جمعت شتات افكاري,,ورتبت كلماتي ..واتيتكم محملة بأول رواياتي…
رواية…
((تكفى اتركني بحالي توووبة معاد اغتر))
وهي اول تجربة لي في كتابة الروايات…
وستكون منطلق لسلسة رواياتي بإذن الله…
واتمنى ان القى منكم التشجيع الكآفي لكي اكمل لكم روايتي…
البارت الاول (( 1 ))
رانيا:هااااااااي كيفك ياريما لي اسبوع مو شايفتك في البيت…
ريما:تصدقين كان بالنسبة لي احلى اسبووع علشاني ماشفت رقعة وجهك…
رانيا:هييييه انتي ايش شايفة نفسك..
ريما اعطتها نظره وسفهتها…
رانيا قربت منها:ابفهم لييييه ماتحترميني
ريما:ولييه احترمك
رانيا:لاني اختك الكبيرة
وهنااا ريمااا ضحكت بصوووت عالي وقالت:بس مايشرفني اني اكون اختك
وفي هذي اللحظة دخلت ديما..
وهي مستغربة
رانيا: ايش فيك انتي الثانية
ديما:لامستغربة بس اول مرة اشوفكم مجتمعين…
وبعدين لفت على ريما
ديما: ريما حبيبتي اشتقتلك من زماان عنك كيفك؟؟..
ريما:كنت بخير قبل شوفتك
ديما لفت على رانيا واشرت على ريما
ديما:هذي على ايش شايفة نفسها
رانيا هزت اكتوفها:والله ما ادري تعاملنا كاننا اعداءها مو خواتها…
ريما قامت وقالت بقرف: اووووف منكم تقرفون الواحد
وطلعت على غرفتها
التعريف بالشخصياات:
ابو جهاد (عبد الله):عمره53سنة حنون وطيب وهو اكبر واحد في اخوانه
ام جهاد (فوزية):عمرها 46سنة حنونة وتحب عيالها واكثر وحدة ريما
جهاد:24 سنة خلص دراسة ويشتغل مع ابوه في الشركة
طوب ويحب خواتها جسمه رياضي وابيض وعيونة سودا
ووساع وفيه غمازة على خدة اليمين…
فواز:22 سنة طيوب وحنون بس انه يموت على شي اسمه استهبال
فهد:20 سنة وهو واخووه فواز نفس الشخصية كأنهم تؤام
رانيا:18سنة حلوووة وطيوبة شعرها قصير بني وطولها متوسط وبيضاء وعيونها
سودا ورموشها كثيفة
ريما وديما:16 سنة تؤام ريما:جماال رباني شعرها اسود يوصل لنصف ظهرها وهي بيضاء ورموشها
كثيفة وعيونها نااعسة ومكحلة وخدودها وردية وفمها صغير وردي ولها غمزات ومتكبرة ومغرورة
ورافعة خشمها وشايفة نفسها على الكل حتى على خواتها
ديما:تشبه اختها بس ريما احلى وهي كل شي فيها زي ريما بس تختلف عن ريما ان مالها غمازات
وعيونها عادية وسط بس تعتبر حلووة واخلاقها زي السكر
**************************
عائلة ابوعماد اخو ابو جهاد
ابو عماد:48 سنة طيب وحنون ويحب عياله..
ام عماد :طيبة وحنونة وعلى نياتها عمرها 44سنة
عماد:24 سنة خلص دراسة ويشتغل مع ابووه في الشركة وعصب واذا عصب ما يعرف امه من ابوه
ورزه وله هيبه والكل يحترمه ويخااف منه وصفاته:
طويل جسمه رياضي عيونه عسلية شعره شوية طويل ولونه اسود وهو ابيض
وصديق جهاد الروح بالروح…
راامي:22سنة عاادي جداً بس ماهو شين عادي وصديق فراس ومهند الروح بالروح وهم مع بعض يشكلون انفجااار
جمانة:19 سنة وحلوة واخلاقها عالية ومحبوبة من الكل وصديقة هند وهي اولى جامعة
نهاد:16 سنة صديقة ريما الروح بالروح ونفس اخلاقها وهي مملوحة وحلوة
****************
عائلة ابو فراس اخو ابوجهاد الصغير
اب فراس:هادئ يحب الكل وعطوف واقرب واحد لاخوه ابو جهاد عمره45
ام فراس:37سنة سيدة اعال وماتهتم بعيالها ابد
فراس:23نة وصديق رامي وصديق مهند اسمر عيونه واسعة وطويل وجسمه ضعيف
اسيل:20 سنة وصديقة رانيا الروح بالروح وحلوة وقصيرة وهادئة جداً
******************
عائلة مهدية ام مابوجهاد الوحيدة
ابو مهند:48 سنة وحنون وطيب
ام مهند :38 سنة وحنونة وطيوبة
مهند:23سنة وهو وفراس ورامي اصدقاء منذ الصغر
هند :19 سنةوصديقة جمانة الروح بالروح
لمياء:16 سنة حلوة وعسل وطيوبة وصديقة ديما الروح بالروح
************************
جمانة:يالله على هذا الطفش ابموووت..
..:طب موتي ايش تستنين..
جمانة:رامي وجع خرعتني
رامي:وهذا هدفي
جمانة:سخييييييييييييف
رااامي:جمانة احترمي نفسك
جمانة:محترمة نفسي من قبل لاتولد
رامي:جـــــــمــــــــــــــــــانة
جمانة خافت بس مايبيت وقالت: نـــــــــــعـــــــــم؟؟؟
رامي فتح عيونه على الاخييير:كماان تردين علي
جمانة خافت:اا..ها ..ايووه ارد..
رامي قام:شكلك ماتربيتي
وجمانة تجري في البيت ورامي يطاردها
رجع عماد من الشركة تعبان عماد:الســ….
ما كمل كلامه الا وجمانة تتخبئ وراه
جمانة:عماد شوف اخوك المجنون بيذبحني
جاء رامي وهو يلهث:والله..مـ ..ما اسيبك بحالك
عماد صارخ:رااامي .. جماااااااانة
حمانة ورامي خافوا
عماد قسم بالله لو ما تضفون وجهكم عني اللحين لاوريكم كيف؟؟
وم فتح عيونوه الا وهم في غرفهم وقعد يضحك عليهم
***********************************
فراس:اسيييييل اسييييييل
اسيل جات:نعم
فراس:روحي سويلي كوب نسكافيه
اسيل فتحت عيونها على الاخيييير
وفراس فطس ضحك
فرااس:هههههههههههههه ايش فيك
اسيل عصبت:الحين منزلني من غرفتي وانا عند كنت اتكلم مع رنو علشان اسويلك كوب كوفي
فراس ببراءة:ايوه
اسيل:وبالله عليك الخدم ايش وضيفتهم..هااه
فراس:ينظفون.. ويمسحون وينكسون…
واسيل:ويطبخون يلا طس خليني اروح اكمل مكلمتي مع رونه
فراس:طييييب طييييييب اوريك…
اسيل مدت لسانها له وطلعت على غرفتها…
****************************************
هند طقت الباب
لمياء:ادخل
هند:لمياء بالله عليك مو طفش
لمياء:اي والله ملل
هند:ايش نسوي..
لمياء:امممممممم ماادري
وسكت شوي يفكرون
وبعدين لمياء نطت
هند:بسم الله الرحمن الرحيم..ايش فيك؟؟؟
لمياء:لقيتها.. لقيتها…
هند:وشنهي اللي لقيتيها…
لمياء:عرفت ايش نسوي؟؟؟
هند:يلا نورينا
لمياء:نروح للمزرعة
هند:والله وجبتيها
لمياء:يلا نقوول لامي
هند:يلا
ونطوا راحوا لامهم
*****************************
نهاية البارت الاول
ان شاء الله تعجبكم
والقى التشجيع اللي يخليني اكمل…
تحيااتي:
الأيـــــــــــ دموع ــــــــــــام
وروايتك تستاهل التشجيع
والبارت حلووووووو
واتوقع ان الروايه تدور احداثها حول ريما بالاخص>>متعوب عليها خخخخخخخ
في انتضاركـ يالغلا ..
هايوووووووووووو الردود في الطريق ولا يهمك
وروايتك تستاهل التشجيع والبارت حلووووووو واتوقع ان الروايه تدور احداثها حول ريما بالاخص>>متعوب عليها خخخخخخخ في انتضاركـ يالغلا .. |
هااااااااااااي
تسلمين ياحياتي
وانا انتظر الردود…
نورتي
الباارت يجننننن
بــأنـــتظأأأأأأأأرك…….
ـآلبدآيــ’ـــه جـ’ــدآ رآئعـــ’ــــه ..
يعطيك ـآلعآفيــ’ـــه يآرب ..
بآنتظــ’ــــآرك ..
متآبعــ’ــــه لك ..
بانتظاار
يعطييك الف عاافيه
الباارت يجننننن بــأنـــتظأأأأأأأأرك……. |
نورتي يالغلا….
يســ’ـــلموـو ..
ـآلبدآيــ’ـــه جـ’ــدآ رآئعـــ’ــــه .. يعطيك ـآلعآفيــ’ـــه يآرب .. بآنتظــ’ــــآرك .. متآبعــ’ــــه لك .. |
الله يسلمكـ…
وانتي الاروع…
نورتي
انتي الاروع….
نورتي…
بيت ابو مهند
الساعة 5:00 العصر
يوم الاثنين
هند ولمياء نزلوا جري مع الدرج
ام مهند:بسم الله..ايش فيكم؟؟؟
هند وهي تأخذ نفس:يم .. يمه …ن..نبي نروح عالمزرعة
لمياء تكمل بعد ما اخذت نفس:يمه تكفين.. الله يخليك.. والله ملل
ام مهند:والله ما ادري.. روحوا قولوا لابوكم
وهند ولمياء جري على مكتب ابوهم…
لمياء:يبه تكفى نبي نطلب منك طلب بس لاتردنا..موافق
ابو مهند:اطلبوا
لمياء جات بتتكلم بس قطعتها هند
هند:اول قول انك موافق
ابومهند:ايش عندكم
هند: قول موافق ونقولك؟؟؟
ابومهند:بتتطلبون اطلبوا..مانتهم طالبين فارقوني عندي شغل
لميااء:افففففف..نبي نروح للمزرعة
هند:تكفى..تكفى يايبه
ابو مهند سكت
وبعدين قال:اسألوا امكم
هند:قلنا لها قالت قولوا لابوكم
ابومهند:موافق
هند ولمياء طاروا من الفرح وباسوا رأس ابوهم
هند: الله لايحرمنا منك
ابو مهند:ولا منكم
وطلعوا لغرفهم..
لمياء مسكت جوالها واتصلت على ديما
ديما:هالوا
لمياء:سلاام
ديما:وعليكم السلاام..كيفك قلبووه؟؟؟
لمياء:بخير ياحياتي
ديما:ايش عندك
لمياء:افا مو طايقتني
ديما:لا بس مشغولة شوي
لمياء:ديما
ديما:هلا
لمياء:ياروحي عندي لك خبر
ديما:يلا سمعيني يا ام الاخبار
لمياء:بنروح المزرعة
ديما:وااااااااو كذااااابة احلفي
لمياء:والله
ديما:واااي وناسة
لمياء:عارفة..المهم روحي قولي لامك…
ديما:اوووك..يلا سي يو
لمياء:سي يو
ونزلت ديما تقوول لآمها
وفي غرفة هند
جمانة:بجد وناااااااسة
هند:ماتدرين قديش انا فرحانة
جمانة:يلا بااي ابروح اقول لأمي..ويارب توافق
هند:الله يسمع منك
جمانة:بااااااااااي
هند:بااااااي
جمانة نزلت مع الدرج وقابلت في وجهها نهاد
جمانة بفرح:نهاد منروح المزرعة تخيلي
نهاد بصدمة :ايش؟؟؟
جمانة :ونااااسة صح؟؟؟
نهاد بقرف:ايش نروح المزرعة..ايش هذا القرف الناس تتطور
تروح مطاعم.. شاليهات …وانتم مزرعة ويععع
جمانة بنظرة استحقار:الشرهة مو عليك الشرهة على اللي يقولك
ودفتها ونزلت
نهاد بصرااخ:هيي انتي احترمي نفسك؟؟
جمانة برود:محترمة نفسي قبل ماتولدين
نهاد:هند مأثرة عليك
جمانة سفهتها وراحت لامها وقالتلها ووافقت وجمانة طااارت من الفرحة وراحت اتصلت
على هند وقالت لها وفرحوا وراحوا يقولوا لبقية العايلة
في بيت ابو جهااد
الساعة 8:00 المغرب
ام جهاد:وانا بصراحة عن نفسي موافقة
ابو جهاد:وانا كمان موافق..محددوا متى؟؟؟
ام جهاد:والله يقولوا يوم الخميس
ابو جهاد:حلو..علشان يمديني ارتب الشغل
ام جهاد:خلااص ابروح اتصل عليهم وابلغهم
دخلت ديما:هااااي
ابو جهاد:السلاام
ديما وهي متفشلة:سوري السلاام عليكم
ابو جهاد:وعليكم السلاام
ديما وهي تجلس:بابا نبغى نروح على المزرعة…بليييز
ابو جهاد :خلااص يابنيتي روح ليش لا؟؟
ديما:وااااااااااو اجل ابروح ابلغ لمياء
ابو جهاد :مايحتاج امك راحت تبلهم
دخلت ريما بغرورها المعتاد:هاااااي دادي
ابو جهاد:هلاا ببنيتي
ريما وهي تسلم على رأس ابوها:هلا فيك يادادي
ريما:دادي نبغى نطلع والله ملل
ابو جهاد:ايه يا بنيتي راح نرووح للمزرعة
ريما وقفت من الصدمة:شنو؟؟؟نروح للمزرعة؟؟؟
ابو جهاد:ايه يا بنيتي
ريما:لا دادي بليييز ما ابغى اروح ؟؟
ديما:وليه ايش فيها المزرعة تهبل ونااسة وفلة
ابو جهاد:وهي الصادقة المزرعة يا حلاتها
ريما:لا دادي مستحيل((وبقرف))اصلاً قرف ويععع
ابو جهاد عصب:ريما احترمي نفسك
ريما:سوري دادي بس والله ما ابغى اروح
وطلعت على غرفتها تبلغ نهاد
************************
بيت ابو فراس
الساعة 10:00
على العشاء
ابو فراس:ايش رأيكم نروح على المزرعة؟؟؟
ام فراس:اممممممم حلو؟؟؟
اسيل بفرح :ايه يبه تكفى والله هنا ملل
ابو فراس:هاه يا فراس ايش رأيك؟؟
فراس:بكيفكم؟؟؟
اسيل:يعني موافق
فراس:ايوا
اسيل :وااااااااي فله ابروح اقول لرنو؟؟؟
ابو فراس:طيب تعالي كملي اكلك وبعدين قوليلها
اسيل:لا خلااص شبعت
وراحت على غرفتها
**************************
يــــــــــــوم جــــــــــــديـــــــــــد
في بيت ابو عماد
الساعة 1:15 على الغداء
الكل كان جالس على طاولة الطعام
ابو عماد:يا عيالي يوم الخميس رااح نروح للمزرعة..ايش رأيكم؟؟؟
ام عماد:والله انا موافقة
عماد:وانا موافق
رامي:وانا بعد
جمانة:وانا مستحيييل اقول لا؟؟؟
نهاد:وانا مو موافقة
الكل:ليييييه؟؟؟
نهاد بغرور:كذا ما ابغى اروح
عماد:ليه هو بكيفك؟؟؟
نهاد بدلع:تبعاً
جمانة:ياشين الدلع عليك
رامي:اظن اسمها طبعاً مو((ويقلدها))تبعاً…
نهاد:يوووه وانتوا ايش حارق رزكم
رامي وجمانة:انتي؟؟؟
نهاد:اجل حرررررره
ابو عماد بصراخ:بس
الكل خافوا
ابو عماد بعصبية:حتى احترام ما تحترموا وجودي
عماد:آسف يايبه
رامي:والله ماكاني قصدي
جمانة:آسفة
نهاد وبدلع:سوري دادي..
ابو عماد:نهاد عن الدلع الماصخ وقوليلي ليه ما تبغي تروحي
نهاد وهي متفشلة:والله يادادي المزرعة قرف..نروح الشاليه احسن؟؟؟
عماد:لا هو على كيفك الوضع؟؟صرتي تقريرين وين نروح ومن وين نجي؟؟؟
نهاد:ايوا بكيفي؟؟مو صح دادي
ابو عماد:لا
الكل ماعدا نهاد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو عماد:بتروحي غصب عنك؟؟
نهاد:اففففففففففف
وطلعت على غرفتها…
ودقت على ريما
ريما:الو
نهاد:سلاام
ريما:ايش فيك معصبة؟؟؟
نهاد:لييييييه ماتدري؟؟؟
ريما:لا
نهاد:بنروح المزرعة يوم الخميس
ريما :ايه عارفة
نهاد بصدمة:بتروحين؟؟
ريما:ايه
نهاد:بجدك
ريما:يس
نهاد:لا ما اصدق انتي مو ريما؟؟؟
ريما ضحكت هههههههههههههههههههههههههههههههه
نهاد:ايش فيك؟؟؟
ريما:مو رايحة بلاش
نهاد:اجل ايش بتسوي
ريما:انا اول شي ماوفقت وبعدين فكرت وقلت:مستحيل يخلوننا ويروحوا المزرعة
وقلت نروح المزرعة وننكد عليهم….
نهاد بستغراب:على مين وانتي على ايش ناوية؟؟
ريما :اسمعي…………………………………….. ……………………………..
نهاد:ههههههههههههه والله مانتي بهينة
ريما:طبعاً مو انا ريوم
((ريما ونهاد اذا تكلموا مع بعض تبان حقيقتهم ويتركوا دلعهم ويتكلموا مع بعض دفاشة))
نهاد:اجل باااااي ابروح انام متحمسة ليوم الخميس
ريما:ههههههههه بااااي
…………………
نهاية البارت الـ((2 ))
ايش بيصير في المزرعة؟؟؟
ونهاد وريما ايش ناوين عليه؟؟؟
وفي مين؟؟
وهل راح تنجح خطتهم في التنكيد؟؟؟
ورأيش رأيكم في البارت؟؟؟؟
توقعاتكم واقتراحاتكم؟؟؟
اختكم:
بنوتة ذوق والرأس فوق….
كيفكم؟؟؟
ان شاء الله يكون البارت عجبكم؟؟؟
بس حبيت اقولكم اني غيرت نكي…
من الأيـــــــــــ دموع ــــــــــــام…
الى
بنوتة ذوق والرأس فوق….
باااااااااي