توأم
…
عائله نوره زوجهآ عبدالعـزيز
بناتهم
1_ورد:25 سنه تدرس خريجه حقوق
2 _ سندس :23 سنه تدرس محآسبه
3 _ ياسمين : 18سنه ثآلث تنوي
4_ جوري :: 10 سنوات تدرس
…
جميله آخر العنقود بعدها مامتزوجه وعمرها 28 سنه
_______________________________________________ _ _ _ _ _ _ _
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الأولـــــــــــــ / ..
جميله: وهي بأعلى صوتها يمه يمه لي ساعه وأنا أناديج الجده: خير عسى ماشر شفيج تصآرخي تعرفي إن عندنا ضيوف جميله: تكفييين يمه زواج ماني متزوجه وإلي يصير يصير الجده: اقولج قصري حسج مابجبرج لاتنسي انتي دلوعتي خليهم بس يروحو ومابيصير إلأ الخير . جميله وارتاح بالها وإهي تسرح ف عالمها وأنآ عند وعدي لك يآ سيف راح انتظرك كل العمر لأجلك كل شي يهون .
سيف يدرس بالخآرج يصير ولد خالتها جميله ..
آليوم تجمع العائلي ف البيت العود طبعا يوم الجمعه وتتجمع العوائل
كل واحد يجيب غدآه
ساره جالسه تتطبخ معروفه بالعايله الحلويات تضبطهم عدل ساره: ملاك تعالي ساعديني . ملآك: بساعدج بس بشرط اتقولي إني انا طابخته يعني انتي علمتيني الطريقه بس . ساره: ياسلام بعد هآذي وحده خلآص هونت ما احتاج مساعدة آحد .بكيفج سارونة بآروح اتكشخ وانت جلسي وعفني ف لمطبخ .ساره: اقول فآرقي مامنج فايده
ساره واهي تحط الكيك ف الفرن والحبيبه سرحانه . ياترى بشوفه وإلا لأ . ياترى بيشوفني وإلا لأ يآترى . قطع حبل افكارها ريحه حرق .اوووه كله منج ملآك .شكلي من صج بعفن اهني
أم علي : بنات خلصو اخوكم برئ حشر الجيرآن بالهرنات .ملآك : يمه هذآ علآي يبي احد يمدحه ولآتقول زاف عروس
ارحمينا بسكوتك ويلآ ع السياره ملاك: يمه هذا من وين طلع لنا توك تضرب هرنآت . اقول لآتكثري هرج وإلأ مافي سيره طيب طيب اخوي تووووبه عشآن خاطر إلي ف بالي بالك. اقوول ملاكووه بس عاد . علي ف خاطره فديت احساسج ياملاك احبها بس ليتها تحس .
ف بيت عبدالرحمن الكل يكشخ ف هالبيت في تنآفس كل واحد يبي يصير احلى من الحلى
ميار هالبنت عليها جمال ربآني بس غرورها وكبريائها طاغي عليهآ . منى واهي تنآدي ميار ووين علبه ميكآب .شوفيها ف غرفه مرتضى واخوه . ش يوديهآ اخر عمر شباب وبودره عز الله تمام .
ف بيت سمير عياله ع التآيم وجهزو . كل العوائل تجمعو بيت الجد آخر الحضور عايلة نوره تعرفونهم البنآت سنة لحتى يجهزو .
في بيت الجد
الجده تمآضر: ياحيا الله بأولآدي واحفآدي الحمدلله اني كحلت عيني بشوفتكم . سلطآن: يآ جده عقبآل 100 سنه ونسويلج عيدميلاد .الكل ههههههه . الجده :انآ بعدني شبآب ماتشوف إن ولاشعره بيضآ .سلطآن :الله يخلي الصبغآت ياجده واهي تعطيه بآلعصى .سلطآن :خلآص توبه ماطآلع فيج إلأ الشعر الأخضر والجد يبتسم من حركآت حفيده والكل مستآنس من اللمه
طبعا البنآت ف صاله والشبآب ف صآله يتغدو .
جميله :ويآمرحبآ بعيال اخواني عآد يحق لي تنآدوني عمه ولو في اكبر مني .الكل بصوت وآحد حاضرين عمه . شكرآ يا أحفاد والدي .الكل عفوآ ياعماه
وآحر قلباه ممن قلبه شبم مآلي أكتم حبن قد برئ جسدي
امجد: شفيك سلطآن قمت تخوره .بيعتزل المتنبي
سلطآن : لآاااااا كنت اضيف لمسآت ع لمسلسل العمه تقول احفاداه وانتو اتقولو عمآه وانآ قلت بختمهآ بقلباه . آه ياقلبي الكل هههههههه .
" عين الغلآ لو كآبرت تفضح تفآصيل الخبر
حبيب عمري والعمر
وحروف حبك اضلعي
تسري بدمي
واكتبك اعذب حكآيات العمر "
جى وقت تنآول المقبلآت ..
آلكل يمدح ف السويت إلي طابخته سآره . وساره ميته من الخجل .طبعآ البنآت جالسين ف قسم بروحهم بس آلصوت ينسمع . يآسمين :صوبنآ المستحي .حبيب آلقلب يستمتع سآره :بسسس قصري حسج فضحتينآ . سندس :عدآااال والكل طآح ع ساره .حتى الجوري ماسلمت منها .
بعد انتهآء من تنآول السويت مع السوآلف الحلوه . الجده ف قسم الشبآب وووهذي القهوه إلي يحبها قلبكم . جهاد: فديت الجده أنآ علني أفدآها واتفداها . الجد : جهاد ممنوع تجآوز الخط الأحمر . جهاد : يآحبي لهااا . أقول اسكت لآ اجيك بهالعصى. سلطآن :عاش المستحي . عبدالرحمن : أهأ عن مامتي اصلآ ابوي مآيصبر عنهآ يغار من نسمه الهواء لآقربت منها حتى أحنأ عياله ويغار منأ . مرآد : ولآحب قيس وليلى .حمد : لآ عنتر وعبله . الجد : عيب عيب يآعيال
الجد واهو يووصي أحفآده عليكم بالصلآه وذكر الرحمن والجد وآلإجتهآد . مرتضى واهو يهمس بصوت خآفت حق جآسم امتى بتخلص هالمحآضره . جآسم : اسكت اسكت آلجد عنده حآسه سمع قوويه لآيفشلك .مرتضى : زين ذكرتني لآ اتوهق ويربطني بسلآسل. جآسم : الله يرحم أيآم زمآن كآن شكلك ولآ أروع يووم يحبسوك . مرتضى : صدج ولآسجن رميس . الجد وكلآمه موجه حق مرتضى وجاسم شفيكم سآعه تهذرو . لآاااجدو بس كنآ انقووول محاضرتك عجيبه . آلجد بفرح يخليكم ربي يآعيال .
وبقسسم آلبنات السواالف مآتخلص . من سآلفه ل سالفه دش عليهم الجد والجده واعمآمهم . الجد وآهو يشكر سآره ع الطبخ الحلوو . البنآت : جدو يعني أحنأ ماطبخنأ ماتعبرنأإآ الجد : ولوو يآعيالي أنتو شمعة البيت . سندس : لآاا ع بالنا شمعه محمد . الكل هههه الجد : يآخفه دمج يآسندسس .ولو طالعه عليك جدوو .
اتجهت سآره للمطبخ آهي وداشه تفآجأت بشخص داخل
وسيم جمآل عليييييه . وآهو من شآفها قلبه توووقف .. ياااهالجمآل عيونهآ تسحررر . حطت الصحن وطلعت سريع . شفيها كأني مآكلها . بسس صج حلوووه بجمآلها ورقتها تذبحني .
دش سلطآن قسم الشبآب وجلس ع جنب وآهو شآرد فكره يآترى من إلي كآنت ف مطبخ . قطع حبل أفكآره مرتضى : لي سآعه وأنآ اناديك إلي مآخذ عقلك يتهنآبه . سلطآن : لآ لأ كنت أتأمل ف مخلوقآت الله . مرتضى : زين مآ أوصيك اكتشف الذره . سلطآن : لآتوصي بكتشف ابوهآ بعد
مرآد :مشكله الوااااثق الكل هههههه
سآره واهي داشه ع البنآت مرعوووبه حدهآ .ميآر : اشفيج سآرونه كأنج شآيفه الجني الأزرق .سآره :بصوت مبحوح لأ لأولآشي بس تعبآنه اشووي .سندس : يحق لج دلوووعه جدوو .
سآره ف داخلهاااا تو من إلي شفته .
سآره بطبعها ماتحب تطلع قدام عيآل عمومتهآ ف عشآن كذا ماتذكر اشكآلهم زين .
الجد : يآعيال احين وقت صلآة العصر اتجهزو . الكل حآضرين وجهزو ورآحو وياجدهم .
بعد آلصلآه الكل رآح لبيته . كآن يوووم ولآ أرووع .
سلطآن أول مادش بيتهم مسك أخته منى . واهو يآخذهااا بالحكي منوووه اشتقت لسوآلفج . منى : سلطآن أخلص شو تريد بلآ مقدمآت . يآ أختي يآحبي لج ج ج ج .
منى :سلطآنووووه عيونك فآضحتك من زمآن عنك الكلآم الحلو اعترف هاا . سلطآن : لآ ولأشي بسس منوه أسألج . منى : هلأ !
سلطآن : من إلي كانت داشه المطبخ . منى : اهآاااا تو أحنآ انقول اشفيها سآرووه مرعوبه يعني شآفتك أنت ها .
سلطآن : بإندهآش سآره سآره ماغيرهااا !
منى : اشفيييك متأكده متأكده . إلأ شكلهآ ذوبتك ههه . سلطآن : عجيبه هالبنت اعجبتني يآحبي لهآ
منى : عآش الحب من أول نظره هههههه
سلطآن : أقوووول فآرقي .
منى : ف دآخلهااااا وطحت ف شبآك الحب سلطون .وأنآ أقوول اشفيه متغير هالأيآم وترك البنآت إلي يرمسسهم طلعت سآرووه مذوبته والله منتي بهينه . قطع حبل افكآرها سلطآن . يآمنى شفيج سرحتي
منى : ووووالله آلسرح مو عيب . سلطآن : لآ سرح الغنم عيب
منى : أكرمنآ بسكوتك يآشيخ وإلأ أعلم سآره عن سوآبقك هههه
سلطآن : مآمنج من إلي فآتح قلبه لج . منى : عدآاال أخوي أمزح فقط لآغيييير . سلطآن : قومي نآدي ميار زوجهآ ينطرها برئ
منى : تمآم يآ العاشق المتيم ههه. سلطآن : تو هذي من بيسكتهآ .
ف بيت فهد .
فهد جآلس بمكتبه آهو كآن يشتغل محآمي بس تقآعد عياله مآمقصرين معآه وماشآء الله عندهم عقوول .علي مدرس علووم بعده مآمعرس بسس حب وحده من بنآت عمته ولحد أحين بآقي حبه لهآ بسس إهي مآمعطتنه وجه .
علي جآلس يفكر تو آهي ليش مآتبآدلني نفس آلشعور عجزت اترجم مشآعري بسس مآكو فايده عسسسى ربي يلين قلبهآ لي .
" غمضت عيني قلت برتآح وآثره خيالك من ورآء الجفن مرسوم " ..
ف بيت سمير
سمير يشتغل ف سلآح الجو يهوى التحليق في عآلي السمآ
جمع عيآله وخبرهم إنه طآلع ف مهمه وصى عياله ع أمهم وأنهم يسمعو كلآمها .
آخذ ولده أمجد ع جنب وقآله ياولدي وصآتي لك حآفظ ع آلبيت وآخوانك أنآ حاس إني بطول ف هالمهمه .أمجد : ابعيد الشر عنك يببببه توصل وترجع بآلسسلآمه يآرب ولآتوصي حريص .سلم على عيآله وآستسمح منهم والكل يبكي
ووويقول رآفقتك آلسسلامه يبه
بقلمي :& صعبه أيآمي &
…………………….
رآح أنـــــــزل البآرت الثـــــآني بعد مآ ألاقـــــي تشجيع منكــم ..
قـــرآأه ممتعـه ,,
نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين
القوانين ، تحديث جديد ؛
موفقه بطرحك
~
مــرررره جووونـآآآن البآآآرت
تسسلمي ي عسل …لآآآ تطـوولي عليـنآآآآ
ولأجل عيونك بنزل البارت الثاني والثالث ..
شفتك بحلم ومتى بشوفك حقيقه..؟
والشوق مايرحم لا جا بالأحلام.!!
وحشتني يابومشاعر رقيقه…
وصرت آتحرا شوفتك قبل مانام!
غمضت عيني وشفت زولك دقيقه….
بس الدقيقه بهذلت حاااااااالي أيام.!!!
سلطآن : وووالله وصدقتي يآمنوووه ذوبتني هآلمخلوقه
يااااه آمتى بشوفهآاا ليت طيفهآ يزورني بآلمنآم كآن تمنيت أنآم طوول آلدهرررر.
وكآلعاده دووم يقطعو حبل افكآره .
منى : سلطآن افتح البآب ابسسسسرعه
سلطآن : خير خير اشفيييك تصآرخي آخر الليل قصري حسك يآبنت
منى : أمي يآسلطآن أمي وآهي صوتهآ رايح من البكآء
سلطآن : هاه أمي شفيهآ واهو مسرع وآخذها ع أقرب مشفى
سلطآن : هآ يادكتور ابشر شفيها الواالده .
الدكتور بآسل : الحمدلله مآعليها شر بس الظآهر وآلدتك تعرضت لصدمه وانهآرت بس زين جبتهآ ف الوقت المنآسب
سلطآن : وآهو متفآجئ صدمه !
الدكتور : لآتحآتي اخوي صحتهآ زينه وآتحمدلهآ بالسلآمه
سلطآن : مشكور دكتور
وآهو كعآدته يبحر في افكآره يآترى شو السبب أنآ لازم اعرف بس احسسسن اصبر وكل شي وقته حلو .
منى اتصلت حق أبوهآ طوااالي
واهي تحضن امهآ وتبكي . بسس أمهآ من هول الصدمه انهآاااارت .
سلطآن : الطبيب قآل يحتآج لهآ أيآم وراح ترجع لحآلتها الطبيعيه
منى : سلطآن أنآ ما استحمل اشوف أمي كذا ، لآااا وردة فعل ابووي تقهرررر
سلطآن : مصيرنآ نعرف بسس نصبر آشوي ورآح تنكشف الأورآق .
منى وقلبهآ يتقطع ع حآلة أمهآ واهي تكلم نفسهآ أنا لآزم اتصررررف
راحت واتصلت حق خآلها نآصر وخبرته عن حآلة أمهآ
فجأأأأه دششش عليههم ابوهم
عبدآلرحمن : هااا عسسسى ماشر شفيهآ امكم
سلآمه بنظره حقد : اطططططلع برئ ما ابغي اشوفك يآ جبااااان ولآعاااد ادش بيييتي كذآ تسسسوي فيني
عبدالرحمن وانفجر بركآن الغضب : ها شسسويت انآ شسسويت . كل هذا لأني شريت لأخووي سيآره ، حتى اهلي تبيني أبخل عليييهم ،مآ كفاك هالبيت شريته لك ، وووكل إلي اتمنييه يصيرر عندددك
منى وتكلم نفسسسهآ : وانآاااا اقوول ، نسسسيت إن أمي كل شي عندهآ ولآ آلفلووسسس لدرجة انهآ مستعده تخسرنآ ولآتخسسسر فلسس
اااااه يآ ابوووي ظلمتك ، وامي الله يثبتهاااا على عقلهآ
في بيت نوره
جوري : يبه يبه
ابو ورده : ها بنتي آمري تدللي
جوري : ابغي اروح حديقة آليووبيل مليت من جلسة البيت ضيييييييق
نوره : لآااا مافي روحه الوقت صآر متأااااخر خليهآ لبكرى
جوري : أوووف كل يوم اتقولو باجر باجر خلآصصص عذرت أنآ
يآسمين : يؤ يهآل أخر زمن ويعرفو يعذرو بعععد
جوري : عآجبنك وإلأ مآ عاجبنك
ورد بصوت عآلي : كل وووحده وتحترم نفسهآ آشوي وبيطيح مضآرررب
يآسمين : حششى هذي دوم أدش عرض إلأ تدخل
سندس : لآااا داشه طول ههه
ورد : بسسس جب احترموني ع لأقل .
جوري : خلآص اسسسفين محد يروم يتنآقر حبتين
سندس : عآشوو ديك ودجآجه تنآقرو ههههه
ورد : يآ ثقل دمك
سندس : لآتحسسدي دمي لآينقص
ورده : لآتخبري حد
ابووهم كآن واقف جنب بآب الغرفه وآهو يسمع سوآلفهم
فجأه حسو واستحو ع دمهم. وكآن يضحك ع بنآته .
صحيحححح إن الله مآ رزقه بولد بس كآن راضي بقسمة الله و حب زوجته وبنآته ومآ كآن يرفض لهم طلب .
ف بيت سمير
سآمر :يا أمي ليششش هالضييق والكدر ابووي رآح يرجع بحيييل الله
الأم : احآتيييه بس الله يرجعه لنآ بالسسسلامه
سآمر : آميييين يآرب
امجد : يمه أنآ طالع تآمررري ع شي .
الأم : وووين رآيح باهالوقت المتأخر
امجد : يآ أمي لآتحاتي تعرفي كذا دوآمي
الأم : حآفظك آلرحمن بسس لآتنسى تمر ع عمتك نوره توصل لهآ غرض
امجد : إن شآ الله من عيووني
امجد طبعه سيريس وابنفس الوقت يتمتع بخفه آلرووح وو سيآسي بحته يشتغل مراسسسل يعتمد ع نفسه غالبآ .
ملآك : يووووه ضييق كرووب كله مذآكررر ومذآكر مليت أنأا
ساره : يحيييهم مقطعه الكتب يحق لج تملي
ملآك : سآروووه تراها واصله حدي . حسي فيني الإحسآس نعمه
سآره : شو قآلولك عديمه احسآس انآ . فديت احسآسي المرهف يفجر جبل
ملآك : لآتغيبي روحج بسس
سآره : روحي غآبت وقآلت تبي تجي عقب يومين وغيآبها طول وأنآ في لقآها
ملآك : الشيمه ارحمينأإآ
سآره : خلك ف دروسك احسن برووح أسلي نفسي واطبخ سويت بطرشهم بيت عمي عبدالرحمن
ملآك : عممممي عبدالرحمن ها علينآ ساروه
سآره : لآ على اعداائي . فديت عمي لآعدمته
ملآك : اسسسمع انته والله انك فنتك سآروه
سآره : امدحيني تليني آلسير عشآن اعطيك سويت ووولكن ف الأحلآم
ملآك : خلآصص هونت مابي شي
سآره : مشكله طيبه قلبي . خلآص ملووكه امممزح ولو
ملآك : فديت روحك أنأإآ .
ف معسكر السلآح الجوي
سمير يقود طآئره الجيش بآرع ف القيآده ل هالسبب الضآبط رشحه . كآن الجو غآيم والأمطآر غزيرررره جى اتصآل حق آلمعسكر إن في عآئله على وشك الغرق . الضآبط وكل سمير هآلمهمه
انطلق سميير كآن الجو خطر إن الوآحدددد يغآمررر بسس حبه للتضحيه كآن مصر إنه ينقذ العآئله انقذهآ ونقلهم لمكآن أكثر أمآن بعيييد عن آلوديآن واتصل حق الضآبط يبشره إنه أتم المهمه على أكمل وجه.
واهو يحلق في طبقآت الجوو في عوودته للمعسسسكر مرت ريح عآصف حآوول يتحكم وويتحكم بالطآئره ويحآفظ على توآزنهااااا لكن لآجدوى تحطمت الطآئره في مكآن بعيييييد
الضآبط : شفيييه سمير تأخر أنآ حآس إن صاير له حآجه لأن العآصفه إلي مرت مآ اشوووي
واحد من الحرس : لآااا سيدي لاتحآتي إن شآء قريب بيووصل سمير يقدر يتغلب مآهر ف التحكم
الضآبط : عسسسى يآرب
وقف المطر ، هدئ الجو ، رفرفت آلعصآفير بعد أن كآنت في اعشآشهأإآ تحتمي من مطر العآصف
الضآبط بأعلى صوته : الكل يبحث عن سميير مآ ابيكم ترجعو إلآ وانتو محصلينه
الحرس : حآضر سسسيدي إن شآااء الله رآح نلآقييييه
ف بيت سمير
لآاااااااااااااااا
مرتضى آهو يسمع صوت جآي من غرفة أمه
مرتضى : هااا امي عسسى ماشر . شفيك
الأم : ابوووك اه اه حلمته وآهو يطلبني اسآعده مديت إيدي له بسسس مآقدرت اسآعده مآقدرت .مرتضى ابووك فيه شي سمير محتاج لي محتآج لي مرتضى : ابعدي عنك الأفكآر السوده . ابوي مآفيه إلأ كل خير كلهآ شهر وراجع بسس انتي اذكري الله وريحي بآلك .اشربي مآي لآيرتفع ضغطك
الأم : مشكور ضنآي ربي يرجعه لنآ بآلسسلامه ويحميه
مرتضى : آميييين يآاااارب بسس انتي لآاتضآيقي حآااالك ومآ أريد هآلدموع تنذرررف مره ثآنيه
إن شآاااء الله ولدي والله يخلييكم لي يآرب
ف بيت فهد
الكل متجمع وجآلسسسين يتغدو بعد الغدآ
فهد : علي
علي : آمر يبه عسسى خير
فهد : آلخير بوجهك ولدي . انآ بصراحه ابغي اشوففف عيآلك وأبوي إلي اهو جدك بعد طآلب هالشيئ
علي : وآلمطلوووب يبه
فهد : ابغيك تتزوج منى بنت عمك عبدالرحمن
علي : كأن احد يبي يآخذ روحه شهق شهقه
فهد : شفيك .
علي : يبه انآ بعدني ما افكر ف الزوآج وانتو الله يمدكم بطولة العمر إن شآ الله تشوفو احفآد احفآدي
فهد بنظره غضب : كلمه وووسسسبق وكررتهآ تتزوج منى يعني تتزوجهأإآ
علي واهو وااقف: منى اعتبرهآ أختي ومآ أفكررر فيهآ
فهد : اقوول حط ف بآلك مآتتزوج برئ العيله لآتقول اني مآقلت
علي : إن شآ الله يبه وويصير خيير . كأن المشآعر إلي ف دآخله يبي يفجرهآ ووووالله احبهآ ليش مآتحسسسسس .
تو إذآ اتقدمت لهآ بترفضضص ، لا لا أنآ ولد خآلهآ مايحق لهآ ترفض ، ويلفلف بسيآرته ولآعآرفه مقصده
آه وكلن تآية بدنيآاااه بضيييق افففف وووالله تععبت
ف الجآمعه
سآره ومنى وسندس ف نفس الجآمعه طبعآ مختلطه .
سآره : وبدينأإآ الدراسه امتى بنخلص
سندس : إلي يسمعهآ ايقول دآشه حرب . صيري مجتهده شرآتي
سآره : مصدقققققه . مآ كأن مآماتك زافتك بعصى هههه
سندس : من خبرك هآ محد غيييرهاليآسمين . شغلي معآها
منى : إلأ شخبآرها مع الكليه
سندس : مره برآبر ع تحت
سآره ومنى : ههههه يحليلهآ
منى : اقووول شوفو شوفو اشوي وبتأشر اصبعهآ . مآكأن هذا مرتضى ولد عمي سمير
سندس : إلأ اهو بشحمه ولحمه.يآخوفي يطيح ف كلآسسي
منى : أحسسن بيصيرلك رآدار ههههه
سندس : حتى الوآحد بالجآمعه ومآيخذ رآحته .بدعي ف صلآتي إنه مآيطيح ف كلآسي
منى : عليينآ . وانتي تمووتي ف الظل إلي يمشي عليه
سندس : لآاااااه . لآيكون صاحب الظل الطوويل وانآ مدررري
منى : كل شي جآيز في عمآن جآيززز
سآره : الأخت متأثره بالمنتديآت منى : قوولي مدمنه . عآلم ولآ أروع من الخيآل كأنك عآيشه ف كوكب بروحك بعيييد عن الحنه والرنه
سآره : صدقتي منوووه . ابو الحمآس بعد
سندس : اقوول حشرتونآ منتدى ومنتدى صدآع رآس وصدآع بنكريآسس
سآره :هههه اسمنك فنآتك
سندس : اعجبكم لآه
منى : حلففففي بسس
سآره + منى : يووم بتعرفيه عآلم آلنت بتنتزقي
سندس : لآااااه مآ أسويهآ وتشوف سآعتهآ يؤيؤ وقت محآضره بسسسكم هذره لآ انطرد من اول يوم اشوفكم بعدين يآبنات العم
منى + سآره : تشآااووو وسلمي ع مرتضى هههه
سندسس : مآلتت اقوول بآيييو
ف بيت الجد
هناك في الغرررفة المظلمه مستلقية على سريرهآ تقلب اورآق ذاكرتهآ لتعيد بقايآاااا مآسطرته لهآ الأيآم
جميله : اشتقتله وربي يآترى امتى بيرجع . صبري نفد مآ اقدر على نار فرقاه ودي بشوفه مآتفيد المرآسيل
الجد : جميييييله تعآلي
جميله : ها حآضر يبه
الجد : الخطآطيب دوم يدقو بآبك لمتى بتظلي معآنده لحتى تعنسي مثلآ
جميله : يبه أنآ سبق وتحدثت موضوع عند امي . ارجوك مابي مابي
الجد : بنشوف آخرررتهآ معاك
جميله : وآهي تكلم نفسهآ كذا اخرتهآ معك يآسيف بكمل 28 سنه وانت ولآ داري عن هوى داري .
وبهاللحظه وصلهآ رنه مسج وقتهآ نست الدنيآ ومافيهآ وآهي تفتحه بشووق ووولهفه
سيف : "مسآااء الخير . حبيت اخبرك أن ملكتي الليله . دعوآتك أختي"
جميله : وكأنها جسسسد بليآ رووح تفآجأت من آلخبر. قرت المسج مره ومرتيين وعشر مآمستوعبه تبي تمسك جهآزها ،تكسره ترسل له مآتعرف شو تسسوي خصوصآ إن محد يدري عن علآقتهآ بولد خالتهآ وإذآ دروو بتصييير مشآكل جسيمه . حاولت تمسك اعصآبها ، ردت عليه
"انآ أختك احييين عديتني شرآت اختك بعد مآسرقت عواطفي وووعمري إلي ضيعته عشآنك كذآ ياسيف تجآزيني لآااا وتبيني ابآرك لك بعددد
مآ اقوول غير انك شخص عديم احسآس ونذل بمآ فيها الكلمه من معنى ومآمستعده أهدر دموعي لشخص مآيستآهلني
" من بآعني بعته ولوو كآن غالي " باي
وجميله ضآقت بها الدنيآ على غير معتآد . حلمهآ إلي عآشته سنييين مآت ف غمضه عين .
ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البآرت الثالث / ..
بعد صلآه العصررر
قومي منوووه بسسسج نووم
منى : شفيك سلطآن ابنآم راسسسي مصدعععع
سلطآن : شفتيهآااا ساره وشخبآرها وتدرس معك وشو تكلمتو شو قآلت عني
منى : اطلعععععع سلطآنووه ماوقته وووالله بموت من الوجع بخبرك كل شي بعدين اطفي النور وفآاااااااااارق
سلطآن : مآمنك فآيده . شبعي رجآد أنتي وذى الويهه وسكر آلبآب بقوووووه وطلع م الغرفه
منى : ف نفسهآ اتقوول يحليلك يآخوي عآشششق ومآلاحق بس احسسن بذله شوي ورجعت تكمل نوومهآااااا .
في المدرسسه
جآسم وحآتم توأم وابنفس الصف فيهم شبه كثير بحيث إن الوآحد يصعب يفرق بينهم لولآ وجود الشآمه ف أنف جآسم
الأستآذ : أول مره يدرس هالصف وأول مآ شافهم تفآجأ كآن يقوول توني اشوف وآحد كيف صرتو اثنين
والطلآب يضحكو هههه ايقولوله استآذ هذولآ توأم الأستآذ وآهو يحدق صوبهم
حآتم : استآذ لاتحسدنآ بسس
الأستآذ : لآتحاتي عيني بآرده
جآااسم : استآذ عاد قول مآشا الله . حتى ف القرآءن الكريم ذكر إن آلعين حق ف احذروووهآ
الأستآذ : مآشا الله تبآرك الرحمممن تطمنوو تطمنوو مآبحسدكم
جآسسم : أعرفك استآذ طالععع علييي
وآلكل ههههه
الأستآذ : هدووؤ حآن وقت الجد
حآتم : لآااااا حآن وقت العم
الأستآذ : مآ شآ الله بعععد أنت شرآت أخووك يآخفه دمكم
الطلآب بصوت وآحد : يحق لههههم توأآآآم
الأستآذ : حآفظهم آلرحمممن
في بيت فهد .
كله عنده ولآاااا الصلآه يتندم إذآ تأخر عنهأإآ .رآح غرفه عيآله
علي ، جهآد ، احمد يلآااا اجهزو لصلآه الفجرررر
علي قآم طيرآن ورآح مع أبوه المسسجد . احمد وجهآد يسون روحهم قآيمين أحمد يفتح الكبت ويسكرررره .جهآد يلبسس دشداشته ويخلعهآ وانخمدووو مآقدرو يقآومو . عآد ابوهم يتحرآهم صلووو. بعد مآرجع من المسجد رآح غرفة بنآته وصحآهم .
فهد : ينآدي زوجته أم العيآل
ام علي : آمررر شو بغيت
فهد : إذآ ماعليك أمر خآطري ف القهوه إلي يحبهآ قلبي
ام علي : قهووه ومن آلصبآح
قووول بعدك شآي
فهد : أريد يردلي الرآسس ابغي اصحصصصح .
ام علي : ووولآيهمك يآ ابو علي آحييين طيرااان وتصيير جآهزه
فهد : تسسسلميين ووالله .
في موووقع آلمعسسسكر
الضآبط وااايد متعلق بسمير ويووثق فييه أشددد الثقه لأن سميير كآن وااايد ملتزززم بعمله ومآيرفضض له طلب
الضآبط : هآ بشروو لقيتو له أثر جآوبو شفييييكم لييش آلصمت
بعده مآلقى جوآاااب
اقوول أكلم جدرآن أنآاا . وآحددد منكم يتكلللللم .سميير لقيتو له أثررر
الجندي : سييييدي للأسف
الضآبط : ها شفيك وقفت كلآمك . كمممل وش صآر بسسس
الجندي : حصلنآ بقآيا من حطآم الطآئره بسس مآلقينآ له أثررر شكله غرق ف آلبحر لأنآ الطآيره سقطت ف آلبحررر وبقآياها ع الشآطئ
الضآبط : بحززن مؤلم
لآحوووول ولآقوة إلآ بالله العلي العظيم . إن العين لتدمع وإن آلقلب ليحزن على فرآقك يآاااسمييير . ونعم آلبطل كآن ولآزاااال . ربي يجزيك خييير الجنآن .
آحد منكم يووووصل خبر لأهله وإحنآ إن شآء الله مآراح نقصصر ف أهله
آلجندي : حآضرررر سسيدي
في بيت نوره .
نوره : بنآاات جدكم عآزمكم ع طلعة آلبر ويآ آعمامكم وعيالهم
جوري : بطييير من آلفرح ح ح ح وتصآرخ ونآسسسه ونآسسه أخيرا بنشم هوآ دنيآاا
سندس : صدق إن مآشي يهآل ف هالزمن بعد يعرفو هوآء دنيآ
جوري : وترفع حآجبهآ. لآاااااه سندوس يآمندوس اسكتي لآ أعلم أبوووي علييج
سندس : خلآص تووبه إلأ ابووي
يآسمين: وآخيرااا عرفنآ نقطه ضعفهآ هههههههآي
نوره : بسكم هرج وأجهزوو بعد سآعه بنتحررك
سندس : إن شآء الله يمممه
في بيت عبدالرحمن .
انطق البآب بهدؤؤؤ " استغربته غريبه من هآلمؤدب" مممن ؟:
سلطآن : أنأآ بعععد من .
منى : تفضضضل
سلطآن : منووه تصدقي مشتآق اسسولفلك لأني ارتآحلك ، عقلي ، قلبي ،انفآسسي ، كل حوآسي تشهد لك
منى : احلى مجآمل ردينآ ع آلطيييير يإلي أخلصصصص مآذآ هناك
سلطآن : شووفي هآلكاب لآيق ع هالبدله .
منى : وانآ أقووول شسآلفة هالسينآريووو بسس صرآحه تهبل يآ أخوووي
سلطآن : أحم احم أخجلتي توآضعععي . بسسس عسى اشوفهآ .آلشووق قتآل وآهي ولآحاسه . كله منك مآخبرتيهآ مآمنك فآيده
منى : مآااامني فآيده هآ . احلم اعطيك رآيي مره ثآنيه
سلطآن : عذرنآإآا
منى : عذرت ها أووكي . بنتذآاااااااكررررر
سلطآن : اجصد عذرا شفيك مآتسسمعي
منى : آهاا عذرااا. خلآصصص اقبلت عذرك عآاااد كم سلطووون عندنآ . بحآول آلاااقي فرصه وبخبرهآ سويره عنك
سلطآن : فدددديت روحك يآروحي
منى : بسسسسس عآد لاتخلني أغير رأيي .
سلطآن : يآ هالذل وآلمهااااانه
منى : احلففف بسس
سلطآن ويرممي عليهآ الوسآده ويششرد
منى : مآ عليييك أوريك أنآ
في بيت سمير
آلشبآب كانو متحمسسين وتجهزو استعدآد لرحلة البرر
نفسسس الحآل في بيت فهد
سآره : شوو ألبسسس احترت وانآ اختآر
ملآك : اشفيييك سويره سآعه وانتي تتأملي ف آلكبت . بسس شو أقووول مآمنك
سآره : لآااا من ظلك .
يآااه اخيراا بيجتمع شمل العآئله
وبركب آلجبببل يآعششقي له
عشق آلصحآري للمطر
ملآك : اجتمع شمل العآئله هآ ومآااا خافي اعظم
سآره : ملآكوووه اتركي عنج هآلأفكآر
ملآك : شسوينآ بس تآخذينآ بشرآع ومجدآف.
احمد : سآره . ملآك اخلصوو أبوي ينطركم برآااااا .
خلآص خلآص طآاااالعيييين .
وصلوووو العآئلآااآااااات
آلشبآب شدو الهمه ونصبو آلخيآاام . وآلبنات قآمو يحملو الأغرااااض
ورد : بنآت طآلعو آلجبال الشآهقه
سندس : المكآن خيآاااااال
سآره : يآعشششقي للجبآل بنآت هيآ بنشوف من يركب آعلى قمه
وآلشبآب يطآلعوهم من مسآفه ويضحكو على هبآلهههههم
آلبنآت : بصوت واحددد انططططلآق
سندس : ونآسسه ونآسسه ابتحدى سآرووه أنآ
ملآك : وومن لم يحب صعود آلجبال يعش آبدآ الدهر بين الحفر
يآسسمين : عآااااش عآششش آلشاعره
ملآك : من زمآن شاعره بس محد حآسسس
سآره : كأني سمعت آحد يبي يتحدآني
سندس : هذي آلجووري تبي آتحدآك
آلبنآت ههههه يحليلهآ
الجوري : مندووس لآتفتري علييي وإلآ هااا ابخبر ابوي
سندس : حششى عليي توبه منك تووووبه
سآره : يآالله ياالله وآهي اتنهد تعبت بس بجآهد في سبيل آلووصول للقمه . لآزم اثبت للجميعععع
ورد : تكفييين سآره بس لآتروحي بعييد آلجبل خطررر
سآره : وتصرخ بعآل الصوت لااااااااااااااتحآتووو
منى : صدق هالبنت عندهآ رووح المغآمرررره
ملآك : ها لآتحسدوو أختي أذكرو الله
آلبنآت : مآااااااشآء الله وصلت ع آلقمه
حمد : شبآااب شوفو أعلى قمه آلجبل
مرتضى : من هآلذكيه إلي رآكبه
لآااا اطيح وآنتمشكل
أحمد : يؤ هآي أختي سآااره
علي : احمد ألحق عليهآ شكلهآ تبي اتسسسوي شبكه اتصآلات فووق
سلطآن : من سسسمع طآريها وكأن آحد ضربه ع آلوتر الحسآسسسس
جهآد بعد لحق ع أخته
جهآد : سآره أنزلي
سآره : بصوت عآلي الجو جنآاااان مع نسسسمآت الهوآ العليييل وآلكون ابدآاااع
علي :سآره أنزلي قلنآ
وآلبنآت يصآرخوو خآيفيين عليهآ
سآره آتسسمي بآلرحمن وتنزل شوي شوي وآلكل حآط إيده على قلبه
وأخيرااااآ نزلت بسسسلآم
سآره : طلعت أنآ مهمه ف الحلقه لأخيره لو أدري كذا كآن صعدت آلجبل كل يووم عشآن أقييسسس غلآكم لي
البنآت :ركضو لهآ آلحمدلله ع سلآمتك
سآره : شو قآلولكم جآيه م آلسسسفر
علي : آخذ سآره جنب وعطآها منآزع مآتركب جبآل خطره
سآره : حآضر آخووي
سلطآن وآهو يطآلعهآ وايقول بداخله ياااه جمآل عليهآ ذووق جرأه كل شي فيهآ حلوو يآحبي لهآ ، ليتهآ بسسس تبآدلني المشآعرر رر.
{بقلمي : صعبه أيآمي }
تسلم يد كاتبتها,,
إبداع جنااان ,,
أ
كل لي أقدر أقوله واصلي إبداعاتك وأنا معك دائم
لانها فعلا دون مجامله تستحق المتابعه
من أعماقي كل الشكر والتقدير لكِ,,,
تقبلي مروري
من أعماااقي اشكرك .. ع حسن المتاابعه .. اناااا غيرت من اسلووووبي ف الروايه يعني بدل ج حطيت ك بسسس ماا رضت اتغير ..
لأجل عيوونك بنزل الروااية بأكملهااا ..
وانتظــــر رأيك ,, واتمنى تعجبك ,,,
ــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البــآرت الرابع /
صرخت فيهآ أمهااااا صرخة تكآد تهز جبآااااال، لكن ملآك وقفت جآمده في مكآنهااااا، مآشيئ يمكن إنه يهزهآااا كتلة جآمددده . نظرت حق أمهآ ببروود شديددددد وردت حق الموبآيل بصووت خآفت .
ملآك : لحظة لحظة هآي امي إلي صرخت أنت لآتتصل بكلمك بعدين وسكرت الجهآااز.
وامسووويه روحهآ شريفة مكه مآكنهآ امسسويه حآجه
بصوتها الواثقققق ها أمي عسسسى مآشرررر
الأم : قووووية عين بعععد من ترمسسي بهالوقت ها
ملآك وقآمت تحلف : والله والله كنت اكلم اربيعتي لأنه ماعرف شو آلتحضييير بآكررر
الأم : طيب وليشش سكرتي جهآز من شفتيني ، عطيني الجهآز مالآزم يكووون عندك
ملآك بنظرة ترجي : يممممه خلآص أوعدك مآ بستخدم الجهآز بااللييل ، وآهي خآيفه وقآمت تصيييح وتقوول يعني أنتي مآوااثقه فيني صح صح صح قولي قوووولي
الأم وحسست كأنهآ ظلمت بنتهآاااا . انآ واثقه فيك ملآك بسس مآيصلح ح ح 24 سآعه والجهآز ف إيدك
ملآك وتتمسسسكن : ولآيهمك مآبستخدمه إلآ ف وقت الضرووره
الأم : طيب خلآص كآفي بكآء اعرفك تربيتي أنتي امسححي دموعك وكملي درووسسك
جهآاد سمع صوت صيآاح : ها خيييرررر شو صآيرر ليشش ملآك اتصيح
الأم قآمت أتغيررر السآلففه لأنهآ إذآ خبرته إن ملآك ترمسس ف أخر الليل مآراح يسكت آلوسواااس رآح يطغي علييييه
الأم: جهآد ليش راجع متأخر .
جهآد : كنت رآمسس مع آلشبآب ، بس لآ اتغيرري الموووضوع اشفيهآ ملآك
الأم : لآااا لأ مآفي شي
جهآد وآهو يصآرخ: يمه قووولي ملآك شو سوت من مصآيب بعععد
الأم : جهآد احترم وجوودي ولآتصآرخ وآترك عنك آلوسواس ، أختك كآن عندهاا وجع باأسنآنها بسسس عطيتهآ مسسكن وهدت
جهآد وارتاااااح باله : آها ، سلآمات ملوووكه
ملآك برعب عن لاينفضح أمرها : الله يسسسلمك
في بيت نوره
يآسمين : صراااااحه الرحله كآنت حماسس
سندس : إلآ أبو الحمااااسسس بس ليتنآ نروح مره ثآنيه
جوري : مآ كل يوووم آلعييد
سندس : اسسسمع انته جوري وتعرف آلعيددد هههه
جوري : لآااا وانتي الصآدقه أعرف رمضآن
سندس + يآسمين : ههههههه
ورد عليهآ جمآل .صعبة الإقناع لكنها شديدة العاطفة،
تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته،و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان الكلام الذي يناسبه و من ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة
إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث..
سندس : ورد أمي تنآاااديك
ورد : هااا يممممه
نوره : عنددددي لك بشاااااااره توه خآلك عبدالرحمممن شآف أسمك ظآهرف الجريده ، مبروووك حياااتي ، كبرتي ورفعتي رآسناااا
ورد وعيونهآ تدمع من آلفرح :صددددق يممممه وحضنتهآ وصآرت تبكي تجمعو خوآتهااا وفرحو لهآأإآ كثييييييير
سندس : تستآهلي محآميتنآ ، يعني عآااأدي لو ارتكبت اكبر الجرآيم عندي حبيبة قلبي اختي المحآميييه احلللللللللى واااوووو ورد : يمممه اسسمعي بنآتك يخططن من احين
سندس + يآسمين +جوري : يحققققق لنآاااااآ هههه
ووووهذي احلى هديه لأحلى ورد ، تستآهلي الوظيففففه
ورد : مشكووور ابوي يآ اطيب قلب ف آلعاااالم
سندسس : يلآ عااد افتحيييهآ
ورد : اصبررري يآمندووس ع قولة آلجوووري ههههه
يآسمين : واخيرااااا تم فتح الهديه ،
الكل بصوت وآحد : واااااووو كآنت الهديه عبآره عن خآتم من ألمااااااسسس
ورد وشوي بطير : مشكور يآلغالي ماعرف شو اقول بسسسس عجيبه الهديه
الأب : تستآهلي هذآ لأنك اجتهدتي وصبرتي
بعد خواتك إذا صارو نفسك بيحصلو مثلها واحلللى
سندسس : عيييل من آليووم ورايح بآقوووم اذآكررر في سبيل الحصووول على ألمآسس أبي
الكل يضحك ع هبال سندس ههههه
يآسمين : شدي الحيييل بس لآينقصصصص ههه
سندس : ولآااايخمك مامااه
في بيت آلجد جارح والجده تمآضر
صار عندهم خبر بوظيفة حفيدتهم ورد وقرررو يعملو لهآ حفلة
الجد : جميله اتصلي ف اخوآنك وخبريهم إن الحفله بآكررر وأكدي لهم الكل يحضررر بدون اعذآر
جميلة ومالهآ خلق ف حفلآت : إن شآاء الله يبه
دخلت الغرفه وسكرت البآااااب استخرجت دفتر يومياتهآاا بعد مآرجعت ذاكرتهآ للماااضي الذي كآن اشبه بموتهآ بعد تعرضهآ للخيآنه من كآنت تحلم بهمممم
فتحت الصفحه الأولى تليهآ الثآنيه والعآشره مع كل حرف تقرأه ألف دمعة تذررف لآتبكي علييه لأنهآ اقسسمت بأنه لآيستحق ولو قطره من دموعهآ بل بكت على حظهآ العااااثر بكت على سنين عمرهآ بكت على غبآئهاااااا لأنهآ كانت تكتفي بآلقوول نعم إنه يحبني ولو كآن الوآقع يعكس ولكنهااا حآولت أو تحآول إقنآع نفسسهآإآ بحلم زااائف كآنت تسسسرح بأفكآرها وتوقف لحظآت كآنت أشبه باالقطآاار الذي يوقف عند محطه ومحطه وأكتفت بقوولهآ "وشآااااءت الأقدااار "
رجعت تبكي : ااااااه يآسيففف اه من حبي لك شسسوي بقلبي ماراضي ينسآك بسسس طلعت نذل حقييير ، ابمحي ذكراااه مليييت من مآضييه ، وقررت أي شخص يتقدددم لهآ بتواااافق مبآشررررة دون حتى تعرف شئ عنه لأن المآااضي ماراضي يتركهآ في حآلهاااا
مسكت زمآم القلم وصفحة بيضآااء كتبت
"كل مآتبقى دمعآااات إمتزجت بقطعة سكر كآنت بيدي وفرآغ قلب لن يملؤه غيررررهم ! "
المسآااء هااادي بهدوء برودة ديسمبر منتصف كل عآم اضوآء الحآره باهته بعض البيوت كأنمآ لاكهرباااء فيييها جرآاء المطررر العآصصصف في تلك القرية البعيييده عن مسقط العآصممه أنآاااس عآئشوون حيآتهم البسيطه متبععععين حيآة أجدآدددهم يهتموون بآلجمال والموآاااشي ، أشبه بالبآديه
سآلم واهو كآن جآي من الغوص آلوحيد من عيالهآ يحب يغآمر ف البحر : بصوت عآلي يآيممممممه
سميه : شفيك يآوولدي ، إلأ من هالغريب إلي معآك وليششش شكله تعبآن ، شصآير له
سآلم : أنآ وكنت ف البحررررر حصلت هالرجل غآرق وانقذته بسسس كل ما اسأله عن اسسسمه ايقوول مآيعرف ، الظآااهر إنه فقدددد ذاكرته
سميه : لآحوووول ولآقوة إلآ بالله العلي العظيم يشآفيه ربي بسس آلظاهر عمره طووويل ، دخله دااخل واكرمممه ، انآ بوصي خواااتك بوجود آلغريب
سآلم : طيب يممه ، إلآ بعده أبووي ماوصل من رعي آلغنم
سمييه : لآااووالله بعددده
سميير فقد ذآكررررته كأنه شخص ولد من جدديد ارتآح حق هالعآئله بسس كآن طوول الوقت صآمت من هوول إلي تعرض له بسس رحمة رب العبآد انقذته كآن طوول الوقت بسس يقرأ قرآن ويسسبح بذكر الله بعده مآ تأقلم ع الوضع معآهم
محمد : يممه من هالغريب إلي جآلسسس داخل
سميه : هذي قصصصه طويله اخوك سآلم بيخبرك بسس انت اجلس مع آلغريب ولآتكثر حكي معاااه
محمد : إلي تشوووفيه يممه
محمد طبعه اجتمآعي بحتة يحب يسسولف مع اي شخص مآ شرط يعرفه من زمآن
محمد : ياهلآ بالغريب إلآ شرايك أحووطك ف قريتنآ براويك الحلآل
سمير يكتفي بالقول : إن شآء الله ، مع وجه المبتسم الذي يشرح الصدر
بنآت سميه
هاجر ومهااا
هاجر : مهووي طالعي إلي يمشي مع حموود
مها : صدق ماشآء الله علييه غرشوووب
هاجر : غضي آلبصررر يآشيخه
مها : ارحمينآ شووفي حآلك بالأوول ههه
هاجر اكبررر من مها بسنه عمرهم ف العشرين ، علييهم نفسسس الجمآل ، بسس مها اكثر مشآغبه مع روح مرحه
سميه : اشففيه صوتكم طآلع قصروو حسكم غريب بينآ ،
مها + هاجر : إن شآااء الله يممممه
هاجر بصوت اقرب للهمسس : مهوووي أبسألك عن شيئ
مها : لآتسألي عن شيئ مآبه شيئ مآبه شعر مآبه حكي ولآقصااااايد
هاجر : اسسسمع انته ، اقولك اهوو شكله فآقد ذاكررره
مها وترفع حآجبهآ: صدددق حلفففي!!!!
هآجر : اي والله سسسمعت سآلم يقووول حق أمي
مها : ربي يشآفيه
اميييييييييين
{بقلمي : صعبه أيآمي }
ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البــآرت الخامس /
كنت أعتقد بأن العين هي وحدهآ من لها الحق لذرف اي دموع كآنت وفي أي وقت تشاء من اوقات الملمآت فقيل لي بأن القلب هوو ايضا له بااااع طووويل في هذه الأمور ولكن لعله يكون مظلوما هذا الأخير فصووته مع شديد الأسف غير مسمووع
علي : يمممه أنآ ما ابغي اروح بيت جدي
الأم: نعم نعم ، وليييش إن شآء الله
علي : بسسس ما احب أروح حففففلآت تكففين قولي حق ابوي أي شي
الأم : اتررككك عنك تصرفآاات اليهاال ، واتجهززز بعد اشوي بنتحرررك ، جدك قآيل مآيستقبل اعذااار يعني لآزم تحضررررر
علي بضيييق : افففف إن شآء الله بجهز ، يكلم نفسسسه عسى بسسس ماصآدف هالورد ،دوووم تصد عني تعبت من اترجم لهآ مشآعررري بسس يمكن هالمره تحسسس محد يعلم .
سااره وتنآدددددي : علآي خلصصص تو بنتحرك
علي : انتظرووني .صح تذذذكرت شو اعطيها هديه مآغير اجيب لهآ ورد جوري
شرايك سآروونه
سآره : صحححح اشعرفك إنها
تحب الورد الجوري ، علينآ هالحركآت علآاااي
علي يرمي الوسآده عليهآ: اقوول براااااااآا. واهو فرحآن ومتضآيق ابنفس الووووقت
سآره : خلآصصص طالعه يمه منكككك
دشت سآره غرفة ملآك ولقتها كالعاده ماسكه موبآيل وتراسسسل
سآره : وانتي مآعندك شغل غير هالموبايل ، ولد ابليسس و24 ساعه عليييه
ملآك : اقووول مالك شغل عليك بنفسسسك بس
سآره بنظرة تهديد : وووالله ياملاك والله ان شفتك مره ثانيه على هالحال بخبر عليييك اخوانك وانتي ادرى بالعواقب
ملآك : انزين انا أراسسسل ربيعاتي
سآره : ضحكككي ع غييري مهم انآ حذرتك ، ويلآ لبسسسي تو بنروح بيت جدي نحضر حفلة ورد
ملآك : ياحظظظهآ والله امسويلهآ حفله بعععد شو عليهآ ، نآاسس مرتاحه ونآاسس شقياانه
سآره : اقوول انطمي واتجهزززي ، وعن الحسسد كلن يجني ثمار ماحصده وعقبآلي اخلص وافتكككك
جهآد فتح بآب غرفتهم ودش : ملآك ابغي موبايلك شوووي ابتصل ع جهازي مآعرف وووين خليته
ملآك : ووو قلبهآ يددددق دق شوي وبيطلع من الخوف لأنهآ نست تمسسح مسجات المرسله
_ها ماعرفه وين
جهآد بعصبيه: اقول بتجيبيه أو لآ
سآره واهي عآرفه بسوايآ أختها ملآك حبت تنقذهآ : اخوووي مب لآاازم موبايلها اخذ موبايلي فيه بركه ابمره راح تحصل موبايلك
جهاد : طيييب بنشوووف انتي وجهآزك هاتيه بدق منه
وحصل جهازه ف أقل من ثآنيه
سآره : شففففت قدرآت موبايلي الخآرقه
جهآد : اسمنك سآحر طالع ع صآحبته
سآره : ابووي مآمنك من إلي يالسس يعطيك جهآزه احسسلي، برووح أكشخخخ مب فآضيتلك
جهآد : رحمينآ علووه
سآره : مآل أول كلمة علووه
جهآد : اعجبك لآه
سآره : اممم اضن ايوه هههه
جهاد : مآااااالت سآرو. وراح لغرفته يجهز
سآره وقفت جنب مرآيا كانت لآبسسه درآعه حمرررراء آخر مووديل و عليهآ زركشآت ذهبي مع كرستآل فضي واكسسوارات ماركه وحطت ميكآب خفييف وكحل ومسسكره زاد من جمال عينهآ الواسعه ذات رموش طوآل طآلع شكلهااا رووووعه
دش عليهآ أحمد : صوبنآ الحلوو غطيتي ع الجميييع عيل
سآره بتموت م خجل : عيووونك الأحلى احمددووو
ملآك بنظرة غيره :وأنآ يعني مآحلوووه
احمد : انتي الموناليزااا معقوله ماحلوووه
ملآك : يعيش احمدو يعيش
فديتك انآ
سآره : شييمه لآاتذووبي بسس
ملآك بصوت خآفت : ساره اشكرك لأنك انقذتيني وبيظل معروفك ملآزمني حتى أوآري في التراب عظاامي
سآره : ماله دآعي بسس انتبهي لنفسسك زين ومآكل مره تسسسلم الجره
ملآك واتطبع بوسه ع خد ساره : إن شآاء الله يآ أحلى اخت بالكوون كله
في بيت سميير
مآلهم خلقق حق حفلآاات لأنه شآغل بالهم ابوهم صآرله اكثر من شهرين ومآعندهم خبر عنه
بسسس مآيقدرو يرفضو طلب جدهمممم
مرتضى : يمممه يعني حفلة بنت احنأآ مالنا لزوووم نحضر
الأم : يآووولددي وانآ مالي خاطر احضر بسس جدك مأكد مايبي اعذاار
سآمر : ووونآسه والله بنشششوف بنآت العايله
مرتضى : يممه ألحقي ع ولدك عينه زااااايغه
سآمر: وووووووالله الدنيآ نظرر عيين ، خلني استتتتمتع
مرتضى : استمتععع ابووي استمتععع بيعطيك جدك بالعصصى ههه
سآمر: لآاااه ماضن يسويهآإآ
مرتضى : بنشششوف ويضحك على هبال سآمرررر وراح يكششششخ
في بيت نوره
كل وحده محتآررره شو تلبسس
سندس بتأففف : ماعرف شو اختاررررر ، ابي اطلع احلآاااهمممممم ووركضت حق ورد لأنهآ تدددري إن عندهآ ذووق
سندسسس بأسلووب جآبت فيه كل انوآع الغزل : ورد يآحياتي ياعمري يآفلذة كبدي واحشآئي
ورد : يؤيؤيؤ احلى مجآممممل
سندس : ههه . طيب شو ألبس تنوره احمر وتي شيرت مكتوب عليه بلون ذهبي أو جلآبيييه فيهآ زركششش
ورد : اممم كم تدددفعي بالأووول
سندس : ورررررررد . مايسسوى عليي هالذل
ورد : طيييب لاتصيحححي ، تي شيرت احللللى
سندسس : كنت عااارفففه إنه أحلى بسس اختبر ذووقك
ورد : اقووول فاارقي ، خلييني اكشخ خ خ خ خ الليله حفففلتي
سندس : نياااالك وووالله من قدك الليله
ورد : وكثرررر حسادي ، الله يخلي جددددي ماقصرر
سندس : حسآد ف عييينك
ورد لآبسسه فستآن سسهره لونه اسسود فيه كرستآل أخضرر وحطت ميكآب رسمت عينهآ وحطت قلوسس
عملت تسسريحه صآير شكلهاا رووعه " نجمممة الحفل "
ياسسمين : واااووو طالعه غرشوووبه ، تجنننننننني
ورد : من ذووقك اختي . تعآلي بسسمكرك
ياسمين : شو قآلووولك سيآره مثلا
ورد : لآااا دراجه ههه
يآسمين : فددديتك ، يلآ ع قولتك سمكريني
ورد : ولآااا يخمك هه
جوري وتركضض اتجاهم : مابي مابي تو دوري ورد حطيلي ميكآااب
سندس :لآاا مايصير اليهال مآيحطوو ، صدق آخررر زمن
جوري بصرآخ : مابي . حطيلي ورددد بسسس اشووي عن الفوآد
سندس : وتعرررف الفواد بععععد
يآسسمين : بسس عآد بسكم ضراب وهاي سندس ماعندها غير هالجوري
سندس : شسسووي من حبي لهآ ، آخر عنقوود
جوري : وآضححح وآضححح قالت حب قالت ، كله تحرمني من إلي خآطررري فيه اهئ اهئ
سندس : وووواشتغغغغل شريط الصيآااح ، ابووي ورد حطيلهآ لآتقلبنآاااا مناحه
ورد: خلآاااص ماما امسسحححي الدموووع
سندس وتغني : دآايمن دمووع دمووووع دمووع
جوري : ورد شوفيهاا
انآ ما أحب مندوووسس ، كله تضارب احبك انتتتي
ورد : ولووو هاي اختك ، ربي يخللليكم لبعضضض تمزززح معآك ، يلآااا روحي هآتي فستآنك
جووري بفرح : انززززين ، وتركض للطابق الفوق زين ماتكسسرت ( الفرح وووش يسوي )
الأم : تووو بنتحرك بنآت ابوكم تو بيوووصل من المسسسسجد
( إن شآاااء الله يممه جاهزين )
في بيت عبدالرحمن
حمددد : يمه وووين دشدآشتي توني حاطتنها اهننننني
– ماعرفهآ . دورهآ زييين
حمدد : وششش هالحاله
منى لبسست دراعه لونهآ بنفسسج وعملت تسسريحه وحطت قلووس وردي وبلشرر طالعه كيووت وشكلهآ صآير اكثررر طفووولي
دقت حق اختهآ مياار عشآن تجهز وتروووح معآهم
ف غرفة سلطآن وحمد : اقولك حمدو شرآيك بإ ستآيلي
حمد : مره عششره على عشره طالع هآندسسم
سلطان :عيوونك الأحلى حمدو
حمد : شو حمدو ، اسسمي حمد يابابا
سلطان : زلة لسسسآن اسسحبهآ
حمد : إلآ سلطآنز ليييش منشرح صدرك وكآنك بطييير من الفرح
سلطان : يآ إلههههي خلني أفرح شو بنآخذ من هالدنيآ " افرح تفرررح لك الدنيآ"
حمد : أحللللى هنآك شاعر العصر
سلطان : عصصصر وإلآ ظهر هاها
حمد : لآتخبر حد سلطآنز ههه
دششت عليييهم منى : ابووي يضرب آلهرررن بسسكم حشش . احنآ طالعععين
سلطآن يتجه حق منى ويهمس لها : مااا اوصصصصيك ضبطي الأمووور
منى : حشششرتنآ علووه
سلطآن : نعم نعععم وش قلتي
منى : لآاااا اقصد تمآم اخوووي
سلطآن : احسب بعععد اتعرفييني يوم اعصب مآعرف حد
منى بعيآره : هي هي إذآ سارووه وقتها بتعرف حددد
سلطآن : اقول شبي وعن السوالفففف
منى بتهديد : ترى والله مابقول لهآاا ، ومن صدق بيكوون مآمني فآيده
سلطآن : نمزززح ح ح ح ح وع الذل واايدد
منى : حآضرين للطيبيين
سلطآن : ايوووه خللك كذا
في بيت الجد
الجد والجده سللمووو على عيالهم واحفآدهم كلهم متجمعيين ف صاله عوده
الجد : آليييييوم رآح نحتفففل بوظيفة ورد تسسستآهل اجتهدت ونآلت ، صآرت محامية العايله ، اقول ورد اقربي بنتي
راحت ورد جنب جدهآ واهي تمشي على استحيااء ، الكل كآن يطالعهاا وامسلط الضوء عليييها كان شكلهآ جنااان بهرتهم بجمآلهااا ، خصوصآ علي إلي شوي وبيووقف قلبه
ورد : بصصوت مرجف ها جدي
الجد : هذا مفتاااح السيآرره هديتي لك والسيآره قداام البيت اتمنى تعجبك
احمد يهمس حق سآمر: يؤيؤ وانآ أقوول السياره آخر موديل إلي جنب البيت مآل من ، يآحظهااا ، ليت جدي يهديني
سآمر : مالت ع حظنآ العاثر لآدراسه ولآشغل ولآسياره جدي
احمد : يآخذ هالمغآاازل ضيعنآ
سآمر : ضيعنآ ووبسسس ع الله المشششتكى ،اقول اقول شوف بنات العم وربي حلوآت جمال عليهن
احمد : توونآ بخييير ههههه
امجد : اشششفيكم تتسآسسرو فشلتونآ
احمد + سآمر : لأ لأ ولآ شي
ورد بخجل : شكرآ جدي عجبتني واااايد
الجد : تسسستآهلي كل خير ، واتمنى الكل يقتدي مثلك
وقصت ورد الكيك
وكل وآحد اهداها وبآرك لهآ
جئ دور علي
حط عينه ف عينهآ لأنه يعرفه إن عندها القدره على فهم لغة العيووون . اهي تفآجأت وكآن مصر يبعث احسآسه وشوقه وحبه ومشآعره بهالطريقه
احساس اخترق قلب ورد وحرك وترها الحسآااس ،
علي : الورد للورد أتمنى ينآل اعجآبك ورضآك
ورد وجهها محمر والصوت بالزور رضى يطلع : مششكور ولد خالي
علي وقلبه ذآب من جمالها : العفوووو بنت عمتي
بعدين راحو البنآت ف قسسم ابروحهم قآمو يشغلو ميوزيك ورقصو وفرفشششو
سآره : ورد اشششفيك سرحآنة
ورد : لأ لآ وولشي بس كذا فرحآنه
سآره واهي عارفه السبب: طيب شآركينأإآ قومي ارقصصي
ورد : ماعررف
سآره بإصرار قومتهآ وفلوهآ البنآت ونآسه وضحكك
سندسس : اشرآيكم برقصي آلهندي
منى : مررره حمآسسسنج
سآره : هعيشن
يآسمين : شو هالكلمه بععد من أي كوووكب سآرقتها
سآره : هآي من الطرآز العصر الحددديث
ملآك : اسسسسمع انته
يآسمين : شوووف انته
سندس : أقوول جب جب هههه
كآنت السهره حدهآ أروع من الخيآل
ف قسسم الشبآب
ضحكك وسوالف وإلي سرحآن وإلي يفكررر بس كآنت اجوآء ولآ أروووع
((((((فجأاااااااااه )))))
رن موبآيل أمجد . بحكم إنه مراسسسل صحفي ف عنده معاارف واااايد
أمجد : آلووو ، السسلام عليكم
_ ووعليكم السلام احنآ من معسكر السلآح الجو ابوك سمير عطااك عمررره والبقيه ف حيآتك
أمجد من النوع مايتحمل صدمات : هااا وش قلت وش قلت ااه ، رمى الجهآز وطااح مغمى علييه علي مسك جهازه يبي يعرف شو لسبب .
علي : ها اخوووي وش هناك وش صآير
_ ابو امجد عطااكم عمره سقطت الطيآره ف البحر وتوفى صآرله اكثرر من شهر كنآ نبي نخبركم بسسس احين حصلنأ عنوانكم . الله يرحمه
علي تنهدددد : إنآ لله وإنآ إليه لراجعووون
الجد : شششصآير علي اتكلم
علي : عممممي سمير عطاك عمره
زوجته كآنت ماسكه صحن فيه اكواب زجآج اهي ومآره سمعت الخبرررر ، انفجعت وقآمت تصآرخ خ خ وتبكي لااااه سمير مامآت سمير وعدني يرجع متأكده اه اه اه قولولي إنهم يكذبو سمير حي حي وطاحت مغمى عليهآ وركضو لهآ جاسم وحآتم واجهشو ف البكآاااااااء
اتحوول بيت الجد من لحظة فرح إلى لحظت حزن ألم ضيآع دموع
صآرت تعااابير الحزن تمحي تعآبيير الهنآ
ف قسسم البنآت
قآمو يبكو على فقدآن عمهههم مايتصورون فراقه وايد يحبوونة شخصية المرحه كل شي فيه حلوو
اااه يآقلبي على فرقى المحبين
وقآمو يدعوون له با الرحممه
وخلصت الحفله بنهآيه محزنه
ومررت الأيآم السود التى حملت في طيآتها أهازيج من الحزن والألم مرّ شهر على موت سمير دوون أن يعلمو أنه مآزال على قيد الحياه
سآمر :يمممه وإلي يعافيك أكلي
_ عفت الأكل وعفت كل شي من بعد فرقآه
_ يممه بسس عشآن خاطر اابوي أكلي و ادعيله بالرحمة
_ انتو إلي بآقين لي من حيآة المرحووم مآمستعده اخسسر واحد مننننكم
_ يمه انتي مؤمنة بقضآء الله ومحد يموووت قبل يوومه
_ ووونعم با الله
_ طيب أكلي ولآتبكي لآعدمنا وجودك الغاليه
_ ربي يخليني لكم واشوف احفآدكم يآرب
البآرت السادس /
في بيت فهد
آخرررررر اللييل
رن موبايله
احمد : هلآااا حيآتي
_ آهليييييين حبي اشتقت لك شوق الصحآري للمطر
احمد : وأنآ بعععد وحشتني سوآليفك وحشة شوفتك اكثرر
_ تسسسلمللللي
أحمد اية الجمآل وو عاطفي جددداا..باختصار هووو مثال للجاذبية..الوضوح..، الاعتزاز و …
الثقة بالنفس.. ولكنه يعااني من سوء الحظ
_ وشخبآرك بععععد ! احسسك متغيير عليي ، مآعرفتك كذا
أحمددد: يآحيااتي يآعمررري مشآغل الحياه وإلآ اتعرفيييني اشكثر أغلييييك
طبعآ احمد عنده اكثر من جهاز ف يسسولف مع كذآ بنت بإختصار يتسسسلى حاله شرات حآل شباب هاليووووم
يقضي فرآغ الوقت
_ طيب لييششش يوم ااتصصصل فيك مآترددد ، اقل حآجه بمسسج
احمد : ولآاايهمك حياتي كم مريووووم عنددددي
_ ربي مآيحرررمني من صووتك ،
احمد : مريووم عششقي
_ عيوونها لك
احمد : تسسسلملي عييونك ووو بصوت ترجي : بليييز طآلبـــــــك طلب قوولي تم
_ أطلب وأنآ كلي فدآ لك
أحمد :رسسسليلي صورتك ابغي اكحل عييني ابشوفتك
_ صووره ! لألآ ما اقدددر اسسمحلي
احمد ويصطنع آلترجى : يعععني مالي خاااطر عندددك ، ماواثقه فيييني ووالله بمووت إذا ماشفتتتك وإلي يعآفييك قلببببببي بللليززززز
_ احممممد أنآ واااثقه فيك وإلآ مابخبرك كل شي عن حيآتي وتعرررفني امووت فيك بسس اسمحلي الصوره مآ أقددددر
احمد : بلييييززز مشتاق لشوفتك
_ لأ لآ i cant
أحمد : مصررره يعني !
_ اسسسسمحلي
وعصب لأن مآيحب احد يرفضضض له طلب وسسسكر المكالمه
رسسل لهآ مسسج
" الجرح ماهو خاطر شوي ويروق
الجرح حتى لو تشــــــــافى يعللك
والقلب ناشف بحر وشقوقـــه شقـــــوق
وشلون بيكــــــوّن سحاب ويبللك
متعـــومس وحـــزن الرجل مرموق
يعني لوما محتاج لك ماجيتك اسألك " ..
مريم وفتحت آلمسسسج وقلبهآ تقطع علييييه : رسلت مسج
" احمدد افهمني مب لآزم ارسسل لك ، شرآيك تمر قدآم بيتنآ وأنآ بسسسوي روحي اسكر البآب وعقب بتششوفني "
احمد من فتح المسسج طآر من الونآااسه : ف داخله اخيييراا رضت تشششوفني ، واخيرا اشتغل المفعوول عددل ، هالبنآت مايبغالهم غير كذااااا
رسل لهآ : " تمآم مريووومي "
مريم واهي مستلقيه ع سريرهأا وحآسسه نفسهآ بطططيرررر ف عآلي السمآ ، "يقطع الحب شوو بيذل "
واسسستمرت علآقتهم مع بعضض ، ويمر احمد قدآم بيتهآ ويسسستمتع بشووفها وكل ليله يتسسسآمرو بالحديث .
في نفسس الوقت آبنفسس البيت طبعا ملآك واحمد اخوان
ملآك ترمسسس حبيبهآ
ملآك : حياااتي بسسكر عنك أحيين اخواني بيرجعو آلبيت
_ أووووك " اشوووفك ع خير
ملآك : تلآاااقي الخير
" كمآ تدين تدآااااااان " ..
في بيت سميرر
أمجد : يمممه خلآص صرت أنآ المسسؤل عن آلبيت بعد المرحوووم ابووي
الأم ودموعهآ أربع أربع: لآتقووول مات ، ابووك عآيش احسآسسي يشهد
أمجد : يآ أمي يآروووحي ابوي انقضضى أجله وكلنآ مارين بمحطة الموت ، والموت حق أرضي بقضآاء رب العبآد واتركي عنك الأوووهآم إلي لآتوودي ولآتجيب
الأم وتدعي ربهآ: اللهم أسكنه دآر خيرا من دآره وأهل خيرا من أهله ووسع نزله واغسله بآلماء الثلج والبرد اللهم ارحمه وأسكنه في أعلى الجنآن
أمجدد : آميييين يآرب ، كذآ أبيك اتركي عنك آلدموع وأدعييله
الأم : إن شآااء الله ولدي مع إني لحد آحيين حآسه إنه عآيشششش
امجدد ويرفع حآجبه: ردددينآ ، إلآ يممه أبخبرك حآجه
الأم : هآ عسسسى خير
امجدد : ابصرااحة قنآة الجزيره طلبتني أكوون مراسسسل معها وأوقع عقققد واهم يختآرولي الدووله ع كيييفهم
الأم بضضيق: انسسى هالموضوع لأنه مرفوووض وبشده بعععد
امجد بثقه: يمه انآ خلآاااااص الفكره صآارت براسسسي وانتي تعرفييين إلي براسسي اسوويه ، بسسس تكفين طآلب رضاااك
الأم : دآم الشور ماعندي ومآيهمك رأيييي نفذ يآ إلي براسسك
امجد بتتترجي : يممه اتعرفين إذآ مارضييتي عليي ماراح اتوفق ف حياتي ، ارجوووووك وااافقي
الأم : مآمسستعده اخسرك انت بعععد ، قلت لك انسسى الموضوع واجلسس ع شغلك بيكوون احسسن
امجد : من حلآت الششغل جهد كثيير ورآتب قلييل
الأم : احمد ربك نآسس مالآقيه لقمة آلعيييش
امجد : الحمدلله ، بسس يمه عشآن خاطر ابوووي وافقي
هنآ ضربهأإآ ع الألم ، المشآعر الدفيينه ، الششوق الصآمت ، حنت له كثيييير بسس صآبرره ورآضيه بالمكتوووب اجبرت روحهآ إنها توافق عشآن خاطر الغآلي زوجهآ " نقطة ضعفها"
_خلاصص أنآ راضيه روح والقلب دآااااعي لك، بسس بشرط !
أمجد وميت من الفرح : أشرطي إلي تبيه
_ دير بآلك ع حالك ، ما اتحمل أفقددك ، وطمننني دآيم عليييك
أمجد : إن شاء الله يمممه فدديتك يخليك لي ربي يآغااااليييه
راح حق اخوانه يبشششرهم بعدين مسسك موبايله ومآبقى احد ماخبره
وآلكل فرح له
حاتم : حمآس بنشووفك ف قناة الجزيره
جآسم : عييل امي 24 سآعه بتحط هالقنآه مابتخلينآ نشوف شي
مرتضضى : أحلللى ثقآفه سيآسيه هههه
جآسم + حآتم : صدقت ووالله
بنشوف اخبآر العالم بمكرفوون أمجد هههه
امجد : كح أخجلتتتم توآضضضعي
مرتصى : لآعاددددددد ، لآتنفخ راسسك علينآ
امجد : فدديتني أنآ
حآتم : أحلللللى غروور
امجد : يحححق لي لآه
جآسم + مرتضى : تسستآهل وزوود ، إن شآء الله ترجع لنآ سسآلم
صآر آلييوم موعد سفففر أمجد قنآة الجزيره ترسسله ف اكثر من مكآن
امه بدموع غزيره : وإلي يسلمك اتحمل ع روحك ومآ أوصيك طمني عليك
امجد ويبكي من ألم آلفراق : لآتحححاتي يمممه
مرتضى : رجال انت اترك عنك آلدموع ، وكل مآ اتششوف الجيش تذكرني
أمجد بإبتسامه خلفها الحزن : ولآيهمك ، ذكرااك بتظل محفوره ف بالي
حاتم + جآسم بعيآره: اشششتغل المدددح اشوف ، واحنآ ما نسستاهل انكم تذكروونآ
أمجد : أفآاا يالتووم الغبي الغبي إلي يتناسسكم ، بسس ما أوصيكم ديرو بالككككم على أمي أمانه أمآنه ماتضايقووهآ
ودعواتكم لي
_إن شآء الله ياغآلييييي
أخوانه وأمه حزنو كثييير على فرقآه كآن له بصمه ف البيت ودعوه بلهههفه وشووق وحنيين
أمجد مر على بيت جده وأعمآمه وأصدقآاااااائه ووواسستسمح منههم ثم غآاادر البلآااااد ،
في الجااااامععه
منى : مممرررحبا السسآع ف بنآت العم والخآل والجد والجده
سندس + سآره : ههههههههههه يغربل بليسسك ضحكتيا ع وجه الصصبح
منى : صبح وإلآ ظهر هاها
سندس + سآره : مآيضحك
منى : حللللللفففن بسس ، إلآ ماخبرتكم عن رادآرنا ف الجامعه
سندس + سآره بلههفه : من من من !
منى : مررررتضى ماغيره ولد عممي ، عررفتوووه
_ يسسسس يس اشفييه
منى : تررررررى آلييييوم اخوووي سلطآن ………….، وسكتتت
سآره إلي قلبها يدقدق دآياركت بس مجرد انه ينذكر اسسسمه مع إنها ماتعرف بمشاعر سلطان لهآ بسس يراودهآ احآسيسس بس مآفاهمتها
مع إنها عادته شرآت أخووهآ ومآترضى يصيبه شي لأنه مهمآ كان من اهلهآ وتحترمه
سآره بقلق : ها ، ها منووه اشفيييييك فصلتي علآمه سلطآن وإلي يعآفيك قوولي
سندس بتعجب من ردة فعل سآره : بسسم الله عليك علامك ماما أكلتي البنت مآمدها بدت آلسسسالفه وأنتي طحتيلهآ بشششرآع وميداااف ، كل هذآ أهتمممام ل إحم إحم
سآره وانتبهت ع حآلها : ها ماشي ماشي بسسس ولد عمي وويحق لي أخآف علييه ، صح منوووه وإلأ ! ،
منى وووكآنت سرحآنه ف ردت فعل سآره ابد ماكانت متوقعتهآ إلي اتعرفه إنه ساره عنيده وغموضهآ لآيووصف وصعب اتملك قلبها لششخص إلآ إذا كان حبته بجنوون عشآن كذا متتردده إنهآ تخبر سآره عن مشآعر اخوها اتجاها.
سآره : منى منى ، مننننننوه لي سساعه وانآ أنادي ، أطلعي من عآلم الإبحار ف الذاكره
منى : مآشششي جالسه أتأمل ف هالمبنى إلي جالسسين يبنونه ، ماشآ الله مسسرعه قآم
سندس : صدقتي بسس ماعرفها هالجآمعه يعننني فيها مباني اششكثر لييش هالبنيآن ما أدري
سآره : تررررى أونها أول جآمعه خآصه ف السلطنه وعآد يبووون أحد يمدحهم ويخلوون عمرهم شي
سندس : يبوووكم ها كله من فلووسنآ طآيحييين يرسبو خلق الله ، سندس وتغيرالموضوع أقوول منوه كنتي قبل شووي تبغي اتخبرينآ حآجه وذذكرتي أسسسم أخوك عقب حطيتي ع السسآيلنت
منى : ها . أي !
سآره : شكلهآ بنت العم جد فصصصلت
منى : هي تذذذكرت السسآلفه وما فيييهاااا إن امبآرح سسمعت سلطآنوه ايقول إن مرتضضى كآن يششتغل ف الجييش بعددين طلع منه لأنه ريله أصآبت فمآ قدر يكمل الشغل ف الجيش
سآره بتعجب : طييب لييش اعمومتي مآ عالجوه بالخاااارج
منى : أوونأ عالجوه واهو سليم معآفى ماعليييه شر ، بس طلع خلآصص م الججيش واهو كآن يمووت ع الشغل إلي فيه مع إنه هلآااك وتعب
سندسس برحمه ممزوج بحزن : مسسسكين مآيستآهل ، ووبعدين كملي لآتفصصلي
منى : ابووه امخلي له مصروف كبير بحسآبه عشآن يكمل دراسسته ف جآمعتنا . وأزيدكم من الشششعر بيت
ساره : زيدي ابووي لآتنقصصي
منى بعياره : اقووول ترى ماخذ تخصص محاسبه يعني رادآر صددق حق الهآنم
سندسس برعب : والله ،فآل الله ولآفاالك ..
في الجآنب الأخر من نفسس جآمعتهم ، بنتين يتهآمسسن الحديث وجالسين قراب من منى وسندس وسآره
مي : محاسبه ، سمر : ترجمه ، مي : اقوول شوفي ذاك إلي يمشي جنب مبنى A
سمر : أي واحد فييهم أنآ اشوف شلة شبآب
مي قاصر عن تأشر : يآا لعورا دشداشته لونها أسسود وحاط نظآره شمسيه ذاك إلي يمشي وسطهم الأبيضآني
ها شششفتيه وإلآ بعدك !
سمر : هي شفته علامه انزين
مي بطير م الفرحه من شوفته : صراحه وايد وايد يعجبني ذووق شخصيه ثقه كل شي فييه حلو ، إلأ أخلييه يتعلق فيييني، مآيفوت وربي انه هالمخلوق دش مزاجي بدون أذن
سمر بدهشه: اهاااااا ، اعرفك أنآ بخبثك تقددري تحققي هدفك
مي : احم فديتني بسس ع الحسسد لآ ايطير من إيدي
سسمر : مشكله الوآثق كآن عبرك بسسس
مي : بيعبرني يوم غآيته عندي جمآل شو يريد أكثررر من كذا
سمر : اصصص غيري السآلفه فطوم وشلتها جايات صوبنآ
مي : وع مآلققن غير احين يجن ، واهي تسسلم عليهن من طرف خششم لأنهآ مالها خلق لهن ، قآمو يسسولفو عآدي
ساره وهي متفآجأه: ششفتو إلي أنآ ششفته
سندس + منى : خيير اللههههم اجعله خير علامك
سآره وتأشر صوب مي وسمر : اقولكن ذيلآك البنتين متأكده أنآ انهن يأشرن حق ولد عمي مرتضى
منى : يؤيؤيؤ ياكبررررها
سندس : صدددددق بنآت أخر زممن
سآره : زمن وووبسسسس
اقوول وقت محآضراات عاد محاضره ورى بعضض والله يسستر .
_ عسسى خير ونخلص ونفتك
{بقلمي : صعبه أيآمي }