تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية متى الأيام تسمح بالتلاقي وتجمع شملنا بعد الفراق /بقلمي

رواية متى الأيام تسمح بالتلاقي وتجمع شملنا بعد الفراق /بقلمي 2024.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا فيكم اعضاء منتدى غرام
اتيت لكم بروايتي الاولى
تدور احداث روايتي عن الكثير من الاحداث الواقعيه
تتحدث عندما يكون
الذكاء
الجمال "الخارجي
الطيب
التواضع
الاحساس
"نقمه"
نعم هاذي الاشياء جميله
لكن
عندما يتحول الذكاء/خبث
والجمال /قبح داخلي
الطيب /استغلال
التواضع /تعجرف وغرور
الاحساس/تبلد
عندما يكره الانسان ذكائه عندما يتمنا انه غبي عندما يتمنا انه لم يلد
روايتي لا تخلوا من الفكاهه بحد المعقول ومليئه بالاكشن والغموض
لن اطيل الحديث ساقدم لكم روايتي دون كثره حديث


البارت الاول
.
.
.
في لندن في ذلك البيت الواسع كانت هنالك فتاة تبلغ من العمر سبعة عشر… سنة تكسو ملامحها الغموض والحده والهدوء… كان الثلج يتساقط بكثرة والجو بارد… والساعة كانت الثانيه عشرة ليلاً …جالسه في الحديقه الكبيره ومقابله للمسبح الواسع …كانت الفتاه ترتدي بنطال اسود مخملي ضيق والمعطف الازرق عليها …لتحمي جسدها من البرد ومحاولة تدفئة قلبها الجليدي و انصهار برود اعصابها الذي يغطيه الزجاج … كانت تاكل الجلكسي … وتشرب القهوة السوداء المره التي تشابه مرارة قلبها .
كانت تفكر *انا لازم انهي هذي المهزلة خلاص انا اسست نفسي والعصابة وقدرة العب عليهم والمستشفى وخلصت منة والشركه تمام والمسابقة ماباقي عليها الا عشر ايام بس بقي شي واحد ادور على خواتي الله يهديك يا بابا وابتسمت بسخريه يبابا الخفي*
قطع تفكيرها جلوس احد على الكرسي الخشبي اللتفتت له
……:مستعد ماباقي كثير ونروح نيويورك
……:اي بس احسك تفكرين بهاذا السباق كثير
……بغموض:اكيد لان هذا السباق كثييييير غير عن باقي السبقات بالنسبة لي
…..:ترى جبت لك رقم سارا
……:أعطني اياه نهضت من مكانها ودخلت داخل الصالة الكبيره والتقطت جوالها واتصلت على المسميا سارا
…….ً:
.
.
.
قبل ١٧سنه
كان رجل كبير بسن يدعى ابو اسامة جالس مع اولادة بالمجلس وبعد مدة من الحديث رن جوال ابو معاذ
معاذ :يبة ابشرك شيما بغرفة الولاده
الاب:صدق والله فرحت لكم كثير يله مع السلامه وسكر
الاب شيما بتولد
الام :صدق يالا بسرعة خلنا نروح
الاب: يالله يا اولاد جهزو حالكم وخلو الصغار عند الشغلات
الكل: طيب
بالمستشفى
دخل معاذ عند زوجته: معاذ كيفك
: الحمد لله كيفه بدر
معاذ: لله الحمد كويس
خبرت الاهل وبعد شوي جاين
بنفس المستشفى بمكان ثاني بغرفة الاجتمعات الاطباء الكبيره والواسعه
كان المدير جامع كل اطباء المستشفى
كان المدير على راس الطاوله والدكتور اسامه عى يمينه وباقي الاطباء متوزعين على الطاوله
المدير: اللحين تفهموني السالفه
اسامة "انا بقول السالفة بتفصيل اليوم الساعة سبعه الفجر… دخل المستشفى هندي ومعاه وحده …وتصارخ تجمعو عليها الممرضات… والهندي طلع وتبين ان المره بتولد… وجات وممرضة لي وانا دخلتها غرفة الولادة ولدتها …وطلعو اربع توائم بنات… وضطريت اسوي لها عملية لان الولاده كانت صعبة… بعد ماخلصت خرجت من الغرفة ودخلت غرفت مكتبي… ووتذكرت اغراضي بغرفة المريضة… ركضت لقيت واحد بغرفه المريضة …يشيل المغذي من يدها ولقي الممرضه على الارض ويصب من راسها دم… ورجعت نضري للرجال لقيته حامل المره بيده وركض وطلع من الغرفة.
انا تسندت على الجدار مصدوم …مو قادر استوعب بعدها بثواني استوعبت كل شي… وركضت ورا الرجال ولقيتة تو طالع من المستشفى… ركضت وراه وركبت السياره …الا وجاني رجال ثاني ولابس نفس اللبس وبيدة مسدس …وهددني ان لحقت السياره بيصير مصيري الموت… وراح الرجال على طول وانا نزلت من السياره…’اخذ نفس وكمل ‘ ورجعت غرفة الحرمة مالقيت الممرضة موجودة …ولقيت ثلاث اوراق حمرا وجمبها ثلاث ورود جوري ورده طويله وبس هذا اللي صار "
اسند المدير ظهره على الكرسي :انتهى الاجتماع
كان الباب نهاية الغرفه على اليسار
الكل خرج وهم الدكتور اسامه بالخروج بس اوقفه المدير
المديربحزم: استنى يا اسامه
اسامه: سم
المدير: ايش بتسوي
اسامه وهو يجلس: صراحه ما ادري
المدير: طيب ؟؟
اسامه بستغراب: ايش اللي طيب
المدير بحزم: لازم تلاقي حل
اسامه بتصريف: انا بروح عند اخوي
المدير: بس الدوام ماخلص!!
اسامه: ما عندي مرضى اللحين واخوي بالمستشفى مرته والد
المدير: ماشالله متى؟؟
اسامه: ولدت قبل التوائم بساعه
المدير: يالله مبروك
اسامه: انا استئذنك
المدير: اذنك
وقف اسامه وراح عند اخوه
دق الباب
اسامه: ادخل
معاذ: حياك
دخل اسامه وتحجبت شيماء
وعيونه فالارض: الحمد الله على السلامه يا مرت اخوي
شيما: الله يسلمك
رفع راسه لاخوه
اسامه بتساؤل: وين ابوي
معاذ: انا طلبت من الكل يرجع
اسامه وهو يلف :يله انا استئذنكم
معاذ وشيما: اذنك معك
طلع اسامه وهو مهموم يحس هموم الدنيا على راسه
راح غرفة المدير واستاذن وطلع من المستشفى
ركب سيارته وراح لبيت ابوه
اول مادخل لقى اللكل متجمع
اسامه: السلام
الكل: وعليكم السلام
اسامه :جلس معاهم
والكل كان يظحك ويسولف الا اسامه ما كان باله معاهم
الجد :وشفيك يابو بندر منت معانا
اسامه بهدوء: يبه ابي اتكلم معاك بموضوع مهم
الجد بتفهم: خير ان شاء الله الحقني المكتب
اسامه: ماينفع بالبيت انا اليوم عازمك على الغدا
الجده: ليش وش في
اسامه: خير ان شاء الله
الجده: انا بروح اشوف ناصر اخاف جوعان
بعد الظهر
ركبو السياره
وراحو المطعم
واحجزو لهم طاوله واجلسوا
كان اسامه جالس بكرسي لوحده وابوه قدامه
اسامه: يبه بدون لف ولا دوران انا احتمال انطرد من الشغل
الجد بخوف: خير انشاء الله
اسامه: اليوم بعد ماولدت شيما…….……………………………………………………………………..…………………………… ……………………………………………………….……………………………………………………………… ……..……………………………………………………………………………… وهذا سبب خوفي
‘وقال السالفه كلها ‘
الجد: لا حول ولا قوه الا لله
الجد وهو يفكر: انا عندي فكره
اسامه بوله: وشهي
الجد بقوه: انا اتبناهم وما نعلم احد غير اخوانك وعيالهم صغار اكبر واحد عمره سبع سنين ما ينخاف من جهتهم
اسامه بخوف: والناس
الجد: سهله شفت اخوك عبد العزيز
اسامه: الله يرحمه وشفيه
الجد: كم صار لاخوك من توفى
اسام بغبا: اربع سنوات
الجد: مافهمت
اسامه: لا
الجد بطولة بال :متى دروا الناس عن موته
اسامه: من سبع شهور
الجد: طيب انقول انقول للناس ان عبد العزيز قبل ما يموت كان متزوج وحده امريكيه قبل ميموت كانت حامل وبعد ما ولدت التوائم تعبت وماتت
اسامه: اكيد بيروحون يسالون المستشفى
الجد: وايش دخلهم يسألون المستشفى؟!
اسامه : عاد يبه ماتعرف الناس وكلامهم ولاتنسى احنا داخلين على صفقه كبيره ونبغاها تتم بدون فضايح
الجد :اي والله ما فكرت فيها
اسامه: اوووف
قعدوا يفكرون بعد صمت دام ٣ دقايق
الجد: لقيتها
اسامه: وش هي ؟!
الجد: من يدري بالموضوع؟
اسامه: النيرس والمدير
الجد: خلاص نروح عند المدير ونفهمه الموضوع وانقول انااحنا بنتبناهم ولا تقول اذا ما وافق اهو اكيد بيخاف على سمعت المستشفى ومكانته وما راح يعارض صح كلامي ولا انا غلطان؟
اسامه بتفكير: اي والله جبتها ‘بمزح’يا رعود
الجد بعصبيه مصطنعه: اصغر عيالك انا تقولي رعود انا ابوك
اسامه وهو يقوم ويحب راسه: ولا تزعل حقك علي
الجد: اي احسب
اسامه وكانه تذكر :بس اخواني اخاف ما يوافقون
الجد وهو ياكل: ما لهم كلمه بعد كلمتي
اسامه: خير يبه خير
وكملو اكلهم بعد ماخلصوا
حاسب اسامه وطلع هو وابوه
الجد: وين ناوي تروح
اسامه :بروح المستشفى اشوف المدير
الجد وانا بروح افهم العيال
عند الجد
بالصاله الكبيره
الكل كان مصدوم
الجد :انا اتخذت قراري ومحد بردني
يعقوب: يبه فكر ترا هي مو لعبه والدنيا مو فوضه
طارق: يبه انت شلون تفكر تتوقع امي ترضا؟
الجد: ان شاء الله ترضى نجيبهم
طارق :نجيبهم ليش كم وحده؟
الجد ببرود: اربع
الكل شهق: اربع؟
نروح عند اسامه
دخل المستشفى الواسع وصعد الدور الثالث ودخل المكتب وجلس على الكرسي
اسامه: وين التوائم باخذهم ‘وقال موضح’ بتبناهم
المدير فتح الدرج وطلع ورقه واعطاه
اسامه طالع الورقه ولقى وصف بيت: انا قلت ابغا التوائم ماقلت ابغى عنوان بيت !
المدير: طيب روح البيت ويعطونك البنات
اسامه بصدمه وهو يتاكد من العنوان بعد ما صرخ :انت مجنون كيف تعطيهم ناس ماتعرفهم؟
المدير بحده: قصر صوتك انت بمكان محترم
اسامه بعصبيه: اي محترم انت صاحي انت ركزت بالعنوان؟
المدير ببرود: اي
اسامه جن جنونه: انت من ايش مصنوع هذا مكان مشبوه كله عصبات شلون تسلم لهم بنات صغار؟
المدير ببرود ووقاحه: وليش اهتم فيهم انا مو مستعد اخسر مكانتي وسمعتي علشان لقطاء

اسامه طلع وصقع الباب بعصبيه ركض وركب السياره
وراح المكان المطلوب
الرئيس: بوقاحه خير نعم لك وجه تجي
اسامه :انا جاي اصلح غلطي وانا بتبنى التوام
الرئيس: هههههههه لايا عمري انا صرفتهم كلهم ما بقى لك الا ٢
اسامه: نعم ليش انت ما تخاف ربك فرقتهم؟
الرئيس ببرود: وليش اهتم فيهم انت ما تدري كم جاني من وراهم؟
اسامه وهو يحاول يظبط اعصابه: ومين اعطيتهم؟
المدير وهو على نفس البرود الاستفزازي: مااعرفهم الي اعرفه ان ناس سود اخذو اكبر وحده وعجوزه اخذت وحده وباقي اخر ٢ بتشتريهم ولا يلا مع السلامه
اسامه بصراخ: انت ايش سويت كيف تبيعهم هم مو بيضاعه انت ماعندك قلب
الرئيس وقف: لا ترفع صوتك عشان ما ادفنك وياشر علا الارض هنا
اسامه وهو يحاول يظبط اعصابه: طيب اعطني اياها
الرئيس: هم ٢
اسامه: ابغا ٢
الرئيس بستفزاز: وكم تدفع
اسامه: كم تبي
الرئيس: 800000
اسامه باستنكار : كلهم ؟!
الرئيس بسخريه : لا ياحبيبي للوحده
اسامه: انا من وين اجيبلك المبلغ
الرئيس :تبي ولا ورني عرض اكتافك
اسامه: طيب خلاص دقايق بس
طلع الجول وكلم ابوه
الجد: السلا م
اسامه بسرعه: يبه انا ابي مبلغ كبير
الجد: ليه وش تبي فيه
اسامه: يبه بسرعه بعدين افهمك
الجد: الفلوس مو لعبه ايش تبي فيهم
اسامه بتوتر: خلاص خلاص ما ابيهم
الجد حس ان الموضوع مافيه مزح :خلاص كم تبي
اسامه 800000
الجد :طيب اعطني ساعه ويكون المبلغ بحسابك
اسامه سكر من غير ما يحس من التوتر
اسامه: اعطني ساعه ونص ويكون المبلغ عندك
الرئيس بوقاحه: طيب انقلع
اسامه انصدم من وقاحته بس طلع بدون مايرد
بس تذكر البنت ورجع
اسامه بشك: انا ايش يضمن لي انك ما راح تعطي البنت احد
الرئيس: خلاص ادخل الغرفه وانا بعطيك البنت على ماتوصل الافلوس
اسامه بخوف وتردد: ط ط طيب
الرئيس ابتسم وراح
دخل الغرفه وشوي وجاه ولد شاب ووسيم مره بس ملابسه قديمه ومغبره والجروح مبينه بوجهه ومعاه البنت
الولد وهو يمد البنت هذي البنت
اسامه وهو ياخذها جذبه جمالها تبارك الرحمان
حطها بحضنه وهويفكر*والله حرام اللي بصير فيهم من هم صغار وما ندري ايش بصير فيهم مااقول الا حسبي الله على الظالم *
وماصحاه الا جواله
اسامه:الو
الجد :اسامه المبلغ جاهز حولته لحسابك
اسامه بفرح : احلف انك ماتمزح
الجد :يلا يلا مع السلامه
اسامه:مع السلامه
وراح عند الباب ونادا الرئيس
الرئيس :خير دبرت المبلغ
اسامه :اي بس اروح البنك واسحبه واجيبه وتعال معاي عشان تتاكد
الرئيس :بجي معاك واحد ثقه
اسامه :اللي تشوفه
ورجع اخذ البنت وطلع وركب السياره
ودقايق الا جاه نفس الولد وراح وسحب المبلغ ورجع البيت وهو تعبان وبيده البنت
اسامه :السلا عليكم
الكل: وعليك السلام
جلس اسامه على الكنب وهو منهد
الكل شاف البنت وسم عليها
الجد: وين الباقي
اسامه بنفعال: الحقير المدير اعطى البنات واحد ما يعرفهم ورحت لمنطقه ال. ولقيت الرئيس وقال ان صرف البنتين وباقي ثنتين وقال مبلغ كبير مااقدر ادفعه للبنتين فاخذت وحده وبقت وحده والله ان قلبي يتقطع عليها بس انا ماعندي
الكل سكت راح اسامه لزوجته وقالها: قولي لاختك ترضعها مع بدر
ردت بطاعه :على امرك
وراح غرفته وهو منهد ورمى نفسه وقعد يفكر بالبنت *انا ايش اسوي اللحين مااقدر اخلي البنت ولااقدر ادفع المبلغ يارب رحمتك -تذكر صديقه -اي والله انا شلون مافكرت فيها اكلمه واقوله السالفه وهو تبارك الله غني وعنده خير وما اتوقع يرفض *
قام من السرير بسرعه وراح لثوبه وطلع الجوال ودق على طلال صديقه
طلال :الو
اسامه: اهلين طلال شلونك
طلال :احنا بخير انت كيفك وكيف اجواء الشرقيه
اسامه: كلنا بخير الا ياطلال بغيتك بكلمت راس
طلال :عيوني لك
اسامه: تسلم بس انا طايح بمصيبه وانت الوحيد اللي بتساعدني
طلال بستغراب: ايش فيك
اسامه :صراحه يطويل العمر ابيك تتبنا بنت ‘وقال له السالفه من طق طق الا السلام عليكم ‘
طلال وهو يفكر: امممم خلاص طيب انا برسل واحد من رجالي ويروح لهم ويخلص كل شي بس تطم

فالوقت الحالي
……:مستعد ماباقي كثير ونروح نيويورك
……:اي بس احسك تفكرين بهاذا السباق كثير
……بغموض:اكيد لان هذا السباق كثييييير غير عن باقي السبقات بالنسبة لي
…..:انسه فريندا ترى جبت لك رقم سارا
فريندا :أعطني اياه وقامت من مكانها ودخلت داخل الصالة الكبيره وخذت جوالها ودقت على المسميا سارا
فريندا :وهي تغير صوتها عشان ماتعرفها :السلام عيكم
ردت سارا بنعومه وعليكم السلام من معي
اما هي انصدمت من صوتها اشتاقت له كثير تغير صوتها وصار صوت بنت ناضجه حست انها ودها تروح لها بسرعه وتطفي شوقها
بس قالت بثقل: في احد جمبك
ساره ببرائه: لا ‘بعدين استوعبت’ انتي مين وشتبين متصله صدق ناس مزعجه
اما هي حست انها بتطيح من طولها مو مستحمله طريقة سارا بالكلام بعد ماكانت اقرب من روحها وتوامها واللحين تعاملها كانها غريبه
.
.
.
نهايه البارت لاتنسوني من تقيمكم

واو عجبني الاسم مره
وشكل الرواية خطيره
ومقدمتك تجذب الواحد غصب
بانتظار الرواية *,

روايه جمييييييله وتحمس
تسلم يد اللي كتبتها
وننتظر التكمله

بالتوفيق

روآيهة رآئعهة من آلبدآيهة..`

وآصلي ع كدآ.. وسجلينيِ من آلمتآبعيـنِ عندک..`

تـحيآتـيِ لک

واااااااو روعه البدايهه استمري
اعتبريني من متابعينك ومتى بيكون البرات القادم نبي فيه تعريف بالشخصيات

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها tofa’ غرام
واو عجبني الاسم مره
وشكل الرواية خطيره
ومقدمتك تجذب الواحد غصب
بانتظار الرواية *,

اهلين فيك حبيبتي
صراحه مستانسه ان الروايه اعجبتك
كوني بالانتظار

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ! طــايــشه بـس عـايـشه ! غرام
روايه جمييييييله وتحمس
تسلم يد اللي كتبتها
وننتظر التكمله

بالتوفيق

هلا والله
انتِ الاجمل حياتي
وتسلمين على الرد
كوني فقط بالانتظار

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها کآمليآ|* غرام
روآيهة رآئعهة من آلبدآيهة..`

وآصلي ع كدآ.. وسجلينيِ من آلمتآبعيـنِ عندک..`

تـحيآتـيِ لک

هلا كاميليا
انتِ الروعه صدقيني
وياهلا فيك متابعه لروايتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها itzshaikha غرام
واااااااو روعه البدايهه استمري
اعتبريني من متابعينك ومتى بيكون البرات القادم نبي فيه تعريف بالشخصيات

اهلين فيكِ حبيبتي
ردك الرائع حبيبتي
هلا والله بالمتابعه الجديده
البارت ان شاء الله الاثنين
وابشري بتعريف الشخصيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.