اخباركم ان شاء الله بخير
اممم انا قريت الرواية وعجبتني وحبيت انزلها طبعاً الرواية منقولة وان شاء الله القى تفاعل
احم يلا نبدأ
الشخصيات /
الجده ام صالح (منيره) / العمر غير مصرح به <<< تعدى العداد.. سلاحها عصاتها دوووم ماسكتها وتمردغ بها خلق الله
ولدها العم صالح ( ابو عبدالرحمن) / شديد وعصبي وكل شي له قوانين وحدود وكلمته وحده
زوجته ساره (ام عبد الرحمن) / شخصيتها ضعييفهه دايم يننلعب عليها مسالمه وبحالها
عبد الرحمن / 23 سنه فللـإأآوي درجه اولـى راععي هياطط ومقالب دمه خفيف حنطي طويل شعره لأذانيهـ عيونه بنيه
يهتم بستايله
راما / 21 سنه بالجامعه تخصص انجليزي دلوعـهـ ونعـوومهـ بيضا طولها حلــوو ججسمها شي ثااني
نهال / 17 سنه تشبه هازال كايا بس عيونها عسلي فاتح وشعرها بني فاتح وقاصته فكتوريا لرقبتها بثاني ثانوي علمي
العمه الجوهره / مطلقه وتسكن عند امها هي وعيالها ملقوفه وحشريه بكل شي تتدخل تشغل مديره
فيصل / 24 سنه بايع نفسه ايزي ومتفتح وماخذ الدنيا فله ووناسه مو جدي ابببد وفتان ومايكتم السر بشرته برونزيه
وعيونه سود وشفايفه حاده
ميار / 20 سنه احياننا تصير نعومه واحياننا تنهبل بيضا صابغه شعرها شوكلاته شفايفها توتيه
تركي / 19 سنه المفروض يكون بأول جامعه بس انه راسب واللحين هو بثاني ثانوي 24 ساعه ياكل مستحيل تشوف
يدينه فاضيه لازم يكوون يبلع شي ولا يبان عليه بالعكس نحييييف حنطي شعره اسود وناعم طويل واذا جلس في مكان
قام يكون المكان عقبه دمإأآأإأآر شــإأآأإمممل
آخــر العنقود العمهـ هتيف / 23 سنه مخلصه جامعه وجالسه بالبيت عاطله اكل ومرعى وقلة صنعا بشرتها فاتحه
وصابغة شعرها كحلــي حسمها حلــووو رقصهـإأآ خطيــر شعرها لين كتوفها عيونها واسعه وكحيله ..
(( الصبـإأآح الساعه 6:30
في بيت ابو صالح الكل جالس يفطـر الا نهآل
ابو صالح:وين نهال
راما:اللحين راح تجي
نهال لابسه المريول وحاطه ماسكرا وقلوس وردي فاتح ومشمرهـ كمومهآ ويدينها كلها اساور عرابجه الوانهم صارخه
وفاكه شعرها ورافعه القصه بفيونكه فسفوريه ولابسه جزمه فسفوريه
نهال:صبااااحــــووو
الكل:الله يصبحكك بالخير
ابو صالح:الله الله الله بترووحيـــــن كذاااا المدرسهـ !!!!
نهال تجلس عالكرسي بدفاشهـ:يب يب وش فيها
عبدالرحمن:كأنك قوس قزح انتي من جدكك والله كنك جنيــهـ
نهال فمها مليان اكل:كيــفيي
رامآ بقرف:هييييه انتـــي كلــي زييين سديتــي نفففســـي
"وقامت"
نهال:وفرتـــي
ام عبد الرحمن: راما ماراح تروحي للجامعه ؟؟
راما:اليوم ماعندي محاضرات "وتناظر نهال بنص عين" وبشبـــع نوووم
نهال قامت وأخذت شنطتهآ:يلا بروح راموووه مسويه تقهريني انتي ووجهكك يلا حمنــي قم
عبد الرحمن:اووتسي يالعلــهـ
وقام وراح يوصل نهال وراما راحت تنام
ابو عبد الرحمن جا بيقوم
ام عبد الرحمن:صالح …
ابو عبدالرحمن:هلا
ام عبدالرحمن:أنا وعمتي (امه) والجوهره (اخته) معزومين عند ام بدور أ…..
ابو عبد الرحمن قاطعها:عادي عادي روحــي
وراح لبس وطلع لدوامه
@@@@
نزلت من الدرج اللي كان بنص الصاله وكان بالصاله امها تتابع الساحه وتصفق مع العرضه
هتيف:مااامااا
الجده مطنشه ومنسجمه مع التلفزيون
هتيف تأففت وطلعت الحديقه تتمشى وهي طفشاانه وتكلم نفسها:اففف ميار ذلفت الجامعه و ترووكك الافه ذلف
المدعسسه وفصووول ذلـ…..
فيصل طلع من وراها وصرخ:وفصوووول هنآأإأآ
هتيف طاح قلبهآ وبترد له المقلب سوت نفسها أغمى عليها وهي حاطه يدها على قلبهآ
فيصل انخرش وحط راسهآ بحطنه:تووفــــي قوومــــي هـــئ والله آسســـف هتووفه قوومـــي وربـــي اودييــكك اي
مكـإأآن تينهـ واشتري لكك اللي تبين هــئ بــس قوومــي تكفيـــن لـإأآ تتركيـــن ولـد اختــكك كذأآآأإ وحيــــدد بـدووون
خاله مجنـــوونهـ زيكك
هتيف تتكلم وهي ماتحركت:توعدني تطلعني
فيصل مو منتبه:اوعــددكك يابعــد لغااليــغ تسبـــدي بس قومـــي هــئ لا تتركيـ …. "وسكت يستوعب"
وناظرها لقاها تناظره وكاتمه ضحكتها اول ماشافته انتبه لها قامت وفقـــعت
ضحــكك:ههههههههههههههههههههههههههــــإأآأإأآي وحده بوحــدهه والبادي اظــلم
فيصل قام وهو معصصب وهي لما شافته كذا صرخت بقوه وانحاشت
الجده لما سمعت صراخ بنتها هتيف قامت وطاحت النظاره اللي ماتشوف بدونها دورت النظاره ومالقتها قامت بتطلع بس
صقعت بالجدار ومشت ووصلت للباب وفتحته ومشت بخطوات سريعه شوي وحست بمويه تحتها ومشت شوي
فيصل وهتيف لما شافوها صرخـو:انتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الجده زلقت بالمويه وطااحـــــتت بالمسبــــح : ططططططططططططططططششششششششششششششش
هتيف طلعت جوالهآ وقامت تصور وهي ميته ضحك
فيصل عصب من تصرف هتيف واخذ الجوال ورماه بقوهه عالارض :طـــرآأإأآأإأآأإأآأإأآأإأآأإأآأإإأآأإأآأإخخخخخ))) )
يلا هذي البداية وان شاء الله القى تفاعل …..
فيصل وهتيف لما شافوها صرخـو:انتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الجده زلقت بالمويه وطااحـــــتت بالمسبــــح : ططططططططططططططططششششششششششششششش
هتيف طلعت جوالهآ وقامت تصور وهي ميته ضحك
فيصل عصب من تصرف هتيف واخذ الجوال ورماه بقوهه عالارض :طـــرآأإأآأإأآأإأآأإأآأإأآأإأآأإإأآأإأآأإخخخخخ
فيصل:هذاااا وقتتتتكك
هتيف:طيب اسفـهـ روح طلعها
فيصل نزل بلوزته ورماها على وجه هتيف وطب بالمسبح
وطلع جدته
الجده:ياازييين البرااد فيصل ياويلدي انا قبل شوي وين كنت حسيت اني طاايره بالهوا يعني انا طرت فوق
هتيف وفيصل ماتو ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
هتيف:ماما شكلك من جد خرففتـــي امشي امشي بدلي ملابسك لا تمرضين ونبلش
الجده وقفت ومشت وفيصل وهتيف يناظرونها
الجده صقعت بالنخله:آآآآآي اذذنــــي
فيصل بضحكه:جده هذا خشمك للي صقع مو اذنكك
الجده:وييين نظاارتــي حسبي الله علييتس ياميار
هتيف:لا يما من جد انتي خرفتي انا هتيف ميار بالجاااامعه
الجده:اللي هو كله واحد المهم ابــي نظاارتــي
فيصل:هتيف روحـي جيبي النظارة
هتيف:طيب
وراحت تركض للفيلا تجيب نظارة جدتها الدائريه وكان عليها اطار ذهبـي~نظارة عجز من جد <
وفيصل دخل جدته للفيلا
@@@@
راما حاطه على غنوه ورابطه طرحه على خصرها وترقص
دخل عبدالرحمن:حرركككـــآأإأآأإت غطيــتي على فيفي عبدو
راما وقفت رقص:وعععععععع حممنــي يالحمآأإأآأإر انااا فيفي عببدووو
عبد الرحمن:المهم رموو جبت لكك هديه
راما:وش المناسبه ؟؟؟
عبد الرحمن:اممم عشاني احبكك ياختي الحلووه
راما متكتفه:ايه قص علي بهالكلمتين
عبد الرحمن مد الهديه وكان شكلها يجنن
راما فتحت كشرتها:وااااو حمني هذي لي
عبد الرحمن ببتسامة خبث:اكيييد يا احلى اخت
"وطلع وسكر الباب وحط اذنه عالباب عشان يسمع ردة فعلها"
راما مبسووطه حيييل جلست عالاريكه وبحظنها الهديه:الله يحرمني منكك ياخوي دحووم اممم وش بالهديه امممم
وتحمست وفتحتها وتطايرت الصراصير بالغرفه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
وطلعت من غرفتها وهي مرعوبه واللي يشوفها يقول هذي توها جايه من بيت ساحر
راما بصراخ:حححممممنــــــي يالـ#######
عبد الرحمن منسدح من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تعيشين وتاكلين غيرها ههههههههههههههههههههههه
ام عبد الرحمن طلعت من غرفتها:وش فيكك راما صاير شي !!!!
راما تبكي:ولـــددككك الحمممآأإأآأإررر معطيني ههديييه ككللهااا صراااصييييرهـئ
ام عبد الرحمن تهز راسها بآسف:مو شي جديد هذي حركات اخووكك
عبدالرحمن يمسح دموعه من الضحك:اللـ… اللــ.. اللـه يرجنـــي هههههههههههههههههههههه
وراح لغرفته ولا يزال يضحكك !!
راما:اففف ماااريــــننناااا ماااريييننناااا وصصمممخ
مارينا:ايواا
راما:نظفي الغرفه ومسحي وغسلي ككككلللل شــــي بكلوورييكككس ولو بفلاش او اسيد احسن
@@@@
المراقبـهـ بصراخ:يــلاآأإأآ عطيـــني رققققــــممم ابوووكك ياقليــــلةة الحيـــآأإ
نهال وهي كاتمه ضحكتها:طيب 05********
المراقبه:الــووو
رد عليها راعي البقاله اللي حنب بيت ابو عبد الرحمن:هلـوو
المراقبـه:انت ابو نهال ؟؟؟
الهندي:ايس انتا في قرقر
المراقبه قطعت الخط بوجهه
ونهال ماقدرت تمسك نفسها وانفقعت ضحك
المراقبه:فصصصــــل 3 ايام امششي وقعي
نهال ولا اهتمت ووقعت:استااذه بشتاق لكك
المراقبه:يلا اطلعي ولا اشوفكك توطوطين بالمدرسه 3 ايام
وصفرت طلعه وطلعت نهال وخذت شنطتها وركبت مع السواق
نهال:اقول راجوو شاروخان يقرب لكك
راجو:ايوا ايوا شاروكان اخو انا
نهال:والله من النصصصب انت كفوكك جنكيز خان ووقف عند باسكن
راجو:بابا قول انا مافي سوي كلام انتا انتا مافي كويس
نهال بصراخ:وققققــــــــــف عننننــد بااااســــكككن يا###### سوااقيـــــن آخخخــــر ززمـــــن
راجو:جيــن بس انا في كلام بابا
نهال:يلا يلا بس لا يكككثــــر وجيب لي بالشوكولاته
راجو نزل وهو يتحلطم بالهندي
نهال فتشت وحطت الطرحه على كتوفها وفكت شعرها ولبست نظارتها من ديور وفتحت
الدريشه وصارت تشوف هنود جالسين بالقوايل الشموس ويشربون شاهي
نهال:لا أبوكم لا ابو من
جمعكم يهالسمرمد)))
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ىىىى البــــــــــــــــــــــــــــآإأآأإأآرت
ع النقل بس اتمناا تتأكدين اذا كانت الروايه موجوده او لا
وتلتزمين بتنزيل البااارتات
تحيااتي غلااتي
وبتوفيق لك
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
صباح الخير ….ياهلا فيك بغرام ……موفقة بنقلك ….الرواية عندك كاملة لانو سبق وعضوة نقلتها ولا كملتها طلبت اغلاقها …
|
صباح النور
ايوه الحمدلله كاملة واكيد راح اكملها
ودي واحترامي لك
الروآية بآين عليها مرآ حلووة
كممليهآآ
السلام عليكم غلااتي يسلممووو
ع النقل بس اتمناا تتأكدين اذا كانت الروايه موجوده او لا وتلتزمين بتنزيل البااارتات تحيااتي غلااتي وبتوفيق لك |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اكيد حبيبتي بـ آلتزم
ودي واحترامي لك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلمي حبيبتي انتي احلى
ان شاء الله
ودي واحترامي لك
v
v
v
v
v
v
v
((((( نهال فتشت وحطت الطرحه على كتوفها وفكت شعرها ولبست نظارتها من ديور وفتحت
الدريشه وصارت تشوف هنود جالسين بالقوايل الشموس ويشربون شاهي
نهال:لا أبوكم لا ابو من
جمعكم يهالسمرمد
@@@@
الجده:هتيف اسمعيني
هتيف:امممم
الجده:انا واختكك الجوهره (ام فيصل) رايحين اليوم لجارتنا ام بدور ولما نخلص بنروح عند اخوكك صالح وفيصل بعد العصر بيروح
للطايف وبيرجع بكرا وراح تبقين انتي وميار بالبيت بلا جنان وحركات هبال خيلكك عاقله طيب
هتيف وهي تخطط:طيب طيب
فجآهه رن الجرس رنهه متواصلهه
الجده:ولل ولل بيخربوون الجرس
هتيف:انا بروح افتح
وقامت وجت عند الباب وصارت تسمع اصوات ضحك بنتين ابتسمت لماعرفتهم وفتحت الباب ودخلو
وصرخت:نوووونــــــــييييي
نهال حظنتهآ:يااابـــعـد نخااع عظظظمــي
ميار متكتفه:وانا ماالــي رب
هتيف:يووه انتي دايم معي بالبيت طفشت منكك
ميار تدخل:ماااالت عليييكم بس
"ودخلت البيت"
هتيف:الا انتي وش جابكك يالعنز
نهال:فصلوني 3 ايام واخاف ارجع البيت واخوكك (ابوها) ينتفني اربا اربا
هتيف:اها وحظرتكك تجين تحتمين تحت اسواري
نهال:اقول لا يككثــر تراكك ازعجتي اوومـي بآسواركك امحقق اسوار بس اقول جدتي وينها بروح أشيب براسها
هتيف وهم يمشون بيدخلون:اصلا هي مشيبه من زماااان
نهال شافت جدتها:منوووورهـ (دلع منيره) اناااا جييييتتتت لعيووووننننككك
الجدهـ:يااهـــبي انتي وش جابتس
نهال تبوس راس جدتها:افففاااا هذا استقبال منووورهـ بدل ماتستقبليني بالاحظاااان
الجده تلفعها بالعصا:اهجدي يابنت عن الربشه خليتس ثقيله
نهال تفرك مكان الضربه:آأإأآي ليش شاهي انا اصير ثقيله بعدين اصير مره
الجده:قومي قومي عني لا تجننيني معتس انتي وش جابتس ماعندتس بيت تروحين له دايم ناطهه عندنا
نهال:اعتبرها طرده ياتيته صوووح؟؟؟
الجده:المهم انتي متى بتروحين
نهال:انا بنام عندكم بتشبعين من وجهي
الجده:زين والله مانيب شايفتس العصر بروح لجارتنا ام بدور ثم اروح لبيتكم عند أبوكك صالح وانتي بتجلسين
هنا مع عمتكك هتيف وبنت عمتكك ميار فااااهمه
نهال تسلك لها:ايه ايه
الجده:نهاااالووه اياني وايااكك تسوين شي مع اني ادري اذا رجعت بلقا البيت كأن تسونامي هابن عليه
نهال تضحك وهي تخطط وش بتسوي بغياب جدتها:طيب والله فاهمه بعقل
الجده:والله دام هالضحكه اولها ينعاف تاليها
فيصل وتركي يتنحنحون:احـــممم ياوولـــددد
نهال تتغطى:ادخل محد عندكك
فيصل وتركي دخلو وكان تركي بيده شيبس حار نار كبير وياكله
نهال اللي مطيحه الميانه مع عيال عمتها بشكل كبير:الللللهـــــممم صلــــي علــــىىىى محمــــددد انــــت مااتششببععع والمشكله معصصقل
تركي:وجججععع اذكري ربكك
ميار:الاكل اكل حووت والحال مسحووت
تركي:جددددههه شوفييهم ماراح يرتاحون لين يشوفوننني ما اكل
الجده اللي تعز الشباب اكثر من البنات:أذكـــرووو ربــككككم ياللي مااتسسمووون
تتروكك وليدي بسم الله عليكك الله
فيصل:خخخخخ والله من جد حاااالهه
قطع حديثهم صوت واحد يتنحنح عند الباب
………………: الدرررررب يـاوولـــددد
الجده:اصببر اصببر ياابعــدددي والله خل هل الخبلات يتغطون
ميار سحبت جلال جدتهآ:هذا وش جابه
الجده:يلا يلا قوومـــن اطلععــن برررىى
نهال:افففف جده رجلي نااايمهه والله مالي خخلللــققق
عبد الرحمن عند الباب ومعه ولد عمه اللي مابعد تعرفنا عليه:نهااالــووهه يااتبـــننن يلا اطلعـي
الجده ضربت رجل نهال بالعصا:هالضضــرربهةة بتخلي رجلكك تصحى من النوم قومي ماتشوفين عيال عمكك وعمتكك كل واحد
طول بعرض وانتي جالستن هنا ومادتن رجلينتس كنتس ببيتكم
ميار:هالبيت ما ارتاح فيهه من كثر العيال اللي يجون
نهال تفرك رجلها:احححح جده هذا اسمه عننف اسري
هتيف تسوي نفسها فيلسوفه:ياجده الضرب ماينفع بعدين يسوي لها حاالهه نفسسيهه
تركي بضحكهه:اساسا هي فيها حاله نفسيهه خلقهه
الجده رفعت العصا
وميار ونهال شردو
عبد الرحمن وسليمان دخلو
عبد الرحمن:ياااارررب انكك تكبر عقل هالبنت من جد مفشلتنا
تركي بجو لحاله:اقوول سلوم رائد وينه
سليمان:بيجي بعد شوي
هتيف اللي تصير عمة سليمان عشان كذا ماتتغطى عنه:وبيجيب معه رسيل
سليمان:رسيل عندها اختبار
هتيف بوزت:اففف اجل اليوم اكيد نكككد والله مشتااقهه لرسولتـــي
سليمان بثقل:المرهه الجايهه
(( ابو سليمان اكبر واحد ويصير ولد الجده << احلفي جبتي شي جديد
وزوجته متوفيه وابتعد عن اهله وسكن بعيد عنهم عشان كل شي في بيته يذكره بزوجته
ولده سليمان 25 سنه عصصصبــــيي لأبععععد حــدد وثقيل ومو راعي استهبال
رائد 20 سنه اقرب واحد لهه تركي مغازلجي وخفيف دم وبس يقرق ان فتح فمه مستحيل يسكرهه كأنهه حرمه
رسيل 18 سنهه رجههه لأبعععد حد ومو هامهها شي تغيرت شخصيتها من وفاة امها وصارت مجنوونهه ومايهما شي وبايعهه نفسهاا وقليل
ماتشوف البنات عكس اخوانها اللي كل شوي ناطين ببيت جدتها )))
نهال وميار بغرفة هتيف
نهال:ططططففففششش اقوى ششي
ميار:انتي هالكلمه دايم على لسانكك شوفي مثلا انا اللحين مبسوطهه
نهال:ليييش ؟؟؟؟
ميار:مدري كذا شعور طاب عرض
نهال:نييييياااااههههااااهههههااااا
ميار بخوف:يممممماااا تراي اخاف من هالضحكهه ))))
انتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــههههىىىىى البــــــــــــــــــــــــــــــــآأإأآأإررررتتت