تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حياة الهبال يا محلاها,,,هبالنا ماله مثيل / بقلمي

حياة الهبال يا محلاها,,,هبالنا ماله مثيل / بقلمي 2024.

  • بواسطة
لمقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بكم هذي أول مشاركة لنا في هذا القسم

حبينا نبدأ بـهالرواية وإن شاء الله تعجبكم

بصراحة احترنا وش نسمي هالرواية كان ودي اسميها

بأسماء كثيرة منها ) : رجة ودجة آخرها وصلت قلبه،أرض يسكنها الهبال أصبحت أرض

يسكنها العشاق)

في الأخير اخترنا هالإسم(حياة الهبال يا محلاها هبالنا ماله مثيل) وهذي الرواية سويناها

أنا وصديقاتي ويمكن إذا نسيت أو طولت ولانزلت البارت ينزلون هم عني

وراح نبدأ الحين بالبارت الأول

تحياتنـــا:~ريم~_~ و حنين ~_~ وشهد<<ألفت معنا بس ماتنزل

البارت ( الأول )

يوم الأربعــاء الساعة 6:15

في بيت أبو محمد

بدر:شهاااااااااااااد بسرعة تعالي تأخرنا

شهد:ثواااااااني

بدر يسأل أثيراللي توها نازلة:وش قاعدة تسوي الزفت فوق

أثير هزت كتفها ومدت شفتها يعني "مدري" وقالت:مدري روح شوف

بدر طلع شافها عند اكسسوراتـها تشوف وش تختار فتح بدر فمه على آخر شيء وقال:من الساعة4:30بالضبط قايمة وللحين ما اخترتي وش كنتي تسوين؟؟

شهد ببرائة:كنت أكلم ريم وحنين عشان نلبس نفس اللون

شهق بدر وقال:كل هذا تختارون يلا بس امشي ولا علمتك وش تختارين 5 دقائق إذا ماجيتي مشينا وخليناك

خافت شهد على طول أخذت عبايتها ومشت ورآه وهي تسب وتشتم فيه ركبوا السيارة وعم الصمت المكان لين نزلوا المدرسة

في بيت أبو معاذ

فهد:شذى تعالي اركبي

شذى:خلاص فضحتني انطم علمت العالم اسمي

فهد:انطمي أنتي اركبي مأخرتني وتقول~وهو يقلدها~:انطم شذى:طيب أووووووف وركبت السيارة جاء فهد ركب السيارة وسكر الباب ولف عل شذى وابتسم لها ابتسامة حنونة وقال:زعلتي؟!

لفت شذى وابتسمت وهزت رأسها وقالت:لا

ابتسم فهد ومشى وقعدت تسولف وهو يسوى إنه يسمع لين وصلوا قال فهد:الحمد لله برتاح من إزعاجك وأشر عالباب

في بيت أبو أحمد

تركي توهه صاحي راح عند حنين شافها تكلم قال:مين تكلمين؟!؟!

تركي:حنيييينوه يالدبآآآه انزلي بسرعآآآآآآه سعود ينتظرني(صديقهه)يلا

حنين:طيب يالحماار بس أسكر من ريم

يلا ريم بااي تريك الزفت يقول~وهي تقلده~:سعود ينتظرني ريم:اوككي بااي حنين بااي

في بيت أبو فيصل

ريم سكرت من حنين وبدأت تأكل بنهم

مشاري:يلا يالمشفوحهه اخلصي

ريم وفمها مليان أكل:لابس أخلص الأكل

دخل فيصل وهو يضحك عليها وقال:شويه شويه الأكل موب طاير

ضحكوا زيادة على شكلها وهي تحاول تبلع الأكل قالت:كأن أخوك يخلي الواحد يأكل

ضحكوا عليها أكثر يوم شرقت جاءت أمها تركض عندها وهي تسمي عليها وتضرب ظهرها هدت ريم وقالت:أنت وهو مافيه شيء يضحك

مشاري وهو يضحك:اركبي الباقين ينتظرون

ريم بتأفف طيب طيب سلمت على أمها وراحت تركب في السيارة لفت عليها حنان وقالت:وش فيكم تأخرتوا؟؟

ريم:أووووووووووووووف سالفة طويلة مالها داعي هزت حنان رأسها بتفهم ولفت عالشباك

عائلة أم محمد

لمى: يلا حموووووود مشينا

محمد:طيب الحين جاي

لمى :ترى بنمر خالتي نورة ~وبتأفف~ عشان نأخذ عبد الملك وتوأم الشر

محمد:طويييب

عائلة أم مشعل

نورة:عبد الملك مهننننننند مؤيييييد ملاااااك ولد خالتكم محمد جاي يأخذكم تجهزوا

مهند وهو جاي يسلم على أمه:إحنا جاهزين محد عطلنا إلا بنتك

مؤيد وهو يسلم على أمه من الجهه الثانية:ايه والله دايم معطلتنا

ملاك نزلت وهي حاطه يدها على خصرها ويدها الثانية تأشر فيها على نفسها وصرخت باستنكار:أنااااااااااااا والله أورييييييييكم

وبدو يتلاحقون في الصالة مهند ومؤيد وهم مطلعين لسانـهم:أتحداك تمسكييييييييييينا

ملاك وهي تحاصرهم عند الطاولة:والله ما أخليكم لو ايش

دق الجرس الأم:يلا محمد ولد خالتكم برا أجلوا الملاحقة لبعدين مهند وهو يأشر بيده يعني خلاص:خلاص يكفي مد ومسك يد مؤيد وحطها عند قلبه ومؤيد سوى زيه وقالوا:حس

جات ملاك من ورآهم بشويش وصقع رؤوسهم ببعض

قال مؤيد بألم:ااااااااي متوحشة شكلك جاكي شان وأنا ما أدري

مهند:شريييرة وش جاكي شان إنت ووجهك إلا سومو ولا مصارعة

ملاك ضحكت بانتصار وقالت:تستاهلون محد قالكم تتحدوني وكملت ضحك جات أمها وقالت:يلا محمد مابينتظر أكثر نطوا كلهم عشان يركبون

الأم :الله يحفظكم

~في السيارة~

مهند:سلام

مؤيد:كيف الحال؟

محمد:وعليكم السلام الحمد لله بخير

مهند وهو يدق كتـفه:اخسس يالثقييييل

مؤيد:حركااااااات

محمد:ماني رايق لهرجكم

مهند ومؤيد:مااااااااالت

أما عند لمى وملاك قعدوا يسولفون لين وصلوا المدرسة

يتـــــبـــ‘‘ــــعّّّ}}

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ريم~_~ غرام
لمقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا وسهلا بكم هذي أول مشاركة لنا في هذا القسم

حبينا نبدأ بـهالرواية وإن شاء الله تعجبكم

بصراحة احترنا وش نسمي هالرواية كان ودي اسميها

بأسماء كثيرة منها ) : رجة ودجة آخرها وصلت قلبه،أرض يسكنها الهبال أصبحت أرض

يسكنها العشاق)

في الأخير اخترنا هالإسم(حياة الهبال يا محلاها هبالنا ماله مثيل) وهذي الرواية سويناها

أنا وصديقاتي ويمكن إذا نسيت أو طولت ولانزلت البارت ينزلون هم عني

وراح نبدأ الحين بالبارت الأول

تحياتنـــا:~ريم~_~ و حنين ~_~ وشهد<<ألفت معنا بس ماتنزل

تعديل شهد يمكن تنزل معنا واسمها شهد~_~

واااااو قوو اهد حبيباتي
مووفقين في الطرح
❤❤

~ في المدارس~
ثاني ثانوي
حنين دخلت وشافت البنات جالسين يسولفون وهم متحمسين وقالت من ورآهم تبغى تخوفهم:هلاااااااع
شهد:هلاع بك
حنين باستغراب:خير وش عندكم متحمسين.؟!
لمياء:الناس تسأل عن الأحوال أول بس ماعلينا المهم كنا نبغى نخلي اليوم فله ونبغى نسوي مقالب في المعلمات وهكزا وبعد نطلع السطح ~وسألت وهي تأشر على الكيس اللي شايلته حنين~وش ذا؟؟
حنين:اممم شيء ينفع لكشتتنا
أريج متحمسة:جدد وش جبتي..؟!
حنين بحماس وهي تعد على أصابعها:جبت حلى وبطاطسات وغازيات وكلشش ينفع لليوم ايه وجبت جوالي
الكل بصوت عالي:قلووووووووووووووووودة طالعوا في بعض وضحكوا وحنين اللي خافت منهم
حنين :الله يقلعكم خوفتوني
ريم :حماس مالنا دخل
شهد:أقول خلونا نطلع فوق لا تآكلنا الإستاذة
حنين :اييييييه صح مين علينا؟؟
شهد:عنقليزي
حنين:كذاااااابه يوهه اكره هالمادة صعبة محد يفهمها و الإستاذة تجيب الهم هي وشرحهها
أريج:عاد أنتي في بلد والإنجليزي في بلد
حنين :امشوا لاتأكلنا الإستاذة
دخلوا الفصل وهم يسولفون ويقرقرون وكانت الإستاذة تشرح طالعت فيهم الإستاذة وقالت:إنتي وهي اخرسوا<<تراها مصرية>>شهد:وإذا ماخرسنا هتعملي ايه؟؟
الإستاذة:حوريكم شغلكم
ريم وهي تأكل شوكلاتة:امممممممم ورينا شغلنا
الإستاذة طلعت وهي تسوي إنـها معصبة ونادت الوكيلة والبنات يطالعون الباب باستهزاء وقعدوا يتريقون فيها جات الإستاذة
لمياء: بس ناقصك كرشة كبر الجمل
أريج:وبعد كعب يوصلك للسقف
شويه جات الإستاذة وقالت للوكيلة وهي تأشر عليهم:دولي هم اللي بيزعقوني دايما
الوكيلة :وينهم رفعوا أيديهم وقالوا بصوت واحد وهم متحمسين:إحناااااااا وابتسموا ابتسامة بريئة
الوكيلة وهي تتخصر:ومين غيركم يعني
شهد:طبعا بنكون إحنا
الوكيلة:قدامي عالمكتب
الوكيلة:يلا قدامي عالمكتب لاتضيعون وقتي
ريم وهي تستهزئ فيها:امشوا يا بنات لاتضيعون وقتها انتبهوا
الوكيلة :بلا هرج وقدامي عشان توقعون تعهد
حنين:يلا بنات امشوا مسكينة لانضيع وقتها
وقعوا وطلعوا الوكيلة:روحوا الفصل
حنين:إن شاء الله ~بـهمس يعني ما يسمعها إلا البنات~ هذا وجهي إذا رحنا
لمياء:ههههههههههه أتحدى بعد نروح
ريم بحماس:بنات وش رأيكم نطلع السطح إللي موافقة ترفع يدها البنات كلهم رفعوا يدهم
أريج:خلاص دام الكل موافق خلونا نطلع بس مين يجيب المفتاح؟؟
شهد ولمياء أشروا على حنين وريم
حنين باستنكار:لا والله ليش أنا وريم؟
طيب بس لاعد تضربون يا الشريرات
ريم :أيه والله حرام عليكم ليش إحنا بالذات
أريج:عشانكم تنفعون تكونون حرامية خاصةً حنين
حنين صرخت بقوة:لاااااااااا مو سبب مقنع البنات ضربوها على رأسها
لمياء من بين أسنانـها:قصري صوتك
شهد:يا الفضيحة انطمي
حنين:طيب طيب~وهي تحاول تسوي نفسها دلوعه~ يا الشريرات
البنات:ترى مو لايق
حنين:مالت على الأقل جاملوا
شهد:ههههههههه ما نبغى المهم بتروحون ولا لا؟؟
ريم:طيب بنروح بس يا ويلكم لو جينا ولقيناكم ما أنتوا هنا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Madmozelso0os غرام
واااااو قوو اهد حبيباتي
مووفقين في الطرح
❤❤

تسلمين قلبي غرام
إن شاء الله تعجبكم روايتنا وتراها أول رواية نسويها وننزلها

بناااااات
نستنى ردودكم علشان نكمل ××

لحد ألحين .. ما في أحدااث .. ما في أشياء مهمه ..

لازم الروايه يصير فيها تشويق عشان تشد القراء ..

يمكن مع الأجزاء الجايه .. بنشوف تطور ..

فبتشوفون .. تفاعل ..

يعطيكم العافيه ..

الله يعافيك
وشكرا على مساعدتك وراح نجيب جزء يحمس

البنات:طاااااااااايب
ومشوا
~في غرفة الوكيلة~
حنين:الحمد لله الإستاذة مو هنا
ريم:بسرعة لاتشوفنا
حنين:أنتي روحي شوفي وين هي ..!!
ريم:ماله داعي شوفيه قدامك
حنين أخذته وطلعت وحطته في جيبها ويوم جوا يطلعون عند الباب
جات الوكيلة وقالت:خير ليش أنتوا هنا؟؟
حنين تصرف:طاح شيء مني يوم جيت عندك أول مرة
الوكيلة :كل مرة تجين عندي يطيح منك شيء حاسة إنه ورآك شيء
حنين:لآلا ولا شيء لاتحسين إحساسك غلط
الوكيلة:طيب روحوا عالفصل
حنين ماصدقت خبر مسكت يد ريم وطلعت بسرعة تنهدوا ومشوا وحنين تلعب بالمفتاح
~عند البنات~
كانوا واقفين عند باب الفصل شافوا معلمة العربي موجودة لمياء:أووووووف كيف ندخل ونطلع الحين؟
أريج:مدري
شهد:وجدتـها اصبروا لحد يسوي شيء بجيب الكيس وأطلع
لمياء:أبـهرينا بمواهبك
شهد بابتسامة تحدي:تشوفين
ودخلت الفصل الإستاذة:صح النوم بدري كان قعدتي شويه
شهد:معليش أستاذة نورة كنت عند المرشدة وقالت أجيب أغراض وأخذت الكيس وطلعت
وطلعت سكرت الباب وقالت:ها وش رأيكم ؟
لمياء:بطلة والله
أريج:الإستاذة غبية صدقت على طول
شهد:يلا والله لو تأخرنا حنين وريم ينتـفون ريشنا
لمياء وأريج:طيب يلا
راحوا للمكان وشافوا حنين وريم متربعات عالأرض
حنين:أخييييييرا طولتوا ماعلينا ~وبحماس وهي تقوم ~يلا نطلع فوق
ريم:ييللللللا
حنين:اشتقت للسطح من أسبوع ماطلعنا له
شهد:طيب افتحي الباب
حنين:طيب بس ماتدفوني زي كل مرة
فتحت الباب وطلعوا فوق وراحوا لمكانـهم المفضل على كلام حنين
لمياء:يلا افتحوا الكيس
مسكت حنين الكيس وكبته بدو يأكلون ويسولفون كل وحده تقول وش صار لها الصباح بعد ماخلصوا وأكلوا وتصور وراحوا الفصل قعدوا شويه وصفرت الفسحة
حنين بطفش :بنات طفش خلونا نسوي شيء
شهد بتفكير:امممممممم والله ماعندي شيء أنتوا
البنات :مثلكم
حنين بحماس:وجدتـها وش رأيكم أدق على فهد وأقول له يأخذنا(فهد أخو حنين من الرضاعة)وش رأيكم؟؟
ريم:دقي وخلينا نفتك
حنين:خلاص دامكم موافقين بروح أقول لشذى بعدين أدق عليه
وراحت تركض لشذى وصلت عند شذى مسكت كتـفها وهي تحاول تتنفس زين وقالت:شذى بدق على فهد عشان أروح أنا والبنات
شذى:طيب بس لاعد تستأذنين اعتبريه زي تركي
حنين:إن شاء الله
وراحت تركض للبنات وصلت وهي تلهث وقالت:مو..مو..مويه عطتها شهد وقالت:هاه وافقت؟؟
حنين بابتسامة كرتونية:اييه يلا تجهزوا أدق عليه
أخذوا عفشهم ووصلوا للباب حنين تدق رأسها كأنـها تذكرت:يوه نسيت أدق على فهد
شهد:هذا من زود ذكائك

يتبع………….~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.